منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree1089Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2010, 05:35 PM   #437
 
الصورة الرمزية 乂×9aʁgo3×乂
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,589
معدل تقييم المستوى: 200
乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ بريق ألماس ] .. ومن يجرؤ على أنتقادي ؟؟ الضيف التاسع .


آلمتميزة [ بريق ألمـآس ]
أختيـآر ريلآكس لك موفق ورآئع
لنـآ عودة بإذن الله

-->
من مواضيع 乂×9aʁgo3×乂

乂×9aʁgo3×乂 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 06:49 PM   #438


 
الصورة الرمزية • بريق آلمآس •
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: شمال ي بعد حيي !
المشاركات: 6,143
معدل تقييم المستوى: 9543114
• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ بريق ألماس ] .. ومن يجرؤ على أنتقادي ؟؟ الضيف التاسع .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ЙờỞờƒ مشاهدة المشاركة
آلسلآم عليييكم ..

كيفك بريق آلمآآآس ...؟؟؟؟

انا بخير يابعدقلبي

وآآآآآآي آلله يعينك ~>

الله يعين الجميع

آلموهيييم آنآآآآآآ صدق جديدهـ في منتدى هتوف .. بس كنت من متآبعااات آلمنتدى من زمآآآن

يعني تقريبآ 8 آشهر ~> لزوم نعطي آلتفآصيييل

إيه عطينا التفاصيل مافيش مشكله

وكنت دآئم آشوفك .. وكنت من آلمعجبيييين بآسلووووبك بصرآآآآآآحه ~> موب مجآمله
يشرفني اعجابتس بــ إسلوبي يابعدهم

بس وآلله مآشفت شي عليييك من نآحيتي آنآآآآآآآآآآآآآآ .. وآآآآصلي قلبو ..!!!!

وان شفتي اخطمي واسدحي مشاركتس
بوااصل اكيد بوجود ناس ذوق مثلتس..


تـ ح ـــيآآآآآآآآآآآآتي لك


آختك :

ЙờỞờƒ







مشكوووورهـ خيتي نوف من قلب
عالخطمه والنقد البناء
نوووورتي
-->
من مواضيع • بريق آلمآس •

• بريق آلمآس • غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 06:54 PM   #439
| أحباب هتوف |
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: القصـيم
العمر: 26
المشاركات: 1,462
معدل تقييم المستوى: 225205
بحــُور has a reputation beyond reputeبحــُور has a reputation beyond reputeبحــُور has a reputation beyond reputeبحــُور has a reputation beyond reputeبحــُور has a reputation beyond reputeبحــُور has a reputation beyond reputeبحــُور has a reputation beyond reputeبحــُور has a reputation beyond reputeبحــُور has a reputation beyond reputeبحــُور has a reputation beyond reputeبحــُور has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ بريق ألماس ] .. ومن يجرؤ على أنتقادي ؟؟ الضيف التاسع .

مرحباأختي: بريق ألمـآس

ماأعرفك ولاأحتكيت فيك علشان كذا ماراح أحكم عليك<<<على قوله المثل (اللي مايعرفك يجهلك)..

أتمنى لك التوفيق .. .


لروحك الطاهرة..
__________________





بيجي يوم نختار الفرقى بحسن نية "
+ شُكراً يـ الجُمان [ ]
-->
من مواضيع بحــُور

بحــُور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 06:58 PM   #440


 
الصورة الرمزية • بريق آلمآس •
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: شمال ي بعد حيي !
المشاركات: 6,143
معدل تقييم المستوى: 9543114
• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ بريق ألماس ] .. ومن يجرؤ على أنتقادي ؟؟ الضيف التاسع .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة » ڛ‘ـًـِﻴډۂ ζ ــﻨﻴﻨڪ彡 مشاهدة المشاركة

أييوه

ألموووســـه

^ وخ بس يآاأنت

>>>>
احتكاكي فييك شبـه خفييف
يسعدني وربي واتمنى تكون علاقتي فييك أكببــر
وانا بعد يسعدني ويشرفني يابعدقلبي

من حضورك ووجودك <~ شخصـه حبوبه عسولـه
مشكوورهـ هذا من ذوقتس
ريشـه بحضـورك <~ بخفـة الريشـه ع القلــب
يابعد قلبي تسلمين
..

امممم
سلبيآات !
لا يحضرني سوى طيبك <~ يعني ماعندي سلبياـ ـآات عشآان اسدحهآا
الطيبه ممكن تكون سلبيه فبعض الاوقات
وانا طيبتي تسبب لي مشاكل احيان


.. بالتوفييق حبوبــه
الله يوفق الجميع ياقلبي
..~

سيدة حنينك..
نوووورتي
مشكورهـ عالخطمه والنقد..
ماننحرم من هيك طله..

-->
من مواضيع • بريق آلمآس •

• بريق آلمآس • غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir