منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2007, 06:07 AM   #1

؟؟ حلاها غير ؟؟

 
الصورة الرمزية ! كايدتهمـ !
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيآ كفى آللهـ شرهآ
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 13
! كايدتهمـ ! is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي صور للبنت التى كان والدها يعاشرها من خمس سنوات



الوحوش في الغابه ترعى ابناءها وتحرص عليها .. اما احد الاباء فقد تجرد من كافة القيم والمبادىء وافترس ابنته ذات ال 19 ربيعا .. الجريمه لم ترتكب مره واحده .. لكنها تكررت مرات ومرات طيلة 5 سنوات ظل فيها الاب وهو مهندس يعاشر ابنته ويجبرها على تناول حبوب منع الحمل .. وطيلة هذه الفترة كانت الفتاة تلتزم الصمت بعدما رسم لها والدها طريق الدمار والادمان باعطائها حبوبا مخدره حيث كان يدس لها الحبوب المخدره في اكواب العصير لتغيب عن واقعها ثم اعتادت على معاشرة والدها وهي التي ادمنت على الخمر والمخدرات ...!!
الاب الذي ارتدى لباس الوحشية وتجرد من الكرامه لم يكتف بابنته بل امتدت شهوته وغريزته الحيوانيه لتطال صديقة ابنته ،،17 عاما ،، حيث كانت مع ابنته تشاركان في عرض ،، الشوة ،، التى تقام داخل منزله الى جانب عدد من الفتيات الاندونيسي ات جلبهن للعمل خادمات ولكن بالحقيقة كانت لهن وظيفه اخرى في عروض ،، الشوة ،، الاب المهندس كانت له تصرفات غريبه فقد كانت متعته لا تكتمل الا بتصوير ابنته عارية وكذلك صديقتها وبقية الفتيات !!
الفتاة تعيش حالة ضياع بسبب انفصال والديها وقد ابلغت الفتاة والدتها قبل وقوع الطلاق عن تحرشات والدها لكن الام لم تصدق .. فزوجها يحمل مؤهل ،، هندسه ،، ومن الصعب تصديق رواية ابنتها !!

الحادثه البشعه كشفت خيوطها صديقة الفتاة المسجل ضدها قضية تغيب حيث عثر عليها رجال المباحث داخل منزل في منطقة الرحاب الكويتية وكشفت في اعترافها ان والد صديقتها الذي يعمل مهندسا عاشرها طيلة فترة وجودها في منزله .
وفجرت قنبلة اكبر عندما قالت ان ابنته ايضا كانت تشاركهما الفراش وان والد الفتاة كان يقوم بتصويرهما عاريتين ارضاء لغريزته الحيوانية بعدما يضع لهن المخدر الذي ادى الى اتساع دائرة القضية لتصل الى حد ابلاغ القيادات العليا بوزارة الداخلية حيث شرح مدير مباحث منطقة مبارك الكبير المقدم داود الكندري ومساعده المقدم حمود الحميدي ظروف القضية الى مدير عام الادارة العامه للمباحث الجنائيه العميد عبد الحميد العوضي الذي قام بدوره بابلاغ وكيل الوزارة المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء غازي العمر الذي اولى القضية اهتماما كبيرا حيث حصل على اذن من النيابة العامة لاقتحام المنزل واعطى اوامر بضبط الاب وابنتة وهذا ماحصل بالفعل اذ تم اقتحام المنزل وضبط الاب وابنتة وثلاث فتيات اندونيسيات ولدى تفتيش المنزل عثر على افلام اباحية وصور خلاعية تجمع الاب وابنته وصور اخرى تجمعه مع الفتاة المتغيبة فيما عثر على حبوب مخدره واخرى لمنع الحمل
واعترفت الفتاة ان والدها دأب على معاشرتها منذ ان كانت في سن 14سنة حين انفرد بها بعيدا عن والدتها انذاك مما دفعها الى ابلاغها فلم تصدقها كون والدها صاحب مؤهل جامعي ويعمل مهندسا كما انها لم تصدق ان يقوم اب بمعاشرة ابنته ، ومع مرور الوقت انفصل الزوجان واخذت الزوجة الابناء بحكم الحضانه وبقي الزوج وحده بالمنزل وصارت ابنته تزوره من وقت لاخر حينها بدأ الاب بممارسة زنا المحارم مع ابنته حين كان يضع حبوبا مخدرة في كوب العصير كما كان الاب يجلب الاسيويات الثلاث بعدما توسعت غريزته الحيوانيه حيث كان يكمن دورهن في اقامة عروض ،، الشوة ،، له فيما تقوم ابنته باحتساء الخمر معه ومضاجعته في السرير .
كما كان يجبرها على تناول حبوب منع الحمل حتى يضمن عدم حملها فيما كان له هوس برؤية ابنته وهي عارية ثم يقوم بتصويرها .
وكشفت الفاتاة انها اعتادت على ممارسة هذا الفعل الشنيع مع والدها بعدما فقدت تماسك الاسرة حولها كما كشفت ان والدها طلب منها جلب احدى صديقاتها ليمارس هذه الافعال معها مادفعها الى الخضوع الى رغباته فاحضرت صديقتها التي غابت عن منزل ذويها وهي تقطن في محافظة مبارك الكبير واصبحت تقوم بافعال مخلة بالاداب مع والد صديقتها حتى تم العثور عليها وكشفت ذلك الامر فيما اعترفت الاندونيسي ات بما كان يحدث داخل المنزل وكشفن عن الادوار المنوطة بهن .
ولدى التحقيق مع الاب انكر مانسب اليه في البداية ثم عاد وزعم انه مريض نفسيا ولايعلم مايفعله حينما يتناول الادويه وعلى اثراقواله تمت احالته الى النيابة العامة لاستجوابه ومواجهته بالتهم المنسوبه اليه حيث اتخذت القضية طابع السرية وصنفت على انها قضية مخدرات على ان يتم ادراج باقي التهم الاخرى في ملف القضيه.
-->
من مواضيع ! كايدتهمـ !

! كايدتهمـ ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-18-2007, 12:04 PM   #2

.. آرق مآبـ الكون ..

 
الصورة الرمزية اميـ نفسها ــرة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 15,537
معدل تقييم المستوى: 312
اميـ نفسها ــرة has a reputation beyond reputeاميـ نفسها ــرة has a reputation beyond reputeاميـ نفسها ــرة has a reputation beyond reputeاميـ نفسها ــرة has a reputation beyond reputeاميـ نفسها ــرة has a reputation beyond reputeاميـ نفسها ــرة has a reputation beyond reputeاميـ نفسها ــرة has a reputation beyond reputeاميـ نفسها ــرة has a reputation beyond reputeاميـ نفسها ــرة has a reputation beyond reputeاميـ نفسها ــرة has a reputation beyond reputeاميـ نفسها ــرة has a reputation beyond repute
افتراضي



<< وشو ذي الصدمه .

الحين البنت تحميـ نفسها من الناس بابوها

لو طلع ابوها كذا اجل وين تروح .استغفر الله

هذي وهي بنته من لحمه ودمه هانت عليه

والله شي يقهر . يسلموو


__________________
~ { ●• آحِب آلصِمتِ!



وٍ آإآكتمِ بصُمٍتيْ سخِافاتٌ الأفِوآهِ..!! ●•


\

/
-->
من مواضيع اميـ نفسها ــرة

اميـ نفسها ــرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2007, 03:04 PM   #3
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية |.. чα mτ3вnч
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: فــے دنيـے آلشقـے ’..
المشاركات: 241
معدل تقييم المستوى: 12
|.. чα mτ3вnч is on a distinguished road
افتراضي

اي والله شي يقهر اذا ابووك وهنتي عليه اجل وش تنتظرين من غيره بس مااقول الا على الدنيا السلام الله يعافينا ولايبتلينا ,,
ومشكوووره اختي على الموضوع
-->
من مواضيع |.. чα mτ3вnч

|.. чα mτ3вnч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2007, 09:06 AM   #4
·!¦[· قلـب لمـْ يبتسمـ ·]¦!·
 
الصورة الرمزية مفتون بسحر العيون
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,306
معدل تقييم المستوى: 17
مفتون بسحر العيون is on a distinguished road
افتراضي

اعوذ بالله

لحول ولا قوه الا بالله
__________________



ليتے ربيے ماكتبے لحظهے وداعے ولافراقے ولادموعے ولا ضياعے


دردشة صوتية
-->
من مواضيع مفتون بسحر العيون

مفتون بسحر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir