منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2010, 05:32 PM   #1
الأسطوره
 
الصورة الرمزية NAIF
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: حيث الموضه و الجمال [ باريس ]
المشاركات: 25,882
معدل تقييم المستوى: 14211304
NAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي ابيض اعلامي .. ازرق رسمي .. اسود واقعي [ محمد الدويش ]




ما كنت لألتفت لشتيمته قاموسها (صرف صحي) لولا ان مصدرها عضو شرف وليس ملحق الصندقة الذي يشرف عليه مستشاره الاعلامي..

صاحب (مدرسه المواهب) والتي شهدت هروبا جماعيا وفشلا ذريعا ليس بسبب فني وانما بسبب مورث بدأ منذ الانفصال التاريخي الشهير، هذا ما حدث في الرياض، اما ما يحدث في جدة او لندن او باريس فلا يملك كل من يشاهده الا ان يقول: الحمد لله!!

اما في مشهد (اللقب المفضوح)، فان التسجيل يؤكد ما قلناه وكتبناه من انه لا وجود لقرن آسيوي ولا لاتحاد احصاء وبالتالي لا وجود لممنوح ولا مانح وانما قرر القرون ونفذ ضمن صفقة المحياني، وقد وقع عضو الشرف في كيده اذ أراد من (اليماني) ان ينقل له أسرار النادي فاذا باليماني وكما فعل سابقا مع غيره يستدرجه الى حيث يريد رئيس النادي المنافس الذي قد يتهمونه بانه خلف تعيين هذا اليماني في ناديهم كي يفضحهم ويشتت شملهم..

ان اكثر ما اهتم به توالي الفضائح السوداء لمشهد اعلامي ابيض ورسمي ازرق فلم يغسلوا بعد دم الطفل البريء من سكين الحقد، وحين يسأله ربه يوم القيامة بأي ذنب ذبحوك؟ سيقول: لاننى نصراوي تماما كالمؤودة بأي ذنب قتلت، هاهو رمز الرقي والتحضر والمثالية يخرج من (صرف صحي) كما هو واقع تاريخي شهد الكثير من اقوالهم وافعالهم واحداثهم باختلاف المواقع لاعبا واداريا وصحفيا وعضو شرف ومشجعا، ففي غفلة من (التقنية الاعلامية المعهودة) يخرج علينا احدهم بارادته او بغيابها ليطرح على منصه الشهادة التاريخية دليلا آخر على واقع مزيف ونظافة مزعومة... هل غريب ان يخرج لفظ كهذا من عضو شرف كذاك؟

كلا.. فكل اناء بما فيه ينضح، والمورد من المصدر، ولكننى ومرة اخرى لا أهتم بشتيمة من شخص بقدر كون (اللفظ ومصدره) حلقة
في مسلسل طويل الحلقات لم يعد فيلما هنديا اسمه (زعيق الزعيم وزعيم الزعيق)، لقد فضحه الله وهو يردد: الله يستر ولكن فضيحة واقعهم اكبر وانكى وادهى..

الله يفضحكم فضحتوني بين العالمين... الله يفشلكم فشلتوني بين الامم.. قال (نادي القرن) قال..




(( صدى المقال ))

ما كتبته الصحافية القديرة (امل زاهد) في صحيفة الوطن السعودية يوم الثلاثاء الماضي بعنوان (اصداء العالم وجواري الألفية الثالثة) ليس جديد الفكرة مخترع المضمون ولكنه الاكثر صراحة والافضل طرحا..

قالت امل: (في برنامج رياضي جلّ مشاهديه من الرجال سترى عيناك الحسناوات يتناوبن على الظهور ليسوقن للبرنامج والشاطرة من تكشف اكثر او من تبدو بمظهر أكثر اغراء واستقطابا وجذبا للمشاهدين، بل بعضهن من غير هدوم كما يقول الكوميديان عادل إمام)
وأضيف (انا) قائلا: ان معظم تلك الحسناوات من الممثلات والفنانات درجة عاشرة، بل ان بعضهن وبالذات من (بلد المذيع) يظهرن على الشاشة لاول مرة..

ورغم ان (امل زاهد) فسرت هذا المظهر الغريب في برنامج رياضي بانه تسويق وهذا يعني ان البرنامج ليس فيه ما يسوقه سوى النهود والارداف..

ولكن هناك من يملك تفسيرا آخر، فهو يرى ان المذيع شأنه شأن عادل امام لم يجد من تتتغزل به على الطبيعة، فسخر مسرحياته وأفلامه لسد هذا النقص الذكوري وكذلك يفعل ذلك المذيع لا سيما وانه حاول في بداياته ان يكون ممثلا حين شارك في المسلسل السعودي (عودة عصيويد).
اما التفسير سيئ الظن الذي يقوله البعض فان بعض الظن اثم وليس كله.




( في المرمى )

· فريق النصر الاولمبي بدأ استعداده لدوري فيصل تحت 21 سنة الذي سينطلق في اكتوبر، أي بعد اربعة اشهر استعداد في (عز الحر وايام اختبارات وكأس العالم)، أتدرون لماذا فعلوا ذلك.. من اجل اهانة حسام غالي.. ضحوا بشباب النصر من اجل فشة غل..
·من أراد ان يعرف ماذا يمكن ان يفعل المدرب بفريق فعليه
ان يرى مافعله (ريمون دومينيك) بالمنتخب الفرنسي، المدرب قد يقتل فريقا وقد يحييه..
· قال: الحمد لله ان هذه (......) لا تشجع النصر وانها تشجع (.....) بعد ان شاهد اعلانا عن ظهورها في برنامج (......)
رد عليه صديقه: في زمن العري لكل ساقطة لاقطة..
· ليس الحكم السعودي خليل جلال وحده من ادار المباراة بالبطاقات، فمعظم حكام المونديال (2010) فعلوا ذلك انه مونديال البطاقات..
·الهلال ليس نادي الفقر وليس فريق الرجيع ولكنه لهث خلف لاعب نسقه ثم لهث خلف مهاجم اخفق مع الاهلي والشباب ثم قبل تبرع عضو شرف اهلاوي..
· ماذا يقول اعلامهم بعد ان كشف التسجيل المسرب خبر الاجتماع الثلاثي الذي شهد به شاهد من اهلهم، وفيه تم (البيع والشراء) من خلال نفس
الشركة الذي نظمت الحفل؟
· يقال انه هو الذي سرب التسجيل كي يثبت ان الرئيس الحالي لم يحقق انجازا لم يحققه هو حين كان رئيسا.. وان الحكايه بيع وشراء ليس الا..
.اشتهر انه عضو شرف (النفي الازرق) فاي حدث يُنسب للهلال لا يعجبه يخرج وينفيه كما فعل في قضية آرثر جورج وبشار عبدالله وجاسم الهويدي
· (عندي عروض كثيرة وكبيرة ولكنني اخترت ان اختم حياتي في الهلال..)، هذه العبارة نسمعها ونقرأها حتى قبل عصر الاحتراف ومن ايام مبارك عبد الكريم.
· رحيل فارياس عن الاهلي السعودي جاء لمصلحة الفريق، فالمدرب الذي لا ينظم الدفاع لن ينجح مع اي فريق وحتى لو نجح صدفة فانه لا يكرر نجاحه وأرجو ان يراعى الاهلاويون ذلك في مدربهم القادم.
·خرج الفريق الجزائري من المونديال ولكن حارسه الشاب (رايس وهاب مبولحي) لن يخرج من ذاكرة محبي كرة القدم في انحاء العالم.. لقد لعب مباراتين وكأنهما عشرين مباراة..
__________________



[ الا اله الا الله ]



-->
من مواضيع NAIF

NAIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 05:43 PM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Etsh *
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: رَحِمِ السَمآءِ
المشاركات: 6,529
معدل تقييم المستوى: 42949702
Etsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond reputeEtsh * has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ابيض اعلامي .. ازرق رسمي .. اسود واقعي [ محمد الدويش ]

تشكرآت أفندم
عَ النقل
__________________

_
مادام الله معك لاتلتفت لشخصٍ أذاك
ومآدمت بحفظ الله لآتحزن لمن أهملك
ومآدآم الله يريدُ لك شيئآ فلن يوقفهُ أحد ..~


-->
من مواضيع Etsh *

Etsh * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة حب في حرب الخليج ( قصه حلوه) " خ ـيالـ الشوقـ " قصص و روايات 11 01-16-2011 07:56 PM
ترشيح (742) معلماً في عدد من المناطق .. ادخلو ضروري .. !! ع ـزف ونزف..! المنبر الحر 15 02-10-2010 04:20 PM


الساعة الآن 09:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir