منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2007, 10:31 PM   #25

|| أْنـ ڜ ـودة المطر ~ </div

 
الصورة الرمزية ĦĀễѓt ҺăvẼň
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: حٍّبٌَِيَتُِِّْيَ نْجًِْـِِّـِِّدًٍ
العمر: 33
المشاركات: 11,415
معدل تقييم المستوى: 132
ĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond repute
افتراضي

علمتني الحياة ان لااندم على عمل فعلته بإرادتي


لانها تجربه..

ويجب ان اتعلم منها...


لانني اتبع المثل القائل..


(( لن تتعلم الا اذا انت من تخلصت من اشواكك بيدك))
__________________
..
..
..
..
..
..
..
لآ صآرْ ودِكْ فِيْ هآلزمِآنْ تِعيشْ وبرآحْة ضمِيرْ

سكِرْ علِيكْ أبوآبْ صمِتِكْ والتِحِفْ ثوُبْ الغِيآبْ ~
[ ]
-->
من مواضيع ĦĀễѓt ҺăvẼň

ĦĀễѓt ҺăvẼň غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-24-2007, 12:48 AM   #26

[ح ـتى ظلي له مهابه ..!]

 
الصورة الرمزية أحلـى بنت
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: صـَ عِ ـبِ تلقآنيْ
المشاركات: 1,213
معدل تقييم المستوى: 15
أحلـى بنت is on a distinguished road
افتراضي


علمتني الحيااه ان لا اهتم بمن يريدون نهايتي

وعلمتني ان ارتفع الى ان اصل الى السماء وحينها لن اراهم

-->
من مواضيع أحلـى بنت

أحلـى بنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-24-2007, 09:22 AM   #27
x .. كـاتـب ممــيز ..x
 
الصورة الرمزية MoJrD EnSaN
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 277
معدل تقييم المستوى: 11
MoJrD EnSaN is on a distinguished road
افتراضي


كل يوم نتعلم من الدنيا دروس
-->
من مواضيع MoJrD EnSaN

MoJrD EnSaN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2007, 01:39 AM   #28
ღ .. آنُـثـى مُتمردهـ .. ღ
 
الصورة الرمزية 『ṦђĝỡỡŅ』
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: بِينْ آحضآنكَ ..}
المشاركات: 17,873
معدل تقييم المستوى: 71
『ṦђĝỡỡŅ』 will become famous soon enough
افتراضي

ع ـلمتني الـ ح ـياهـ




أن الأمس هو شيك تم سحبه ، والغد هو شيك مؤجل ،

أما الحاضر فهو الوسيلة الوحيدة المتوفرة ، لذا فإنه علينا أن نصرفه بحكمة
__________________




-->
من مواضيع 『ṦђĝỡỡŅ』

『ṦђĝỡỡŅ』 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir