منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2010, 07:08 PM   #1

 
الصورة الرمزية פـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: في قلب من يحبني :)
المشاركات: 5,683
معدل تقييم المستوى: 445
פـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ has a reputation beyond reputeפـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ has a reputation beyond reputeפـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ has a reputation beyond reputeפـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ has a reputation beyond reputeפـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ has a reputation beyond reputeפـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ has a reputation beyond reputeפـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ has a reputation beyond reputeפـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ has a reputation beyond reputeפـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ has a reputation beyond reputeפـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ has a reputation beyond reputeפـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
F22 القوائم النهائية لمنتخبات كآس العالم ~

[align=justify]أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم اللائحة الرسمية التي استقر عليها رأي المدرب الايطالي فابيو كابيللو من 23 لاعبا للمشاركة في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.

واستبعد كابيللو عن التشكيلة النهائية لاعب وسط ارسنال ثيو والكوت، في حين احتفظ بارون لينون (توتنهام) وشون رايت فيليبس وغاريث باري (مانشتسر سيتي) رغم ان مشاركة الاخير كات غير مؤكدة بسبب الاصابة.

واستبعد كابيللو ايضا ليتون باينز (ايفرتون) وآدم جونسون (مانشستر سيتي) ودارين بنت (سندرلاند) وسكوت باركر (وست هام) وتوم هادلستون (توتنهام) ومايكل داوسون (توتنهام).

تشكيلة سلوفينيا

اعلن مدرب سلوفينيا ماتياز كيك اليوم أول من أمس الثلاثاء اللائحة الرسمية التي تضم اسماء 23 لاعبا للمشاركة في نهائيات مونديال جنوب افريقيا.

واستبعد كيك عن التشكيلة الاولية لاعبي الوسط كيرميس سيسيتش وداريان ماتيتش والمدافع ديان كيلهار.

تشكيله ساحل العاج

اعلن مدرب ساحل العاج السويدي زفن غوران اريكسون أول من أمس الثلاثاء التشكيلة الرسمية لنهائيات مونديال جنوب افريقيا.

واستبعد اريكسون 7 لاعبين من التشكيلة الاولية وهم حارس المرمى بول انغبان (اسيك ابيدجان) والمدافع عبدواللاي مييتيه (وست بروميتش البيون الانكليزي) ولاعبا الوسط يابي يابو (يونغ بويز السويسري) وايمرس فاييه (نيس الفرنسي) والمهاجمون بكاري كونيه (مرسيليا الفرنسي) وكانغا اكاليه (لنس الفرنسي) ولاسينا تراوري (كلوج الروماني).

وتضم التشكيلة الرسمية لاعبا واحدا من الدوري العاجي هو حارس مرمى اسيك دانيال ييبواه الذي لم يستدع الى التشكيلة منذ عام 2003.

تشكيله البارغواي

اعلن المدرب الارجنتيني لمنتخب الباراغواي جيراردو مارتينو تشكيلته النهائية التي سيخوض بها مونديال جنوب افريقيا 2010.

واستبعد مارتينو سبعة لاعبين عن التشكيلة الاولية التي اعلنها سابقا، وبينهم لاعبا الوسط ادواردو ليديسما ومارسيلو استيغاريبيا المحترفان في الارجنتين مع لانوس ونيول اولد بويز على التوالي.

ويعول المنتخب الباراغوياني بشكل اساسي على مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي روكي سانتا كروز ومهاجم بوروسيا دورتموند الالماني لوكاس باريوس الذي سجل امس هدف تقليص الفارق لمنتخب بلاده في مباراة الودية مع ساحل العاج (2-2).

كما ضمت التشكيلة التي يتواجد فيها اربعة لاعبين فقط من الدوري المحلي، المهاجمين المميزين نيلسون هايدو فالديز (بوروسيا دورتموند) واوسكار كاردوزو (بنفيكا البرتغالي).

-تشكيلة كوريا الجنوبية

اذاع مدرب منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم هو جونغ مو لائحة رسمية من 23 لاعبا للمشاركة في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.

وضمت اللائحة المهاجم دونغ غوك (31 عاما) الذي لا يزال في فترة نقاهة بعد شفائه من اصابة في فخذه.

وقد استبدل جونغ مو المدافع كواك تاي هوي الذي اعلن انسحابه بسبب اصابته في ركبته في المباراة الودية التي خسرتها كوريا الجنوبية امام بيلاروسيا صفر-1 الاحد، بكانغ مين سو الذي لم يكن اسمه ضمن التشكيلة الاولية التي ضمت 26 لاعبا واستبعد منها 3 اسماء هم لاعبا الوسط شين هيونغ مين وكو جا شيول والمهاجم لي كيون هو.

- كاكا يشعل الأجواء

تحول التدخل الخشن الذي تعرض له النجم البرازيلي ريكاردو كاكا من قبل زميله فيليبي ميلو إلى مشادة كلامية بين اللاعبين، بسبب خطورة التدخل الذي كاد أن يغيب نجم ريال مدريد عن المونديال.

وتشير العديد من التقارير المتابعة لمعسكر المنتخب البرازيلي في مدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية أن تمرين الفريق الأخير (الأحد) عرف توتراً بين كاكا وزميله لاعب الوسط فيليبي ميلو، بعد تدخل عنيف من الأخير في كرة مشتركة بين اللاعبين.
[/align]
__________________





استغفر الله استغفر الله استغفر الله

-->
من مواضيع פـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ

פـطّــḾــوْۈۈگْ يْا قـڵـبـيْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور غريبة جدا لأكبرواغرب الاشياء في العالم مجنونه رادوي صور و صور 1 04-24-2010 10:36 PM


الساعة الآن 07:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir