منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2010, 12:31 AM   #1

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555330
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
البلطآن : حآن الوقت لرد الجميل للهلآل ودعمه في مبآرآيآته القآدمه




قآل رئيس نآدي الشبآب خآلد البلطآن أن مآ قدمته جمآهير الهلآل لآبد أن يرد بالجميل لهم وبقوه نظير حضورهم الفعآل لمسآندة الشبآب في البطولة الأسيويه

وحآن الوقت أن ندعمهم ونشجعهم في بآقي مبآرآيآتهم الأسيويه.


وأوضح البلطآن أنه كلف رآبطة نادي الشبآب بدعم ومشآركة الهلآل في جميع مبآرآيآتهم القآدمه ومن خلآل برنآمج الجوله أوجه الدعوة عامة" لهم بتشجيع نادي

الهلآل خآصه ورد الجميل وكذلك جميع الأندية السعوديه عآمه المشآركة في البطوله..







من كثر هالجمهور عاد..انتبه لايملون الملعب

نبي الفكه من رآبطتنآ وهو بيكمل النآقص ويجيب رآبطتهم..













__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 12:36 AM   #2
الأسطوره
 
الصورة الرمزية NAIF
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: حيث الموضه و الجمال [ باريس ]
المشاركات: 25,882
معدل تقييم المستوى: 14211304
NAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond repute
افتراضي رد: البلطآن : حآن الوقت لرد الجميل للهلآل ودعمه في مبآرآيآته القآدمه

وش بـ تدعمهم بـ جمهوركم الـ 15 ؟ ..

بعدين اعتقد ان الي يحضرون مباريات الشباب خاصه بالاسيويه علشان الارضي الي يوزعها البطان بس

__________________



[ الا اله الا الله ]



-->
من مواضيع NAIF


التعديل الأخير تم بواسطة NAIF ; 04-03-2010 الساعة 12:41 AM
NAIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 12:45 AM   #3
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
بصراحه is on a distinguished road
افتراضي رد: البلطآن : حآن الوقت لرد الجميل للهلآل ودعمه في مبآرآيآته القآدمه

اخوي نايف وش 15 ؟؟

19 صاروا
-->
من مواضيع بصراحه

بصراحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 01:46 AM   #4

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555330
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: البلطآن : حآن الوقت لرد الجميل للهلآل ودعمه في مبآرآيآته القآدمه


^

ههههههههه

No Comment






نآيف هو مآشي مع المثل اللي يقول مد رجلينك على قد لحآفك

مآ قصر أبو الوليد

بس وشوله الكلآفه عآد













__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أختبار طويل يحدد شخصيتك من كل النواحي * المنبر الحر 23 08-17-2011 01:00 AM
مهارات أدارة الوقت مجاديف المنبر الحر 2 03-30-2010 06:42 PM
بليييييييييييييز جيبوها لــــــي انا مسكينه z00z00 قصص و روايات 8 01-04-2010 06:39 PM


الساعة الآن 12:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir