منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2010, 07:17 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
صاحبه آلسمو is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي روايه اسكن عروق القلب والشوق موجود

هلا انا اليوم اول مره اكتب قصه وابي انزلها في
المنتدى وانشالله تعجبكم وابي اشوووف ردودكم حلووه
ولالا لان اذا مو حلووووه ماراح اكملهااا ونسيت صح مو انا
لحااالي سويت الروااايه انا صأحبه آلسمو وصديقتي العزيزه غــــ الحب ــلا
نبدا ماابي اطول عليكم
او شي بنعرف على العائلات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عائلة (ابو عبدالرحمن)
الاب(حمد)
الام(ساره)
الابناء....
(عبدالرحمن) اكبر الاخوه جميل جذاااب يشتغل مع ابووه في الشركه
...(جمانه) بعطيكم معلومات عن جمانه هي في ثاني متوسط
جميله وجذابه ونعووومه عيونها زرقااء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الحين نروووح لآخووو ابوو عبدالرحمن
عائلة ( ابووو حيدر)
الاب(يوسف)
الام( مريم)
الابناء...
(حيدر) اكبر اخوااانه في اطاليا يكمل درااسته حلووو مره وجذااب
وحبووب وبعض الاحياااان يكووون عصبي
(لين) ثالث ثانووي جميله وهاااديه مره وحبوبه
(مايا) في ثاني متوسط صديقة جمااانه ارووح بروووح يعني توأم روحها
جميله مره وجذابه عيونها زرقااء ولكنهاااا عربجيه مررره عكس اختها (لين)
(حمد) سادس ابتدائي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
نرروح لاخووهم الثالث
عائلة (ابو عبدلله)
الاب (خالد)
الام(هدى)
الابناء
(عبدلله) في ثالث ثانوي حلو
(رهف) ثالث متوسط حلوه وجميله مره وذووقهاا مره حلوو ونعومه وعيونها عسليه
(نوره) خامس ابتدائي حلوه لكنهااا عربجيه دأم مع العيال
ــــــــ
نرووووح لاخوهم الرابع
عائلة( ابو خالد)
الاب ( سعد)
الام ( هيا)
الابناء
(في) اكبر اخوانهاا وهي البنت الوحيده وعربجيه
(بدر) سادس ابتدائي
______________________________________________
I
هذا ناس يقربون من بعيد لاعوائل الي ذكرناهم فووووووووق
hgul ابووو(عبدالعزيز)
الاب ( عبدلله)
الام ( سلمى)
الابناء
(سلمى) متزوجه عندها بنت مها في ثالث متوسط
(عبدالعزيز) اكبر ولد اول ثنوي حلوووه مررره ويجنن وجذاااااااب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهاااذي العائلات نبدا روايتناا
((البـــــــــــــــــــــــــ الاول ـــــــــــــــــــــارت ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المدرسه ــــــــــــــــــــــــــ
مايا وهي معصبه: اففففففففففففف حر وكتمه اه بس يااازين البيت وفراااشي ولحاافي
جمانه: شكلك متأثره بل افلام مرره ميمو
مايا: اقول روحي مو ناقصتك
جمانه : طيب بكيفك
مايا : اللهم طولك يارووح .... اقول لطوووف وين بتروحون في العطله
(لطيفه صقيقت جمانه ومايا )
لطيفه: ولله مدري يمكن اشرقيه
مايا : طيب وانتي بشاير وين بتروحون في العطله
(بشاير صقيقت جمانه ولطيفه ومايا )
بشاير : بنروح جده
جمانه : اقول ميمو يله بس جااااء السواااق باااي لطووووف بااي بشوره
مايابصراااخ: بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي
لطيفه و بشاير : بايات
ــــــــــــــــــــ في بيت ابوو عبدالرحمن ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام عبدالرحمن: ولله يابو عبدالرحمن البنات والعيال ودهم يسااافرون اي مكان اذا جت العطله
ابووو عبدالرحمن: مدري ولله بسأل اخواني ورد لكم خبر
ام عبدالرحمن :الي تشوفه
ابو عبدالرحمن : يالله تبين شي انا رايح لشركه
ام عبدالرحمن : ابي سلامتك
ابوعبدالرحمن : يله اجل مع اسلامه
ام عبدالرحمن مع اسلامه
ــــــــــــــــــــــــــــــ في السياااااره ـــــــــــــــــــــــــــــ
جمانه: اقول ميمو
مايا: هلا
جمانه : وشرايك تنزلين معي في البيت ؟
مايا:مدري ولله اخاف ماما تعيي
جمانه : لاتخافين بقول لما ماما تدق عليها وتقولها
مايا: طيب خلاص بنزل
ـــــــــــــــــــ نروووح لبلد غريبه ـــــــــــــــــــــــــــ
نوااف: هاذي اخر سنه لك هنا صح
حيدر : ايه ولله اخيرا برجع ديرتي
نواااف: ماشالله
حيدر: وانت؟
نوااف : لا بقي لي سنه
حيدر: اها الله يووفقك
نواف: امين
ـــــــــــــــــــــــــــ بيت ابوو عبدالعزيزــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(عبدالعزيز يكلم بنت اخته )
مها: ايه اقولك خذ هاذا الايميل ولعب عليه
عدالعزيز: طيب من ايميله؟
مهاا: بقولك بس لاتعيي
عبدالعزيز : طيب
مهاا: هاذي بنت اسمها مايا الي يقربوولنا من بعيد ابغاك تلعب عليها
عبدالعزيز: بس .......
قاطعته مها: لابس ولاشي خذ بس
عبدالعزيز: طيب وانصااارت مشااكل انتي اسبه فاااهمه
مها: طيب بس خذ انت الحين
(وخذ عبدالعزيز الايميل واظافه عنده)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نرجع لي مايا وجمانه ــــــــــــــــــــــــــــــــ
مايا : هلا خالتي
ام عبدالرحمن: هلا ولله
جمانه : ماما عادي تدقين على خالتي وتقولين لها تخلي مايا عندنا اليوم بكره عطله عادي
ام عبدالرحمن: طيب بدق عليها الحين
جمانه: شكراا ماااامي
ام عبدالرحمن ومايا : ههههه
جمانه: ميمو يله نطلع للجنااح تبين شي مامي
ام عبدالرحمن : لا يمه ابي سلامتك
دمانه: اوك باي
ام عبدالرحمن: مع اسلامه
(في الجناح)
مايا: اففففففففففف ودي انام
جمانه: وانا بعد بس بدخل ايميلي بشوووف وش اخر الاخبار وطلع
مايا:اذا خلصتي قولي لي انا بعد بشيك على ايميلي
جمانه: اخبرك بتناامين هاه
مايا خذت المخده ورمتها عليها: مالك شغل كيفي
جماانه : ه
ــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابوو حيدر ــــــــــــــــــــــــ
ام حيدر: ايه عادي خلوها عندكم تفكني من الهوااش هي واختها
ام عبدالرحمن: ههه
ام حيدر : وانتم ماودكم تجون عندنا الخميس هاذا؟
ام عبدالرحمن:والله مدري عن ابو عبدالرحمن نسأله ونرد لكم
ام حيدر: طيب يله تبين شي يا ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن :ابي سلامتك
ام حيدر : الله يسلمك يله مع السلامه
ام عبدالرحمن:مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــــ نرجع للجناح ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
جمانه: خلصت تبينه ؟
مايا :ايه لحظه
جمانه:اوك
(مايا دخلت الحمام (الله يكرمكم) وطلعت)
مايا تدز جمانه من الكرسي : يله بس وخري
جمانه: هيه ترااه لابتوبي
مايا : ايه منيتيناا تبينه خذييه
جمانه : ههههههه اللعب عليك
(مايا سفهتها ودخلت الايميل)
(وهي تقرأ الرسايل جتها اظافه )
مايا: جمونه تعالي شوفي جتني اظافه مدري من من
جمانه: وريني
(جت جمانه وشاافت الاظافه)
قالت جمانه: ايه ولله اقول تعرفين من هاذا ايميله
ماايا : لا ولله
جمانه : تظيفينه؟
مايا: مدري
جمانه: اقول ظيفيه يمكن من عيال وخوالك او خالتك؟
مايا :طيب واذا ماكان منهم بمسحه
جمانه : اوك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيت ابو عبدلله ــــــــــــــــــــــــــــ
رهف : نوييييييييييييييير
نوره: نعم انتي ووجهك وش تبين
رهف: ليش لابسه وين رايحه !!
نوره: مالك شغل
رهف: قولي لي ولا.............
نوره: طيب طيب بقول
رهف : يله
نوره:بروح بيت عمي ابووو حيدر
رهف : ليش انشالله
نوره: بروح عند ولد عمي حمد
رهف : يوووه انتي كل يوم طابه لهم انتي وبنات عمي وعيالهم
نوره : وش دخلك امي تدري
رهف : احسن بكيفك
نوره : باي
رهف : بايات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ نرجع للغرفه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مايا : جمانه اظفته
جمانه: اوك
مايا:اقول هاذا هو داخل وش اسوي
االبتول: كلميه قولي انت من!
مايا: طيب
(وكلمته مايا)
momo
انت من؟
.............
انتي الي مين؟
momo
انت الي ظايفني مو انا؟
.............
ايه صح نسيت*_*
momo
يله من انت؟
.............
انا واحد!!
momo
قل ولا حذفتك؟!
.............
مع الايام تعرفيني!!
(طلع وسجل خروجه)
(مايا انقهرت)
مايا بعصبيه: الله ياخذه
جمانه : صدق انه وقح
مايا: ولله لاعرفه بس اصبري
ـــــــــــــــــــــــــــــــ هاذي نهايية البارت الاول انشالله عجبكم قولي لي حلووه القصه ولالا ـــــــــــــــــــ
-->
من مواضيع صاحبه آلسمو

صاحبه آلسمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2010, 07:47 PM   #2
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
غــــــــــ الحب ــــــلا is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه اسكن عروق القلب والشوق موجود

ثاااااااانكس صااحبة السمووووو كنت بنزلها بس نزلتيها بدالي فديتك

غــــــــــ الحب ــــــلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2010, 01:35 PM   #3
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
صاحبه آلسمو is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه اسكن عروق القلب والشوق موجود

ماتوقعت كذا.....
مافيه ولا رد....
لهدرجه ماعجبتكم الروايه.....
-->
من مواضيع صاحبه آلسمو


التعديل الأخير تم بواسطة صاحبه آلسمو ; 01-23-2010 الساعة 02:05 PM
صاحبه آلسمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2010, 04:36 PM   #4
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
غــــــــــ الحب ــــــلا is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه اسكن عروق القلب والشوق موجود

هاذا البارت الثاني بس ردو على الرواايه اذا ماراح تردون بنوقف على تنزيل الروااايييه........

((البـــــــــــــــــــ الثاني ـــــــــــــــــارت))

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو عبدالعزيز ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مها : هاه وش قالت ؟
عبدالعزيز: ولا شي !
مها : وشلون ولا شي اكيد قالت شي بسرعه قل عزييز
عبدالعزيز: ولله انك لزقه طيب بقول قالت هي اول شي: من انت؟
قلت : انتي الي مين ؟!
قالت : انت الي ظايفني مو انا !؟
قلت: ايه صح نسييت!!
قالت: يله من انت؟
قلت: انا واحد!!
( مها تحمست )
مها : اييه اييه وش بعد كمل بسررعه....
عبدالعزيز: طيب
قالت:قل ولا بحذفك؟!
قلت : مع الايام بتعرفيني وسجلت خروجي ...
مها : بس هاذا الي صار..
عبدالعزيز: ايه وش تبين ..
مها : مالت علييك انا اروح احسن لي
عبدالعزيز: هههه
ـــــــــــــــــــــــــــــ في طااولة الطعام ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام عبدالرحمن: اقول ياابو عبدالرحمن ام حيدر عازمه كل حريم اخوانك عندها بكره وشرايك نروح
ابو عبدالرحمن: الي تبوون ودكم ترووحون روحو ماودكم اقعدو في البيت
جمانه :لا ماما ودنا نرووح
عبدالرحمن: ايه ولله من زمان عنهم.
ابو عبدالرحمن : اجل خلاص روحو
ام عبدالرحمن: اجل خلاص بكره عندهم... الا ياجمانه مايا رجعت بيتهم؟
جمانه : ايه ماما من ربع ساعه راحت.. مع السواااق
ام عبدالرحمن: اهاااااا
ـــــــــــــــــــــــــــ في جنااااح مايا ــــــــــــــــــــــــــ
مايا: منهو يكون ياربي لازم اعرف اففففففففففففف
( الا وشوي وينطق الباب)
مايا: ادخل.........
( دخل حمد اخو مايا)
حمد : ميمو ممكن الابتوب حقك نوره عندنا ونبي الاب انا معي حقي وهي تبي حقك
مايا: ولله اقسم يامحيميد ان جااه شي زي الايبوود الي خربته ماتشوووف الا نفسك فاااهم
حمد: اييه طيب
مايا : يله خذه ربع ساعه ورجعه
حمد : انشالله
ــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو خالد ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
((في قاعده تكلم رهف ع تلفون ))

في: اييه بكره عزيمه في بيت عمي واكيد بنشوووووف ميمو
رهف: طيب العزيمه عائليه يعني بيجون الي يقربونا من بعيد اهل ناصر؟
في : اييه توني مكلمه ميمو وقالت لي ان بابا عازم كل عمااااني
رهف : اها
في: وازيدك من اشعر بيت بيجون خواااااال ميمو بعد عيااالهم وبناتهم
رهف : مشالله اجل بكره يوووم فلللله بنستاانس
في: اكيييييييييييييد
رهف : اوك فيفو اشوفك بكره باااي
في : بايات
ـــــــــــــــــــــــــ في جنااح جمانه ــــــــــــــــــــــــــــــ
جمانه: يعني بيجووون عيال خالتك
مايا : ايه واكيد بيجي زيااااد اف مو طايقته
( زياد ولد خالة مايا اكبر منها بخمس شهووور)
مايا بصراااخ: جمانه جمووووووونه جمممممممممين وصممممخ
(جمانه توها تنتبه )
جمانه : نعم هاه وش
مايا: وين غصتي ورحتي في ااحلام هاه يله جاوبي
جمانه صار وجهها احمر: كلي زق
مايا: اييه عارفه لان بيجي بكره حبيب القلب زيوووود
جمانه : ع تراااب > وسكرت السمااعه
( وقعدت مايا تفطس ضحك)
ــــــــــــــــــــــ بيت ابو عبدالعزيز ـــــــــــــــــــــ
ام عبدالعزيز: ايه ياابو عبدالعزيز وش كنت بتقووووول
ابو عبدالعزيز: ايه كنت بقول ان ابو حيدر عازمنا كلنا في بيته
ام عبدالعزيز: بتروووح
ابو عبدالعزيز : اكيد بروح وانتي جهزي نفسك بوووديكم بكره لهم
ام عبدالعزيز: انشالله
( الا وشوي وتجي بنتهم اسماء)
اسماء: الحلو والحلوه وش يتكلمون فيه
ام عبدالرحمن: ترا بكره بنروح بيت عمك ابو حيدر
اسماء: انشالله اجل بروح اجهز اغراض تعرفين الحين الساعه 6
ام عبدالعزيز: يله روحي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ في جناح عبدالعزيز ومعه مها ــــــــــــــــــــــــــــــ
مها: يله ادخل ايميلك يمكن داخخله
عبدالعزيز: مدري ولله اخاف تصير مشااكل
مها: اي مشاكل يله بس ادخل
( ودخل عبدالعزيز الايميل)
(ويوم دخل ومالقها داخله)
عبدالعزيز: شفتي هاه مادخ................. ( ماامداه يكمل الكلمه والا هي داخله)
(مها قعدت تضحك)
مها : يله كلمها.
عبدالعزيز: ماابي
مها معصبه: اقول بس يله
( وارسلت مها لها كلمة > هلا)
...................
هلا
momo
الا الان وماودك تقول من انت؟
..............
صراحا لا
momo
اوووك تشرفت بعرفتك وبمسح ايميلك
( هنا مها قالت لمه قالها لالالالالا وقلها بقولك )
(ويوم قال الكلام قالت)

momo
يله قل من انت؟
(عبدالعزيز يسأل مها اقولها من انا واللتفت بيسألها اللها هربت وقعد يتووعد فيها)
momo
الوووو؟
...............
هلا
momo
يله قل من انت؟
........................
طيب بس بشرط؟
momo
وقمنا نتشرط نعم وش تبي؟
.....................
ابي اني اذا قلت من انا ما تمسحي ايميلي؟
momo
مدري افكر
.....................
تكفين
momo
طيب بس قل من انت؟
(عبدالعزيز فرح)

.....................
انا عبدالعزيز

momo
لا عرفتك عبدالعزيز ايش؟
..................
عبدالعزيز ..............

(ماياماقدرت تتكلم)
................
وينكـ؟
momo
هلا معك .....
.................
وش فيك؟
momo
لا الحمدلله مافيني شي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ يووووم الخميس يوم العزيمه ـــــــــــــــــــــ
كانت ماياكاااشخه مررررررررره كانت لابسه كاالون احمر وفوقه شورت اسوود وبلوزه حمرا وعليها خطوط سوداء
وبوت اسود ومخليه شعرها سااايح

( جت جمانه للبيت وراحت طوااالي لي مايا او مادخلت قالت)
جمانه : ماشالله وش ذا الجمال
مايا: اسكتي بس وانتي طااااااااااااالعه خووووقاااققيه ايه كاشخه عشان حبيب القلب
جمانه: كلي زق
(جمانه كانت لبسه بنطلوون سكني طويل ولابسه فوووقه بلوووزه لونها بيضااء عليها خطوط سوداء تحت اركبه طالعه ملكة جمال )
وبعد ربع ساااعه الا والبيت ممتلي بناااس
رهف وفي ومايا وجمانه بنات عم
كانو يمشووون في الحديقه الي في البيت وفجأه لقووو كل العيال مجتمعين هناااك....
البتول حمر وجههاا...
ـــــــــــــــــــــــــــ نهااااية البـــــــــــــــــــــارت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
تحياتي : غـــــــــــــــــــــ الحب ــــــــــــــــــــــلا وصاحبة السمو

غــــــــــ الحب ــــــلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القلب نبض الحياة سرٍ آلـ غ ـلآ الصحة و الغذاء 4 08-19-2008 10:57 AM


الساعة الآن 02:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir