منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2009, 02:13 PM   #1
| عضو مميز |
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: .
المشاركات: 583
معدل تقييم المستوى: 19
بقايا جروح 07 is a glorious beacon of lightبقايا جروح 07 is a glorious beacon of lightبقايا جروح 07 is a glorious beacon of lightبقايا جروح 07 is a glorious beacon of lightبقايا جروح 07 is a glorious beacon of light



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
كيف تتعرف على شخصية الفرد من يده

كيفية التعرف على شخصية الفرد عن طريق اليد ...



-اليدالكبيرة:صاحبها محلل ناجح ومفكر ناضج، متزن في أفعاله واثق بما يتخذه منقرارات دون مشورة الاخرين، فخور بنفسه ويتحكم بمشاعره ولا يفضلها على العقل، ونظرالشخصيته القوية يصفه البعض بالاناني.


- اليدالصغيرة: عاطفي وخيالي ويميل الى الاعمال الفنية والحرفية والراقية لأنافكاره تتوالد باستمرار، ونظرته سريعة وصائبة الى الامور المهمة في حياته، ومنالممكن ان يتخذ قرارات فورية قبل التفكير المملي بمردودها عليه لذلك فهو بحاجة الىالتروي اكثر وهو طيب وحنون ويتأقلم مع الاخرين والعاطفة لديه تسيطر على العقل.


- اليد القصيرة:يعاني صاحبها من الفوضىوالتهور في حياته ويجد صعوبة في تنفيذ التزاماته مع الاخرين لان تصرفاته تحكمهاالغريزة اكثر من العقل لذلك فإن حياته تفتقر الى الجدية والمنطق والتفكير السليمللمستقبل.


- اليد الضيقة: عزيز النفس وخجول،حساس جدا ولطيف، ضعيف الشخصية، يجد صعوبة في اتخاذ القرارات ويبدو حذرا من الاخرين،صحته دقيقة يميل الى الاكتئاب الوجودي، لا يهتم كثيرا بشكله الخارجي وبهندامه ويسعىلإرضاء الاخرين.



- اليد العريضة: واثق مننفسه ويستطيع ان يتدبر أموره مهما عظمت، لكنه عصبي ويملك جرأة كبيرة في العمل ويحبالتسلط حتى ولو فقد السيطرة على نفسه وعلى لياقته في التصرف والكلام، كما أن المادةلديه تسيطر على العاطفة.


- اليد الصلبة:عمليومثابر ويتمتع صاحبها بصحة جيدة وقرارات حاسمة ويبقى يقظا لأتفه الامور حتى لا يقعفي اي مأزق، لا يتأثر بالعوامل الخارجية ويبقى على طبيعته لذلك فهو يفتقر الىالرومانسية.



- اليد القاسية:عنيد وشرس ويجدصعوبة في التفاهم مع الاخرين لان تفكيره مغلق ولا يحب ان يبني علاقات اجتماعيةويفضل التفرد بآرائه حتى ولو كان على خطأ.



- اليدالغليظة: صاحبها يحترم نفسه ويحافظ على علاقته مع الاخرين ويعمل على النجاحويجب المال والتمتع به، شجاع ومقدام ويسعى دائما الى الافضل، الحياة معه متعةدائمة.


- اليد الطرية: صاحبها خياله واسعورومانسي، يضع خططه في العمل بطرق دبلوماسية وهادئة واحيانا بطيئة، لذلك فهو بحاجةالى بعض الحركة والنشاط في الانتاج ليلقى النجاح المطلوب.


- اليد اللينة: فكر لين ومحلل منطقي وعميق في اتخاذ اي قرار،يضع نفسه مكان الاخرين ليتمكن من فهمهم، متسامح وكريم ويتأقلم بسرعة مع اي مجتمعلذلك تجده ناجحا دائما ومحبوبا. -


اليدالمجوفة: (باطن اليد مجوف) يكدّ ويتعب ويناضل لكسب ما يصبو اليه بعرقالجبين، كرامته فوق اي اعتبار وعزّة نفسه كبيرة، حذر من الوقوع في الاخطاء او العجزالمادي لذلك تجده يكافح باستمرار ليتزود بما يقيه شر السؤال.


- اليد النحيلة: مرهف الاحساس يكره او يحب بكل احاسيسه، يرضىويغضب بسرعة، تلعب الغيرة دورا اساسيا في حياته ويتملك الاشياء لدرجة لا يحب انيشاركه فيها أحد، وهو ينبوع فكري وثقافي لكنه غيور جدا







[glow=ff00ff]
يالله كل واحد يشوف يده ويقولي.
[/glow]
-->
من مواضيع بقايا جروح 07


التعديل الأخير تم بواسطة بقايا جروح 07 ; 02-17-2010 الساعة 02:29 PM
بقايا جروح 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2009, 06:08 PM   #2
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية كبريائي بكلمتي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 3,616
معدل تقييم المستوى: 45
كبريائي بكلمتي has much to be proud ofكبريائي بكلمتي has much to be proud ofكبريائي بكلمتي has much to be proud ofكبريائي بكلمتي has much to be proud ofكبريائي بكلمتي has much to be proud ofكبريائي بكلمتي has much to be proud ofكبريائي بكلمتي has much to be proud ofكبريائي بكلمتي has much to be proud ofكبريائي بكلمتي has much to be proud of
افتراضي رد: كيف تتعرف على شخصية الفرد من يده


- اليد اللينة: فكر لين ومحلل منطقي وعميق في اتخاذ اي قرار،يضع نفسه مكان الاخرين ليتمكن من فهمهم، متسامح وكريم ويتأقلم بسرعة مع اي مجتمعلذلك تجده ناجحا دائما ومحبوبا.
هذي يدي والله صح عليهم؟........
-->
من مواضيع كبريائي بكلمتي

كبريائي بكلمتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2009, 07:04 PM   #3
 
الصورة الرمزية حبيبه زوجي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
حبيبه زوجي is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف تتعرف على شخصية الفرد من يده

يسلمـــــــــو على الموووضوع

حبيبه زوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2009, 07:11 PM   #4
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية رصيف الذكريآآت
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في عالم من الذكريات
المشاركات: 706
معدل تقييم المستوى: 11
رصيف الذكريآآت is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف تتعرف على شخصية الفرد من يده

- اليدالصغيرة: عاطفي وخيالي ويميل الى الاعمال الفنية والحرفية والراقية لأنافكاره تتوالد باستمرار، ونظرته سريعة وصائبة الى الامور المهمة في حياته، ومنالممكن ان يتخذ قرارات فورية قبل التفكير المملي بمردودها عليه لذلك فهو بحاجة الىالتروي اكثر وهو طيب وحنون ويتأقلم مع الاخرين والعاطفة لديه تسيطر على العقل


يعطيك العافيه
-->
من مواضيع رصيف الذكريآآت

رصيف الذكريآآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"]¬°•| دقيقة الحزن ساعة ..ودقيقة الفرح ثانية|•°¬ ][ غـلآـآـآي ][ خواطر و قصائد 6 11-20-2008 11:38 AM


الساعة الآن 12:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir