منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > الترحيب بالأعضاء

الترحيب بالأعضاء من هنا نصافحكم بكل لهفه اجمل عبارات الترحيب اجمل صور الترحيب اسمى واروع ترحيب لأنك فقط بهتوف



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2010, 04:47 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
عرفت الحب من بعدك is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A3 شوفوا رحبوا فيني والا بيروح قوقل فيها


هلا والله



المثل يقول

يا غريب كن أديب

هذا مثل خكاريا

أجل وشلون نتعرف على بعض أكثر
صح تحسون اني عبقريه زماني صح

وش الاخبار وش العلوم

حسيت اني أعرفكم مدري ليه ==> نصابه


أنا جديده تعرفون وشلون جديده

يعني طعسه بقراطيسي جايتكم من الديرهـ

والجديده أثبت العلماء أنه يعني طازج من الفرن للبنكرياس

مادري وش احس فيه انا

ومادري انتم سعودين يعني أر يو فروم سأودي أريبيا

كنت بقوقل طفشانه زهقانه

stc حياهـ اصعب

ومير كتبت أبي منتدى حق ندوووو وامول
نسوي زحف

أنا من عوايدي لاصرت طفشانه

انزل موضوع الترحيب

احب أتكلم وأعبر عن مافي بنكرياسي من خواطر

==> فيس خاش غلط ماهو مكانه ==>

همن اخذ جولة بعربة الغولف حقتي حول الحارهـ

همن أشوف وش السالفة كويس المنتدى مو كويس

همن طلع ماهو كويس أرحل

إيه أرحل وش تبي انت أرحل يعني

بحسبة اتروش بس من بعيد تقرب لها

واحد بروفسور نحو يقوله مالي شغل انا

يقول أرحل كانت تتروش بس حق اللغة العربية مدررستنا

كان محششه وقتها وقالت

أتروش ماهيب حلوهـ قدام الناس

يعني تصعب اما هي فيها حرف شين

يعني شين يعني شبهه أنت

يعني أصلاً انا مدري وش قاعده اخربط

خلونا من هالمحششه التافهه

وخلوني أقولكم عن نفسي انا

بس مدري انتم سعودين يعني من السعودية انتم

==> برضو فيس قاط وجهه غلط مكانه مدري وش يبي

أو أنا جايه بقارب هجرهـ لبلدكم

يعني صدقوني لو طلعتوا منتم سعودين

جايتكم انا وكلي شوق وحب لكم

وجايبه معي حب وتحيات السعودين

يعني حنا بنحبكم بس من أنتم وش انتم من لحية ؟؟ هع هع

أنا من

السعودية ــ الرياض ــ شارع الكهرباء

وانتم

من وين يا ويلي لو ماطلعتو سعودين

هذي مشاكل اللي يكثرون من الهذره

تطلع برى الخريطة حقتهم همن ابتلش بعمري من يرعجعني للديرهـ


اعرفكم بنفسي

اسمي مكتوب فوق ليش أكلف نفسي

وأتعب عمري وأذكرهـ مرهـ ثانيه

يعني بس نخلص الحبر

لعب الدعوهـ هي



الهوايات


الكارتيه - الجمباز - الكونفو - التكويندو ــ
>>عربجيه البنت
يعني في امك خير تحرش فيني بس


يالله هالحين انا مدري

أنتم سعودين او لا

ياليل النشبة كاني طلعت برى الخريطة

قوقل ياوجهه النكبة أخاف جايني عند أكلين لحوم البشر>>يمه


تحسون اني قرقة صح

وش اسوي هذاء جزء بسيط من مافي بنكرياسي



شوفوا رحبوا فيني والا بيروح قوقل فيها

اختكم عرفت الحب من بعدك>>الله يديم احبابها
-->
من مواضيع عرفت الحب من بعدك

عرفت الحب من بعدك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2010, 08:11 PM   #2
[ مرآقبة سابقة ]
 
الصورة الرمزية ĢḞŏЯђ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بعيدآ عن آلتخلف ..
العمر: 24
المشاركات: 13,188
معدل تقييم المستوى: 328
ĢḞŏЯђ has a reputation beyond reputeĢḞŏЯђ has a reputation beyond reputeĢḞŏЯђ has a reputation beyond reputeĢḞŏЯђ has a reputation beyond reputeĢḞŏЯђ has a reputation beyond reputeĢḞŏЯђ has a reputation beyond reputeĢḞŏЯђ has a reputation beyond reputeĢḞŏЯђ has a reputation beyond reputeĢḞŏЯђ has a reputation beyond reputeĢḞŏЯђ has a reputation beyond reputeĢḞŏЯђ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شوفوا رحبوا فيني والا بيروح قوقل فيها

ـ

{.. ~
----------------

{ عاٍنقٍتٍ جدرٍانٍ مٍنٍتدٍاناٍ

عٍطٍرٍٍ قدوٍمٍگ ... وتٍزٍيّنٍت

مٍسٍاحاتٍه بٍأعٍذبٍ عٍبارٍاتٍ الوٍدوٍ التٍرٍحيٍب

وٍمٍشٍاعرٍ الأخوة والإٍخلاٍصٍ ...

لـگ منٍيٍ أرٍقٍ تٍحٍيةٍ ., }





----------------



رٍِنيَن صآِدقْ يَِعزفَ ألحآِن آلحْيآِة
تشِْدو به الآشِْجآِنَ
وٍِطَيوًٍِرٍِ تحِْلقَ فيْ آلسِْمآِءَ
وٍِتهْتِفَ آلعْصِآفيِرٍَِِ فرِْحاً بكً
فــِ قدْومِكَ اِلًينآِ وٍِ وٍِجْوٍِدكَ مِْعنآِ زِادنآِ فرٍِْحاً و سَِروَِراً
ولأجِْلكَ نفرٍِش الآِرْضَ بدَِلْ آلترٍِآب زٍِهِْورٍَِ

وٌ مآِ أسْعِد مًنتِدآنآِ بــِ حْضِوٍِرٍكْ



----------------



مًرٍحبا بالُليٍ يجُينٍاَ .،. هلًتٍ الفًرحٍة عليًنا
نشدت الأشواق فيناً.،. مرٍحبًا بگم مرًحٍبا

هُذه حنآ نناًدي .،. مٍرحَبٌا بٌگل الضًيوًف
يوًمِ نادًٍى غًيرٍ عُاَدًي .،. مٍرحبا فوًقٍ
الألًوٍفً


----------------

دُمٌتًٍ بَــٍ وٌدٍّ ..}

لَكْـ خَــآلِصُ آلآحْتِرُآمَ ..

سٍـًــوْسًٍ ..}

ـ
__________________

.. فقط رآحلهـ ..



سبحآن آلله وبحمدهـ سبحآن آلله آلعظيم
-->
من مواضيع ĢḞŏЯђ

ĢḞŏЯђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2010, 08:13 PM   #3
عضو من أعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية زفرات سنين ..!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في أرض الله الوآسعة ..!
المشاركات: 18,936
معدل تقييم المستوى: 2351286
زفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شوفوا رحبوا فيني والا بيروح قوقل فيها

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد

" sara "
.

.
.
__________________
لآ شيءَ فيْ الوجودْ يَرفعُ قدرَ المرأةْ مثلَ العفَّةْ .. :)





Avril و
м i я α c l ε » ♥
سـابقاً ..
-->
من مواضيع زفرات سنين ..!

زفرات سنين ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2010, 08:27 PM   #4
! مرآقبة سآبقة !
 
الصورة الرمزية αωταя αlgиooи
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 12,258
معدل تقييم المستوى: 2061462
αωταя αlgиooи has a reputation beyond reputeαωταя αlgиooи has a reputation beyond reputeαωταя αlgиooи has a reputation beyond reputeαωταя αlgиooи has a reputation beyond reputeαωταя αlgиooи has a reputation beyond reputeαωταя αlgиooи has a reputation beyond reputeαωταя αlgиooи has a reputation beyond reputeαωταя αlgиooи has a reputation beyond reputeαωταя αlgиooи has a reputation beyond reputeαωταя αlgиooи has a reputation beyond reputeαωταя αlgиooи has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شوفوا رحبوا فيني والا بيروح قوقل فيها



||هــلا وغــلا....!
.,،


بـ ِ/ كُلِ حُب وإِحْتِرَآم وَشَوْق ..
نَسْتَقْبِلُك وَنَفْرِشُ طَرِيْقَك بِـ /آلوَرْد ..
وَنُعَطِر حِبْرَ آلكَلِمَآت بِـ / آلمِسْكِ وآلعَنْبَر ..!
وَنَنْتَظِر آلإِبْدَآعَ مَعَ نَسَمَآت آللّيْل ..,
وَسُكُونِه ..!
لِـ / تَصِلَ هَمَسَآت قَلَمِك إِلَى قُلُوبِنَآ ..,
وَعُقُولِنَـآ ..,
نَنْتَظِر هُطُولَ عَبِيْر بَوْحِ قَلَمِك ..!


-->
من مواضيع αωταя αlgиooи

αωταя αlgиooи غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواايه ملاااك وعيونها هلاااك رومنسيه .. جريئة ... حلووة مرره علكه ورديه قصص و روايات 31 07-01-2011 07:49 AM
قصه عن الصداقه قصه طويله ومبكيه Google قصص و روايات 9 05-15-2011 02:31 AM
الموت ماهو من الفرقى وطاريها الموت.!؟ للكاتبة المبدعة : احلى بدوية ... غدير الرياض قصص و روايات 9 05-07-2011 10:31 PM
عشان الحب أذل نفسي... عذب الخواطر قصص و روايات 5 07-30-2010 01:27 PM


الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir