منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > كأس العالم 2014

كأس العالم 2014 تغطيات كأس العالم في البرازيل , اهداف , صور اهداف , نتائج مباريات , صور لاعبيين , نقل مباريات



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2010, 01:20 AM   #1

||°°يَآدِنيَآ وُيِن آلَصبرِ°°||

 
الصورة الرمزية !DREAM!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: وهل يحلـو العيش بغيــر الريــآض
المشاركات: 3,918
معدل تقييم المستوى: 69
!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي شتائم عنصرية بالصحف السويسرية للحكم السعودي خليل جلال

عاجل ( محمد المرشود) -


تجاوزت الصحف السويسرية كل الحدود في انتقاداتها للحكم السعودي خليل جلال ووجهت له شتائم عنصرية تحمل إهانات كبيرة للثقافة العربية. وقالت صحيفة بليك إن الحكم حتى لو كان جملاً ما كان يجب على المنتخب السويسري أن يظهر بهذا الأداء المتواضع.

وطالبت الصحيفة وفقاً لقناة العربية التي نشرت التقرير, بعدم إسناد مباريات له، مؤكدة أنه لا يستحق التواجد في المونديال، وكل علاقته بالتحكيم تنحصر في رغبته الدائمه في النفخ في الصافرة.

وقبل أن تنتهي مباراة سويسرا وتشيلي والتي شهدت جدلاً كبيراً حول واقعة طرد اللاعب السويسري "بيرامي" بناء على قرار الحكم السعودي خليل جلال، قرر شاعر سويسري يدعي يان زوربوكين إنشاء مجموعة على الإنترنت مستخدماً موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" تحت مسمى "نحن نكره خليل جلال"، وخلال ساعات قليلة وصل عدد المشتركين إلى 10 آلاف سويسري، وارتفع العدد أمس إلى أكثر من 55 ألفاً مشتركاً.


وعلى صعيد متصل فتحت الصحف السويسرية النار على الحكم السعودي وأكدت أنه تسبب في هزيمة المنتخب السويسري. وأشارت صحيفة "بليك" السويسرية واسعة الانتشار أن أخطاء خليل جلال لم تقتصر على قرار الطرد فقط، بل امتدت إلى قراره باحتساب الهدف الوحيد للمنتخب التشيلي، حيث أشارت إلى أنه جاء من تسلل واضح، وأبرزت الصحيفة آراء خبراء التحكيم في سويسرا، حيث اختفت الآراء حول صحة الهدف، فيما اتفقت آراء هؤلاء الخبراء على خطأ قرار الطرد.


ونشرت الصحيفة نتائج استطلاع رأي جماهيري للإجابة على سؤال محدد يقول "من المسؤول عن هزيمة سويسرا ؟" هل هو سوء الأداء أم الحكم السعودي خليل جلال، وجاءت نتائج استطلاع الرأي لتؤكد ان 74.3 % من المشاركين يعتقدون ان الحكم هو سبب الهزيمة، فيما قال 25.7 % ان الأداء السويسري المتراجع مقارنة بمباراة سويسرا أمام إسبانيا هو سبب الهزيمة .

وقالت الصحيفة ان أخطاء الحكم قد تتسبب في خروجها من البطولة، مشيرة إلى انه أفرط في استخدام البطاقات الصفراء التي وصل عددها إلى 9 بالإضافة إلى بطاقة حمراء، وأشارت الصحيفة إلى بعض الوقائع التحكيمية المثيرة للجدل التي كان جلال طرفاً فيها على المستويين السعودي والآسيوي .


وهي المرة الثانية التي يتم فيها اختيار الغامدي ضمن قائمة حكام المونديال، بعد أن كان تم اختياره في مونديال 2006 الذي أقيم في ألمانيا.

وشارك الغامدي أخيراً في إدارة بعض المباريات في كأس الأمم الإفريقية كواحد من 3 حكام آسيويين، وذلك في اطار التعاون بين الاتحادين الإفريقي والآسيوي للعبة.

يذكر أن عددا من الحكام الدوليين السعوديين شاركوا في إدارة عدد من المباريات في نهائيات كأس العالم وهم فلاج الشنار (1986 في المكسيك) وعبد الرحمن الزيد (1998 في فرنسا) وعلي الطريفي (2002 في كوريا الجنوبية واليابان) وخليل جلال الغامدي (2006 في ألمانيا).





فوزهم على اسبانيا عطـآهم مقلب في فريقهم
__________________

آلرآحه كْـ آلسرآبّ كُلمآ
آقْتَرَبْنآ منّه آبْتعدّ.......
ولّنْ نَصلُهآ آلا في ْ آلجنّه..فلنترك آلرآحه وَنَبحثْ عًنّ آلجنه ..






-->
من مواضيع !DREAM!

!DREAM! غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2010, 01:35 AM   #2
الأسطوره
 
الصورة الرمزية NAIF
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: حيث الموضه و الجمال [ باريس ]
المشاركات: 25,882
معدل تقييم المستوى: 14211304
NAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شتائم عنصرية بالصحف السويسرية للحكم السعودي خليل جلال

ان كان قصدهم الطرد او التسلل .. فـ كلها قررات صحيحه

من الغباء انك تحط عيوبك بـ ظهر غيرك !! .. ياخي ان كان منتخبك دلخ الحكم وش ذنبه ؟
__________________



[ الا اله الا الله ]



-->
من مواضيع NAIF

NAIF غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2010, 01:38 AM   #3

H O P E

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 4,938
معدل تقييم المستوى: 287
【 طـﯗع قلبـﮓ 】 has a reputation beyond repute【 طـﯗع قلبـﮓ 】 has a reputation beyond repute【 طـﯗع قلبـﮓ 】 has a reputation beyond repute【 طـﯗع قلبـﮓ 】 has a reputation beyond repute【 طـﯗع قلبـﮓ 】 has a reputation beyond repute【 طـﯗع قلبـﮓ 】 has a reputation beyond repute【 طـﯗع قلبـﮓ 】 has a reputation beyond repute【 طـﯗع قلبـﮓ 】 has a reputation beyond repute【 طـﯗع قلبـﮓ 】 has a reputation beyond repute【 طـﯗع قلبـﮓ 】 has a reputation beyond repute【 طـﯗع قلبـﮓ 】 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شتائم عنصرية بالصحف السويسرية للحكم السعودي خليل جلال



الخبرآء رشحوه لـ قيآدة النهآئي و مآضر السحآب نبح الكلآب

عوآفي ريمآ

__________________
..
آستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضآ نفسه وزنة عرشه ومدآد كلمآته
..
-->
من مواضيع 【 طـﯗع قلبـﮓ 】

【 طـﯗع قلبـﮓ 】 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان / روايه رومانسيه وجريئه حسايف قصص و روايات 96 07-27-2011 09:44 AM


الساعة الآن 11:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir