منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2009, 12:22 AM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية احبك يابويه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: ارض امي وابوي
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 0
احبك يابويه is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
روايهـ اخذتني امل ورديتني الم روايهـ سعوديهـ

طبعا هالقصهـ منقولهـ وانا ناقلتها على لسان كاتبة القصهـ
لها مني الف تحيهـ وسلام اعجبتني القصهـ وحبيت انقلها لكم
اتمنى منكم تشجعوني مو عشاني عشان كاتبة القصهـ فديت قلبها

.................................................. .....................................


اخذتني امــل ورديتني ألم
هذي روايتي الأولي التي اضعها بين ايديكم
" اخذتني أمل ورديتني ألم"
قصة فتاة مرحه متفائله تضع قلبها بين يدي شخص ولكن يخذلها تتعرض لمواجهات قاسيه مع الزمن
فتجعلها من فتاة ذات قلب طيب الى فتاة قاسيه ومتمرده تنهض ثم تقع مرة اخرى الا ان ترد الأمل الى قلبها
ماراح اتكلم عن روايتي كثير راح اخليكم تقروها
ممكن تكون روايتي جريئه بعض الشي لكنها محاولتي الأولى واتمنى منكم انكم تساندوني لأكمالها


طلب : تكفون ابي ردود ما ابي تجاهل لاني رح اتحطم اذا مالقيت ردود
ابيكم تحمسوني عشان ابداء بالبارت الاول
__________________
-->
من مواضيع احبك يابويه

احبك يابويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2009, 06:51 AM   #2
 
الصورة الرمزية ^غرور أنثى^
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الريـــــــاض
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
^غرور أنثى^ is on a distinguished road
افتراضي رد: روايهـ اخذتني امل ورديتني الم روايهـ سعوديهـ

آوكي الله الله بروآيه السنعه عآآآآد بآين انهآ حلوه>>>بس ياويلك ان ماعجبتني

بنتظاآآآآآآآآآآرك يالغلا تقبلي مروري المتواضع

^غرور أنثى^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2009, 06:57 AM   #3

Nooni

 
الصورة الرمزية ❥ nσσni
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ,’ ๑ـُڛتوُطُـטּـة !|" پُيْـטּْ "|! الحَـףּ ٌـآيا الـטּْـقيَّة ~
المشاركات: 4,917
معدل تقييم المستوى: 30
❥ nσσni will become famous soon enough❥ nσσni will become famous soon enough
افتراضي رد: روايهـ اخذتني امل ورديتني الم روايهـ سعوديهـ

والله بآين انهآ حلوووه
صدق صدق مآجآآمل
يله يله ترآني متحمسه اقرآهآآ
والله لا يحرمك من ابوك
__________________
-
سبحآن الله وبحمدهـ , سبحآن الله العظيم َ!
-->
من مواضيع ❥ nσσni

❥ nσσni غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2009, 09:07 PM   #4
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية احبك يابويه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: ارض امي وابوي
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 0
احبك يابويه is on a distinguished road
افتراضي رد: روايهـ اخذتني امل ورديتني الم روايهـ سعوديهـ

ابشرو بعزكـــــم وانا بنت ابوي


وهذا البارت الاول لعيون حبايب قلبي منتدى هتوف




رمت دفترها بملل واخذت القلم وجلست تمره من يد ليد وهي تغني غنية مرام خله يروح وجلست تكرر مقطع واحد وعيونها تدمع وقلبها ينزف
"جنون" هذا هو اسمها كان مثل شخصيتها مجنونه

متهوره وغريبه نوعا ما... تحب تختار اصعب شي يواجها عشان تستعرض قوتها رغم قسوتها وشموخها الا انها طيبه وتملك اكبر واطيب قلب بعائلتهم كانت تجمع في جنون كل الشخصيات ماراح اقولكم اخليكم تتابعو الروايه

رمت القلم وحطت راسها وكل الأحداث تدور في راسها حدث ورا حدث غمضت عيونها واتذكرت كل شي صار في السنين الي قبل

فكت باب غرفتها واتجهت لصالتهم كان بيت اهل جنون كبير بالنسبه للساكنين فيه جنون ساكنه مع جدتها وابوها واخوها ريان ابو جنون مطلق امها من اول مانولدت جنون :جنوووووووووون اخبار الحلوه ماصرت اشوفك طالعت جنون في اخوها ريان
:لا بالله قل والله
ضحك ريان على اسلوب اخته :مو والله
:اكيد مو والله ماغير فيسي في فيسك ومقابلين بعض وتقولي من زمان مااشوفك ياخي جدران بيتنا مليت من وجيهنا ودها تقولنا طلعو شوي
ضحك ريان وهو يحط يده بجيبه وطلع ولاعة
:اقول دخن بعيد عني انا وحده انكتم
:طيب اوكي انا طالع تبغين شي
اتنهدت جنون بملل لا سلامتك
راحت لغرفتها واخذت جوالها

بعيد عن جنون وريان في بيت اخر
ضحكت ضحكه قويه وهي تشرب من عصير البرتقال الي قدامها :لا لا ياماما احنا بناتك وتربيتك وتعرفينا اذكياء ونعرف نخطط انتي خلفتي بنات اذكياء بس عدمتيها في وحده ابتسمت وهي تكمل جنون احسها مغروره وفيها غباء
ضحكت ام جنون: اكيد يا ريما ههههههه لانها تربيت عادل اكيد بتكون غبيه اجل بتكون مثلكم
جات ريم وهي بيدها فستان اسود وفيه ورده حمرا مامي وش رايك في الفستان بالله مو حلو
:مره حلو بس ليش اشتريتي
ابتسمت بحزن والم :بلبسه في زواج وسكتت تحارب دموعها كملت ريما عن اختها: زواج خالد
:يابنتي ياريم انتي لسا تبيه
مسحت ريم دمعه نزلت على خدها : ايه انا ابيه
ريما: خلاص اجل زواجه لسا باقي عليه شهر في هذا الشهر بتقدري تلفتي انتباهو
ابتسمت الأم على افكار بناتها : ماشاءالله عليكم
ريم وريما اخوات جنون ولهم اخو اسمه ماجد برضو اخو جنون من الأم

في منزل كبير اخر طالع عادل في اخو ابو صقر و مدير الشركه الي يشتغل فيها عادل
ابو صقر غني مره لكن عادل متوسط لاهو غني ولا هو فقير ابو صقر "عبد الرحمن" عنده صقر وميار ومنار وعايش معاه اخو عبد الله وحرمت ابو صقر اسمها فوزيه
طالع ابو صققر في عادل الشارد وسرحان التفكير
:وش فيك تعبان يا عادل
تنهد عادل "ابو ريان" بتعب وش اقول يا اخوي خليني ساكت احسن
حط يده على كتف اخوه:تكلم وقول الي في قلبك انا سامعك
سكت عادل شوي بعدها تكلم:انا كنت متسلف من واحد من اصحابي مبلغ كبير وشغلته بالأسهم
سكت لحظه وتذكر الي صار
خالد :عادل ولايهمك انا اسلفك المبلغ انت تعرف ابوي عنده خير واذا كسبت من الأسهم رديته لنا
وافق عادل على طول اخذ المبلغ من خالد وراح وشغله كله بالأسهم
في يوم جاء لعادل خبر انه خسر كل الي حطه بالأسهم
خالد وابوه استنو عادل يرد لهم المبلغ اربع سنين ومارده
ابو خالد: يا ابو ريان انتظرناك كثير وبصراحه انا محتاج ذا المبلغ الحين ان مارديته لنا بناخذ البيت
لان ماودنا نسجنك وبينك وبين ولدي عيش وملح
سكت عادل وبعدها نطق بكلماته : موافق

طالع ابو صقر في عادل وهو مذهول
عادل انت وش سويت انت عندك ولد وبنت وامي معاك ساكنه
لاول مره عادل نزل دمعه الم وقهر قرب ابو صقر من اخوه : لا تخاف ولا تنزل دموع انت رجال
تعال انت وبنتك ولدك وامي بيتي مفتوح لكم
عادل شي بداخله يبي يرفض بس ماعنده حل غير انه يختار ذا الخيار
انت تعرف انو جنون تدرس برا يعني لا تخاف هي الحين في اجازه باقي لها شهر وتسافر
عقد ابو صقر حواجبه : ايش تقصد يا عادل جنون مثل بنتي ومنار وميار اخواتها وصقر بعد
ابتسم عادل بأحراج : لا بس تعرف جنون مجنونه ويمكن تعملكم رجه هنا
ضحك : البيت بيتها
منار وهي مفجوعه: متأكده من الي سمعتي
:أي والله متأكده جنون وريان بجون يسكنو عندنا والله
ابتسمت منار: الله وناسه جنونه بتجي عندنا
:لاتفرحي كثير جنون شهر وبترجع تسافر تكمل دراستها
:نفسي اعرف هي تروح تقعد عند مين
: في هناك خالها وحرمته كلهم يدرسو في ماليزيا
اعرفكم اكثر على جنون
جنون مخطوبه من كم سنه من شاب اسمه جسار
جنون حاصله على بكالوريوس أدب أنجليزي وتكمل الماجستير في ماليزيا مع خالها
جنون اتعرفت على جسار بماليزيا
جنون هذه اخر سنه لها بماليزيا وجسار بعد محد يعرف انو خطيبها جسار مع جنون بماليزيا ومحد يدري انهم متعرفين على بعض ويحبون بعض
دق جوال جنون واخذته وهي تطالع بالرقم وتبتسم
الو
الو هلا جنونتي
يا هلافيك
ماليزيا مظلمه بدونك
جنون بصدمه: ليه انت رديت
جسار: ايه رديت
: ليش رديت وماقلتلي
: ماكان ليا خلق اجلس بجده وربي مليت ورجعت ماليزيا
الى تعالي انتي متى راده
: باقيلي شهر
: اوف جنونتي شهر كأنك قايله دهر كثير
: ابي اتونس مع بنات عمي

جنووووووووووون جنووووووون تعالي
: جسار جسار بقفل منك الحين اوكي حبيبي
: جسار اوكي ياللا مع السلامه
: مع السلامه

كلهم مستغربين من ابو ريان "عادل " جامعهم كلهم جنون ريان وامه عشان يقولهم انهم بيسكنو عند ابو صقر

فتحت جنون عيونها وتتذكر كلام ابوها والي قاله لهم ذاك اليوم الي بالنسبه لها يوم نكد
راحت وشالت ملابسها تعلن رحيلها لماليزيا من دون ماتقعد في بيت ابو صقر
ابوها ماوافق بالبدايه لكن مع الحاح وافق
حجزت اقرب طياره للماليزيا وقالت لخالها يستقبلها
ريان: خلاص ياجنون يعني بتروحي
: مالي مكان في بيت عمي يا ريان بروح لماليزيا افضل لي صدقني
:ليييش
: كفايه انت وابوي وجدتي ما ابي اثقل على عمي
: ومتى بتجين
:اذا خلصت واخذت الماجستير

سحب ريان شنطه اخته وصلها المطار وهي بالسياره
دقت رقمها بلاتردد
سمعت صوتها المميز الصوت الي مستحيل تنساه تكره صوتها لكن واجب عليها تبرها
الو
جنون: الو يمه
: هلا جنون
: هلا فيك يمه كيف حالك
: بخير وانتي
: بخير
لحظة صمت كسرتها جنون
: يما انا رايحه ماليزيا
: توك جايه ياجنون
: يما دق على ريان وهو يفهمك انا ليش رايحه
مافيا احكي الحين
: براحتك ياللا جنون معليش انا مشغوله الحين مع السلامه
ما اعطت جنون فرصه تقول مع السلامه
ابتسمت بحزن هذا انتي يما كل ما كلمتك قلتي مشغوله
طالعت في مطار جده بحزن نزلت من السياره تودع اخوها

ابو صقر : ليييييييش يا عادل خليتها تروح
ابو ريان: انا ما ابيها تثقل عليكم
: هي توها جات ما كملت شهر الا وخليتها تروح
دخلت ميار وهي معصبه
ماراح تثقل علينا ياعمي ماكان خليتها تروح احنا فرحنا انها ردت
صقر الي كان جالس وملتزم الصمت
: اروح المطار اجيبها
عبدالله: لا خلاص خلوها براحتها
خرج صقر وهو معصب
جنون دايما كذا متهوره ومايهمها الا نفسها

في بيت ابو عمر " مالك" اخو عادل ابو ريان واخو عبد الرحمن وعبدالله

لليلى مجنونه ذي منو قال لها تسافر
مها : والله لا ادق واشرشحها الحين
دقت ثواني وسمعت صوت جنون
: الوووووووو يا متهوره
ضحكت جنون : هههههههه عفوا النمره غلط
: والله وجهك الغلط رايحه ماليزيا للللللليش
: انتي عارفه ليش
: برضو مالك داعي تسافري
: اعذريني يا مها وربي غصب عني وسلميلي على لليلى انا الحين لازم اروح ياللا فمان الله

جاء موعد طيارتي اخذت شنطي واتجهت لطياره بعد ما اجريت كل شي
طول ما انا في الطياره اتذكر جسار ومشتاقه له حيل وودي اشوف ردة فعله اذا شافني بماليزيا
دمعت عيوني على اهلي وعلى صدمتهم لما عرفو اني بسافر هم ماصدقو يشوفوني
طول ما انا في الطياره وانا نايمه مرت تسعه ساعات علي زي تسع سنين لاني ميته واشوف جسار

ماودي اكمل واتذكر وش صار بماليزيا بس ليتني مارحت ماليزيا وضليت بجده بحاول اظغط على نفسي واكمل لكم

رحت المطار لقيت خالي بنتظاري ضميته بقوه وانا مشتاقه لماليزيا احسها صارت بلدي الثانيه بعد السعوديه جلست اطالع في شوارعها وفي كل شي فيها
لين ما وصلنا لبيت خالي كانت شقه صغيره بس كان معانا بنفس العماره عرب دخلت على مرت خالي وانا مبسوطه دخلت غرفتي وانسدحت على السرير وانا تعبانه حيل
ساره : تعالي ماتبي تاكلي شي
جنون: لا ابي اريح
ساره: بكيفك حبيتي
دقيت على جسار لكن كان مشغول

طنشت كل شي ونمت لاني بجد تعبانه

اعرفكم بنفسي اكثر الكاتبه اعرفتكم عليا لكن في اشياء ماقالتها زي كيف شكلي
انا بشرتي بيضاء عيوني واسعه وشعري مدرج ولونو بني شوكولاته جسمي نحيف وشوي فيا طول لكن مو مره

اكمل لكم اليوم الثاني دقيت على جسار ردت عليا بنت
كان كلامي معها بالأنجليزي بس بترجم لكم بالعربي

جنون:هاي
جيسي: هاي
جنون: منو معي
جيسي: انا جيسي انتي جنون
جنون: هلا جيسي كيفك
: الحمدلله وانتي
: بخير
: وين جسار
ارتبكت وبعدها جاوبت :نسي جواله بالجامعه وخذته انا
: اوكي جيسي انا بعمل سبرايز لجسار اعزميه على كافيه وانا جايه اوكي
: اوكي

رتبت نفسي انا محجبه بماليزيا والبس عبايه بس كاشفه وجهي لبست شال وردي وحطيت قلوس وردي وصندل وردي وساعتي ونظارتي البنك
خرجت وكان بيني وبين جيسي مكالمات

في الكافيه
جيت من ورا جسااااااااااار بصوت عالي قلت: بووووووووووووووووووو
اخترع والفت علي طوالي
: جنووووووووووووووووووون
طبعا مد كفه لي ومديت كفي انا حاطه جسار عند حده ماخلي يضمني ولايبوسني لانه هو مجرد خطيب ماهو زوج

مرت الأيام ومابقى على تخرجي شي
كان جسار كل يوم يساعدني ويرسلي ورود وهدايا
في ذاك اليوم دقت عليا اروى
وقالت لي لحقي شوفي جسار وش فيه ادق عليه مايرد حسيت انها كذابه وحسيت انه في الموضوع شي
لبست على طول ومن العجله لبست جكيت طويل وشال لان كان برد ولبست طرحه ملونه وخرجت
اخذت سيارة خالي وكان لليل وكوالا لامبور بالليل تخوف كثير رحت شقه جسار طالعت في العماره
ولقيت سيارته قبالها
كنت اطلع درجه درجه وانا ميته خوف دقيت الجرس
وكان قلبي يدق بسررررررعه وكان في شي في داخلي يقول يارب محد يفتح لي
وليتني مادقيت فتحت لي اروى وهي بمنظر اعجز اقوله شبه عاريه فتحت عيوني كلها وانا مفجوعه والاقي وراها جسار ويمسكها من خصرها مين حبيبتي وينصدم وهو يشوفني قبال الباب وحاطه يدي على فمي وابكي وانا مصدومه في الشخص الي حبيتو واعطيتو قلبي وعقلي وكل شي بكيت قهر
بكيت صدمه
بكيت ظلم
بكيت وبكيت وبكيت وانا مو عارفه وش اقول
اكرهك يا جساااااااااااااااااار اكرهك نطقت هذي الكلمات واعطيتهم ظهري ومشيت
سندت راسي على سياره حبي ضاع وكل شي حولي ضاع انخدعت في انسان كنت احسبه انسان محترم طلع نجس طلع شي لا يذكر طلع حشره
ركبت سيارة خالي وكنت اسوق بسرعه جنونيه
وكنت ابكي ولا اطالع في الي حولي مالقيت غير نفسي اصدم بشاحنه










و"ضاآآع مستقبلي"


هذي البدايهـ واتمنى ان تنال اعجابكم
اذا ماعجبتكم خبروني
__________________
-->
من مواضيع احبك يابويه

احبك يابويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir