منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > كأس العالم 2014

كأس العالم 2014 تغطيات كأس العالم في البرازيل , اهداف , صور اهداف , نتائج مباريات , صور لاعبيين , نقل مباريات



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2010, 09:13 PM   #1
الأسطوره
 
الصورة الرمزية NAIF
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: حيث الموضه و الجمال [ باريس ]
المشاركات: 25,882
معدل تقييم المستوى: 14211304
NAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي سويسرا تفجر كبرى مفاجآت كأس العالم وتسقط إسبانيا





حقق المنتخب السويسري كبرى مفاجآت كأس العالم وذلك بعد أن أسقط المنتخب الإسباني بهدف نظيف في اللقاء الختامي للجولة الأولى من الدور الأول وبالتحديد في المجموعة الثامنة على أرض ملعب موزيس مابيدا بمدينة دوربان.

سجل هدف المباراة الوحيد السويسري الأسمر ابن الرأس الأخضر جيلسون فرنانديز في الدقيقة 52 من زمن المباراة مانحاً منتخب دولة الحياد أول ثلاث نقاط في المجموعة ليتساوي مع نظيره التشيلي في صدارة المجموعة.

كما كان متوقعاً، فرض المنتخب الإسباني حصاراً على السويسريين من بداية المباراة، لكنه كان حصاراً على طريقة برشلونة والإنتر.. بدون أنياب وبخطورة خجولة بسبب المبالغة من ديل بوسكي في وضع لاعبين وسط بدون مهام محددة، كما أن تراجع السويسريين كان إختيارياً .

ولم تظهر الخطورة الحقيقة من الإسبان في الثلث ساعة الأولى إلا في مراوغة فيا في الدقيقة السابعة لليخشتاينر لكن الكرة طالت منه قبل أن يسدد دافيد سيلفا كرة في الدقيقة 17 في أيدي الحارس الواثق بيناليو.

لكن الدقيقة 24 ذكرتنا بمباراة برشلونة والإنتر لكن من جانب مضيء لجماهير إسبانيا وذلك بعد أن لاحت فرصة خطيرة للماتادور بعد تمريرة من إنيستا لبيكي الذي راوغ سنديروس بطريقة فنية رائعة ثم سدد الكرة لكن بيناليو كان يقظاً وتصدى للكرة قبل أن تخرج لركنية.

حاول المنتخب السويسري استثمار ركلة حرة مباشرة فسدد زيجلير كرة في الدقيقة 26 لكن كاسياس تصدى لها مرتين قبل أن تتهيأ نفس الكرة لإسبانيا في الدقيقة 32 بعد تمريرة مبدعة من سيلفا لإنيستا المنطلق من الخلف للأمام والذي أعاقه جريشتين ليحصل على بطاقة صفراء ويسدد فيا الركلة الحرة لكنها خرجت لركنية.

هدأ اللعب قليلاً بعد ذلك وسط حيرة لاعبي وسط إسبانيا في إختراق الدفاعات المتكتلة للسويسريين الذين فقدوا قائد دفاعهم المصاب سنديروس الذي خرج في الدقيقة 36، لكن فرصة خطيرة من هجمة مرتدة في الدقيقة 45 لدافيد فيا كادت أن تخرج سويسرا بالإجبار من مناطقها لكن "إلـ جواخي" اختار حلاً صعباً فبعد أن جعل ليخشتاينر يفترش الأرض حاول لعب الكرة ساقطة لتمر بجوار المرمى.





الشوط الثاني بدأ بنفس الوتيرة، وفي الوقت الذي كان الجميع يتأهب لمشاهدة هدف أحمر أول، كان الهدف في الجانب الآخر في الدقيقة 52، وذلك بعد كرة طويلة فشل بويول في التعامل معها لتمر من بقية لاعبي الدفاع لتصل لديرديوك الذي تخلص من كاسياس لتحدث فوضى أمام مرمى إسبانيا وتنتهي الكرة عند جيلسون فرنانديز الذي وضعها في المرمى وركض غير مصدقاً.. سويسرا 1 .. إسبانيا صفر ..!



ضغط المنتخب الإسباني وحاول دافيد فيا وسيرخيو راموس في أكثر من لقطة ليقرر ديل بوسكي الدفاع بخيسوس نافاس وفرناندو توريس بدلاً من سيرجيو بوسكيتس ودافيد سيلفا.

لم تتاخر إسبانيا في صنع خطورة أكبر وكاد أندريس إنيستا أن يعادل النتيجة في الدقيقة 65 بعد عمل كبير من دافيد فيا لتتهيأ الكرة للرسام الذي وضعها بباطن قدمه لتمر بجوار القائم الأيسر لبيناليو الذي وقف متسمراً ومعجباً.

ظهر فرناندو توريس في لقطة في الدقيقة 73 حينما مرر له دافيد فيا كرة فهيأها لنفسه وسط مضايقة من جريتشينج لكن "إلـ نينيو" سددها عالية من على حدود المنطقة.

عمل خيسوس نافاس كان واضحاً في الربع ساعة الأخيرة فواصل الجناح الإشبيلي مد زملائه بالعرضيات لكن توريس كان خارج اللعبة تقريباً في الرأسيات وسط عمالقة دفاع سويسرا.

لاحت للمنتخب السويسري فرصة غاية في الخطورة في الدقيقة 77 وذلك بعد أن انفرد ديرديوك بكاسياس من الناحية اليمنى وتخلص من بويول ليغمز الكرة بخارج قدمه لتتهادى نحو المرمى لكنها اصطدمت بالقائم..!

حاولت إسبانيا إدراك هدف التعادل لكن لاعبيها بقوا متوترين حتى بعد أن اشترك بيدرو بدلاً من إنيستا لتمر الدقائق وينجح المنتخب السويسري في تفجير مفاجأة كبيرة جداً بتغلبه على المرشح الأول للفوز بكأس العالم.




__________________



[ الا اله الا الله ]



-->
من مواضيع NAIF

NAIF غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2010, 11:36 PM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية ها111وي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 725
معدل تقييم المستوى: 268
ها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: سويسرا تفجر كبرى مفاجآت كأس العالم وتسقط إسبانيا

قهر :(
بس اتوقع ان هالهزيمة بتعطيهم دافعن قوي المباراة الجاية
-->
من مواضيع ها111وي

ها111وي غير متواجد حالياً  
قديم 06-17-2010, 12:38 AM   #3
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية |.. чα mτ3вnч
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: فــے دنيـے آلشقـے ’..
المشاركات: 241
معدل تقييم المستوى: 12
|.. чα mτ3вnч is on a distinguished road
افتراضي رد: سويسرا تفجر كبرى مفاجآت كأس العالم وتسقط إسبانيا

من جد :(

هآآآآرلك للآسبآآن ..

ويعووضونهـآآآ شوور
__________________

أسبـآنيـآآإ ..عششق للآينـــتهي !..

..
-->
من مواضيع |.. чα mτ3вnч

|.. чα mτ3вnч غير متواجد حالياً  
قديم 06-17-2010, 05:16 AM   #4
صانع حرف
 
الصورة الرمزية القنـآصَهْ ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: مَـآ للنجَومْ أوَطآن ْ ~
المشاركات: 7,426
معدل تقييم المستوى: 10342134
القنـآصَهْ ~ has a reputation beyond reputeالقنـآصَهْ ~ has a reputation beyond reputeالقنـآصَهْ ~ has a reputation beyond reputeالقنـآصَهْ ~ has a reputation beyond reputeالقنـآصَهْ ~ has a reputation beyond reputeالقنـآصَهْ ~ has a reputation beyond reputeالقنـآصَهْ ~ has a reputation beyond reputeالقنـآصَهْ ~ has a reputation beyond reputeالقنـآصَهْ ~ has a reputation beyond reputeالقنـآصَهْ ~ has a reputation beyond reputeالقنـآصَهْ ~ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: سويسرا تفجر كبرى مفاجآت كأس العالم وتسقط إسبانيا

.




=(
يعوضونْ بالجااي ان شاء للهْ
فرص ضايعهْ وابد ماهمْ بالمود امسْ


شكراًَ ياسيدْ

.
__________________


-->
من مواضيع القنـآصَهْ ~

القنـآصَهْ ~ غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir