منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-23-2010, 06:12 AM   #1
 
الصورة الرمزية مقالات رياضية اليوم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 0
مقالات رياضية اليوم is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي العدالة يا لجنة المسابقات

كان بامكان فريق الهلال الكروي ان يخرج بالتعادل على أسوأ تقدير في مباراته أمام نظيره الاتحادي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري "زين" السعودي للمحترفين والتي خسرها بهدفين مقابل هدف.
وكان يمكن للهلال أن يحطم الرقم القياسي في عدد النقاط عند نهاية الموسم والمسجل باسم الاتحاد والبالغ 56 نقطة، اذا لم يتعرض لاعبوه للاستفزازات أوالخشونة والتي كانت تتم تحت سمع وبصر الحكم البرتغالي المهزوز.
لعب الهلال على الكرة كما هي عادته، وتجاوز لاعبوه كل العقبات المصطنعة في تلك المباراة بروح رياضية يحسدون عليها، لكنهم في النهاية فقدوا الروماني رادوي بالطرد والثنائي ويلهامسون والمرشدي بالإصابة.
لو ادار المباراة أي حكم آخر غير البرتغالي لما خسر الهلال وفاز الاتحاد، ولو استخدم المراقب صلاحياته لأمر بإلغاء المباراة قبل وقتها الرسمي نتيجة للعبارات العنصرية التي كانت تنطلق من المدرجات الاتحادية.
سننتظر إلى حين موعد اجتماع لجنة المسابقات لنرى ان كانت هذه اللجنة ستكون قادرة على اتخاذ قرارات تتناسب مع هذا الخروج غير المبرر للروح الرياضية من جماهير الاتحاد ولاعبيه في تلك المباراة ام انها ستتجاهل الموضوع.
صحيح أن لاعبي الفريقين تبادلوا القمصان وتصافحوا عقب نهاية المباراة في مشهد وجد الإشادة والتقدير، لكن ذلك لا يعني ان يتم تجاهل ماحدث خلال المباراة أو قبلها من تجاوزات كان يمكن ان تؤدي الى ما لا يحمد عقباه.
العدالة تفرض على لجنة المسابقات ان تعامل الاتحاد وجماهيره بنفس الطريقة التي تعاملت بها مع الهلال من قبل، وذلك عندما أصدرت بحقه بعض العقوبات نتيجة لتصرفات قالوا انها عنصرية صدرت من بعض جماهيره.
لجنة المسابقات ستكون امام امتحان الضمير في اول اجتماع لها، والهلال لا يرغب أكثر من تحقيق العدالة وإنصافه من الظلم الذي تعرض له، والإهانات التي لحقت ببعض لاعبيه.
فاز الاتحاد على الهلال بهدفين مقابل هدف، وضمن المركز الثاني في الدوري ونجح في حرمان "الازرق" من تحطيم رقمه القياسي المسجل بعدد النقاط، لكننا نعتقد ان ذلك لم يتم بطريقة نظيفة.
الفوز بهدفين مقابل هدف لن يشفي غل جماهير الاتحاد من مرارة الخسارة الخماسية التي تعرض لها فريقهم في الدور الاول من الهلال والتي كان يمكن ان تتضاعف لولا لطف الله وعنايته.
الخسارة بشرف أفضل واكرم من تحقيق الفوز بطرق ملتوية.
-->
من مواضيع مقالات رياضية اليوم

مقالات رياضية اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir