منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2010, 10:14 PM   #1

 
الصورة الرمزية ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مكان أعلمه جيداً,,
المشاركات: 23,211
معدل تقييم المستوى: 0
★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي الحلقة الأضعف

يظل المشجع السعودي الحلقة الأضعف في رياضتنا فهو انتظر وهو يحلم - حتى دخول الألفية الجديدة - ليحظى بمقعد بلاستيكي إن جلس عليه ومد قدميه خرجت من الملعب.
وما يميز هذا المشجع أنه يذهب للملعب وكأنه يذهب لزيارة أحد المرضى فلا يحق له بأن يحمل علماً وإن حمل علماً القي القبض عليه والبركة في القنوات الناقلة التي تلعب دور برنامج ساهر المروري الذي سيطبق قريباً في شوارعنا، ولا يحق له كذلك أن يشرب المرطبات وإن حضر "الفصفص" حضر دون كيس وإن حضر الشاي حضر دون كأس فلا متعة.
شاهدنا جميعنا حادثة الاعتداء التي قام بها المترجم البرازيلي في نادي بنيودكور الأوزبكي ولاحظنا كيف اقتيد من أمن الملاعب؟. قارنوا بين هذا التجاوز وبين ما يحدث مع بعض مشجعينا الذين يتم القبض عليهم داخل وخارج ملاعبنا أقول فقط قارنوا وقتها ستعرفون كم هو مظلوم هذا المشجع البسيط.أنا هنا لا أدافع عن المشجع الذي يتجاوز نصوص القانون، ولكنني أتمنى ألا يقتاد من رقبته وأن يعامل بالحسنى وبالإمكان اتخاذ العقوبات بحقه ومنعه من الحضور مستقبلاً دون إهانته.
للأسف مايحدث في ملاعبنا أكثر من ذلك ولك أن تتخيل مباراة بحجم الأهلي والإتحاد أو النصر والهلال ويتم ادخال الجماهير فيها فرادى وكأننا شعوب من صميم مورثهم الاصطفاف في "طوابير"، والسؤال لماذا لا يتم تفعيل جميع المداخل ويمنح المشجع فرصة الدخول دون انتظار في عز الحر لحضور مباراة قد تفاجأ فيها وأنت وطفلك بأن حجم ابريق الشاي قد يتجاوز حجم حنفية بيتكم.متى ينصف المشجع السعودي ويشعر بأنه يحضر للملعب للمتعة؟.
كلنا أمل في الإتحاد الآسيوي الذي كان سبباً في جلب المقاعد لمدرجاتنا بعد أن فقدنا الأمل في مسئولي ملاعبنا الذين لا يبكون على حال مشجعيهم ولكنهم قد يفعلون ذلك عند خسارة فرقهم وعلى الهواء مباشرة.
مدخل
شيء جميل أن يبدأ الاهلاويون مبكراً في الإعداد لفريقهم بعقد ورش العمل، ولكن الأجمل ألاَّ نشاهد ذات الأسماء التي نشاهدها مع بداية كل موسم تعمل في هذه الورش ولو استدعى الأمر الإستعانة بخبير من الخارج.
مخرج
شكراً لكل من بارك وشاركني فرحتي الأولى، وشكر خاص للأمير فهد بن خالد على تواضعه وتواصله واتصاله ومباركته. شكراً على المباركة. شكراً من الأعماق، وفعلاً أيها الفهد كل نسي إلاَّ أنت.
-->
من مواضيع ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★

★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 08:26 AM   #2

| حكاية ، صمت  وبقاًيا سكوت |

 
الصورة الرمزية [ 7zn ]
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: باًريس ستي ،
المشاركات: 1,083
معدل تقييم المستوى: 14
[ 7zn ] will become famous soon enough
افتراضي رد: الحلقة الأضعف

يعطيك العواًفي ..
__________________



غيابك ضيق آلدنيا بَ عيييني
-->
من مواضيع [ 7zn ]

[ 7zn ] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir