منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه

اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه اخبار , خبر عاجل , اخبار الصحف , اخبار اليوم , اخبار عالميه , اخبار يوميه , اخبار محليه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2010, 08:27 AM   #1

 
الصورة الرمزية ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مكان أعلمه جيداً,,
المشاركات: 23,226
معدل تقييم المستوى: 0
★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي صور امير الرياض على كرسي الاعاقه-صورة الامير سلمان على كرسي المعاقين

صور امير الرياض على كرسي الاعاقه-صورة الامير سلمان على كرسي المعاقين


أهدى "جرب الكرسي" آلة ضخمة لتدوير الضوء
سلمان بن عبدالعزيز يتسامى في حديثه مع "كرسي الإعاقة"
الإثنين 17 مايو 2010
1:16 ص

قراءة الصورة : ناصر المرشدي - سبق : في خطوة تعد أكبر مبادرة إنسانية تشهدها المملكة أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياض أول مدينة صديقة للمعاق، وجرّب سموه كرسي المعاق كأرفع شخصية تجلس على الكرسي منذ انطلاق برنامج "جرب الكرسي" .
من يعرفون الأمير سلمان بن عبدالعزيز يعرفون جيداً أن تلك الملامح الصارمة، والوقار المهيب، والقامة الباسقة الشامخة، والكاريزما الأميرية الطاغية، كل هذه تخفي وراءها قلب رقيق وإنسانية مفرطة.

المبادرات الإنسانية للأمير سلمان أكثر من أن تعد، لذا لم يكن مستغرباً أن تطغى صورته جالساً على الكرسي على الحدث، فانشغل الناس عن الحدث بالحديث عن الصورة.

جلس أمير الرياض على كرسي المعاق لثوان، فنقل برنامج "جرّب الكرسي" إلى المستقبل بمقدار سنة ضوئية...ليوفر على البرنامج عشرات الحملات التعريفية ويختصر المسافات بينه وبين قلوب الناس وعواطفهم وتعاطفهم معه.

تأملت عدة صور للحدث...لم تلتق أي عدسة ترصدت الأمير سلمان ورصدته على الكرسي بعينه مطلقاً...لم يرسم ابتسامة ارتسمت على معظم الوجوه التي جلست على الكرسي قبله، لأنه تسامى بحسه ونظرته ونظره.

خُيّل إليّ انه كان في حديث عاطفي مع الكرسي..حديث لا تتقنه إلا الأرواح المحلقة التي تسمو في لحظات شفافة عن التراب ومن يدب على التراب، لتحلق عالياً وتلتحف للحظات كفل غيمة بيضاء كبياضها، ندية كإياها !

ليس مستبعداً أن يتوقف برنامج "جرب الكرسي" عن الإشهار والبحث عن الضوء طالما هالة ضوء عملاقة بحجم الأمير سلمان سكنته ثوان، وبلغة السوق ستكون هذه الصورة بمثابة الآلة الضخمة لإعادة تدوير الضوء في أي وقت!

علق أحد المعاقين على الخبر الذي نشرته "سبق" قائلا : "الله لا يحرمنا منكم انحرمنا من المشي وهذا قدر الله وما شاء فعل ولكن نحمد الله انه وهب لنا قياده حكيمة عظيمه لا تتوانى في خدمة شعبها .."، هذا التعليق استوقفني من بين تعليقات كثر لأن حروفه تنضح بالصدق والدفء، أو هكذا نقل لي ترجمان لا يخطئ!



-->
من مواضيع ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★


التعديل الأخير تم بواسطة غير البشر ; 11-03-2011 الساعة 04:55 PM
★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir