منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2007, 07:59 PM   #1
عذبة الأطبآآع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: الرياض،،
المشاركات: 6,533
معدل تقييم المستوى: 151
Ro7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
..::~::.. أنا معجبة بك أيها النذل ..::~::..

قد يستغرب البعض من العنوان

و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,

يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال

علي قول المثل

"حتى الهم فيه ما تختار"

و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.





.:: النذل الاول ::.

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.






.:: النذل الثاني ::.

مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه

أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.





.:: النذل الثالث::.

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..

ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.





.:: النذل الرابع ::.

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.





.:: النذل الخامس ::.

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.





.:: النذل السادس ::.

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.





.:: النذل السابع ::.

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..

وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.






.:: النذل الثامن ::.

طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...

ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.





.:: النذل التاسع ::.

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.




.:: النذل العاشر ::.

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.



تحيتي

روح ابوي
__________________
>
I'm Back w7shTony wajd !!
-->
من مواضيع Ro7 aboha !

Ro7 aboha ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2007, 08:41 PM   #2
ღ .. آنُـثـى مُتمردهـ .. ღ
 
الصورة الرمزية 『ṦђĝỡỡŅ』
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: بِينْ آحضآنكَ ..}
المشاركات: 17,873
معدل تقييم المستوى: 71
『ṦђĝỡỡŅ』 will become famous soon enough
افتراضي

روح ابوها

وأنا اسجل إعجابي

في طرحك الرائع

لاعدمنآآآآكـ

غاليتي
__________________




-->
من مواضيع 『ṦђĝỡỡŅ』

『ṦђĝỡỡŅ』 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2007, 08:47 PM   #3

~♥ P я i й ç ё ŝ ş

 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: بٌـ قٌلٌبً على حـَبـﮧ عوُدني !
المشاركات: 17,022
معدل تقييم المستوى: 85
اميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to behold
افتراضي

روح أبوها



انذال موجودين وبكثرة

حمانا واياكي منهم

سلمتي ع الطرح المميز

دمـــــــــتي
__________________
يـا آبـوي ~ جعَلكْ لـ البقآ وَالمكآسيَبْ "عمَريْ" بدوَنكْ يـالذرآ وَشْ أبيَ فيَهْ !!
-->
من مواضيع اميرة الورد

اميرة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2007, 02:35 AM   #4

|| أْنـ ڜ ـودة المطر ~ </div

 
الصورة الرمزية ĦĀễѓt ҺăvẼň
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: حٍّبٌَِيَتُِِّْيَ نْجًِْـِِّـِِّدًٍ
العمر: 33
المشاركات: 11,415
معدل تقييم المستوى: 132
ĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافيه..

كعادتك طرح اروع من الرائع..

تقبلي مروري...
__________________
..
..
..
..
..
..
..
لآ صآرْ ودِكْ فِيْ هآلزمِآنْ تِعيشْ وبرآحْة ضمِيرْ

سكِرْ علِيكْ أبوآبْ صمِتِكْ والتِحِفْ ثوُبْ الغِيآبْ ~
[ ]
-->
من مواضيع ĦĀễѓt ҺăvẼň

ĦĀễѓt ҺăvẼň غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir