منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2010, 06:34 PM   #1

 
الصورة الرمزية ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مكان أعلمه جيداً,,
المشاركات: 23,211
معدل تقييم المستوى: 0
★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي السد القطري يستضيف الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا



اولاريو وغيريتس يمهدان لمواجهة قوية بين الناديين القطري والسعودي

يلتقي في الدوحة الأربعاء 24-2-2010 فريقا الهلال السعودي والسد القطري في إطار منافسات الجولة الأولى، المجموعة الرابعة، في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وشاءت القرعة أن تضع الهلال والسد وهما أول فريقين عربيين يحققان الفوز ببطولة كأس الأندية الآسيوية، وجهاً لوجه في مجموعة واحدة وأن تجمعهما أيضاً الجولة الأولى من منافساتها.

وكان السد أول فريق عربي يتوّج بالبطولة الآسيوية عام 1988، ثم نالها الهلال مرتين 1992 و2000، لكنهما فشلا حتى الآن في الفوز بالنسخة الجديدة لاسيما أن السد يعد أكثر الفرق القطرية مشاركة فيها، حيث لم ينجح في اجتياز دورها الأول سوى مرة واحدة 2005 قبل أن يخرج أمام بوسان الكوري الجنوبي.

وتترقب الجماهير القطرية والسعودية المباراة التي اشتعلت قبل أن تبدأ لأسباب كثيرة، في مقدمتها وجود الروماني اولاريو كوزمين مدرب الهلال السابق على رأس الجهاز الفني للسد، إضافة إلى رغبة الهلال في رد اعتباره أمام الفرق القطرية التي تعثر أمام ممثلها أم صلال في النسخة الماضية في الدور الثاني رغم إقامة المباراة في الرياض.

وقد اشتعلت حرب التصريحات بين الناديين لاسيما على مستوى المدربين فأكد كوزمين أنه يعرف الهلال جيداً كونه كان مدربه السابق قبل أن ينتقل في نهاية الموسم الماضي إلى السد، ورد البلجيكي اريك غيريتس مدرب الهلال بقوله إنه يعرف السد أكثر مما يعرف كوزمين عن الهلال.

ويعيش الفريقان حالة فنية جيدة فيواصل السد منافسته بشراسة مع الغرافة على بطولة الدوري القطري، بينما نجح الهلال في استعادة اللقب في السعودية وأيضاً في الاحتفاظ بلقبه بطلاً لكأس ولي العهد التي حققها مع كوزمين في الموسم الماضي.

ويعتمد السد على مهاجمه البرازيلي لياندرو دي سيلفا هداف الدوري وصاحب الخبرة الكبيرة في دوري أبطال آسيا، حيث كان لاعباً في صفوف غامبا اوساكا الياباني قبل انتقاله إلى قطر، ومن خلفه هناك مواطنه فيلبي جورج صانع الألعاب والعقل المفكر للفريق والذي لو ظهر بحالته الطبيعية سيكون من عوامل الفوز، إلى جانب خلفان إبراهيم أفضل لاعب آسيوي 2006 والذي عاد بعد غياب طويل للإصابة.

أما الهلال فيعتمد بدرجة كبيرة على قائده ياسر القحطاني والمتألق هذا الموسم محمد الشلهوب والمهاجم السويدي كريستيان فيلهامسون والبرازيلي تياغو نيفيز والروماني ميريل رادوي، فضلاً عن أسامة هوساوي وماجد المرشدي وخالد عزيز وياسر القحطاني.

أهلي الإمارات في ضيافة ميس كرمان الإيراني
أما المباراة الثانية في المجموعة الرابعة فتجمع غداً ميس كرمان الايراني مع الأهلي بطل الإمارات الذي يحل ضيفاً على الأول وسط ظروف صعبة وغيابات مؤثرة في صفوفه.

ولن تكون مهمة الأهلي سهلة في تحقيق هدفه بالتأهل إلى الدور الثاني والذي عجز عن تحقيقه خلال مشاركاته في نسخ 2003 و2005 و2009.

ويمر الأهلي الذي يقوده الهولندي هانك تين كات منذ فترة وجيزة بظروف صعبة، حيث اقترب من فقدان لقبه في الدوري مع احتلاله المركز السابع برصيد 18 نقطة وبفارق 19 نقطة عن الوحدة المتصدر.

ويواجه الأهلي منذ بداية الموسم حظاً سيئاً فتطارده لعنة الإصابات والغيابات بشكل مخيف، حيث يغيب عن لقاء ميس كرمان الدولي محمد قاسم بسبب التحاقه بدورة عسكرية، وعلي عباس للإيقاف الإداري، وسعد سرور بعد نيله بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة من النسخة الماضية، وفيصل خليل ومحمد فوزي وحسن علي إبراهيم وإسماعيل الحمادي بسبب الإصابة.

ولا يبدو وضع ميس كرمان أفضل من ضيفه، حيث يحتل المركز السادس عشر في الدوري الإيراني برصيد 28 نقطة وأصبح مهدداً فعلياً بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

ويضم ميس كرمان لاعبين سبق لهما الاحتراف في الدوري الإماراتي هما علي سامراه ومهدي رجب زاده ثاني هدافي الفريق برصيد 9 أهداف، إضافة إلى العراقي محمد علي كريم والبرازيلي مارسيو جيوداني.



بوهانغ يبدأ حملة الدفاع عن اللقب
يبدأ بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لدوري أبطال آسيا في كرة القدم فيحل ضيفاً على اديلاييد يونايتد الاسترالي الأربعاء 23-2-2010 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة.

ويلعب في المجموعة ذاتها سانفريتشي هيروشيما الياباني مع شاندونغ ليوننغ الصيني.

وفي المجموعة السابعة، يلعب الأربعاء أيضاً سوون سامسونغ الكوري الجنوبي مع غامبا اوساكا الياباني، وهيناني جيناي الصيني مع الجيش السنغاوري.

يُذكر أن البطولة بحلتها الجديدة كانت حكراً على الفرق العربية في النسخ الثلاث الأولى عبر العين الإماراتي عام 2003 والاتحاد السعودي عامي 2004 و2005، قبل أن تنتقل السيطرة إلى شرق آسيا بواسطة شونبوك الكوري الجنوبي في 2006 واوراوا رد دايموندز وغامبا اوساكا اليابانيين عامي 2007 و2008.
-->
من مواضيع ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★

★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 10:30 PM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية ها111وي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 725
معدل تقييم المستوى: 267
ها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: السد القطري يستضيف الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والسد بتكون قوية
بس ان سجل السد هدف قبل الهلال بنشوف التقفيل من كوزمين

اتمنى الفوز طبعا للهلال والشباب باتسر
عوافي عليك
-->
من مواضيع ها111وي

ها111وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2010, 11:30 AM   #3

ولّ يـَ:قلبببك..!

 
الصورة الرمزية دلــوعة الزعيــمyy
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: قلبَ مآميٍ..
المشاركات: 2,708
معدل تقييم المستوى: 91
دلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond reputeدلــوعة الزعيــمyy has a reputation beyond repute
افتراضي رد: السد القطري يستضيف الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

يآرب بـ التوفيـق لـ زعيم الآنديه
إن شاء الله الفوز لنـاا..
كوزمين وربي له وحشه .. بس عآد جيرتس اخذ مكآنه

يسلمو
__________________


مهمآإْ عطيـتْ آلنـإٍس مـنْ جهـد وَ إخلـآص
محـَد بَ يحـسْ بِ ضيقتـَك لـُو تضآيقـت !!
مآيحسوُن بَك !!
حسبيَ الله على كَـل مـنْ حَكَــىَ فيـــَك

-->
من مواضيع دلــوعة الزعيــمyy

دلــوعة الزعيــمyy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2010, 11:42 AM   #4

يُآإ نعًوممًه قسسًو و و تًه

 
الصورة الرمزية ≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: al_riadh
العمر: 27
المشاركات: 3,815
معدل تقييم المستوى: 12173
≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: السد القطري يستضيف الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

بالتوفيق لـ الزعيم


حلوآ التغطيه

شيكرن
-->
من مواضيع ≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈

≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir