منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-2010, 11:31 PM   #1

 
الصورة الرمزية ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مكان أعلمه جيداً,,
المشاركات: 23,211
معدل تقييم المستوى: 0
★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي ميسي في «العريجا» قريباً!



دخل الهلاليون في (حراج) صاخب مع حارس مرماهم حسن العتيبي وبدلاً من أن يكون هذا "الحراج" داخل أروقة ناديهم فإذا بهم يعرضونه على الفضاء في وقت أحوج ما يكون فيه فريقهم إلى الأجواء الهادئة كونه يخوض تحدياً حقيقياً في البطولة الآسيوية .وبالمناسبة النقاد انقسموا إلى قسمين أحدهما مع حسن والآخر في صف إدارة الهلال وأنا أرى أن الهلاليين كرماء ،فلاعب صبر طويلاً وهو يعيش في ظل زميله الدعيع يستحق مايريد خصوصاً وأنهم لايملكون البديل!!
*آخر أخبار حكامنا وفقهم الله تقول إن أحدهم قدم للساحة أغنية للهلال .. وآخر نصب نفسه محاميا للنصر وأصدر توجيهاته للمعلقين بضرورة إنصاف فريقه (الأصفر) ومابين المطرب والمحامي حكايات وتساؤلات و(عمر) ورجاله قادرون على إعادة هيبة الحكام بعيداً عن كل الشبهات!!
الالتفافة الاتحادية التي يقودها بعض رجاله المخلصين تستحق كل الاحترام وثمارها سنشاهدها بإذن الله في اللقاء المقبل والعشم في كل عاشق لهذا النادي الكبير بالابتعاد عن نشر الغسيل عبر وسائل الإعلام حتى لاتتأزم الأمور وبعدها يصعب العلاج، وما شاهدناه في خط الستة كاف جدا فالاتحاد نادي الوطن وابتعاده خسارة كبرى لا تعوض وعلاجه لايمكن أن ينجح في الفضاء!
*عندما تجلب لاعباً أجنبياً يفوق لاعبي فريقك فإنك حتماً حققت الغرض المطلوب ومن شاهد برشلونة وهو يترنح أول من أمس أمام الميريا ويكسب بالتعادل نتيجة المباراة أدرك تماماً ما أعنيه فالنجم المذهل ميسي حضر في بعض فترات المباراة وأنقذ فريقه ومدربه بهدفين حفظ بهما ماء الوجه (للبرشا) وبالمناسبة لا يوجد في العالم من هو أفضل من هذا اللاعب في الفترة الحالية وهو بحق فريق بأكمله وسيقود فريقه لبطولة الدوري الاسباني رغم منافسة الريال الذي شاركهم الصدارة (نقطياً) ولكنّ فريقاً به ميسي من الصعب أن يفرط بالبطولة مع كامل الاحترام للريال وجماهيره ونجمهم (الغزال) رونالدو!!
نقاط سريعة
قال أبو إبراهيم وهو يتابع مباراة (البرشا) آه من يجيب ميسي للنصر، فرد آخر .. والله لو تبيع (بيتكم) ما قدرت قدرتو عليه لو أسبوع ! فقال ثالثهم أنديتنا تحتاج إلى دعم مالي حتى تستطيع جلب لاعبين أجانب يفوقون المحليين لكي نضمن الفائدة بدلاً من الأسماء المستهلكة الموجودة في الاندية باستثناء رباعي الهلال.أما رونالدو ميسي فجلبهما حلم والجود من الموجود!!
*خسرت طائرة الهلال البطولة العربية لأن الأجنبيين اللذين تم الاستعانة بهما اقل بكثير من مستوى النجم الكبير احمد البخيت إذاً ما الفائدة من جلبهم؟
الحملات الجماهيرية ربما تدعم اللاعب معنوياً لاستعادة مستواه ولكن يظل اللاعب بفكره ومثابرته ومحافظته هو من يعيد نفسه للقمة من جديد!
المسابقات ليس من العدل أن تكون لجنة بل ومن خلال مانراه لابد أن تتحول الى إدارة كبيرة تضم عشرات المختصين والبارعين في البرمجة وعقلية وذكاء شخص أو اثنين لاتجدي لضمان (برمجة) مثالية لمسابقات الموسم، وبالمناسبة عندما نتابع الدوريات الأوروبية لا نسمع المعلق يتحدث عن مباريات مؤجلة! إذاً نحن نعاني من (تخمة) مسابقات ولابد من تقليصها ولاسيما ونحن مقبلون على مشاركات مختلفة للمنتخبات السعودية وبمختلف الدرجات!
الكلام الأخير:
ذوو النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء!
-->
من مواضيع ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★

★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir