منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2010, 06:56 PM   #1
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A9 تحميل رواية يعشقني من قلبة كاملة

تحميل رواية يعشقني من قلبة كاملة

الحمد لله
أولا :
قراءة القصص والروايات العاطفية ، يترتب عليها مفاسد كثيرة ، لاسيما إذا كان القارئ أو القارئة في سن الشباب ، ومن هذه المفاسد : تحريك الشهوة ، وتهييج الغريزة ، وإفساح المجال للخيالات والأفكار الرديئة ، وتعلق القلب ببطل القصة أو بطلتها ، وشغل الوقت بما لا ينفع في دين ولا دنيا ، بل بما يضر غالبا ، وقد جاءت الشريعة بسد الأبواب المفضية إلى الحرام ، فأمرت بغض البصر ، ومنعت من الخلوة والخضوع بالقول ونحوه مما يهيج ويثير ويدعو إلى الفاحشة ، ولا شك أن قراءة هذه الروايات هو على الضد من ذلك تماما ، لما يدعو إليه من الرغبة في التعرف على الرجال والتعلق بهم وبصورهم وأشكالهم وأنماط مخاطباتهم مع الفتيات ، إضافة إلى عرض الصور الفاضحة للعشق والهيام واللقاء والحرام ، وما كان كذلك فلا شك في تحريمه .
---------------------------------------------

فتوى آخرى

السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..ْ

رقم الفتوى

(911)

السؤال

س 12: هل قراءة الفتيان أو الفتيات لروايات الحب حلال أم حرام ؟

الاجابـــة

لا يجوز قراءة القصص التي فيها إثارة الشهوات والاندفاع إلى الفواحش سيما للعُزاب من الذكور والإناث ولو كانت تلك الروايات تُكتب للتسلية ولإخبار المُتأخرين بما وقع لمن قبلهم، فإذا ترتب على قراءتها مفاسد وجب الامتناع عنها حفاظًا على الشرف والتعفف وإبعادًا عن أسباب الغرام والوقوع في الحرام.


عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين



تَم تَحرير الروآيه بَـ وآسطة تَمردَ
وآنآ كمآن سَألت شِيخ يدرسني قآل لي إن الروآيآت آخطر من الآفلـآمَ الإبآحيهَ استغفر الله العظيم
آتمنى تُلقوآ نَظرهـ على هذي الروآبطَ , مآ بَـ تآخذ منكُم كَم دقيقة








طھظ„ط§ظˆط§طھ ط®ط§ط´ط¹ط© ظ…ط¤ط«ط±ط©


عَنْ أَبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « مَنْ جَلَسَ مَجْلِساً كَثُرَ فِيهِ لَغَطُهُ ، فَقَالَ قَبْلَ أَنْ يَقُومَ مِنْ مَجْلِسِهِ ذَلِكَ : سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، إِلَّا غُفِرَ لَهُ مَا كَانَ في مَجْلِسِهِ ذَلِكَ »


دعوآتكم لي بَـ المغفرهـ والموته الحسنه

آخوكُم بَـ الله
تَمرد




سُبحآنَ الله وَ بحمدهـَ
سُبحآن الله العظيم
..|
__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً


التعديل الأخير تم بواسطة غير البشر ; 11-18-2011 الساعة 07:28 PM
تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 11:35 AM   #2
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبة هو قال كاملة-رواية يعشقني من قلبة هو قال رواية حب رومانسية|ت



السلآم عليكم و رحمة الله وَبركآته
الحمد لله
أولا :
قراءة القصص والروايات العاطفية ، يترتب عليها مفاسد كثيرة ، لاسيما إذا كان القارئ أو القارئة في سن الشباب ، ومن هذه المفاسد : تحريك الشهوة ، وتهييج الغريزة ، وإفساح المجال للخيالات والأفكار الرديئة ، وتعلق القلب ببطل القصة أو بطلتها ، وشغل الوقت بما لا ينفع في دين ولا دنيا ، بل بما يضر غالبا ، وقد جاءت الشريعة بسد الأبواب المفضية إلى الحرام ، فأمرت بغض البصر ، ومنعت من الخلوة والخضوع بالقول ونحوه مما يهيج ويثير ويدعو إلى الفاحشة ، ولا شك أن قراءة هذه الروايات هو على الضد من ذلك تماما ، لما يدعو إليه من الرغبة في التعرف على الرجال والتعلق بهم وبصورهم وأشكالهم وأنماط مخاطباتهم مع الفتيات ، إضافة إلى عرض الصور الفاضحة للعشق والهيام واللقاء والحرام ، وما كان كذلك فلا شك في تحريمه .
---------------------------------------------

فتوى آخرى

السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..ْ

رقم الفتوى


(911)


السؤال


س 12: هل قراءة الفتيان أو الفتيات لروايات الحب حلال أم حرام ؟


الاجابـــة


لا يجوز قراءة القصص التي فيها إثارة الشهوات والاندفاع إلى الفواحش سيما للعُزاب من الذكور والإناث ولو كانت تلك الروايات تُكتب للتسلية ولإخبار المُتأخرين بما وقع لمن قبلهم، فإذا ترتب على قراءتها مفاسد وجب الامتناع عنها حفاظًا على الشرف والتعفف وإبعادًا عن أسباب الغرام والوقوع في الحرام.



عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين




تَم تَحرير الروآيه بَـ وآسطة تَمردَ
آتمنى تُلقوآ نَظرهـ على هذي الروآبطَ , مآ بَـ تآخذ منكُم كَم دقيقة








طھظ„ط§ظˆط§طھ ط®ط§ط´ط¹ط© ظ…ط¤ط«ط±ط©


عَنْ أَبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « مَنْ جَلَسَ مَجْلِساً كَثُرَ فِيهِ لَغَطُهُ ، فَقَالَ قَبْلَ أَنْ يَقُومَ مِنْ مَجْلِسِهِ ذَلِكَ : سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، إِلَّا غُفِرَ لَهُ مَا كَانَ في مَجْلِسِهِ ذَلِكَ »


دعوآتكم لي بَـ المغفرهـ والموته الحسنه

آخوكُم بَـ الله
تَمرد




سُبحآنكَ اللهم وَ بحمدكَ
سُبحآن الله العظيم
..|
__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً


التعديل الأخير تم بواسطة تمـَرٍدْ ~ً ; 11-26-2010 الساعة 01:22 AM
تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 11:41 AM   #3
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبة هو قال كاملة-رواية يعشقني من قلبة هو قال رواية حب رومانسية|ت












سلسال سااره ...
((عمر كان يناام بسيااره اذا طلع من المستشفى متأخر بس الليله الماضيه كانت من اسعد ايام حياته
طول الليل كان نايم وبإيده سلسال سااره حتى ريحت عطره صارت بسلسال من قهره نقش حرف a من ورا السلسال بحد مفتاح سيارته كانت ليلته مليئة بالحب))
رغد بقهر:عمر
عمر:نعم رغد
رغد:وين سياره ابووي
عمر ارتبك:سياره ابوك عطلانه
رغد بتمثييل تمثل دور الخوف:ياربي فيها اشياء غاليه عليي
عمر :ايش هم
رغد:سلسال سارونه الي جبته من لبنان
نوف:ياربي منك يارغد مادورتي تحطي السلسال الا بسياره
رغد:عمر انت ماشفتهم
عمر:لاا ماشفتهم
رغد "ويكذب بعد ارويك ياعمير"
رجع نظرها لسلسال الي كانت تطلع منه عطر عمر انصدمت اكثر
معقوووووووله يكون يحبها تذكرت لما قال ياكثر هالبنت معذبتني وهي كانت تكلم ساره
معقوله ياعمر تحب ساره!!
وصلووو لعند بيتهم نزلت نوف بسرعه ودخلت بيتهم خوفها ينتهي المسلسل الي تتابعه
عمر اندهش ليش رغد ماطلعت
عمر:رغد مابتطلعي
رغد:عمر
عمر:نعم
رغد طلعت له السلسال :هذا ايش جابه هنا
عمر عصب:انتي ايش خلاكِ تحوسين بأغراضي
رغد تمسك اعصابها:عالعموم اني راح اخذها
عمر :رغد تكفي لا خليها معاي هالليله بس
رغد "معقوله تكون صحيح تحبها":طيب ..
.................................................. ...................
علي:سيتي
سيتي:نعم ماما
علي:ماما في عينك
رزان بضحك:هذا بابا مو ماما
سيتي تبتسم:انت في بابا ليش في عصب رزان<<انت ليش تعصب رزان
علي طلع في رزان:لانها اختي حبيبتي
رزان:تؤبرني ياخووي
عبدالله:سيتي
سيتي :نعم
عبدالله:ليش انتي مافي حبني<<ليش انتي ماتحبيني
سيتي:انت في كلا هددني<<انت كلا تهددني
عبدالله:لاني رجال ولازم تسمعي كلمتي
.................................................. ............................

عبدالله:رزان رزان قومي
رزان:عبدالله والاخير معااك
عبدالله:رزااااااانوو قوومي علي نايم
رزان:وويش اسوي
عبدالله :قومي انتي اوول
رزان:طيب هذاني قعدت آمر شتبي
عبدالله :قوومي
رزان:يااربي منك
وقااامت معاااه لغرفه علي
دخلت الغرفه ظلام والحراره الي مايستحملها اي انسان
رزان:عبوود ليه كذا الغرفه حاره
عبدالله:مادري
رزان:معقووله علي ينام بهالحراره
عبدالله:رزان علي نايم
رزان راحت عند السرير وسحبت البطانيه الي كانت فووق علي وفجأ
مانتبهت الا بصرخه
............:واااااااااااااااااه
رزان التفتت لصوت بسرعه بخووف وقلب ينبض بسرعه ودموعها الي متجمعه بعيونها من الخووف
علي: بالله عليك بنام بهالحراره
رزان التفتت لعبدالله الي يضحك وطلعت بسرعه من الغرفه
وراحت غرفتها وسكرت الباب وانسدحت عالسرير ونامت
............
علي:عبدالله معقووله زعلت
عبدالله:انا ماليي شغل
علي:يااربي شرايك نسوي لها عشااء هي ماتعشت اليوم صح
عبدالله :ايي
ونزلوو تحت بالمطبخ ,,
علي:اقوول عبدالله طلع البيض
عبدالله:مجنون انت رزان ماتحب البيض
علي:يااربي ويش تحب دي
عبدالله:ههههههه نسوي لها مكرونه بالبشميل امممممم ونسووي لها اي شيء ثاني
علي:فكره بس انا ماعرف اسوي هالمكرونه
عبدالله:امممممم اكييد هنا في كتااب
علي:شااطر اخووي طلعت تفكر
عبدالله:اجل ليش عندي مخ
علي:عشان تفكر
عبدالله:هههههههه ايي
علي طلع كل الادواات الازمة
وكان مبسوط ولاول مرة يطبخ كان يحس بالمتعه
فجأ جت سيتي
سيتي:بابا انت ويش في سوي
علي:اقول انقلعي
سيتي:بابا هذا في ماما في نادي عليك
علي:صج والله؟
سيتي :ايه
علي :اووك "التفت لعبدالله"انا راايح اشوف امي وانت اقعد لاتتحرك
عبدالله:لاا انا بااروح اشوف رزان
علي:طيب
وطلع علي راح لـ أمه
راحت سيتي بمكر ومسكت الملح وحطت بخلطه البشميل نصف علبه الملح
سيتي في قلبها "انا في علمك يابابا كيف في العب عليي انا مسكينه انا مافي سوي شيء وانت في كل
هددني "
علي :نعم يمه
ام علي:نعم يولدي
علي:أنتي ماناديتيني
ام علي:لا ياعلي
علي:اهاا
ورجع المطبخ وكمل الطبخ
وبعدها حط الصينيه بالفرن وبعدين لما استووت طلعها كان شكلها لذيذ مررره
قطعها وحط قطعه في صحن وجنبها عصير وركب لرزان
علي:رزان افتحي الباب بسك دلع
رزان:ماني روح عني
علي:افاا
رزان:اقولك روح احسن لا اطلع وارويك شيء عمرك ماشفته
علي: طيب افتحي الباب انتي
قامت رزان بكل عصبيه وفتحت الباب
دخل علي ومعاه الاكل وحطهم عالطاوله
علي:رزاان انتي ماتعرفي اخووك يعني يحب يجننك فليش تزعلي
رزان:لانك دايما تخوفني بهالحركاات
علي:اسف وحقك علي
رزان:.......
علي:ها شوفي سويت لك اكلتك المفضله
رزان التفتت:هذا انت مسوينها
علي:اييي
رزان:من صجك
علي:ايووة
رزان ابتسمت:طلعت تعرف تطبخ ياخووي وراحت تاكل اكلت اول ملعقه
حست بنيران تغلي داخلها
رزان :اطلع براا حتى بالاكل ماسلمت منك ابداا
علي مو فاهم:شفيك
رزان:وتنكر حضررتك
علي:رزان فهميني ايش صااير
رزان:لا تسوي روحك ماتدري كل عشان تصدق
علي رفع الملعقه ببراءة وببتسامه وحط الملعه بفمه:كح كح
.................................................. ...................................
بدر:هلاااا بالورد
ريماس:اهلين
بدر:صح النووم ياكسلانه
ريماس بمزح:هههههههه يالمزعج خليني اناام ماتمل من اتصالاتك
بدر:افاا انا مزعج طيب "وسكر "
ريماس:يوو لايكون زعلته يااربي
قامت غسلت وجهها ورجعت تحاااول تتصل بس مايرفع
ريماس:يااربي
ونززلت تحت تفطر ..
رامي:كح كح وينك ياريمااس قديمه ماتنشاافي
ريماس :ولا شيء وبعدين ايش فيك تكح كح
رامي:من جيتي جبتي ويااك الغباار
ريماس:حلف والله
رامي:والله
ريماس:اقوول راامي ترا مو فاضيتلك
رامي:والي يقوول انا فاضي لك
ريماس بعدم صبر قامت من على الطاوله:ووووووف
ام ريماس:ريمااس وين رايحه يابنتي تعالي مافطرتي
ريماس:مالي نفس
رامي:الظاهر متزاعله مع الحبيب
ام ريمااس:وجع راامي شهالكلام
ريماس:يمه اني صاعده داري تآمرين على شيء
ام ريمااس :سلامتك..
.................................................. ...........................
علي:كيف كذا انا ماحطيت ملح هالكثر
رزان:يااربي علي خلااص اني ماعاد اتحمل
علي:وففففففف مافي احد منكم يصدقني
رزان:انقلع احسن لك
علي:طيب بطلع "وطلع من الغرفه"
الا بدخلت سيتي الي ابتسامتها شاقه وجهها
رزان:نعم سيتي تبين شيء
سيتي:مااما رزان انا اليوم في لعبت على بابا علي
رزان !!:كيف؟؟
سيتي:ماما هذا بابا علي في سوي مكرونه انا في حط ملح عشاان لايزعلك مرة ثانيه
رزان بشهقه:يعني انتي حاطته ؟
سيتي :نعم ماما
رزان:وتقوليها وانتي مبسووطه حسبي الله عليك
سيتي:ماما انا مافي سوي شيء غلط
رزان:انتي سويتي بلووة تدرين اني كذبته وطلع من غرفتي زعلان
وانتي تعرفين علي ليما يزعل مايرضى بسهوله
سيتي بزعل:ماما انا كنت
رزان تقاطعها:اقول روحي عني لا اعصب اكثر
سيتي:ان شااء الله ماما
وطلعت من الغرفه
رزان:يااربي اني شسوويت اللحين كيف اراضيه علي اذا يزعل مايرضى بسهوله
بس هوو بعد المفرووض مايسوي مثل كذا مقاالب هو كبر على كذا حركاات
بس لازم اشووف شيء واراضيه به مايصير اخليه نايم وهو زعلان
.................................................. ......
عمر:هلا حمدوو
احمد:هلا عمر
عمر:اشووفك اليووم مافي مكالمات
احمد:هههههههه المدام عند اهلها
عمر:ايه مو لله رايحه لهلها
احمد:ايش قصدك
عمر:تبغى تفتك منك لو دقيقه
احمد:عمررروو اقوول اسكت احسن لك
عمر:ههههههه شفيك امززح
احمد:عمر
عمر:نعم
احمد:شفيك متغير
عمر:اللحين انا متغير
احمد:كثيييير
عمر:من اي ناحيه؟
احمد:احسك مو عمر الاولي
سالم:هلا شباب
عمر وواحمد:اهلين
عمر:ترا انا دكتوور ها يعني تقول هلا دكتوور عمر
سالم:اقوول اقوول لايكثر بس
احمد:هه وانا بعد ترا دكتوور
سالم:لابالله مابنخلص ..
.................................................. ..........
ريمااس:الوو هلا سااره
ساارة:اهلين ريماس
ريماس:شوو اخباارك ياقلبي
سااره :تمام والله
ريماس: سارة بسألك بدر في البيت ؟
ساره:هذا اني الي لازم اسألك بدر بالبيت من انخطبتوو ماشفنا وجوهكم ثنينكم
ريماس:ههههه سااره صحيح اتكلم من جد بدر بالبيت؟
سااره:والله ماادري ماشفته اليوم ابدا اصلا
ريماس:اهاا ,,يسلموو سااره يالله بااي
ساره بتعجب:باي
.................................................. ........................
رزان تدق الباب
:علي علووش علاوي
علي:خير مافي احد ينام هنا يعني
رزان ببتسامه:آسفه اخووي من شووي قسيت عليك
علي: رزانوو انقلعي مو فااضي لك
رزان:علي ليش مذا تكابر ادري عنك تبي تكلمني"سحبت يده وسكرت الباب وراحت قعدت على الكرسي وهو واقف
علي :والاخير يعني متى بتطلعي
رزان :شفيك ابي اسوولف وياك اقعد بس
علي راح قعد على السرير :ها ماخلصتي؟
رزان :علي تصدق طبخك مرة حلووو الله يهني اللي بتاخذك
علي:من شووي ماباقي شيء وتكفخيني واللحين طبخي حلوو كلام متناقض
رزان: علي
علي:نععععم
رزان ببتسامه قامت وراحت قعدت على الارض
علي بستغراب:جنيتي؟
رزان: لا بس عما قريب راح اجن
علي:طيب يالمجنونه قومي قعدي على الكرسي
رزان:علي تذكر لما كنا صغار ونقعد على الارض
علي ببتسامه:اكييد واتذكر ليما اتهاوش معاك على اللون الاحمر
رزان :ههه مانسيتها
علي:ولا راح انساها
رزان:بجد ذكرياات حلووة
علي:ايي
"الا بدقت الباب وفتحه"
عبدالله دخل وراح قعد جنب رزان
رزان:من سمح لك تقعد جنبي
عبدالله :انا
علي :انا الي سمحت له
رزان:دام علي الي سمح لك اقعد
علي بستغراب:عبيد امي نايمه؟؟
عبدالله بعصبيه ووقف من بعد ماكان قاعد:لو سمحت عبدالله مو عبيد
علي :شفيك ماقلنا شيء يااا..عبدالله شوف باح صوتي وانا اقوول اسمك
عبدالله:وعسااه يبيح بعد
علي:هو باح اصلا هه
عبدالله:اووووف منك
.................................................. ................
ريماس وهي تمشي بالغرفه:ياااااااربي وين يكوون اممممممممم بالدوانيه لالالالا طيب وين
عند صااحبه لالالا امممممممم يااربي يابدر وينك فيه ايه صح هو زعلان واذا هو زعلان يحب يروح البحر
"ركضت بسرعه لعند دولاب ملابسها وطلعت لها قميص ابيض سوداء وبنطلوون جينز اسود"
ورفعت شعرها بطريقه مبعثره..وطلعت بسرعه من غرفتها لعند السيااره ركبتها بسرعه ومشت بسيااره
ياااربي نسيت موبايلي اوووف ..طيب ينقلع اللحين وكلمت مشووارها ولماا وصلت نزلت من السياره ومعاها جاكيتها الاسود
جلست تطاالع الموجودين لين لقت شخص متسند على كرسي مبين عليه ساارح بأفكااره
راحت لعنده قعدت جنبه وهوو ماحس
طالعت فيه تبيه يحس بوجودها تكلمت بصووت هاامس:بدر
بدر وهوو بعالم ثاني سمع احلى صووت يظن إنه بحلم:قلب بدر
ريماس ابتسمت وحطت يدها على يده
بدر حس انه مو بحلم بسرعه التفت :انتي من متى هنا
ريماس:من لما جيت
بدر:ومن متى جيتي اصلا
ريماس ببتسامه:من شوي
بدر:وليه جايه
ريماس:اشتقت لك
بدر:والاخيير يعني
ريماس استغربت من اسلووبه :قلبي كنت امززح معك ليه كذا مخليني على قلب نار ينتظرك وخايف عليك
بدر حس انه ريماس بجد كانت خايفه عليه :طيب خلاااص
ريماس: شنوو الي يرضيك قول اي شيء وراح اسوويه
بدر :اي شيء؟
ريماس ببتسامه:اي شيء
"بدر اشر بصبعه على خده "
ريماااس لالالا ياابدر مو ذا الطلب:اممم
بدر:يالله ويش تنتظري
ريمااس:هنا ناس مايصير
بدر:وانا ماعليي من الناس اذا مو موافقه على طلبي براحتك خليني زعلان احسن وبعدين انتي قلتي اي شيء
ريماس يااربي ايش فيه ذا :اممممممم طيب غمض عيونك
"بدر غمض عيونه"
ريمااس تقربت حس بدر بقربها له باسته على خده وتوها بترجع على ورا
لقت ايدين بدر تمنعها من الحركه ضمها لصدره
ريماس حست بالخجل بس حست بأحاسيس حلوة بنفس الوقت
بدر: ريماس انا احبك اكثر من اي شيء
ريماس: واني اكثرر..
منظرهم الي اي شخص يشووفه يقول انهم اسعد مخلوقين بالعالم..
.................................................. .............................
بعد شهرين ...


كانت مجموعه من البنات رايحه تزور صاحبه لهم بالمدرسه بالمستشفى..
.1.....:يااربي شووفي هذاك الي واقف عند المصعد يجنن
...2.....:واااااااو بجد رووعه شكله خطيير رهيب مرة حلوو والله
كان يكلم تلفون التفتت الشخص وبحركته تحرك شعره الحرير .. وهو يقوول:افاا عليك بس
..1......:يااااااااااربي بجنني هالرجاال شووفي كيف شعره بس
...2.....:بجد يذبح
حس هالشخص إنا تحت انظاار البنات الي عند المصعد فسكر من صاحبه ومشى ..
لحقته بنت من البناات ,,وراحوو بقيت البنات داخل المصعد متوجهين للطابق 4
التفتت هالشخص تقربت له البنت وهمست له :شعرك بجنني وكلك على بعضك جنني ياليتك بس تحس فيني
التفت هالشخص :تكلميني انا
...البنت...:ايوة ياعيوني ماحد قال لك من قبل انك احلى ماخلق ربي
.......:والاخير انتي جايه هنا ليش تزورين ولا تتغزلين
احمد:اؤ اؤ اؤ الاخ عمر واقف وبتغازله بنت
عمر:احمد عن هالكلام
البنت:اسمه عمر.؟
احمد:اي
عمر:والاخير معاك انت
البنت :عالعموم كلك على بعضك حلوو جننتني وجننت الي وياي باي ياقلبي
احمد بستغراب من البنت :معقوله عمر يجنن البنات؟؟
عمر سحب يد احمد ومشى:انت ماتسكت ها ماتسكت
احمد:اعترف قوول ايش سوويت انت عشاان البنت كذا شوي وتذووب
عمر:ماسوويت شيء وعن الغبااء
احمد يغمز لعمر:من حقها تتغزل فيك لان الصراحه ماألومها بتشوف واحد جميل ودكتور
عمر قاطعه:عن اذنك "ومشى"
احمد:هههه
.......... رجع عمر من المستشفى للبيت تعباان وهلكان..............
يااربي ايش سوت فيني هالبنت خلتني اهتم بشكلي اكثر وفوق كل ذا كلا يقولون لي اني تغيرت وصرت اسرح كثير
آآآآه
راح فتح الماسنجر
لقى بنت اخته رغد
عمر:اهلين روودي
رغد:اهلين عموور
"سكتوو الاثنين فجأة"
عمر:رغد
رغد:نعم
عمر:اممممممم سااره متصله
رغد بستغراب:اي
عمر آآآآآه:سلميلي عليها
رغد:عمر انت ليش ماتآآكل
عمر:ماليي نفس
رغد:اممممممم
عمر:يالله عن اذنك باجي لكم من زمان ماشفت اختي
رغد:هههههههه اختك بس واني وين رحت
عمر:ه بااي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رغد بعيد عن عمر تكلم سااره
رغد:سااره يسلم عليك خالي عمر
ساره:امممم الله يسلمه
رغد:سااره عمر صااير مايآآكل
ساره :اممممممممم ويش اسووي
رغد حكت لها سالفت انها شاافت السلسال بسيارته ولما قال ياكثر هالبنت عذبتني
حست سااره بشيء غريب داخلها حست انه يحبها وهي حست بشعوور ماعرفت ايش هوو
ساارة:طيب ليش يسوي كل ذا
رغد:ماادري والله
ساره:اهاا
الا بصووت اغنيه احبه
رغد:سااره لحظة باشوف من المجنون الي حاط له اغاني
راحت تطل من نافذتها على الحديقه الي خارج المنزل لقت خالها عمر وباين عليه الحزن
نزلت رغد بسرعه له ..
رغد فتحت باب السياره الي قدام ودخلت:عمررررر عمرررر ايش فيك
عمر:تعبت يارغد تعبت "نزل عالصووت"
رغد:من ايش
عمر:آآآآآآآه يارغد
رغد:سلامتك من الآآآآآآه ايش فيك
عمر:رغد "ونزل راسه :رغد انا
رغد:ايش
عمر:انا احب سااره
رغد توقعتها منك ياعمر سكتت وطلعت من السياره
عمر:آآه ليش كذا انا غبي ليش قلت لها
,,,
رغد:سارة مادري شقول لك
ساره:ايش
رغد:ساره خالي
ساره بخوف:ايش فيه
رغد:ساره خالي يحبك
ساره الي قلبها شووي ويوقف بس ماقدرت تنكر انها صارت تحبه من اول ماسمعت منه بس كانت تكابرر وتظن انه الحب ضعف
رغد:ساااااره وينك
سااره
سارة:هلا
رغد:يارربي اني خايفه عليه شكله كان مايطمن ماياكل وشكله مايناام كثيرر
ساره:روحي قولي له تقولك سااره اذا لها معزة بقلبك كل
رغد :اوووووكي "ونززلت بسرعه "شافته بالصاله لوحده قااعد
رغد:عمر انت اكلت؟؟
عمر :لا
رغد:سااره
عمر:ايش فيها
رغد:تقولك كل
عمر :خلي هالكلام مع احد غيري
رغد :يااربي "ومشت عنه
,,,
رغد:يااربي مو مصدق
سارره :طيب نزلي حاولي فيه والله اذا ماأكل ماراح آكل
رغد "نزلت حاولت فيه لين يأست وركبت"
رغد:مو رااضي يسمع الكلام
سارة:طيب راح ارسل لك مسج بالجوال ورويه وياااه
رغد:اووك فكره حلووة
ورسلت له ساااره :اذا في قلبك معزة لي كل وناام وأرتاح والله اذا ماأكلت ماراح آكل ولا انام ..
ونزلت رغد الجوال لعمر وشااف المسج حس براحه مو طبيعيه خلا الجووال عنده وقعد يقراه مرة مرتين
رغد:وي وي هذكوو راح يآآكل
ساره بفرح:بالعافيه
رغد:مافي مو بس هو ترليله مسج اني بعد ابي مسج
سااره :طيب ..
ورسلت لهاا :..الله لايحرمني منك ياأعز ماخلق ربي
رغد:وينك
ساره :ه كنت ارسل لك مسج
رغد :لا لاتقولي رسلتي
سااره:اي رسلت
رغد: كنت امزح معك الجوال عند عمر
ساره:يوو كيف ماقلتي لي
رغد:ماعليه بعدين اشووفه ههههههههه
الا برنت الرسائل تبع جوال ساره ارحمني بنظره ترى نظرتك جود مسج من عند رغد ...
ساره:رغد كيف الجوال عند عمر وهذا مسج جاي منك
رغد:كيييييييييييف !
ساره:لحظة بفتحها اشووف
"ليتك تمر اليوم عندي وأحاكيك ...
وأقولك من كثر شوقي اعلومي ...
حتى القمر لو تطلبه قال لبيك ...
يخضع وتخضع من وراه النجومي ...
ماسر قلبي غير حبك وطاريك ...
أشتاق لك حتى وأنا في احلومي ..."
معقووله تكون الي راسلنها عمر
سااره :شووفي المسج ,’
ليتك تمر اليوم عندي وأحاكيك ...
وأقولك من كثر شوقي اعلومي ...
حتى القمر لو تطلبه قال لبيك ...
يخضع وتخضع من وراه النجومي ...
ماسر قلبي غير حبك وطاريك ...
أشتاق لك حتى وأنا في احلومي ...,,مو انتي الي راسلته؟
رغد بصدمه:معقووله يكوون عمر
ساره :اكيد اذا الجوال مو عندك
رسلت سااره مسج له:..
لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني
غصب علي قلبي يوديني هناك
جيت اشتكي لك من عذاب الزماني
ياروح روحي وش حياتي بلياك
لاشفت زولك ارتبك في مكاني
فتح عمر المسج قرااه ابتسم ورسل لها..:..
حبي لك أكبر من تصور خيالك ..
عسى عيوني مايوم تبكيك
::/
رغد:ياهوو ساره وينك
ساره:معااك لحظة بس
رغد:طيب
::/
ردت عليه سااره:والله ما طلعت شمس و لا غابت إلاو ذكرك متروك بأنفاسي
رد عليها عمر:احبك ياأحلى ماخلق ربي وامووت فيك
سارره استحت كثيرررر
:سارة:رغد تكفي روحي خذي الجوال من عند عمر
رغد:ليه
ساره:قومي وبعدين افهمك
رغد:طيب
ونزلت تحت
رغد:عمر ابغى جوالي
عمر :اممممم لحظة
رسل مسج بسرعه لساره:...يالله اترخص ياقلبي بااي مجنونك (عمر)
اخذت رغد الجوال فتحت الرسائل مالقت شيء يثبت انه سارة رسلت [لانه عمر حذفهم هع]
ابتسمت سااره وتركت الجووال على جنب
رغد:تدرين ياقلبي
ساره:نعم
رغد:خالي ثقيل دم
ساره:لا مو ثقيل دم من قاال
رغد بخبث:اممممم في وحده قالت من قبل اسمها سااره
سااره استحت :اممممممم اقول رغد بااي امي تناديني
رغد:امممممم امك تناديك بااي طيب,,..
.................................................. ..................................................
رزان:هلا ريماس
ريماس:اهلين
رزان:ولا كني صاحبتكم ماتسألون عني :(
ريماس:اسفه حققك علينا اصلا صايرين مقصرين على بعض ساره ماتنشاف وانتي بعد
رزان:اني الي ماأنشاف لو انتوو؟..
ريماس:هههههههه طيب متى تحبين تشوفينا
رزان:نبغى نجتمع مثل اوول ..
ريماس:اووكي
رزان:شراايكم تجوون لي هالاسبووع يووم امممممم الاربعاء
ريماس:ايي حلوو راح اخبر سااره
رزان:اووك بااي ياعيوني
ريماس:بايات^^
.................................................. .............................
ريماس:هلا سارونه
ساره:هلا ريمووسه
ريماس :ساره رزان عازمتنا عندها يوم الاربعاء,,بتروحين ولا لا
ساره بفرح :وااااااي اصلا وحشتوني
ريماس:هههههه واحنا اكثر يابعد قلبي
ساره بمزح:الا ويش اخبار بدر
.......:بدر تمام عال العال والله دام يشوف اخته تكلم زوجته
التفتت ساره:إذا طريت القط جا ينط
ريماس بشهقه:اللحين بدر قط !!!!
ساره بصوت عالي:اسمع ياسيد بدر المدام ريماس تدافع عنك
بدر جا سحب الموبايل من يد ساره:هلا بعيون بدر
ريماس:ه اهلين ياعيوني
بدر:شخبارش ياقلبي
ساره بصوت عالي :الي يشوفك يشوف الخير يعني اكيد هي مو بخيير
ريماس:اني عال العال بشوفتك^^
بدر بفرح :فديتك ياريمووس
ريماس:ههههههههه يالله بدر امي تناديني
بدر:امك تناديك لو مليتي مني ؟
ريماس :اكيد امي تناديني ماعاش من يمل منك ..
.................................................. ..................
يوم الاربعااء..
رزان:هلا هلا بأحلى صديقات بالعالم..
ريماس:هلا فيك يابعد قلبي
ساره تضم رزان:آآآه يالدووبه وحشتيني موت
رزان:بعدي عني بختنق
ساره:ههه "تباعدت عنها"
رزان:بتوقفوو هنا؟؟
ساره:ههه نحارسك تقولي تفضلوو
رزان:مايحتاج اقوول
ريماس تباعد رزان وتدخل الصاله وطاحت على الكنبه:ووووووف تعبانه اني لو بقعد معاكم هناك مابندخل
رزان ببتسامه:ه
ساره تمشي وتروح تقعد جنب ريماس :وي وي تعبت ههه
عبدالله بحيا:رزان
التفتت رزان:نعم عبوود
عبدالله:الكمبيوتر علق معي كنت العب
ساره:تعال عبود هنا
عبدالله:لالالا
رزان:ههههه يستحي عشانه لابس بجامه
ريماس:تعال عبوود بلعب معك
عبدالله :لالا ,باروح لخويي علاوي
ريماس:ياربي احبه اخووووك بريء ويجنن
ساره:ايه احلى من العله الي عندنا بالبيت
ريماس:لا عيني شقصدك انا بدر عله؟؟
رزان :اوووه اووه قاموو يدافعوو
ساره:ههههههه
.................................................. .........
.................................................. .........
بدر:اوووف منك
رامي: احترم نفسك يابدير ويش مسوي فيك انا
بدر:مو مسوي شيء بس يمكن بعد شوي تسوي فيني
رامي:وانت الصادق اذا ماسكت باقوم اسوي فيك شيء
بدر:رامي
رامي:خييير
بدر:اممممم متى بترجع ريمااس
رامي:اووف انا ابغى اعرف طول يومكم مع بعض ولا تملوو من بعض
بدر:عاادي ليش نمل
رامي:اللهم طولك ياروح
بدر:ههههههه تصدق نفسي بشااي قوم سوي لي
رامي:حلف بقووة آخر عمري اقوم اسوي لك شاي
بدر:الي يقول مرة انا ميت عليك مالت بس مالت
رامي:بدر
بدر:خير
رامي:شرايك نلعب على ريمااس
بدر :كيف؟
رامي :جيب جوالك بتصل لها وباقول إنا انت مختفي ماشفناك
ابد شفت جوالك بس ,اما انت مختفي وبسألها اذا تدري عنك
بدر:اممم موافق اول مرة تقول شيء عدل
رامي :يالله هات جوالك
ورن على ريماس ....
.................................................. .............
في خارج منزل رزان (في الحديقه ) كانو الثلاثه مستمتعين بالجوو
رازن :هههههه والله وحشتني سواليفكم
ساره وريماس بنفس الوقت:واحنا اكثر
عبدالله:رزان
رزان التفتت لعبدالله:نعم
عبدالله:رزان يبيك علي فووق
رزان:طيب هذاني جايه
بناات اني بااروح اشوف اخوي وبرجع لكم
..××
رزان:نعم علي
علي:رزان خلااص تعبت من اخوك انا
رزان:ليش
علي:يبغاني العب معاه وهو طول الوقت يلعب
رزاان: عاادي تحمله هذا اخوك
علي:ووف انتي ماتحسي فيي وطول الوقت يسولف عنك ويمدح ولا مرة سمعته يمدح فيي ويبغاني العب معاه اخذيه وقعديه معاكم
رزان:علي لاتعاااند خله معك,عبدالله عبداالله
جا عبدالله بسرعه:نعم
رزان:عبوود حبيبي انت تحب علي
علي ناظر عبدالله ورافع حاجبه..
عبدالله:ايه احبه هذا اخوي
رزان:شفت ياعلي اخوك يحبك اخذه ولعب معه
علي:لالا
رزان:عبدالله تبغاني العب معك؟
عبدالله:لاا ابي علي انتي ماتعرفي
علي شهق شهقه :توك تقول من شووي ان رزان تعرف تلعب
رزان:اقوول انتوو تفاهمو صاحباتي تحت عيب
علي:تعال معي ياكذااب
عبدالله:انا مو كذاب انا قلت كذا عشان ابيك تلعب عدل
علي:مافهمت!
عبدالله:اذا قلت لك ان رزان تعرف تلعب انت راح تغلبها وتعرف تلعب وتصير احسن منها
علي:والله؟؟
عبدالله مشى عنه
علي:تعال ابي العب معك
..............................................
نزلت رزان وهي طالعه من بوابه بيتهم
ريماس:زرز قبل لاترجعي جوالي يرن على الطاوله الثانيه ارفعيه ملانه اقووم له
رزان:طيب
وراحت لعنده بدون ماتشوف الاسم رفعته
رزان:هلا
رامي :هلا
رزان ماعرفت تكمل من سمعت صوته خافت يكوون بدر..
::
رامي:بدر شكلنا رحنا فيها
بدر:ليه
رامي:هذا مو صوت ريماس
بدر:كيييييييييف
رامي:اووف باشووف
::
رامي:وينك رحتي فيه
رزان بصوت خجول:لحظة بس "راحت عطت الجوال ريماس"
ريماس:منوو
رزان:مادري والله
ريماس:الو
رامي :هلا هلا ريموو
ريماس:هذا انت رامي ويش تبي وليش تكلمني من جوال بدر
رامي نسى سالفة ليش هو اتصل :هلا لا بس خلص رصيدي وابي اسمع صوتك يالله باي
..................................................
عمر كان جالس فوق مكتبه سرحان وبيده بيده سلسال سااره كان بتأمله
معقووله معقووله انا عمر احب بنت بس ليش لا ايش سويتي فيني ياساره
جننتي قلبي وروحي آآه عليك بس ليتني المح لو ظلك ..
احمد من ورا عمر:احم احم شوو هاد الي بيدك ياعموور
عمر :هااا ويش
احمد:لا الاخ رايح فيها
عمر:ويش تقول
احمد:كنت اقول ويش الي بيدك
عمر :اخفى السلسال بجيبه:ولالا شيء
احمد:امممممم طيب مين ساره
عمر:ليش تسأل
احمد:السلسال مكتوب عليه ساره
عمر ارتبك:ايه هذا سلسال بنت صاحبي يااسر
احمد:ويش جيبه عندك طيب
عمر:امممممم مرة جو لنا وطاح سلسالها بسيارتي واني اوديهم لبيتهم
احمد:امممم وكم عمرها دي
عمر:7 سنوات
احمد مو مصدق شيء:متأكد
عمر بتأكيد وببتسامه:اكييييييد
احمد:ايه ان شااء الله خير
عمر:كيف! مافهمت
احمد:ولاا راح تفهم بعد ,وين سلمااااااااااانوو
عمر:مادري عنه والله
احمد:امم زين والله
عمر:ويش فيك طايح اليوم كلا تحقيق وين زوجتك؟
احمد:زوجتي عند اهلها هذا الاسبوع بعد
عمر:امممم زيين عجل تفتك منك شوي
احمد:مالت بس مالت
الا يرن جوال احمد :آه ياقلبي
احمد بفرح:يالله بااي زوجتي متصله باروح اكلمها
عمر:امممممم اقعد انت هنا وانا بطلع..
وهو يمشي طاح السلسال من جيبه لانه ماكان داخل الجيب عدل..
عمر يمشيء في ارجاء المستشفى لين وصل برا المستشفى في الحديقه قعد على كرسي يتأمل حياته ويتأمل الطبيعه
.................................
رزان:لاا وين رايحين توا الناس
ريماس:وين توا الناس تبين ننام معاكم
رزان:ياليت
ساره:ههههههه لاتحلمي كثيييير حلم ابليس بالجنه
رزان:هههههههه
وطلعوو سارره وريماس ورواحوو بيوتهم ..
......................................
عمر دخل يده على جيبه مالقى السلسال انصدم وقام بسرعه راح مكتبه
قلبه فووق على تحت "ياااربي وين راح السلسال وأنا متأكد حطيته بجيبي
قعد على الكرسي يبي يتذكر وين حطاه مع إنه متأكد حطاه بجيبه
يااربي اذا درت رغد اني ضيعته باروح فيها يااربي
الا بدخلت سلمان بستغراب:ليه مكتبك كذا الاوراق والسجلات طايجه
عمر:مصيبه مصيبه
سلمان بخوف:ويش هي
عمر:سلـ "حس بعمره"اقصد انا في تقرير لأحد المرضى مو لاقيه
سلمان:دور عليه عدل اكيد راح تلاقيه يعني وين بيروح
عمر تنهد :آه دورت ومالقيت
سلمان:لهالحد التقرير مهم مبين عليك مهموم مره
عمر:واكثر مما تتصور
سلمان سحب يد عمر وقعده
سلمان:وضعك مو عاجبني ايش فيك انت صار كلا تنسى وتسرح صاير معاك شيء صاير بالاهل شيء
عمر في داخله آآه ليتني اقول لك ليتني بس ماقدر:لالا ولا شيء مو صاير معاي شيء
سلمان:متأكد تراني مثل اخوك عاادي قول لي
عمر:والله مو صااير شيء ولو صاير شيء كان قلت لك
سلمان:طيب وين احمد
عمر:مادري آخر مره تركته بمكتبه"ايه كنت بمكتبه معقوله طاح السلسال هناك" كنت داخل هناك اكتب كم تقرير وتصلت عليه زوجته وطلعت
سلمان:امممممم
عمر وقف:لحظة سلمان باروح وباجي
وطلع من مكتبه يركض لمكتب احمد يركض ويركض حس انا مكتب احمد صاير بعيد وقف عند الاصنصير لقااه ممتلىء بالناس "يااربي وين اروح بهالزحمه
مشى عالدرج بسرعه وهو يركض حس تنفسه راح ينقطع يركض وأمله إن يلاقي السلسال هناك وصل لعند مكتبه اخذ نفس فتح الباب لقى احمد على مكتبه
يطالع بورقه تذكر انه مامزع الورقه حس انا اليوم اسوأ يوم وهو يقول بنفسه"رحت فيها ياعمر يااربي"
احمد :امممممممم عمر اجلس ابيك بموضوع زين منك جيت
عمر راح قعد وهو متوتر :قول اسمعك
احمد رفع له الورقه :ويش تفسر ليي هذا
عمر والدموع متجمعه بعينه:اممممم ولا شيء
احمد :انا اول مرة اشوفك تكتب كذا عمر
عمر:نعم
احمد:انت تحب
عمر:ليه هالسؤال
احمد:انا قريت المكتوب والصراحه اول مرة ادري انك تعرف تكتب شعر
عمر:عاادي انا كتبت شعر ماكتبت شيء ثاني
احمد:اها طيب الشعر لمين
عمر في داخله لساره يعني لمين آآآه من حبك جنني
احمد:اسألك عمر انا الشعر لمين
عمر:مو لحد
احمد:اممممممم طيب انت ليش جيت مكتبي عشان ذا
عمر رفع عيونه ليد احمد لقا قلبه وروحه بين ايدين احممد:اممم ممكن تعطيني السلسال
احمد:قبل ماتقول لي سالفته no
عمر:ياربي ايش فيك اقول لك حق بنت صاحبي يااسر ايش فيك
احمد :اممممممم زين خذ لاتصيح لنا
عمر:اللحين انا بصيح
احمد:امزح ويااك
عمر سحب السلسال وطلع من مكتب احمد
وهو يمشي بيده السلسال حاطه داخل كف ايديه يمشيء وهو مبتسم والامل في داخله يكبر
.................................................. ....

....
بدر:يالدووب حنا ماتفقنا كذا
رامي:كيف؟
بدر:احنا تفقنا انك تتصل وتقول لها انك ماشفتني
رامي قاطعه:ياااااربي نسييت
بدر:إلا صح كيف تقول انا الي تكلمك مو ريماس
رامي:ايه كلمتني وحده الظاهر من صديقاتها
بدر:لكن يصير ماترفعه احد من صاحباتها اذا انا الي متصل
رامي:لاا الظاهر ريماس كانت بعيده لانها قالت لي الي رفعته لحظة وبعدين بدقايق ردت عليي ريماس
بدر:ايه يمكن
..................................................
في غرفة احد المرضى ..
ريم تصيح..
الدكتور ......:شنو اسمك انتي
ريم:اسمي ريم
الدكتور.......:طيب ياريم ركزي معاي وامسحي دموعك
ريم:ابي ابووووي اني ابي ابووووي
الدكتور........:ريم ويش قلنا احنا سكتي شووي
ريم تمسح دموعها
الدكتور........:ايه يالله عطيني البيانات حقك
انتي متى ولدتك امك في اي شهر اي تاريخ ؟؟..
ريم تطالع الدكتور بعيون حزينة:اني مادري متى ولدتني امي
الدكتور....... بستغراب:كيييييف ماتدرين؟؟
ريم:امي جابتني وماتت الله يرحمها وابووي كان مساافر .,لكن امي جابتني وكان المطر ينزل فكل الايام الي ينزل فيها مطر هو يوم ولادتي
الدكتوور.......:اهاا ,,طيب انتي بتسكنين مع منوو اللحين بعد ماأبووك اتوفى بعد الله يرحمه
ريم:مادري والله..
الدكتور.....:اهاا طيب انتي اللحين صرتي افضل من شوي ؟؟
ريم :ايه
الدكتور........:يالله انا استأذن (ومشى...)
ريم بتردد:انت
الدكتور:نعم ريم في شيء؟
ريم منزلة راسها وبتردد: بغيت اسأل انت ويش اسمك
الدكتور ببتسامه:سالم ويدلعوني سليمان
ريم:شكرا دكتور سالم
الدكتور سليمان :ولوو العفوو انا طالع بعد اربع ساعات برجع ابغى اشوفك احسن من اللحين اووكي
ريم:ok
الدكتور سليمان:يالله انا استأذن باروح اكمل شغلي ومثل ماقلت لك برجع لك بعدين يالله بااي..
ريم:اذنك معك..وبااي..
طلع سليماااااان وهو فرحان مايدري ويش راح يخبأ له الزمن طلع وهو متوجه للكفتريا ..
ريم حست برااحه مع إنه ابووها توفى الامس إلا انها فرحاانه بشووفته ماتدري لييش قلبها كان يدقق من يقرب من الغرفه ..
انسدحت عالسرير ونامت على جنبها الايمن وهي تفكر هل هو متزوج وياترى يحب وحده منوو هالسليمان بس ياريم لازم انا مافكر فيه
مبين عليه غني ودكتوور راقي واني على قد حالي واللحين راح ابووي وأعطاني كل مايملك بس اني ماعرف لشيء..يعني بظل مثل الهبله ..
...................................
احمد :وووووووف مو حاله انت وعمير كلا تختفوو
سليمان ببتسامه:مانبي نشووفك ملينا منك
احمد:افااااااااااااا
سليمان :هههه
احمد:لالا الاخ اليوم رايق ووزع ابتسامات ..
سليمان:اممم اوزع ابتسامات يمكن ويمكن بس رايق فذي اكييييد
احمد:هههههههه ويش سر هالروقان والابتسامات
سليمان:ولاشيء لييش يعني تبي الشخص مايبتسم
احمد:لاا من قاال ابتسم احسن مما تقعد ماعندك ماعند جدي تقعد وطول يوومك تصورخ حتى الواحد يخاف منك
سليمان:اقوول احمد؟
احمد:ايش؟؟
سليمان:عطيتك وجه بزيااده قوم نقلع
احمد:تتطردني ؟؟
سليمان:هه نص ونص
احمد:طيب ياسليم ان مارويتك
سليمان:قوم بس وانتبه لا تطيح
احمد:والله انا بااقوم اقابل صوت زوجتي احسن منك
سليمان:هههههه بسألك
احمد:ويش
سليمان:انت ماتستمل طول يومك تكلم زوجتك
احمد:بعد شوي بتجي تزور احد المرضى يعني اكييد بشوفها
سليمان:اهاا..إلا صح زوجتك ويش اسمها
احمد:لييش
سليمان:فقط فضول
احمد:اهاا خلي فضولك لشكلك
.................................................. ................
ريماس: تصدقين سااره
ساره:ايش
ريماس:نفسي اروح البر
سارة:نفسك تروحي البر هاا عشان تقعدي انتي والاخ لوحدكم
ريماس بخجل:لالا نفسي اروح معاا الكل يعني مثل مارحنا من قبل
ساره:اهاا خلي بدير يوصلك
ريماس:بدير في عينك ترا مو اصغر اودلاك..
ساره:كح كح قاموو يدافعوو..
.................................................. ...................
راما:يالله حموووووودي انزل اني تحت
احمد ببتسامه:اللحين انا نازل يابعد قلبي
سالم بنص عين:بلا مغازل
احمد بعد السماعه عن اذنه:انت ويش دخلك ها ايش دخلك؟؟
سالم:دخلني الباب احم احم
احمد:اقووول رمووو انا ناززل بااااااي
سالم يضحك:صارت رمووووو ههههههههه
احمد:صحيح ماتستحي تدلع زوجتي قدامي
سالم: ليش هي ويش اسمها مو رموو؟
احمد:اكيد مو رمو ياأخ سالم
سالم:ضحكتني من كل قلب الله ينعل بليسك ...
الا بسماع منبه جوال سالم التفت سالم :اوووووووه ..اقول احمد بااي بااروح الكفتريا
احمد:لهالحد الامر مهم يادكتور ترا احنا بالكفتريا بالله علمني كيف بتروح لها وانت فيها
سالم توتر:بااااااااااي حمود باروح عندي شغل
احمد:الا يقول بقعد معاك انا انا بااروح لعند زوجتي تنتظرني تحت "ونزل لها"
طلع سالم متووجه لغرفه ريم ,..
دق الباب..
ريم :من
سالم:انا دكتور سالم ,,
ريم اعتدلت من جلستها وعدلت شعرها بطريقه سريعه ,,:تفضل
سالم دخل الغرفه وراح قعد على الكرسي :ها كيفك اللحين افضل؟؟..
ريم بداخلها بشوفتك اكيييد افضل ,ابتسمت: اايي افضل,,
..............
راما:ويش فيك حمووووده نمت فووق؟؟..
احمد:لااا ياعيوني بس المدير يبغاني بشغله ورحت له ...آسف ياقلبي مو قصدي اتأخر
راما ببتسامه:يالله طيب صاحبتي تنتظر فووق يالله وصلني لعندهاا
احمد:من عيوني انا كم راما عندي
راما :اكيد وحده
احمد:هههههه واحلى وحده..
مشوو لين وصلوو الغرفه ..دق جوال احمد قريب من غرفه صاحبت راما:اقول راما ادخلي انتي هذي هي الغرفه احد متصل علي باشوف ويش يبي..
راما:اوكي ياحبيبي..
دقت الباب..
.......ظنت انها الممرضه:ادخلي,,
دخلت راما :السلاام
الدكتور سالم:وعليكم السلاام عن اذنكم انا طالع
ريم ببتسامه:اذنك معك
راما راحت عند ريم :ويش يسوي الدكتور هنا مبين جاي يسولف مو يعالج
ريم:ههههه شفيك كل ذا متحمسه؟؟..
..........
طلع سالم الا بصوت من وراه
احمد:سلوووووومي ويش تسوي هنا المفروض تكون بمكتبك.
سالم:بسم الله من وين طالع انت
احمد:بسرعه توك تقول انك بتروح تشوف تقارير المرضى واللحين طالع بوحده من هالغرف علمني ويش تسوي
سالم:شفيك انت اقولك جاي اخذ بعض البيانات
احمد:امممممممممم
سالم:إلا انت ويش تسوي هنا
احمد:موصل زوجتي لذي الغرفه
سالم:زوجتك صاحبت ريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد:انا قايل انك موب سهل طلعت تعرف حتى اسم صاحبت زوجتي
سالم:لا صحيح اتكلم زوجتك صاحبت ريم؟؟؟؟؟؟
احمد:شفيك من الصبح وانا اقولك ايه صاحبتها ..
سالم:اهاا
احمد:ليه ويش صاير
سالم:تعال معي وانا اقولك..ومشوووووووو الاثنين ..
ياسيد احمد هذي البنت فقدت امها من اول ماولدتها وابوها كان مسافر عاشت مع جدتها واللحين ابووها مات
ومو عارف ويش اكتب بملف التقرير حقها..
احمد:اهاا مسكينه والله..
سالم:لاتقول مسكينه قول الله يعينها..
احمد ببتسامه:الله يعينها..
سالم:شفيك تبتسم..
احمد:حلال علينا وحرام على غيرنا هذا المثل ينطبق عليك من شوي تتبسم على كيف كيفك واللحين انا لما ابتسمت لازم تعرف ليش
سالم:كح كح اكلتني..
احمد:امممممممم تصدق هالبنت كلمتني عنها راما
سالم:مين راما؟؟؟؟؟؟
احمد حط يديه على فمه:يوووو كيف طلعت مني ..
سالم ضحك فهم انا اسم زوجته..:ه طيب ويش قالت لك
احمد:شووووف مو تقول لحد انك سمعت الاسم الي قتلك عليه
سالم:طيب بس انت قول لي ويش قالت لك..
احمد:قالت انها بنت حالتها الماديه عاديه بس جميله واخلاقها مرة حليووة ووو
سالم:شنو ووو.؟؟
احمد:ايه قالت انها طيب وحبوبه بعد
سالم ببتسامه:اهاا مبين عليها..
احمد في داخله يارب بس مايكشف كذبتي لان اصلا زوجتي ماكلمتني عنها اصلا هع ..
سالم:ايه يالله انا باروح البيت انتها دوامي اشووفك على خير..
احمد:اوووووك بااي ياسلوم..
........................................
دخل سالم البيت يغني ويصفر..
ام سالم الي اول مرة تشوف ولدها يدخل البيت مبسوط من بعد خطبه ريمااااس:هلا بووووووولدي حبيبي شفيك اليووم الدنيا مو شايلتك من الفرحه..
سالم:ولا شيء ياأحلى مام بالدنيا يالله باروح ابدل واطلع مع ربعي..
ام سالم :ها ياولدي منت متغذي؟؟
سالم:لايمه شبعاااااااااااااااااااان حدي
ام سالم التفتت ومشت :عساني ابلغ بعرسك ياسالم
سالم دخل غرفته رمه جسده عسريره :آآآآه ......
.................................................. ...
راما:اقول ريم انتي وين بتسكنين اللحين واللحين شتاء صعب تلاقي بيت ..
ريم:مادري ياراما ابوي ترك لي ثروته ومو عارفه اتصرف فيهاا ..
راما :طيب اني اليوم بطلع مع احمد وندور لك شقه حلوة وبسعر معقول شرايك
ريم :مشكوووورة راما بس اخاف اتعبك معي..
راما راحت عند ريما ومسكت ايدها:شنو تعبيني انتي صاحبتي حبيبتي لازم اساعدك لكان كيف بنكون صاحبات؟..
ريم حضنت راما وسالت دموعها على خدها..:الله لايحرمني منك من فتحت عيني ماشوف الا كل خير منك
راما تسمح دموع ريم:امسحي دموعك دموعك غاليه عليي..
ريم تمسح دموعها ..
راما:متى بيطلعوك من هنا؟؟
ريم:مادري والله..
راما:لحظة اكلم احمد اشوف..
......طلعت موبايلها........
راما:هلا حموووودي
احمد:هلا هلا هلا
راما:اهلين بغيت اسأل حموود
احمد:آمري تدللي.؟؟..
راما:متى تقدروو تطلعوو صاحبتي..
احمد:بكرة بس اذا تبي اللحين عاادي..
بعدت السماعه...,
راما:ريم بيطلعوك بكره بس اذا تبين اليوم عشان ندور لك عن الشقه؟؟
ريم:اووووكي اليووم يالغلا
راما ببتسامه:ممكن حمود تتطلع اليوم؟؟
احمد:اي ممكن بس لازم احد يوقع على تسجيل خروجها ..!
راما :ريم لازم احد يوقع على تسجيل خروجك !
ريم حزنت ماعندها اي قريب والي دخلها المستشفى كانت راما..
راما فهمت ريم:اقوول حموود انت وقع ياقلبي
احمد:طيب.تقدر تطلع اللحين..
راما:يسلموووو ياأحلى احمد بالدنيا..
احمد:الله يسلمك ويخليك لي..
راما بخجل:يالله حموووووووووووووووود بااي..
احمد:بايات..
.................................................. ...........................
ريماس:رزااااااااااااااااان
رزان:ها بسم الله من وين طالعين لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس:عيد ميلاد سعيد يااااااااقلبي..
رزان دمعت عيونها راحت حضنت ريماس:للحين مانسيتي عيد ميلادي هذا واني اقول نسيتوني..
ساره تضرب رزان:ماعاش من ينساك
رزان:ساااااااااارونه والله جيتكم ليي فرحتنننننننننننننننني..
ام رزان:عيد سعيد ياحبيبتي..
رزان:يمه ..وراحت حضنت امها..
عبدالله:وانا ؟؟
رزان:شنوو وانا؟
عبدالله:ماتحضنيني؟؟؟
رزان:ههههههه نزلت لمستوى عبدالله ضمته لعنده :كيف ماحضنك وانت احلى اخو صغير بالدنيا..
رزان:يالله خلوووونا نروح الصاله والله حلاتكم تقعدو بغرفتي الفوضويه..
ام رزان :يالله ....
نزلت رزان من فوق لتحت للصاله شافت كيكة عالطاولة راحت تركض لها
وصلت لعندها..
ريماس وساره وام رزان وعبدالله الي لازالو على الدرج..
رزان..:والله اني احبكممممم حتى الكيكة مانسيتووها؟؟؟؟
ساره وريماس بنفس اللحظة :اي كيكة ؟؟؟؟؟؟؟
رزان ؟؟::كيف ؟؟مو انتوو الي جبتوو الكيكة؟؟..
سارة :لا
ريماس:لالا
عبدالله يشد بلوزة رزان :شوفي رزان هذي ورقه ..
فتحت رزان الورقه وهي تطالع بأمها وصاحباتها واخوها عبوود وهي ببتسامه :ادري تمزحوو ادري انتوو جايبينها وتبوون تسوونها مفاجئة
رجعت نظرها للورقه الي مكتووب فيها:
..
إلى احلى إخت بالدنيا عيد ميلاد سعيد
اخووووك (علووش)
..
رزان إبتسمت اخر شخص توقعته انك انت الي تكون جايب لي الكيكة ..
ريماس وساره:ها رزرز ويش مكتوب بالورقه
رزان :كل شيء حلو ...طوت الورقه وحطتها بجيبها..
راحوو قطعوو الكيك واكلوو ومايخلوو الجو بدون البيبسي..
وبعد ماخلصوو..غنوو وسولفوو ورقصوو ..
كانت احلى سنه تمر على رزااااان..
..........................
راما:يالله ريم امشي تأخرنا على احمد ينتظر تحت...
ريم كانت تطالع الكرسي الي كان يقعد عليه الدكتور سالم..
ريم:يالله مشينا...طلعت ريم
لحقتها راما سكرت باب الغرفه ومشوو بالممر طول الوقت ساكتين
نزلوو تحت ركبو السياره ..
راما:هـلا اسفه تأخرت حبيبي
احمد:ولوو عاادي..
راما:يالله حموود ممكن تودينا مكان حق استأجار الشقق نبيها بسعر معقول وحلوة ومناسبه لريم..
احمد:شقة بيت اختي فاضيه لان بينتقلوو للسكن في ماليزيا ..
راما:طيب كم سعرها؟؟..
احمد:(..........)
راما:ها ريم شرايك بالسعر؟؟..
ريم:السعر هذا مو عندي الحيين عندي نصفه..
احمد:طيب ياريم انتي ويش تخصصك؟؟
ريم:ريااض اطفال..
احمد:شوفي انتي ادفعي المبلغ الي عندك وبكرة اطلعي الصبااح مع راما دوري لك على شغل
راما ابتسمت
ريم:لالالا مابي اتعب معي راما..
رااما :اشفيك ريم انا صاحبتك مافي اي تعب ..
ريم:انتي كذا تخجليني ..
راما:ياعيوني انتي ..
تووووووجهوووووو للبنك,,
احمد بندهااااش:ريم المبلغ عندك كامل واكثر مو نصفه !!
ريم مو فاهمه:كيف.......؟؟
احمد:ايوووة عندك انتي 4 اراضي في جده
وعندك شركه في الرياض وعندك مبلغ كبببير في البنك
ريم :هاااااااااا؟؟؟؟؟؟!
احمد:ريم انتي ابوك ماجد ...... هو ساكن بجده؟؟؟؟
ريم:اي صحيح
احمد:ياريم هذا الكل يعرف انه من اغنى الناس..
ريم:بس انا ماعرف ابووي عدل ماعشت معه ولا فكرت اسأل ويش عنده كنت عايشه مع جدتي..
احمد:ايه بس ابوك توفى وثروته اكيد راح تصير لك..
راما بفرح لصاحبتها من كل قلب:اخيررررا تحقق الي تبينه ياريوووومة..
ريم مو فاهمه شيء:طيب اني ويش اسوي بهالمبلغ وانا ماعرف للإداره الشركاات
راما:شوفي ياريم مو تلعبين بالي عندك احمدي ربك وثانيا اللحين ويش رايك ناخذ قيمه الشقه وندفعها وبعدين نروح نشتري الاثاث
ريم:اي
توجوهوو لبيت اخت احمد اشتروو البيت وبعدين..
راما طلبت من احمد يروح بيته لانه حسته تعب معااهم وقالت لسواق يجيهم .. وراحوو من جديد البنك سحبوو
مبلغ من المال وراحوو السووق اشتروو حاجات المطبخ وبعدين توجهوو لمحلات الثياب واشترت لها ملابس ورجعوو الشقه ..
ورتبوو الادوااااات وكل شيء اصبح المطبخ في غايه الجمال بساعات من الجهد لكن ماحسوو بأي تعب كانوو يقضو اوقاتهم بسووالف
والمرح ,,
.............................................
وبعد انتهاء الحفله..
راحت ساره وريماس بيوتهم ..
وركبت رزان لعلي في غرفته دقت عليه الباب دخلت غرفته لقته حاط له اغنيه ومرفع الصووت
رزان:علييييييييييييييي ..عللللللللللللللللللي ,,اووووووف
راحت لعند المسجل طفته
علي:خير ان شااء الله
رزان ببتسامه:شكر عالكيكة ياأحلى اخووو بالدنيا
علي :لاشكر على واجب ..
رزان :اني اليوم متحلفه اجننك وبقعد هنا بغرفتك
علي:حيااااااااك..
.................................................. ..................
رامي:حيا الله رمووووووسه
ريماس حطت يدها على قلبها:بسم الله من وين طالع بهالضلام كنك جني
رامي:كأني جني مو انا جني ههههههه
ريماس:لا شكلك رايق
رامي:حددددددددددددددددي
ريماس:السبب؟؟
رامي:جننت النسيب بدر
ريماس:هااااا ؟؟شسويت يالدووب
رامي:كح كح انتي نسيتي جوالك هنا؟؟
ريماااااس تذكرت انها لما طلعت البيت كان الجوال يشحن ..
:ايه الززززززبدة؟؟؟؟!
رامي:وهو كلا يدق يدق رسلت له رساله انت واحد نحيس
وعصب حسبني ريمـــــــــاس
مانتها من جملته الا بكلمة ريماس الي تجمعت الدموع بعينها:ليش كذا توه هاليومين زعلان شفيك انت لازم تسوي فيني كذا ليش ماتحب تشوفني سعيده؟؟
رامي:ريمـ
ريماس:خلااص مابي اسمع اي شيء
ركبت فووق فتحت جوالها الا ب9 مكالمات من بدر و4 رسائل
فتحتهم الاولى كانت ماهقيتك يوم تقولين عني نحيس والثانيه حتى الرد مو عارفه تردين والثالثه اذا اليوم مارنيتي علي اعرفي اني انتيهت
دقت عليه بسرعه .,مارد خافت يكوون صاير شيء من كلامه بالرسالة الثالثه..
رمت الجوال علارض:كلا مني اني هبله ليش ماأخذت الجوال معي!..
مشت متوجها للحمام بتغسل وجها الا برنه الجوال عرفت انه جوال بدر ..راحت بسرعه له ..
رفعته:هلالالالالالالالالالالالالالالالا بعيون ريماس
بدر:عيونك ومن شوي نحيس!!
ريماس:بدر هذا مو
بدر:مابي اي تبرير ..
ريماس بصوت مبين عليه العصبيه :بدرررررر اسمعني شوي
بدر سكت
ريماس:مو اني الي رسلت لك نحيس اني توني راجعه من حفله صاحبتي وكانت معاي اختك ساره واذا مو مصدقني اسألها
بتقول لك اني ماخذت جوالي ماكان فيه شحن كاافي..خليته وطلعت بسبب الاستعجال الي رسل لك هالرساله اخوي رامي لانك
صرت كلا تدقق وهو كان يذاكر فنقهر منك شفيك ماتفهم..
بدر:اهاا
ريمااس:باي
بدر:ريمااس
ريماس:.......
بدر:انا احبك
ريماس طاحت دموعها :واني اموت فيك بااي..
.................................................. .................
اما عن عمر الي طول يوومه مختفي عن انظااااار الجميع كان يبحث عن مكان ينسى فيه شووي سااره الي ملكت روحه ..
يبي يخفف عن الي داخله..من شوق...

..
في الصبااح..
ساره تجهز نفسها عشاان تروح كليه الطب..
وريمااس النايمة الي طول ليلها كانت تسولف مع بدر..
ورزان الي قضت يوومها تسولف مع علي ويتذكروو طفولتهم..
اماا عن سالم نام وهو كله امل بالي جاي..
وعمر طول الليل يشااهد افلاام هنديه..
وراما وريم الي ظلووو يختاروو الاثاث ويتصلوو عشان يجيب لهم الاغراض الصباح
..


دخل سالم المستشفى مبسووووووووط ..
دخل مكتبه رمى جواله على المكتب وطلع متوجه لغرفه ريم مايدري ليه صااير كلا يتردد على هالغرفه..
دق الغرفه ماسمع اي رد !!
سالم:معقووله للحين نايمة !!
ظل اكثر من 7 دقايق وهو واقف بعدين قرر يشووف شغله وبعدين يرجع..

.,,..
ريماااس..:ياااربي ابغى اطلع رزاان
رزان:وين بتطلعين واللحين ماجت حتى 9 ..
ريماس:قومي نطلع ابي اشتري لي ملابس وبعدها نروح نفطر بأي مطعم ..
رزان:وعبدالله ادري مابيتركني..
ريماس:اعطيني وياه خليني اكلمة ..
رزان:اوووووك ..
رزان:عبوووود تعال ريمااس تبي تكلمك ..
عبدالله :الوووو
ريمااس: هلا والله عبوودي إلا بقوول عبوود عاادي تظل مع ماما؟؟ احنا بنطلع بنروح مشووار نص سااعه ..
عبدالله:لالالا ابي اروح معاكم
ريماس:لالا اقعد مع ماما احنا بنطلع وبنررجع ووبشتري لك شوكلاته وشيبساات اممم وكل الي يحبه قلبك
عبدالله:انزين ..بس مو تتاخروو
ريمااااااس: احد قال لك انك شااطر؟؟؟
عبدالله :اي
ريماس:ايووووة اكيد اني
عبدالله ببتسامه:اخووووووي علي يقول لي شاطر
ريماس:لأنك شااااااطر يالله رووح اقعد مع مااما
عبدالله :طيب
رزان:هلا ريمااس ها خبريني ويش صاير معك ساعه تسولفي مع اخوووي !..؟
ريمااس:هههههه لاا مو ساعه ولا شيء ماتجي حتى دقيقتين يالله بس لبسي بعد نص ساااااعه باجي اخذك ..
رزان:طيب ,, باااااي..
.................................................. .....................
جلست ريم الصباااااااح مع رااما الي ناامت معهاا ,,
ريم:يالله رااما قوومي ابي اروووح اشتري لي ملابس
راما:هممممممم رووحي انتي والله اني نعساااااانه ماخليتيني اناااام عدل
ريم:يااااااااربي رموووووو قومي يابطة بسك نوم
راما:طيب طيب طيب هذاني جايه يااربي والله نعسااااانه
ريم ببتسامه:اني اشووفك ترا إذا ماقمتي باجي لك بكااس ماي على وجهك
راما تضحك:تسوينها يارريم ادري عنك
ريم :هههههه
راحت ريم تروووشت بسرعه وطلعت لبست لها بلوزة بيضاء وقميص اسود وتنورة قصيرة لين الركبه سودا ورفعت شعرهاا ولبست بوت اسوود..
راما:الله يااااااريم طالعه تجنني ...
ريم : انتي الي تجنني مو اني..
راما:لا صحيح طالعه تهبللللللللين
ريم ببتسامه:وانتي متى بتبدلي ثيابك؟؟
راما بخجل:اني متى رحت البيت عشان اجيب لي ملابس !
ريم سحبت يد راما:وراحت عند الاكيااس وطلعت لها ملابس من عندها:شووفي راماا اني كل شيء املكه لك يعني الي اليي الك مو بس الييي اوك
راما:فدييييييتك ..
ريم:يالله بدلي بسررررررعه اني انتظرك براا بالصاله.."وطلعت"
راما ببتسامه:الله لايحرمني منك ياأحلى ريوومة ..
التفتت للملابس احتارت ويش تلبس ملابس ريم ناعمه وحلووة ..
فختاارت إنها تلبس بلووزة بيضااء عااديه ..وبنطلوون جينز بني برمودة..
توها بتطلع من الغرفه شافت قميص بني فيه مربعاات بالبرتقاالي عجبهاا مرة .
رراحت لبسته حست انها طويل من تحت رفعت اطرافه وربطته ورفعت شعرهاا
الكستنائي.. وطلعت من الغرفه
كانت ريم واقفه عجبها ترتيب راما للملابس.:واوو وطلعتي خطيره يارموو شهالحلاوة
راما:بفضلك شيء اكيد
ريم :والاخير راما اصلا كل شيء يلوووووق عليك يالله امشيء ..
لبسوو عباايااتهم الكتف وتحجبوو ..
راما:لحظة ريم خلينا نتصل للسواق عشان ليما يجوو عمال الاثاث يكون احد بالبيت
ريم:ايه نسيت ههههههه
راما اتصلت بالسوااق وقالت له يجي مع نااس يرتبوو الاثات ..
.........................
دخل عمر واحمد بنفس الوقت المستشفى..
احمد:السلاام عليكم كيف الحال سيد عمر
عمر طالعه بنص عين :تستهبل حضرتك وعليكم السلاام ..
احمد: لاا امزح شرايك صحيح انك بايخ
عمر:بايخ ولا دايخ؟؟
احمد:ههه والله شكلنا مابنخلص بسرععه قول لي وين كنت البارحه
عمر:كنت في بيتنا ليش؟؟
احمد:يصير خير مختفي عنا ابددددددددد تقول كنك مو موجود ابد
عمر:ههههههههه ايه ابغى افتك منك
الا بصووت سالم:هو الي يبي الفكه منك مو انت
احمد:اخير قال سالم شيء مفيد
عمر:كككككك اسمع من يتكلم اقوول امشوو..
مشى عمر..
سالم بترردد:ابسألك ..
احمد:ايش؟؟!
سالم:ابي اكمل البيانات تبع المريضه الي عندنا ريم رحت لها الغرفه ماردت
احمد ببتسامه :الامس طلعت
سالم:كييييييييييييييييييييف!!
احمد:ويش فيك منصدم ايووة طلعت انا كملت البيانات من زوجتي ..ووقعت على خروجها هي طلبت ريم كذا ..
سالم:اهاا,بس الي اعرفه إنا ماعندها بيت !
احمد:انا وزوجتي دورنا لهاا بيت ..
سالم بلع ريقه :امم طيب عن اذنك
احمد:سالم انت صااير معك شيء!
سالم :مثل ايش
احمد:ولا شيء فقط سؤال
سالم:اهاا خلي اسألتك لك ..
احمد:خخخخخخخخ اقول مابتمشي ترا اذا شافنا المدير هنا واقفين نسولف رحنا فيها
سالم: ايه والله كفايه اول امس عطاني محاضره على التقاارير
احمد يطالعه بنص عين :باقول لك شيء
سالم:ايش
احمد:الامس واحد هنا احنا كنا بالكفتريا تخيل يقوول بيروح يكمل تقارير!
سالم فهم انه يقصده:احمدوو عن الثقاله الدم "ومشى
احمد:ههههه والله لرويك يسوويلم ..
.................................................. ........................................
طلعت ريماااااااس ورزان..للسووق ..
اشتروو اشيااء كثيره وحلووة كان وقتهم كلا بسوالف ..
ريماس:رزااااااااان خلااص تعبت من كثر ماأدخل هالمحلات خلينا نرووح المطعم..
رزان:ايه معاااك حق ههههه راسي يدوووووور
ريماس:يالله وين تبين نرووووح
رزان:عند اقرب مطعم الي هو الي بواجهتك..
ريماس:ههههههههه طيب
رزان:والحسااب عليي طبعا
ريماس:الي تشوووووووفينه..
ودخلووووو المطعم جلسوو على طاووله كان الجوو هادئ وحلووو
.................................................. ...
راما..:شوفي خلينا نروح المطعم نفطر ونروح المجمعات بعدين
ريم..:فكره والله بس اي مطعم
راما:الي بعد هالبيت بشاارع
ريم:طيب..
ومشوووووووو الثنتين لين وصلوو المطعم دخلووو لقوو الوضع هادئ
راما:ه احس نفسي داخله مطعم لوحدي
ريم:ايه خلينا نروح نقعد هنااك الطاوله المقابله للبنات بحيث نحس إن احنا بمطعم
راما:اوووووووك وراحوو قعدوو ..
,,
طلبوو لهم عصير وكل الي يحبووووووونا
ولما خلصوووو الاكل
ريم:رامااا اني بااروح دوراات الميااه احس بطني انتفخ
راما:اووووك ..
قامت ريم ..
,,
ريمااس:رزاااااااانوو تخيلي اللحين بهاللحضه يصير شيء
رزان:شيء!!مثل شنوو
ريمااس:يعني اي شيء ههههههههه مثلا حرامي يطب علينا
رزان:ههههه عاد بياخذ العصير الي عندك ههههههه
ريماس:هههه شوفي اني بااقوم اروح اغسل يدي واذا جا الحرامي قولي له انتظر لين تجي ريماس هههههه
رزان:هههههه خذي شنطتك
ريماس تستهبل:ولا يهمك "واخذتهاا
رزان:ههههه
..
دخلت ريمااااس دورات المياه انصدمت ببنت
رجعت ريم للورا وهي تحس راسها يعورها اول مرة تاكل هالكثر
ريماس:آسفه ماكنت اقصد
........:لالا عاادي حصل خير
ريمااس:بس لايكوون راسك بألمك
.......ببتسامه :مو كثيير..
ريماس:انتظري عندي حبوب فيفادوول قبل لاتخلص جملتها طاحت البنت مغمى عليها خافت ريماس
الا بدخله راما الي لاحضت تأخر ريم شافتها جابوو لها عطر قربوو منها لين صحت
.........:آسفه مادري شصار لي
رااما:ياقلبي انتي
ريمااس ببتسامه:إنتي شوووو اسمك
.......:ريم
ريماس:اهلين فيك ريم فرصه سعيده مادري ليه حابه اتعرف عليكم اذا ممكن !.
ريم ببتسامه:من ذوقك والله
ريماس:بس ماأكون ازعجتك ..
ريم:لا ولو اذا تبين تتعرفين مافي مشكله بس بشرط
ريماس:ايش؟؟
ريم:تجين معااي البيت ونسوولف شووي..
ريماس:بس معااي صاحبتي !
وطلعوو ثلاثتهم من دورات الميااه ..
واتفقت ريماس ويا رزان يروحو مع ريم وراما ..
ومشوو لين وصلوو للبيت ..
كانوو العمال لسا موجودين راحت راما للسواق تقول له انا يمشي خلااص
وطلعوو العمال
ودخلوو ..
رزان:واااااو حلوو بيتك ريم انتي تعيشي لوحدك لو ايش؟؟
ريم:تفضلوو دخلوو
دخلوو الصاله الي حتى ريم انبهرت من تنسيق العمال كانت مرتبه بشكل حلوو مرة ..
دخلت ريمااس قعدت على الكنب وتركت الاكيااس وتبعتها رزان ..
راما راحت تجيب لهم كولا وبيبسي وشيبساات..
ريماس انبهرت بجمال ريم وهي لابسه اسوود وعجبها تنسيق راما ..
وظلوو يسولفوو الاربعه وكأنهم يعرفوو بعض من زماااااان ,,
ماخلوو شيء ماسولفوو عنه بالماضي ويش مسوين بالحاضر..
ريم انبسطت انا صار عندها 3 صاحبات اللحين راما وريماس ورزان..
بالفعل كانت تحس انها تعرفهم من زماااااااان ..
وبين سوالفهم رن جوال راما,,
......
احمد:هلا بعمري وحياتي وروحي انا
راما بخجل قامت عن ريم وريماس ورزان
ريم: اعذرووها اللحين اعرفها راما مابتجي الا بعد سنه
ريماس:ليه
ريم:بتكلم حمودها
رزان:اوه اووه هي مخطووبه ؟؟
ريم:ايي
رزان وريمااس:مبروووووووك والله ..
رزان تطالع ريماس بنص عين:ريوومة ترا حتى اني عندي خير ريمااسوو اذا تكلم بدير والله تنسى الدنيا
ريماس حست بنار داخلها:بدير ها ارويك صبري علي بس
ريم:ههههه والله حبيتكم
ريماس ورزان:واحنا بععد ..
,,
راما:ها حموود ويش تسووي
حمود:عيونه والله ماسوي شيء ملل دكتور سالم مايبي يسولف حضرته فقلت انا اسولف معك
سالم يتكلم بهمس:اوووف منك ياحمدوو
حمود سمعه وحب يجننه شوي:الا اقوول ياحياتي
سالم بهمس:احنا وهالحيااه
حمود: اصبر عليي بس
راما:حمود انت تتكلم مع مين
حمود:مع الزفت الي وياي الا بسألك انتي وين
راما:مع ريم
توا بيرد سالم الا سمع احمد يقول
احمد بخبث:اوووووه انتي عند ريم
راما:ايه ياحموووود لو تدري تعرفنا من شوي على بنتين مرة حلوين ارتحت لهم كثير
احمد:من هم !!؟؟
راما ببفرح:رموسة ورزونه
احمد مو فاهم:رزونه ورموسه شنو يعني !! ريماس ورزان؟؟
سالم جت في باله ريمااااس بنت خالته الي تزوجت غيره !!
راما:اييييييي
احمد:اها وولاد مين هذول؟؟
راما:...................
احمد :هاا؟؟من وين تعرفيهم هدوول؟؟
راما:بعدين اقولك ياعمري اني اللحين بروح اسولف معهم اووووكي
احمد"طيب بااااي
راما:باااااااي اموووواه
احمد:فديتك بااي..
,,
التفتت احمد لسالم السرحان..
احمد:سالم شوفيك ؟؟
سالم:امممممم ولا شيء عن اذنك انا بطلع
احمد:انتظر ابي اقولك شيء
سالم:اووووف بااي
احمد:انززين بااااااي وووووووووف ..
رجع لمكتبه واشتغل ..
سالم راح يدور بآرجاء المستشفى ..
ليش كذا ياريمااس ليش رفضتيني انا كنت ابيع نفسي عشانك ماتوقعتك كذا ليش رفضتيني
ويش فيني اناا !تنهد وتذكر ليما دخل عليها الغرفه ..دخل عليهاا وهي بدوون العبااء كان شكلها بريء ..
تذكر ليما هو يلعب معها وهو صغير يلعب معها العاااب حلوة كان يشوفهاا ملاك من لما هي صغيره ولما كبرت صارت ملاك قلبه ..
.,,
رجعت لهم راماا..
ريمااس:يالله عن اذنكم احنا بنمشي..
راما وريم:توااااا الناس
رزان:ههههههه شنوو توا الناس صار لنا 3 ساعات ونص!!..
راما:ايه عاادي والله قعدتكم تونس
رزان:انتوو اكثرررررر
طلعوو ,,دخلت راما وراحت لريم ..
راما:تصدقين ريمووو
ريم:ويش؟؟
راما:اممم عند الغذاء ابي ارووح ازور احمد كمفاجئة شرايك تجين معي
ريم:ليه ؟؟
راما: مابي اتركك لوحدك بالبيت
ريم:طيب وامك ؟؟
راما:مو تنسي انا امي بترووح فرنسا مع اخووي للعلاج وبيروح ابووي بعد اني اقترحت عليها اني ابقى هنا معاك ..
ريم حضنت راما:فديتك بدونك انا ولا شيء..
راما ابتسمت ..
.................................................. .................................
رزان:ياكثر حبيتهم هالبنتين
ريماس:واني اكثر والله بجد
رزان:احس نفسي اعرفهم من زماااااااااان
ريماس:ه اني من سنين ..
رزان:ههه
راحت كل وحده لبيتهم...
................................
ساره وهي بالكليه تحس نفسها غريبه ماتدري وين صاحباتها..اشتاقت تسولف معهمم..
بس حاولت تتأقلم مع الوضع..
................................
عمر يشتغل بجد وكل مامرت اسم مريضه اسمها سااره صار يبتسم اكثر واكثر يحس حبه لها صار يكبر في قلبه..
ماعنده غير ذكرااها الي مرتسمه بذاكرته ..,
................................
عند الضهر ..
راحو المطعم شروو الغذااء وراحوو للمستشفى..
دخلوو المستشفى وريم قلبها يدق..
وراما مشتاااااااقه لنظره عيوون احمد..
دخلوو ريم وقفت عند الي تشتغل بالسجلااات والكمبيوتر.. وراما راحت بسرعه لمكتب احمد
قعدت ريم على كرسي سولفت معااهاا شوي مع انها كانت تحس بملل ...
..............:ممكن يامنيرة تحوولين لي سجل المريضه........... لمكتبي..
ريم مانست هالصوت تعرف هالصوت وصاحب الصوت رفعت نضرهااا بسررررررعه له ..
لقته يتكلم وفي عيونه شويه من الحزن ..ريم احتارت تكلمة لو لا قلبها يدق بسرعه ولهانه تبي تقوول
له تسوولف له عن اي شيء..
منيرة::اوووك ياادكتوور سالم..
مشى سالم وقفت ريم ومشت ورااه ماتدري ليه وقفت ومشت وراه
حس سالم احد يمشي وراه التفت وبعصبيه:والاخير يعني ايش صاااير تلحقيني
ريم حست انه حركتها خطأ بس هي من نفسها ماعرفت ليش لحقته .. يمكن تبي تتطمن عن اخباره
ريم وبصوت قريب للهمس:آسفه ..ومشت
سالم مانسى هالصوت :لحظة اوقفي مين انتي
ريم طالعت عيونه معقوله نساني !! معقووله ليش لالا اني بنت حالي مثل حال البنات ..
ريم والدموع متجمعه بعيونها ماتدري ليه !: خلااص قلت لك آسفه
سالم ميز الصوت لانها ارتفع ..
سالم ابتسم :معقووله تكونين انتي الي في باالي؟
ريم غمضت عيونها :ومين الي في باالك يادكتور سالم ..
سالم بفرح:انتي ريم انتي ريم اكيد ريم من طريقتك لما تقولي سالم
ريم:واذا كنت ريم ايش صاار؟؟
سالم تجاهل سؤالها..:انتي شخبارك لهالحد مليتي منا وقلتي بتطلعي؟؟
ريم حست انها مبسوطه: اني تماااااام وبعدين مامليت ولا شيء
سالم : طيب ليش انتي هنا
ريم:جيت مع صاحبتي جايه تزور خطيبها هو يشتغل هنا..
سالم ابتسم:تقصدين احمد
ريم:اي تعرفه؟؟
سالم:ههههه هذا صاحبي توني طالع من عنده عصبني ..
ريم:ايي
سالم:اووف برد
ريم :ايه اليوم برد مره ..طيب عن اذنك بااروح وانت كمل شغلك
سالم فررررحان ومو فرحان عشان ريم بتروح مايدري ويش سر هالتعلق :طيب..اذنك معك ياقلبي
ريم خجلت من كلمته
سالم انتبه لنفسه:اعذريني والله اسف كلا من احمدوووو طول يومه يقوول هالكلام صرت اقول مثله
ريم:بااي
سالم ارتااح وبتسم :باااااااياااات..
.................................................. ....................
دقت الباب ..
احمد وعيونه عالورق يكتب :اوهووو والاخير سالم عن الاستهبال وادخل
دخلت راما مبتسمه..:هالمره مو سالم هالمرة راما
احمد رفع عيووننه قام من على الكرسي:هااااااااااااااااا رااااااااااااااااااااااااااما
راما: ويش فيك الكل سمع اللحين انا بهالغرفه موجوده راما

احمد وهو يمشي راح لراما ضمها لعنده:توا مانور المكتب يابعد عمري علامك جايه
راما بخجل:جبت لك الغذاء ياعيوني
احمد:تسلمي ياقللللللللللللللللبي..
راما ابتسمت:وهي في حضنه
احمد : يالله تعالي نتغذى سوواا
راما:طيب..
راح احمد سك الباب بالمفتاح:سكرت الباب عشان لاحد يزعجنا
راما:هههههههه
احمد:يالله يالله بسسسسرعه تراني جووووعان
راما:
فصخت عباتها
احمد يصفر:شو هااااااااااااد
راما :ايش؟؟
حطت الغذااء على الطاولة
احمد:والله طلعتي تجنني بالثياب دي
راما خجلت :تعال كل يالله
احمد:ههههههههه جاي ياعسل جاااااااي ..
جلسوووووووو يآآكلووو..
احمد يطالع راما
راما:كح كح احمد خلصنا كل بدون ماتطلع فيي ههههههه وربي مو عارفه
احمد :ه طيب ولا يهمك كلِ بس عطيني وعد سويها مرة ثانيه وفاجئيني بجيتك
راما ببتسامه:طيب
........................................
امطررت الدنيا مما سمح لراما تقعد اكثر ,,
اما ريم الي ملانه ماتدري وين تقعد بهالمستشفى..!
............................................
الدكتورسالم:ايه يالله عطيني البيانات حقك
انتي متى ولدتك امك في اي شهر اي تاريخ ؟؟..
ريم تطالع الدكتور بعيون حزينة:اني مادري متى ولدتني امي
الدكتورسالم بستغراب:كيييييف ماتدرين؟؟
ريم:امي جابتني وماتت الله يرحمها وابووي كان مساافر .,لكن امي جابتني وكان المطر ينزل فكل الايام الي ينزل فيها مطر هو يوم ولادتي..
تذكر سالم هالذكره ...ومشى ومايدري لوين بيوصل ...
..............
اما :شوف حمدوو أني زعلانه منك ومابيك تكلمني بااااااي,,
احمد يضحك..:ايه مو من عيووني باي ..
راما عصبت ودمعت عيونها:يعني زعلي عاادي بنسبه لك !!!..؟
احمد حس انا رده كان قووي ,,توتر..
راما:هاا جاوبني لو مانت قادر تجاوبني
احمد:راما ..
راما:نعم
احمد:اللحين انتي من جد تتكلمي زعلانه !!
راما مشت لين وصلت لعند كتفه ضربته :هههههه امزح
احمد حط يده على كتفه:اللحين انا الي بزعل مو انتي
راما :لللللللللللليه ؟؟!!
احمد:لكان تضربيني ياعمري مافوتها لش
راما:مالت بس مالت "ومشت عنه
احمد:ههههههههه خافت ويوووو
راما:ماني بخايفه !!.. باي خلص المطر هههه
احمد :خخخخخ
................
خلص المطر وطلعوو برا لسياره راما تأخرت سبقتها ريم ..
دخلت لقت ورده حمراا وجنبها كرت
مسكت ريم الكرت لقت مكتووب فيه عيد ميلاد سعيد ومن تحت مكتوبd.s
عرفت إنه الدكتوور سالم دخلت الكرت بجيبها
راما:من مين الورده
ريم:ها لالا اني شريتها من المحل الي هنا لما كنتي مع احمد
راما:اها والله حلووة الورده بتجنن
.................................................. ...................


بعد اسبوووووووووعين من التطورات ..
ريماس ورزان وراما وريم صارو يكثروو طلعاتهم ويتقابلوو وسوالفهم الي ماتخلص..
بدر الي اجبره ابووه يشتغل بشركته ..
وساره الي صار فكرها بس الدكتورااه ..
واحمد وراما..الاثنين عايشين حياه ولا احلى ..
ريم ..صارت تتصل لها جدتها من الشرقيه تتطمن عنها ..
..........,,
بدر:انا رايح مكتبي ارسلي لي تقاير المشروع
السكرتيره:اووك سيد بدر..
دخل المكتب وهو ملان :يااااارب اوووووف ويش هالحال عااد ماعطاني الشغل الا بووقت خطوبتي ..
وبدأ يشتغل وهوو ملان ..,دخلت عليه السكرتيره عطته تقرير المشروع ..
قرااه حس انا بيموت من الملل <<الاخ مو متعود عالشغل هع
..,
راما :شوف حمدوو أني زعلانه منك ومابيك تكلمني بااااااي,,
احمد يضحك..:ايه مو من عيووني باي ..
راما عصبت ودمعت عيونها:يعني زعلي عاادي بنسبه لك !!!..؟
احمد حس انا رده كان قووي ,,توتر..
راما:هاا جاوبني لو مانت قادر تجاوبني
احمد:راما ..
راما:نعم
احمد:اللحين انتي من جد تتكلمي زعلانه !!
راما مشت لين وصلت لعند كتفه ضربته :هههههه امزح
احمد حط يده على كتفه:اللحين انا الي بزعل مو انتي
راما :لللللللللللليه ؟؟!!
احمد:لكان تضربيني ياعمري مافوتها لش
راما:مالت بس مالت "ومشت عنه
احمد:ههههههههه خافت ويوووو
راما:ماني بخايفه !!.. باي ..
................
.................................................. .............................
ريم :هه شو رمووسه بدينا ..
ريماس:ريم والله ماكذب عليك صايره ماأشوفه الا نادرا من هالشغل ..
ريم :ه استحمليه
ريماس:ايه
ريم:إلا صح متى زواجكم ؟؟؟..
ريماس:والله لسى ماحددنا بس اول مانحدد راح يكون عندك علم اكييييد ..
ريم:فديييييييتك الا رزان ويش فيها اتصل لها بموبايلها ماترد
ريماس:هه رزانوو زعلانه عشان طلعنا عنها لما رحنا المجمع
ريم:والله ؟
ريماااااس:والله هههههه
ريم:ههههههههه واني اقوول ليش زعلانه !
ريماس:هههههه مادري ويش الحل ..
ريم:خلينا نروح لها بيتهم وبتأسف لها
ريماس:من صج بتتأسفي لها
ريم:اي ليش
ريماس:لالا ولاشيء
ريماس في خاطرها,والله مافي منك ياريم بتتأسفين لبنت عشانك طلعتي المجمع عنها !!..
ريم:رموووووسه وينك ؟؟
ريماس:ههههه وياك..
.................................................. .............,,’...............
رزان:عبوووود مافي منك غشااش
عبدالله:اناااااااااااا!!!!
رزان:ايه شووف صار لي ثلاث مرات العب وتفوز كيف كذا والله مايصير..
علي:اقوووول رزونه اعترفي إنك ماتعرفين تلعبين ااي
رزان:علووويش دامك تقول اني ماعرف تعال انت العب بدلي
علي قام لعندها:طيب ولا يهمك
رزان عطته يدت السوني..
علي صار يلعب مع عبدالله درايفر..
ولما فاز علي دمعت عيون عبدالله :كييييييف!
رزان:ياهههههووووووووو اخيرا احد كسر راس الاستاذ عبدالله
علي:شنو الي كيف
عبدالله :كيف فزت ؟؟
علي:هههه زي ماإنت فزت من شووي ..
عبدالله:انت غشااش
علي:ههههههههه انا
عبدالله:اييي ياغشاش من غشنا فليس منا
علي:اسمع من يتكلم !!
رزان:ه
..ترن ترن ..
علي:من جاي هالوقت !!؟
رزان:علمي علمك مادري ..
علي:علمي لو ادبي
رزان: الاثنين ..
عبدالله :سخيفين ..
سيتي:ماما رزان في بنتين برا
رزان:امك في عينك قولي آنسه
علي:انا بركب داري فوق ...
رزان طلعت براا تششوف من لقت ريماس وريم
عطتهم ظهرها ..
رزان:خير
ريم :يااهوو رزونه ياقلبي ..والله آسفه ههههه اتصلت لك على البيت رفعه عبوود وقال انك طلعتي
رزان:هااااااا!!!!!! اني طلعت !! وين رحت
رزان:عبوووووووووود
عبدالله :نعم
رزان:اللحين اني الامس طلعت
عبدالله :ههههههه مابيك تطلعي ابيك تجلسي وياي
رزان :صحيح فاضي ههههههههه
ريماس مو فاهمه شيء:احنا الي فاضين جاين لك وموقفتنا عند الباب
رزان:ههههههههه ولو دخلوو انتوو الي داخلين واحنا الي طالعين اذا تبين ..
ريم:ههههههه
دخلووووووو وسوووووولفووو....,,
واتصلوو على راما تجيهم ورااحت لهم ....
در:يااااااااربي شوهالحال..
اتصل على رامي..
بدر:رامي رامي
رامي:شفيك عاجبنك اسمي؟؟
بدر:وععععع انا يعجبني اسم مثل هذا
رامي:اقول اسكت الي يقول اسمك حلوو ..
بدر:اوووف رامي ارحمني والله زهقان
رامي:ه الاستاد زهقان هذا وانت ببدايه المشوار
بدر:تتشمت حضرتك !؟
رامي:لا بس انا اضن إني ياأتشمت ياماأتشمت هع
بدر:حدق سخيف انا الغلطان الي اتصلت لك
رامي:ههه ..اقول افتح الباب
بدر:كيف ؟؟
رامي :قوم افتح الباب
قام بدر فتح الباب شاف رامي قدامه :تستهبل حضرتك ؟؟
رامي:مو أنت تقول زهقان جيت اسوي لك بعض من المرح والنشاط
بدر يقلد صوته:من المرح والنشاط مالت بس مالت ادخل بس..
................,,................................ ..........,,*_^...
طلعوو ريماس وريم وراما من عند رزان ..,
بالسياااره ..ثلاثتهم..
وصلوو ريماس بيتهم ....
وظلت ريم ساكته
اما راما تكلم احمد ..,
احمد:يالله ياعيوني والله انا زهقان ارحميني وتعالي لي..
راما:طيب وين انت
احمد:في مطعم ...................
راما"طيب..وسكرت
راما خجلانه:اممممم ريم ممكن طلب
ريم:آمري..
رااما..:احمد عازمني بمطعم ممكن اروح
ريم:راما لاتحرمي طلعاتك انتي واحمد عشااني اطلعي معاه واستانسي
راما:طيب ماتخافين تبقي لوحدك بالبيت
ريم ببتسامه:لا..
وصلوو ريم بيتها ..
واتجه السوااق براما للمطعم ..
.................................................. .......
دخلت ريم بيتها وهي ملانه ...جلست تشاااااااهد لها افلام ...
.................................................. ........
راما:هه كل ذا يطلع منك ياحموود
احمد:تصدقين ومرة من ايام كنت بالثانووية..
صادني الاستاذ وانا ابي اهرب من المدرسه ..
راما:زين ماسوو فيك ..
احمد:ليه ياحلووة
راما:ههههههههه لانك مشاغب ..
احمد: ..
وطلبوو لهم الاكل اكلوو وخلصووو وبعدين
احمد وصل راما لبيت ريم وهو راح الديوانيه..
.................................................. .......
دخلت راما بهدووء لقت ريم تتابع فلم راحت جنبها وظلت تشاهد
راما:ماتسمعين الجرس؟؟
ريم:ايووة ..طيب باقوم اشوف من الي جااي ..
راما:اووووووك
((ترررررررن تررررررررن))
فتحت الباب تفاجئت بشخص..

ياترى مين هالشخص؟؟؟؟؟؟..
حتى ريم استغربت ..
..؟؟...

ريم بصدمه:عمي ابو فيصل !!
ابوفيصل:هلا ببنت اخوي "راح وضمها لعنده"ياعمري انتي ظليتي وحيده بس هذا انا جيت عشانك
ريم بداخلها مستحيل دا عمي عمي القاسي اصبح متعاطف معاي
ابو فيصل:ويش فيكي ساكته؟؟
ريم :ولا شيء فاجئتني بجيتك
ابوفيصل :يعني بتوقفيني مابدخليني
ريم ببتسامه:ولو ياعمي ادخل البيت بيتك
ابوفيصل:والله تعبت وانا ادور على بيتك ماخليت احد ماسألت
ريم معقووله تغير؟؟ مبين عليه تغير:هلا فيك ياعمي
ابوفيصل:الا بقوول انتي ساكنه لوحدك
ريم:لا معاي صاحبتي
ابوفيصل:اهاا وينها ماشوفها
ريم:بغرفتي تشاهد
ابوفيصل:اممممممم
ريم:تحب تشرب شيء
ابو فيصل:ماي لو سمحتي
قامت ريم تجيب له ماي
ابوفيصل "والله وبيتك حلوو لكن لاخليك تندمين ياريم اذا ماأخذت منك ريال ريال ماأكون انا عمك ماجد ابو فيصل "
رجعت له بكاس ماي..
ريم:تفضل عمي عليك بالصحه والعافيه
ابوفيصل:الله يعافيك..
ريم:امممممم انت من زمان بالرياض
ابو فيصل:من 3 ايام
ريم:اهاا
ابوفيصل:يالله عن اذنك ياحبيبتي تعبت اليوم كثير بكره الصباح اشوفك
ريم :اوووك باي..
..........................................
ببيت ابو علي ..
ابو علي : علي ..
علي: آمر يبه..
ابو علي : انت مو ناوي تشتغل ..
علاي وهو يضحك:ههههههه لا ..
ابوعلي: اتكلم جد ما امزح اصغر عيالك انا تعدل ..
علي عدل جلسته: آآسف يبه ..
ابو علي: ياولدي ما ابي اشوفك عاطل تعال عندي بالشركه ..مابتلاقي احسن من وظيفه جايتك جاهز
علي :شغل معاك يبه اسمح لي انا ما احب ادخل الشركه
ابوعلي :ليش..؟؟
علي : بس ما ابي انا اذا دخلت الشركه بصراحه اتنرفز من الي يشتغلوو عندك..
ابو علي : بس ذا موسبب ..
علي :لاتجبرني اذا بشتغل بشتغل من نفسي ..
ابو علي: خلك على راحتك ..
علي:يبه استأذن ..


ابوعلي قرر يشغل ولده عند ابو بدر ..عشان يصيرمعاه احد يتونس معاه ويوافق ع الشغل ...
واتصل لى ابو بدر:...
ابو علي: هلا ابو بدر شخبارك ..
ابو بدر : هلاا ابو علي شخبارك ..آمر..
ابو علي : واللله انت داري ان علي ولدي رافض يشتغل معاي ..
ابو بدر: تبي يشتغل عندي قصدك ..
ابوعلي :ياليت والله ..
ابو بدر:طيب بنخليه مع بدر بقسم المشاريع ..
ابو علي : الي تشوفه..
ابو بدر: اجل صار ...
.................................................. .................................................. ...........................
ابو بدر قال لبدر عشان شغل علي ..
بدر :والله لجننك يعليووو... "واتصل بدر بعلي" ...
علي: هلا بدير هلا بالي مشغلينه بالشركه مجبور..ههههههههاي
بدر: اقول خل عنك الشماته لاني بشمت فيك الحين ههههووو
علي:ليش يا استاذ بدر..؟؟
بدر: ابوك جابك لعندي تشتغل معاي بالقسم ومن بكره راح تداووم طيب ..
علي انصدم : اقول عن المزح الزايد وظف وجهك ..
بدر : والله العظيم ابوك كلم ابوي..
علي: لا مايصير اقول خلني اتصل بابوي بااي"وسكر التلفون قبل مايسمع كلمة باي من بدر"..
علي اتصل لابوه ..
علي: يبه مايصير كذا كيف تخليني اشتغل من غير ماتاخذ رايي..؟؟
ابو علي : رايك انت مابتغيره وروح بكره شوف شلي لك والي عليك وإن مارحت لغضب عليك ...
علي : بس يبه ..
ابو علي :لاتبسبس لي وانتهى الموضوع ...
علي استسلم للامر الواقع وقال بيروح بيشوف يمكن يعجبه الوضع ...وقرر يسهر اليل مع اصحابه بمجلس بيتهم
واتأخر بالسهره ومانام الا الساعه ثنتين ..
.................................................. ............................................
اليوم الثاني ..
رزان : علي قووووم ..
علي : خير اللهم اجعله خير مع كشتك ..
رزاان :: قووم نسيت الشغل ...
علي يحك عواينه :ليش اهم يروحو هاللحين ...
رزان : تستعبط لا احسن ينتظروك لين ما تحضر انت قوووووم خلصناا
علي : انا نعسان بس يالله ما اتوقع اليوم في شغل كثير ...

.................................................. ..............................................
وعند ساره الي بالكلية الطب ...
نجود:<<وحده منزميلاتها بلكليه ..:: هلا ساره شفيك اليوم ..
ساره : ولا شي ..بس فيني ضيقه ..
نجود:ليش ..
ساره : من طلعت من المستشفى ودرست هنا احس اني تركت الكل وماحد من صديقاتي يتصل فيني
مادري احس انه في اشياء تصير بحياتهم وانا بعيده عنهم ..
نجود : اطلعو طيب مع بعض سووا جمعات ..
ساره :مايمدي ..مافي عندي وقت ..
نجود : اجل انتي تقصري في حق نفسك كذاا..
ساره : مادري محتاره مع اني متحمسه لدراسه بس ..
نجود : اقول ساررونه قومي فرفشي وحاولي تتصلي فيهم ..
ساره ببتسامه : اووكي ..

.................................................. ............................................
في شركة ابو بدر ...بدر وعلي بنفس المكتب ..
علي: اقول يا أخي وحبيبي وقرة عيني يابدر ..
بدر بستعباط : نعم يا بعد تسبدي..
علي :ابغى كووفي ..
بدر:كح ماسمعت لو سمحت يا كتكوت شنو تبي..
علي ببتسامه يرفع صوته : ابي كووووووووووووفي ..
بدر بستعباط: اهاا ,,
علي:اشوه انك سمعت ..
بدر: اقول ضف وجهك اشتغل عند اهلك لو اصغر عيالك ..
علي : اجل مع السلامه ..
بدر مافهم قصد علي ...: الله يسلمك ...
علي : تمسي ع خير..
بدر : وانت من اهل الخير ..
علي كان نعساااااااااااااااااااااان موووت اخذ نفسه وراح انبطح ع السوفا الي بالمكتب ..
بدر : عليوووووووو علاوي علوش .. هي انت وين مفكر نفسك ...؟؟ قوم اشتغل مو مخليني لحالي
بين الاوراق ...
علي : الله يخليك تكفى بنام شوي واوعدك بس اصحى اكمل شغلك كله وانت تنام بالمناوبه يعني ..
بدر : ههه نام نام ..احسن ...
علي : اخيرا جبت كلام مفيد ...
بدر : لا شكلك يعور القلب بخليك اليوم بس هاا ...
علي :ههههههههه تسلم يالحبيب ..
علي نام ..وبدر قال بيصوره واهو نايم ..
بدر : عليو هذاا ..نومته خفيفه مافيها شي يضحك هادي بنومه عكس اذا كان صاحي .ههههه
ع العموم بصوره وبهدده فيهاا خخخخ
.................................................. .................................................. .............
في المسشتفى......
احمد قاعد على مكتبه...
الا بفتح الباب ..
دخل منه عمر..راح جلس على االسوفا..
احمد وقف..:اقول ياسيد عمر مين سمح لك تجلس
عمر:اوهو صحيح احد ماسمح لي بس انا سمحت لنفسي "حط رجل على رجل"جيب لنا ياطيب بس قهوة
احمد:لا حلف بقوووووة بس اقول انقلع ماني فاضيلك عندي شغل..,
عمر:افاا هذي طرده
احمد:الي تعتبره ياشيخ
عمر:مالت بس مالت "قام حط يده على يدت الباب سبقه شخص وفتح الباب ودخل"
سالم:افاا مسوين هنا غذاء لو فطور
احمد:هههه والله انكم فاضيين
عمر: فاضيين حنا ها؟؟؟؟"مسك يد سالم"خلنا نطلع ياسيد
سالم:ياهو باروح اجلس عند احمد
عمر:الاخ مو فاضي لنا
احمد خلص شغله :افاا انا مو فاضي لكم..
عمر شهق شهقه مابعدها شهقه.:توك تقول انك مو فاضي
احمد:ياهو انا مو فاضي افا بس افا
سالم:ويش فيك افا وما افا
احمد:سلوم
سالم طالعه بنص عين:افاا بس افااا
احمد:الا ياسيد عمر شفيك هالايام مختفي
عمر:مختفي لو ظاهر
سالم:ههههههههه الله يعين اذا بدأتوو
احمد:والله يعين اذا بديت تضحك
عمر بصرخه :ويووووووووووووووووووووووو
سالم: والله وعندي احلى اصحاب يوسعو الصدر ..
أحمد : ولو خيووو ..
عمر : شوبكون شباب مابدكون تكسرو معي سفرة..؟؟
سالم : ههههههههه عاشت الداية أم زكي ..
.................................................. .......................................
في بيت ابو علي ...
ام علي :ابو علي منت رايح تشوف علي بشركة ابو بدر ..
ابو علي : قايم بس عسى بيض وجهناا ..
رزان : ..ماظن ...
ام علي : ليش شفيه ولدي شلي يعيبه ...
رزان تحاول تكتم ضحكها لانه عارفه علي وجها مو وجه شغل هع :ولا شي ههه
........................................
عند ريم وراما ...
ريم : راموووو..
راما: هلا ..ريوومة...
ريم : تصدقي خايفه ..
راما : خايفه من شنو ..؟؟
ريم : من عمي ماجد..
راما:ليش..؟؟
ريم: عمي قاسي وشديد وجدتي قالت لي عنه قبل ..يعني انه طماع والحين جا يبي يدير الشركة..
وانا خايفه ياخذ مني كلشي ..انا مو هامتني الفلوس..بس أخاف يجبرني ع اشياء ما أبيها ..
راما: انتي حسيتي منه شي لما جا..؟؟
ريم: لا .. كان يعاملني بطيب.. بس ماتظمنين..
راما: اقولك ..لاتعطينه شي ..
ريم:بس أخاف يزعل ..
راما:يزعل ولاحلالك يطير..وبعدين ابوك ماجمعه عشان اخوه ياخذه انتي بنته الوحيده ..
ريم: قولك .. اقترحي علي ..
راما: قولي الى محامي ابوك يتولاه وبتوكيل تسحبيه منه في اي وقت ..والمحامي اكيد بيعطيك اخبار كلشي غير عمك الي مابيقول شي ..
ريم: طيب..
.................................................. ........................
وصل ابو علي الشركه ...
وسمع بدر ان ابو علي بيجي مكتبهم وراح يصحي علي ...
بدر: علي قوم قوم ..ابوك جااي ..
علي : بلا كذب وخلني اكمل نومي السوفا تجنن ..
بدر : ما امزح صدق ..
ودخل ابو علي ويشوف علي نايم ومو هامنه شي ...
بدر بخووف : هلا عمي ..
ابو علي مارد لانه عصب من حركة علي ..
علي مانتبه ان في احد ..
ابو علي يصارخ : علليييييييييييييييييييييييييييييييييييي
علي سمع صوت ابوه وفز متفاجأ ..
علي: يبه انا كنت ..
وابوعلي عطى كف علي ع وجهه قدام بدر وباقي الموظفين ..
ابو علي : جبتك تشتغل مو تنام سودت وجهي الله يسود وجهك ...
علي حس بالاهانه ودفع بدر وطلع وبعيونه دموع ...
بدر: علي اررررررررررررجع الله يخليك .. مشى بدر يبي يلحق علي ..
منعه ابو علي ..
بدر :بس ياعمي ...
ابو علي : ادري قسيت بس لازم يتأدب ..
بدر : موقدام العالم ولا بها الطريقه ...
.................................................. ...............................................
ريماس: ابتصل لرزان بشوفها ..... هلا رزرز..
رزان: هلا ريماس ..
ريماس: شخبارك..؟؟؟
رزان :بخير دامك بخير..
ريماس: الا عندك خبر عن سااروه
رزان: لا من دخلة الكليه وماعند اخباراها زي قبل .. وحشتني مووت ..
ريماس: اي فقدناهاا..
رزان: شرايك نروح عندهاا؟؟
ريماس : اي وحشتني..
رزان:خلاص نتفق معاهاا..ولاشوو..:d
ريمااس:طيب..
رزان بنبرة استفزازيه..: الا شخبار بديرر ...
ريماس: بديرر في عينك..
رزان:ههه سوري ,,,بس حبيت اشووف..
ريماس بعصبيه :شتشوفين ..؟؟
رزان:ولا شي..
ريماس:طيب..
رزان:هههههه والله تجنني ..
ريماس بخبث:شاكة فيك انتي..
رزان:شاكة في شنو..؟؟
ريماس: ولاشي..
رزان:اقول روحي نامي..
ريمااس:هههه باي اقول..
رزان: ه بااي...
.................................................. ......
بعد خروج علي من الشركة .. اخذ سيارته وطلع وهو يبكي ..
علي: انا موب راجع البيت خلاص موب راجع ..انا يايبه اسود وجهك..
..............................................
في بيت ماجد عم ريم ..
ماجد {ابو فيصل }: يا ام فيصل انا فكرت بشي ...
ام فيصل : شنو ..؟
ابو فيصل : بنت اخوي ريم ..شرايك فيهاا ..
ام فيصل : ماتعجبني كفايه انها تشبه امها الجازي..
ابو فيصل : قررت ازوجها فيصل ..
ام فيصل : خير اقول غير كلامك احسن لك ابي مرة ولدي تكون بنت ناس مو مثل هاذي ..
ابو فيصل : بس ما يعيبها شي ..
ام فيصل : شلي حنن قلبك عليهاا خبري انت ما تحبها لاهي ولا بوهاا ..
ابو فيصل : وراها ملايين وعز هالبنت حرام يصير كل ذا لغيرنا احنا اولى فيهاا ..
ام فيصل: ومن صدقك اهي بتتنازل عن ثروة ..
ابو فيصل : مبين عليها غبيه وماتفهم بشي نقدر ناخذ الي نبيه ..
ام فيصل : واذا ولدك رفض ..؟
ابو فيصل : ما يرفض ولو رفض اقدر اقنعه ..
ام فيصل : افضل اني ما اتدخل بها الشي بس اقولك فكر زين لاتنسى جدتها العجورز الي نشبه ..
ابو فيصل : مقدور عليها عجوز النار ..
ام فيصل : صرت ما افهم في الي بالك ..
.................تابع....................
في المستشفى ..
سالم : حبيبي حمااده ..
احمد : اوه اوه .. وش هاللطف الي حل عليك ..؟؟
سالم : افاااا حموودي الحين انا مو لطيف ..؟؟
احمد : نيفر رررر ابدا.....
سالم : الله يسامحك بس يخووي ..
احمد : قول خلصنا شتبي ...
سالم : البنت ريم شخبارها ...
احمد بخبث : بخير تسلم عليك ..
سالم فز : صدق ..
احمد : لا مقلب خخخخخ
سالم بعصبيه : قوم احسن ما يجيك كف يطيرك لحد ام الي جابك ..
احمد : اوووووف ليش شسوويت ..
سالم ويصارخ : اسال نفسك ياصاحبي العزيز ..
احمد : خلااص تبي اقولك اهي وش فيهاا وش عندها وكل اخخبارهاا ..؟؟
سالم ماصدق على الله : اي تكفى ..
احمد : اهي بخير وسلامه بس قالت لي راما ان عمها جا يبي يشتغل بملاكهاا ..
سالم : اي وش فيها عمهاا ..
احمد : عمهاا معروف بنياته طماع وما يهمه احد .. وراما تقول انه كان معادي ابوو ريم مووت وحاسد
ابوها على املاكه وسمعته مع انه عنده فلووس وقايم بنفسه ولكنه طمااع ..
سالم متفاجأ.: بس اهو مايقدر يسوي لهاا شي ...
احمد : ماتدري عن شي الايام تكشف لك ..
سالم بحزن : بس اكيد لو احتاجت شي انا موجود وكلنا لها سند ..
احمد ببتسامه : سالم انت تحبهاا ..؟؟
سالم سكت وتنهد : مادري يا أحمد ما ادري ليش مهتم لهاا من اول ماشفتهاا احس انها وحده مالها احد مثلي
احمد : وشلون مالك احد انت عندك امك الله يخليهاا ..وانا وعمر واهلك وين راحوو ..
سالم : انا ولد وفقدت ابوي وصار مالي احد بعده .. امي الله يطول بعمرهاا ..بس الي تركني قبل
خلاني مكسوور ..
احمد تأثر : ياسالم ..لا تخلي البنت الي حبيتها قبل وتركتك تأثر بمستقبلك وحياتك اهي راحت بطريقها والله يوفقها
وانت انشالله بتشوف احد يكمل معاك مشوارك ...
سالم تذكر ريماس وصارت دموعه ع طرف عينه : آآه بس شفيني ترفضني ..
احمد ضم سالم وقاله سلوومي خلاص لا تذرف دموعك .. لاتذل نفسك .. خلاص ..
سالم ويبكي : كنت اتخيلهاا معااي .. جنبي توقف لا طحت بس خلاص اهي راحت ..
احمد رفع راس سالم وقاله : امسح ها الدموع وبسك لا اصيح .. سويت مسلسل حياة الفهد الحين بسك ..
ضحك سالم : والله انت تبرد الخاطر ياحموود ..
احمد : قوم بس خل عنك وانساها . الي خلقها خلق الف غيرهاا ..
سالم : ايه ..
.................................................. ..........
وعند علي بالسيارة يمشي بالشارع وقفت له عصابه ..
علي : لو سمحتو بعدو عن طريقي ..
****: متأكد ..؟؟
علي بعصبيه : لا تنكت انت مع اللدوخ الي معاك ..
**** ببرود : مبين عليك واحد من اولاد العز .. عطينا السيارة بالي فيها ونتركك بحال سبيلك ..
جا واحد لعن النافذة السيارة وبيطلع علي غصب ..
علي بعصبيه : عنك وخلني ضف وجهك ..
****: شباب عندكم في السيارة كسروهاا ..
علي طلع من سيارته ومشتعل وصار يتضارب معاهم وهم كانو اربعه .. طيح اثنين منهم ..
وجا اليه الثالث..
****3: ها تتعارك معاي واذا غلبتني اخليك وادفع اضرار سيارتك .. وغمز الى الرابع الي معاه باشاره ..
علي : مستعد لك يا حقير ..وقلبه علي ع الارض وجا الرابع ضربه ع راسه بعمد في يده ..
عشى على علي ..وصار ينزف من راسه ..
وصارو اربعتهم يضربو فيه واخذو من عنده تلفونه والاغراض المهمة الي في السيارة وبطاقة الماستر كارد ..
وراحو عنه ..
وبالصدفه تمر سارة طالعه من الكليه بالسيارة تنتبه ان في احد مرمي ع الارض ع جانب بيت من البيوت ..
سارة : راجوو ,... وقف لحظة ..
راجو( السواق ): نعم ..
وقف لها وقالت له ..
ساره : راجو انزل شوف الي هناك ..
نزل راجوو وعرفه لان شافه من قبل عند بدر ..
راح يركض الى سارة ..
راجو : ماما سارا هذا علي ..
سارة متفاجأه : اي علي .. ونزلت من السيارة ..وراحت لعند ه ..
ولما وصلت عنده هذا علي اخو رزان شهقت من حالته ..
ونادت ع راجو يشليله الى السيارة وتروح فيه المستشفى ..
واخذته ع المستشفى وطول الطريق كانت خايفه انه يصير في شي هو اخوها صديقتها الغاليه ..
وبالمستشفى..اخذو ه وقالو انه مافي شي خطير وانشالله بيقوم والكسور الي بجسمه تشفى بسرعه اذا ارتاح وما تحرك ..
سارة بالغرفه الي فيها علي قاعده تنتظر يصحى ..
........................................
في بيت ابو علي ..
ام علي : ويلي عليك ياولدي ما ادري وينك اليوم ماجيت البيت ..
ابو علي يخفي توتره مايحب يظهر ندمه لأحد : انشالله ما فيه الا الخير .. بقوم اشوف وين صار ..
ام علي : كله منك ..انت السبب حارق قلبي على ولدي وانت ولا هاامك ..
رزان متوترة: وين بيكون اخوي الحين ياربي ..
الا تتصل سارة ع جوال رزان ..
رزان ماشافت من المتصل ردت فكرت اخوها ..
رزان : هلا علي هلا خوي وينك .. تقاطعها ساره ..
ساره :انا سارة يا رزان ..
رزان متفاجأه : هلا هلا سارة بعدين اكلمك مشغوله ..
سارة : لا لا لحظة انا ادري عن اخوك بس بطمنك ..
رزان وفي عينها دموع : ليش اخوي شفيه وين شفتيه ..
سارة : اهو بالمستشفى الحين .. وبخير بس ننتظر يصحى ..
رزان صاحت : بالمستشفىى ..!!!
الا تقوم ام علي ..
ووتصيح : شفيه ولدي وين وشصار له ..
سارة : لا في احد تعرض له ومافي شي اطمنوو ..

وراحو عنده في المستشفى ...
.............................................
صحى علي والا بوجه ساره تنتظر يصحى ..
سارة :انت صحيت .. الحمدلله ..
علي : اخ راسي .. انتي من ..
سارة : مو مهم انا .. الموهم انت .. حالتك كانت مرة ..
علي : لحظة انتي سارة اخت بدر صح ..
سارة بخجل : اي عرفتني ..
علي ببتسامة : مشكووره يالدكتورة ..
سارة : هههههههه ..عرفت بعد شغلتي ..
علي : وشلون ما اعرف ورزان ماتسكت عنك ولا عن ريماس ..
سارة : ههه وعارف الشلة بعد ..
علي : افا عليك بس..
سارة : اقول انا بروح وش بيقولو اهلك نشبه ..
وطلعت سارة بدون ماتسمع اي رد من علي..وبدخلة رزان والاهل ..
تطمنو عليه ..واتنهت ع خير وقرر علي يكمل شغل مع بدر ..
.................................................. ....
اليوم الثاني ..عند ريم وراما ..
يرن التلفون ..
ردت ريم : الوو ..نعم ..
****: هلا ريم ..
ريم وفرحانه : هلا عمي هلا هلا ..
ابو فيصل بخاطره ما بتدوم هالضحكه عليك لخليك تكرهيني ..وبمكر: هلا ببنت اخوي الغاليه ..
ريم : تسلم يا عمي ..
ابو فيصل : انا ابي اجي عندك اليوم اتغذى يصير ..؟؟
ريم : اكييييييد ما يحتاج تساال البيت بيتك ..
ابو فيصل ي : انا جايك ابي غذا يستحق الجيه طيب ..
ريم : اكيد ياعمي واحلى غذا لعيونك ...
ابو فيصل : يالله اجل مع السلامة .
ريم : باي ..
وراحت ريم تركض لعند الغرفه تصحي راما وبصراخ تركض ع الدرج ..
ريم : رااااااااااااااااااااااااااااااااااماااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا..
راما فزت فكرت صاير شي ...
راما طلعت من الغرفه .: خير خير شصاير في شي ..
ريم تلتقط انفاسهاا : اي ..
راما : شفيك شصاير فزعتيني ..
ريم وتضحك : ه لا تخافي بس بقولك عمي جاي يتغذى اليوم عندي ..
راما وتحك عينهاا : فكرت بتقولين احمد جاي لعندي ..
ريم بستغراب : راموو شفيك ..؟؟
راما وتتثائب .: وحشني حموودي ..
ريم وفاتحه عينها : البارحه كلمتيه ..
قعدت راما ع الدرج وتنهدت : احبه ياريم احبه ..
ريم : حمدلله وشكر ..
راما : اعرفي معنى الحب ..
ريم وتتنهد : اعرفه ليش منو قالك ما اعرفه .
راما فتحت عينهاا : ريموو من تحبين ..
ريم بنبرة استفزازية : ما بقولك ..
راما بدلع : افاااااااااااااااااااااااا .. انا صاحبتك حبك روحك حياتك ماتعلميني ..افااااااااااااااااا..
ريم وتسوي نفسها مو مهتممه ..: افا ولا افتين ؟..
راما حطت يدها ع كتف ريم ..
راما : ريم حبيبتي بقولك شغله ..
ريم : شنو اهي ..
راما بستفزاز : هونت خلاص قوومي ..
ريم بنبرة دلع : افااااااااااااااااا ..
راما : افا ولا افتين ..
ريم : ابقولك بس مو تاخذي عني فكره مو زينه..
راما : لا ما عاش من ياخذ عنك فكرة مو زينه ..
ريم ببتسامه : انا احب واحد وبموووت فيه ..
راما فتحت عينهاا : منووووو ..؟
ريم : الدكتور سالم ...
راما فزت وبصوت عالي : الدكتور سالم ...
ريم : اششش .. اسكتي خجلتيني ..
راما : طيب طيب ..متى صار هالكلام ...؟
ريم : من اول مرة شفته بالمستشفى ...
راما : اهااا .. اهوو يحبك ..
ريم : آآآآه مدري ... بس بقولك انه اهوو اهداني ورده بعيد ميلادي ..
راماا : متى صار عيد ميلادك عشان يهديك يا شلاخه ..؟؟
ريم : لما مطرت وكنا بالمستشفى لما سألتيني عن الورده ..
راما متفاجأه : اوووووووووووه صحييح بس انتي قلتي انك انتي شريتيهاا ..
ريم : ادري خبيت عنك واذا تبي تتأكدين انها منه تعالي برويك الكرت الي تبع الورده ..
راما : لا خلص مصدقتك ..هههههههه
.................................................. ........
في بيت ابو علي ..
في غرفة علي ..
رزان : علوووووش ..
علي : عيووون علووش ..
رزان : انت شصار لك ..بالضبط ...
علي : ههه تهاوشت مع شلة اولاد منحرفه ..
رزان متحمسه : ليش كم كانو وش سويت ابيك تقولي بالتفصيل ..
علي ويبتسم : طيب ..
وصار علي يحكي لرزان واهي متحمسة ..ولحد ماخلص الضرب عنده ..خخخ..
رزان : وشلون شافتك سارة ..؟؟
علي : كنت طايح مغمى عليي وكانت مارة من الكلية وخلت السايق يدخلني معاهم وراحت بي المستشفى ..
رزان بخبث : اهاااا .. طيب ليش انتظرتك لحد ما تصحى ..وجلست وشوي ماتبي تقووم ..خخخ
علي : لاني جميل وماحد يساويني بجمالي ماتحملت تبعد عينها عني .. احم ..كح
رزان : اوه اوه ... الا بقولك انت شرايك فيها ..؟
علي : حلوة ماشي حالهاا ..
رزان : الحين وحدة بجمال واخلاق سارة ما شي حالها اتحداك ..!!!
علي يهمس : رزرز بقولك بس مو تقولين لأحد ...
رزان تحمست : شنو شنوو ..؟؟
علي : قربي اذنك ...
رزان قربت اذنهاا ..
وهمس بأذنها وقال لها ...سارة صاحبتك هذي تدهور تتطيح الطير من السمااا ..
رزان بصوت عالي : عليوووووووووو ...انت من صدقك ...؟؟
علي : اششش .. اسكتي يغربلك ماحد يقولك شي ..
رزان فرحانه وبهمس ...: واااي ..اخوي معجب ..واي واااااي وااااااااااااااااااااااااااااي ..
علي ابتسم وبانت غميزته ...
رزان تناظر أخوهاا ..
رزان : آآآه صدق عندي ملااك ... تجنن ابتسم مرة ثانيه تكفى ..
علي تفاجأ : ليش انتي ما شفتيني ابتسم قبل ...احم .. ادري حلوو بس ما أحب المديح
لأني متواضع ...
رزان : لا لا هذي الأبتسامة غير .. غيرررررررررر ..مرة ..
علي : اقول قومي جهزي شي لأن بيجو عندي الظهر يتغدوو الشباب ..
رزان : منهم ...؟
علي : بدير وجودوو ورامي ... وربعي ..
رزان : اهاا ... بقول الى الشغاله ..
علي .: اي يالله ... ونادي على عبووده يلعب معاي بلايستيشن ..
رزان : طيب ..يا أخ معجب ...
علي رمى المخده ع رزان ...
وطلعت رزان .. وصار يتبسم ..
.................................................. ...............................................
وبالظهر في بيت ريم ...
ريم : الحين بيجي عمي ...
راماا : انا شبسوي قاعده ..
ريم : طالعي تلفزيون
رااماا : طيب ..
رن جرس البيت ..
ريم في الأنتر فون ..: منو ..؟؟
ابو فيصل : انا عمك افتحي الباب ..
فتحت ريم الباب ..
ودخل عمهاا ..
وحطت ريم الغذا ..وهم يتغدوو ..
ابوفيصل : ريم ..
ريم : نعم عمي تبي شي ..؟
ابو فيصل : انا جاي طالبك لولدي توافقين ..
ريم تفاجئت من هالطلب :..كــ ...كيف ..؟؟
ابو فيصل : زي ما أنتي عارفة ان انا ساكن بجده وصعبه علي كل ما ابي اشوفك اقطع مشوار
من جده الى هنا زحمة مطارات ولا سيارات بالطريق ..
ريم ماعرفت شتقول وسكتت ...
ابو فيصل بخبث : انا يابنت اخوي ابيك عندي وبعدين ولد عمك اولى فيك من احد غيري
ومنها ولدي يهتم فيك واباشغالك .. ويعيشك أحسن عيشة ..
ريم توترت : بس هذا ولدك انا ما اعرفه . ماعمري شفته عشان اقبل فيه ..
ابو فيصل : ريم اسمعي كلام عمك احسن لك بعدين انا ولي امرك وادرى بمصلحتك ..
ريم خافت من كلام عمها لما قال كذا ..
ريم تشجعت .: لا ياعمي ما ابي اوافق ..
ابو فيصل وبخبث : ليش تردين طلب سهل مثل هذا لعمك ما ظني انك بتخيبيني ..
ريم : لا هالطلب موب سهل هذي حياتي
برتبط بشخص فيها مو أنت الي بتتزوج عشان تعرف الي يناسب ولا لا
ابو فيصل : بخليك تفكري ع راحتك .. انا رايح جده اسبوع وجاي وابي الرد الي يسر
انتي فاهمة ..
ريم ماردت عليه وسكتت حست انه في نيه ورا هالشي ... مو معقولة يبي يتقرب مني كذاا ..
ابو فيصل : اتكلم معاك انا مو خبل قدامك ..
ريم ومنكسة راسها : آآسفه عمي .. الي تشوفه بفكر بس ما أظن اني بوافق ...
ابو فيصل : بتوافقين عارفك عاقله ..
ريم : يصير خير ...
ابو فيصل : يالله انا قايم رايح اذا محتاجه شي قولي برسم الخدمه ..
ريم : سلامتك ما ابي شي ...
.................................................. .................................................. ..............................
بالمستشفى ...
أحمد : سلووم شعندك شغل اليووم ..؟
سالم : عندي عملية ..الساعة ثلاث تقريبا ..
أحمد : عملية شوو..؟
سالم : الزايدة ..
أحمد : اي .. الله يعينك ..
سالم : احس اليوم ماعندي طاقة للشغل ..
أحمد : طيب ارتاح الحين عشان بعدين تكون جاهز ..
سالم : وين ارتاح الشغل قد شعر راسي ..
أحمد : خلاص انا اشتغل عنك ذا الشغل وانت ارتاح ..
سالم : طيب ..طيب ..مشكوور حمووده ...
.................................................. ..................
ريماس : ابتصل ع بدر بشوف وينه ..
اتصلت ريماس ع بدر ..
ريماس : هلا بدر ..
بدر: هلا بعيون بدر وقلب بدر وروح بدر وعشيرة بدر ..
ريماس : هه وي وي خجلتني ..
بدر : يسلم لي الخجول ما أحلاه ...
ريماس بلهجة سورية : شو يا أستاذ بدر مابدك تشوفني ..
بدر : ولوو شو بدي مابدي اكيد بدي شوفك ..ياروحي ..
ريماس : شرايك نطلع اليلة نتعشى اذا ما عندك شغل ..
بدر : انا بدي انتي تعشيني ولا شو مابدك تطعمينا من ايديك الحلوين ..
ريماس : اشوف قلبت سورية ..
بدر : هههههه ..
ريماس : ولك معتز ..
بدر : عيونووو ...
ريماس : هه .. تعال لعندنا اليوم وراح اطبخ لك شو طبخة بطير عقلاتك ..
بدر : تجنني ياريماس .. بالهجة السورية تهبلين ..
ريماس استحت : ياوو يابدر انت كله تخجلني ...
بدر : ويه ليش تخجلين ...
ريماس : بسك خلاص ..
بدر : طيب طيب انا اراويك ..
ريماس: نشوووف ..
.................................................. .................................................. ............................
في بيت ابوعلي ..
رزان : عليوو ..
علي : نعم خير اللهم اجعله خير ..
رزان : ما بيجو ربعك جهزت كل شي انا وسيتي ..
علي : الحين ع وصول ..ليش ...
رزان : خفت مقلب ..
علي : ههههههه ..لا لا ..
رزان : عليوو ...
علي بتملل : نعم ..
رزان : انت والشباب شتسوون لما تقعدو مع بعض احس ماتسون شي غير الاكل وكله ساكتين..\
علي : صدق غبيه ..
رزان : ليش ..
علي : تبي تشوفين شنسوي احنا الشباب ..
رزان بتحمس : ايه ..
علي يناظر بطرف عينه .. : بس بشرط تراويني البنات شيسوون ..
رزان باستعجاب : كيف ..
علي كان لاعبها مقلب : اصور الشباب وتصوري البنات ..
رزان فتحت عينها : هييي انت صاحي ..
علي : هههه .. لا نايم ..خخخ
رزان : اتكلم جد ..
علي : جد ولا عم ..
رزان : انت تمزح مااا ..
علي : ايه ما ..
رزان : اف منك ..
علي: اقول ضفي وجهك ..
رزان : مالت بس مالت ..
.................................................. .................................................. ................
الساعة ..6:00بعد انتهاء عملية سالم ..
سالم طلع وهو موقادر يشيل نفسه من التعب لان بالفترة الاخيرة صار عنده ضغط بالشغل ..
عمر واحمد بواحد من مررات المستشفى ووالا بالطريق سالم ..
عمر واحمد : هلا هلا سليماانوو ..
سالم ما انتبه من عدم تركيزه والتعب الي فيه ..
راح عمر لعنده ..
عمر : سلووم .. انت مركز ...
سالم : أي هـ... وما كمل كلامه الا ويطيح حالة اغماء ..
شاله عمر على ايده وصار يصحي فيه بس مايرد وكان وجه سالم شاحب ..
عمر بصوت عالي : احمـــــــــــــــــــــــــــــــــد ...
احمد انتبه لهم ..راح يركض لهم ..
احمد يضرب ع وجه سالم ويرش ماي بس ماكوو ,,
احمد : سالم شفيك قوم اصحى بسك مزح ..
عمر : اقول قوم شيله معاي ..
واخذوه ع غرفة من الغرف ..
احمد : عنده ارهاق يبي له اجازة ..
عمر يقيس الضغط ...: ضغطه منخفض...
احمد : خوفنا عليه بس .. اهو من الصبح مو مركز .. حتى اخذت من عنده شغله بس خلاص الولد تعبان ..
عمر : وجهه شاحب ..
احمد : يا سسترر ..
السستر : نعم دكتور ..
عمر : ركبي المغذي ..
احمد : خلنا نطلع يالله احسن ما يصحى ..
عمر : اي ..
.................................................. .................................................. ..
راما كانت مع ريم بس ريم كانت طول اليوم شاردة وتفكر بالموضوع وماقلت الى راماا ..
راما : شفيك ريوومه اليووم ...؟؟
ريم : لا ولاشي بعدين اقولك ..
راما : براحتك ..تصدقي ريمموو
ريم : شنوو ..؟؟
راما : ماكلمت احمد اليووم ..
ريم : ههه طيب كلميه ..
راما : طيب ..خخخ ...واتصلت له ..هلا حموود ..
احمد كان مشغول بسالم مارد كالعادة ..
احمد : هلا راما ..
راما تفاجئت ..: شفيك مو ع العادة ..
احمد : اي مشغول شوي سالم طاح علينا تعبان وشغلنا معاه شنو تبين حياتي ..
راما : لا ولا شي .. شرايك اجي عندك الحين ..
احمد : براحتك .. الحين عندي استراحة ساعة ونص تعالي ..
راما : طيب..
ريم : بتروحين عند احمد ..
راما ببتسامه: اي بريح عنه شوي ..
ريم : ليش شفيه ..؟
راما رفعت حاجبها وببتسامه: يقول صاحبه سالم طاح عليهم تعبان ..
ريم وقفت : كيف ليش شفيه دكتور سالم ..؟؟
راما : هدي هدي .. بس ارهاق ..
ريم : اتصلي اطمني عنه ..
راما : قومي البسي روحي معاي واطمني عليه بنفسك ..
ريم : بسس ..
راما : لاتبسبسي ولا شي ...قومي ..
ريم : طيب ..
.................................................. ..............................................
وبالمستشفى ...
راما : أحمد ...
أحمد : هلا عيوني .. وصلتي ..
راما : تستهبل انت شتشوف ..
أحمد : ههه .. ايه ..
ريم تهمس باذن راما : اساليه عن دكتور سالم ..
راما : احمد ..
احمد : آمري ..
راما : شخبار صاحبك سالم اهو صحى ..
احمد : لا لسه خليه ينام هالمزعج ..
راما : ه ..حراام ..
ريم : راما انا بخليك ..
راما : وين ..
ريم : انتي روحي وانا بستنى هنا ..
راماا : طيب ... يالله حمود ..
ريم راحت تسأل الممرضة الي واقفه قبالها عن الغرفة الي فيها سالم ..
وعرفت الغرفة ..
ريم : بس مايصير ادخل كذا ..
راحت طلعت من المستشفى وراحت لمحل الورد القريب ..
واشترت وردة بيضاء ..تجنن هذيك الورده ..
ورجعت الى المستشفى وراحت الى الغرفه الي فيها الدكتور سالم .. ودخلت الغرفه بهدوء ..
سالم كان قاعد بس لما انيه الى الباب ينفتح فكر احد من اصاحبه قال بيسوي نفسه نايم ..
ودخلت ..
سالم فتح شوي من عينه وانتبه انهاا ريم ماتوقع انها تكون ريم ..بس واصل تمثيله ..
جلست ريم ع الكرسي ..وبدون ماتحس انه صاحي ..
ريم تتكلم بهمس : آآه انت شسويت فيني يا سالم .. من احد يطريك قدامي احس بشعور غير
سالم صار يسمع لها ..ومغمض عينه داخله شعور مايدري ويش هو..
وهي تتكلم ..: ابي اعرف انت تحس بالشعور الي احس فيه ليتك بس تجاوبني ..
وقررت تقوم وتطلع ..
سالم لما سمعها تقول هالكلام حس انه مثل ماهو مهم لها اهي بعد >> شعور متبادل يعني خخ
حطت ريم الوردة في يد سالم وهي تقول ليتك بس تجاوبني ..
ولما حطت الوردة سالم فتح عينه ومسك يد ريم بالورده ..
ريم انتبهت وبتشيل يدها ..
سالم : بجاوب عليك ياريم ..
ريم صارت تناظر بعينه ..
سالم يبتسم : والله اعشقك من قلبي ويشهد الله علي .
ريم تفاجئت انصدمت كيف يكون سمعني: انت ماكنت نايم انت سمعتني ..
سالم ببتسامه تسحر .. : ايه سمعت حرف حرف وليتك تكلمتي اكثر ..
ريم صار وجهها احمر ..: خلاص ياسالم اترك يدي ..
سالم انتبه انه زودهاا شوي ..>> اي شوي بسك يارجال عيب خخخ..
سالم استحى : آآسف .. بس خلينا نشوفك ..
ريم : طيب معافى انشالله .. مع السلامة ..
سالم : في حفظ الكريم ..
وطلعت ريم من عنده واهي طايرة من الفرح ...
وترجع للمكان الي المفروض تستنى فيه راما بس صار العكس ..
راما : وينك ياريم من متى وانا ادور اروح وارجع وين رحتي ..
ريم : ولا محل اهني ..
راما : مبين عليك فرحانه ومستانسه انشالله دوم بس ليش ..
ريم تتنهد : يعشقني من قلبه هو قال ..
راما مستغربه : شفيك ..منو الي قال لك ..؟
ريم ببتسامه : هههههههه امشي بلا اسأله..
راما مو فاهمه :طيب
.................................................. .................................................. ......................
في بيت ابو بدر ...
سارة : وحشوني صاحباتي بتصل ع رزان بسال عن علي وبعدها ع ريماس ..
اتصلت سارة ع رزان ..
سارة : هلا هلا .. هلا .. باحلى رزرز في الدنيا ..
رزان : هلا هلا هـــــــــــــــــــــــــــــلا .. ياأحلى سارة بالدنيا ..
رزان كانت جالسة قريب من علي .. لما سمعها علي تقول سارة ..
علي : رزانووو ..
رزان : لحظة سارة ..
سارة : اوك ,,
علي : انتي تكلمي منوو ..
رزان : من يعني سارة ..
علي يبي يستفزها لسارة ..
علي بهمس قربي الجوال ..
رزان : خير ..؟
علي بصوت عالي .. : رزان تكلمي منوو ..
رزان فهمت شنو يبي ..وبصوت عالي : اكلم سارة ..
علي بصوت عالي : سارة ولا سياره ههههااي ..
سارة لما سمعت انقهرت كيف يسميها سيارة ..
رزان تكلم سارة: هلا شخبارك ..
سارة بعصبيه : انا سيارة انا سيارة افاااا بس افااااااا ..
رزان : بسك اخوي يمزح معاك شفيك ..
سارة : لا ولا شي ...
علي ضحك وسارة سمعت ضحكته ..
سارة :..الا اهو شخباره انشالله احسن ..
رزان : اي بخير زي القرد يتنطط ..
علي بعصبية وبصوت عالي : انا قرد ارويك رزانووو
سارة سمعته ..: هههه خلااص عندك فيها هع ..
رزان : اشوف قلبتو علي ..
علي : نتحالف ضدك بعدد ..
رزان : اوووف ... خلاص ما بتكلم بشي انتو سولفوو ..
علي قام من الغرفه ...وقال لرزان : سلمي على سارونة ..
رزان ابتسمت لاخوها ..: طيب .............. رجعت لك يا سارونة ..
سارة : اشوف تدلعيني الحين ..
رزان : مو انا هذا عليو يقولي سلمي ع سارونة ..
سارة سكتت شوي ..<<لا ياسااره لاتتعلقين فيه انتي يحبك عمر لاتخونيه ياساره لا
رزان:وينك ويش فيك
سارة : لا لا ولا شي الله يسلمه من الشر ...ويحميه ..
.......................... .. وبقت سارة تفكر بعلي .. انا صايره اميل له كثيير بس لاا مايصير كذا ياسااره
انتي لعمر مو لـ علي
.................................................. .................................................. ............................
عند ريم وراما ..
راماا : ريموو ..
ريم : هلا ..
راما : شفيك اليوم دوم شاردة وتفكرين ..
ريم : متحيرة ياراماا متحيرة ..
راما : وشنو الي محيرك ..
ريم : لو اقولك بتنصدمين ..
راما تفاجئت : خير شفيه ..
ريم بحزن : عمي يبني اتزوج ولده فيصل ..
راما وقفت : كيف شلوووووووووووووووووووون مايصير كذا بس تعالي تزوجي ولدي ..
ريم : قعدي يارما خلني اقولك ..
راما قعدت : طيب شنو فيه ..؟
ريم : قال انه يبي يزوجني ولده عشان اصير تحت عينه وما يضطر يروح ويجي ..وعشان ولده يدير
لي اشغالي .. ويهتم فيني ع حد قوله ..
راماا : انتي شرايك ..؟؟
ريم : آآه يارما انتي عارفه اكيد رافضة شلون اقبل وسالم وين انساه ..؟
راماا : قولي لا ..
ريم : اكيد ..ماراح اتنازل عن حياتي .. ولا ابي سالم يقول اني لعوبة ..وتهتز صورتي بعينه
راماا : انتي تحبي سالم من جد ..؟
ريم : ايه ياراما اليوم لما بالمستشفى قال انه يحبني ..تعلقت فيه اكثر
راماا ابتسمت : يارومنسي يعني هو الي قال يعشقك والله وطلع مو هين... بس بقولك اذا عمك جبرك ..
ريم : ما ادري اليوم كلامه خرعني لما قال انه يقدر يسوي اي شي لانه ولي امري ..
راماا : لا تخافين احنا معاك .. وبعدين قولي لي باي حق يجبرك ..
ريم : ماتدرين ..؟
راماا : والله وصرت اخاف .:



انتظروني في المزيد من المفاجئات التي ستحصل لريم وهل بتتزوج فيصل؟!!..
.................تابع....................
في المستشفى ..
سالم : حبيبي حمااده ..
احمد : اوه اوه .. وش هاللطف الي حل عليك ..؟؟
سالم : افاااا حموودي الحين انا مو لطيف ..؟؟
احمد : نيفر رررر ابدا.....
سالم : الله يسامحك بس يخووي ..
احمد : قول خلصنا شتبي ...
سالم : البنت ريم شخبارها ...
احمد بخبث : بخير تسلم عليك ..
سالم فز : صدق ..
احمد : لا مقلب خخخخخ
سالم بعصبيه : قوم احسن ما يجيك كف يطيرك لحد ام الي جابك ..
احمد : اوووووف ليش شسوويت ..
سالم ويصارخ : اسال نفسك ياصاحبي العزيز ..
احمد : خلااص تبي اقولك اهي وش فيهاا وش عندها وكل اخخبارهاا ..؟؟
سالم ماصدق على الله : اي تكفى ..
احمد : اهي بخير وسلامه بس قالت لي راما ان عمها جا يبي يشتغل بملاكهاا ..
سالم : اي وش فيها عمهاا ..
احمد : عمهاا معروف بنياته طماع وما يهمه احد .. وراما تقول انه كان معادي ابوو ريم مووت وحاسد
ابوها على املاكه وسمعته مع انه عنده فلووس وقايم بنفسه ولكنه طمااع ..
سالم متفاجأ.: بس اهو مايقدر يسوي لهاا شي ...
احمد : ماتدري عن شي الايام تكشف لك ..
سالم بحزن : بس اكيد لو احتاجت شي انا موجود وكلنا لها سند ..
احمد ببتسامه : سالم انت تحبهاا ..؟؟
سالم سكت وتنهد : مادري يا أحمد ما ادري ليش مهتم لهاا من اول ماشفتهاا احس انها وحده مالها احد مثلي
احمد : وشلون مالك احد انت عندك امك الله يخليهاا ..وانا وعمر واهلك وين راحوو ..
سالم : انا ولد وفقدت ابوي وصار مالي احد بعده .. امي الله يطول بعمرهاا ..بس الي تركني قبل
خلاني مكسوور ..
احمد تأثر : ياسالم ..لا تخلي البنت الي حبيتها قبل وتركتك تأثر بمستقبلك وحياتك اهي راحت بطريقها والله يوفقها
وانت انشالله بتشوف احد يكمل معاك مشوارك ...
سالم تذكر ريماس وصارت دموعه ع طرف عينه : آآه بس شفيني ترفضني ..
احمد ضم سالم وقاله سلوومي خلاص لا تذرف دموعك .. لاتذل نفسك .. خلاص ..
سالم ويبكي : كنت اتخيلهاا معااي .. جنبي توقف لا طحت بس خلاص اهي راحت ..
احمد رفع راس سالم وقاله : امسح ها الدموع وبسك لا اصيح .. سويت مسلسل حياة الفهد الحين بسك ..
ضحك سالم : والله انت تبرد الخاطر ياحموود ..
احمد : قوم بس خل عنك وانساها . الي خلقها خلق الف غيرهاا ..
سالم : ايه ..
.................................................. ..........
وعند علي بالسيارة يمشي بالشارع وقفت له عصابه ..
علي : لو سمحتو بعدو عن طريقي ..
****: متأكد ..؟؟
علي بعصبيه : لا تنكت انت مع اللدوخ الي معاك ..
**** ببرود : مبين عليك واحد من اولاد العز .. عطينا السيارة بالي فيها ونتركك بحال سبيلك ..
جا واحد لعن النافذة السيارة وبيطلع علي غصب ..
علي بعصبيه : عنك وخلني ضف وجهك ..
****: شباب عندكم في السيارة كسروهاا ..
علي طلع من سيارته ومشتعل وصار يتضارب معاهم وهم كانو اربعه .. طيح اثنين منهم ..
وجا اليه الثالث..
****3: ها تتعارك معاي واذا غلبتني اخليك وادفع اضرار سيارتك .. وغمز الى الرابع الي معاه باشاره ..
علي : مستعد لك يا حقير ..وقلبه علي ع الارض وجا الرابع ضربه ع راسه بعمد في يده ..
عشى على علي ..وصار ينزف من راسه ..
وصارو اربعتهم يضربو فيه واخذو من عنده تلفونه والاغراض المهمة الي في السيارة وبطاقة الماستر كارد ..
وراحو عنه ..
وبالصدفه تمر سارة طالعه من الكليه بالسيارة تنتبه ان في احد مرمي ع الارض ع جانب بيت من البيوت ..
سارة : راجوو ,... وقف لحظة ..
راجو( السواق ): نعم ..
وقف لها وقالت له ..
ساره : راجو انزل شوف الي هناك ..
نزل راجوو وعرفه لان شافه من قبل عند بدر ..
راح يركض الى سارة ..
راجو : ماما سارا هذا علي ..
سارة متفاجأه : اي علي .. ونزلت من السيارة ..وراحت لعند ه ..
ولما وصلت عنده هذا علي اخو رزان شهقت من حالته ..
ونادت ع راجو يشليله الى السيارة وتروح فيه المستشفى ..
واخذته ع المستشفى وطول الطريق كانت خايفه انه يصير في شي هو اخوها صديقتها الغاليه ..
وبالمستشفى..اخذو ه وقالو انه مافي شي خطير وانشالله بيقوم والكسور الي بجسمه تشفى بسرعه اذا ارتاح وما تحرك ..
سارة بالغرفه الي فيها علي قاعده تنتظر يصحى ..
........................................
في بيت ابو علي ..
ام علي : ويلي عليك ياولدي ما ادري وينك اليوم ماجيت البيت ..
ابو علي يخفي توتره مايحب يظهر ندمه لأحد : انشالله ما فيه الا الخير .. بقوم اشوف وين صار ..
ام علي : كله منك ..انت السبب حارق قلبي على ولدي وانت ولا هاامك ..
رزان متوترة: وين بيكون اخوي الحين ياربي ..
الا تتصل سارة ع جوال رزان ..
رزان ماشافت من المتصل ردت فكرت اخوها ..
رزان : هلا علي هلا خوي وينك .. تقاطعها ساره ..
ساره :انا سارة يا رزان ..
رزان متفاجأه : هلا هلا سارة بعدين اكلمك مشغوله ..
سارة : لا لا لحظة انا ادري عن اخوك بس بطمنك ..
رزان وفي عينها دموع : ليش اخوي شفيه وين شفتيه ..
سارة : اهو بالمستشفى الحين .. وبخير بس ننتظر يصحى ..
رزان صاحت : بالمستشفىى ..!!!
الا تقوم ام علي ..
ووتصيح : شفيه ولدي وين وشصار له ..
سارة : لا في احد تعرض له ومافي شي اطمنوو ..

وراحو عنده في المستشفى ...
.............................................
صحى علي والا بوجه ساره تنتظر يصحى ..
سارة :انت صحيت .. الحمدلله ..
علي : اخ راسي .. انتي من ..
سارة : مو مهم انا .. الموهم انت .. حالتك كانت مرة ..
علي : لحظة انتي سارة اخت بدر صح ..
سارة بخجل : اي عرفتني ..
علي ببتسامة : مشكووره يالدكتورة ..
سارة : هههههههه ..عرفت بعد شغلتي ..
علي : وشلون ما اعرف ورزان ماتسكت عنك ولا عن ريماس ..
سارة : ههه وعارف الشلة بعد ..
علي : افا عليك بس..
سارة : اقول انا بروح وش بيقولو اهلك نشبه ..
وطلعت سارة بدون ماتسمع اي رد من علي..وبدخلة رزان والاهل ..
تطمنو عليه ..واتنهت ع خير وقرر علي يكمل شغل مع بدر ..
.................................................. ....
اليوم الثاني ..عند ريم وراما ..
يرن التلفون ..
ردت ريم : الوو ..نعم ..
****: هلا ريم ..
ريم وفرحانه : هلا عمي هلا هلا ..
ابو فيصل بخاطره ما بتدوم هالضحكه عليك لخليك تكرهيني ..وبمكر: هلا ببنت اخوي الغاليه ..
ريم : تسلم يا عمي ..
ابو فيصل : انا ابي اجي عندك اليوم اتغذى يصير ..؟؟
ريم : اكييييييد ما يحتاج تساال البيت بيتك ..
ابو فيصل ي : انا جايك ابي غذا يستحق الجيه طيب ..
ريم : اكيد ياعمي واحلى غذا لعيونك ...
ابو فيصل : يالله اجل مع السلامة .
ريم : باي ..
وراحت ريم تركض لعند الغرفه تصحي راما وبصراخ تركض ع الدرج ..
ريم : رااااااااااااااااااااااااااااااااااماااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا..
راما فزت فكرت صاير شي ...
راما طلعت من الغرفه .: خير خير شصاير في شي ..
ريم تلتقط انفاسهاا : اي ..
راما : شفيك شصاير فزعتيني ..
ريم وتضحك : ه لا تخافي بس بقولك عمي جاي يتغذى اليوم عندي ..
راما وتحك عينهاا : فكرت بتقولين احمد جاي لعندي ..
ريم بستغراب : راموو شفيك ..؟؟
راما وتتثائب .: وحشني حموودي ..
ريم وفاتحه عينها : البارحه كلمتيه ..
قعدت راما ع الدرج وتنهدت : احبه ياريم احبه ..
ريم : حمدلله وشكر ..
راما : اعرفي معنى الحب ..
ريم وتتنهد : اعرفه ليش منو قالك ما اعرفه .
راما فتحت عينهاا : ريموو من تحبين ..
ريم بنبرة استفزازية : ما بقولك ..
راما بدلع : افاااااااااااااااااااااااا .. انا صاحبتك حبك روحك حياتك ماتعلميني ..افااااااااااااااااا..
ريم وتسوي نفسها مو مهتممه ..: افا ولا افتين ؟..
راما حطت يدها ع كتف ريم ..
راما : ريم حبيبتي بقولك شغله ..
ريم : شنو اهي ..
راما بستفزاز : هونت خلاص قوومي ..
ريم بنبرة دلع : افااااااااااااااااا ..
راما : افا ولا افتين ..
ريم : ابقولك بس مو تاخذي عني فكره مو زينه..
راما : لا ما عاش من ياخذ عنك فكرة مو زينه ..
ريم ببتسامه : انا احب واحد وبموووت فيه ..
راما فتحت عينهاا : منووووو ..؟
ريم : الدكتور سالم ...
راما فزت وبصوت عالي : الدكتور سالم ...
ريم : اششش .. اسكتي خجلتيني ..
راما : طيب طيب ..متى صار هالكلام ...؟
ريم : من اول مرة شفته بالمستشفى ...
راما : اهااا .. اهوو يحبك ..
ريم : آآآآه مدري ... بس بقولك انه اهوو اهداني ورده بعيد ميلادي ..
راماا : متى صار عيد ميلادك عشان يهديك يا شلاخه ..؟؟
ريم : لما مطرت وكنا بالمستشفى لما سألتيني عن الورده ..
راما متفاجأه : اوووووووووووه صحييح بس انتي قلتي انك انتي شريتيهاا ..
ريم : ادري خبيت عنك واذا تبي تتأكدين انها منه تعالي برويك الكرت الي تبع الورده ..
راما : لا خلص مصدقتك ..هههههههه
.................................................. ........
في بيت ابو علي ..
في غرفة علي ..
رزان : علوووووش ..
علي : عيووون علووش ..
رزان : انت شصار لك ..بالضبط ...
علي : ههه تهاوشت مع شلة اولاد منحرفه ..
رزان متحمسه : ليش كم كانو وش سويت ابيك تقولي بالتفصيل ..
علي ويبتسم : طيب ..
وصار علي يحكي لرزان واهي متحمسة ..ولحد ماخلص الضرب عنده ..خخخ..
رزان : وشلون شافتك سارة ..؟؟
علي : كنت طايح مغمى عليي وكانت مارة من الكلية وخلت السايق يدخلني معاهم وراحت بي المستشفى ..
رزان بخبث : اهاااا .. طيب ليش انتظرتك لحد ما تصحى ..وجلست وشوي ماتبي تقووم ..خخخ
علي : لاني جميل وماحد يساويني بجمالي ماتحملت تبعد عينها عني .. احم ..كح
رزان : اوه اوه ... الا بقولك انت شرايك فيها ..؟
علي : حلوة ماشي حالهاا ..
رزان : الحين وحدة بجمال واخلاق سارة ما شي حالها اتحداك ..!!!
علي يهمس : رزرز بقولك بس مو تقولين لأحد ...
رزان تحمست : شنو شنوو ..؟؟
علي : قربي اذنك ...
رزان قربت اذنهاا ..
وهمس بأذنها وقال لها ...سارة صاحبتك هذي تدهور تتطيح الطير من السمااا ..
رزان بصوت عالي : عليوووووووووو ...انت من صدقك ...؟؟
علي : اششش .. اسكتي يغربلك ماحد يقولك شي ..
رزان فرحانه وبهمس ...: واااي ..اخوي معجب ..واي واااااي وااااااااااااااااااااااااااااي ..
علي ابتسم وبانت غميزته ...
رزان تناظر أخوهاا ..
رزان : آآآه صدق عندي ملااك ... تجنن ابتسم مرة ثانيه تكفى ..
علي تفاجأ : ليش انتي ما شفتيني ابتسم قبل ...احم .. ادري حلوو بس ما أحب المديح
لأني متواضع ...
رزان : لا لا هذي الأبتسامة غير .. غيرررررررررر ..مرة ..
علي : اقول قومي جهزي شي لأن بيجو عندي الظهر يتغدوو الشباب ..
رزان : منهم ...؟
علي : بدير وجودوو ورامي ... وربعي ..
رزان : اهاا ... بقول الى الشغاله ..
علي .: اي يالله ... ونادي على عبووده يلعب معاي بلايستيشن ..
رزان : طيب ..يا أخ معجب ...
علي رمى المخده ع رزان ...
وطلعت رزان .. وصار يتبسم ..
.................................................. ...................




__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 11:44 AM   #4
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبة هو قال كاملة-رواية يعشقني من قلبة هو قال رواية حب رومانسية|ت

آستغفر الله .. آستغفر اللهَ

__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً


التعديل الأخير تم بواسطة تمـَرٍدْ ~ً ; 11-26-2010 الساعة 01:23 AM
تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من قلبة, الاجزاء, تحميل, تحميل.يعشقني من قلبة, تكست, يعشقني, يعشقني من قلبة, رومنسية, رواية, رواية حب, رواية جديدة 2010, رواية يعشقني ن قلبة هو, رواية رومنيية, رواية طويلة, رواية كاملة, روايتي الاولى, txt, هو قال, هو قال يعشقني, قال, كاملة, كاملة الاجزاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية طلبتك لا تحاكيني كامله -طلبتك لاتحاكيني للتحميل تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 469 10-24-2011 03:10 AM
تحميل روايه جسد بلا روح تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 1341 08-23-2011 11:16 PM
تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة لمتكحلة بدم خاينها تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 311 08-11-2011 11:29 PM
رواية عفتك وعفت قلوب ممشاك كامله تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 519 12-14-2010 10:04 PM
رواية ايام عمري باللهجه السعوديه كاملة تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 352 07-07-2010 11:48 AM


الساعة الآن 12:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir