منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-24-2010, 03:50 AM   #9
أمواح أنثى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
أمواح أنثى is on a distinguished road
رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

مشكورررررررررررررررررررررررررررررره الروايه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ه حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووه أنا أحب أقرأ روايات كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررر

أمواح أنثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 06:47 PM   #10
شمعة الغرام
 
الصورة الرمزية ماقتلتة هو مات فيني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في دنيا واقعها مجهول
العمر: 24
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 10
ماقتلتة هو مات فيني is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

فديتكم والله منورين الروايه وانشاء انزل البارت الثاني اليوم من عيوني
__________________
دااايم على باالي ولو كنت { مشغ ـول }
آسمكـ كتبته في ملف .. الحباايب ~


يرتاح صدري لو يجي منكـ {
مرسول
}
ودنيآي تظلم كل ما صرت {
غاااايب } ,,
[/SIZE][/CENTER]


-->
من مواضيع ماقتلتة هو مات فيني

ماقتلتة هو مات فيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 06:47 PM   #11
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية الريـمَ♥~
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: Bahrain
العمر: 20
المشاركات: 2,449
معدل تقييم المستوى: 135
الريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

خيتووو تأخرتي
بليز كملي حماااس
-->
من مواضيع الريـمَ♥~

الريـمَ♥~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 07:07 PM   #12
شمعة الغرام
 
الصورة الرمزية ماقتلتة هو مات فيني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في دنيا واقعها مجهول
العمر: 24
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 10
ماقتلتة هو مات فيني is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

إذا ودٌك " تـ ح ـس وشلــون إنــا " بـ ( الحيـــل ) محتـــااجـك ,.."
أبــي تحبـس نفس صــدرك ,,"وحس بــ حــااجهـ /{ إلزفـــره
جلست نورة الصباح 8 ونص كتبت رسالة لهم
وحطتها وطلعت
قالت ببالها خالد اكيد بشغل او نايم وعمها سامي ابو مريم طالع بشركة وعزيز بالمدرسة يعني مافي احد
كانت ماسكة جوالها واتجهت لا المطبخ
نورة ماكانت تدري ان خالد موجود$ليزا عطيني كاس ماي
ليزا %طيب ماما
خالد كان يناظرها ليزا ودت الماي لا نورة وهي تمسكة
خالد $الناس تقول صباح الخير
نورة طاح الكاس من يدها
خالد بخوف $اسف خوفتك وربي ماكان قصدي الا اصبح عليك
نننورة $لا انا اسفة ماكنت منتبها
وشافت نفسها دون عباية ومشت بدون ماتكلم خالد
خالد فهم وجلس يضحك
ليزا جلست تضحك
خالد #فيه شيء
طلع من المطبخ
وراح يشوف كان طلعت نورة
طلعت نورة والتفتت شافت سيارة ناصر من بعيد
نورة يهو هذا مامل اوووووف $راجو روح بيت
راجو$جين ماما
راحت البيت شافت عمال ونفس اللي تبي
دخلت داخل مافي الا سلمان ونايم
راحت دخلت غرفتة بدلت ونزلت تحت المطبخ
روشي &ماما انتي واجد زين يسوي اكل
نورة%ثانكس
وووصلت ام عبدالله
نورة تهلي $مرحبا بشمعه الجلاس بشمعه البيت
ام عبدالله &هلا يادبة ماشفناك
نورة%هع المهم من جابك
ام عبدالله ^ابوك راح يبدل بينزل
نورة *يلا وعبود وسدوم على السفرة بس جلسي سلوم معك
وعلى سفرة
عبود $وجع يومين ماتغديتي معنا
سديم $اللي لقى احبابه.... نسى اخوانة
يادينا ياغرابه
كان العشم يبقى لي ... ويموت فيني لحالي
لاماطرى في بالي .. كذا الغالي
ينسى ويطول غيابه ....يادينا ياغرابه
ايام كم عشناها .. يامحلاها
وشلون بس ينساها
وصار بسلامه يبخل
وتمر ايام ومايسأل
وشلون يازمن الاول .. كذا تحول
وليه عشرته كذابه .. يادنيا ياغرابه
يدري في عيني داره... ومقداره
لكن طريقه اختاره
خلوه يشوف ويجرب
ومايلقى غيري حبيب
وان كان معدنه طيب... انا طيب
وقلبي فاتح ابوابه
يادنيا ياغرابه
سلمان $ اوة نكستي ابو الاغنية
نورةوعبدالله%خخخ ههههههه
بوعبدالله %يم يم من مسوي الغداء هذا اكيد من يد نوري او سدومي
نورة%احم احم انا اكيد
سديم #بابا وانا يادادي مالي مكان لا لا وين العشم الاغنية راكبة عليك انت وبنتك
بوعبدالله %افا ياقلبي انتي واختك مكانتكم وحدة
سلمان +عبدالله %احنا
الكل
ام عبدالله ^^هع جننوك كلكم بالهوى سوى يااحلى عيال
نورة &الله يخليكم لنا
سديم وعبدالله وسلمان &امين
نروح لا بيت مريم
رهف %بنات بسكم نوم قوموا الكل قام غسل وروقوا
مريم *السخيفة نوير وينها
رهف $ شفتوا بذبحها مدري متى طلعت
عبير *روحي سألي احد
عايشة$ شوفوا رسالة معلقة على الباب
بيان راحت جابتها
مضمون الرسالة
حبايبي يااحلى شلة انا اليوم راح انشغل جوالي بيكون مقفل واسفة طلعت منكم الصباح لكن ابي بكرة كلكم تجوون بيتنا وابي اخر الكشخة
اوكي ولا احد يلومني اني رتبت كل شيء لحالي
يلا امواة طبعت لهم بوسة من شفايفها بروج ولاتحاول وحدة تجي اليوم بيتنا ترى بتنطرد مابيكم تخربون المفاجاءة وخاصة لطوف وعيوش
لاتقربون جنب بيتنا لا احش ارجولكم هههه اوكي
الاء*تتوقعون وش مسوية
مريم &* مدري السخيفة تقول لاتفكر حد يجي بيتنا ترى بتنطرد
عايشة *هع تهديد عشان تعرفنا اصلان حتى لو قالت كذا راح نقدر نجي انا بمر واشوف لكن يلا نستسلم هالمرة
مريم *شرايكم ولا لا اممم وش بتلبسون
انفال ^^امم خذت انا بنطلون خصر واطي انا عبورة يوم رحنا العثيم
رهف %امممممممم أي خذت نفسة
بيان $لا نبي شيء اكشخ بلبس اللي اخذتة من الكويت
عايشة *اممم مثل بدله كشخة
انوار &بعدي ياغلاتي
لطيفة &نوير لا فستان احلى
انوار$انجنيت البس فستان
مريم $فديتك ستايلك كذا حلو
انوار$فديت اللي فاهمين
نعيمة )عليك لمبة {عليك نور القصد ههه}
الاء *اممممممممم اوكي يالله اليوم راح نجلس بالبيت مع اهلنا
مريم %بكرة لنا لقاء
في المستشفى
سديم *اوة اقولك يامنور تعبت وانا اشتري
منيرة^^^ طيب سارة متى زواجك
سارة**هيه انتي حلمانة خلاص بداية الاجازة والحين ايام مراجعة يعني تقريبا شهر
بثينة * ماعطاكم الله مني تزوجت وعندي دحوم
سديم *متى يو م تتزوجين عمرك 20يحليلك
الا تجي باقة ورد مكتوب عليه اشتقت لك سديم من عاشق مجهوووول
منيرة __------___ ياترى مين اكيد هاني وبعد مايبيله
سديم * اه المهم بأخذ الباقة يلا اذن العصر
وصلوا وحنا هنا خلونا نروح نتغداء بمطعم
بثينة &انا قلبي بيجيني هاني
سارة *تضحكون هاني بثينة وهاني سديم اخاف يجي لا منيرة هاني تصير نفسكم
منيرة%هع لا شكلي بطقم معك بكون منيرة عبدالله
الكل
اما عند ناصر
ناصر * اه يا فهود حبيتها
عبدالله * من اللي حبيت
فهد % يحب نوير صديقة انوار
عبدالله % اها
فهد %الله يعينك شفت اللي جالس هناك توها داخل
مع الثاني
عبدالله $تقصد عبدالله وخالد ومحمد
ناصر *أي واحد اخوها
فهد %هذا اللي لابس بنطلون جنز وخصر واطي مع بلوزة pink
ناصر*عيونة نفسها
فهد *عبود قوم دام قام يتغزل بولد اخاف يتغزل فينا
ناصر يطقه%وانت واخوك من زينكم
عبدالله $قمر والكامل الله
اما كان بيت لطيفة
بشاير %اممم اسمع اختة تقول قالت انا بنشغل
لطيفة $اي اقولك مدري وش بتسوي هالجنية
فيصل$عاد نوير ام الافكار ماتطلعون من بيتهم الا ميتين وناسة اشوفها اليوم مع جدتي وتخربط
ام محمد #مساء الخير
الكل $هلا وغلا مساء النور
ام محمد $تعشيتو ا ولا
فيصل $تو الناس السؤال لا ننتظرك ابوي تعشاء معنا ونام ولطيفة مع بشاير ثابتين اليوم بالبيت
وانا توني جاي وحمود طالع وطلوول جالس على النت بس
ام محمد #وجع نشرة اخبار توني جاية تعبت اليوم زحمة بصالون
بشاير $بكرة تقووووووووول لطووف بتروح معك تقص شعرها وتسويها وتحط ميك اب
ام محمد # معليش تجي ولا قومي جيبي المقص واقص لك وان جلستي سويها واحط لك انا ميك اب
لطيفة بفرح %احلى بوسة لا احلى ام {امواة}
فيصل ))&يمه بنتك كل مالة وتقص شعرها
ام محمد % وانت وش عليك منها
الا يدخل محمد %مرحبا الحبايب هوناااااااااا
فيصل %اي
لطيفة وصلت معها المعدات وكل شيء$يلا
وبدأت تتفنن به
محمد $انا ابي زوجتي شعرها طويل نفس بشورة تقريبا
بشاير $اجل خذ لك انوار ولا الاء وانفال ونعيمة اممم وعايشةورهف اغلب شلتهم ماعاد
عبير وبيان ومريم واختك
فيصل شدها اسم عايشة حس انه مشتاق لها&عيوش زين طوله
محمد #اي عيوش حلو طولة
كان الجو بيت الاء تكلم عايشة
ويعني الكل نام
اما عند
سالم يخطط مع وحدة بمدرسة نورة
سالم $المشكلة ياعمري هي ذلتني
فجر %امم ولا يهمك اوريك فيها اصلان هي بعد تقهرني مع شلتها
سالم $بس رهف مايجيها شيء
فجر عاد هذي اكثر وحدة قاهرتها $اممم اوكي
اليوم اللي كانوا تنتظرة الشلة جلست نورة
وخذت لها حمام دافي وطلعت سوت شعرها
ونزلت رن جوالها برقم غريب تركتة
وراحت لبست لها فستان وتكشخت وحطت ميك اب
وتعطرت >>>> العطر خلص وهي تتعطر فيه لها
نزلت
عبدالله وسلمان انبهروا سديم ماكانت موجودة
طالعة مع امها
سلمااااان $واي تخققين
نورة%يسلمو ياغلاتي عقبال ما اشوفكم معرسين
عبدالله %هع امين
سلمان %هع امممممممممممممممممين من بيجيك طالبه من المطعم وانتي طابخة حالة صعبة
نورة %الملحق اللي سويته قلت بسوي لهم مفاجاءة
سلمان%صدق خالد يوم قال هو فيصل ولد خالتي نعيمة انك تحبين الفلة انتي وشلتك
نورة$احم احم
يلا اخليكم سلمان امانة ابيك ترتب كل شيء وتتفق مع لطيفة ان نورة طلعت بعدين قول لها
روحوا شوفوا وراء الحديقة بعدين خلاص وان ماشفت لطيفة اتفق مع امممم عايشة وان ماشفتها مريم اوكي
او عبورة قلبي اوانفال أي وحدة تجي اول وحدة
ومشت وكانت \مريم اول وحدة جاءت
سلمان $ياهلا والله
مريم %هلا وين نورة
سلمان $يؤسفني اقولكم انه جاءها ظرف طارئ وقلت لها شلتك قالت هالظرف اهم منهم
مريم عصبت صدق تقول نورة ماتقول لكن من برود سلمان %عن جد سخيفة قول له ماتعزمنا مرة ثانية على اي بارتي
سلمان %امممم قالت لي خلهم ينتظروني
مريم $اشوف نهايتها
عبير#وش فيك مع هالعيون
للمعلوميه ريوم عيونها كبار ووساع $انقلعي ليه مو عاجبينك
عبير وهي تهز راسها بالايجاب #ابد
مريم#كلي هواء سر جاذبيتي عيوني >>>>>>>>>نسوا سلمان
ودخلوا مع بعض لطيفة وعبير وانفال وعايشة
عايشة $سلمانوة شصاير
الا توصل نعيمة مع انوار ورهف وبيان
سلمان \$لحقوني وتعرفون لحظة
الكل $نعم
سلمان $ واي اكلتوني
ومشوا استغربوا جو الحديقة كذا وفي خطوات على مكان
سلمان $انا خلاص انتهى دوري اتبعوا الخطوات لين توصلون لا الكنز باااااااااي
عبير$ وين حنا جالسين بجزيرة
امشوا انشوف النهاية
ومشوا
0
0
0
0
0
0
0
0
لقوووا قلب كبير مكتوب
امشوووووا لين توصلون لي
0
0
نعيمة %يلا وصلنا
فتحوا الباب كانت مفاجاءة نورة الملحق جهزتها هي بنفسة
الكل %وووووووووووووووووواووو
نورة$ياهلا ومرحبا شرايكم يحق لي مو
وضموها
لطيفة *وجع نورة جنان
{اوصف لكم وش سوت اول مايدخلون صورتهم كلهم وصابغة الجدار بالبنفسجي والاصفر وحاطة هالبرواز الكبير وجنبة مراية
وندخل شووووي نشوف الصالة بلون الاحمر وذهبي الكنبات عكس لو ن الجدار ذهبي فيهم نقشات احمر وتلفزيون وفيه على جنب شاشة سينما كبيرة ومشبوك مع التلفزيون والاستريو والدفي دي
وتدخلون غرفة مسويتة يمكن حد ينام حلوة لونة بني ووردي وغرفة ثانية فيه بيانوا ومايك وسماعات وفي الوسط طاولة حق الاكل وحط العشاء وشموع اممممممم كان ولا احلى واجهزة لابتوبات وغرفة مسويتها كله تخص الشلة ماتم لون ولا اكتسوار ماحطتها وناسة}فلوها
انفال&اه ياخاينة العشره
نورة *هع كل شيء تحبونة حطيتها
اليوم بنام هنا ولا تقولون ماعندي ملابس خذت لكم
عايشة *مايفوتك شيء هذا انا ولطوف معك بالبيت
نعيمة % وتلموني بتوام روحي
جلسوا شغلوا الاستريو على البوم احلام
ورقصوا عاد برقص المصري وخروا عن نعيمة وانوار وانفال رغم انة بوية الا ان تضبط الرقص وعايشة ونورة ورهف
امممممممممممممممممم هذولي مهارة برقص
والعراقي رهف ونورة وانوار
والخليجي الكل
وتعبوا
نورة % تفضلوا على العشاء
رهف $ اشوى اني صورت كل شيء
نورة $ هالغرفة ان دخلتوها كل وحدة تمسك دمعتها
انفال %نوير وش مسوية ترى بنذبحك
رهف % لا لا نكتشف
دخلوا شافوا عند الجدار كله متروس صورهم وهم صغار وهالجدار ملون جنان طالع
وكان بزاوية موسيقى والزاوية الثانية كان فيه لوحة كبيرة للي تحب ترسم وكانت الغرفة كبيرة حطت فيه طاولة الطعام وعشان تكون غرفة يدرسون فيها
ايام الاختبارات
نورة وهي نازلة دموعه & حبيت اسوي كل هذا عشان مانحتاج لا صار شيء لا احد وكل هذا سويتة بمصروفي نعيمة اللي مرت ابوها دايم حاطها عليه الهم ولارهف اللي مرت ابوها دايم ضدها نفس امها ماتقدر تسوي شيء نعيمة انوار اللي ماتحولت لا هذا الحال الا عشان ابوها ومريم يامريم اهلها ابوها اللي هو نفس ابوي دايم مسافرين وامها بشغل ههههه
والكل يطالع نورة لهادرجة شايلة هممها وهم غيرها
وبيان وخالتي ومرت وامي والكل فيكم من صغرنا لازم بكل بيت منا يا يكون الابو الحنون او الام
فاتحول حالة
اليوم نبي ننسى كل اللي قلتة واللي ببالكم
نورة صرخت ^ احبكم يا احلى فريند
الكل ضحك انبسطوا عشان صديقتهم مسويه لهم كذا
نورة ^الاء سويت لك مرسم لانك تحبينة ورهف هذي انتي مع انفال
ممكن وحدة منكم تعزف لنا
انفال ^اوكي انا بعزف ورهوفة تغني
الاء $وانا برسمكم
بيان %وانا بأخذ لكم لقطه
نورة % اوكي
تعشوا وعزفوا واخذوا لقطات والاء طلعتهم بأحلى رسمه
نورة % تعالوا بنشغل شاشة سينما
الكل %واو
شغلوها وخلاص مع البوب كورن والعصيرات انتهوا
راحوا ينامون ماعاد نورة ونعيمة بحجة انهم ماجائهم النوم
نعيمة ^ يانورة من قلتي هالكلام وانا قلبي متقطع
نورة%تعالي برة الحديقة اليوم الخميس سلمان وعبدالله طالعين
نعيمة % يالله يمونون ههه
نورة % اوكي فتحي لي قلبك وش صاير لك ازيد
نعيمة % تصدقين يانورة ابوي تعبان ومدري شفيه
والبيت دايم مقلوب فوق تحت مرت ابوي ماتسكت دايم تتهاوش مع ابوي
انا امس ماجلست تخيلي بقت تضربني انا بنت بروح الجامعه الا يوم جاءت جواهر
واحمد اما هالدينا على صغرها الا طايحة طيحة مع هالشبباب وراشد مايدري
وين الله قاطة تعبت يانورة احس يوم سويتي هالمكان بغيت مااتركك يوم ضمتيني احس سويتي لي معروف
ولا عزيزة بنت خالتي احمد متعلقة به وهو متعلق فيها
مدري احس متستاهلة هي ياربي لكن احبها وربي واغليها انا تعبانة
نورة %حبيبتي ماعليك منهم انا راح اكون معك
وانا بكلم اهلكم اايام الاختبارات تنامون عندي هنا
ان قالوا اقولهم سويت ملحق ينامون فيها
بعد شتبين يالله روحي نامي
ولنا كلام مع انوار لازم نحل مشكلتها وراشد اخوها لازم يوقف معها بكلمة
نورة ^الله يخليك ياعمري
نعيمة % لابتم هنا برتب افكاري ابوهم انتي
نورة %براحتك تأكدي محد هنا ههه اشتقنا لا هالكلمة
راحت نورة تنام
نعيمة تمت بالحديقة اذن الفجر وصلوا يوم جاءت تدخل التفت الا تشوف عبدالله جالس يوم جاءت تدخل انتبه لها قال من هالملاك فكر بكل البنات
قال هذي نعوم
اكيدلا لكن ابي اتأكد
الكل نام في صباح يوم جديد على الكل
في بيت اهل نعيمة ابو نعيمة وصل من سفر
ابو احمد % هلا يمة جواهر وين دينا ونعيمة
جواهر %بيت صديقتها نايمة نورة
ابو احمد %ونعم المهم لا جاءت قولي لها ابيك ضروري هي واحمد
ام راشد ^بنتك ماغير بره البيت
ابو احمد %والله من معاملتك
احمد % وينها هي ببيت صديقتها مايتحركون
ام راشد^طالت وتشمخت ولد ليلوة يطول لسانة
احمد % الحمدالله على نعمة العقل
مشى
بو احمد $ انتي تموتين لو مالطلع هالسان
امااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بالمشغل
ام تركي %يانعيمة وينك انا عندي هذي اسوي له حجز تعالي شعاع جاءت
ام عبدالله %انزين صباح بعرس سارة أي مشغل بتروح
ام تركي صباح % مدري
ام عبدالله ^^^^ اها طيب انا حجزت هناك يعني اتوقع الكل المهم البنات مسوين حركة مفاجاءة
ام محمد نعيمة %هلا والله بك
ام عبدالله شعاع %اهلين مليت وجيت اوسع صدري
اما عند شباب باكوفي
سلمان %اه قلبي متقطع حبيتها وربي
فيصل ^^انا جننتني وحدة تتصل علي
احمد %انا والله استغنيت عنهم وهذاني اكلم حبيبتي عزيزة بس اكلمهم
سلمان %تخيل هذايك تبي تشوفني انا ماقلت لها ابي اشوفك شفت القلة الاداب
فيصل % ياخي طنش تعش تنتعش
اماااااااااااا عند البنات توهم يصحون صلوا الظهر وخلاص بكرة السبت مارح يرحون من بكرة بيذاكرون لا الاختبار

نورة % اه بنات تبون من أي مطعم نطلب غداء
عبير%خلاص الحين بيأذن العشاء تونى جالسين غداء وعشاء ونهاية الليل نطلب
انفال %شوفوا احنا نخلص ونروح بيوتنا نجيب ملابس لنا والمريول وهيك يعني ودروسنا اغراضنا كافة وبعدين نلتقي بالليل
نعيمة %اوكي انا امركم انتي وعبير
انفال &هع البيت وراهم
عبير%خلاص نزلي معنا وامشي
نعيمة %اوكي
بيان%وانا قلبي رهوفة وانوار والاء بمر اخذكم
مع نايف
طلبوا من مطعم بيتزاء هت ومن مطعم ثاني
وكلوا بعدين الكل توزع بيته
نورة دخلت تاخذ لها ملابس
سديم %هلا وغلا بالغايبة
سلمان $وجع هذا يوم واشتقتنا لك
نورة وهي تجلس #اممممم قلت لهم يجون ينامون عندي طول ايام الاختبارات
سديم $وجع انا بروح بيت عمي اذاكر مع منيرة وتجينا سارة
نورة %وبثينة
سديم %وهاني ودحوم تتركهم
سلمان $ الفال لك تجبين درزن عيال
سديم #حسبي الله عليك
نورة $بكلم امي تحسبنا بالغداء طفشت من اكل المطاعم
عبدالله %اها خوفتوني امس اقول من هذولي الفجر
نورة %بسم الله من وين طلعت وبعدين عسى سمعت شي من كلام نعوم ولا كلامي
عبدالله انا قلت نعوم %ها لا وش اسمع يوم جاءت نعوم تدخل شفتتها وصديت
سديم تكلمها على الخفيف *ياخوي قزيتها قز
عبدالله ^انطمي إلا غريبة شفناك يا لجنية
نورة %انت الجني ازيدك مارح تشوفوني الا صدفة مدة اسبوعين لحد يوم الاربعاء
الا ان دخلت اخذ الغداء
اولطوف او عويش لانة حلال عليكم
عبدالله %وجع نذلة هالبنت انا اشوى بشركة
وسلمنوة هع هع بيذاكر
وسدومممممممممممممممممممم اختبار
هع هع كم سنة وتصير دكتورة
نورة & هع احنا اللي تبي مدرسة واللي تبي ببنك واللي كثير هويات هع
سلمان %صدق اللي بثالث ثانوي انتي ورهوفة وبيون وعويش وعبورة والاء وميمي
وثاني توفي انفال وانوار
اهههههههههاااااااااااااااااااااا
عبدالله ^ خبازهم أي من كثر جلستك معهم
سلمان & بعد الاخوات مايتغطون عنا يعني عادي
عبدالله % بعد ما تخلصون اختبار مسوين لكم مفاجاءة
نورة * شنو هالمفاجاءة اوةةةةةةة اكيد مارح تقولون
على العموم بروح احط لي ملابس واجمع كتبي
ام كان عند سالم وصديقة ناصرر
سالم ) هالنورة دايم ارسل لها ولا ترد عاد جاءتني فكرة ابي اتقرب من اللي سمعت هذاك اليوم تحبني
وخذت رقمها من جوال امنية
اسمع انا بتصل وشووووووووووووف
سالم كان يرن عندة
بيان عنده الجووو
بيان *هجور مدري من اللي يتصل علي
هاجر )طيب ردي او عطيني انا ارد
بيان (000000 لا بتركه ينقلع مدري مين انا بخليكم بروح انزل اغراضي عشان اروح بيت نوير
وجدان * انتوا ماعندكم سالفة انتي وصديقاتك
بيان %انقلعي يا سخيفة
راحت وهي تمشي وصلت غرفتها رن الجوال
سالم يسوي نفسة &الو
بيان *نعم
سالم ^بيان
بيان % من معي الشاطر اللي يعرف اسمي
سالم بكذب%انا حبيبك سالم
سالم
سالم
سالم
صدمه بيان
بيان $سالم نعم وش تبي
سالم بكذب وتمثيل % ليه يابيان انتي عديمة احساس ولا انا احبك احبك
بيان اشوووي وتطير من الفرحة %سالم لاتكذب علي
وبيان يعني سكرت بوجهة قفلت الجوال
المهم كان بييت نورة كانت جدتها فاطمة ام امهاعندهم وسوالف يموتون عليها هي وجده
وام ابوة وابو ابوة توهم رايحين
الجدة فاطمة %انا تعبت كلموا جدكم قولو ا له يالله
عبدالله %يمه انا اوديك
نورة %يمة بوريك الملحق اللي سويته لا صديقتي
لطيفة %هع يمه
عايشة تعتبرها جدتها للسبب الرضاعة^^ يمة قومي مشتاقين الشلة لك عشان نعرف نذاكر
الجدة قامت معهم كانوا الشلة مجتمعين وسلمت عليهم
رهف $ياجده مشتاقين لسوالفك
نورة%ذكرتيني يوم انا وعايشة ولطيفة يوم نروح شريكه مكه ونتمشى وشرينا ساعات ومن المصباح خذنا عطورات المهم جينا التوسعة ورينا جدتي قالت الا ابي نفسهم ودينها قلنا لها بعيد الفت المهم قلت خلاص نركب الدرج متحرك وركبناة الا يوم جينا ننزل يتعلق بعبايتة ونمشي وتصرخ اللي بالمجمع عرفوا اسمائنا
الجدة فاطمة %اجل يرضيكم
البنات ههههه مو قادرين
الجدة *كنت انا وخالتكم هنادي وهي حامل بصالح ولدها وبنتها حصة بالعربه وتدفها جينا للدرج خفت منة واركبة واركب معها يوم جينا نوصل دفيت نفسي الا يجي ولد الحلال ويمسك العرابنة ومسكت خالتكم هنادي وقلت تشترين لي عباءة الحين نورة&>>>>>>احد قالك تدفينها من اول ياجدتي ملقوفة انتي
الكل يضحك على مغامرات الجدة
الجدة %انتي ياام لسانين
لطيفة ^^لا الصالح اللي بسوق اول مافتح قالت ودوني وديتها ولا قلنا لها
المهم شافت قطعة قماش وتقول له انا زبونة عندكم يالله عطني ايها ارخص وتجلس وانا اقول معليش اعطيها من مصروفي قالها صاحب المحل احنا تونا مسوين الافتتاح للمحل
انا ونويروعيوش ضحكنا ضحك
الجدة %جعلني اشوووف عيالكم مطلعين قرونكم
نورة +لطيفة += مش جايبين عيال
الكل هههههه
وعلى هذا الحال
نعيمة $لا احنا مرة خذنا الشيخة جدتي ودينها مطعم وقلت للجرسون يجيب المنيو
قلت جدتي وش تبين قال نفسك منيو جلست اضحك عليها
الكل
عبير$نكتة عاد جدتك
مريم * لا ولا احنا بنطلب من المطعم عطيتها المنيو وكله بالانجليزي وقلت طلبي اشرت لي على هالاسم انا كنت متأكدة متعرف عربي عشان تعرف انجليزي قالت ابي هذي وجلست اضحك قالت امي يايمة تلعب عليك مريم تبيك تطلبين وجبة اطفال وتلحقني بالعصا وانا ميتة ضحك
الجده % هذاني جدكم يوم تزوجني يوم طحت جنب الصالة قال بسم الله عليك يا قلب سلمان ومدري شنو
ويوم طحت بعد سنة من زواجنا وانا حامل بشعاع قال ماتشوفين عميئ
البنات وسعوا صدرهم مع الجدة
الجدة $يالطيفة اتصلي على جدك
نورة %لا نامي عندنا
الجدة $قومي وديني
نعيمة $ارتاحي انا راح اوديك ياجدة
الجدة%هذا البنت العدلة
نورة $شوفي اللي ينفعك
الجده $مالت عليك عندي بناتي
وطلعت
بيان $جدتك زاحفة
عبير $ هع
نعيمة $سمي جدتي ادخلك ليت غرفتك
الا تشوف عبدالله
الجدة $بدال وقفتك تعال ودني الغرفة
عبدالله كان يناظر نعيمة وهي استحت
%جدتي تعرفين هاتية انا اوديك
الجدة $وجع كلت البنت بهالعيون جعلها البط
عبدالله $ترضين علي ها
الجدة فاطمة $امش عن طريقي توديني حبيبتي بنتي نعيمة احسن منكم
عبدالله $بعد من غيري
نعيمة وهي تضحك % امم لطيفة ونورة وعايشة
عبدالله ياني فديت هالضحكةبس على ثقاله دم $ هع مشكورة يالغلا
نعيمة $شدعوة العفو
ومشت
وهي تفكر بنظرات عبدالله
تقول ببالة انا احب عبدالله من اول نظرة لالا مستحيل انا احب ابراهيم لكن ابرهيم ممدري يحبني او لا

وصلت لا ملحقهم
نورة $شفيك تأخرتي
نعيمة %ها
عبير ^%الا مأخذ البال يتهنئ به
نعيمة $لا وصلت جدتك وعبدالله التقيت معه وقال انا اووصلها
عايشة $عبيد عسى ماقط عليك كلمة من ولا منا
نعيمة $شدعوة لا
انوار $ ياشيخ ياشباب شغلوا الفلم اخر فلم اشوفة مددة اسبوعين
انفال %يالله وش الفلم نورة اللي جبتيه
الاء$خلوني اشغل فلم هرتك اه ياقلبي
نورة %اممممممممممممممم شوفوا وحكموا
عبير#كان مرعب مارح اشوفة
عايشة $صادقة بيان
نورة $ياخوافين لا لا قصة جديدة فلم هندي شوفوا
وجلسوا
الا اتصل راعي المطعم سعودي
نورة )& مريم لايفوتك سعودي
الاء ^وجع انا ابي اكلم
مريم %لا انا شوفوا وش بسوي
السعودي راعي المطعم $الووو
مريم بصوتة المعتاد ناعم اللي من يسمعه يقول بتموت وهي تكلمة عاد راعي المطعم خق على الصوت%الوووووووو
راعي المكالمة %ياهلا ومرحبا
مريم ^اهلين ها وصلت نطلع
راعي المطعم ايوووويالغلا
والبنات يضحكون بس ماينسمعون
مريم %اوكي اناانتظرك باي
انوار %انا امون عليه اقوم
نورة ناظرتها يعني عدلي اسلوبك
رهف $هع قوموا الكل
مريم $هع وش الكل الساعة 3 ونص يعني بيقولون اهلة خير لطيفة قومي معي
لطيفة %يلا قومي
قاموا وطلعوا الحديقة الا يلتقون مع سلمان
سلمان هو يناظر مريم $خير خير على وين رايحين
مريم %عن إذنك بأخذ العشاء
لطيفة $سليم لا تسوي فيه رجولة وخر بنعطي الرجال برة
سلمان $خلاص انا اعطيه
مريم %تكفى سلمان انا عازمتهم لا تفشلني خذ فلوسي المرة الجاية من فلوسك
سلمان %اوكي علشانك مو عشان توفي واول اسبوع لكم بوديكم واخذوا اللي تبون واي محل
مريم $مشكور ياقلبي
لطيفة $لاتسون رميو وجوليت الرجال جنب الباب
سلمان ياقلب سلما ن $اوكي وراح جاب وجباتهم
دفع لا المطعم 400 >>>>>>>> هع كثير هم مشاء الله
دخل عطاء لطيفة نص الكيس وعطاء مريم لامس يدها اه من هالمسة
مريم حست بشعور غريبة من هالمسة دقات قلبها تضاربت
مشكووووووووووو
بيان % يلا شغلوا الفلم حمستوني اشوف النهاية
نورة %يم يم ابي الكاتشب
عبير ^^انا بالبيت مااعيش بدون كاتشب
مريم $نفسي انا وخلود خيو
نورة %المهم انا اتفقت مع امي يعني لغداء هم يجيبونها اما العشاء قلت ابي اقولكم تبون مع هلي ولا مطعم
انوار %لا مانبي نكلف على هلك
نورة ^شدعوه لالا خلاص تبون اقولهم
مريم $نو حياتي لان حنا بنجي واللي بتروح تشوف اللي ناقصها وعلى 11 بنام متى بنجلس اقل شي ء انا 7 مريم انا 12 او 11 يكفيني
الكل شهق
رهف %من صجك انتي
مريم $اي والله اللي يقولكم يوم انا باثالث متوسط اخوي خلود جلسني حط الساعة غيرها على ثنتين
واقوم اشووي بصيح وانا ما مسكت شيء
قالي امزح معك توها 9 ونص قمت قومت القيامة
وحسادت ذاكرت الساعة ثلاث
نورة $ياظالمة انا كل يوم ابد مع هالجنية عويش وتجلسني او اللي جنبك قلبو وابد 7واخلص 4 كذا
مريم $لالا حرام مايحتاج
عايشة $عاد الدفرة بيان تقوم العصر لانها تنام الليل وهي ورهوف ما تجي 9 اللي هم مخلصين ويرجعون
رهف %وجع أي ولا ماغير نظامي بنام 1او 12 وحدة منكم تجلسني 3 وارجع بس
انوار $هع واللي بس تقرا الكتاب
لطيفة $ خلف الله علي اقر ابو امه كاني متصفحة
نورة $لا رياضيات حنا بتساعدنا به مدرسة اتصلت عليها وقالت بتجينا بس قالت كل وحدة الفين ومدري ايش بس الماده
انفال $اهم شيء ننجح رياضيات وانجليزي صعب
الكل )&امين
نورة )*اللي تبي تبدا تذاكر بمادة بس المدرسة بتجينا العصر الساعة 5
يالله انا بنام
لطيفة $خذينا معك انا وانوار منتهين
نعيمة %حتى انا مريم يلا
الاء $زوجتة متقدر تنام دونة
مريم )*هه بايخة
عبير &اقول خلنا نروح ننام عشان نجلس مبكر شوفي امس نمنا 4ونص وعلى كل وحدة ماجاءها وجلسنا عند المغرب شلون الحين نصلي الساعة خمس
رهف $بس لق لق قولي نامي ولا هالهذرة وجع
عبير$%يوجعك
نورة$خلصوا خلصوا هواش بكرة
وطفوا الدفي دي خلص الفلم راحوا الغرافة الا رن جوال نورة بنغمة
نعيمة %من المتفرغ او المتفرغة اللي راسلة بهالوقت
نورة فتحتها نفس الرقم سالم راسل
ابيك تضميني لصدرك ماابي نفترق
ابي شوق وهيام
وابي قلب حنون
اشتاق لك واوله عليك
اغار من احد يلمس يديك
حتى من ملابسك هم بعد اغار
قبلك عرفت ناس كثير
لكنهم ماعذبوني ولاحركوا نبض قلبي
ومن يوم عرفتك علمتيني ان العاشق اسير
وان الهوى نار الهجير

وان البعد عن من تحب جروح والم
ونار تكوي القلب من اقصى العروق
سعادة دنيتي بيديك
ونفس روحي بروحك
وانا من بعدك اخاف اموت
وارحل عن ناظرك بيوم صعيب
وبالنهاية ابي لمسة حب...وحنين
وابي نظرة... وبسمة...وشوق

الا بهالوقت رن جوال بيان
رهف $اوة نبي ننام
بيان %عن اذنكم هذي سارونة بنت عمتي
نورة%اذنك معك
يوم طلعت من جهة البنات
لطيفة * ما لاحظتوا ان بيان تغيرت ملامحها يوم جائها الاتصال
عايشة %ايو لكن صدق لان بنت عمتها يمونون عليها
عبير$بس مولاهادرجة واحنا ما نخش شيء عن الكل
مريم $انتوا لاتدخلون نفسكم بخصوصيات البنت
نورة $خلاص بسكم
الاء #بس انتي مالك دخل اهم قالوا رايهم
مريم $اقول ناموا
اما من جهة سالم
سالم $بس تدرين زعلت من سكرتي بوجهي
بيان الظاهر صدقت الغبية %بس انت اعذرني وربي اني خفت يعني سالم لو تحس احساسي
سالم #لا ياعمري اجل وين الباقي عنك سمعت من امنية انكم ببيت نورة {اه من هالاسم}
بيان ^ايو نورة كانت >>>>>>>> قالت كل شيء سوتها نورة
سالم صدق هذي مو سهلة %ايو يخليها ربي لكم
بيان %امــــــــــــــــــــــــــــين
سالم $لا هالدرجة تحبونها
بيان $لا بالعكس كل شلة نفس محبة نورة فا طبيعي اخاف عليها
سالم $اهـــــــــــــــــــــــــــا
وتموا على حالهم سوالف
الا تطلع عايشة
بيان تغيرت ملامحها
عايشة %مانمتي
بيان %نوين اكلم سارة
بيان تكلم سارة %اوكي حبيبتي سارونة ابي اكلمك بكرة
عايشة $لاتسكرين منها ابي اسلم عليها
بيان %لا لا مولازم
تكلم سالم اوكي حياتي بااااااااااااااااااااي
عايشة %انا مراح اقول شيء لكن شيء يخصك والكل شاك انه سارة يابيان انتي مفضوحة من عيونك
وقولي ماقلت هالكلام
بيان تمت تصيح تحس بدوامة
لين نامت
امــــــــــا عند سالم
ناصر $هاشقالت
سالم $الغبية صدقت بس انا لك يانورة
ناصر $ تعجبني
جاءت فجر استغفار الله بلبس فاضح تناددي $سالم حبيبي ماراح تجي ترى مليت
ناصر $قوم لها
قام ناصر ودخل معها الغرفة>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >
صباح يوم جديد
عند بثينة وهاني
هاني %صباح الخير عمري
وهي تبوسة %هلا ياصباح الخير يالله الفطور جاهز
عبدرحمن ولده دحوم %ماما
بثينة $فديتك انا لبية
هاني %لا انا زعلت وين اللي تقولين بس افديك لحالك
بثينة %تغير من ولدك
وهو يضمة ويبوسة $اغير من نسمة الهوى من الايداي اللي تصافحك
بثينة %الله يخليك لي

عند بيت ام مريم
خالد $صباح الخير
ام خالد $هلاياصباح النور حبيبي وين اخوك عزيز
خالد %نسيتي نايم عشان بخاطرة يستعد للاختبارات
ام خالد %الله يهدية انزاين ابيك توصلني بدال هالسواق
خالد $انشاء الله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند سلمان كان نايم
اتصل فيصل ردت الخدامة لان مافي حد الجدة نايمة وام عبدالله راحت المكتب الاشراف وعبدالله على الشركه
جاء فيصل شاف المبنى اللي سوته نورة صعد فوق جلس سلمان
سلمان %تكفى مالي خلق
فيصل %قوم احمد تحت ينتظر
سلمان $كم ساعة
فيصل &خلاص كم دقيقة ويأذن الظهر
سلمان % اوة خلاص طيب
نزل فيصل ومعه سلمان بعد ماغسل ولبس
وكذا مضى الوقت >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ام عبدالله ^روشي ودي الاكل لنورة بالملحق
روشي $جين ماما
راحت فتحت له انوار
روشي الخدامة %ماما هذا اكل
دخلت العرابنة لهم
انوار $ثانكس ذلفي
نورة $مين
انوار وهي تسكر الباب وتدخل العرابنة %هذي الخدامة جابت الاكل
انفال %يم يم كبسة مع ايش سلطة من مسويها الفاضي هالطبخات
نورة %اكيد سديم مع جدتي واكبر دليل قرص عمر شوفوا يعني هع
الاء$قرص عمر ولاياسر ولااحمد
انوار#ذكرتيني يوم نورة تقول قصيدة عن الام وتقول بصدر االام الحنان قلت حنان ولا سمر ولا انوار
الكل %ههههههههه
نورة %خلونا نأكل لان الساعة خمس بتجي يمدينا نبدل
مريم $ملابسكم جمعوهم عشان تودونهم البيت تغسلونهم
نورة $شدعوة شكثر الخدم ويغسلونهم
بيان $صدق انا مع مريوم شرينا هالسلال الاشكال وحطيتهم بالحما م
عبير)اقول وش هالسلال كان طريق هههههههه
نورة%براحتكم
كلوا ونظفوا كل شيء ووقسموا اللي يغسلون قالوا مايبون حد يدخل هنا غيرهم
جاءت خمس وجاءتهم المدرسة وشرحت لهم ماطلعت الا 11
بيان $انا تعبت ابي انام
عبير$حتى انا
وكان الحال عند سديم مع هاني
هاني %امممممممممم يعني ترى اسويها اجي اشرح لك انا الحين على جوال
سديم % ماتقدر تجي
هاني %واللي يقولك انا تحت ناظريني من النافذة
سديم $يامجنون عن جد احبـــــــــــــــــــك
هاني %عيدي شقلتي احبك
سديم $خخخ هذا انت قلتها
وهذا حالهم
المهم احوال ابطال قصتنا
الشلة خلاص انشغلوا ولا يطلعون وهذا حالهم وبكرة الاختبار
وطرفة وبشاير وامنيةبرابع جامعه ويحاولون يشدون على نفسهم
وسديم ومنيرة وبثينة وسارة بتمريض
وسلمان وفيصل واحمد اختبار ثالث جامعه
وعزيز وطلال لا اول ثانوي اول سنة لهم
اما راشد اخو انوار يدرس نفس انوار لا ثاني ثانوي
وسمر الاهم عنده حبيبة
دينا نفسه حالتة بس تشد على نفسة
وجواهر عايشة بدوامة مع امه
وهاجر وجدان اختبارات ثاني سنة جامعه
سالم مع فيصل وسلمان واحمد يدرس >>>>>>>>>>مدري كيف ينجح على هالعب
وبس
بدأت دوامة الاختبارات اللي تعيشة الطلاب
صباح يوم جديد ومشرق على الكل
نورة $ جلسوا بيان ورهف جلستهم ثلاث ورجعوا ونامو هم ولطيفة ومريم
عبير %اووكي
وجلسوووووووووووا ولبسوا
نورة $يمدينا نروح مكان نفطر
مريم %نو نو نبي بعد مانطلع
نورة %اجل يالله قوموا
ومشوووووووووووا على المدرسة والكل يمشي كان سيارة من بعيد سيارة ناصر تراقبهم
انوار %مو كأنة سيارة صديق عبيد وفهيد ناصر
رهف %الا اللي جنب بيتنا
انوار %اي
نورة دق قلبها دقات
ركبوا السيارة وصلوا المدرسة جواهر ضمت نعيمة
مريم $يعني اشتقتي لها
جواهر $هي اللي تخليني اتحمل جو البيت مليت زين احمد موجود يصبرني
الا تمر بندري مع صديقاتها ولا سلمت لاحظت وفرقت رهف بين سلام جواهر واللي ماسلمت بندري
نورة ^يالله نشوفكم على خير مشت كان ترتيب بيان بسطر الاول اخر وحدة وسطر الثاني رهف اول وحدة
وسطر الثالث عايشة اول وحدة وسطر الرابع نورة ثاني وحدة قراب
وزعوا الاوراق وسموا بسم الله وقروأ المعوذات
وجلسوا ساعتين
بعدين كل وحدة توقع عاد هم متفقين الشلة
توقيعهم جملة وناسة خليها وعليها
ونهاية حرف ٍsgs بايعنها هع >>>>>>>>
طلعوا نورة كانت حزينة الاسئلة ماعجبتها
عبير%شسويتوا
الاء $زفت
نورة %فحطت انا
عايشة %انا كل ساعة اشارة حمراء
وعلى هالحال صعب وصعب بداو يرجعون للفترة الثانية وكل وحدة بحالة ودخلوا واختبروا وطلعوا
نورة $يالله مشينا
رهف %اوكي
مشووووووووا ويوم التفتت نورة لسة يناظرهم
وكانت وراءة بندري قالت نورة لازم اوقفها عند حدة
رهف %مالك دخل منه
مريم $بروح معك تعالي يالله
ناصر قال خير متوجهة لي
وبندري قالت احلى لقطة بصورها نهاية ثقة اهلها
وبدأت تصور
نورة ^ اخوي خير تلحقنا يعني تبي تسبب لنا احراج
مريم %لازم تراعينا مانبي نخسر ثقة اهلنا
ناصر %اسف بس
نورة #بس ايش انا اكثر من مرة صار لي شهر من ذيك المدة شفتك وانت تلاحقني
ناصر%بس انا من شفتك وانا وانا حبيتك يانورة وربي
حبيتك
حبيتك
حبيتك
نورة%على مااعتقد ماسويت شيء علشان تحبني
ناصر$يكفي وجودك جنبي يسوي اشياء
نورة دقات قلبها تزيد %الكلام معك فاضي
ومشوووووووووووووووا
بندري ^اوكي ياغلاتي بيجي الوقت بااحتاج له
فجر%ياكرهي لهم عطيني ايها وارتبة لك ترتيب
بدور $حرام عليكم
بندري $تكفين سكتي
من جهة البناتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
مشوا وصلوا المطعم وسوالف وضحك رن جوال بيان
بيان قالت لو بقوم بيشكون برد عادي بطريقة بنت %الو
سالم %احلى الو مرحبا ياقلبي
بيان %هلا حبيبتي هاجر اخبارك
سالم % من سمعت صوتك وانا بخير
بيان $لحظة هجورة
بنات عن اذنكم
الشلة %اذنك معك
بيان % هلاسالم
سالم ^%اهلين حياتي وينك مريت المدرسة بعد ماخلصت وماشفتاك
بيان %اولا انا بالمطعم افطر وثانيا لاتفضحنا
سالم %ممكن اطلب منك طلب ولا ترديني
بيان %عيوني لك تفضل ياغلاتي
سالم% يسلمو امممم ابي اشوفك
بيان $سالم كيف انا عندي عبدرحمن متزوج وهذا دوم وهو نايف طالع كل اخوان صديقاتي يعرفوني من العباية بفكر بس يليت مكان صاد شووي
سالم %اوكي حبيبتي
بيان $سالم اسفة مستحيل
سالم $طيب بروح معك مطعم قسم عوائل
بيان %اوكي افكر بااااي
سالم %باااااااااااااااااااااااااااااي
بيان $رجعت لكم
عايشة %كل هذي مكالمة ماخبري تطولين انتي
بيان %اي هاجر وجدان مشتاقين لي يبشروني عنهم هم لسة بالجامعه
الكل ^اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــا
وفطروا خلصوا
عبير %يالله انا دايخة
بيان $حتى انا ميتة ابي انام
نورة $وجع انتي نايمة
رهف $بس فينا النوم
نورة )8يالله مشينا
ومشوا قابلوا سلمان واحمد وفيصل
وهم بيطلعون من لمطعم
نورة % فيصلوة وقف
فيصل ^&وجع موبنات
سلمان $صباح الخير نونو وميمي
انوار %حنا مالنا سلام
سلمان #صباح الخير صباح الخير ياامي >>>>>>>>>>>>>هع يقلد نبيل شعيل
الكل %هههه
احمد $جبته وحشتيني يادبة البيت مظلم دونك
نورة $بيتنا $ياحلاتة منور
احمد $يعني بتقهريني هع
سلمان $اي نسيت امس شريت لكم من دربايل واسواق المزرعة اللي قلت
لطيفة %وجع مانسيت
سلمان وهو يناظر مريم % على ماظن مانسيت وعدكم ها
مريم $ماتقصر
الباقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لطيفة $لاتفكون عيونكم بعدين تعرفون
سلمان% من صجكم السيارة هذي تكفيكم
عايشة$اي خمس وراء وست قدام
فيصل %قدام ليش ماتجلس السادسة
لطيفة %ياحلاتك
فيصل $معلييش مستعد اخليك زوجتة حلال ترى انتي منهم
لطيفة %اقول انقلع
احمد %لا لا خلاص انا قلت السواق يمشي بنوصلكم
فيصل %هذا كرم منا
سلمان ^%احم احم
احمد $يالله انا من بيجي معي
نعيمة &امممم انا وانفال وانوارورهف وبيان
سلمان اجل انا مع فيصل %معي نوير وتوفي وعيوش وعبور وميمي والؤة
ومشوووووووووا كان عيون سلمان ماشالهم من مريم
نورة كانت جالسة جنب مريم
نورة %حبيبي سلمان ترى استحي وانت تناظرني ادري انك مشتاق لي
سلمان اة شوقي ذابحني لك ياميمي %اقول انطمي
عايشة * هع ياربي سلمانوة ابي اغنية
سلمان $هذي اهداء لا شخص غالي على قلبي
فيصل %احم احم أكيد انا صح
سلمان& لا
وناظر بمريم وغمز مريم مافهمت حركاتة لكن محد انتبه لنفسك،
عبير %امممممممممممم ابي اغنية من اغاني رشودي
الاء %هع نورة يالله انتي حمود
نورة $لبى قلبه حمود يالبية
سلمان % لا هذي سمعوها
قررت اموت بحبك...وامشي معك فدربك
انتا يا ساكن قلبي...اسمحلي اعيش بقلبك
قربك ترا يحييني...وصوتك انا يهددني
وبعدك ترا يبكيني...لاتغيب عني وربك
بنسى معاك همومي...واسهر واخلي نومي
واعيش وقتي ويومي...كله وانا بجنبك
مثلك انا مالاقي ...يصعب عليك فراقي
صادق انا بشواقي...ولو تكذب اعشق كذبك
وسيارة اللي فيه نورة ولطيفة وعايشة وعبيرومريم والاء وحماااس
اما سيارة احمد ماشالت انفال عينها
انوار بصوت قصير $بسك اكلتي الولد بنظراتك
نعيمة %حمود اشترلي ايس كريم
احمد %من عيوني يالغالية
رهف &شوفي بيونة اه ياقلبي
بيان %هه
احمد %بنات شو بدكم امروا
انفال$تسلم يالغلا
احمد سرح بعيونها وكانت تهبل % عن جد وش تبون
نعيمة &اممممممممممممممم جيب لنا الكبير توفي
احمد %اوكي
وشرا وقف سوبر ماركت
انفال %امممممممم ابي انزل زعلت احمد ماقالي وش ابي
نعيمة %مالت عليك نزل يأخذ له بيرة بالفروالة
احمد %تامرين انتي يالغلا
رهف %لا لا مقدر
انفال %والله امزح شدعوة
مشى راح خذ لهم كيسة منوعة مشروبات بيرة بيسان كادية انواع ببسي كولا وميراند اللي تبون
عطى نعيمة الكيسة
نعيمة %الله وش هذا
احمد $هع عشان ماتقولون عشان انفال وبس
انفال %شفيك كله هذا وربي كنت امزح
احمد %شدعوة على العموم لو احتجتوا شي ء او شيء اتصلوا علي
بيان %امممممممممم لا نحتاج لك بالعطلة
احمد %يعني من عيوني بس ابي اشوف النتيجة
انوار &امم تسلم عيونك
ونزلوا ودخلوا الملحق
نورة %تأخرتوا
انفال %اه اخرتنا نعيم قالت لا احمد يشتري لها من باسكن روبنز وهذا اكلوا وهذا المشروبات
مريم $اي وشوفوا الاغراض بالمطبخ الشيبس وشوكلاتة ومتم شيء ماتحبونة ما شراءة سلمان
لطيفة تناظرة ^& عشانك ولا ميسوي منة وطريق
نورة @هع سلمان مو على الله اقول لكن مايقصر هو
مريم #شفتوا شهد شاهد من اهلة
وقاموا ورتبوا الاغراض ومشوا كل وحدة تنام
جلسوا وكالعادة
&
&
&
&
وعند سارة وعبدالله
ام تركي $يمة سارة جوالك يرن من زمان نغمة عبدالله
سارة جاءت تركض
تركي 7867^^^^^^^^^$ ستوب مسكي برايك
سارة%ياكرهك
سارة^$الو
عبدالله*هلا وغلا ومرحبا ومسهلا
سارة %هلا قلبي
عبدالله %بذمة انتي ماتشتاقين
سارة $ وربي حرام عليك وجوالك كله رسايل ها انكر
عبدالله * يابعد قلبي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
المهم ان اليوم الشلة خلصوا اختبار
نورة* طلعت وقامو ايصرخون ولعبوا باماي والصابون والثلج
ماعاد مريم وعبير
ولعب في نهاية كلهم بصوت عالي صرخوا وناسة
اخيرا خليها وعليها اوووووووووووووووووووة
والكل عجبتهم دجتهم
نورة$ اليوم مارح نرجع راح نروح وناخذ لنا من المطعم غداء وونننام نومة ومتى ماصحينا نصحى والسبت النتيجة
واوووووووووووووووووو>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تخيلوا شكلهم برة شارع قدام المطعم وشارع عام وهم 11 وحدة يعني يجذبون عايشة ورهف وانفال ونعيمة صفروا ونورة وبيان ورهف والاء وانوار ولطيفةوعبير
ولكل ينظارهم والشباب مستانسين عليهم وناصر كان يناظرة وسالم جاء يشوف نورة هع واللي قالت له بيان >>>>>>>>>
وفلوها ماهمهم احد
رهف %اه تعبنا صدق فلة وناسة
عايشة %خليها وعليها
بيان %راشد الماجد معكم
رهف +الكل = ههههههههه
رهف *بايخة
نورة *عن جد صدق مابغينا نخلص بس ابي اعرف وش المفاجاءة اللي محظرينها لنا شباب
عايشة &اممممممممم عبود قال ثنتين
لطيفة %%ايو صدق حتى محمد
عبير^تتوقعون شنو
الاء&امممممممممم عزيمة
مريم %او هدايا امممم كذا
نعيمة %بعد كالعادة بس مستحيل سفر او طلعة
انوار)امممممممممممممم نشوف المهم انا انتهيت يلا نرو ح ننام
ومشووووووووووووووووووا وناموا
ااما عند ناصر
ناصر %ياعبدالله انا اقولك شفتها واعترفت لها اه تهبل
عبدالله *بس ترى هم مايعطون حد وجه وانوار اختي اكبر دليل
ناصر$ 7بهذي معك جد جاءت وهزائتني ومشت
فهد $تستاهل يالغبي فشلت نفسك كان رحت وخطبتها مابقت شيء وتخلص اصلان خلصت
ناصر%اه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ام عند عبدرحمن وهاني بالمقهى
عبد الرحمن $فضحونا بس اللي يعجبني فيهم الثقة
هاني %ايوووو لا اشوى ان زوجتي عاقلة مو زيهم
عبدرحمن $هع ياحبي لها وها الصغير مجودة اوة
من جهة الشبباب
سلمان %مو كأنة هذاك سالم وهذا صديقة اكره
فيصل %هع طيب وش راح تسون هدية للبنات
احمد %هذا سفرة وهدايا وبنروح الشاليهات بالبحرين
سلمان %اوكي لازم نتفق مع محل والهدايا نكتبهم بأسمائنا كلنا احسن شيء نشتري لهم قلادات الماس ونحطهم داخل مجسمات شرايك
احمد $حلو
الاجائو عبدالله ومحمد وخالد وسلطان ونايف وتركي
وجلسوا سهروا سهرة امممممممممممممممم
اهم سهرة والبنات نايمين
وطلال مع راشد وعزيز
ومنيرة عزمت البنات ببيتهم
سديم سهرت مع منيرة وسارة وبثينة ماجاءت الا ثنتين وطلعت وطرفة وبشاير وامنية وضحك
منيرة %شخبار شلة sgs
سديم ^$والله بخير بس تخيلي اليوم ماجائوا الا المغرب وناموا لين الحين واقولك ضحك بس عن جد الملحق السخيفة نوير اتفقت مع عبود بس جنان
سارة %اي كل يوم امي تتصل وان ماردت تحولة امك على الملحق وضحك كلمت نوير ونعومي الكل
بثينة %لا كلمت الاء ووتسولف قلت كأنكم متزوجين تضحكون
واممممممممممممممممممممممممممممممم
>>>>>>>> بنات الشلة نايمين >>>> فقدتوهم
ادري >>>>>>د هع ثقة
طلع الصباح ولا وحدة جلست وش يبون محد شاغل بالهم جاءت 7طقت ام عبدالله عليهم الباب وماردوا وخافت عليهم من امس نايمين والحين 7ياربي
وتروح تجيب المفتاح السبير وفتحت استغربت الملحق مرتب المطبخ مغسلين واغراض كثيرة
وراحت الغرافة الاولى ضحكت كلهم متجمعين فيه كانهم قطوة وعيالها
والغرافة ثانية تاركينها اممممممممممممم وجلستهم
وجلسووووووا كانت موصية لهم على فطور
نورة %اوف امي وش هالمكالمات منك 10 ومن عبود 5وسلمان هالمزعج 20وسدوم 3 اووووووووووف ورسالتين من وسكتت
عبير %اوف من منو
نورة تضيع السالفة %من سلوم
فتحتهم الاولى وينك اشتقت اسمع صوتك
وثانية اتمنى تطمنيني عنك احبك
وكل وحدة اهلها متصلينن عليهم
وبيان لقت من سالم 10 مكالمات و3 رسائل
الاولى وينك حبي شدعوة
الثانية ياشيخة وينك انتظرت ولا اتصلتي
الثالثه أنت عندي حاجه غييير
هاذي مافيها كلالالالالام ..
عمري وحبي الكبييير ..
مانت واااااحد والسلالالام ..

يعني خذ مني ظمااااااااان ..
باختصار وكلمتييييييييين ..
انت حاجه بهالزمان ..
ماتتكرر مرتييييييييييييين
بيان ابتسمت
عايشة %وانتي يابيان وش فيك تبتسمين
بيان %خلاص ولاشيء{توها بتعصب تداركت نفسها لان ام نورة هنا}
ام عبدالله % ما فطرت بفطر معكم لحظة نورة فتحي الباب
مريم $انا افتحة
طلعت شافت سلمان
سلمان $مافي صباح الخير
وهي تناظر بة
مريم #صباح الخير
سلمان $ياصباح النور والسرور
تفضلي فطوركم من الوالدة لو تدري انا جبته ذبحتني
مريم تبتسم %اوكي مشكور
ودخلت وحطت الفطور على طاولة وكلوا
وجهزوا اقراضهم لانهم بيمشون قبل الظهر
نورة %تعودت عليكم
نعيمة $هع تعودت ابوح لك صرنا قلوبنا على بعض واي مشكورة
وقالوا بيدخلون الشات تعب قلبي >>
لقبهم الاول ابوي ابوي لو صد عني ما رجيتة
دخل عليهم واحد ورحب وسوالف
واحد دخل عليهم اسمه الامبرطور
الامبرطور $$مرحبا
ا الاول ابوي ابوي لو صد عني ما رجيتة&هلا وغلا
الامبرطور $امممم وش هالنك
ابوي ابوي لو صد عني ما رجيتة$اممم كيفي مزاجي
الامبرطور $اقول مالت على اللي ينصحك
ابوي ابوي لو صد عني ما رجيتة$مالت مو محتاجين نصايحك سيووووووووووووو
مريم #شاريكم بالنك
رهف $حلو لكن كل اللي يدخل يعلق عليه
نورة %حطوا بنات كيوت تعال شوف
مريم %اوكي
وحطوا دخلوا نفس الشيء دخل عليهم الامبرطور
بنات كيوت تعال شوف$ نعم لبية في شيء وين مااروح وراي
الامبرطورتعجب من هم %امممم ماعرفتكم
بنات كيوت تعال شوف %احنا
ابوي ابوي لو صد عني ما رجيتة اللي دخلنا
الامبرطور %اها ماشاء الله كم وحدة انتوا
بنات كيوت تعال شوف#% 11 وحدة واحلى بنات الاحساء كلنا 18 والبعض وثلاث 17 حلوين ومطيحين شباب السعودية من يجي يمنا قال ماقوى على قربهم قلب متيم بهم ها شرايك جاوبتك عن كل الاسئلة اللي ببالك
الامبرطور عجبة اسلوبها اللي هي نورة تتكلم وتكتب *أهــــــــــــــــــــــــا يالبى قلبك طيب
بنات كيوت تعال شوف $ انت من وين بالاحساء
الامبرطور%الهفوف
بنات كيوت تعال شوف %اها نفسنا اوكي انا بروح العثيم ان قدرت شفناك احنا مجموعه بس سوووووري لا تتعرض لنا مثل ماتعرف مشهورهين يعني ننعرف سوووووووووري
احنا مقابل مطعم كنتاكي اول طاولة على يدك اليمين سيووو
الامبرطور $اوكي اشوفكم من عيوني
ممكن طلب
بنات كيوت تعال شوف $ تفضل عيوني تحت امرك
الامبرطور % ابي ايملكم ايميل وحدة منكم اللي تكلمني
بنات كيوت تعال شوف %اوكي خذ ايملي
××××××××××××××××××
نورة *وجع عطتيه ايميلي
مريم %معليش لان احسة بايخ شوفوا الثاني دخل علينا
المهموم $هاي واي مو بنت بنات فرصة
بنات كيوت تعال شوف% هع من حظك
المهموم %كم عمرك
بنات كيوت تعال شوف%هع والله بقولك قصتي انا عمري 60 ولاتزوجت بس انا غنية وعندي فلوس سويت عملية تجميل وهذاني كاني بنت
المهموم $مع السلامة
بنات كيوت تعال شوف$ههه باي تتزوجني ترى اوفق عليك
رهف ^يقطع شر ك نوير انتي وي مريوم
انفال $تعالوا لعبوا سوني معي لطيفة وانوار والاء وعبير
عايشة $دجة بشات
انفال $مالت عليكم
وكذا راحوا العثثيم وجلسوا نفس الطاولة اللي وصفوها الا تقدم واحد لهم
ياترى مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم %هذا خالي احمد مع خالد
احمد تقدمت له مريم
خالد $وانتوا كل جالسين هنا
احمد % من اللي كانت تكلمني
نورة%انا ولا مو عاجبتك
احمد عرف صوتها %نوير هلا ومرحبا ومسهلا
نورة %وجع كيف عرفتني
احمد %عشره عمر معكم .
خالد #شدعوة يانورة نسيتي تسلمين علي
نورة توها تذكر$هلا يالغلا اسفة مانتبهت لك
وسلموا عليهم وجلسوووا اذن الظهر
مريم تبوس خالد بخده %يالله اشوفك بالبيت
احمد %وانا مالي بوسة
مريم امواة $يلا سيوووووووووووو
ومشووووووووا
مريم $شرايكم بخالوا
نعيمة %واي يهبل يجننن
نورة $استخفيتي نعيمة كل ماشافت واحد تخق عليه
نعيمة &>>>>>>طالعوا من تكلم نوير وانتي خاقة على محمد الزيلعي خق
نورة%يالبى قلبك والله نفسي اشوووووفة
عبير % وع الله يقرفك شحالت راشد ماعندك نظر
رهف $عاد طفشنا من راشد
وصلت نورة كل وحدة ببيتهم وشافت سيارة سالم وراءة
وقفت نص الطريق معها لطيفة وعايشة
لطيفة %نوير وش بسوين
نورة%قليل الاداب بوقفها عند حدة يالطيفة هذا اللي سوى بيتهم كذا لو بيستمر وش بيسوي
نزلت
عايشة تطلع من نافذة >> ماعندها وقت %نورة تعالي
سالم تفاجاء
نورة %انت خير تلحقني اصلا توني اشوفك قلت اوقفك عند حدك
{كان ناصر يراقب من بعيد وخاف قال بينزل لكن قال بتكمل علية}
نورة &كل شخصٍ في طريقي له مقام.......وانتي مالك ايّ مقام.. اتصدق من حركاتك اللي ماله داعي
سالم %بس يانورة انا اتمنى قربك
نورة %هههه أغسل يدك أني أجيك لو شبت معروف عني دام صديت صديت يلا باي ياحليوة
سالم%والله يانورة بتجيني برجولك وبلاش غرورك وقولي سالم ماقال
من جهة البنات
عايشة %ها شسويتي
نورة قالت لهم وجلسووووا يضحكون
ناصر كان يفكر وش اللي دأرالحوار بينهم
امااا سالم
سالم %الووو هلا حبي
-بيان %هلا يالغلا
سالم $امممممم اشتقت لك
بيان %انا اكثر ياعمري
سالم % حبيبتي وش قلتي على طلبي
بيان %عشان خاطرك واثقة بك اخو صديقتي اممممممم بشوفك لكن بمكان عام اوكي
سالم %ياحياتي مشكورة لا ثقي فيني يعني علاقتي معك من بدأيتواالدراسة 4 شهور وانا اترجاك واي فرحتيني اوكي اشوفك اليوم الاحد يناسبك
بيان%ايووووو اوكي اشوفك باي
سالم $باي {حانت الساعة اللي بتجين لي يانورة برجولك خذت من اعز الناس لك وبتجين لي }
عند بيت ام تركي
سارة %يمه تكفين ابي اروح
ام تركي صباح %اتصلي على سديم ومنيرة مايقصرون يوديكم تركي
سارة %اوكي
اتصلت على سديم كانوا متجمعين بيت الاهل
سارة %هلا سدومة
سديم %هلا حياتي
سارة% 5ممكن طلب صغيرون
سديم $طلبي
سارة %ابيك انت ومنيرة ترحون معي
سديم $وين نروح معك
سارة %بروح الدمام عشان ارتب شقتي ولا نسيتي
سديم تذكرت وحزنت على صديقتها & امم عادي
بشاير%سدوم من تكلمين
سديم #سارونة
سارة على الجوال%وقولي لا بشاير لان طرفة بتجي
سديم $اوكي من راح يودينا
سارة %تركي
سديم $لا لا خلاص عشان احنا عبود كلنا حلال علينا
سارة %عبود اوكي خيو هع مدري امك من بقت مارضعته
سديم $ههههههههه صبري والله عندي قالت ذيك المرة دخلي سلمي على خالك من ر ضاعة مدري اخووك استحيت وكان مزيون
سارة $ههههه المهم يلا سيواشوفك بكرة
سديم %اوكي باي
ام محمد @شفية سارة متصلة
سديم %ابد تبيني انا وبشاير نروح معها نرتب
وضحكت يوم قلت لها عبود اخوي يودينا عشان حلال علينا وضحكتت بس هي لا

صدق امي رضعت منيرة معي وصارت حلال
ورضعت فيصل مع سلمان
ورضعت متعب مع ركون هع هع ضحك بقت مين
الجده فاطمة $انا رضعت اكثر من امك ولا ادري كبرت ونسيت
الخالة هنادي %هع ولا نوير بالعيد حنا هنا جاء مدري مين وقالت قوموا سلموا علية اخوكم قبل خطبتي من خالد واروح اسلم على اللي بالمجلس مدريت انه ولد عمتي وجلست ومستحية وتجي امي وتقولي هناك اخوك وانا اللي تشجعت وبعدين جاء خالد وخطبني
لطيفة $ياشيخ احراج لكن لو صدق يجي خالوو من رضاعة والله لا ارحب به
ام عبدالله شعاع $مشاء الله عندك 7 خوال وش ناقصك
الجده $انوري انتي اللي عادي لسانك وش طوله قولي بنروح شاليهات وكل ناس تجيب شيء
نورة%لا شفتي لا انا ماتعامل مع المصالح
الخالة هنادي $يقطع شرك جدتك
سديم %لا صدق وهذي وينها عبير
الجده $والله انتي تدرين الخميس بيت هلهم
الا دخلوا ماعندهم الا محمد وفيصل مع عزيز طالع
وعبدالله وسلمان
راكان %هلا هلا بالشباب اللي نفسي
حصة $انت تقول توك زيي بنت تكذب علي
صالح $ماما حواوووة
هنادي $فيصل شوف سلمان يبيك
محمد هذا ان دخل مايتكلم
ونورة ولطيفة حلال مايتغطون
وسديم وبشاير
جاء خالهم ابراهيم مع زوجتة اماني وولدهم توه عمر سنة ونص
وخالهم بدر مع زوجتة ليلى
وتجمعواا وضحك
وحال بيت
ام تركي لان امها متوفية يتجمعون عندة اختهم ام تركي خواتها لولو وهدى
عايشة تتجمع مع بيت اهل امها .................
مع خالاتها
ورهف نفس الحالة تروح بيت اهلها يوديها سلطان
مع امنية وامها
ونعيمة ماتروح الا بيت اهل ابوها الجمعه لان امها ماتحب تروح لها ولاتدري عنها
بيان بس امها اللي تروح ان اشتهوووو راحو
امممممممممممم
الاء مايرحون تجيهم بثينة بس يرحون يوم الجمعه بيت اهل ابوها
مريم تروح بيت اهل امها لكن هناك ماعندها حد كبرها
بس على كذااااا مضى يوم الجمعه
رهف كانت نازلة
ام هاني $يالله صباح خير الناس يسلمو لا نزلوا
رهف %هلا وين امي
هاني %خالتي بالمطبخ
رهف %اممممم ودي اروح مع سدوم الدمام
هاني استغرب %ليه هي بتروح
رهف %ايه ليه ماتدري
هاني %لا مدري بشوفها ولاعطتني خبر من بيوديهم
رهف ^$امم عبدالله
هاني %من معهم
رهف %امم بتروح ترتب مع سارة شقته امم سارة ومنيرة وبشاير وطرفة يمكن امونننن تروح معهم
امينة ^%وهي تنزل امممم كلمتني سارة وقالت لي
هاني %اهــــــــــــــــــــــــا
وطلع لانة توه جاي من صلاة الظهر
هاني %الوو
سديم بصوت كله نوم بدون ماتطالع الشاشة تعرف النغمة &هلا حبيبي
هاني ابتسم عرف انه نايمة %هلا اممم هلا باللي بتروح الدمام
سديم نست سالفة الدمام
سديم قامت تبي تستوعب كلامة %اي دمام
اهااااااااااااا ياربهم نسيت سالفة شقة سارة
هاني $ وان قلت مابيك تروحين
سديم $ليه وربي ماسويت شيء عشان تمنعني
هاني$امم انا اخر من يعلم امس يوم اتصلت عليك ماقلتي
سديم $وربي شووف نسيت السالفة اسفة
هاني %اوكي مسموح بس بشرط اشوفك قبل ماتروحين
سديم %من عيوني انا بجي اخذ امنية واشوفك
هاني $فديت قلبك اوكي اشوفك متى
سديم $قول لها تجهز لاني بجي اوكي باي
هاني%اوكي باي
بيت ام منيرة
عايشه&يبة منور وطروف بيرحون وانا اجلس لحالي
ام منيرة%انتي بس يطلعون ماتجلسين بالبيت
ابومنيرة^$صادقة ماتجلسين انتي مع نوير درتوا الاحساء
طرفة $حتى توباز القاعة حق الحفلات vip
دخلتوها وجع
عايشة %قوموا تقول سدوم يالله هذا هم جنب باب بيتهم سوير ومع بشورة ركبوا بقت بس انتوا
سلموا وطلعوا بسيارة
عبدالله $كان تأخرتوا
سارة %$امم لاتعصب عليهم بقت امونة
عبدالله%عشان خاطر خيتو امشي للغرب هع بعد زوجك على اسمي هه
منيرة%وانا وش دعوة ماني اختك
طرفة %هع امك شكثر اللي رضعت اخاف شلة نوير كلة يصيرون خواتك
عبدالله &هههه سدومم
وين السديات
سديم %تفضل امم طروفة نزلي ناديها
طرفة $اوكي
نزلت وبتدخل كان سلطان مستعجل صدمت فيه رفعت راسها قالت اسفة وبعدت عن طريق سلطان اما سلطان ابحر بقارب >>>> بعيون طرفة
طلعوا
ومشووووووووووووووا مسكوا طريق الدمام
>>>>> طفل يبي له رضاعة هع الرضاعة السيارة
وعند مقهى شباب
سالم ^&امممممممم بكرة لحظة اللي بتجيني نورة برجولها
ناصر %من صجك سالم احنا نتفق على كل شي
سالم% لا تصير حكيم زمانك
ناصر%ترضى يصير لا اختك كذا قلت العب بس مو بشرف
سالم فكر بكلام صديقة مو كل مايتمنة المرء يدركه
عند البنات كانوا بمقهى
ياالؤة جنان
بيان %تعالي شريتوا فستان لا عرس سارونة
عبير %انا وانفال اكييييييييييييييييييييييييد
رهف $اي شفيك شيء طبيعي
عايشة $ بنات بكرة الشهادة خايفة منها
بيان $اممممممممممم لا مدري عادي
نورة #بكرة نبي نطلع نروح نحتفل بنجاحنا بنروح المزرعة
بيان بتسرع $لا لا بكرة انا مشغولة
عايشة $ماتعوددنا نخش على العموم بكيفك وحنا بكرة بنروح
عبير $اي مزرعة
نورة $مزرعتنا
عبير $بعد عرس سارة مزرعتنا صباحية وبعدين نتم
رهف%انزاين حظك بيت نورة ولطيفة وعايشة جنب بعض ووراكم بيت عبير
انوار$مالت عليك هذاني جنب بيتكم على لفة
رهف $هع هع
الاء $مالاحظتوا شيء
الكل $نو
الاء$نورة ولطيفة وعايشة وراهم عبير وراء بيت لطيفة وانوار ورهف وانا وبيان جنب البيت
ومريم ونعيمة قراب صح ولا
الكل ابتسم
الاء #شرايكم نفتح قلوبنا لا بعض شفايدة الصداقة دون ماتشاركون بالفرح والحزن
نورة $صادقة
الاء #انا ببدأولا اممممممممممممممممم نووووورة
نورة$لازم ولايهمك اممممممم اولا انا اقولكم من وعيت على دنيتي اول من كنت معها صديقة عبير وانفال طبيعي لانها اختها بثالث ابتدائي واهلي يعرفون اهلهم اممم رابع تعرفت على نعيمة مو واجد مع الاء اممممم خامس تعرفت على مريم وسادس تعرفت على رهوفة واول متوسط على بيان
انوار اول متوسط انا رايحة لاثاني
اممممممممممممم عبيرايام المراهقة ولا زالت حبيبتي نعوم توام روحي والاء الغالية الفاهمتني
مريم دلوعة قلبي رهف مقدر افارق سوالفها وصدى صوتها بالاغاني وعيوش من انولدت مقدر على فراقها لطووووووف اغلى انسانة بيان القلب الحنون اللي ضحكتها ماتفارقها امممممممممم انوار القلب الكبير اللي تحفظ به الكل اممممممممممممم انفال القلب الحنون
اممممممممممممم صدق قلت اكره الاء بسب محبة بيان بثالث متوسط لكن الحين امواة }{وهي تبوسها }
امممممممممم الحين انا اللي اقدر اقولة ان انتوا ادري وش تبون الحب انا مو احب لكن حسيت بشعور غريب
اممممممممممممممممم ناصر صديق عبدالله
امممممممم بس
انوار %مقدر امممممممممم تذكرون بمتوسط
الاء$اي كل ساعة تحبين لك وحدة نفس مريم ونعيمة
عبير$هع امممممممم او انا احب نورة ونورة المجنونة تحبني بجنون
نورة $اممممممممممممم عاد كبرت ونسيت هع
عبيرنفس الشيء فتحت قلبها وامم انا احب عبدالله اخو انوار
واستمروا
نعيمعه خخخ مالها يعني مثل مريم حب بس لشكل
اممممممم واسلوب
عايشة اممم قالت تحب ولد خالتها لكن ميدري عنها ولا ناوية تقولة وتقول احساسي يمكن مو حب يطلع اعجاب
امممم رهف قلبها خالي ......................
لطيفة نفس رهف ...................
بيان نفسهم ...................
انوار نفس نعيمة ومريم
الاء تحب واحد يصير لها وتكلمة
انفال اممممممممممممم تحب اعترفت احمد اخو نعيمة
اممممممممممممممممممممممممممممممم زي كذا
وبس
امممممممممممممممممممممممممممم
نورة )&احم احم انا اقترحت تفتحون قلوبكم
عبير %هع يلا مو ناوين تقومون الساعة 10وثلث
انوار%يالله مشينا
ومشوووووووووا اماعند اللي راحو الدمام دخلوا مقهى زي زون وجلسوا مع بعض
وبعدين طلعوا ينتظرهم عبدالله
عبدالله %الله اقولك يوم نزلنا اقراضاك الشقة عبدالله قال الله هالله باقلبي
سارة %عبود اعقل ماتجوز كلة تحرج
بشاير%فاتك جنن جدتي هو مع فصول وسليم
متنا ضحك يشيلها ويقووووووول لا ابي منك بوسة وهي تضحك وتدعي عليه وموووت
امنية $هع انتوا كذا احنا اخواني يجون عندنا مشاء الله واختي من امي تجي تنام عندنا اممممممممم هع طيبة لكن نفس اطباع بندري ياربي احسها على نياتها
عبدالله %ان كيدكن عظيم يانساء
طرفة % سمعوا من تكلم
سارة %عبود يالله نبي نرتب الشناط ونعدل الاغراض بالمطبخ مع الخدامة يالله انا وصيتها على المطبخ
منيرة % هع امممممممممممممممم يالله
الحين الساعة 10ونص
امممممممممممممممممم
ومشووووووووا من المقهى
توجهوا لا شقة هي ماسلمت على عبدالله
عبدالله يصافحها $اخبارك سارة
سارة وهي ميتة تستحي واقفة جنب اخوها $ بخير
عبدالله اخو سارة من رضاعة %وين لسانك اللي مساعة طالع ها
عبدالله %ماعليك من حبيبتي سارة سارة مافي اخبارك لكن انا متعود فا انا بخير لاني شفتك
سارة ابتسمت من تحت اللثمة
ودخلوووووووووا وقاموا يرتبون وصلت الساعة 2 دخل عبدالله الشقة
عبدالله $سارة بنام وين
سارة $ادخل الغرافة الثانية ونام
الا يرن جوال عبدالله ورد طلع خطيب سارة عبود >>> ميانة
عبدالله اخو سارة برضاعة بحط جنبة ض عشان تميزون وعبد الله خطيب سارة س ربطتة بسارة اممم^$مدري ان قمت بتشتاق لي
عبدالله س%امممم لا ابد بس انا طالب لكم عشاء انزل اخذه
عبدالله س %ولا اقولك خلاص باي
عبدالله ض $باي
سارة $اممم شفية عبدالله
عبدالله َض%اممم يقول شراء عشاء وقال تعال اخذه
سارة وهي متفشلة $لالا ليه يسوي كذا والله فشيلة
الا يرن الجرس
سديم من بعيد %منو جاي
سارة &عبود هذا عبدالله
منيرة %هع لا تقبلونة
الا يطلع عبدالله لا عبدالله خطيب سارة والا عطاء عبدالله^4 وقال قل لا سارة لا تزعل ترى سمعت
كل شيء وش هالصراخ هع
عبدالله خيو سارة %ههههههه تأمر
عبدالله خطيب سارة %يالله مع السلامه
ومشى
دخل وحط العشاء ورجع للباقي
طرفة %هذا ممن بيأكلة كله
منيرة#صدق حرام ينقط
بشاير%هع سوير خلاص فرديها اوليك
سارة $مراح ننأكله ورجعة له
عبدالله $وجع يوجعك قال ان ماكلت قولي وبزعل عليها
سديم $# اممم الله عبدالله بيزعل
اكلوا بعدين عطوا الخدامات ياكلون
الا عبدالله نزل بيكمل السهرة مع عبدالله خطيب سارة
الا يصعدون خوات عبدالله وامه
وسوالف لين الساعة 8 ونزلوا وناموا
في صباح .,
شلة البنات ولا وحدة نامت امممم
الاء تتصل على نورة ولاترد اتصلت على عايشة لان نورة نايمه عند لطيفة هي وعايشة
الاء %صباح الخير عيوش
عايشة %هلا صباح النور
الاء#مانمتوا هاااااااااااااا
لطيفة خذت الجوال#لالا
الاء#شفيك شفي صوتك تغير
لطيفة $ياغبية انا توفي
الاء%اهااااااااااااا طيب انا بمر رهف وانوار وبيان وبجيكم نعيمة بتجي مع مريم وانتوا تجمعوا ونروح مع بعض
نورة ولطيفة وعايشة $اوكييييييييي سيو
الاء#سيو
ونفس ماتفقوا تجمعوا بالملحق ونزلوا
عبير$لاكان نمتوا استحيت ادخل لو شافني ابوك يقول بخاطرة وين رايحة الاخت
نورة$لا انا ماعطتهم خبر وابوي يجلس كل طالع
امممم اليوم مقدر اطلع جدوا عبدالله عازمنا
انا ولطوف وعايشة اممم تعالوا
مريم %خير نجي
نعيمة $مسوي عزيمة لكم احنا وش حقة
عايشة$شفيكم احنا بنروح بيت هلي عادي
رهف %لا لا مرة ثانية
لطيفة $ براحتكم
انوار$اممم انا بكرة عندي خطوبة
بيان كل شي مو معهم تبي تروح بس تاخذ النتيجة وتروح تتجهز لان بتشوف سالم اليوم
نورة%بنات مو كان من جلسنا بيان مو معنا
انفال %اللي سارق البال يتهنئ به
عبير $خبصتي ابو المثل
بيان %ها لا لا معكم
المهم وصلوا المدرسة خافوا على لطيفة انه ترسب لان ثاني يبي لها
المهم
نورة%واي شلتنا كلها نجحت {ضمت لطيفةوجلست تبكي لانها بتودعها وهي دائم معها}
عايشة %نوير لا تبكين اخاف يسيح كحلي يخترب
لطيفة وهي تضحك %هذا اللي هامك
امممم ماقلت لكم كم نسبتهم
نورة ^%95
عبير &96
الاء*93
مريم &91
ورهف $86
وبيان نفس نورة$96
وعايشة نفس مريم %91
نعيمة &89
وانفال &86
وانوارولطيفة %85
امممممممممم الممتاز نورة وعبير وبيان والاء ومريم وعايشة وبس
امممممم الكل يتصل يبشر اهلهم وووناسة
طلعت نورة الا تلتفت وتشوف ناصر
ومرت جنبها وقال السلام مشت ولا ردت تتوقعووون وش جاوبها نكتشف هالشيء
بالبارات الثالث
امم وش بيصير بين بيان وسالم
وش تتوقعون رد ناصر
وعلى سالفة ترتيب شقة سارة هل من جديد
والمزرعة وش بيسون فيه
وبندري يوم صورت نورة مع ناصر وش بتكون وجهة نظر خالد لا وصلة هالشيء


اممم خلوكم معي بالبارات الثالث
البارات الثالث
__________________
دااايم على باالي ولو كنت { مشغ ـول }
آسمكـ كتبته في ملف .. الحباايب ~


يرتاح صدري لو يجي منكـ {
مرسول
}
ودنيآي تظلم كل ما صرت {
غاااايب } ,,
[/SIZE][/CENTER]


-->
من مواضيع ماقتلتة هو مات فيني

ماقتلتة هو مات فيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل روايه أبي انام بحضنك واصحيك بنص الليل واقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل ملف وورد تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 1664 03-06-2012 04:00 PM
روايه في الغربه إلتقينـا رومانسيه جريئه txt كامله تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 1285 02-22-2012 07:00 PM
تحميل روايه جسد بلا روح تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 1341 08-23-2011 11:16 PM
روايه عندما عبروا حدود الظلام تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 441 05-24-2011 03:40 PM
تحميل روايه خذيني لاعجبتك بس رديني تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 249 10-29-2010 06:53 PM


الساعة الآن 07:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir