منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree1089Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2010, 07:28 PM   #441
[ مرآقبة آقسام الادبية ]
 
الصورة الرمزية «●ღ Sho0o08 ღღ »
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 6,161
معدل تقييم المستوى: 496
«●ღ Sho0o08 ღღ » has a reputation beyond repute«●ღ Sho0o08 ღღ » has a reputation beyond repute«●ღ Sho0o08 ღღ » has a reputation beyond repute«●ღ Sho0o08 ღღ » has a reputation beyond repute«●ღ Sho0o08 ღღ » has a reputation beyond repute«●ღ Sho0o08 ღღ » has a reputation beyond repute«●ღ Sho0o08 ღღ » has a reputation beyond repute«●ღ Sho0o08 ღღ » has a reputation beyond repute«●ღ Sho0o08 ღღ » has a reputation beyond repute«●ღ Sho0o08 ღღ » has a reputation beyond repute«●ღ Sho0o08 ღღ » has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ بريق ألماس ] .. ومن يجرؤ على أنتقادي ؟؟ الضيف التاسع .

المااستي هوون
لبى قلبك شهاادتي فيك مجرووحه
مااذكر اني شفت لك سلبيات
بالعكس تهبلين وتمخولين الواحد
ربي يسعدك يختي
ولايحرمني منك
لك~>
-->
من مواضيع «●ღ Sho0o08 ღღ »

«●ღ Sho0o08 ღღ » غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 07:59 PM   #442


 
الصورة الرمزية • بريق آلمآس •
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: شمال ي بعد حيي !
المشاركات: 6,143
معدل تقييم المستوى: 9543114
• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute• بريق آلمآس • has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ بريق ألماس ] .. ومن يجرؤ على أنتقادي ؟؟ الضيف التاسع .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراب الطيور مشاهدة المشاركة
مرحباأختي: بريق ألمـآس

ماأعرفك ولاأحتكيت فيك علشان كذا ماراح أحكم عليك<<<على قوله المثل (اللي مايعرفك يجهلك)..

أتمنى لك التوفيق .. .


لروحك الطاهرة..
هلا وغلاا
لتس الحريه فالحتسي..
وياااتس ياقلبي..
مشكوووره عالخطمه الخفيفه ع قلبي..
نوورتي
-->
من مواضيع • بريق آلمآس •

• بريق آلمآس • غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 08:02 PM   #443
 
الصورة الرمزية حلم عاثر *
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 18,360
معدل تقييم المستوى: 42949745
حلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ بريق ألماس ] .. ومن يجرؤ على أنتقادي ؟؟ الضيف التاسع .



هلا وكل الغلا فيكم حبايب البي جميعاً

شاكر لكم تفاعلكم ..


ولي عودة ..

__________________
..






..
-->
من مواضيع حلم عاثر *

حلم عاثر * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 08:22 PM   #444
 
الصورة الرمزية 乂×9aʁgo3×乂
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,589
معدل تقييم المستوى: 200
乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute乂×9aʁgo3×乂 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ بريق ألماس ] .. ومن يجرؤ على أنتقادي ؟؟ الضيف التاسع .

أختي / بريق ألماس .
كسبت أغلب أعضاء هتوف بَ أدبهآ وأحترمهآ وأسلوبهآ آلمرح [ في أمكآن آلمرح ]
آلأفضل أن تزيد من شعبيتهآ بآلمنتدى وهي قآدرة على ذلك +)
أرى بنظري آلشخصي تمتلك تميز بَ أختيآر آلرمزية وآلتوقيع .. تخلتف عن بآقي أعضآء آلمنتدى ..
تبقى آلنقطة آلأضعف بهآ هي : أحتركهآ لَ كذآ قسم وبآلاخص كذآ عضو وليست متوسعة آلردود وآلموآضيع في آلأقسآم +)
قد يكون لك عآئق شخصي ينمعك من آلتوآجد بكثرة الله أعلم +)
(هذآ مآ لدي على أختي بريق أمل أن تكون ملآحظآتي خفيفة )
-->
من مواضيع 乂×9aʁgo3×乂

乂×9aʁgo3×乂 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir