منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-23-2010, 06:21 AM   #1
 
الصورة الرمزية مقالات رياضية اليوم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 0
مقالات رياضية اليوم is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي أكون أو لا أكون

في كل بطولة توجد منعطفات صعبة، وممرات ضيقة لكن غدًا الثلاثاء يعدُّ منعطفًا صعبًا ومصيريًّا في البطولة الآسيوية بنسبة للأندية السعودية، وخاصة الأهلي والاتحاد اللذين فرّطا في الكثير من النقاط، وخاصة في تلك المباريات التي تكون بين القواعد والجمهور.
انتفاضة اتحادية شهدناها في الفترة الأخيرة على مستوى الدوري بعد انتصارين متتاليين على الأهلي والهلال، كان الاتحاد في أمسّ الحاجة إليهما، بعد سلسلة من المستويات المتواضعة، والنتائج المخيّبة للآمال، ويبدو أن الاتحاديين أحسّوا بخطورة الموقف، فأعادوا ترتيب أوراقهم، ونجحوا جزئيًّا في إعادة الروح الغائبة لدى لاعبي الاتحاد، والتي تعدُّ سببًا رئيسًا من أسباب بطولات العميد على مدى التاريخ.
عودة القائد إلى إبداعه في المباراة الأخيرة نقطة إيجابية، ولكن العودة يجب أن تتواصل، والاتحاد عودنا دائمًا على المرور من المنعطفات الصعبة، فهو يعشقها ويهوى المرور بها، وكلي ثقة في أن لاعبي الاتحاد سينجحون في تجاوز عقبة الوحدة الإماراتي إذا حضرت الروح، وخاصة في الدقائق الأخيرة.
بصراحة كلّما أردت أن أختم حديثي عن الاتحاد والانتقال للحديث عن الطرف الآخر وهو الأهلي، أجد صعوبة كبيرة في ذلك نظرًا لما يعانيه الأهلي من أوضاع غريبة وعجيبة، وهي في نفس الوقت صعبة ومؤلمة بالنسبة للجماهير الأهلاوية التي بُح صوتها، وهي تقول: (آه يا أهلي).
ثلاث مباريات خسرها الأهلي أمام الاستقلال الإيراني، والغرافة القطري، إضافة إلى الاتحاد في الدوري، لكنه قدم فيها مستويات لافتة، وأداء رائعًا، وهذا هو المؤلم في الأمر. فالفريق يبدأ في المباراة بشكل جيد، ويضيّع الفرصة تلو الأخرى بغرابة، حتّى أن فارياس وجد نفسه يهذي كالمجنون، وحق له أن يُجن.
أستغربُ بشدّة من أولئك الذين يلقون بالمسؤولية على فارياس! فهل ينتظرون منه تسجيل الأهداف، والتخلّي عن دوره كمدرب؟! أتفق مع الذين يعتقدون بأن فارياس لا يجيد التبديل أثناء المباراة؛ لأنه فعلاً كذلك، فهو يجعل خطة مناسبة في البداية، وما إن يبدأ بالتغيير حتى تبدأ التخبيصات، وتضيع هوية الفريق.
بغض النظر عن ما قدمه الأهلي في الفترة الماضية، أتمنى أن يمتلئ استاد الأمير عبدالله الفيصل غدًا بالجماهير الأهلاوية العاشقة؛ لأن الأهلي يمثل الوطن، وما دام الأهلي يمثل الوطن فسأكون أول الحاضرين للاحتفال بصرخة طال انتظارها، تصادف أنها تأتي في أيام أفراحي بمناسبة زواجي.
ومضة:
سعدتُ كثيرًا بالتواجد في قناة بداية للاحتفال مع صديقي عبدالله با نعمة بزواجنا، وكلمة حق يجب أن تُقال عن هذه القناة في أنها استطاعت أن تخرج بالإعلام الإسلامي عن الطريقة التقليدية عبر برنامج زد رصيدك الذي استطاع أن يجذب عددًا كبيرًا من المشاهدين في خطوة إيجابية تهدف إلى توفير البدائل بعيدًا عن القنوات الفضائية الهابطة.
-->
من مواضيع مقالات رياضية اليوم

مقالات رياضية اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل أنتي مميزة؟؟؟؟ التوووت المنبر الحر 6 01-25-2010 07:29 PM
حبيبي! لاتسألني من أكون ؟ يميزني سمو ذاتي خواطر و قصائد 2 01-06-2010 09:36 PM
¦[¯°قولي لي من أكون ..°¯]¦ بنت ناس قلبها الماس خواطر و قصائد 6 05-23-2009 09:49 PM
ܓܨܓ تعبت أكون الإنسان المثالي لأخر حياتي ܓܨܓ لميس ابو شعرا المنبر الحر 3 08-07-2008 05:40 PM


الساعة الآن 09:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir