منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-21-2007, 08:34 PM   #1
..ღ ســ م ــو المــشــا ع ـر ..ღ
 
الصورة الرمزية شــامـــخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: الريــاض
المشاركات: 8,525
معدل تقييم المستوى: 41
شــامـــخ is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أمبولي أسقط ميلان بالقاضية وأعاده لدوامة الهزائم بالدوري الايطالي

وجه أمبولي صفعة جديدة إلى فريق ميلان في الدوري الايطالي لكرة القدم بالتغلب عليه 1/صفر اليوم الاحد في عقر داره ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة ليعيد ميلان إلى دوامة الهزائم والنتائج الهزيلة في الموسم الحالي.

ووتغلب فيورنتينا على سيينا 3/صفر وسامبدوريا على بارما بنفس النتيجة بينما تعادل أتالانتا مع تورينو 2/2 وأودينيزي مع باليرمو 1/1 وكالياري مع كاتانيا بنفس النتيجة وسقط ليفورنو أمام لاتسيو صفر/1 .

على استاد جيوسيبي مياتزا في مدينة ميلانو سقط ميلان حامل لقب دوري أبطال أوروبا بالضربة القاضية ومني بالهزيمة الثانية له في الموسم الحالي مقابل أربعة تعادلات وفوزين فقط حققهما في الدوري الايطالي هذا الموسم ليتجمد رصيده عند عشر نقاط ويتراجع للمركز الحادي عشر في جدول المسابقة.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل لوكا ساوداتي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 55 وفشل ميلان في تسجيل هدف التعادل حتى نهاية اللقاء ليرفع أمبولي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس عشر.

واستغل فيورنتينا سقوط روما في فخ التعادل 4/4 مع ضيفه نابولي أمس السبت في افتتاح مباريات المرحلة وقفز على المركز الثاني بالفوز الكبير على ضيفه سيينا 3/صفر حيث رفع فيورنتينا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام روما وبفارق أربع نقاط خلف انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر المجموعة الذي تغلب على ريجينا 1/صفر في مباراة ثانية أمس.

أما فريق سيينا فتجمد رصيده عند ست نقاط في المركز السابع عشر.

وافتتح جانباولو باتزيني التسجيل لفيورنتينا في الدقيقة 15 ثم أضاف الروماني أدريان موتو والايطالي المخضرم كريستيان فييري هدفين آخرين للفريق في الدقيقتين 31 و71 .

وتغلب سامبدوريا على ضيفه بارما بثلاثة أهداف نظيفة أيضا سجلها فنشنزو مونتيلا في الدقيقة 26 وكلاوديو بيلوتشي (هدفان) في الدقيقتين 46 و58 ليرفع سامبدوريا رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد بارما عند ست نقاط في المركز الثامن عشر.

وتغلب تورينو على النقص العددي في صفوفه بعد طرد اللاعب ناتالي في الدقيقة 66 من اللقاء ونجح في تحويل تخلفه بهدفين أمام مضيفه أتالانتا إلى تعادل ثمين 2/2 ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع عشر مقابل 11 نقطة لأتالانتا في المركز العاشر.

وتقدم أتالانتا بهدفين سجلهما البرازيلي أدريانو فيريرا بينتو وكريستيانو دوني في الدقيقتين 45 و67 من ضربة جزاء احتسبها الحكم ضد ناتالي وطرده من الملعب ولكن تورينو رد بهدفين في آخر ربع ساعة من المباراة سجلهما نيكولا فينتولا وماركو موتا في الدقيقتين 75 و87 .

وسقط ليفورنو أمام ضيفه لاتسيو بهدف سجله المقدوني جوران بانديف في الدقيقة 45 ليرفع لاتسيو رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد ليفورنو عند نقطتين في المركز العشرين الاخير بعدما مني بالهزيمة السادسة له في الموسم الحالي مقابل تعادلين فقط.

وتعادل كالياري مع كاتانيا بهدف سجله أليساندرو مارتي في الدقيقة 46 مقابل هدف سجله كريستيان تيرليتزي في الدقيقة العاشرة من اللقاء ليرفع كالياري رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس عشر مقابل عشر نقاط لكاتانيا في المركز الثاني عشر.

وتعادل أودينيزي مع باليرمو بهدف سجله المهاجم الغاني أسامواه جيان في الدقيقة 65 مقابل هدف سجله المهاجم البرازيلي كارفالو أموري في الدقيقة 16 ليرفع أودينيزي رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع بفارق الاهداف فقط خلف باليرمو
.
__________________
-->
من مواضيع شــامـــخ

شــامـــخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-21-2007, 08:38 PM   #2
مــطــرود
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 825
معدل تقييم المستوى: 0
القناص is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العــآفيه على التغطيه

يسلموووووو شامخ
..
-->
من مواضيع القناص


التعديل الأخير تم بواسطة القناص ; 10-22-2007 الساعة 01:46 AM
القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2007, 07:04 AM   #3
..كَرهْـتِ ـالأرْض بـِ غيَآبـُك } !
 
الصورة الرمزية [ فيصل ]
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 815
معدل تقييم المستوى: 15
[ فيصل ] is on a distinguished road
افتراضي

..


عوافي شامخ ع الأخبار والتغطيه ..


________
__________________
وأحبك شمساً تضئ قمرك

-->
من مواضيع [ فيصل ]

[ فيصل ] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2007, 11:14 AM   #4
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 12
فتو is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو
-->
من مواضيع فتو

فتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir