منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2009, 10:59 PM   #1
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية ناعسة الجفن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: Jeddah
المشاركات: 689
معدل تقييم المستوى: 536
ناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Oo.... آآآووصْ وًلآ كــٍلِـــمهـ ! ....oO

{مدخل:


تسكن الحروف القلوب وتصمت الشفاه احيانا..
يقولون الصمت ابلغ من الكلام..
يبلغ الصمت اعلى منازل الابداع عندما يكون الكلام جميلا..
يجعل من الصمت وجنات حمرا خجولهـ..
لكن عندما يكون الصمت اجباري تفور فوهات الظلم..
لتنفجر غضبا من السلطهـ المسيطره على شفاه الكلام..













اخ يضرب اختهـ ويجعل راسها في الارض..
ويضربها حتى تكاد تلفظ انفاسها..
وتبكي مستنجده بابيها الولي للاسره..
فهي فتاة ضعيفهـ تستجبر بربها ثم ابيها..
ويصرخ الاب انتي فتاة وهذا اخاك..
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه
آآآآآآآآص ولا كلمهـ..










خادمهـ تتغرب من ديارها ..
بحثا للقمهـ العيش تترك ديارها وتأتي..
امانهـ لكفيلها الذي يعول اسره..
تتكون من ابناء شباب..
شباب كالذئاب المفترسهـ..
ويغتصبون شرفها وتذهب شاكيهـ
لكفيلها لتجأ اليهـ بعد اللهـ
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه
آآآآآآآآص ولا كلمهـ..










شابهـ في مقتبل العمر..كباقي فتيات جيلها تحلم بارتداء الفستان الابيض..
وتضع يدها بيد فارس احلامها..وتعد السنين ليتحقق حلمها..
لتتفاجأ وتجد نفسها مغصوبهـ على ابن عمها..
والسبب تقاليد اجتماعيهـ وتبكي ابي لااريد
الزواج بـ.....
وكذالك الشاب لايريد ابنت عمه
ويصرخ الابوان:
ويضعا اصابعهـم بمنتصف شفتاه
آآآآآآآآص ولا كلمهـ..











طالب جامعي يذاكر دروسه اولا بأول..
ويسهر الليالي لينال العلا ..
ويلتهم الاوراق اجتهاد لنيل اعلا الشهادات..
ويعبي اوراق الامتحانات اجابهـ,
ويجد نفسه راسب في الماده..
ظلما واجحافا من استاذه الجامعي..
الذي يمارس سلطتهـ..
ويذهب ليشتكي عميد الاساتذه..
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه
آآآآآآآص ولا كلمهـ..










مخرج:


الله سبحانهـ وتعالى عادل لايرضى الظلم..
والظلم من ظلمات يوم القيامهـ,,
ولكل ظالم يوما يذوق نتجة ظلمهـ..
الصمت في هذه الحالات يكون ضعفا..
ومن يستطيع النهي فلا يصمت ويسكت عن حقهـ..
لان الساكن عن الحق شيطان اخرس..
وكما قال المثل الشعبي ..الحقوق يبيلها حلوق..
ممـــــــــا راق لــــــــــــي

نعوووسهـــــــ

__________________

فِـتْـيَـةٌ..
عاَشوا لإيمانهم..وقُبِضوا عليه..
فَخَلّدَهُم القُرآن..ليكُونوا لِمنْ خَلفَهم آية..
[فلا تنسوا المرور عليهم اليوم

................. في سورة الكهف ♥‬
-->
من مواضيع ناعسة الجفن

ناعسة الجفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 05:54 PM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية نصراوية عالمية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الريــاض
العمر: 28
المشاركات: 270
معدل تقييم المستوى: 9
نصراوية عالمية is on a distinguished road
افتراضي رد: Oo.... آآآووصْ وًلآ كــٍلِـــمهـ ! ....oO

الله على الظالم .......... والمظلوم له الله
-->
من مواضيع نصراوية عالمية

نصراوية عالمية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 10:00 PM   #3
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية ناعسة الجفن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: Jeddah
المشاركات: 689
معدل تقييم المستوى: 536
ناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond reputeناعسة الجفن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Oo.... آآآووصْ وًلآ كــٍلِـــمهـ ! ....oO

يسلموووو يااامزااا على المرور الحلوووو
__________________

فِـتْـيَـةٌ..
عاَشوا لإيمانهم..وقُبِضوا عليه..
فَخَلّدَهُم القُرآن..ليكُونوا لِمنْ خَلفَهم آية..
[فلا تنسوا المرور عليهم اليوم

................. في سورة الكهف ♥‬
-->
من مواضيع ناعسة الجفن

ناعسة الجفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir