منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-25-2010, 08:15 PM   #1
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية سحليه ورديه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: بالبيت
المشاركات: 1,032
معدل تقييم المستوى: 13
سحليه ورديه will become famous soon enough



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
ملف الأعضاء .. تبي تتعرف / تحب اللقافه / حياااكـ ادخل :)

الســــــــلآم عليـــــــــــكم ورحمهـ اللهـ وبركــآتهـ ..

شلونكم وش اخباركم ..؟

المهم مابي اطول عليكم هذي الأسئلهـ جاوبوا عليها اذا ما عليكم كلافهـ ..

اسمك
المستعار << اسمك في المنتدى ..؟

اسمك بالبلوتوث ..؟

لو خيروك بتغير اسمك الحقيقي وش راح تسمي نفسك ( و وش اسمك الحقيقي << للشباب فقط هالسوال ) ..؟

بلدكـ ..؟

مدينتكـ ..؟

كم عمركـ ..؟

الحالة الاجتماعية ..؟

عدد الاخوان والاخوات ..؟

ترتيبك بين اخوانك واخواتك ..؟

هـل اصبحت:
1. أب / أم ..؟
2. عم / عمه ..؟
3. خال / خاله ..؟

سنهـ كم / آخر شهادهـ أخذتها ..؟

تخصصكـ ..؟ << اذا كنت مو جامعي / جامعيهـ .. ايش التخصص اللي ناوي / ناويهـ تدخلينهـ ..؟

عدد اللغات ..؟

الهوايات ..؟

افضل شهـر بالسنه هجري و ميلادي والسبب ..؟

أجمل سنوات مرت عليك ..؟

البرامج المفضلة بالتلفزيون والراديو ..؟

أجمل بلد زرته ..؟

أفضل سيارة في نظرك ..؟

ما هو اللون اللي تحبه ..؟

من هو مثلك الأعلى ..؟

ما هي حكمتك في الحياة ..؟

ما هو فريقك المفضل محليا وعربيا وعالميا ..؟

موقف مر عليكـ أثر فيك بقووهـ ..؟

خبر سمعتهـ فرحت بهـ كثييييير ..؟

اذا قالوا لك غير اسمك المستعار .. وش تسمي نفسك ..؟

تحب الجلسهـ في البيت ولا تحب تخرج برا كثيير ..؟

أفضل شخصية في رأيك ..؟

لو خيروك تكون مشرف أي قسم تختار ..؟

من هم الأعضاء اللي تتمنى تشوفهم ..؟

ايش القسم اللي تفضلهـ اكثر شيء في المنتدى ..؟

شرابك المفضل ..؟

أكلتك المفضلة ..؟

عضو توقيعه رهيب ..؟

عضو نشيط ..؟

عضو مفقود ..؟

عضو واثق من نفسه ..؟

عضو داخل مزاجك ..؟

عضو مثقف ..؟

عضو تبي تغير اسمه ..؟

عضو تبي تعرف معنى اسمه ..؟

عضو تبي تتزاعل معه ..؟

عضو تبي تقول له ( صح لسانك ) ..؟

عضو يناسبه لقب ( الطموح ) ..؟

هل هذا الموضوع يستحق التثبيت ..؟

ودك تشكرني ..؟

ودك تسطرني عشاني سرقت وقتك ..؟

اسئلتي بايخهـ ولا عاديهـ ..؟






تحياتي


سحليـــــــــــــــــــه ورديــــــــــــــــــــــــه
__________________
سبحااان الله وبحمده
سبحااان الله العظيم
-->
من مواضيع سحليه ورديه

سحليه ورديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 08:32 PM   #2
عضو تعود على رتم الموقع
 
الصورة الرمزية تعبت أحلم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: بــيــتـــنــــا
المشاركات: 2,219
معدل تقييم المستوى: 17
تعبت أحلم will become famous soon enoughتعبت أحلم will become famous soon enough
افتراضي رد: ملف الأعضاء .. تبي تتعرف / تحب اللقافه / حياااكـ ادخل :)

يسلموو ع الموضوع الخطرطر

اسمك المستعار << اسمك في المنتدى ..؟
تعبت أحلم

اسمك بالبلوتوث ..؟
BlackBerry 8900
لو خيروك بتغير اسمك الحقيقي وش راح تسمي نفسك ( و وش اسمك الحقيقي << للشباب فقط هالسوال ) ..؟
ريم
بلدكـ ..؟
السعودية
مدينتكـ ..؟
الرياض
كم عمركـ ..؟
العمر كله ياااارب
الحالة الاجتماعية ..؟
عزباااء
عدد الاخوان والاخوات ..؟
4 اختين واخوين >>>متعوب ع اخوين
ترتيبك بين اخوانك واخواتك ..؟
الثانيه
هـل اصبحت:
1. أب / أم ..؟
لا
2. عم / عمه ..؟
لا
3. خال / خاله ..؟
لا
سنهـ كم / آخر شهادهـ أخذتها ..؟
من جماااااان >>>يعني من زمان

تخصصكـ ..؟ << اذا كنت مو جامعي / جامعيهـ .. ايش التخصص اللي ناوي / ناويهـ تدخلينهـ ..؟
طب >>>من جنبهاا
عدد اللغات ..؟
لغه وحده يعني من زود الدفاره
الهوايات ..؟
منتدى هتوف

افضل شهـر بالسنه هجري و ميلادي والسبب ..؟
شهر ذو الحجه
عشان عيد الاضحى :36
أجمل سنوات مرت عليك ..؟
دراستي بالثنوي مع صديقاتي
البرامج المفضلة بالتلفزيون والراديو ..؟
مافيه شي معين
أجمل بلد زرته ..؟
دبي
أفضل سيارة في نظرك ..؟
ما بعرف >>>حطمتي السوريين
ما هو اللون اللي تحبه ..؟
البنفسجي
من هو مثلك الأعلى ..؟
ماما وبابا
ما هي حكمتك في الحياة ..؟
لا تقول ان تحقيق حلمكـ "مستحيل"
ترى اللي حقق احلام سندريلا "جزمهـ"

ما هو فريقك المفضل محليا وعربيا وعالميا ..؟
المنتخب
موقف مر عليكـ أثر فيك بقووهـ ..؟
فراق صقيقاتي
الله لا يحرمني منهم
خبر سمعتهـ فرحت بهـ كثييييير ..؟
زواج توأم روحي صقيقتي
اذا قالوا لك غير اسمك المستعار .. وش تسمي نفسك ..؟
مدري
تحب الجلسهـ في البيت ولا تحب تخرج برا كثيير ..؟
براااااا اكييد
أفضل شخصية في رأيك ..؟
شخصيتي ...
لو خيروك تكون مشرف أي قسم تختار ..؟
عادي كل الاقسام حلوة
من هم الأعضاء اللي تتمنى تشوفهم ..؟
كلهم
ايش القسم اللي تفضلهـ اكثر شيء في المنتدى ..؟
امممم يمكن النكت
شرابك المفضل ..؟
بربيكان توت
أكلتك المفضلة ..؟
سنيكرز
عضو توقيعه رهيب ..؟
انا
عضو نشيط ..؟
سحليه ورديه >>>وش رايك
عضو مفقود ..؟
joonycool
عضو واثق من نفسه ..؟
انا
عضو داخل مزاجك ..؟
سحليه ورديه
عضو مثقف ..؟
ما ادري
عضو تبي تغير اسمه ..؟
لا يوجد
عضو تبي تعرف معنى اسمه ..؟
....لا يوجد
عضو تبي تتزاعل معه ..؟
الله لا يجيب الزعل
عضو تبي تقول له ( صح لسانك ) ..؟
سحليه ورديه

عضو يناسبه لقب ( الطموح ) ..؟
مدري
هل هذا الموضوع يستحق التثبيت ..؟

ودك تشكرني ..؟
شكرااا
ودك تسطرني عشاني سرقت وقتك ..؟
لالالا بالعكس امتعتيني
اسئلتي بايخهـ ولا عاديهـ ..؟
لا بايخه ولا عاديه
حلوة


..
تقبلي طلتي
__________________
ســبــــحـــــان الــلــه وبــحــمــدهـ .. ســبــحــان الــلــه الــعــظــيــم ..
لا إلــه إلا الــلــه وحــدهـ لا شــريــك لــه , لــه الــمــلــك ولــه الــحــمــد وهــو عــلــى كــل شــيء قــديــر
أســتــغــفــر الــلــه الــعــلـــي الــعــظــيــم وأتـــوب إلــــيــــه .. ||من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا , ومن كل هم فرجا , ورزقه من حيث لا يحتسب||
-->
من مواضيع تعبت أحلم

تعبت أحلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 09:12 PM   #3

 
الصورة الرمزية هـمـس آلـبـيـلـسـآن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: السعوديه /تبوك
العمر: 26
المشاركات: 5,829
معدل تقييم المستوى: 487652
هـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ملف الأعضاء .. تبي تتعرف / تحب اللقافه / حياااكـ ادخل :)

اسمك المستعار << اسمك في المنتدى ..؟
همس البيلسان
اسمك بالبلوتوث ..؟
ياحبيبي ياربي
لو خيروك بتغير اسمك الحقيقي وش راح تسمي نفسك ( و وش اسمك الحقيقي << للشباب فقط هالسوال ) ..؟
... << بنوتهـ
بلدكـ ..؟
السعوديهـ
مدينتكـ ..؟
من محايل عسير وعايشهـ في تبوكـ
كم عمركـ ..؟
20 سنهـ و 4 شهور و5 ايام << بالهجري
الحالة الاجتماعية ..؟
مو متزوجهـ
عدد الاخوان والاخوات ..؟
3 بنات غيري و 5 أخوان << ربي يحفظهم
ترتيبك بين اخوانك واخواتك ..؟
الثانيهـ لماما والأولىآ لبابا
هـل اصبحت:
1. أب / أم ..؟
2. عم / عمه ..؟
3. خال / خاله ..؟


سنهـ كم / آخر شهادهـ أخذتها ..؟
شهادة ثاني جامعهـ تخصص لغات وترجمهـ
تخصصكـ ..؟ << اذا كنت مو جامعي / جامعيهـ .. ايش التخصص اللي ناوي / ناويهـ تدخلينهـ ..؟
لغهـ إنجليزيهـ
عدد اللغات ..؟
2..إنجليزي وعربي

الهوايات ..؟
السباحهـ..ركوب الخيل..كرة السلهـ..كرة الطائرهـ
افضل شهـر بالسنه هجري و ميلادي والسبب ..؟
كلها واحد .. بس رمضان مميز احبهـاكثر شي
أجمل سنوات مرت عليك ..؟
الثانوي
البرامج المفضلة بالتلفزيون والراديو ..؟
التي في..برامج الحياة الفطريهـ .. والأفلام

الراديو..بانوراما "كل شيء فيها"
أجمل بلد زرته ..؟
الأردن..جدهـ..الخبر ونفسي أروح كندآآ
أفضل سيارة في نظرك ..؟
الهمر..والإف جي
ما هو اللون اللي تحبه ..؟
أصفر
من هو مثلك الأعلى ..؟
إمممم مافي أحد معين
ما هي حكمتك في الحياة ..؟
ليس كل ماهو آت قريب وللأرض من كل حي نصيب
ما هو فريقك المفضل محليا وعربيا وعالميا ..؟
محليا..الهلال

عربيا..الهلال
عالمبا..بوكا جونيرز..بايرن ميونخ

موقف مر عليكـ أثر فيك بقووهـ ..؟
وفاة أخوي اللهـ يرحمهـ .. مرض وحدهـ غاليهـ علي بالخبيث << إدعو لها محتاجهـ دعواتكم
خبر سمعتهـ فرحت بهـ كثييييير ..؟
ماما راح تسافر الحج
اذا قالوا لك غير اسمك المستعار .. وش تسمي نفسك ..؟
خجل الأوركيد
تحب الجلسهـ في البيت ولا تحب تخرج برا كثيير ..؟
الجلسهـ في البيت
أفضل شخصية في رأيك ..؟
هتلر..الملكـ فيصل..عمر بن الخطاب رضي اللهـ عنهـ
لو خيروك تكون مشرف أي قسم تختار ..؟
أي قسم في القسم العام
من هم الأعضاء اللي تتمنى تشوفهم ..؟
كل الفيونكات+شام والجوري..بالإضافهـ إلىآآ فيصل وفواز ونايف وعبداللهـ

ايش القسم اللي تفضلهـ اكثر شيء في المنتدى ..؟
القسسم العام
شرابك المفضل ..؟
باور هورس..بايسن..حليب موز<<اللي أسويهـ انا ..كولا
أكلتك المفضلة ..؟
بيتزا..سنكرس..مكرونهـ بالباشاميل
عضو توقيعه رهيب ..؟
غازي..فواز..دفىآآ المشاعر
عضو نشيط ..؟
هاجس..لولتي..فيصل..عبداللهـ..المخلصهـ..
عضو مفقود ..؟
أـمولهـ"الأنمي"..لوجين"المجروحهـ"..سمو الأمير..سيلفر شادو..تكفيني الذكرىآآ..رونا"أنعم عربجيهـ"
عضو واثق من نفسه ..؟
الفيصل..حمد..ديما..إنتصار
عضو داخل مزاجك ..؟
كل الفيونكات
عضو مثقف ..؟
عمو عصام..د/سلام
عضو تبي تغير اسمه ..؟
المبرمجهـ النشيطهـ
عضو تبي تعرف معنى اسمه ..؟
نو بدي
عضو تبي تتزاعل معه ..؟
ولاأحد

عضو تبي تقول له ( صح لسانك ) ..؟
نزف الجروح..غازي بن عالي..نايف الشمري..فوز..أغاني الشتاء..إشتياق..شتات أنثىآآ
عضو يناسبه لقب ( الطموح ) ..؟
ديما و فيصل
هل هذا الموضوع يستحق التثبيت ..؟
إممممممممم هو حلو بس أوب لدرجة التثبيت /
ودك تشكرني ..؟
لكـ أحلىآآ تحيهـ ياعسسل
ودك تسطرني عشاني سرقت وقتك ..؟
نب..لإني إستانست وأن أجاوب
اسئلتي بايخهـ ولا عاديهـ ..؟

حلوهـ ماعليها كلام بس كثيييييييييييييييييرهـ تعبت وأنا اجاوب

مشكوووورهـ ماقصرت ياعسسل

تحيتي لكـ

همووسهـ

/
__________________
تسجيل خروج للأبد
إحترامي للجميع
-->
من مواضيع هـمـس آلـبـيـلـسـآن

هـمـس آلـبـيـلـسـآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 09:51 PM   #4
[ هُتوف فعــال ]
 
الصورة الرمزية تذكآر~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: ♥ ،!
المشاركات: 390
معدل تقييم المستوى: 44
تذكآر~ has a brilliant futureتذكآر~ has a brilliant futureتذكآر~ has a brilliant futureتذكآر~ has a brilliant futureتذكآر~ has a brilliant futureتذكآر~ has a brilliant futureتذكآر~ has a brilliant futureتذكآر~ has a brilliant futureتذكآر~ has a brilliant futureتذكآر~ has a brilliant futureتذكآر~ has a brilliant future
افتراضي رد: ملف الأعضاء .. تبي تتعرف / تحب اللقافه / حياااكـ ادخل :)

حلوه الفكرآ
آممممم

اقتباس:
اسمك المستعار << اسمك في المنتدى ..؟


تذكآر
في كل مكآن وزمآن



اقتباس:
اسمك بالبلوتوث ..؟


Behind u


اقتباس:
لو خيروك بتغير اسمك الحقيقي وش راح تسمي نفسك ( و وش اسمك الحقيقي << للشباب فقط هالسوال ) ..؟


نفسي نفسي كآن أسمي يكون تذكآر
وبعدين ليه التمييز يعني الشبآب يقولون أسمهم بس
إيش مثلاً بيعرفوني النآس لو قلت أسمي
أسمي شمآ


اقتباس:
بلدكـ ..؟


عندي بلدين
lucky
بلد خوآلي الأمآرآت
وعمآني السعوديه
وخليجنآ وآحد


اقتباس:
مدينتكـ ..؟


مآعندي مدينه محدده


اقتباس:
كم عمركـ ..؟


20 إلا 21 في القريب العآجل

اقتباس:
الحالة الاجتماعية ..؟


عزبآءٌ بضم الهمزه


اقتباس:
عدد الاخوان والاخوات ..؟


9

اقتباس:
ترتيبك بين اخوانك واخواتك ..؟


8

اقتباس:

هـل اصبحت:
1. أب / أم ..؟
2. عم / عمه ..؟ 3. خال / خاله ..؟


عمه + خآله


اقتباس:
سنهـ كم / آخر شهادهـ أخذتها ..؟


الشهآيد الرسميه 2006
اما الدورات وملحقاتها 2010


اقتباس:
تخصصكـ ..؟ << اذا كنت مو جامعي / جامعيهـ .. ايش التخصص اللي ناوي / ناويهـ تدخلينهـ ..؟


social work

اقتباس:
عدد اللغات ..؟


2
عربي + أنقلش


اقتباس:
الهوايات ..؟


أكيد التصوير
والتصميم


اقتباس:
افضل شهـر بالسنه هجري و ميلادي والسبب ..؟


رمضآن <-- أحسن شهر بالدنيآ عن جد جوه ولمة الأهل فيه لهآ طعم ثآني
وشهر 12 <-- عشآني أنولدت فيه

اقتباس:
أجمل سنوات مرت عليك ..؟


هذي السنه
عشآني أحس إني أنجزت أشيآ كثيره فيهآ


اقتباس:
أجمل بلد زرته ..؟


دبي

اقتباس:
أفضل سيارة في نظرك ..؟


بنتلي

اقتباس:
ما هو اللون اللي تحبه ..؟


الوردي + الرمآدي


اقتباس:
من هو مثلك الأعلى ..؟


أبوي



اقتباس:
ما هي حكمتك في الحياة ..؟


ثق بكل الناس ولكن لا تثق بالشيطان الذي بداخلهم


اقتباس:
ما هو فريقك المفضل محليا وعربيا وعالميا ..؟


مآ أحوب لوية المبآرآت مو تخصصي

اقتباس:
موقف مر عليكـ أثر فيك بقووهـ ..؟


ذكرتيني فيه
لا حول ولا قوة إلا بالله
لقيت مره بكستآني دآخل الزباله الله يعزكم يدور له على أكل
عسآ الله يستر على المسلمين ويفتحهآ عليهم

اقتباس:
خبر سمعتهـ فرحت بهـ كثييييير ..؟


أخوي بيزورنآ شهر 12

اقتباس:
اذا قالوا لك غير اسمك المستعار .. وش تسمي نفسك ..؟


ترف~

اقتباس:
تحب الجلسهـ في البيت ولا تحب تخرج برا كثيير ..؟


كلهم طبعاً
مع احب اطلع كثير ولا احب اجلس بالبيت كثير


اقتباس:
أفضل شخصية في رأيك ..؟


غيري انا ؟!
تعجبني شخصيآت كثير
مثل غآندي يعجبني فكره وأسلوبه في السيطره على المشاكل وحلها


اقتباس:
لو خيروك تكون مشرف أي قسم تختار ..؟


مشرفه !
آمممم أتوقع الكآميرآ

اقتباس:
من هم الأعضاء اللي تتمنى تشوفهم ..؟


مآفيه أحد محدد

اقتباس:
ايش القسم اللي تفضلهـ اكثر شيء في المنتدى ..؟


الكآميرآ + المدونآت

اقتباس:
شرابك المفضل ..؟


تروبيكآن

اقتباس:
أكلتك المفضلة ..؟


كسآديآز

اقتباس:
عضو توقيعه رهيب ..؟


واللهي مآ أذكر

اقتباس:
عضو نشيط ..؟


القنآصه

اقتباس:
عضو مفقود ..؟


مدري

اقتباس:
عضو واثق من نفسه ..؟

مدري

اقتباس:
عضو داخل مزاجك ..؟


الكل

اقتباس:
عضو مثقف ..؟


الكل


اقتباس:
عضو تبي تغير اسمه ..؟


وآحد أسمه صلوح من أدخل أتذكر أخوي مسآفر برآ
وقلبي يعورني عليه عشآنه مرآ صغير بس هذذآ إختيآره


اقتباس:
عضو تبي تعرف معنى اسمه ..؟


فيه كثير بس أخآف أحد يزعل

اقتباس:
عضو تبي تتزاعل معه ..؟


مآفيه

اقتباس:
عضو تبي تقول له ( صح لسانك ) ..؟


الكل


اقتباس:
عضو يناسبه لقب ( الطموح ) ..؟


مدري

اقتباس:
هل هذا الموضوع يستحق التثبيت ..؟


إذآ تبين


اقتباس:
ودك تشكرني ..؟


إيه

اقتباس:
ودك تسطرني عشاني سرقت وقتك ..؟


لا عشآن إيدي عورتني وأنا أقتبس

اقتباس:
اسئلتي بايخهـ ولا عاديهـ ..؟


لا حلوه وخفيفه














__________________








-->
من مواضيع تذكآر~

تذكآر~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان /كاملة باذن الله ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ قصص و روايات 121 09-21-2010 08:02 PM
من هم الأعضاء الرائعون في المنتدى !! آلفتآتوآإ آلسسنعآإ المنبر الحر 0 09-28-2009 02:33 AM


الساعة الآن 07:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir