منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2010, 05:02 AM   #1
فلها وربك يحلها
 
الصورة الرمزية بنت الاصول ماتصول
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: المريخ
العمر: 21
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
بنت الاصول ماتصول is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
قصة ثلاث بنات ولد كاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
انا اول مرة اكتب فيها قصة واتمنى تعجبكم طبعا القصة من تاليفي راح انزلها لكم كأجزاء بما انها طويل شوي بس اتمنى تتابعونها للاخر وتعجبكم واتمنى اذا احد عجبته القصة ويبي ينزلها في منتدى ثاني ماعندي مانع بس باسمي فيروز بنت الرجال نبدأ بالتعريف

ليال (16) مكة المكرمة بنت حنطية ذات خشم مائل وعيون وساع تجعلها في غايت الجمال وذات جسم رائع طيوبة وعلى نياتها تحب وتنحب تزعل بسرعة وترضة بسرعة
لجين (14) مكة المكرمة اخت ليال وهيا ذات لون اسمر جذاب وخشم كالسيف وعيون من صغرها تكاد تختفي لكنها جذابة لديها شعر طويل كالحرير اسود لامع تحب الرسم انطوائية في بعظ الاحيان خجولة تعد للعشرة قبل كل خطوة
حنين (14) مكة بنت عمت لجين وليال الي هم يعدو بنات خالها حنين بنت بيضاء ذات شفايف وردية تجعلها اكثر من روعة دمعتها على طرف خدها مستعدة تنزل في أي وقت وفي أي ظرف ماعندها قوة ضعيفة جدا

بسام (17) الرياض اخو ليال ولجين شقيقهم من ام واب ابيض طويل القامة وسيم لديه عيون ساحرة ونظرات تدوخ عصبي مايحب المزح من قبل اخواته البنات اما مع اصحابه يمزح بكل الطرق قاسي مع اخواته لكنه يحبهم وهم اغلى ماعنده
ملاحظة ابو ليال شخص قاسي منفصل عن امهم الي ماشافوها من يوم انفصلت عن ابوهم طبعا لان قسوته وجبروته خلوه يمنعها من انها تشوف اولادها لانها تزوجت من شخص اخر بعد مانفصلت عنه وهيا ماعليها في عيالها ولا فكرت تسال عنهم وعيالها تعودو من صغرهم يعتمدو على نفسهم وينسو انها موجودة في حياتهم خصوصا لجين كانت في اغلب الاحيان تتنرفز اذا سمعت طاري امها والي في نظرها العدو من بعد ابوها
اما ليال ما بليد حيلة لكن جواتها تبي تشوف امها وتتعرف عليها وتحبها لكن العين بصيرة والايد قصيرة
وهم يعيشون عند جدتهم في فلتها في السبهاني احد الاحياء الراقية في مكة وابوهم متزوج في الرياض واخوهم يزورهم في الصيف لانه عايش في الرياض مع ابوه كونه المعاون الوحيد لابوه في الشركة


وكذا نكون انتهينا من التعريف عن الاربع الابطال


((الجزءالاول))

في بيتهم او بالاصح فبتهم وفي غرفتها بالتحديد وهيا قاعدة على السرير ومن حولها الكتب مبعثرة في الغرفة وهيا تناظر بملل يالله ايش هذا الطفش دراسة وهم واختبارات الله يكون في العون وفجأة بعد تفكير لمدة 15 دقيقةطالعت لجين الكتاب والابتسامة شاقة وجهها وقالت ياشيخة دحين مذاكرة واختبارات بس بعدين حتجي الاجازة وتاخذي النتيجة وترفعي راس اهلك وبسام راح يجبلك الهدية الي تتمنيها وفجأة تن تتن تنن (صوت الجرس) يالله وينهم مايفتحون الباب ومن ذا الغثيث الي جاي دا الوقت وقامت وهيا حدها متنرفزة وفتحت باب غرفتها وتوجهت للدرج ونزلت بخطوات متسارعة وفتحت الباب وهي تصارخ (يعني مافي احد في دا البيت يفتح الباب غيـ قاطعها وجه اول مرة تشوفه شاب وسيم حليوة لديه خشم طويل وحواجب حادة ونظرات احرجتها وردت الباب بسرعة وهي تقول برجفة من انت
الطرف الثاني السلام عليكم
لجين بصوت متقطع وعلـ ـ ـ ـيكم السللام
الطرف الثاني هذا بيت ابو احمد
لجين بخوف لا اخوي
الطرف الثاني طيب اسف على الازعاج
لجين قفلت الباب وهيا قلبها في حنجرتها وتقول في قلبها فديييتته ابو عيون دوخوني وجمال سحرني وقاطعها صوت جدتها وهيا طالعة من الغرف الجدة من يابنتي
لجين واحد غلطان
الجدة طيب يلا روحي يابنتي ذاكري مابقي شي على الامتحانات شدي حيلك
لجين باست راس جدتها والي كانت مريضة وقالت لها انشاء الله راح انجح وتفرحي فيني
الجدة الله يوفقك
لجين طلعت غرفتها وهيا مبسوطة بعد ماشافت هذاك الوجه الوسيم

وفي نفس البيت بس في غرفة تانية ليال تذاكر بملل وفي نفسها ياربي انا دحين اتعب وادرس ليش وانا راح اخذ الشهادة وزي قلتي بقعد في البيت انا لازم اكلم بسام لمن يجي واقله اني بوقف دراسة

وفي الخالدية حي تانية وراقي كمان حنين وعلى الشات الي اسمها فيه البرنسيسة نونو

الجنتل ولد مكة ها نونو اخبارك من زمان مادخلتي وش مسوية
البرنسيسة نونو الحمد لله بخير بس عارف الاختبارات وكذا
الجنتل ولد مكة ياقلبو الله يوفقك ويلا شدي حيلك وفرحينا بالشهادة
البرنسيسة نونو يسلموووووووو ولا يهمك عشان عيونك بنجح
الجنتل ولد مكة طيب ليه ماتعطيني ايميلك عشان نتواصل دايما
البرنسيسة نونو لا لا ماقدر
الجنتل ولد مكة طيب على راحتك ياقلبي
البرنسيسة نونو يلا ابي اروح اذاكر عشان اجيب معدل زين
الجنتل ولد مكة الله يوفقك
البرنسيسة نونو وياك يلا بااااااااااي
الجنتل ولد مكة بايات
قفلت وهيا في غايت الفرح والانبساط حست انه في احد مهتم فيها لانها عايشة عند امها المتزوجة من شخص اخر وابوها مايسال عنها وامها مشغولة في لماتها وعزايمها وزوجها
راحت بعد نص ساعة من التفكير في طلب الجنت انه يبي ايميلها وابتسمت وقالت في نفسها ليش لا وفتحت الكتاب وقعدت تذاكر
وفي مكان اخر من نفس البيت ام حنين ياربي من ذي البنت على طول في غرفتها وما تطلع عجزت معاها
وعم حنين زوج امها بصوته الخشن وعصبيته المعروفة سيبيها على راحتها بكرى تكبر وتفهم لا تظغطي عليها
اما في الرياض
بسام في دخل البيت ونفسيته في الحضيض اه ياربي ايش هاذي الخنقة ابو بسام تعال ياولدي تعشى معانا
بسام لا يوبه مشكور مابي تعبان وابي اروح انام
ام ايلاف زوجت ابو بسام الي معاها بنتين الاولى غراام من زوجها الاول والثانية ايلاف من ابو بسام
طالعت بابتسامة تعال يا بسام اليوم عملتلك الاكل الي تحبها
بسام بدون نفس قلتلكم مابي وطلع لغرفته
ام ايلاف هزت راسها وقالت براحتك

نرجع لمكة في العتيبية امل بنت عمت لجين وليال يوؤوؤوه يا غدير ايش هذا الطفش
غدير ذاكري وانتي ساكتة
امل طيب طيب لا تنفخي وقاطعها صوت اخوها الكبير
نايف اشبكم انتو بس خصام
غدير ماتشوفها انا صارلي ساعة احفظ وهاذي جات وقالت يوووه طفش حسيت كل الي حفظته اتمحى
امل ليش في شي تسجل انتي كذا دايما تحطي الوم عليا
نايف بس انتي وهيا
غدير بملل طيب خلاص سكتنا
امل طالعت بملل ورجعت حطت عينها على الكتاب
نايف يبي يغير الجو عرفت هذا كله من الطفش رجعنا نتخاصم طيب ايش رايكم اوديكم مشوار
امل كونها البنت الصغيرة والحبوبة نطت من مكانها هيا بنطلع من جو الكائبا هذا
غدير أي والله فكرى
نايف يلا جهزو نفسكم
غدير + امل قامو لبسو عبيهم وجري على السيارة
نايف ابتسم وطلع وراهم

وفي بيت جدة لجين
ليال في غرفتها قامت وطلعت من الغرفة وراحت لغرفت لين
ليال طق طق طق لجين بدون نفس تفضل
ليال باستها على خدها كييفففك ياعسل
لجين مع ابتسامة خفيف تمام وانتي
ليال طفشانة
لجين وانا اكثر
ليال تجي نطلع
لجين بحماس والله فكرة
ليال وايش تستني قومي غيري ملابسك ونطلع
لجين قامت وغيرت ملابسها بعد ماطلعت من عندها ليال
وطلعو وتوجهو للضيافة
ليال تعالي ندخل هذا المحل
لجين اه ياليال تعبت توبة ماعاد اطلع معك
ليال يلا بلا كسل
لجين طيب بس هذا المحل وخلاص برجع البيت
ليال نرجع جوعانين لا حبيبتي نتعشى هنا
لجين بقلت حيلة طيب بس اخلصي
دخلو المحل وفجأة وهم يطالعون الملابس من وراهم
امل هاااااااي
لجين انتبهت لبنت عمتها هايات
غدير بمقاطعة كييفكم
ليال طيبين
لجين ههههههههه قاعدين نقاطع بعظ في الكلام (( لا مع وجهك تحسبي نفسك كوميدية ولا على اساس سويتي جو ))
الكل ههههههههه
ليال تعشيتو
امل + غدير بصوت واحد لااااا
لجين طيب مشينا في مطعم قريب
غدير اوكي بس معانا واحد
ليال بفجعة من
امل ههههه لا تخافي معانا نايف
لجين في قلبها فديته ابو عيون زرق
امل ها وش قلتو
لجين بسرعت البرق اكييد
ليال تدقها فضحتينا الله يفضحك اهههه طيب عادي خليه يتفضل
امل نادته وراحو للمطعم
لجين شلونك نايف
نايف بدون مايطالعها بخير
لجين وشفيك كذا ترد بدون نفس
نايف اجل ايش تبين اقلك بخير دام اني اشوفك ملاحظة نايف مو متظايق منها بس هوا مايحب يقعد مع بنات غير اخواته وفي نظره عيب انه يقعد مع بنات خاله
ليال حابة تغير الجوو المكهرب اههه ايش مسوين مع الاختبارات
امل الحمد لله بخير
لجين أي خير وهذول مجننيننا اخبارات ورا اختبارات
ليال تدقها انتي مايجي من ورا راسك غير المصايب يعني مو جاي على بالك تعديها بدون ماتحرجينا
لجين بقهر كذا انا حرة انتي وشتبين نايف الحمد لله شبعت وطالع في اخواته وهم فهمو قصده
غدير يلا احنا مانققدر نتاخر اكثر من كذا لازم نرجع بدري
ليال اكييد حتى احنا يلا سلمي على عمتي
قامو وكل واحد رجع لبيته وطبعا بعد ما لجين اخذتلها تهزيئة من اختها على الموقف المحرج الي حطتهم فيه
وهاذي نهايت الجزء الاول
-->
من مواضيع بنت الاصول ماتصول

بنت الاصول ماتصول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 05:07 AM   #2
فلها وربك يحلها
 
الصورة الرمزية بنت الاصول ماتصول
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: المريخ
العمر: 21
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
بنت الاصول ماتصول is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة ثلاث بنات ولد كاملة

((الجزء الثاني))
بعد مارجعت من المدرسة وهيا هلكانة وعصافير بطنها تغني دخلت البيت وهيا تناهد اووووف الله ياخذها باله في شكلها ياربي متى اخلص دراسة وافتك
الجدة اشبك يابنتي استهدي بالله
لجين استهدي من ايش ولا ايش هاذي تبي تذبحني كل يوم اختبارات وجع في شكلها
الجدة عيب يابنتي مهما صار هاذي معلمتك ومن علمني حرفا كنت له عبدا
لجين بملل ايه ايه
الجدة ماتبين تتغدين
لجين اكيييييييد يعني من الصباح وانا على لحم بطني
الجدة ليه مافطرتي الصباح
لجين ياجدتي وين افطر وانا صحيت متاخر وع طول لبست وطلعت للمدرسة
الجدة طيب انا دحين اخليهم يحطولك الغدى
لجين شرت اكمامها طيب يلا قوليلهم لا يتاخرو انا بموت من الجوووع

الجدة تنهدت طيب ناني (الشغالة) حطيلها اكل مسكين ماكلت شي من الصباح
ليال وهيا داخلة مع الباب اه ياربي والله زهقت كل يوم اختبار متى تخلص المدرسة
لجين تقوليلي انا والله هاذي الابلة ابغ افقع فمها
ليال هههههههه ايه والله يبيلهم
ناني حطتلهم الغدى تفضل مدام
لجين مدام في عينك
ليال ايه مع وجهها تعبت وانا اعلمها انسا ماتفهم
ناني اسف مدام
ليال طيب طيب روحي شوفي شغلك


وفي مكان تاني في مكة
البرنسيسة نونو هااااااي شباب
الجنتل ولد مكة هايات مو الحين وقت المدرسة ولا انا غلطان
البرنسيسة نونو ايه بس انا اليوم غايبة
الجنتل ولد مكة ياروحي انا ماقلتلك انتبهي على دراستك
البرنسيسة نونو يوم واحد ماتفرق والله انا كنت تعبانة وماقدرت اقوم
الجنتل ولد مكة افاا تعبانة وما تقوليلي فيني ولا فيك
البرنسيسة نونو يسلموؤوؤوؤو
الجنتل ولد مكة فديت روحك
البرنسيسة نونو يسلموووووو
الجنتل ولد مكة حبيبتي ماتبين تعطيني ايميلك
البرنسيسة نونو انا قلتلك ماقدر
الجنتل ولد مكة بس انا ياروحي ماقدر على فراقك
البرنسيسة نونو بس اخاف اهلي يعرفو
الجنتل ولد مكة ياقلبي ايش يعرفهم
البرنسيسة نونو طيب خذ ******
الجنتل ولد مكة خلاص الحين اضيفك اقبلي طيب ياعمري
البرنسيسة نونو اوكي
الجنتل ولد مكة فديتك
البرنسيسة نونو يسلمووووو
على المسن (عاطف) النك حق الجنتل هاااااااااااااييي
(حنين) البرنسيسة نونو هايات
عاطف تو مانور المسن
حنين بوجودك
عاطف حبيبتي انا بدونك والله ماأسوى شي
حنين يعني انا اهم قد كذا
عاطف انا احبك اموت فيك انتي دنيتي كلها انتي امل حياتي انا بدونك اضيع
حنين .....
عاطف اسف كنت مندفع معاكي بس انا ماقدر اكتم حبي
حنين وقلبها ينط من مكانه طيب انا رايحة اتغدى
عاطف بالعافية حبيبتي لا تتاخري علي
حنين اوكي
قفلت الاب توب ومشيت بخطوات متسارعة ونزلت مع الدرج وهيا مبسوطة لاخر حد وتحس انها حبت وانحبت لانها طول حياتها وحيدة وماليها صديق غير لجين وليال وفي الفترة الاخيرة بعدت عنهم بعد ما تخاصمت مع لجين ومن وقتها وهم ماشافو بعظ

اما هوا
ظحك ظحكته الشيطانية خجلاااااانة يابنت الذينا اذا ماجبت راسك ماكون فواز
(عمار صديق فواز الي اسمه الكذبي عاطف ) ياخي اتقي ربك في الي تسويه في بنات الناس حرام عليك انت عندك اخوات ماتخاف يسير فيهم كذا
فواز لا تشبه اخواتي المحترمات والمادبات بهذول قليلات التربية اصلا هيا لو متربية ماكانت تدخل شات وتتكلم مع اولاد
عمار على نفسها انت سوي الي يمليه عليك ضميرك وخاف ربك هيا مراهقة وغلطت انت لا تزيد غلطها
فواز اقول هجدني انا ماقلتلها تدخل شات وتكلمني وتعطيني ايميلها
عمار الله يهديك
فواز باستهزاء امييين


اما في الرياض

بسام يالله طفش خليني اكلم صديقي عمار ودق عليه الــ ـ ـ ـووو
عمار هلا والله
بسام كييفك ياولد
عمار بخير الحممد لله وانت
بسام الحمد لله تمام
عمار والله ياولد لك وحشة
بسام وانت والله اكثر
وفجأة طق طق طق
عمار تفضل
اخته اريج هاااااااااااااااااي عموري وبدون ماتنتبه انه يكلم في الجوالل نطت وحظنته وحشتني
عمار بعد عنها وبصوت راخي فضحتيني
بسام هي يابو الشباب من ذي الي وحشتها
عمار هاذي اختي الصغيرة
بسام اهاااا اختك طيب اخليك تاخذ راحتك
عمار تسوي خير وانا لمن افضى اكلمك
بسام اوك
عمار يلا في امان الله
بسام باي
عمار انتي ياخبلة وش ذي الحركة كسفتيني وش يقول عليك الحين
اريج ودمعتها بتنزل اسفه ماكنت ادري انك قاعد تكلم
عمار طيب حصل خير
اريج............
عمار ماقلتيلي وش ورا هاذي البوسة
اريج الحمد لله انك مروق
عمار طيب اخلصي
اريج ابغ اطلع مع صحبتي السووووووق
عمار طيب من صحبتك ذي اعرفها انا ولا ماعرفها
اريج وش تعرفها ماتعرفها ايش عرفك فيها
عمار طيب طيب روحي بس لا تتاخري
اريج اعطته بوسة كبير حبيبي انت ربي يخليك لي
عمار طيب يامصلحجية انتي
اريج هههههه
عمار يلا ايش تستني اقظبي الباب وراك
اريج طيب


(وفي جده ارض الرخة والشده )
وعلى الكورنيش بالتحديد خالد ياشيخ والله انا مرة زهقانة
ماجد وانا اكثر
عبد الله اقول انت ويااه شوف المزتين الي هناك
ماجد يا ولد امشي بسرعة قبل مايروحو مننا
خالد مشينا وتوجهو للبنتين الي على المراجيح وصوت ظحكاتهم الكل سامعه
عبدالله هلا والله هلا بالزين كله
عبير احد البنتين اهلين
ساره عبير وش بلاك
عبير وشفيكي يا ساره ماقلنا شي
ساره خير اخوي بغيت شي
ماجد له له اخوي
ساره اجل وشتبي اقلك
ماجد ياحلوة انتي فديتك
ساره شالت شنطتها وقامت ماشية
عبير وشفيكي زعلتي ماقالك شي يزعل
ماجد وهي صادقة
خالد لا تظغطو عليها انا الوحيد الي فاهمها
ساره طالعت عليه ومشيت
اما عبير لحقتها بعد مارقمتهم
عبير اشبك انتي غبية
ساره لا غبية ولا شي بس ماتشوفينه زودها
عبير والله انه حليوة
ساره في نظرك انا ماعندي هاذي الحركات
عبير طيب امشي تراني جعت
ساره وانا كمان خلينا نروح أي مطعم قريب ونتعشى
عبير طيب بس
ساره ايش
عبير انا ظيعت بوكي (بوك المحفظة تبع الفلوس )
ساره لا ماعليكي الجيب واحد
عبير يسلمو وفي قلبها(طيب اذا ماوريتك يابنت الذينا ماعندك هاذي الحركات
وراحو للمطعم وتعشو على حساب ساره الي مو اول مرة تدفع الحساب متعودة مع صديقاتها بنات الفقر الي يستغلو طيبتها انها تدفع الحساب
اما الشباب
ماجد وش رايك فيها
خالد من هي
ماجد من يعني البنت الي رقمناها
خالد زيها زي الي قبلها
ماجد ايه بس ماكانها بايعتها شوي
خالد ياشيخ ماعليك منها
عبدالله بس الثانية الي معاها شكلها بنت نعمة وعز
خالد مايطلع اسمي خالد اذا ماجبت راسها
عبدالله ولا تنسانا اذا خلصت منها
الكل ههه

((وهاكذا انتهى الجزء الثاني ))
-->
من مواضيع بنت الاصول ماتصول

بنت الاصول ماتصول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 05:09 AM   #3
فلها وربك يحلها
 
الصورة الرمزية بنت الاصول ماتصول
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: المريخ
العمر: 21
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
بنت الاصول ماتصول is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة ثلاث بنات ولد كاملة

الجزء الثالث

في الرياض والله يا ابو بسام هذا الولد حالته حالة
ابو بسام اشبه
ام ايلاف والله مسكين من ظغوط الشغل صاير مرة عصبي
ابو بسام وبرايك ايش الحل اعطيه ايجازة انا والله ماعتمد على احد في الشركة غيره
ام ايلاف مالك غير تزوجه
ابو بسام يعني لو تزوج بتنحل المشكلة
ام ايلاف اكييد وراح تتغير نفسيته وبالنسبة للعروس علي
ابو بسام الي تشوفينه
ام ايلاف الله يخليك لي (وطبعا ام ايلاف ماتبي راحت بسام تبي تاخذه لبنت اختها عشان تظمن الورث مايطلع برى العيلة
ابو بسام هي وين رحتي
ام ايلاف موجودة بس قاعدة افكر من بناخذله
............


وفي مكة في غرفتها وهي اغلى ماتملك وامينت اسرارها قاعدة على الشات
البرنسيسة نونو باااااااااااااك
ذوق وكلي شوق ولكمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
البرنسيسة نونو كييفك
ذوق تمامو
البرنسيسة دومز
ذوق ايش رايك نتكلم مسن
البرنسيسة قدها تعودت تعطي أي احد ايميلها اوك
ذوق طيب يلا ضيفيني هذا ايميلي ******
البرنسيسة خلاص ضفتك اقبلي
ذوق قبلت يلا خلينا نتكلم على المسن ونطلع من هنا
البرنسيسة اوكي
على المسن سارونه منورة ((على فكرى سارونه هي ساره فاكرينها))
حنين هذا نورك ياقلبي
سارونه طيب انا الحين بطلع رايحة مع صحباتي السوووق
حنين واي انا طفشانة
سارونه طيب وش رايك تجين معانة
حنين بس
سارونه ادري انك خايفة بس انا خايفة اكثر منك بس لازم نتشجع ونخطي هاذي الخطوة
حنين اوكي راح اكلم مامي ولو قبلت راح ادق عليكي
سارونه طيب هذا رقمي*** سوي كول عشان اخذ رقمك
حنين اوك
انتهت الجلسة وقامت حنين ونزلت مع الدرج وهي تصارخ مامي مامي
ام خالد خير يايمه
حنين مافي شي بس عندي طلب بصيط
ام خالد امري
حنين في وحده صديقتي تعرفت عليها من الشات ابي اطلع معاها للسوق
ام خالد بس يايمه قاطعتها حنين يمه وش بس هاذي بنت مثلها مثلي مافيها شي اعتبريني طلعت مع ليال او لجين بنات خالي
ام خالد بقلت حيلة طيب بس لا تتاخرين
حنين باستها طيب ماراح اتاخر
وطلعت بدلت ملابسها ولبست بطلون جينز وتي شرت وردي مخطط بالاخضر واستشورت شعرها وحطت الكحل والروج الماع ولبست عبايتها المزبرقة والمزركشة بالفصوص وحطت الطرح باهمال ونزلتلها خصلتين من قدام واخذتلها لبان مستكة وقعدت تمضغ البان بدلع وطلعت السيارة مع السايق واتصلت على ساره وتاقبلو في المكان المحدد طبعا في جده ودخلت للسوق وتقابلت مع ساره وتعرفو على بعظ وراحو يتمشو في الاسواق ويتقضو
عبدالله اقول مو هاذي عبير وصاحبتها
خالد أي والله صدقت بس من ذي الي معاهم
ماجد أي والله في وحده معاهم من الحين اقلكم تراها لي
عبدالله هههه
ماجد ايش رايكم نروحلهم
عبدالله +خالد مشينا
خالد هلا بالي خذا قلبي وروحي وعقلي
ساره عرفته وطالعت بنظرت استحقار وقالت هذا انت
عبير ساره وشفيك هدي
حنين مو فاهمة شي وش السالفة
ماجد عبير ماتبين تعرفينه على الحلو
ساره طالعت في عبير بعد ماسمعته يقول اسمها وجرت حنين من يدها امشي
حنين طيب طيب ماشي بس تراكي عورتيني
ماجد وخالد بصوت واحد وشفيكم ماقلنا شي يزعل
وطبعا حنين الحين تحب وماتبي تخون حبيب القلب فما عطتهم وجه ومشيت بسرعة ورا ساره
اما عبير طالعت في الشباب وابتسمت ماعليكم انا بظبطكم معاهم لا تخافو
عبدالله اعرفك فاعلت خير
عبير ظحكت ظحكتها الشيطانية ولا يهمك انت هات المعلوم بس وما يسير خاطرك الا طيب
خالد انتي ظبطيني معاها ومالك الا الي يعجبك
الكل ههههههه
وعبير لحقت البنات وهي تدور على مبرر للي صار
عبير ساره وقفي
ساره وشتبين انا ماتوقعت انك لهاذي الدرجة
عبير انتي فهمتي غلط هذا ولد عمي
ساره ولد عمك يعاكسك
عبير هوا كذا دمه خفيف وكان يمزح معك بس انتي ماعطيتيه فرصة
ساره هديت شوي
حنين تبي تغير الجو المكهرب ايش رايكم ناخذلنا ايس كريم
ساره +عبير أي والله فكرى طبعا فكرى عند عبير أي شي بلاش حلو وعلى قول المثل خل ببلاش احسن من عسل بفلوووس
راحو اخذولهم ايس كريم
وبعدين كل وحده راحت لبيتها وسكرت نوم

وفي بيت جدت لجين
ليال الحمد لله شبعت
الجدة بالعافية حبيبتي
لجين صفرة دايمة
الجدة بوجودك
لجين يلا انا برووح انام
ليال وانا كمان
الجدة تصبحو على خير
ليال _لجين وانتي من اهل الخير
وراحو ينامو
بس في اخر اليل ليال حست انها زهقانة شغلت الاب توب تبعها ودخلت على القيم زير (لعبة بلياردو وفيها مكان لدردشة )
ظحكت الدنيا ليال هاااااااااااااييييييييييييي شبأأب وصبأأأيإإإ
اسير الشوق هلا وغلا
ظحكت الدنيا كيييييييييفككم
اسير تمام
ظحكت الدنيا دووووووووووممم
اسير وينك ماعاد تنشافي
ظحكت الدنيا عارف اختبارات وكذا
اسير الله يعينك انا الحمممد لله خلصت من زمان
ظحكت الدنيا ليه انت خلصت دراسة
اسير من سنتين
ظحكت الدنيا وين دارس انت
اسير لندن
ظحكت الدنيا حركات
اسير ايش تعرفي واذا عندك أي سؤال انا في الخدمة
ظحكت الدنيا مشكور ((والله انك مسكينة تلاقينه ماخلص الثانوية قال لندن قال))
اسير حبي تبين شي انا رايح انام بكرى عندي دوام ((ماكفاك كذبت لندن بعد معاك دوام الله بس على الكذب قصدك رايح تكلم خويتك الثانية او يمكن ريح تكمل السهرة مع اصحابك ))
ظحكت الدنيا سلامتك قلبؤؤؤؤؤؤؤؤ
اسير الله يسلمك بااااااااي
ظحكت الدنيا بايات طبعا بعد ما اقنعها تعطيه الايميل


نرجع للرياض بسام السلام عليكم
ابو بسام +ام ايلاف وعليكم السلام
بسام كيف حالكم
ابو بسام الحمد لله بخير وانت ياولدي كيف حالك صارلي زمان ما اشوفك
بسام الحمد لله تمام
ابو بسام طيب تعشيت
بسام لا بعد ماتعشيت
ام ايلاف احطلك اكل
بسام أي والله تسوي خير وتعشى وصلى على النبي وقاله ابوه ابيك في موضوع
بسام امر يبه
ابو بسام اقول ياولدي شايفك وحداني ونفسيتك تعبانة ايش رايك اخطبلك
بسام تخطبلي
ابو بسام ايه ليش لا
بسام بس كانه بدري
ابو بسام لا بدري ولا شي انت الحممد لله رجال كامل والكمال لله
بسام الي تشوفه يبه بس من هي العروس
ابو بسام واللللله خالتك ام ايلاف قالت هي بتشوفلك عرووس
بسام خير ان شاء الله

وطلع لغرفته وهو حده تعبان وما شاف وهو يغير ملابسه وينام



جده


بعد مارجعت من السوووق وماخلت شي وما شرته على حساب نورة راحت استحمت ولبست الفستان القصير لفوق الركبة والظهر باين وفتحت شعرها الاحمر وقالت هين ياساره اذا ماظيعتك ماكون عبير ولبست عبايتها وراحت لسهراتها الي ماراح اذكر شي عنها لعدم تخطي الحدود

اما ساره رجعت البيت ولقيت فواز ينتظرها على الباب
ماشاء الله توك جاية خليك شوي بعد ليش جيتي كذا بدري
ساره قدها راح تبكي من الخوف انا اسفه
فواز هاذي اخر مرة اشوفك طالعة وقت الاختبارات وكمان اخر مرة تتاخري برى البيت لهذا الوقت
ساره توبه ماعاد اعيدها اوامرك
فواز احسب يلا انقلعي على غرفتك
ساره حاظر طلعت لفوق وقفلت الباب وغيرت ملابسها ونامت بعد مدى من البكاء

وفي مكة حنين رجعت البيت رجولها مو شايلتها وطلعت للغرفة وغيرت ملابسها ولبست بجامة شورت ازرق وبلوزة تبين ظهرها وشوي من صدرها لها حبل يتربط حول الرقبة ورفعت شعرها بالشباصة ونزلت كم خصلة من قدام وفتحت الاب توب ودخلت على المسن
حنين السلام عليكم
عاطف وعليكم السلام
حنين شلونك
عاطف حنطي ه بخير ياقلبي ((فاكر دمك خفيف مع خشتك))
حنين في قلبها (فديت انا هالصوت) دوم يارب
عاطف وياكي ياعسسسسسسل
حنين طيب انا بروووح انام بس حبيت اطمن عليك
عاطف تخافي علي
حنين (اكثر من روحي ) يلا انا تاخرت لازم اطلع باااااااااي
عاطف (طيب تبين تطلعين انا اوريك) طيب ياقلبو اهم شي دراستك
بااااي


وهاذي نهايت الجزء الثالث
-->
من مواضيع بنت الاصول ماتصول

بنت الاصول ماتصول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 05:11 AM   #4
فلها وربك يحلها
 
الصورة الرمزية بنت الاصول ماتصول
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: المريخ
العمر: 21
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
بنت الاصول ماتصول is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة ثلاث بنات ولد كاملة

((الجزء الرابع))

يلا يايمه قومي الوقت تاخر
لجين اووووووووووف ابغ انام
الجدة يابنتي الله يهديكي سهرانة طول اليل ودحين ماتبغي تقومي خلاص كلها اسبوعين وتخلص الاختبارات الحين قومي ولا تتاخري على مدرستك
لجين الله يشيلني ولا يشيل المدرسة هاذي
الجدة استغفر الله العظيم قومي بلا دلع
لجين بصراخ طيب طيب قمت ليش اقدر اسوي شي تانية غير اني اقوم واروح للزفت الي تسمونه مدرسة
الجدة الله يهديكي يابنتي ويصلح شانك
قامت وغيرت ملابسها وراحت للمدرسة
وفي نفس البيت في الغرفة المجاورة تن تن تتن تننن (صوت المنبه)ليال اوووووووووه حاسة كاني لي شهر مانمت قامت بدون مساعدت احد وغيرت ملابسها واستشورت شعرها بعجلة ولبست بعظ الاكسسوارات كاعادتها ونزلت تفطر
على طاولت الاكل
ليال صباح الخير
لجين وعيونها نوم وبكسل صـ ـب ـاح النوؤر
الجدة صباح النور والسرور وينك يابنتي ماتنشافين
ليال في الدنيا وكمان مع الاختبارات الواحد ماليه نفس يطلع من الغرفة
الجدة الله يوفقك
ليال اميييين
وفي بيت ام خالد
ابو محمد صباح الخير (ام خالد الي هي ام حنين وخالد اخوها من امها من زوجها الاول وابو محمد زوجها التاني ومحمد ولده من زوجته الاولى )
ام خالد صباح النور
ابو محمد سمي بالرحمن
ام خالد بسم الله الرحمن الرحيم وبدو يفطرو
حنين وهي تفرك عيونها صببباح الخير
ام خالد +ابو محمد صباح النور
حنين ليش ماصحيتوني من بدري
ام خالد يابنتي صارلي ساعة اصحي فيكي وانت مابغيتي تقومين
حنين أي والله امس مانمت كويس
ابو محمد وليه مانمتي كويس خير ان شاء الله
حنين مانمت كويس وخلاص (حنين ماتطيق ابو محمد بالرغم من انه يحبها ويعامله زي بنته)
ام خالد طيب كلي بسرعه وروحي مدرستك لا تتاخرين
حنين رجيتوني بمدرستي هاذي ياشيخة متى اخلصها وافتك
ام خالد ليش هذا الكلام يابنتي والله ماينفعك غير دراستك وشهادتك
حنين بعدم اقتناع ايه ايه


في المدرسة المتوسطة
ليال هااااااي
امل اهلين ليال
ليال وينها اختك
امل شوفيها هناك مع صديقاتها
ليال طيب انا رايحتلهم باااي
امل بايات
لجين السلام عليكم
امل وعليكم السلام اشبك انتي مانمتي امس ولا ايش
لجين خليها على الله
امل ههههههههه طيب امشي البنات يتنظروننا
لجين طيب
ليال هااااي غدير
غدير ولكموووووووو
ليال كييفك ياعسل
غدير بخير نحمده
ليال دوماتو
غدير دام عزك حبيبتي وانتي شلونك
ليال تنكت مع الصبح حنطية
البنات ه
غدير اخبار اختك ماشوفها
ليال مسكينة امس مانامت كويس شكلها راحت تكمل نومتها في الحمامات
غدير ه




وفي جده

ساره في الحمامات تكلم عبير والله ماقدر اشوفك اليوم مرة حدي مشغولة
عبير من الي شاغلك عني
ساره يابنت دراسة واختبارات
عبير طيب اجيكي انا للبيت
ساره اوكي تعالي بعد المغرب
غبير اتفقنا
قفلت ومن ورا ظهرها اريج وينك يابنت الابلة تدورك
ساره اسفه الحين جاية
اريج يلا لا تتاخري




((الرياض))
توه صاحي من النوم وماله خلق يكلم احد واصلة معه
ام ايلاف صباح الخير
بسام مايرد
ام ايلاف وشفيك عسى ماشر
بسام ولا شي بس متظايق شوي
ام ايلاف طيب قلي من مظايقك
بسام وهو يصارخ في وجهها قلتلك متظايق شوي خلاص فارقي عني
ام ايلاف طيب ليه تصارخ في وجهي هاذي جزاتي
بسام لا بالله الي يسمعك يقول مادري ايش مسويتلي سالتيني وش فيك قلتلك متظايق شوي خلاص ليش كثر الهرج
ام ايلاف الحين انا كثيرت هرج
بسام طالع فيها بعصبية وطلع بدون ولا كلمة
اما هي فبالرغم من انها مصلحجية وطماعة الى انها تحبهم وتتمنالهم الخير نزلت دمعتها على خدها وقالت خيرا تعمل شرا تلقا

وبعد مارجعو من المدرسة
امل اليوم شفت لجين
نايف طيب ايش يعني نصفقلك
امل والله انت غريب ياخوي
نايف يعني عشان ماسالتك عنها اسير غريب
امل لا بس الاولاد بس يسمعو طاري بنت يتغير حالهم وانت من تسمع طاري البنات تقول كانك سامع طاري جنية
نايف اقول كلي وانتي ساكتة
امل طيب سكتنا


......................................

حنين قاعدة اكل اندومي
عاطف يوووه ماحبها
حنين بالله
عاطف بس عشان انتي تحبينها بسير احبها
حنين يالبي
عاطف فديتك
عاطف.وفديت عيونك
حنين يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤ
عاطف الله يسلمك ويسلم قلبك
حنين ياربي على هذا الدلال الي انا فيه
........................................

لجين ايش رايك اليوم نطلع
ليال وين نروووح
لجين البحر
ليال والله فكرى
لجين نرفه عن نفسنا لو شوي حاسة اني ماراح اقدر اذاكر وانا في هاذي الحالة
ليال اوكي تغدي وجهزي نفسك
لجين اوك
........................
عبير طيب اصبر علي كم يوم لو سويت أي شي دحين راح تحس
خالد خذي راحتك
ماجد طيب اليوم عندنا سهرة ايش رايك تجي
عبير لا لا اليوم ماقدر بروح عندها
خالد طيب حاولي تخليها تطلع معك
عبير بحاول اذا قدرت بدز لك كول
خالد طيب
..........................
بعد المغرب
عبير حاولي والله ماراح تقدري تذاكري ونفسيتك كذا
ساره انتي كذا شايفة
عبير طبعا ياقلبي لازم ترفهي عن نفسك
ساره اوكي الحين اجيكي نرووح اوبحر
عبير طيب وجيبي هاذيك صحبتك معاكي
ساره قصدك حنين
عبير ايه من غيرها
ساره اوكي
....................
ساره الووووووو
حنين اهليييييين
ساره بدون مقدمات ايش رايك نطلع البحر((هاذي لازمها درس في الاتي كيت)
حنين والله جيتي في وقتك
ساره يعني موافقة
حنين اف كورس
ساره فديتك
حنين يسلموؤوؤو
.......................
في جده وفي اوبحر بالتحديد
ليال يالله شوفي كيف زحمة هذا وهي ايام مدارس اجل وش بيسير في الاجازة
لجين بتلاقينهم فوق بعظ
ليال أي والله
لجين تطالع حواليها وراسها يدور في انحاء المكان وفجأة توقفت هذا هو ايه انا متاكدة منه اكييد هوا ماغيره
ليال وشفيك
لجين لا ولا شي
وظلت تراقب كل تصرفاته من بعيد لبعيد
................
حنين الجو مرة حلوة اليوم
ساره أي والله صدقتي
عبير ماينقصنا غير سي جارة (دخان)
ساره انتي وش تقولين
عبير جربي والله روعة
ساره لا بالله انهبلتي
حنين ليش لا
ساره حنين وشفيكي انتي بعد احد ضربك في مخك
عبير والله تنسيكي كل هموم الدنيا واولهم اختباراتك ودراستك
حنين اعطيني اجرب
عبير تعالي للحمامات الله يكرمكم
راحو للحمامات اول مادخلو
عبير ايه خذي نفس
حنين كح كح ككح كحح (ماصارت كحة هاذي تفحيط)
عبير خذي اشربي مويه
ساره تطالع فيهم بدون تعليق
حنين ساره والله حلو جربي
ساره اخذت ال سي جارة بتردد وجربت وصارلها زي حنين
وبعد ماخلصو
طلعو من الحمامات وانتو بكرامه

وفي وجههم خالد السلام عليكم
ساره تناظره وهي بدت تتعود تشوف وجهه في كل مكان تروح له
حنين .................
ماجد حنونة شلونك ياعسل
حنين لا تعليق
ماجد وشفيكي عطيني وجه (طيب ماتبين تردين والله لا تندمين)
عبير حنونة وشفيكي على الولد
حنين عبير اذا كل مرة بطنلع معكي بنقابلهم ماعاد بطلع معكي
عبير افاااااا
ساره وهي صادقة وين مارحنا لقيناهم في وجهنا
خالد حبيبتي والله من الشوق ماقدر على فراقك
ساره ايه ايه هجدنا بس
ليال امشي ندخل الحمامات (اكرمكم الله)
لجين أي والله انا محتاجة اقظي حاجة (كرامت القارئين)
ليال اخس
لجين وشفيكي
ليال مو هاذي بنت عمتي ام خالد اذا انا مو بغلطانة
لجين أي والله ومن هذول الي معاها
ليال مادري تعالي نسمعها كلمتين
لجين بس يا ليال
ليال لا بس ولا شي تستاهل
حنين ماجد رجائا فارق عني
ليال وليه يفارق مو هذا الي تبينه موتك وفوتك العيال
حنين انتي باي حق تتكلمي معي كذا
لجين بحق انك *****
حنين لا تراكي زودتيها حبتين
ليال حب ولا حبتين ارسي على برى
عبير لا عاد ماسمحلك تغلطي عليها قدامي
لجين ومن حظرتك انتي عشان توقفي في وجهي كذا وتنافخي
عبير انا ستك وتاح راسك عبير الناصر (اول شي شوفيلك مصطلحات محترمة وبعدين تعالي تكلبمي
لجين تخسين الا انتي ستي والله مابقي غير ال*** يتطاولون على اسيادهم
خالد وجع انتي وهي ماتعرفون تسكتون شوي
ساره من جد قلت تربية
ليال ماقليلت تربي غيرك ماشية مع اولاد
عبدالله وربي لو ماتسكتي انتي وهي والله لا افقع فمك
ليال اصلك لو رجال ماتمد ايدك على بنت
عبدالله انتي الي بتجبريني على كذا
لجين لا بالله خوفتني من حظرتك عشان تمد يدك علي انت حي الله مجرد *****
عبد الله قاطعها بكف
حنين وكالعاده نزلت دمعتها وراحت للسيارة تبكي ولحقتها ساره الي من الخوف مو عارفة ايش تسوي
.......................
امل الوو
الطرف التاني الوو
امل اريج
اريج ايه من معي
امل انا امل الي خذيت رقمك في المدرسة
اريج اهلييييين
امل هلابك
اريج جاية بكرى
امل ايه
اريج طيب نتقابل
امل اوكي ياقلبي نتقابل عند باب المدرسة
نايف من ذا قلبك الي بتقابليه عند باب المدرسة
امل نايف وشفيك
نايف لا تصرفيها يا ******
امل انت اكيد انجنيت
نايف وليكي عين تتكلمي طاخ
.............
ايش راح يسر للجين وليال من راح ينقظهم من ايدي عبدالله واصدقائه الي حاصروهم في مكان لا يوجد به احد وامل كيف راح تفهم نايف الي وصلت معاه للاخروبسام كيف راح يراضي زوجت ابوه الي شالت في خاطرها عليه
تابعونا في الجزء الخامس عن قريب بعد ما اشوف ردودكم ياحلوين

-->
من مواضيع بنت الاصول ماتصول

بنت الاصول ماتصول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور بنات روسيا - صور بنات روسيا 2012 ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ صور و صور 0 02-21-2010 10:07 PM
صورة شباب يغصبون ثلاث بنات على السباحه جًِْ ـِِّرٌٍآحٍّ آلـِِّ عًٍ ـِِّمًرٌٍ صور و صور 14 03-03-2009 03:44 PM


الساعة الآن 08:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir