منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > إسلامُنـا > سيرة الرسول - تاريخ الرسول - غزوات الرسول

سيرة الرسول - تاريخ الرسول - غزوات الرسول سيرة الرسول صلى الله علية وسلم



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-18-2010, 11:13 PM   #1
مستشار الأداره
 
الصورة الرمزية الأديب عصام السنوسى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر ـ المنيا
العمر: 51
المشاركات: 23,381
معدل تقييم المستوى: 42949758
الأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي المِثليّة وبوادر انهيار الحضارة الإنسانية

المِثليّة وبوادر انهيار الحضارة الإنسانية
من حالة شاذة إلى علامة تجارية تنتجها الحريات الغربية





بعد أن كانت ظاهرة سلبية يستحي العالم من تناولها بأسلوب الإشهار والعلَن ويعمل على مكافحتها بشتى السبل تحولت "المثلية الجنسية" إلى ما يشبه الوباء الذي يزحف في أنحاء عديدة ليدمر كيان المجتمع الإنساني القائم على قدسية الأسرة باعتبارها النواة التي يدور حولها الخِصب والنماء والديمومة للبشرية..
ويتضح مدى الخطر الذي يحيق بالحضارة الإنسانية من موجة "المثلية الجنسية" التي تجتاح أوربا والولايات المتحدة وأميركا اللاتينية وحتى بعض الدول الإسلامية، كمصداق لقول الله تعالى:
" وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها.."

ما يدل على أن الله عز وجل يُمهل ولا يُهمل عسى أن يرعوي البشر ويعود إلى رشده من التيه والظلال الذي تجره إليه الحريات غير المنضبطة والتي لا سقف لها ولا حد..

السعي لتصنيف المثلية كحالة اجتماعية!

ففي الولايات المتحدة أعلن نواب في البرلمان المحلي لولاية كاليفورنيا عزمهم تقديم التماس لإلغاء قانون عمره أكثر من ستة عقود، يصنف المثلية الجنسية ضمن "الأمراض" ويدعو العاملين في أقسام الطب النفسي لتطوير علاج لها.
وقالت بوني لوينثال، ممثلة الحزب الديمقراطي في البرلمان المحلي: "هذا القانون يحمل الكثير من الإساءة ولا بد أن ينتهي بعد مرور ستين سنة على إقراره."
وقالت لوينثال إنها تقدمت بطلب رسمي لإلغاء الفقرة 8050 من قانون الرفاه الاجتماعي لولاية كاليفورنيا التي تنص: "على دائرة الأمراض النفسية التابعة للولاية العمل على وضع الخطط إعداد الأبحاث العلمية الرامية إلى تحديد أسباب الانحرافات الجنسية وإيجاد علاج لها، بما في ذلك حالات الشذوذ المثلي."
من جهته، قال ماريو غوريرو، عضو إحدى جمعيات الدفاع عن المثليين في كاليفورنيا: "أشعر بالدهشة لأن قانوناً من هذا النوع ما يزال موجوداً.. إنه يمثل إهانة ويعود إلى عهود بائدة."بحسب سي ان ان.
وبحسب لوينثال، فإنها طلبها إلغاء هذه النص من القانون لم يواجه أي معارضة في البرلمان المحلي حتى الساعة، ما طمأنها إلى إمكانية إقراراه دون مشاكل.

أوباما يعد المثليين في الجيش بحقوق أكثر!

وبعدَ وعود من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، قدمها في خطاب "حالة الاتحاد،" الذي ألقاه مؤخراً، يبدو المثليون في الجيش الأمريكي أكثر تفاؤلا، مع انتظار خطوات جديدة بشأن ما يعرف بمبدأ "لا تسأل ولا تخبر أحدا."
وجرت العادة في الجيش الأمريكي على اعتماد مبدأ "لا تسأل ولا تخبر أحدا،" لتنظيم وجود المثليين في صفوفه، وهذا المبدأ يعني ضمنا أن الجيش لا يسأل في ما إذا كان المجند مثليا، ويسمح للمثليين بالخدمة ما داموا يخفون ميولهم الجنسية ولا يعلنون عنها.
لكن الرئيس الأمريكي بدا عازما على تغيير ذلك المبدأ في خطاب "حالة الاتحاد،" إذ قال "سأعمل مع الكونغرس وجيشنا لإلغاء هذا القانون بشكل نهائي.. إنه يحرم الأمريكيين المثليين من حق الخدمة في البلاد التي يحبونها بسبب ميولهم."بحسب سي ان ان.
وفي أكتوبر/تشرين ثاني الماضي، كشفت إحصاءات عن أن نسبة النساء المسرحات من الجيش الأمريكي، في العام الماضي بسبب ميولهن المثلية، أكثر من عدد الرجال الذين سرحوا للسبب نفسه.
ووفقاً لبيانات وزارة الدفاع التي حصل عليها مركز "بالم للدراسات" في جامعة كاليفورنيا، فإن النساء اللواتي تم تسريحهن طبقاً لقانون "لا تسأل ولا تخبر أحدا" المعمول به في هذا الشأن، فاق عدد الرجال في عدد من قطاعات الجيش المختلفة لأول مرة منذ إصدار القانون.
والعام الماضي، فصل الجيش الأمريكي الملازم دان شوي من الحرس القومي، من الخدمة العسكرية بعد حديثه علانية عنه توجهاته الجنسية، إذ أقر بأنه مثلي الجنس أثناء ظهوره في برنامج "راشيل مادو" منذ عدة أشهر، وتلقى قرار التسريح بعد ذلك بيومين.

مسابقة لاختيار أفضل رجل مثلي الجنس في الصين :

وفي سابقة هي الأكثر خطراً على مبادئ الأخلاق والالتزام الديني والإنساني تنظِّم الصين مسابقة خاصة لأفضل "رجل مثلي الجنس" في البلاد ليكون الفائز هو ممثل الدولة الشيوعية في مسابقة مماثلة تجري على مستوى العالم في فبراير/شباط المقبل.
وقالت وكالة الأنباء الصينية الرسمية "شينخوا "إن أول مسابقة في الصين لاختيار أفضل رجل مثلي الجنس ستقام في نادي لان في بكين لاختيار فائز يقوم بتمثيل الصين في مسابقة أفضل مثليي الجنس في العالم (10 - 14 فبراير/شباط 2011) في أوسلو. بحسب سي ان ان.
ونقلت الوكالة عن بين تشانغ منظم ومستضيف المسابقة أن أكثر من 50 وكالة إعلامية من أنحاء العالم ستقوم بتغطية الحدث، وسيتجمع نحو 200 من المشاهدين في موقع المسابقة الذي يتسع لنحو 250 مقعدا."
وأضاف تشانغ "ستقدم المسابقة فرصة للناس لمعرفة المزيد بشأن مثليي الجنس ومساعدة مجتمعنا لتفهمهم بشكل أكبر.. مثليو الجنس لديهم الحق لعرض ثقافتهم.. انه حق يتعين أن يحظى باحترام المجتمع."

وفي مسابقة مماثلة نظمت في تايلاند قبل نحو شهرين، توجت اليابانية آي هارونا، 37 عاماً، كملكة جمال العالم للمتحولين جنسياً، بينما حلت التايلاندية كانغسادال ونغدوساديكول كوصيفة أولى والبرازيلية دانيلا ماركيز كوصيفة ثانية.

واشنطن العاصمة تسمح بزواج المثليين

ومن جانب آخر صوّتَ مجلس مدينة واشنطن بالموافقة على زواج المثليين ليضع العاصمة الامريكية على الطريق لأن تصبح سادس ولاية او منطقة في الولايات المتحدة تسمح بزواج المثليين.
والتشريع الذي اقر بموافقة 11 صوتا مقابل 2 سيحال الى مكتب رئيس البلدية ادريان فينتي الذي كان قد وعد بالتوقيع على مشروع القانون. بحسب رويترز.
وجميع التشريعات المحلية في العاصمة التي يقطنها 590 الف شخص وتعرف رسميا باسم مقاطعة كولومبيا يجب ان تخضع لفترة مراجعة اجبارية مدتها 30 يوما من جانب الكونجرس الامريكي قبل ان تصبح قانونا.
ولا يمكن عقد زيجات المثليين جنسيا الا بعد مراجعة الكونجرس التي يقول نشطاء الدفاع عن حقوق المثليين وتقارير الاعلام المحلية انه من غير المتوقع ان تعرقل مشروع القانون.
ووافق مجلس مدينة واشنطن في وقت سابق من هذا العام على مشروع قانون يعترف بزيجات المثليين التي ابرمت في ولايات ولايات اخرى وكانت الموافقة يوم الثلاثاء على قانون الحرية الدينية والمساواة في الزواج المدني لعام 2009 متوقعة على نطاق واسع.
وتسمح ولايات ماساتشوستس وايوا وفيرمونت وكونيتيكت بالفعل بزواج المثليين. وستنضم الى القائمة نيوهامبشير من أول يناير كانون الثاني.
أمريكا تتدخل لمنع الإساءة للمثليين في أوغندا
وفي تدخل سافر قال دبلوماسي أمريكي ان الولايات المتحدة تحث اوغندا على وقف مشروع قانون يجرم الشذوذ الجنسي قائلا ان اجازته ستشجع دولا افريقية اخرى على القيام بخطوات مماثلة.
وقال جوني كارسون مساعد وزيرة الخارجية الامريكية للصحفيين بعد اجتماع مع نشطاء مثليين في وزارة الخارجية الامريكية "نعتقد ان هذا القانون خرق لحقوق الانسان.
"نشعر بقلق من انه اذا اجيز هذا القانون فانه سيشجع في حقيقة الامر اخرين على ان يفعلوا ذلك. لن نكيل بمكياليين بشأن حقوق الانسان. اننا نعارض هذا النوع من القوانين سواء في اوغندا او اي دولة اخرى في افريقيا."بحسب رويترز.
وهذا المشروع الذي يطالب بعقوبة الاعدام "للمنتهكين بشكل متكرر" مازال قيد البحث في اللجان ويمكن ان يتم تعديله قبل التصويت النهائي. ويقول نشطون انهم سيحاربون هذا القانون امام القضاء في حالة اجازته.
ونقل عن الرئيس الاوغندي يوويري موسيفيني قوله ان الشذوذ الجنسي وارد من الغرب منضما الى بعض الزعماء الاوغنديين والافارقة الذين يرون انه غير افريقي.

السماح بزواج المثليين في المكسيك

وقد اجتاح وباء "المثلية الجنسية" أمريكا اللاتينية فأصبحت مكسيكو سيتي أول عاصمة في أمريكا اللاتينية الكاثوليكية تسمح بزواج المثليين عندما مرر المشرعون بالعاصمة المكسيكية مشروع قانون يمنح المثليين حقوق زواج كاملة.
ويمنح مشروع القانون الذي أقر الازواج من المثليين حق الحصول على نفس المزايا الاجتماعية الاسرية والحصول على قروض مشتركة مثلهم مثل غيرهم من الازواج.
وتمكن برلمان مكسيكو سيتي الذي يهيمن عليه اليسار من التغلب على المعارضة المحافظة ليمرر مشروع القانون الذي يمنح أيضا المتزوجين من المثليين حق تبني أطفال.
وبعد تمريره تعالت هتافات النشطاء وتبادل بعض الرجال والنساء من المثليين العناق والقبل ولوحوا بأعلام بألوان قوس قزح التي أصبحت رمزا لحقوق المثليين.
وقال عضو البرلمان ديفيد رازو من الحزب الديمقراطي الاشتراكي اليساري الذي قام بالترويج لمشروع القانون لرويترز "نضع نهاية للتمييز والوصم لقطاع من المجتمع بمنح (المثليين) حقوق زواج كاملة."ويرفع الان مشروع القانون الى مارسيلو ابرارد رئيس بلدية مكسيكو سيتي لكي يوقعه.
وصوت المشرعون المحافظون ضد مشروع القانون ومن المرجح أن تضغط الكنائس على ابرارد لكي يرفضه. وكانت الابرشية الكاثوليكية بالمكسيك قالت ان تشريع زواج المثليين غير أخلاقي وسيدمر العائلات.

امرأة مثلية عُمدةً لمدينة هيوستن

وأصبحت هيوستن في ولاية تكساس، أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية التي يحكمها عمدة مثلي الجنس، بعد أن تولت أنيس باركر مهامها كعمدة للمدينة.
وأقسمت باركر، وهي سحاقية، اليمين الدستورية في احتفال خاص في عطلة نهاية الأسبوع، لتصبح بذلك عمدة رابع أكبر مدينة أمريكية، وسيتم تنصيبها لاحقا في مراسم رسمية تقام في المدينة.
وكانت باركر، 53 عاما، عادة ما تعلن عن ميولها الجنسية، ولم تتردد في التصريح غير مرة بذلك، حتى خلال حملاتها للترشح لذلك المنصب العام، ولم تخف علاقتها بشريكتها "في الميول الجنسية،" والمستمرة منذ 19 عاما. بحسب سي ان ان.
ودخلت باركر التاريخ في ديسمبر/كانون أول الماضي، بعد الفوز على غريمها غين لوك بنسبة 53.6 في المائة، ويمثل فوزها علامة فارقة لـ"هيوستن" التي رفضت منذ سنوات مضت، إجراء استفتاء على تقديم إعانات للشركاء من نفس الجنس من العاملين في المدينة، التي لازالت تحظر زواج المثليين.
وتخطو بذلك "هيوستن" على خطى مدن أمريكية أخرى، كـ"بروفيدنننس" و"رود أيلاند" وبورتلاند" في تعيين مثليي الجنس بمنصب عمدة المدينة.
وصرحت "العمدة" الجديد قبيل جولة إعادة الانتخابات: "هيوستن مدينة متعددة الأعراق والثقافات، مدينة دولية.. وأعتقد أن الانتخابات سوف ترسل رسالة إلى العالم مفادها أن هيوستن هي المدينة التي قد تفاجئ الكثير من الناس."
يُذكر أن التيار المحافظ والجماعات الناشطة المناوئة للمثليين شنوا حملة شعواء ضد باركر بالتركيز على ميولها الجنسية، إلا أن تلك الجهود باءت بالفشل بتصويت أكثر من 53 في المائة من سكان المدينة لصالحها.
الشرطة الكينية تداهم عرسا للمثليين وتعتقل خمسة
وفي كينيا بأفريقيا داهمت الشرطة الكينية عرسا للمثليين في بلدة متوابا شمال مدينة مومباسا الساحلية واعتقلت خمسة أشخاص بتهمة المثلية الجنسية .
وقال ضابط الدورية التي داهمت العرس إنهم وجدوا اثنين من الرجال وفي أيديهم دبلة الزواج، بينما سلم العامة ثلاثة أشخاص آخرين للشرطة، وافادت تقارير أن أحدهم تعرض للضرب.
وكان من المقرر أن يجري العرس في منزل خاص حسب التقارير ولكن السكان المحليين علموا بذلك وبلغوا الشرطة التي قامت بمداهمة المكان.
وقال ضابط المركز إن المحتجزين الخمسة سيخضعون لفحوص طبية قبل تقديم اتهام ضدهم.
وقال الشيخ علي حسين من رابطة الأئمة الكينيين لا نستطيع أن نترك هؤلاء الشبان يدمرون مستقبلهم، وسنعمل ما بوسعنا لدرء هذه الفاحشة .
وقال الأسقف لورنس تشاي من مجلس كنائس كينيا هذا غير أخلاقي ولن نسمح به. وسيمثل الأشخاص الخمسة أمام المحكمة قريبا.

مثليون مغاربة يصدرون أول مجلة مثلية عربياً!

وفي سابقة هي الأولى بالعالم العربي، أصدر مثليون مغاربة مجلة إلكترونية تحمل إسم "مثلي"، مما يعد خطوة نوعية ضمن محاولات هذه المجموعة لانتزاع اعتراف بهويتها الجنسية داخل مجتمع عربي يبدي رفضا عاما لوجودها.
إصدار المجلة الإلكترونية، المتوافرة أيضا في نسخ ورقية لدى ممثلي مجموعة يطلق عليها "كيفكيف"، المتحدثة باسم المثليين المغاربة ثنائيي ومتحولي الهوية الجنسية، جاء في أعقاب تصريحات إعلامية متكررة لبعض ناشطي المجموعة في ما يشبه جس نبض الرأي العام المغربي تجاه خروج ظاهرة المثلية الى العلن.
وجاء في العدد الأول لمجلة "مثلي"، الذي يحتوي على مواضيع ومستجدات حول الهوية الجنسية والجندرية بالمغرب والعالم العربي، أن المنشور الجديد يهدف الى فتح "مجال يعبر من خلاله المثليات والمثليون وثنائيو ومتحولو الجنس عن ذاتهم ووجودهم المتناسي والمغيب من المجتمع الرسمي."
ويضيف مصدرو المجلة، أن مثليي الجنس "مجموعة تتعايش في اكثر المناطق اضطرابا في العالم من الناحية السياسية والاجتماعية"، معتبرين أن القيمة العليا تكمن في التعبير عن النفس، مهما كانت الوسيلة، وأن الخوف يأتي من الجهل وعدم المعرفة، ولذلك فإن "رُهاب المثلية هو نتيجة عدم الفهم."
ولم تتوان مجموعة مثليي المغرب، التي تأسست عام 2004 باسبانيا حيث تتمركز أغلب قياداتها، عن توجيه سهامها لحزب العدالة والتنمية الاسلامي، الذي تتهمه المجموعة بالعداء البين للظاهرة المثلية.
وأشتمل العدد الأول على تعليق من قبل زعيم الحركة سمير بركاشي، مدير تحرير المجلة في افتتاحية العدد، على موقف نائب الأمين العام للحزب الاسلامي، الرافض لاستضافة الفنان العالمي إلتون جون ضمن فعاليات مهرجان موسيقي دولي بالرباط. بحسب سي ان ان.
فقال بركاشي، الذي سبق وأن أدلى بحوارات صحفية مثيرة للجدل لعدد من وسائل الاعلام المغربية: " إنني أشعر بالقيء وأنا أقرأ مثل هذا الشطح في المواقف، فعوض أن يعبر عن موقفه تجاه المغني كان عليه إن كان شجاعا أن يشجب تنظيم هذا المهرجان. أليس في اعتقادهم أن المهرجانات الموسيقية تشجع على الرذيلة والفسوق والانحرافات الأخلاقية المتنوعة؟
أليس هذا المهرجان مضيعة للمال وإلهاء للعباد؟.
منقووول

اللهم متعنا بنعمتي العقل والدين
__________________

-->
من مواضيع الأديب عصام السنوسى


التعديل الأخير تم بواسطة الأديب عصام السنوسى ; 04-19-2010 الساعة 01:31 AM
الأديب عصام السنوسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 08:10 AM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية لا حووول
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 1,089
معدل تقييم المستوى: 11
لا حووول is on a distinguished road
افتراضي رد: المِثليّة وبوادر انهيار الحضارة الإنسانية

لا حول ولا قوة الا بالله
جزاااااك الله الجنه
موضوووع رائع
__________________




-->
من مواضيع لا حووول

لا حووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2010, 03:16 AM   #3

 
الصورة الرمزية ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مكان أعلمه جيداً,,
المشاركات: 23,211
معدل تقييم المستوى: 0
★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts
افتراضي رد: المِثليّة وبوادر انهيار الحضارة الإنسانية

الله يجزاك كل الخير
وجعل في موازين الحسنات
-->
من مواضيع ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★

★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2010, 01:43 AM   #4
مستشار الأداره
 
الصورة الرمزية الأديب عصام السنوسى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر ـ المنيا
العمر: 51
المشاركات: 23,381
معدل تقييم المستوى: 42949758
الأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المِثليّة وبوادر انهيار الحضارة الإنسانية



أهلاً وسهلاً
ولكل من مر هنا

مودتي وتقديري واحترامي
__________________

-->
من مواضيع الأديب عصام السنوسى

الأديب عصام السنوسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir