منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه

اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه اخبار , خبر عاجل , اخبار الصحف , اخبار اليوم , اخبار عالميه , اخبار يوميه , اخبار محليه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2010, 01:18 AM   #1
عضو من أعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية زفرات سنين ..!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في أرض الله الوآسعة ..!
المشاركات: 18,936
معدل تقييم المستوى: 2351286
زفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A14 رخصة قيادة مفقودة تجلب لصاحبها مخالفات بقيمة 37 ألف ريال


​ سبق-متابعة: احتج مواطن مسن على تسجيل جهاز الحاسب الآلي التابع للمرور مخالفات جديدة على ابنه المريض النفسي بلغت قيمتها 20 ألف ريال رغم أنه لا يمتلك سيارة ولم يسبق له القيادة.وكان المواطن قبلها قد سدد أربعة آلاف ريال هي كل ما في استطاعته –على حد قوله- ليسقط عن ابنه مخالفات سجلت عليه بالخطأ بلغت قيمتها آنذاك 17 ألف ريال بعد أن راجع مرور مكة المكرمة وأبان لهم أن المخالفات مسجلة على رخصة ابنه المفقودة منذ عام 1417هـ، وأن شخص مجهول يستخدمها ويرتكب مخالفات مرورية تسجل عليها.
لكن هذا لم يكن كافياً، إذ اكتشف قبل أيام وجود مخالفات على ابنه الذي يلازم البيت لمرضه النفسي، بلغت 20 ألف ريال، سجلت بنفس الطريقة على الرخصة المفقودة التي انتهت صلاحيتها منذ سنوات.
وطالب المواطن عبر برنامج (لست وحدك) الذي تبثه إذاعة جدة على الهواء ويقدمه الزميل سعود الجهني، مسؤولي المرور بالتدخل لوقف استغلال أحد السائقين المجهولين رخصة القيادة العائدة لابنه وتحميله مخالفات ليس له يد فيها، وتساءل: "كيف استطاع هذا الشخص خداع رجال المرور الذين يحررون له المخالفات كل هذه السنين، دون التأكد من شخصية حامل الرخصة، ولماذا لا تصادر الرخص منتهية الصلاحية لمنع استغلالها كما حدث لابني"
__________________
لآ شيءَ فيْ الوجودْ يَرفعُ قدرَ المرأةْ مثلَ العفَّةْ .. :)





Avril و
м i я α c l ε » ♥
سـابقاً ..
-->
من مواضيع زفرات سنين ..!

زفرات سنين ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir