منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-24-2009, 11:40 AM   #5
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حبايبي واعزئي..لتكون سعيدا؟؟؟

اخي رلكس
عزيزي تشرفت بي مرورك علي صفحتي ..واود اقول لك شي عن الامس .تعرف اخي الكريم ان العمر ثلاث ايام ..امس ذهب بي خيره وشره ..واليوم نعيشه بي كل مافيه .وغدا علمه عن ربنا سبحانه وتعلي .ولا ندري نعيش او لا نعيش
ويقول المثل العربي القديم ..كلام بالفايت (يعني بما فات))نقص بالعقل لان الماضي لا يعود ..تقبل شكري ومتناني لي مرورك ودمت ان شاء الله بخير عزيزي
__________________
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009, 11:42 AM   #6
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حبايبي واعزئي..لتكون سعيدا؟؟؟

اخي الكريم ؟؟قمر الوجود
عزيزي تشرفت بي مرورك علي صفحتي ..واود اقول لك شي عن الامس .تعرف اخي الكريم ان العمر ثلاث ايام ..امس ذهب بي خيره وشره ..واليوم نعيشه بي كل مافيه .وغدا علمه عن ربنا سبحانه وتعلي .ولا ندري نعيش او لا نعيش
ويقول المثل العربي القديم ..كلام بالفايت (يعني بما فات))نقص بالعقل لان الماضي لا يعود ..تقبل شكري ومتناني لي مرورك ودمت ان شاء الله بخير عزيزي

</b></i>
__________________
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009, 11:45 AM   #7
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حبايبي واعزئي..لتكون سعيدا؟؟؟

غاليتي avril

اشكر لك المرور العطر والتواصل ربي يحفظك من كل شر ودمتي ان شاء الله بخير غاليتي
__________________
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir