منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-26-2010, 10:47 PM   #1

 
الصورة الرمزية ‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: وّينّ حُبَگ خَذانۓ ؟؟
المشاركات: 1,958
معدل تقييم المستوى: 453
‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي الصديق وقت الضيق

يقول المثل


"الصديق.. وقت .. الضيق
"




فربما كانت لدى هذا الموقف
حكاية صداقة لا تزعزعها السنون،

على الرغم من صغر سنهما

وزحمة المكان إلا أنهم فكروا وكان قرارهم،


هذا ما تحكيه الصور التالية :

















برآآآآآآآآآآآآآآآآآآءهـ









ههههههه

اوووما هذووووووووووولآ

مالي دخل ابي مثل هالصديق



----------------------
__________________
.. عزه العرب من ورا عز وائل ..



اعلن (( هلاليتي )) واماريبه على روس الطـوال


من قمة الضلع المويق لقمـة الضلـع المويـق


مع احترامي للجميع من الجنـوب إلـى الشمـال


يبقى زعيم الأنديـه والمجـد والصيـت العريـق

-->
من مواضيع ‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ

‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010, 03:38 AM   #2
مستشار الأداره
 
الصورة الرمزية الأديب عصام السنوسى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر ـ المنيا
العمر: 51
المشاركات: 23,381
معدل تقييم المستوى: 42949758
الأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الصديق وقت الضيق



أهلاً وسهلاً
أسأل الله العظيم
أن لا يحرمنا ذائقتك الراقية

التي تنتقي لنا الجميل دائماً
مع أطيب وأرق تمنياتى
__________________

-->
من مواضيع الأديب عصام السنوسى

الأديب عصام السنوسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010, 04:44 AM   #3

 
الصورة الرمزية حلوه اموره
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 6,077
معدل تقييم المستوى: 608225
حلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الصديق وقت الضيق

احترامي خيتووووووووووووووووووووووو


الصررررررررررررررراحه ربما فيه مثلهم لكن قليل مو كثيررررررررررررررررررررررررررررر ويعطيك العافيه اختك حلوه اموره
-->
من مواضيع حلوه اموره

حلوه اموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010, 07:37 PM   #4

 
الصورة الرمزية ‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: وّينّ حُبَگ خَذانۓ ؟؟
المشاركات: 1,958
معدل تقييم المستوى: 453
‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الصديق وقت الضيق

الأديب عصام السنوسى
اسعدتني في طلتك
واالله لا يحرمنى من طلتك الطيبه


حلوه اموره
نورتي الصفحه
والله لايحرمنى منك يا اموره

__________________
.. عزه العرب من ورا عز وائل ..



اعلن (( هلاليتي )) واماريبه على روس الطـوال


من قمة الضلع المويق لقمـة الضلـع المويـق


مع احترامي للجميع من الجنـوب إلـى الشمـال


يبقى زعيم الأنديـه والمجـد والصيـت العريـق

-->
من مواضيع ‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ

‏ﻤζﭞ ﺤﺒﮛ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصديق وقت الضيق ( بالصور ) ..~ روحي أبتسامتي صور و صور 15 12-28-2010 08:24 PM
بعد غياب عن منتدى و ملتقى الأصدقاء..أعود ومعي تعريف لمعنى كلمة الصديق... Ăśσσļ ●♥ المنبر الحر 5 07-03-2010 12:31 AM
بعد غياب عن منتدى و ملتقى الأصدقاء..أعود ومعي تعريف لمعنى كلمة الصديق... Ăśσσļ ●♥ المنبر الحر 0 03-23-2010 12:26 AM
الصديق وقت الضيق الكـــاســـرxXx صور و صور 2 01-03-2010 05:00 PM
عشان تعرف من صديقك000ادخل شوف בֿـۊבֿه ㋡ المنبر الحر 16 10-08-2009 06:55 PM


الساعة الآن 10:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir