منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2010, 04:28 PM   #17
شمعة الغرام
 
الصورة الرمزية ماقتلتة هو مات فيني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في دنيا واقعها مجهول
العمر: 24
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 10
ماقتلتة هو مات فيني is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

البارات الثالث

اموَت أرجآكَِـ عقبهـ لآ تخليني


ياموَت وش لي بهآلدنيا بليآهـ !!



ياموَت !!عقبهـ أظلمت سنيني


هذآ مكانهـ وهذآ دربهـ وممشاهـ


وهذآ المكان اللي جمعنآ حزيني


يآرب عفوكـ وش ذآللي قلبي جناهـ !!


فرقـآ حبيب كَني مفارق وآلديني !!


القلب ينزف من أقصآهـ لأدناهـ


والعين تبكَي دم !!ومالهآ عويني


أبي نآس ترجع قلبي لمجرآهـ


ولآ أبي دموع رحمهـ ولآ ناس ترثيني


أبي حب فرض عليهـ القدر مبدآآهـ


يعود لي مدهـ ولو سآعتيني


يحن قلبي لآمر بالبآل ذكراهـ


و أغرق بهمي ولآ أحدن درى فيني !!


يآآ موت !!خذني بدربكـ أرجاكـ وياهـ


أعيش ميت !!ولآ حي أشوف موتي بعيني ,, ..




طلعت نورة الا تلتفت وتشوف ناصر
ومرت جنبها وقال السلام مشت ولا ردت
ناصر بدأيغني يهبل صوتة تخيلوا معي اه %
تبتعد عني يا غالي وانت غالي على الاقل رد السلام
شوف وش منك جرالي شوف حالي شوف وش سوى الغرام
كل ما طيفك طرالي لا ياغالي ينشغل فكري وبالي
لاتخليني لحالي لا ياغالي وتحرم عيوني المنام
انت وحدك في خيالي مر يا غالي وانت حلي وارتحالي
مر واسأل كيف حالي مر يا غالي لاتجافيني حرام
لاتبدل بي بدالي مر ياغالي وانت حبي وكل مالي
في غرامك لاتبالي مر يا غالي لاتبالي بالملام
تدري انك راس مالي اه ياغالي وان ماغيرك حلالي
بس جوك ما صفى لي اه يا غالي وانا هايم بك هيام
قلبك من الحب خالي اه ياغالي ولا يعني ماتبالي
شفت انا الذل بسؤالي وانت ما منك اهتمام
تبتعد عني يا غالي وانت غالي على الاقل رد السلام
شوف وش منك جرالي شوف حالي شوف وش سوى الغرام
نورة التفتت منصدمة %اممم حرام عليك ياناصر
ناصر %يانورة احبك فهمي من شفتك وانتي معذبتني
نورة دموعها بدأت تهل ومشت تركت ناصر بحيرتة
جاءت نورة بدموعها
عبير انصدمت $نورة شفيك
لا حياة لمن تنادي
نعيمة %حياتي نورة ناصر قالك شيء
نورة حاولت تكون عادية وقالت السالفة وانصدموا
ولا اهتمت بسالفة بعدين راحوا فطروا بمطعم
نورة%بيان حبيبتي فيك شيء احسك مو على بعضك
بيان باارتكاب $لا ياعمري عادي
عايشة %امممم جدتي قالت متى بتجون تنامون عندي
عبير $الله بفقدكم اسبواع ماراح اشوفكم الا يوم الخميس بالمزرعه
نعيمة %اممم اوكي طولت لان بتجي عزيزة ومريم بنات خالتي ببيتنا بروح
والكل راح بيتهم الا نورة ولطيفة وعايشة
راحو خذوا لابتوبهم وملابس وراحو
اما عند الدمام
عبدالله $يالله أي ترى الشلة نجحت
بشاير$زين توفي نجحت وانا شفت نتائجنا بلابتوب نورة اخت عبدالله &انا وامنية وطرفة نجحنا
سديم $انا خايفة اول سنة لنا
سارة %الله يستر
منيرة $اوففففففف ياربهم
بروح واشووووووووووووووف ان وصلت
عبدالله $تبون اطلع لكم النتائج
منيرة وسارة وسديم ^$تكفى
عبدالله $بسم الله
طرفة وبشاير وامنية يضحكون
ودخل لكن حب يمزح معهم
عبدالله$وش سواد هالوجه لا ماهقيتها منكم

منيرة وسديم تيبسوا امكانهم
سارة من المطبخ #شفيكم هديتوا
عبدالله يناديها %سوسو وش مسوية مقدمتي زين
سديم خلاص بكت ومنيرة بقت عيونها
وسارة خلاص اشوي وتبكي
عبدالله شاف حالهم كذا #يالبى قلوبكم ناجحين
وتقوم الوناسة وتصفق وبكوا من الفرحة لان دمعه منيرة طاحت توها توصل هع
عند الشباب مسوين اجتماع من صغير لا الكبير هع ببيت تركي
نايف %تروك ها شرايك
تركي %ها محمد وش تشوف نسوي المشكلة هم 8 يعني كثار
محمد %اممم بما ان نحجز قاعة السرايا وانا علي احجزها
فيصل %اوكي انا وسلمان واحمد بنسوي الكوشة وطاولات
نايف &حلو انا علي مع تروك العشاء
عبدرحمن % الهدايا اممم كل واحد يجيب 8 هدايا وكشخة هع المهم انا علي شنو
خالد $انت الورد تحجزة جوري ملون اوكي من محل اريج احلى شيء وانت يا طلال وعزيزوراشد الوشائح الورد اوكي ياسر وعمر انتوا عليكم الكيكه الله هالله
ياسر %تأمر امر
خالد %بما ان حمود واحمد و عم نورة واحمد خال مريم } تحبون الشرقيات >>>العاب نارية
انتوا عليكم بس اللي يحطونة بالكيك بس حنا بنحطة على الجسر تعرفون اكيد تدبرونة يكون زي النفورات
وانت ياسلطان ونايف وانا نسوي زي ديكور بالمسرح شلال ينزل منة ماااااي وان نحط زي فراغ وفي صورة الشلة
وزي من الجوانب ومن حول الصورة نحط رفوف عشان الهدايا اللي بتجيهم كثيرة ونحتاج نتفق مع سلمان وفيصل واحمد

احمد %اوكي نقولكم
عبدالله $واحنا مالنا نسوي شيء
فهد $نسيتونا
سلمان #شدعوة لا اممممم انتوا شنو عليكم مستلزمات الحفلة بلونات ومن هالخرابيط
فهد $هذا خلهم لا عبيد انا بجيب مجسم وبكتب علية اسمائهم ووو زي كل اسم نازل باقلب كل شيء نبي لونة احمر وراح نحط لوحة وانا وعبود بنسويها على كبر الجدار واللي يدخل يكتب لهم
خالد $حلوووووعبدالله لا جاء اهو مع هاني يفصلون العبايات
هاني % هه وش درانا بمقساتهم
فيصل%ماكثر الله من هالعبايات اللي عندهم كل واحد يسرق من عبايات اختة وحدة ونفصل علية ونكتب من وراءة حفل تخراج احلى شلة بالكون
أي نببي زفة لهم
فهد %اممم خلوها علي صديقي ناصر خبير بزفات اوف جونان
احمد $ولا حتى انا صديقي ان مو فاضي عطني الوو
فهد $ابشر
عزيز %خلصتوا نبي نطلع عرفنا اللي علينا بتخسرونا وانا هالميمي كلة معها هواش ماتستاهل
طلال $اي حتى مع لطوووف يالله هذا القدر مكتوب لنا
راشد %لا نعوم تستاهل بعد عمري بشتري لها كل محل الورد كيف اشتري له ورد وهو الورد كاسية
احمد %لبى قمت تشعر
محمد %هع
واتفقوا الحين جاءت الساعة اللي تنتظرونة
اممم بيان محتارة وش تلبس *وجدان
وجدان منشغلة بالابتوب *ها وش تبين
بيان $وش البس بطلع عزمتني صديقتي
هاجر $من وين طلعت هذي
بيان $مالكم خص بخصوصياتي
مها #بسكم انتوا كلة هواش
بيان $حبيبتي مها شوفي لي وش البس
مها$اممم الفستان هذا الفوشيي حلو اللي لبستيها بحفلة نورة وامنية
بيان أي اوصف لكم بيان بيضة موو طويلة ولا قصيرة حلو طولها جسمها حلو يعني ضعيفةامم شعرها بني وناعم حواجبها على قولة الكاتبة اللي بالمدرسة >>>> مطيرتهم هع
امممممممممممم حببوبة على نياتها اممم ان حبت تحب بجنون يوم حبت رهف يوم بااول متوسط وثاني وثالث هع
اممممممممم بس مقدر اوصفها من حلاتها
ورقتهاو نعومتها مرة ماتنام الا ودمعتها تخوايها
اتصل سالم
ردت وهي ملهوفة
بيان %هلا
سالم بخبث %حبيبتي ليه تأخرتي
بيان %اممم انا باطريق
سالم $ان وصلتي عند العمارة دقي علي
بيان $احنا ماتفقنا بالمطعم
سالم$مو انتي قلتي ان تخافين حد يشوفك ويعرفك وتثقين فيني لاني اخو صديقتك
بيان % ايو انا وصلت الدور 4 اوكي سيو
سالم تجهز وسوى كل تجهيزات

رن الجرس هع>>> ترن ترن
سالم %ياهلا ومرحبا
بيان بخوف %اهلين
سالم $تفضلي
ودخلت وكانت خايفة قفل الباب وحطها بجيبة
بيان %سالم ليه قفلت الباب
سالم %شدعوة احد يدخل علينا
وراح يجيب عصير حط شوووي فيها مخدار لزوم اللي بيسويها فيها
بيان %ثانكس مابي
سالم وهو يناظر ففيها وهي منزلة راسة %عشان خاطري
وشربت مابعد يبدا المفعول
بيان $سالم انت تحبني
سالم بكذب $اكيد احبك
ونامت على هذي الكلمة حملها حطها بالغرافة وقفل عليها الباب اتصل على نورة ولا ردرت واتصل ولا حد يرد
كان عند نورة
محمد توه داخل &مساء الخير
الكل $هلا مساء النور
نورة$حيا الله بالعم تو مانور المكان
عمها بندر$شفتي يمة بنت
ولدك ناكرة الجميل انا جالس مع حبيبتي فطوم ودبتها وعبود ولا تارسين عينها
عبير مرت عم نورة وعايشة ^%لالا زعلنا
عايشة %هع
نورة انزعجت من جوالها وهالرقم قررت تستأذن وتقوم تكلم %عن أذنكم
الكل %اذنك معك
لطيفة %نورة
نورة $بغيتي شيء ابي اكلم
عايشة %خشمك معك
نورة $بايخة >>>>> مشت
سالم %هلا زين رديتي ولا كان انتهت وحدة من اعز الناس عندك
نورة $بخوف من تقصد
سالم %امممم لا ياحلوة صديقتك بيان عندي او عطيتها منوم ان ماجيتي نهيت مستقبلة كلة انا قلت لك بتجين لي برجولك
نورة $ياحيوان ياخسيس وينها وش سويت فيها
سالم %لا ماحركتها ولا حتى عبايتها شلته بس ان ماجيتي بيصير شيء ثاني
نورة بدموعها $اوكي جاية
وسكرت راحت سيدة خذت عبايتها
قابلت عمها محمد عند البوابة
محمد $نوير وش فيك وين بتروحين وانتي بهالحالة
نورة $عمو دخيلك ودني لا المكان اللي اقولك عليها
محمد %اوكي
ومشوا وعلى وصف سالم
محمد شك $نورة وش هالمكان
نورة قامت تسرد سالفة وقالت ان بنات يكرهون بيان بينتقمون منها وقالوا تعالي ومدري شنو ويعني بصراحة على كلام نورة السالفة تدخل بالراس
نزلت نورة وتوجهت لا شقة رنت الجرس
سالم %ياهلا وغلا
دخلت نورة
نورة $سالم وين بيان
سالم %ولو {وهو يتقرب منها} انا يانورة ماحبيتك بس حطيتك ببالي وان حطيت شيء ببالي يصير لو على الموت
و{وهو يتقرب سالم تذكر كلمة صديقة ترضى على اختك يصير له كذا }ابتعد عنه استغربت نورة وهي اللي تصيح من هالحظة وتكررر الموقف لها كرهت الرجال بس تحس من بد الرجال تحب واحد ولا انهت الحب
سالم $يانورة انا بغيت اتقرب منك عن طريق بيان
نورة $حرام عليك
بيان اسمعت كلامهم من وراء الباب ابي اتقرب منك عن طريق بيان رنت هالكلمة مليون مرة با اذان بيان
نورة%تكفى طلع بيان
ومشى سالم فتح الباب عرف انها جلست
بيان بدموعه $ليش تسوي فيني كذا ليش خليتني احبك تتقرب مني عشان نورة
نورة خايفة على صديقتها
وهي تصيح وتقول هالكلام

حبيبي كان لة قلب
ولكن الآن اصبح
بلا نبض .. بلا شعور
ظننت أنة يعرف الحب
مالقيت غير الغش والخداع

سأودع دنيا العشق
ساودع دنيا الهيام
دنيا لا يُعترف فيها
بقيمة.لقلب الإنسان
أة ياقلبي صعب عليك ان يكون
قلب حبيبك قاسي عليك
كنت أظن حبك هديه
ولاكنه دمرني وقتلني
ضاعت الفرحة
التي كنت اراها في عينك عنيك
معليش ياقلبي
عشت فـ حبه وكنت صريح معه
واضعت في وهمه وكذبه وزيفه
وبقيت لوحدك ..للحب جريح

_(______ سالم ماتوقع بيان حساسة كذا
سالم $سامحيني بس يابيان وربي ان اللي سويتها غلطة واعترف فيها تكفين سامحيني
بيان %غلطة تقدر تعيد اللي رااااح ..
تشفي من القلب الجراااح ..
ياحب زماااااااااااااااااااااان ..
راح الحنااااااااااااااااان ..
والعمر يالمحبوب رااااااااح
نورة متأثرة بصديقتها
طلعت من شقة وبيان بحالة مهسترة فيه بس صياح
شافت نورة عمها وبيان توقف مو قادرة تمشي
وتطيح وتصرخ نورة با اسمها
ويجي محمد وهو يشوف هالملاك وش صاير له وحملها ركبها السيارة وصلوا مستشفى الاحساء ودخلوا بيان كانت بحالة لا تحسد علية

محمد شاف الدكتور طلع %ها دكتور شفية بيان
الدكتور#شو بتقرب لك
محمد عشان ماتصير سالفة $زوجتي
نورة استغربت من ردة
الدكتور$والله انهيار عصبي يعني تتطمأن علية وبتنام عشان نتطمأن على صحتة
ومحمد جلس هو ونورة نورة تفكر كيف سالم تركة وهو خبيث ياترى شنو وبيان حالتها ومحمد لين الحين غرق في عيون بيان
نورة مسكت جوالها اتصلت على رهف جوالها
رهف $هلا وغلا بالقاطعة
نورة صوتها رايح فيها %رهف بيان تعبانة بالمستشفى ابيك تروحين بيتهم وتقولين بنام عند نورة اوكي كلكم تعالوا
رهف بخوف لان اقرب وحدة لها بيان وتبكي $بيان شفيها لا تكذبين علي
نورة $مافية شيء يالله دبري الموضوع
سكرت
محمد تشجع يسألها %نورة
نورة$ هلا بغيت شيء

محمد $نورة صديقتك وش سالفتها
نورة حبت تقول الصدق وان محمد عمها ثقة قالت السالفة
محمد عصب %اه يالحيوان يتقرب منك وعن طريق صديقتك ليه يظلم هالظالم الله يعين قلب بيان على الجرح وتلقى له من يداوية
نورة %امين {الا تشوف الشلة جائوا}
رهف وهي ميتة بكي $ابي اشوف بيان خلوني اشوفها
عايشة ونعيمة ماسكوا رهف
عبير $نورة وينها بيان وش صار فيها
نورة %امممم مابي اعيد تعبت توني قايلة

الاء%احنا على اعصابنا وانتي ماتبين تقولين
نورة عصبت لان هي تعبانة وتزيد عليها $لا يااخت
انا توني اقولها وتبين اقولها لك لا انا اللي فيني يكفيني
عبير مسكت نورة عشان ماتعصب ومشت هي ونورة ومريم
مريم %خلاص اهدي
نورة بدات تبكي % ماتعرفون بغى يطعن بشرفي وشرفها اهى اهى
عبير %نور ة لو خليتي هالشيء بقلبك بتتعبين
نورة قالت لهم
مريم $بيان نعرف انة تحب سالم من وهي بااول لكن ماتوقعت تسوي نفسنا تكلم
عبير %يعني مو كأن تشبهة لا سالفتي مع عبدالله اخو انوار اه ياقلبي احبة
نورة $اممم مدري
رجعوا لهم
جلسوووووووووووا
لطيفة %عمووو روح شوف الدكتور
محمد قام وقاموا معه
الدكتور %حالتها الان مستقرة لكن هي طلبت نورة وينها هي
نورة $هذاني ممكن ندخل احنا صديقاتها
الدكتور %تدخلين انتي بعدين ان رضت يدخلون لان نفسيتها ماتسمح
نورة $اوكي
ودخلت
بيان $نورة اسفة وربي ماستحية منك ومن رهف
نورة $لا رهف اللي مو قادرة تدخل عليك كيف تبرر غلط اخوها المهم الشلة يبون يشفونك
بيان $دخليهم
ودخلت رهف
ومعها الباقي
رهف ضمت بيان واعتذرت
رهف %
الف سلامه عليك
يا حبيتبي يا حياتي
تسلملي و بعيد الشر عليك
انا روحي و عمري فداك
بالدنيا و لا تسوى دمعه من عينيك
ان شا الله عدوينك اللي يكرهوك
ان شا الله عدوينك اللي يحسدوك
ان شا الله يا حبيتبي اللي يزعلوك
ماابغى اشوف و لا دمعه حزينه
تاخدك من احظاني
انا ابغى اشوف الضحكه الحلوه
تملا شفايفك ثاني
الف سلامه يا حبيتبي
و بعيد الشر عليك
اول مره اشوفك
دموعك في عينيك
تالمت عشان قلت يا ريتني مكانك
انا عايش عمري ليك
مش قادر ةاتحمل اي الم جواك
اضحك بقى طمنني خليت قلبي وجعني
بعيد الشر عليك


صفقوا وجلسوووا يضحكون
عاايشة $كذا الضحكة ولا بلاش
بيان $لو لا فضل ربي وفضلكم مارجعت كذا

نورة 9&ولوا شدعوة اجل بنروح

انوار &امممم ماجبنا ملابس

نورة *وين رحت انا بلا اعذار عمو ينتظرنا
بيان*استحي ياربي منه
مريم*)وش حسيتي وانتي من بين احضانة
رهف *فاضية هي مو حاسة بشيء وانتي
طلعوا

محمد وهو عطى نظرة بيان ووخرها *ها مشينا
لطيفة *أي يلا ماتكفينا سيارتك
نورة &لا جينا بسافراي الكبيرة
عايشة %يالله
مشوووووووووووووا كان الصباح وقف محمد يشتري لهم فطور

نورة %جاءتني فكرة
بيان $ها وش
عبير $بس تكفين عن الافكار الخطيرة
نورة %نو لا امم صح لو بنروح بيتنا محد بيحس ان حنا مو هنا الا بفترة
نعيمة %اي
نورة $نخلي حمود يودينا مزرعتنا
مريم #نوير نجلس لحالنا
عايشة $صدق مزرعة ونخاف لحالنا
رهف $امممممممممممم عادي امان حنا بالاحساء
وركب محمد
لطيفة %عمو اعكس الطريق
محمد $ليه

نورة $امممممممممممم بنروح مزرعتنا
محمد #من عيوني
عايشة $تسلملي عيونك
انوار%اممممممم عبدالله خيو اتصل
عبير راح فكره بعيد مهما كان مستحيل تنساة ان ضاعت مفاتيح الوفامن كفوف الزمن اوعدك مايضيع مفتاح حبي لك من يعيش على الامل لايعرف المستحيل
نورة قامت تناظره هع ادري تبون تعرفون قصتة لكن بتعرفونة
نعيمة %بوجسوم
محمد $لا وجسوم اممممممم بو عبدالله
رهف %مقدر يابوعبود
انفال تبي تحرج بيان $اشوف وحدة منا ماتكلمت
بيان ناظرتها بمعنى سكتي
الاء #وين لسان بيان اللي يسمعه يهرب لا منطقة ثانية هع
محمد وهو يحس ان البنت انحرجت %عيوش ماتبين شيء اعرفك تفهين انتي ونوير كله تهذر ولطوف فاكه فمها
لطيفة %هع عمو حرام عليك امممم
نورة $اجل لاحد يكلمني
الشلة $احنا وش ذنبنا
محمد $خوفتوني
انفال $لا يالحلو يالحبيب ياللي عيونك مثل الزبيب تعود
محمد %مالت على تشبيهك
انوار *تصلح مدرسه نصوص متوسط هع
ل\كل )هههههههه
وصلوا المزرعة
نورة $واي من زمان عنها
محمد $المهم تأمرون على شيء ادري فيكم لا مشيت بغيتوا شيء
عايشة %تسلم بس الله هالله باكذبة مو تقول احنا بالمزرعة
محمد #انا حسني قلبي بيجي الهواش علي امك تشك
نورة $انت لا تقول لها
محمد #اوكي بيني وبينكم اتصال
لطيفة $طيب ولاتنسى اللي قلت لك
محمد #من عيوني {ياشر على عيونة }
لطيفة تروح تبوس عمه $تسلملي هالعيون
عايشة $لا ماتفقنا كذا بينكم اسرار
لطيفة $مالت قلت له يجيب لي مومري ومايك لالابتوبي
عبير$بايخة دخلوااا بس
محمد#انتبهوا لا نفسكم وعن الافكار والمغامرات اللي تودي بداهية اممم وصيت العمال مايفتحون لا أي احد اوكي
رهف $مشكووور
بيان تحاول تصد شووي$الله يعطيك العافية تعبناك معنا
محمد يدورمصدر الصوووت اللي حرك مشاعرة والعيون اللي غرق فيهم لانجاءة يطلع منهم بحب رد عليها^&شدعوة الله يعافيك وتعبك راحة يالغلا
بيان $لاخلا ولاعدم
الاء#اممممممممممممم انا بدخل داخل
عبير %اخذيني معك
دخلووا تمت نورة وعايشة ولطيفة يوصيهم عمهم
اما عند البنات
رهف ماسكة يد بيان
رهف $يابيان ودي اتكلم معك ممكن ولا بوقت ثاني
بيان استحت خافت تفتح موضوع سالم %تفضلي
رهف %تعرفيني من تعرفت عليك اول متوسط وانتي ولا عمرك خبيتي شيء عني ادري انك تحبين اخووي لكن كان قلتي لي سالم كانة شيطان امم اخواني من ابوي تعرفين انهم يكرهون بس هاني اللي ينحط على الجرح يبرى
بيان ضمت رهف وتأسفت منها
ااما اوصف لكم شكل المزرعة هي على هيئة مبناء حريم ومبناء رجال المهم على شكل دائري
اممم في نفورة اول متدخلون المزرعة وبعدين زي على جنب مسبح الرجال يقدرون الحريم لا صعدوا فوق غرفهم يشوفون المسبح اممممممم بعدين قسم الحريم طريق طووووويل وفيه على جنب الخيول ولاضاءت وفي جلسة للحريم وكراسي على الطريق والمسبح لكن مو زي الرجال مفتوح مغلق اممم وروعة طبعا البنات يحبون شكشكة بالذات نورة وعايشة وانفال هذولي مجانين سامري وطققات هع هع مو بنات >>>>>اولاد هههههه
بس اما عند قسم الحريم تحت صالة ومجلس وغرفة بنات وفوق خمس غرف كل غرفة فيه سرير6 اممم والرجال كذلك امممممم بس
في الصالة
%
%
%
%
%
%
%
^^^
نورة $شغلوا الاستريوا نرقص
الاء#الله انك فاضية
نورة$امممم طيب وش نسوي
نعيمة $نلعب لعبة صراحة جراءة
لطيفة %الله انك متفرقة
مريم $الله انك فاضين انا بروح انام
انوار%حتى انا
عايشة $حنا جاين نستناس جلسوا
عبير#لقيتها
نورة $وشو
عبير$نننقسم فريقين وكل فريق يجهز اغنية من البوم وقصيدة ونشوف أي احسن
رهف $اوكي فريقنا انا ونوير ورهوف ولطوف وفوفي وبيان الحكم
والفريق الثاني عبورة والؤة ومريوم ونعوم ونوني اوكي
واتفقوا
بيان $شوفوا من بيقول الاعنية ومن بيقول القصيدة
مو نفس اللي تقولهم اوكي 123
فريق نعيمة اتفقوا نعيمة تقول اغنية سعد الفهد
وعبير تقول القصيدة
وفريق نورة اتفقوا نورة تقول الاغنية ورهف تقول القصيدة وبدأووو
فريق نعيمة
نعيمة ^%احم احم سمعووواغنية حبي سعد الفهد
انا حظي معاك بالذات حرام لو لحظه يتعثر ..
وبعدك كم له يوم فات وقلبك عادي ماتأثر ..

ليه بس يعني ماتشتاق وطيفك دايم قبالي ..
كذا يرضيك بدايه فراق ضحك لي الحظ على بالي


بقلبي ماطفى سراجك دوم ينور ليالينا
تعال القلب محتاجلك تكفى لا تخلينا

ياكم كنت انا اتمني من قلبي بكل الشوق
ترجعلي ونتهني واحطك في عيوني الذوق


خذاك الحظ عن عيني بقمه ارتياحي لك
حرام تروح من ايديني وروحي ماتهنت بك



عبير$عاشووووووووا يالله يمين يسار تنكس
يالله سمعوا القصيدة كاتبتها الاء يلا
ـالــــناس ع ــينك وش بلاهــا؟؟!!
على خدك تنثر كل مـآهـا

صــ ح ــيح ـآلناس مايدرون ع ــنــــي
ولاحسوا دموع ـــي وش ورـآهــآ!!؟؟

ولايدرون لـــيه ـأســـ ه ــــر لــ ح ــآلي
ولايدرون ح ـــآلي وش برـآهـــــا...

ولا ع ــــــآشوآ دقيقه في ع ـــذـآبي
لأن ـآلــ ن ـــار تــ ح ـــرق من وطاهـــا,،

ـأنـــآ ياناس مــ ج ــرووح(ن) فــؤادي
ج ــروح خ ــــافيه محد(ن) يرـآهـــآ

شهور وسنين متــ ح ـــمل ع ـــذآبـــي,،
موصي ـآلنفس لاتبيـــح خ ــفآهــآ

ولكن للأسف خ ـــلصت صـــــبري
وكفتني ـآلــ م ــحبه من عنــآهــــا..

ولاأقدر على جور الليالـــــــي
بكت ع ـــيني وج ـــآهــا ماكفاهــــآ

يقدر ع ــبرتي من ع ـــآش مثلـــي؟؟
ويبري علتي رـآفــع ســـ م ــآهـــــا..
.
.
عبير ^^ها وش رايكم
نورة $يادبة جونان طيب جاء دورنا يالله رهوفة
رهف %عبدالمجيد ماكان الفراق


والله ما كان الفراق اختياري

ولا عمري اخترت الوصال ولقيته

وأنا أعشقك عشق المَطر للصّحاري

مهما قِسى وقتك علي ما جِفيته

ماكان بعدي عنك بالبال طاري

اخترت بعدي عنك منك ورضيته

لو كنت داري بس لو كنت داري

ما أعطيت لك قلبي وحبّك مشيته

لو مل من صبري حنين انتظاري

ما قلت أبيك ولا رجوعك رجيته

اذبلت من طبعك ورود إعتذاري

عطشان ذوق ولطفكم مارتويته

ليت الزمن يقدر يرد اعتباري

ويبري لهايب قلبي الي كويته

روح مراح الليل والليل ساري

لو كان مهما كان حبك نسيته



..!! ياأكحل العين !!..

يا أكحل العين لا تبطي عنّا

فناظرك ويل وفـ قلبي ونه

شوقي لك لا طرى لي وعنّا

ياخذ القلب دنّه على دنّه

يمشي في حاله عذره جماله

هذا لحاله قلبي حلاله

بسأل نجوم ليلي في وصوفه

هو القمر فوق وإلاّ اللّي أشوفه

القمر غاب وأدري وش ظروفه

يوم شافه تعذر في خسوفه

مسكين جيله ماله وسيله

إلاّ كلام وحيله قليه

ياسما نجد غني وتهني

ليت يانجد ظنك على ظني

وتخبرينه لا يبطي عني
نورة %يالبية جونان يالله انا اللي كاتبتة بقولة لكم
دام انا حقيرهـ أعشقكـ يااعظم حقير ...
عبير$وش اللي جاء ببالك هالموضوع
نورة $ابد عادي سمعوا وحكمووووووووووووا


إستشير القلب دامك تشعـر إنـك مستشـار
ولاتظن عيوني أبدا غيـر عينـك تستشيـر

:


لاتحسـب إنـي أراوغ أو أمانـع أي قـرار
دام حبك بي خيالي خل يصيـر اللـي يصيـر

:

والقنـاع اللـي لبستـه مايغيـر هالمسـار
كل واحد في غرامه يمتلـك قلـب وضميـر

:

جيت لك موت وتحدي .. لو تبي جيت إنتحار
المهم إبقى عشانـك دام حبـك بـي خطيـر

:

كيفها عيونك حبيبي لو تناظر بإحتقـار
دام أنا بعينك حقيره أعشقك يا أعظم حقير

:

خلها تطـول المسافـه مـا أمـل الإنتظـار
دام أشوفك في خيالي عاشـقٍ مالـه نظيـر

:

ودامها صارت تحدي ما أحب لعـب الصغـار
وأبتدي أقنع عيوني بس تشوفك هـي كبيـر

:

وأعلن سيوف التحدي وأرفعك فـوق الكبـار
وكل شامخ في طريقك أجبره يبقـى صغيـر

:

وساحة الشعر بمداها تصبح لعينـك قطـار
كلها تهون لقصيدك بـس تهنـى بالمسيـر

:

دوم أنا أبقى قويه .. بـس أحـس بإنكسـار
تدري وش يعني شموخٍ داخله يبقى كسير ؟؟

:

تدري وش يعني عظيمٍ .. تشعره بالإنهيار ؟؟
تدري وش يعني غرامٍ مابه إنسانٍ يغيـر ؟؟

تدري وش يعني حبيبٍ راح عنك وإستدار ؟؟
تدري وش يعني بروده يشعلك نار السعير ؟؟
كلها تهون لعيونك وأشعـر إنـي بإنتصـار
وأمسك النـار بيدينـي ولا أفكـر بالمصيـر
دامك المـوت الحقيقـي ياحـلاة الإحتضـار
تزرع الشوك بطريقي أمشي وأتخيـل حريـر
التحدي هو غرامـي ولا أعـرف الإنحـدار
ولذة السكر هوايه تخجـل الوضـع المريـر
شفتني كيف أنتهي بك شفتني ياأحلى مـرار
لجلـك أجبـر هالمربـع ياعذابـي يستديـر
ولجلك عيـون البرايـا كلهـا منـي تغـار
وكل ماسافر مدينه خافقـي لعينـك سفيـر
تمطر الدنيا غيـومٍ برقهـا يضـوي شـرار
والصحاري كلها لـك وردةٍ وسـط الغديـر
والمسافه لـو بعيـده مـا أمـل الإختصـار
ماتهـم الجاذبيـه دام أنـا لعينـك أطـيـر
:كلهم قالوا غريبه وين عقلك .. كيف طـار ؟
قلت أنا للـي خذانـي وإبتعـد عنـي كثيـر
يستشير الكـون لكـن مايفيـد المستشـار
هو عقب نظرة عيوني .. به عيونٍ يستشير
بيان اغلب اللي قالوا فريق نورة يناسب لا سالم $بيان بصراحة بدون زعل فريق نورة هو اللي فاز
الاء$مالت غنت لنا هالاغنية شوفيهم فازوا علينا
بيان تضحك %خلاص
الكل صففق
انوار#ضحكت ضحكت
انفال$دوم هالضحكة
بيان $اللي يشوفكم يقول ماضحكت لي دهر
مريم $بس حنا تعودنا ماتفارق الضحكة شفتك
نعيمة $امممممممم الحين المغرب خلونا نروح للخيول احين غروب الشمس
لطيفة $اوكي
بيان %انا تعبانة بروح اريح
رهف%حبيبتي تو النناس ياشمعة الجلاس
الاء$احنا مو مالين عينك
رهف بضحك $انتوا عيوني
الاء تبوس رهف $تسلملي عيونك

نورة $اوكي
عبير$انا مالي خلق اقوم
مريم $حتى انا
انفال $براحتكم قمتوا ولا ماقمتووووووا بكيفكم
اللي مشى نورة ورهف وعايشة ونعيمة والاء وانفال ولطيفة وانوار
نورة $من بيركب
الاء%امم كلنا
لطيفة %ننبي الدبابات احلى
نورة $الدبابات جهتهم بعيدة نركب الخيوول احسن

ركبوا وناسة تسابقوا ولعب ومدري شنو بالماي وهم على الخيووووووووووول
اما عند عبير ومريم بيان صعدت
دخلت الغرافة ونامت استسلمت لا النوم
ااما عند مريم وعبير
مريم $يابيان الحين اربع سنين وانتي عايشه على ايامة خلاص انسي
عبير%والله مقدر مقدر من اروح بيت انوار اشوفة ارجع اموووت بكي
مريم $ياعبير ياحياتي اهو باعك خلاص بعية
عبير$في احد يبيع روحة وقلبه وبعدين ماباعني
مريم يئست %طيب انتي طول هالسنين كيف صبرتي
عبير%محد يدري عن هالشيء الا انفال ونورة والاء اتصل اسمع صوتة ولا اتكلم
مريم $الله يهديك {بمزح}وتقولين لي لا تكلمين ها
عبير$انا ما اتكلم اسمع صوتة واسكر
انتوا تحمستوا تعرفون قصة عبير
اممم كان بيوم عبير بخامس ابتدائي تحب اخو انوار يقربون لهم وحبته واستمر وعاشت مع هالحب وجاء متوسط المراهقة
قررت انه بيوم هي بثاني تعطي انوار رسالة توصلها لها وعطتها وبعدين تتطور جلست تكلمه وقالت له احبك وهو قالة
لكن هو يحب بنت خالتة وتزوجت اممم كان هو وتكلمت معه جاء يوم وعرفت ام انوار انه يكلمها قطعوا العلاقة وبعد اهل بيان عرفوا
وهذا لا يومكم وهي عايشه مع ايامة وقصة حبه معه المشكلة عبدالله حب عبير
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


عند البنات تعبوا من الساعة 6 واهما موجودين الحين 9 ونص
عايشه %اممم نبي نطلب من بيتزاء هت
رهف %لا وع ماحبه
الاء$اممم نطلب لك غير البيتزاء الكل مشتهي بيتزاء
رهف%اوكي
دخلوووووا داخل
الكل $مساء الخير
بيان &مريم $مساء النور
عايشة $فاتكم ضحك ضحك مو طبيعي نعيم طاحت وهي تمشي
نعيمه %حسبي الله على شرك
مريم $فاتني
رهف %بقول شيء انا صورتها هع
مريم $تكفين عطيني اشووووووف
وشوفوا جلسوووا يضحكون قامت الحرب بينهم
نورة $بنات صوت الباب المطعم اكيد جاء
وراحوووا يفتحون
لطيفة %كم حسابك
راعي المطعم ذاب قال السعودية %××××
لطيفة $تفضل
وعطته ومشى
اما فوق عند بيان صحت من كثر مايتصل جوالها كل ساعة رن والحين رسايل 3
كله سالم متصل عليها 5 مكالمات
وهاجر مكالمتين
وام بيان قطعت جوالها 10 مكالمات ولا ترد
بيان جلست تصيح $وش يبي بعد اللي سوى
فتحت الرسائل
اول وحدة من امها
بيان حبيبتي وينك انا من زمان اتصل عليك
والثانية من هاجر
بيون وينك وجع يوجعك ردي امي خايفة عليك
والثالثة من سالم

تكفى ارجع لي حبيبي
ريح القلب برجوعك
أنا ماعدت أقوى على بعدك صدقني
ذبحني بعدك القاسي
بالحظه تبتعد عني
تتركني وأنا أعاني
وأنت ولا همك
أحس بآآآآآه داخلي تصرخ
أحس بهموم بعدك تذبحني
أحس أني وحيده مالي خل ولا صاحب
تعبت أتذكر أيامك
وأتحسر على حالي
صارت أيامي بدونك
كلها هموم ومآآآسي
صدقني حبيبي من رحلت
وأنا ماعدت أشعر بالأمان
ماعدت أحس بالفرح
تكفى أرجع لي حبيبي
أنا تعباااان من غيرك
بيان وهي تصيح $لس بيستمر بكذبتة
وفتحت الثانية بعد رساله منه %
جيت اضحك ..لقيت الضحك يستاهل جلوسك ...
جيت ابكي لقيت دمعتي ما تستاهل تنزل الا وتمسحها كفوفك ....
جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك
جيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك
بالله عليك وش أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك.
بيان تكفين للمرة الاخيرة سمعيني
وربي بقولك كلام وخلاص

سكرت بيان وجلست تصيح
اما الجوو عند البنات
رهف %شفيها ام بيان متصلة علي
لطيفة %ردي يمكن تبي شيء
رهف%الوو
ام بيان %هلا يمه شلونكم شخباركم
رهف %خالة حنا بخير بشريني عنك وعن البنات ونايف وعبدرحمن ومها
ام ببيان %كلنا بخير يمه رهف وين بيان عنك قطعت جوالها ولا ترد والحين
مقفل حسني قلبي ان فيها شيء
رهف %اقوم اشوفها واكلمك
ام بيان $ماتقصرين يمه يلا مع السلامه
رهف $الله يسلمك
نورة $شفيها
رهف$تسأل عن بيان تقول حسني قلبي ان فيها شيء صدق قلب الام دليلة
عبير#صدق من راحت تنام ماجلست
مريم #انا رحت شفتها تقريبا بعد صلاة العشاء ونايمه
نعيمة %خلاص نقوم ننام يوم نروح المستشفى نأخذ بيان واحنا دايخين
قامووو طبيعي اول راحوو الغرافة اللي تكون فيها بيان
دخلوووووا شافوا بيان طايحة على الارض متكورة على نفسه وتصيح
رهف مشت لها وتضمها

وجاءت نورة وعايشة ونعيمة يقومون بيان
الكل منصدم تركوها بخير رجعوا لها كذا
نورة $قومي بيان وش اللي صار لك وغلب حالك كذا قومي بسم الله عليك
بيان بهسترة$يقول مايقدر اجل ليش سوى فيني كذا ليه الخيانة ليه بغى يطعن بشرفي وانا اللي لو مو اختة صديقتي انا معهم عشرة واخوي مأخذ اخته يعني ليه ليه كل هذا الشر انا اكره اكرة خلوه يبعد عني مابية مابيه
جلستها رهف وتقرأعليها المعوذات وسورة البقرة
راحت نورة خذت جوال بيان شافت رسايل سالم والرسائل المرسلة ثنتين وحدة ابعد عني ماعدت ابيك والثانية
استغنيت عنك
استغنيت انا عنك خل ينفعك ظنك
خلك تذوق جراح تذكر زمان راح
يمكن يفيد ظنك يمكن يفيد ظنك
لادق على بابي وابعد انا مابي
اسمع في يوم طاريك مليت انا مابيك
واستغنيت انا عنك استغنيت انا عنك
ماعاد لو تدري يزورني طيفك
بدلت انا بدري ماني على كيفك
واستغنيت انا عنك استغنيت انا عنك
كانت بالغرافة
نورة ورهف ونعيمة وعايشة وبيان والغرافة الثانية عبير ومريم والاء وانوار وانفال ولطيفة
عبير وهما بالغرافة %حالها انتكس أي محد فاضي يتصل على امها
الاء %اوكي
الاء%هلا خالة اخباركم
ام بيان %هلا يمه الاء احنابخير انتوا شخباركم
الاء%الحمدالله بخير ربي يخليك
ام بيان %وين بيان رهف قالت بتتصل ولا اتصلت عسى مافية شيء
الاء%لا يالغاليه هي بخير بس نايمه
ام بيان $الله يبشرك بالخير يالله فمان الله
الاء%فمان الكريم
مريم $ها وشقالت
الاء$تسأل عن بنتها اجل انفال ولطيف ونوير مالهم صوت
مريم $نامو حتى عبير يالله تصبحين على خير
الاء$وانتي من اهلة
نامووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووا لان عن جد تعبوووووووووووووووووووووووووووو
نوم العوافي هع هع
في صباح جديد على الكل كان عند عبدرحمن وزوجتة مهاااااا
مها $حبيبي ياغالي قوم اصحى
عبدرحمن ^هممم نعم
مها $قوم الساعة 12 اذن الظهر الله يهديك
عبدرحمن %نامي وش حلات النوم اهمم
مها %بنتك تبكي
عبدرحمن %نزليها لا امي او هجور وجدان تعالي {كان متللذ بنوم}
مها $بكيفك انا بنزل جنب امي اتقهوى معها >>طلعت لسانها وهربت منه لانه يبغى ينام
مسكها عبدرحمن %لحظة لحظة وين بوستي
مها %قوم استحي
عبدرحمن %هذاني قمت
مها ضحكت وطلعت دعت ربي يخلي لها ولا بنتهم مجودة
نزلت تحت
مها %سلا م مساء الخير يبة مساء الخير نايف
بو عبدرحمن ونايف %هلا ياهلا
امجاد تركض لا امها
مها $بنات اخباركم وينها بيون
هاجر $اممم مع نوير متعودين ينامون
وجدان %اممم امي تقول قلبها يعورهاعلى بيان تحس فيها شيء
مها %لا يمه انا كلمت رهف اختي وقالت هي بخير وبيان بخير وكلمت بيان الحين اهم بيتغدون
نايف %اهااااااااااااا زين اكلمها مالك الا طيبة الخاطر وش تتأمرين عليه ها انتي بس امر ي كم ام عندنا ها
ام عبدرحمن $يلا ابي اسمع صوتها
اتصل نايف على جوال بيان
رهف $بيان جوالك
بيان %مالي خلقة ردي انتي
نورة $بس مايصير على هالحال دائم كذا
رهف ^الوووووووو
نايف سمع الصوت وقام عنهم %هلا
رهف %مين
نايف ذاب ذاب %اممم وين بيونة
رهف % اوف اقولها مين يقول وين بيونة
الله انك نشبة مالنا خلقك ترى
نايف %قولي لها اخوك نايف يارهف
رهف استحت وقطت السماعة على عايشة
عايشة $شفيك
رهف %الله يفشلني اخوها
نورة %طيب كلموا
انوار %اقول عطوني اكلم بو شباب
عبير خزت انوار عشان تعدل من اسلوبها
نورة %ونهاية
رهف $نسينا نايف
نايف في قلبه ياحلات اسمي على لسانك
نورة ^عطوني مالت /الووو هلا نايف
نايف %اوة كح كح قديمة هلا
نورة %هع اخبارك
نايف $بخير شخبار بيان امي تبي تسمع صوتها
نور ة %لحظة من عيوني كم نايف عندنا
الاء $بيان امك متقطع قلبها عليك
بيان $مابي
نعيمة *تسمع صوتك
بيان اشوووي حنت %الوو
نايف %يانحيسة صوتك بخيلة عليه
بيان ضحكت %هع بس تعبانة حبيت اريح عند صديقاتي
سمع نايف الشلة تصرخ وتصفق
مريم %عشات بيان ضحكت
نايف %صدق من قال عنكم مهابيل
بيان %من قال احنا اعقل منكم
نايف $لا يكثر تبيك امي
بيان %هلا والله بالغالية وحشتيني
ام عبدرحمن^هلا بغلاتي مو حلو البيت دونك
هاجر وجدان ونايف وامجاد صرخت متدري وش سالفتهم مستانسين
بيان $النور نورك اخبارك يمه
ام عبدرحمن $انا بخير بس قلبي متقطع عليك
بيان $لا يمه انا بس حرارة رحت مع نورة المستوصف وحطولي مغذي وعطوني دواء بس
ام عبدرحمن $شفتوا حسني قلبي فيها شيء
عبدرحمن $يايممة تقولك حرارة بس
بيان %يمه انا بخير امووح اشوفك الاربعاء
ام عبدرحمن %انشاء الله
سكرت
انوار $يا اختي هاشصار
انفال %اممم زين اغلب الشلة كلمتنا امك
عايشة $بنات عبيت المسبح ماي يلا
بيان %انا مالي خلق
نورة $يلا علشان خاطرنا
بيان$اوكي
رهف وعايشة%يلا مشينا نبي مسبح الرجال احسن
لطيفة %هذا اللي عبينا قلنا دام مافي حد نسبح لحالنا
نعيمة جاءت كأن حد لاحقها $بووب
مفاجاءة
الاء ضربتها على ظهرها#لا تقولين قوموا وشوفوا

نورة$يعني وش سويتوا
عايشة فجاءة ضحكت
بيان %شفيك
عايشة% تذكرت يوم انا بثالث ان ماذاكرات اغش منك ولامن نوير وبعد لاغشيت من رهوف على حظي ساعة يكون زين وساعة لا
الكل ضحك
عايشة %لا اقولك مرة كنت بالاختبار ونوير وين مارحت جنبي المهم قريبة طاولتة وبيان قدامي المهم اقول لانوير بحصة الفقة الاختبار
نويرالنذلة تقول وش تبين يالله وجع
بيان ورهف ونورة تذكروا وقام يضحكون
عايشة %اقولها جواب السؤال الرابع بسرعة قالت حرام قلت وش حرام انتي ووجهك توني ماغششتك امس وترد تقول حرام قلت له بلا نذالة قلت له بعد مايئست اوريك يانذلة بعد دقيقتين قلت له نوير >>>>>>ولا تتوب
قلت لها السؤال السادس
قالت من غشنا فليس منا
قلت لاوالله >>باقي اشوووي وتبكي
وقلت يابنت تكفين تكفى تهز الحريم >>>>>>>شفتوا كيف قلبت المثل
وتعيد وتقول من غشنا فليس منا
وارتفع ظقظي منة وحلفت اليوم والله لا اجيب عيدها بس خلينا نطلع
وتعيد وتزيد نوير ياختي ماتفهمين من غشنا فليس منا
بعد ماطلعت الابلة
قلت لها وانا معصبة تعالي هنا بلعن خامس خامسك
وتقولي وهي تسولف ع رهيف وبيون هلا أي خدمه قلت لا والله ببرود تستهبلين انتي ووجهك وش هالنذالة
قالت نوير يالدلخة لسؤال الرابع حرام
وسادس من غشنا فليس منا شفيك غبية
عايشة %قمت اضحك ضحك
الكل هههه
نعيمة $خلتوني انسى المفاجاءة قوموا
انفال $على وين
الاء %انتوا قوموا
بيان %مالي خلق
نعيمة %بلاسخافة

قامووووووووا جلسووووا بمسبح رجال ويسبحون
بيان %انا مختربة فارجاء مراح اسبح تعبانة وبدخل انام
عبير$هههههههه مسكينة
بيان %نذلة
مريم $اقول روحي لاتجينا
وراحت الغرافة وتكورت على نفسها ونامت
كان بنفس الوقت محمد جاي بيأخذ من غرفتة غرض وكانوا حزب البنات محتلين الغرفة دخل شاف هذيك اللي نايمه على السرير قرب حب يتأكد بينة وبين نفسة
من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه
يوم انا قربت منه هذا خلي هذا وصفه
بعد ماطول غيابه التقينا دون موعد
واحلى شي ان الحكايه كلها صدفه في صدفه


ماني مصدق عيوني هذا خلي ولا غيره
فرحتي الليله بوجودك يا بعد عمري كبيره
أحلى صدفه في حياتي يوم قابلتك و شفتك
ماكذب من قال ان الدنيا ياعمري صغيره


غبت عن عيني ولكن مانقص قدرك بقلبي
تدري انك وانت غايب زاد لك شوقي وحبي
قالوا الي يغيب ويبعد قدره ينقص في غيابه
وانا قدرك عندي واحد وانت غايب ولا قربي


صاير أحلى وصاير أجمل من قبل مليون مره
كل من شافك تمنى منك انته بس نظره
شوف نفسك في عيوني وانت تعرف سر جمالك
ولا اقولك مافي داعي عن جمالك انت ادرى


يالله سولف لي تكلم حيل مشتاق لكلامك
أبتسم لي ياعساني كل فدوى لبتسامك
قول أمرني تدلل وانا تحت امرك وحاضر
الله لا يحرمني من طيبك معاي ومن غرامي


محمد ليت اللي فيني فيك وطلع
بره عند الشباب
نايف$وشفيك طولت داخل كان سألت بنت اخوك عن اختي
محمد اه انا ادرى بحالة %امم تقول انهت الحمدالله احسن من قبل
احمد %ليه شسالفة ها
نايف%الاخت نحسبها بيت اخو حمود مجتمعين طلعوا بالمزرعة بكرة لنا لقاء
محمد %عبود متصل يقول مجتمعين اهو وخلود وتروك امم وبس يقول تعالوا بمزرعة
محمد $يالله نروح لهم
البنات بالمسبح
نعيمة $ها شرايكم انا والؤة جهزنا المسبح
على الهوى المنطلق >>>>>>>>>>>>اما المنظلق الطلق
الكل هههههه
نورة%الله يهديك الهوى الطلق وش المنطلق دباباب هو
مريم %بمسكها عليك بيان كلمة دائم عندها حالة صعبة وعايشة وة بس فديتني
ونوير كبيرة وتمدها ويانعال لازم وياشيخة
الاء ^ولازم لا ضحكت تقول ضحك وتكمل
نورة ضحكت بعدين قالت ضحك وضحكوا عليها
انفال% شرايكم نجيب لابتوب وندخل
عبير%لا وع نستمتع بلحظاتنا كذا وع مو راكبة لغة عربية علي
اما عند الشباب
دخلوا على صراخ الشباب
عبدالله $لا والله فيه وفيه
تركي $لا واللي يقهرني لاشفت حلوة اللي جنبها تفشل
محمد $شسالفتكم
جلسوو
خالد$فجروا رسي من قبل ماتجون وكلام عن الحريم
احمد $اي ففي اشياء كثير واللي يقهرني إذا مدحتهــا تعتقــد أنـــك كـــــذاب
نايف $لا واذا شافتك مهتم بنفسك قالت هذا لعاب
عبدالله $جبتها يالغلا واذا ماغرت عليها تعتقد انك ماتحبها
محمد %مساكين ماتم عيب ماطلعتوه عليهم
خالد $ واذا شفت بنات ولا شيء قالت عيونكم زايغة وجع
محمد $كأن في برنامج اذكر نقاط المراءة هع
تركي %ولا اذا شافها رجال قالت معجب فيني
محمد $بعدي جبتها هذي مدري ليه
عبدالله $على فكرة وايد شايفه نفسك <>>>>>>>>>هع
اما الجو عند منيرة وسديم وبثينة وسارة
سارة $اوة تو قلبي متصل ولا رديت
سديم $بس امك تقول عزمت ام عبدالله
سارة $من صجك اجل انا مراح اروح
منيرة $روحي لكن لاتطلعين له

بثينة #عادي جلسي باصالة جنب امه وعادي
سارة $انا مابي حد يشوفوني
منيرة $اوكي نجلس في الدور الثاني
بثينة سكتي ولدك يصيح
بثينة تعطيه الحلاوة %مل يبي ينزل
سديم $كانك صج اجلس بعربتك
بثينة $مالت عليك تهزائين عمك
سديم $تعمعمت عظامه
منييرة%هههه اما انك
توحفة
اما عند الشباب الصغار

طلال $تكفى انا مقدر اجرب
عزيز $لا جربها مراح تخسرشيء

راشد $بس ياعزيز هذا دخان
طلال $لو يشوفني حمود لعن خامسي
راشد $الا تعال بكرة وش بتجيب معك
طلال $اشتريت شرقايات {العاب نارية}
عزيز $واو زين
اماااااااااااااااااا الجووووووووووو عند
سلمان واحمد وفيصل
احمد $ابي ااشوف نعيمة كيف احوالها
فيصل $اختك رجه مو طبيعية
احمد $فديتها اجل اختك لا اسكت
فيصل %كلهم طينة وحدة لكن اختك دجة مرة
سلمان @الا متى بتروحون المزرعة شرايكم نروح من الليل ونسوي بالبنات مقلب يحبهم قلوبكم
احمد $حلوووووووووووووووووو جاري التنفيذ
اماا بالليل عند البنات جاءت بيان
بيان $مساء الخير
الكل $يامساء النور
رهف $هلا وغلا ومرحبتين وعلى الخد بوستين {قامت تبوسها }

عبير%الله الله حتى انا ابي
الاء عطت بيان بوسة %هذا بوسة
نورة $وجع قام سوق البوسات
انوار $نوير تبين بوسة مني
نورة $لا دخيلك بوستك اووووووووووف منها
مريم بمكر $ليه مجربتها
نورة%الله لا يحدني لها مالت عليك عوع
الكل $هههههه
عايشة توها جاية وملامح الخوف بوجها
نعيمة $شفيك شصاير لك
عايشة $صوت احد خطوات حد يمشي
لطيفة بدات تصرخ حرامية حرامية
انفال$سكتي
انوار $لا تخافون عندكم من يحميكم
طلعوا مروا على المطبخ خذوا ملعقة الاكل الكبيرة {ملاس} وخذت نورة سكين يعني >>>>>مجرمات مو بنات هع هع هع
اما عند سلمان وفيصل واحمد يضحكون
كانوا كلهم متلاصقين
بعدين اختفوا البنات
احمد $وين راحو {ماامد كمل كلمتة الا شافهم وراءة وبدوا يطقونهم وكل وحده مسكت واحد وربطوهم
انوار$فتحووا وجهم

مريم $صبري بروح البس عباتي >>>>>>فاضية
بيان %الله انك فاضية وبقوة
انوار#شيلوووا اللي لابسينة
شالووووووووووووووووا اللي لابسين
نورة %سلوم
لطيفة %فصيل
نعيمة $وحيمد
فيصل %حسبي الله عليكم مو بنات مافيكم ذرة انواثة ويقطع شر سلوم اللي مرة ثانية اوفاقك هذا مقلب هم قلبوا علينا
احمد $فكونا لعنبوا جدكم
مريم $فكوهم
نورة نست ان ما عليها عباية فيصل وسلمان حلال عليه
فكوهم وراحوا يلبسون العباية
عبير$ماحسيت بنفسي
عايشة$فشيلة انا طحت طق بفيصل اخوك اناورهف وبيون
مريم $انا مع الدفشة انوار ونعيمة على سلمان مسكين مات
انفال $انا المنحرجة طقيته طق انا مع نوير عبير
لطيفة $انا مع الاء نربط فيهم
راحووو للمجلس شافوووا كل واحد منسدح
نورة $مستحيل ادخل مكان ولا اشوفك منسدح
سلمان $مالت انطقينا طق حسبي الله على شر هالنوير ونعيم ومريوم علي لا لا

بيان $سلوم شرايك نلعب لعبة المستحيلات
فيصل $حدك فاضية
عايشة $يالله عشان خاطرنا
احمد $اوكي ببدا انا احنا ثلاث وانتوا 11 بنت وجع
نعيمة 4$قول مشاء الله
احمد #االصلاة على النبي عيني باردة
فيصل يستغبى $اشووف أي الظهر من الحرار والحين الجوو زين
احمد %هههههه بايخة بس انصحك ماتعيدها
فيصل $خلهم هم اول
نورة $اممم انا لالا عيوش
عايشة $امم مستحيل تمر جنبكم بنت وماتطالعونها>>>>>>>>>لقافة تبون تشوفون تغزون
نورة $اما مع هذي حتى مطوع مع لحيتة يغزك من فوق لا تحت
رهف $لا مستحيل تمسكون كتاب وتقراون>>>>>>>>>تموتون ولا تكتسبون معلومة
فيصل#لا تصدقين كل اشوفكم باغين عيونكم بالكتب ه
عبير$على الاقل احسن من اللي مايمسكون اصلان اثبتتت دراسات ان البنات الذكاء عندهم اقوى

احمد $واثبتت درسات ان البنات تفكيرهم اغباء><<<<<<<<دد>>>>>من وين جاء ت هالدرسات
بيان %هالحركة ماحبها وتمشي عليكم كلكم لازم لا قلنا نبي نطلع مشوار ماتقولون طيب من اول مرة لازم تذلون
نورة $اي صججججج ولا بسليم وجع يسويك مذلة ببهارات خاصة
وبعد مستحيل مايفر الشارع قبل النوم عشان ( لازم يشوف أحوال الجو و يقارنها مع النشرة الجوية ) . .
الكل %ه
عبير $ولا ازيدكم من الشعر بيت
سلمان $بيت ولا كوخ ولا منزل ولا قصر
انفال $مسلسل قصصر الحب
عبير%ههههه بايخة تكفى لاتعيدها
أي اقولكم 5- مستحيل ان يعرف شيء عن بيتهم (اصلا زين اذا يعرف لون غرفته ) ..
الاء%ه صادقة
لا واهم شيء لا جلسووا وين الاكل همهم بطنهم
نعيمة $لا وبعد هالقرار توها نازل
مستحيل يفكر يتزوج قبل 25حتى وان كان مقتدر مالياً ( طبعا لازم يستمتع بحياته بالقز والتدوير وبعدين يصيرخير
سلمان $وجع بس بس
انفال $لا بقت انا ومريم والعربجية نوير ولطوف
احمد $بس يالغلا انتوا كثار ستوب يلا سلمان
سلمان $مستحيل تروح سووق ولا مكان ومايدخل مزاجها شيء لو ان السيارة ماتكفي للأغراض كان شرت السووق بعربةمعنا
فيصل $هههه مستحيل تطلب منها طلب وتسويه من البداية
لطيفة $نفسكم تذلون بسيارة نذلكم بطالباتكم
احمد $مستحيل ترتب غرفتها بنفسها
لازم حد يقولها
عبير%شوف من تكلم هع لا تكفى انتوا اللي ترتبون
سلمان %بس ستوب تعبنا حنا مو زيــــــــكم
بوقف عن فضايحكم
انوار$فديتكم بوقف وياكم
فيصل $اوة عاشت انوار
نورة $لا والله تعالي معنا ياحلوة
فيصل %عندي نكتة في واحد نذل يمر كل يوم عند المقبرة ويشغل اغنية الحياة حلوة
الكل%هه
سلمان$بقوم انام اشوف محتلين قسمنا
نورة $اي عشان المسبح
عايشة^سلمانوة وين بتنامون
سلمان بتعجب من غباءها ^بنخل الجيران
>>>>>>>ههههه
الكل ههههههههه
سلمان $يعني وين بنام بنام هنا انا وفيصل واحمد لانهم بكرة بيجون

نعيمة ^اوكي بجلس اسولف هنا
احمد %لا دخيلك ابي ارتاح
انوار%معليش اجلس معك فصول
فيصل$انوير مالي خلق عربجية نهاية ليل
انوار%مالت
طلعوا البنات من قسم الشباب
سلمان $بصراحة عجبتني وحده
احمد ^يعني صفيت معي
فيصل$هع انت مع هالمريم تحبها ولا
احمد %امممم احس مشاعري اتجاه انفال مو محددة
اممممممممممم هذا


البارات الثالث

)
اتمنى عجبكم امممممممممم الرابع
هل مخططط البر ورحلتهم بيرحون
وجمعتهم بالمزرعة هل فيه احداث بتغير مجرى مشوااري هع
وزواج سارة وش راح يصير فيه وهل راح يكون شيء جديدة معه
ليال هل بتكون لها قصة
والجد عبدالله وش راح يسوي وتطلع وتبان القصة الجديدة
بيان هل لها لقاء ثاني مع سالم
ناصر وش بيسوي يثبت لا الكل حب نورة
وعبير ضعفها وش راح تسوي لا شافت ؟؟؟؟
حفل التخراج وش راح يصير فيه بيتم ولا حد بيوقفها
كل شيء تتتعرفون عليه بالبارات الرابع
بالبارات الرابع
تبسم لي !!
( عسى ربي يديمك .. ! )
معاااي !
وتبتسم لي .. و ابتسم لك ‘
صباح جديد على الكل مع اصوات العصافير وصفاء السماء وصفاء قلوب المحبين والعشاق وحقد قلوب الاخراين
في بيت جده نورة
الجدة %يا محمد
محمد يحب راس امه %هلا صباح الخير ياحلوة صباح الخير يبه
الجد اند الجدة $صباح النور
الجده $وين بندر اخوك مو مبين
محمد ^نايم بالمزرعة مع البنات تبين منه شيء
الجده %لا يلا يمه حملنا اقراضنا
الجد ^انا انتظرك مع متعب بره
الجدة ÷من متعب
الجد ارتبك ×ها لا مع سامي بره

طلعوا كان الكل مستعد لا هالرحلة
مكان والمقر الريئسي للجمعه المزرعه
البنات لبسوا
اقولكم كشختهم
نورة مع عايشة لبسوا فستان قصير فوق الركبة لونه تفاحي ماسك على جسمهم ومن تحت الخصر كلة ورود وكرستال يعني طالع جونان شعر نورة مسويته وفاتحتة واما عايشة مجدعتة كلة طالع توب حلو
انفال وعبير لازم تعرفونهم مايلبسون غير نااااااادر لابسين فستان اسود ودرجات الرصاصي ماسك عند الصدر ومكسر لين تحت الركبة عبير فاتحة شعرها لان مقصوص وانفال رافعتة ومسوية فيه حركات
مريم لابسة فستان فووشي وشعرها عادي لانة قصتة ولابسة فيونكة فوشيه طالعة تهبل
نعيمة لابسة هي ولطيفة تقريبا نفس شكل البدلة بنطلون جينز بعدين تي شرت ماسك وفخم لونة احمر مع جيكت لطيفة مجعده شعرها ونعيمة مسويته ذيل حصان مع لون شعرها الاشقر طالع روعة
الاء لابسة بنطلون اسود وبلوزة فضفضة ابيض وفية بروش اسود
شعرها مسويته كلة كيرلي وشعرها طويل مشاء الله يطلع روعة
رهف لابسة هي مع بيان
تنورة قصيرة فوق الركبة بكثير
لون التنورة الوان >>>>>>قوس قزح
وبلوزة لونه ابيض وفيه بروشات وشرايط بالالون طالع روعة شعر بيان حاطة علية هي مع رهف شووي رغوة عشان يطلع التجعيد حلو >>>>>>>>>كيرلي
انوار لابسة فستان>>> بالموت رضت اقناع من نورة ونعيمة وعبير يلا
لابسة فستان بنفسجي ولابسة ماسك ابيض مع بوت ابيض وشعرها فاتحتة توها جالسة تقص من شعرها طالعة تهبل
>>>>>>>>>>>>>بس
لطيفة %خلصت <<الا تلف وتشوف شعر انوار
لطيفة %روعة شسويتي
انوار مستحية %عادي بس قصيت شعري وانا اتروش ولبست هالفستان مو مخليني بحريتي
نورة %كذا احسك بنت
لطيفة $كيفك تقصين شعري بالليل اخر مشغل رحت له خربوا قص شعري
عايشة %مجنونة خلاص شعرك بوووي

انوار$من عيوني انا لو راشد مش راضي ولا كان قصيتة
الا جاءت انفال والاء
عبير#جاء احد
الاء$امي وجدات نوير وامك تقريبا الكل شوي ويكتملون
رهف *جاءت بندري
انفال ياكرهي كره^%اي وجائوا خوات نعيمة بس جاءت وحده معرفتها
بيان&مين مرة شفناها
انفال%اي ببيت عويش ايوو
عايشة %هذي يمكن ليال بنت خالي
نورة $لبى قلبها جاءت
عايشة %مدري تعالوا انشووووووووف
نزلوا تحت لكن راحووا غرفة البنات
دخلوا
طرفة %اميرات زين نزلتوا توني بصعد اناديكم
مريم%تعدلنا وتكشخنا ونزلنا
كانوا صدق يلفتون الانتباة كل وحده احلى من ثانية
انوار $قومي بسلم على الحريم
هاي سمر
سمر تناظرها بقهر منها %هلا وغلا
انوار%شخبار توامي رشودي وحنان والباقي
سمر$كلهم بخير يسألون عليك
مشووووا راحوا يسلمون على الحريم
نعيمة بصوت عالي%هلا وغلا المهلي مايولي حياكم الله ان ماكفتكم المزرعة عيوني تكفيكم
الجده نورة $ياهلا وغلا يمه شلونكم
البنات %الحمدالله
مرت خال عايشة %شخباركم بشرونا عنكم
عايشة %الحمدالله اجل الجلسة صباحي
عبير %اجل ها
نورة $عويش ترى جائوا وجاءت ليال قومي نشوفها
ورحوا
نورة تلتفت يمين شمال فوق تحت %لا لا بذمة من وين جاي نورك
ليال تسوي نفس حركات نورة$لا لا انا دخلت شفتها منورة ياقلبي بوجودك اخبارك
يادبه اشتقت لك موووت
عايشة %اخبار خبري خبرك
ليال%اي توني مكلمته
بس الاحظ عليه انه في صوتة نبرة حزن
نورة $يمكن فيه شي المهم انا بروح اسلم على جدووو في حد هناك
ليال %لا انا سمعت جدك وهي تسلم عليها لطيفة حتى سلمت لطيفة علي
نورة $عيوش ودي ليال تحط اغراضها بالغرفة اللي فوق بعدين انا وانتوا نرتب الموضوع
عايشة %اوكي باي
نورة مشت بكشختة وقالت وهي مابعد تدخل
$لا لا ياهلا ومرحبا وغلا بزين وقلبي وعمري وحياتي وصباح الخير على احلى جدين %
ودخلت كان تشووووووف الصدمة خالد مع جدها وجدها وعمها ماجد
ماجد $يالهبلة هنا خالد
نورة تسمرت وهي واقفة وهو يطالعها من حيث محد يحس
بعدين ماتشوفون الا غبارها ههههه
الجد عبدالله %فديتها هالبنت على خبالها
الجد سلمان $على كبرها الا انها ما تغيرت حركاتها
ماجد $هبلة
خالد ياني فديت هالخبلة والهبلة >>>>>>>>>>>>>>>>>
قسم الحريم
ام عبدالله $ولا يوم اجي مشغلكم الا اشوف هذيك بسم الله عليها ملاك الصلاة على النبي تمنيتها لا عبود
ام تركي %وش قول انا مع ام محمد اللي نشوفهم دائم
ام عبدالله %الا تعالي ليه سارة وسدوم مو راضين حد يروح معهم المشغل
ام محمد $على كلام بشورة تقول انهم بيسون مفاجاءة سبريز ماتفقين واهم على ايام الدراسة بالكلاس يسونها
ا م عبدرحمن %تتوقعون شنو
ام راشد {مرت ابونعيمة }&انا اقول عزيمة يعني شيء لكم
ااام فهد وعبدالله %يعني سارة لازم تسوي شيء يمكن حق عرسها
ام تركي %لا هذا حنا قالوا البنات يبون البحرين بعدين غيروا وقالوا يبون دبي
قالت سارة من يقول اروح دبي ناقصتني اقراض وبتم هنا وقلت بجلس معك قالت لا
ام سلطان %حتى انا امنية قالت بتجلس انشوف دام حد بيجلس معهم
مها $الله انهم خطيرات
عبير $اجل سدوم وسوير كملت مدري وش ناوين عليها نصبر
في جهة البنات %%%%%%%%%
نورة جاءت معصبة من عايشة ولطيفة
نورة $ياسخيفات يانعال ياجزم ياشببشب ياوبوت ياصندل ياشوووز ليه ماتقولون ان هنا خالد اخو مريم
مريم #طيب ماصار شيء انتي ماتتغطين حجاب بس
نورة $بس فشلة مع اللي لابسه
عععايشة %لا عادي يمكن الشوفها الشرعية تصير
البنات ^ههههههه
الاء$حلوة هذي اما انك جبتيها
نورة %انتوا جهالات
نعيمة %بس حددي من أي عصر
نورة $بايخات
رهف $اشوى ماطلعنا سخيفات
نورة^هية انتوا
بيان %والله حسبت انتن
نورة $وين جالسة حصة نحو
انفال %هيع
نورة %من وين جبتهيا خبري هع
الكل ‘$
نورة $خلاص جد بسكم سخافة
عايشة $اي شرايكم نلعب مع الشباب
نورة $مثل ايش
نعيمة %اممم شوفوا حنا نناديهم بشرط كل ارضيات السرميك تكون فيها صابون عشان يزلقون وحنا بلونات ماي مع رشاشات
نورة %يبي من يرشك والله نلعب بعباياتنا
مريم %لا كذا اجل
الاء$يعني من بيلعب تقريبا اممم
انوار$عبود وسلوم وفيصل وطلال وعزيز وخالد وعمر وياسر وسالم نايف ومحمد واحمد خال ميمي تركي ومحمد فهيد وعبيد اخواني وتوام روحي رشود واحمد بس

عبير%ماهذا انهم كثيرون
لطيفة %لا انتوا القليلون
ههههههه
نورة $بايخة تكفين لا تعدينها
لطيفة %اجل ليش ضحكتوا
نعيمة $من سخافتها الزايدة
الا اشووووي سمعوا حد يدخل المجلس
جواهر %ممكن ادخل معكم
انفال %حياك
نعيمة $حيا الله وخيتي هلا وغلا ومرحبا
جواهر تطمنت انهم يبونها %مليت لحالي دينا منشغلة بالموبيل وسمر وبندري مع بعض والكل بحالة
نورة $حياك يابعد قلبي ان ماكفتاك قلوبنا تكفيك عيون واجسدانا
الكل ههههههههه
جواهر %تسلملي عيونكم واجسادكم
علموا جوا\هر بخطتهم
نعيمة $عليكم يا انفال ولطيفة وانوار وجواهر تبلغونهم
انوار$شمعنى احنا
عبير$لانكم اصغرنا ومراح يشكون بخططنا الشيطانية
انفال ^اوكي المكان نجيكم معهم هناك
الكل يحطونهم يدينهم فوق بعض %اوكي
هيه
راحووو يسون الممهمة
لطيفة اول شيء تتمصلح اتصلت على سلمان لان فيصل مقفل جوالة
لطيفة $هاي بوي
سلمان%هايات غيرل شفيك متصلة تبين ودك بشيء
لطيفة $سين سؤال جيم جواب
سلمان $سألي
لطيفة %طفشان
سلمان %كانك حاسة فيني حدي
لطيفة $تبون تلعبون معنا بالماي
ضربوها انوار وانفال على كتفها بهمس^ليش تقولين لهم
لطيفة %ممدري
سلمان حس فكرة مدبرة لهم %اي بنلعب وين
لطيفة $وراء جنب مسبحنا
سلمان $اوكي باي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>د
سلمان $شباب بنات مسوين لنا خطة فانبي نغلبها عليهم
{فهمهم كل واحد عبئ لها ماااي كثير ومشى

>>>>>>>
نورة $شوفوهم جاين وش جايبين معهم
جواهر $شكل لطيفة غلطت وحس سلمان
نورة #ياتوفي غبية
عبير$توفي جالكسي مو وقتة كلش جهزوا اغراضكم
وهجموووا الشباب اللي مدروا عنها الصابون كل واحد جالس ويزلق ومدري ايش
نورة $اوريك ياسلمنوة
اللي بترش وتزلق هذيك الزلقة
خالد جاء يركض لها ويطير من قدامة
ويموتون الكل من ضحك
عبدالله $مسوي فيها منقذ جينا ونقذناك
خالد $مالت عليك بساعد اختك \خوت جنبك
الا عايشة تلحقها نورة تلصق بظهر فيصل وتطيح
مسك يدها حس فيها نعومة احساس بس طنش
عايشة $يسلموا>>>من جهة اوريك يانوير
نورة #ماتصيديني
عند الحريم
ريناد %سديم قومي اختك صارت خبلة
طرفة $ليه شسوت
شهد $موب قايله قوموا شوفوا خبالهم
منيرة $قوموا
الا منيرة وطرفة وامنية وبشاير يبون يشوفون وش صاير ويركضون
مساكين مدروا ان فيها صابون شافوهم يمشوون الا يطيرون اللي بالوسط حالة صعبة
منيرة $حسبي الله عليكم سبع التحاسيب
سارة وسديم صدق ركضوا لكن خفففوا
نورة وهي ميتة من ضحك من شكلهم $حد قال لكم
كان واحد يراقبها
وكملوا
جاءت بيان بتطيح جاء سالم خايف عليها مد يدها طالعتة باحتقار $شكر
جاء محمد مد يدها وقامت $العفووو محمد
محمد وهو يناظرها $شدعوة ماسويت شيء
ومشووووووووووووووووا يكملون
نورة غمزت لهم البلونات الاضافيات يجيبونهم وقامووووا يرمون
الا نورة ماتدري وحده على عين خالد
ناظرها وضحك
رسلت لها نظرة بمعنى اسفة مزح
وهكذا>اوما على هكذا
فيصل $بنات صبايا شباب اولاد
البنات اند شباب %اخلص
فيصل $شرايكم نكمل على الدبابات الحين الساعة 12
البنات $اوكي
ورحوا كلهم توزعوا والحرب قامت
عبير فرحت لان عبدالله كان موجود ويضحك هذا اهم شيء وكانت قريبة منه يوم طاحت مسكها وتعطل دبابها هي ومريم جاء وطلع عابياتها فرحت
&نورة %ابي اقحص
عبدالله %لا ياعمري انتي مو قد التقحص
نعيمة %لا نعرف يابابا دام بسيارة نعرف ليه مانعرف دباباب
عبدالله بنظرة يعني سكتي%لا بكيفكم شفت ماعلي منها ختي بريتي ذمتي
احمد %يلا ورونا مواهبكم
عبير$لا والله ان هالثنتين متهورين
نورة غمزت لا عايشةمع ليال وبدوا
مهارات بتقحص {التفحيط }
الشباب فكوا فمهم كيف يعرفون
سلمان وفيصل بدباب واحد دخلوا معهم ورهف وبيان
دخل محمد واحمد وهكذا لين كل واحد يدخل

لطيفة %خلاص بنسحب تعبت هذا منير وطروف امون من في الصابون وتعبوا كيف حنا
تركي %الله عليك يالطوف عجوزة

لطيفة $يكفي انت شباب
الكل ضحك عليها وعلى تعلقيها
انوار%اما شكلكم توحفة
طلال %ابيك تشوفون اشكالكم انتوا بعباياتكم فيها ماي وشيلة لاصقة هههههه
الشباب ^ههههههه
احمد %مريوم لحظة بصورك
كان بيان تلقط لهم صورة واهم مايدرون
مريم بدلع %لا اسفة ان كشخت تعال
سلمان %حلاتكم دون الالوان المائية اللي على وجهكم
الشباب ماتوا من ضحك
بيان %سخفين
نعيمة %بنات شدوا الرحال
نايف %على وين مهاجرين
ياسر %على بغداد
عمر $لا العراق
مشوا البنات لان لو جلسوووا بيطلعون عيوب الدنيا
نورة %واي زحمة على الحمام
لطيفة داخل الحمام %انتظري
ليال %ياحلات الوحدة لا خلصت
نورة %عيوش ورهوف جائتني فكرة
رهف وعايشة %شنو
نورة %نروح دورة مياة الرجال
رهف %غبية اكيد زحمة يبون يسبحون وينامون خلاص من العصر وحنا لعب لا 12
عايشة $صادقة بروح اسبح بحمامات جناح الحريم
نورة %كيف ماجاءت ببالي يلا
ومشوووا الحمام اللي بقسم الحريم
كان نظام الحمام من فوق مفتوح نفس ححمامات المجمعات
نورة تلعب ماتم شيء ماقطته على عايشة وعايشة تردها لهم مو يتروشون لعب طلعوا وسبحوا
كانت كل وحدة خلصت نزلت عشان يتعشوون
نورة %نعيماً جميعا ً
الكل %الله ينعم عليك
جواهر $اسفة ثقلت عليكم بس تعرفون مافي حد بسني الا انتوا
نعيمة رمت الوسادة اللي جنبها عليها $وجع وربي لا ازعل عادي
نورة %اي بالعكس وناسة انتي وليال
عاد ليال متعودين عليها حتى انتي بس بتكونين معنا
جواهر $مشكوورين
الاء#وش نظامكم بكرة
لطيفة %امم نصلي واللي ماعندها صلاة تنثبر امم نروح نفطر وبعدين نسولف ونتغداء بعدين نجلس اشوووي ندج بلابتوب
الين المغرب العشاء نتعشئ وبالليل نجلس مع الشباب نسوي اللعبة اللي نسويها دائم
انوار $ولا نشرة اخبار الجوو وتقرير المزرعة تلقيها عليكم توفي بنت حوحو
الكل ابتسم
كل وحدة توزعت على غرفتها وناموا
لا يخلى نومهم من الاحلام والكوابيس
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
صباح جديد على الكل صباح حب بين هولاء الناس صباح مع تلونات فيسات ووجوه ابطالنا لا خلى قلوب حاقدة وقولوب صافية
صباح الخير عليكم
عند قسم الرجال
الجد كان جالس مابعد حد يجي
قرر يتصل على ولده متعب اللي يدرس بلندن بعدين ترررددد

الا يدخل عليه
سامي ويوسف واحمد%صباح الخير
حبوا راس ابوهم دخل عمهم سلمان وحبوا رسه وكل مال حد ويجي
يوسف $وين الفطور
الا جائوا الخدمات وحطووا الفطور ونزلوا الشباب وفطرورا
ااما عند الحريم كان الكل مو متفرق مع بعض
هنادي %يا سلوم اجلس حصوصة جيبي صلوحي
حصه $ماما مو راضي يجي
بشاير ^هذا هو جاء
هنادي %موراضي يجي الا لك
بشاير $شسوي فديتهم
سديم %لا سارة اقولك بمجمع الظهران في المحل عنده يهبل فستان وملابس لا شهودة قلت وين سارة اللي تقول ماحصلت شيء جديد لا بنتي
سارة %والله احصل بس مو في اللي مزاجي
عبير %وش اللي بمزاجك هذاني توني جاية من الدمام والخبر و الراشد يهبل حق الاطفال تنهبلين
سارة $بشوف كان رضى سعود يوديني
ليلى ^لا تخافين بيرضى
الكل تفاجاء
سارة $ليه انتي عايشه معه
سكتوا كان حد حطهم على صامت
ليلى انحرجت $لا بس مبين ان هو يحبك
سارة تطمنت بغرور$اكيد
بثينة تكلم سديم بهمس ^الله ان حريم خوالك مو سهلين دجة معهم
سديم %انتي ماشفتي شيء
الا دخلوا الشلة ^صباح الخير
الجدة فاطمة ونورة %ياهلا بالغاليات نورتوا
نورة والبنات %النور نوركم هاا فطرتوا
منيرة %اي من 8 والحين 11
طرفة %انتوا فطرتوا
ليال %اي برة على العشب بطاولة
نورة $ياحلات الجووو لاصار مايل على الحر والبرد
الاء%الله والله ياكبرها في البرد تخاف على عمرها شتلبس تحت المريول
استرجعوا ذكريتهم كانت نورة مثل الكورة تخاف على نفسها تنصحهم يلبسون
الاء $تصدقون تلبس بجامتين وشرابين وتلبس على المريول جاكيت وغير القبعة
ام عبدالله $اي انا نوير مجربتها حتى بالبيت تلبس وتدفي عمرها ان تروشت تجي جنب الدفاية حتى سديم نفسها
بثينة%اما هذي ياخالتي صدقتي
وسوالف لين قرب موعد الغداء وحطوها وكلوا كلن راح يريح واللي يتقهوى واللي برة توزعوا البنات راحو غرفتهم اللي بدور الثالث فيها اغراضهم
الا رن جوال بيان برساله
فتحتها شافتها من سالم



العين بصيرة واليد قصيرة \\\ والشك والغيرة ما ريحوا بالي
انت السبب يا أسمر يا لابس الاخضر \\\ تنام وانا اسهر وحطمت آمالي
أشكي وأبكيلك والدمع يحكيلك \\\ صدقني يا ويلك من الواحد الوالي
خليتني محتار والقلب شاع النار \\\ والعهد والاسرار تربط بك احزاني
عشت الهوى حسرة لجلك يا أبو سمرة \\\ عبرة ورا عبرة ولنسفتي حالي
ليش الهوى يرحم واللي جرى يعلم \\\ يا وردي المبسم انتم هوى بالي

طلعت بره لحقتها رهف
تصيح بيان من رسالتة هذا شقصده
رهف قرت الرسالة %لا تهتمين انا بروح واكلمه
بيان %انا يعذبني هو ماحبني حب نورة لعب علي وبغى يخوني بكل سهولة احبك ياما تمنيت اسمعها منه دائم
رهف %خلاص
وضمتها عشان بيان لا ضمت رهف ترتاح
بيان %يارهف تعبت وربي احبه احترت انه لكن مستحيل ارجع له
وبعدين جاءت رسالة ثانية من سالم

خذني بقـايا جــروح .. أرجـوك داوينـي
لا تـروح الـروح
كفا عذابي منـك .. ليـه تسقينـي
ما فـوق جرحي جرح .. وجروحي تاوينـي
وصبري فقدته بجرح
الموت له حـروه .. خوفي يمسينـي
يا خلّ يا مرتاح .. ليتك تواسيني
لا تنوي المرواح
ملامحي جـروح .. وش منك يشفينـي
ما بيـن عصف وريح .. الهـمّ طاوينـي
وانت لاهي مـريح
أبيك لعمري يوم .. بالوجد تعطينـي
رهف $لا لا لازم اتصرف معه تعالي معي لكن راح تشوفيني بس
ومشوووا
اتصلت رهف على سالم عرفت مكانة
رهف بعصبية %سالم وش هالتصرف
سالم %صدق اني لعبت بس كل ماتكلمني ارتاح على اني جربت انواع البنات بس ماتعرضت لا وحده كنت ابي اكسر غرور نورة لكن يوم لعبت بنار حرقت قلبي طلعت احب بيان
بيان انصدمت من كلامة يحبها اللي يحب مايضر حبيبته
رهف ضمت سالم لان هو يبي من يعطيها اشوووي رهف ^خلاص ياسالم ان كنت تكن لها محبة انساها ترى رسايلك تعذبها
سالم $طيب كيف اعرف انها بخير ولا
رهف $نسيت اني صديقتها الروح بروح بس تككفى لا تتعرض لها لا بغيت ترسل ارسل على جوالي و اواصل لها
سالم %مشكووورة وربي مااعرف اتصرف بدونك سمحي لي على كل اللي سويته لك
رهف ^مسموح يالغالي
مشت كانت بيان تسمع اول فرحانة انها تصاف قلب رهف مع سالم وتطمنت
دخلوا على البنات
الاء%وين رحتوا
بيان %تمشيت معها
نورة %بنات من زمان يجيني رقم غريب ورسايل باليوم بالهبل
نعيمة %من عذر جوالك ماغير ترن وترن وانا مريم كله رسايل
ليال كانت جايتها رساله من رائد
تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك ..

استغربت من كلامه
من يقدر يمنعة
وجاءتها رساله
اخاف الزمن يبعدنا تكفين ابي اسمع صوتك
اتصلت عليه
رائد بنبرة حزن %وربي احبك
ليال $شصاير وش هالكلام

رائد$ حبيبتي حبيت اطمأن وابي اسمع كلمة احبك
{اة ياليال ماتدرين وش فيني }
ليال $انا مو بس احبك اعشقك
وسكرت لانها استحت

عايشة $وش فيك
ليال %مسكي شوفي كلام رائد خايفه منه
عايشة %كلام عادي
ليال ^تعالي اجل
ورحوا عند البنات
عايشة %شسويتوا
نورة %تعالي شوفي تونا عطينا واحد بشات الاميل
بنوتة مثل التوتة {البنات}%سلام هاي
بقت لي ريال واشتري همر %هلا
عبير%قولي يبي هاريال عشان اخليه يشتري هالهمر مسكين
الاء%وش هالقلب اصلان دلخ قلنا نبي نستهبل علية مريم ^%انا مايعجبني
نورة %انتي تبين رومانسي
بنوتة مثل التوته %كيفك
الدلخ %انا بخير كيفك انتي
بنوتة مثل التوته^ حركات على بالك لبنانية
الدلخ % انا احلى من اللبنانيين لا تحقرينى
نعيمة ^سمعوا هه
بنوتة مثل التوته % لا يا شيخ من تشبه

الدلخ&ا شبه الشمس فى عز الظهر واشبه القمر الليل
جواهر والبنات %ههههههه
جواهر $لا تكفين ردي عليه
بنوتة مثل التوته %اقول يالدلخ ليه انت بطىء ما ترد بسرعه معك احد غيرى
الدلخ %ياعيون الدلخ لا لا لا والله ما معى احد
لطيفة $قولي له بنطلع
بنوتة مثل التوته %ترى بقفل من المسن
الدلخ ^ ا تكفين شوى بس شوى خلى نسولف >>>>>>>>>>>>مااصدق اشوف وحده هبله
بنوتة مثل التوته % طيب قللي نكته
الدلخ ^ طيب فيه واحد نذل دايم يجى لبيتهم متاخر وطرده ابوه من البيت

راح وكتب على البيت لوحه : سكن مريكان عشان يفجرونه
البنات %حدها بايخة
بنوتة مثل التوته %لول بايخة
ياحبي لك يالدلخ انا اموت فيك ..يا خفك
البنات %اما انكم يانوير وفوفو ونعوم زاحفين
نعيمة $سكتوا
الدلخ $وش تقولين
بنوتة مثل التوتة $لا قصدي ياخف دمك
الدلخ $لا توني قايس دمي خفيف ضعف
البنات ضحكوا صج انه محشش
الدلخ $اه اه اه
بنوتة مثل التوتة $شفيك سلاماتك من اه
الدلخ %قلبي يا بنوتة بد يحب
انوار%الحين بيقول حبيتك ماامدى حدد مشاعرة
انفال $سكتي
الاء$خل نستدرجه
بنوتة مثل التوتة $اااااااا بس توه بدا يحب افا
الدلخ %لا توها يدل دربة
بنوتة مثل التوتة $ ت وش فيك تتاخر فى الرد
الدلخ % تونى متعلم الكتابه واكتب باصبع واحد كنى القط رز مزه هنديه

الللى كان بعشره ريال وهلحين غلا صار بواحد واربعين ريال
الاء %هالبخيل مالت عليه محشش
بنوتة مثل التوتة $ بعد ما شاء الله تناقش الاسعار !
الدلخ ^ ا مالنا ومال السياسه من قال اسعار الله يهديس بس !!
بنوتة مثل التوتة % ما علينا بس اشوى احسبك مشبك مع وحده ثانيه وقاعد تكلمها
الدلخ %ت طمنى كان عندى ثنتين من شهر اكلمهن وحده ملت منى تقول بطىء

والثانيه قالت لى: ياثقل دمك ما عندك ذوق لانى قلت لها يا دبه قالت ترانى ابحذف اسمك من المسنجر لانك ما عندك ولا كلمه حلوه تخلينى انجذب لك وقالت بعد اسمك الشين يفشلنى عند زميلاتى

ورازتن اسمك قدام اخواتى فى المسنجر مثل المنظر
البنات ^%هههه
بنوتة مثل التوتة $ خلاص انا زعلانه منك ليه كلمت غيرى
الدلخ % يعنى انتى اللى ما كلمتى
بنوتة مثل التوتة $ انا كنت اكلم عشره مو واحد
الدلخ $ عشره وانا معهم ولا تسعه وانا العاشر
عبير %هذا غبي ضارب مرة
نورة $اوريك فيه
بنوتة مثل التوتة # ياخى يا غبيك( كل الاعداد اللى تقولهم مجموعهم عشره )
الدلخ % قصدى عشره ولا حدعش يعنى
بنوتة مثل التوتة $ ممكن تغير الموضوع ياخى
لدلخ : وهلحين كم تكلمين
بنوتة مثل التوتة $ واحد يحبنى مرررره ويموت فينى

والثانى غبى مررررره بس خفيف دم
الدلخ : انا الاول ولا الثانى انا مشبه على الاول بس حاس انى الثانى ومتاكد انى الاول هاي

اللى تحبينه مرررره وودى اقول انى الثانى عشان تقولين صح
بنوتة مثل التوتة $ دلخوه تراك ضيعتنى
وش فيك انت معد تجمع ولا وش فيك

الدلخ : اه بس اه
بنوتة مثل التوتة $سلامات
لدلخ: ياشين الحب
بنوتة مثل التوتة $ليه
الدلخ : يضرب الحب شو بيذل
جواهر#كانه صدق لبناني
نعيمة *صبري وش بسوي فيه
بنوتة مثل التوتة $ حبيبى انا استأذن

الدلخ $ افاااا بدرى ما اتفقنا على كذا
بنوتة مثل التوتة $ يا عمرى امى فوق راسى تبغانى اسكر
باااى باااى جاء اخوى الكبير
الدلخ ^سخيفة
بنوتة مثل التوتة # بكره زى الوقت هذا .. بااااى عمرى

وطلعت
انفال %فكه منها شو محشش رايح فيها
الا تجيهم شهد
شهد $هيه انتوا كبيرات

ريناد %سمعونا
ضحكوا على كلمة كبيرات
لطيفة $ماذا داهكم ياصغيرات
شهد $امهاتكم تبيكم
انوار انكسر خاطرها امها مش هنا مرت ابوها
عبير حست فيها
ولان لطيفة قريبة منها كثير #يالله بنات خلونا نقوم

قاموا لا الحريم
ام عبدرحمن $هلا باللي لفوا نورتوا
هاجر %لا ياسلام واحنا ولا شرايك امون
امنية $لا بكذا تظلمونا حنا زعلانين
ام سلطان $انتوا النور كله
رهف #ياسلام جلسوووا
نورة $ها متى العشاء
هنادي $نوير اهم شيء اكلك
نورة $شسوي ياخالتوا
ام محمد $اي ام مسلط جابت لكم دعوة لاعرس ولدها
ام عبدالله $انا أي
ام عبدالله ام عايشة $بيتنا كله جابت له
ام جهاد ام ليال%اي سمعتوا عن خطبة رائد
منيرة $اي رائد
ام جهاد %ولد خالك ماغيره كم رائد بالعائلة
ليال انصدمت % ايش رائد
ام عبدرحمن $ ليه لا
ام عبد رحمن $والله اخوك عبدرحمن راح ملكوا وخطبة مرة وحدة والاربعاء مو هذا الجاي زواجه
ليال مقدرت %عن اذنكم بروح الحمام
عايشة بمزح عشان محد يحس لان ملامح ليال ماتبشر%%نوير قومي نلحقها الله يسعادها هالبنو مدري وش بتسوووي بالحمام خلينا ننجننها
قامت نورة فهمت
ليال قامت تصيح بالحمام
نورة وعايشة ضموها
نورة %ماعليك منها
ليال %ضروري اكلمه
بدت تظقط على رقمة اللي حفظته
ليال بصيح وشهاق %ليه سويت كذا
رائد#لا ليال الا دموعك سامحيني وربي مو مني
اانا خايف عليك بغيابي
ليال ^ هذا أنا في وحدتي
بعدك على الله العوض
لا شفتني بمرايتي
رائد $ليال حاولي ان ولا شيء يتغير وانتبهي لانفسك
ليال^ غيرتني ماعدت أنا
بين على وجهي العنا
رائد $تكفين قولي لي وش صار لك
ليال ^ وصارت تعابير الحزن
تمحي تعابير الهنا
رائد $ممكن طلب
ليال %اطلب يامن اخذ القلب
رائد %ابتسمي على شان خاطري وربي مجبور انا احبك فهميني
ليال %احبك وفهمتها وكانت خدعة وباقي كلامك وش افسره تصنع البسمة عشان
الفرحة بوجهي تبـان
وشلون بس وبسمتي
وضع على الوجه انفرض
رائد $ليال
لياال% نعم
رائد كيف بتكون الحياة ببعدك >>>>د
شلون بس وكل شي
أيام قربك كان حي
واليوم مابين الحياة والموت
رائد %تكفين لاتحزنين علي
ليال % لا شفتني بعدك حزين
باكر تفرحني السنين
مدام بعدك قسمتي
ماني على امر الله معترض
يالله على الله العوض
رائد^ صبر وانا ياما صبرت
وياما قدرت و ماقدرت
اجني ثمر طول الصبر
وياما من احبابي خسرت
بس انت مابي اخسرك
دايم بشوق اتذكرك
وصورة قبال مرايتي
كل يوم تجمعنا بعض
يالله على الله العوض
ليال %رائد لا تعذبني بتأخذ وحدة والحين انت ملك لها
رائد بصراخ $بس انا احبك ياليال ابوي تعرفينه احرجني جنب الجماعة واعلن لخطبة وقال الكل وعرفت
تدرين اني ماخليت يدي تمسك يدها ولا دخلت عليها لا بالملكة الخطبه دخلت وكله خواتي اللي تصرفوا تتوقعين الغلط مني قلت مستحيل تمسك يدي غيرك
مستحيل اضم حد غيرك بقلبي وكل هذا تقولين خدعة عزيتك من يوم وانا صغير عشت معك اعترفنا بقصة حبنا مع بعض تقولين خدعة من اللي انخدع بثاني ياليال تشكين بحبي وهذا كذبة وش يعتبر كلامك اللي تقولين على موتي لا شكيت بحبك
ليال مقدرت بكت بصوت مسموع وعالي من القهر كلامة كله صح
رائد بصوت مكبوت وحزين %هذي ياليال لك

حبيبي دخيل عينك وش الي مشغلك بس عني
احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قلبك
عيوني معاك
ورحي فداك
وهمي رضاك
لاني
احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قلبك..

حبيبي تعال وكافي دلال انا منك وانت مني
احبك وابيك وميت عليك ابحيا واموت جنبك
حبيبي حرام انا مانام وعينك تنام عني
انا الي سهرت انا الي عشقت انا الي انتظرت قربك
احبك يااغلى ناسي فمان الله يامن اخذ القلب وسكن فيه

============================
عايشة ونورة من الموقف نزلت دموعهم لان حطت سبيكر وصياح ليال يكسر الخاطر
عايشة $بسك يانور عيني
ليال %ليه عمي يسوي كذا هو بيذبحني
والقهر يزوجه بنت عمي ليه ليه
نورة مسكت يد ليال ودوها الغرافة ترتاح
نورة %عايشة جوال ليال يتصل شكلها نغمة رائد
رائد كان مليان من الاحزان والدنيا مو شايلتها
ضرب راسة ورسل
ان مارديتي ياليال وربي مماتي اليوم اسف لو ثقلت عليك بكلامي واعرف انك تعبانة لكن طمنيني
عايشة %لا تردين
نورة %لالا ردي ترى في ناس بالحب مجانين
ليال بصوت شبيه للهمس %عطوني جوالي بكلم رائد
الا تدخل انفال تهز راسة على فوق شفيكم
نورة طلعت تكلمها %تعبانة بعدين اقولكم السالفة
طلعت انفال
الا التفت
نورة
نورة %هلا فوفو
انفال %ترى حنا من زمان مع الشباب نزلوا
نورة %اوكي ننزل نغير جو
طلعت انفال
نورة تقول عايشة^من تكلم ليال
عايشة ^اممم رائد
نورة %اه منه
لياال $سوري على كل شيء والله يوفقك
رائد $لاتقولين هاكلام كيف الله يوفقني وانا مع وحدةغيرك
ليال قلبها عورها على كلمته $باي رائد البنات يبوني
عايشة $تنزلين معنا تحت
ليال %اي بس بغسل وجهي بحط مخفي وبودرة وانزل بلحقكم
نزلوا
كان الوقت بالليل
جالسين برة مسوين دائرة
عبير $وينهم
انفال $يقولون بيجون
خالد %كأن حد ناقص
محمد بخبث $الا ناقصة
نورة وعايشة
خيتو وحبيبتي وبنت عمووو
عبدالله فهم وابتسم اما البنات اكبر علامة استفهام على وجيهم
ماجد %بندر شفيه ابوي احسة مو على بعضه
بندر%اي حتى انا حسيت نقول لا نوير وعويش ولطوووف
نورة وهي جاية %من اللي جاب طاري نورة بنت الشيخ سامي

خالد ابتسم لانها جاءت
ماجد %وجع انا اللي قلت
نورة %لا دامها عموو مجودي عادي
ماجد $لا هذا دلع قلبي
عبير استحت
ريناد %بابا وانا ماما قلبك انا واريامي شنو
ماجد $انتوا روحي
عبير غارت
>>>>>>>>>>>>>>>

سارة زوجه سعود %مو كل شيء لك
عبير^انطمي
احمد خال نورة ^%اما ان مهابيل نوير ولطيف من اهم على متوسط ولا كبروا
لطيفة بدلع %خالي
فيصل % تخللت عظامك شفيك
لطيفة $ماكلمتك خالووو مشاري هو اللي يبرد الخاطر
مشاري& عيون خالك وش تبين
بندري تهمس لا سمر%حظهم هذولي يمنون على الكل المشكلة حبيت خلوود ولا درى بهوى دراي
سمر%المشكلة اللي قاهرتني نوير على انها عادية الا الكل هي وشلت يحبونهم انا مااشوف فيهم جمال
بندري $بهذي انا عكسك حلوين وجذابين مرة
الا دخلت عليهم ليال %سلام
عايشة ونورة%هلا اا هلا وغلا ومرحبا ومسهلا
ليال $يسلمو هلا فيكم زودد
سلمان $ليه كل هالترحيب لها واننا ولا شيء
مريم ^اهي دخلت ولازم حد يرحب فيها
محمد $شباب شرايكم بلعبة صراحه جراءة
محمد $حلوة واللي بعدها اغاني واللي يبي الاشعار
الكل %اوكي صفوا
جاءت اتجاة فيصل وعايشة
فيصل يسأل عايشة
فيصل %صراحة ولا جراءة
عايشة %صراحة
فيصل $موقف صار لك معي يابنت عمو وضحكتي عليه ويالله يالله سكتي لا ثنين ابي
عايشة %هههه يوم كنا ساكنين مع بعض بيت اهلي يوم يجي طلال من المدرسة ويرمي شنطتة وتقول له ودها غرفتك قال ليتنا مثل اليابانين بس لابتوب ونروح فيه المدرسة انت قلت ان صرت نفس تفكيرهم احلق شعري على الصفر ومن هذاك الوقت كل مااتذكر اضحك
والثاني يوم جدتي مع الخدمات جالسين وجدتي تشرف عليهم على غسيل المطبخ جيت مسرع وتزلق وتطير جدتي معك
الكل هههه
منيرة ^هذي ماانساها مت من ضحك هذاك اليوم
فيصل $يقطع شرك
بندر%لا يوم تلحقك امي قالت رجلي طلع كسر برجلها
محمد %ولا كل يو م جايتها ضربها بالعكاز هههه
مشاري %يالله نلفها>>>طرفة وهاني
طرفة تسال هاني% صراحة ولا جراءة
هاني $جراءة
طرفة %مستعد قدام الكل
هاني %اي
طرفة $يالله محد قالك سو لا سديم أي حركه جريئة جنب الكل
سديم بهمس $حسبي يالله عليك ياطروف
قام هاني وسديم مستحية والكل يقول بخاطرها وش بيسوي
مسك يدها قالها بصوت الكل يسمعها $احبك والله يخليك لي وباس يدها
سديم دورها جنب الكل مستحيه صدق الكل تعتبرهم اهلها لكن احراج
%ويخليك لي
الكل صفق
وسديم تتوعد لا طرفة
البنات $سديم سديم اوه اوة
الشباب %هاني هاني اوة اوة
عبير بهمس $من قدك رومنسيات قبل الزواج
سديم لوتدرين متى زواجي يفز قلبك >>>>>>>>د
هاني ضحك على سديم المنحرجة
مشاري%انتبه نورة مع سعود خالها
نورة %احم احم
سعود $شفيك
نورة %اجرب الاحبال الصوتية عشان احمس الكل لا سؤالي
الكل ضحكوا
خالد كان غيران نورة عادي ميانة مع الكل
نورة %احلى لحظة بحياتك
سعود $يوم طلعت من بطن امي
الكل فطسوا من ضحك ه
نورة %خالو جد يلا
سعود %فرحتين فرحتي يوم شفت خطيبتي قلبي وثاني فرحة بشهد بنتي
شهد %فديتك بابا عني وعن ماما ادري ودها تقولها لكن تستحي جنبها امه محمد وش كثرهم
مشاري ضم شهد%هذي الملسونة مو سهلة
يلا انتي لفيها
ريناد %ليه موانا وس بااحسن مني اهي
مشاري $هي اول بعدين انتي
لفتها شهد طلع على سمر ورهف
رهف ماطلع حظي الا مع هذي %وش تخترين
سمر $جراءة
رهف تبي تخلي عشان تنقهر عبير عشان تضحك عليه شوووي &بوسي واحد من اخوانك وعبري له بشعورك
فهد %الله يهديك جالسين بحصة تعبير عن المشاعر
نعيمة %وع وع ياربي ذكرتوني باانسانة اكرها
سمر $ممكن احول لك يانعوم وتقلدينها
نعيمة $اي تسلمين
الشباب استغربوا من بتقلد
نورة $بتقليدين ابلة النصوص بثالث متوسط وش ذكركم

لطيفة $ياكرهي لا هالانسانة
نعيمة تقلدها $انا قلت من اللي رش عطر جاءت من جهتكم
نورة كانت تكذب%احنا مارشينا حتى لو رشينا ريحة الفصل وانفس الطالبات فيهم ريحة كريهة ماحبها
نعيمة تقلدها%ريحة العطر مو حلوة
نورة $اشتري نفسها وتعالي تكلمي من باريس وتقولي مو حلوة
ابلة منيرة تقلدها نعيمة %نعم ماسمعت خلينا اشوفك قايلتها قومي \ماسويتي ولا قلتي الخطبة
قامت بيان وقالتها قا\لت لها تدربي عليها وعايشة ورهف نفس كلام بيان نورة قامت واشوي ابتسامات وتصرخ وتقول لها
شفيك كل ماقامت وحدة ماعجبتك تبين ان صير نفس السديس ها انتي وشكلك
نعيمة تقلدها %تفضلي وانتي مأخذة صفر من صفر
نورة $شكر ا شهادة اعتز فيها
نعيمة تقلدها $ليه هالمنكير اللي تقولين مركبه لمبة على كل اصبع
نورة جعل لمبة تفجر عيونك $عشان ان دخلتي ينورون الفصل تعرفين ينقص النور
نعيمة تقلدها%بسرعة للمرشدة انتي مع شلتك
طلعوا يتمشون ولا همهم شيء
سلمان ^ههههههههه اما انكم زاحفين انتي يانعوم جاية ولا انتبهت لك
نعيمة %هه
بندر$اذذكر يوم اتصلوا المدرسة يوم تكتبون على الجدران وعطوكم تعهد قالوا لكم غسلوا جدران المدرسة قلتوا حنا مو خدمات نغسل لكم
حتى اتصلوا على البيت وكلموا امي وقالت لا ابهاتكم ولعنوا خامسكم وسادسكم
مريم $اي حتى يوم قالت لنا نورة قلنا بنغسل معليش بنتواضع وغسلنا حتى يوم جاءت المديرة مرت كبينا الماي وصابون كأن ماندري وان كسرت رجلة
الكل ه
سلمان %لا حنا يوم ثانوي قال احمد خلونا نهرب
قال فيصل لا مدري وبيشكون ومدري ايش قلنا لا يلا ويوم جينا نهرب جاء لاستاذ كان يسمعنا قال الهروب من الباب احسن وخلاص لان حنا من برة حاطين سلم جنب سياراتنا
الاء$اي كل ما مارين على مدرستكم نشوفه ونضحك
مشاري نلفها>>>>>>>>>>>>>>محمد ولد احمد وانوار
احمد $وش تطلبين
انوار$من المطعم ولا وين
محمد %خخخخ حلوة بس تكفين لا تعدينها
انوار تستخف دمه $و ش عندك
محمد $بايخة صراحة ولا ثانية
انوار $الثانية شنو
محمد $جراءة
انوار $وش تنصحني فيه
محمد $بالانسحاب
انوار $حلم ابليس بالجنة >>>>جراءة
محمد $اوكي ان الكل انسحب رتبي لي سياراتي
انوار%مالت عليك هذا طلب لكن مممعليش
عبدالله يضحك $محد قالك حمود سيارتة فوضة
نورة $اما حمود جابها \انوار جنونها تنظيف
انوار بهمس ^اوريك
احمد خال مريم $شباب ملينا من هالعبة
مافيها حماس نلعب الاشعار واللي يروح وقتهم له عقوبة اوكي
نعيمة $بس بشرط احنا فريق وانتوا فريق
الكل وافق
فريق الشباب
خالد %بنبدأ بعبدرحمن بعدين هو يختار
عبدرحمن %اوكي تبون أي قصيدة
نايف %على راحتك
عبدرحمن ^اوكي قصيدة لا سعد علوش

اخذيي اليـا عجبتـك بـس ردينـي
وان ماعجبتك خلاص اخذيني.. مابيني

مادامني شفت فيـك الطهـر والعفـة
باعيـف نفسـي ليامنـك كرهتـنـي

اخذيني لو اعتبر من ضمـن اشيائـك
وانـا باحـبـك ولا لازم تحبيـنـي

لابي علاقة ولابـي نظـرة وبسمـة
احساسي اني بقربـك بـس يكفينـي

لو اني انضفت لأشيائك غصب عنـك
طلّـي علـي ياغناتـي لاتخليـنـي

تراي لاجـا المصامـد مانـي بهيّـن
تقـول كـن العـرب لعبـة بيدينـي

شخصيتـي مـن غرابتهـا وطيبتهـا
كن الزمن في تحـدي بينـه وبينـي

اخذيني الشاعر اللي ماصـدق حظـه
لاقلت: ياحظ وينك!! قال: ياوينـي!!

اخذينـي المبـدع المتفلسـف التحفـة
مؤمن وتضحك على العالـم شياطنـي

شهرة شكسبيـر وافلاطـون ونيوتـن
لاقلتي بيت شعر تطيـح مـن عينـي

واخذيني العنصر اللي صدق متعنصر
من دون ربعي لـو اقطـع شرايينـي

واخذيني اللي اليا منه طلـب يُعطـى
وتكفيـن لامـن طلبتـك لاترديـنـي

تكفيـن ياغايتـي يابهجـة الدنـيـا
ابحـرق قلـوب نـاس ماتدانيـنـي

اخذيني بكـل شـوق وقولـي: احبـه
وان شككوا فيك ولا فـي.. ضمينـي

قولي: سعـد والله انـه غاليـاً جـدا
وياجعل فدوه شبابـي واخـر سنينـي

وانا باصـدق كلامـك واعتنـز بالله
وباقول: للنـاس مايعنيـك.. يعنينـي

وانا علـي نـذر مارخـص جيتـك
وانتي نذر على رقبتك انك ماتخلينـي

الكل صفق له بحرارة مها حست هي المقصودة
فريق البنات
نورة %مين اللي بتبدأ
ليال %اممم ممكن انا
عايشة $ايو يلا معكم من فريقنا ليال
الشباب تحمسوا لان
ليال &خلي هجرني تكفى ياموت زرني
وان ماقدرت دلني مكانك وانا اجيك

مابي حياتي دام خلي هجرني
مابي حياتي دامه يقول مابيك

يدري بظلم الناس يدري وظلمني
واكد كلام اللي يقولون ناسيك

لكن قبل لاتاخذ الروح مني
باسأل حبيبي كم سؤال واخاويك

وشلون قلبك ياحبيبي تركني
وتد ري بخفوقي كم له سنين هاويك

وماتدري بعادك وصدك ذبحني
وما تدري عن دمع نثرته وانا ارجيك

اسال جميع الناس وش صار عني
اسال وش اللي صار في حال مغليك

لوعلموك وش كثر همي وحزني
من يوم حبي انتهى وصار ماضيك

لو علموك عن قلبي اللي يوني
مطعون يصرخ يشتكيلك يناديك

لو عاش عاقل عيشتي كان جني
حالي لو تشوفه بعيونك يبكيك

صار الحزن هو لعبتي صار فني
ابكي ندم والله الى حل طاريك

ضيقت صدر ويا الهموم اسكنتني
احكي واكمل ولا ماقلت يكفيك

اللي سمعته بسبتك انت جتني
عطيتني كرهك وانا الحب معطيك

ضاعت سنيني وانا بالحب أبني
قصوور وانهدت سبب فعلت ايديك

جاك الوفا والحب والعشق مني
حتى الوله والشوق والصدق معطيك

قلبي وفالك وانت قلبك خدعني
خدعت قلب كان بالحب شاريك

بكذب وخيانه وغدر قلبك حضني
في وقت قلبي فيه يسهر يداريك

ماكنت أظن قصدك بحبك تذلني
ذليتني من بعد مامت انا فيك

هذي حقيقة بعض مامنك جتني
وبعض اللذي اسقيتني انت با ايديك

ماكنت ساكت خايف بس لاني
ميت بحبك ما أقدر ازعلك واشقيك

حرّمت اقولك من محبتك عطني
مادام غيري في محبته مرضيك

ببعد بعيد واوعدك ما احني
ابشر اببعد ومع حبيبك بخليك

خلصت هرجي الحين ياموت خذني
تاركلك الدنيا بها الله يهنيك

واذا سأل في يوم انا انسان عني
قله توفى والسبب طعن بيديك
الكل صفق لها
الشباب استغربوا نبرة الحزن
وعيون ليال تلمع لمعة حزن
منيرة $يادبة روعة جنان مع صوتك

كان الحكم بندر وفاطمة
بندر $روعة يلا واحد لكم
فاطمة %شباب واحد لكم محد خسر
بندر%اختار مين دحوم
عبدرحمن %اممم اختار محمد
محمد $واي وش تحبون تسمعون
نعيمة $ليه فاتح برنامج مايطلبة المستمعون
الكل هه
محمد %انطمي بس يلا بقول بكيفي

مـاشفت مثـل حسنه اثنيـن و لا شميت هـوى غير هـواه
جمال و حـلا ودلـع و زيـن و الزيـن ياخـذ مـن حـلاه
أخاف على حسنه من العيـن أخاف عليـه و بروحي أفـداه
وين ألقى مثل حــلاه ويـن مستحيـل ألقى أحد يسـواه
جمال وأخـلاق ودين و زيـن مستحيـل أخليه و الا أنسـاه
حبيت فيـه الزيـن والشيـن حبيت فيـه أرضـه و سمـاه
حبيت فيـه بوسـة الخديـن حبيت فيـه حضنـه ودفـاه
حبيت فيـه لمسـة اليـديـن أتوه بغيابـه و أضيع بلقيـاه
أحس لحظـة غيابـه سنيـن أشتاق له و لـو كنت معـاه
ما أبي بحياتـي غير حاجتيـن أبي يغمرنـي بحبـه وبرضـاه

الشباب ^واو حمود ها من له قول من هالبنت
محمد $لازم تكون بنت يمكن يكون احمد او نايف >>>>>كثر منه
بندر$بصراحة هالكلام اللي قالة تعتبرة قلبي مني لان بصراحة لين يومكم وعندي ولد ماشفت شيء يستاهل حلاها
فاطمة خلاص راحت فيها
البنات %فطوم فطوم اوة اوة
سديم بصراخ $من قدك
بندر قال بيسوي فيه نذالة نهاية العبة وهو يطلب
عليهم كلهم
فاطمة بخجل $ليال من تخترين
البنات %نورة نورة
ليال ضحكت من قلب لان من يجلس معهم ينسى همة %نورة
نورة حست انها استحت جنبهم وبصوتها بتقول $
اوكي
جاني انسان يسأل عن حالي ومستغرب ليه مخاوي أحزاني
و ليه ما أعيش عمري الغالي ويقول ليه من جرحك تعاني
قلت يا الغالـي أنا مجــروح
و من القهـــر مذبــوح
ويــن مـن الحـزن أروح
اشـلـون أشـكي وأنـوح
كيـف أول حب يـــروح
.. واللـه محال أنسـاه ..
قال يـا الغالي ليه ومـن يكون
وليـه تحبــه لمـرحلة الجنون
من باعـك بيعه بلا شجـون
عيش حيـاتك ولا تصير حنون
انسى الماضي وفكر كيف تكون
.. واللـه بسهوله بتنسـاه ..
قلت والله انـه يحبني و يهوانـي بس ما أدري ايش اللي حصل
قـال لا توهم نفسك وتعانـي لو يحبك كان على الأقل يتصل
.. والله مايستاهل انك تهـواه ..
قلت ساعدني ما أقدر أنســاه اشلون و قلبي مايبـي سـواه
قـال ساعد نفسك و بتنسـاه قوي قلبك واترك الماضي وراه
.. مابتوقف الدنيا بدونه وبتـعيش بليـاه ..
قـال ياالغالي انسان بـاع الحــب
وكلامـه كان كله كذب في كـذب
و بعد هذا تقول نسيانـه صعــب
ما يستاهل عشانه تعيش في تعــب
اذا كان فعـلا يبيـك كان عالأقل يجيــك
والظاهر انه ما يبيـك لأنه ما يسأل عليـك
خلاص الحل ياالغالـي انك تنسـى
وتقوّي قلبك وياليت بعد لو تقسـى
حرام تضيّع شبابك على شي مايسوى
.. عيش حياتك وبتلقى اللي تستاهل هـواه ..
بصوتة طبيعي اللي فيها دلع مرة
خالدد طار عقلة وحس انه تححب او كلام موجهة
يعني خلاص طيرت عقلة
البنات %هية هية نورة نورة
بندر %اخر مشتركين ونشوف احسن شيء من البنات والشباب
فاطمة ^ليال ونورة
بندر%اخوي محمد وعبد رحمن
يلا حمود اختار حد
محمد %اختار عمر
الاء وبثينة %عمور شد حيلك
عمر $اوكي تسلم حمود هع من عيوني ياغلاتي
جاني يقول أحسك ما تستاهلني وأحس مالنـا في بعضنا نصيب
جاني يقول ماتستاهلني ويعاتبني ويقول لا تدعـي علي ياعمر
أول مره بهالأسلـوب يكلمني والله هالدنيا طبعها جدا غريب

أمس كان يقـول كلام
واليوم صرت أسمع كلام

مو قلت زمان احنا لبعضنا ومافي شي راح يفرقنا أبد
وقلت ما راح ينطفي حبنا وماراح يبعدنا بهالدنيا أحد

مو قلت تستاهلني و أستاهلك
مو قلت كـل دنياي فدالك
.. واليوم تقول ماتستاهلنـي .. وتعاتبنـي ..

ايوا الله انك صـدقت انت فعلا ماتستاهلنـي
انت مـن يـوم بعدت انفتحت الدنيا فعينـي
ليت من زمـان رحت والخيـر بدري يجينـي
حبك دعوه أحد دعاها علي
حبك مصيبه و طاحت علي
حبك عملي السيء والذنوب
حبك في هالدنيا أخس شي
والله فعلا انت ما تستاهلنـي وايش اللي يجبرني على العنـا

خلاص انساني أنا و حنينـي وضعت أنا منك وضاع الهنـا
كل شي يتعوض بهذي الدنيـا
الا أنا مستحيل تعوضني أنـا
بندر $برافو يلا نشوووف فريق البنات وبعدين نعلن النتيجة

نورة %اختار رهف
رهف $اممم وش تبون عن ايش
عايشة %عن بعد وكرها
فيصل $شمعنى الحب احلى
نورة %عاد انتوا عشتوا جميع انواع الحب
عبدرحمن $لكن بنهاية تستقرين على حب واحد
خالد $كأنك ببحر تبحرين وتشوفين المكان اللي يعجبك فيه وترسين فيه
نورة $لكن يجي يوم ببالك وتغير مكانك
سكت الكل بندر حب ينهي الصمت
العم بندر$يلا رهف
رهف%
راح يجـي يـوم وتقول ابتعـد عنـي ما بستغرب لو هاليـوم جا وتفارقنـا
بحسب حسـابي عشان مايخيب ظنـي محنا لبعض ليه نكـذب على أنفسنـا

أنا متوقـع انك فيـوم راح تتركنـي لأن الظروف اللي بينا صعب تجمعنـا
لكـن لوجا هاليوم وتفارقنا صدقنـي راح أدعيلك بالخيـر وأتذكـر حبنـا

من الحين أقلك عشان أبـريء ذمتـي أشيـاء كثيـر بينـي و بينك تمنعنـا
كل شي مكتوب ماهو منك ولا منـي هذي أقـدار و ما ينلام أحـد فينـا

مادام الظروف مقفله عندك و عنـدي ليه مانبعد و نذكـر بالخيـر بعضنـا
نبعد و احنا حبايب ياسعدك وسعـدي بدل ما نبعـد و الجـرح فينا يشقينـا

أنا خايف من الأيام تبعدك و تبعدنـي والشي اللي نخـاف منه دايـم يجينـا
بس خوفي أكثر عليك يانظـر عينـي أخاف عليك من جرح الزمن وسنينـا

وأنـا لي قلب مايتحمـل اللي يجينـي ويموت لو جـا يـوم و قلنـا انتهينـا
ولو بقينـا بتعلـق فيك و تتعلق فينـي وراح يصيـر الذنب ذنبـك لو بقينـا

من الحين أقلك عشان أريح ضميـري بتركـك وحـده وحده والله يعينـا
صدقني راح أبعد عنك شري وخيـري أنت انسان وأنا انسان والأيام بتنسينـا

البعد قاسـي لكـن مثلي مثل غيـري نبعد برضانا قبل مانبعد غصب علينـا
هذا نصيبي و لازم أطيـر مع طيـري وما تضيق الا ويفـرجها رب العالمينـا
بندر$الصراحة شرايك قلبي
فاطمة $قصايدهم جنان كلكم فزتوا
بندر $بس سديم من بدهم ما فازت
سديم %ليه
بندر $ههههههه مزاج
هاني %مالت عليك اهم شيء فايزة بالمرتبة الاول بقلبي
سديم تحسبت على عمها بندر
هاجر %بنات تدرون كم الساعه
نايف %كم
وجدان %قلت بنات
فهد %مافي فرق ندخل ولا
هاجر$نو يا فهود
امنية $كم
وجدان $3 وننص اذن الفجر
عبدالله $يلا والله جدي من صباح الله خير بيجلسنا على الاقل ننام
قاموا توزعوا
نورة $ليال مدري هالرقم يجيني غريب الحين رسل ا\ربع رسايل
علمتني أبحر بعيونها من غير مرسى
نورة #هذي الاول جعله يغرق
ليال $هههههه
نعيمة %%يمكن من حد مأخذ رقمك
نورة $الثانية لا تنزعج ما ودي أزعجك وأشقيك بس حكم الــقدر بحــكم الفـراقي
ما هو بقلبي لو تصبرت ناســــيك بعدك على هالحال زاد اشتيـاقي
أبنتظر لو طال الـــبعد وارجــــيك وأشيل حمل الشوق لو ما يطاقي
انا على عهد الموده مصافـــــــيك ولو تحد الوقـت ما زلـت بـــاقي
رهف %لا شكله هذا عاشق
نورة %لا اقري الثالثة
مشكور من جرحك الي منك لقيته ..
ومشكور من صدتك عني ..
اظهرت كف الغلا يمك ومديته ..
بس انت مشغول في لهوك وفي طيشك ..
بذرت المحبه فيك واسقيته ..
بس مات زرعي من اهمالك وتعطيشك ..

اللي جرحتيه برفضك له ..
تتوقعون من يكون
نعيمة %تركيه عنك لعاب
بيان %لو لعاب كان يعني وقف لانها ماترد عليها
لا واحد قاصد
نورة %خليه يولي لككن رسايله تهبل كتبت على رقمة ليال
وانا حاطه لك لقب
ليال %حرام الظلم
نورة %مالت بروح اقول لا سدوم والباقي بنروح بكرة بنروح سوبر ماركت نشتري اغراض
ليال $اوكي
وراحت نورة لغرفة سديم قايمة الحرب بين فاطمة مرت عمها بندر وطرفة
نورة %هوووووووب نحن هنا
طرفة%الحمدالله دام زوجها جريئ تتهاوشنا

امينة $هاني جريئ مرة ماجربتيه
سديم $انقلعوا بنام
نورة $جلسي ام هلال مو بنت
سديم $نعم
نورة $بكرة بنروح نشتري اغراض ونفطر برة ترحون
فاطمة $اممم فكرة حلوة عبود من اخليه عنده
نورة $جدتي تبي اغراض بودي الخدمات
طرفة %خلاص ان مارحوا بروح معكم
نورة %اوكي
نورة راحت الغرفة ماجاءها النوم
ليال %نورة مانمتي
نورة $لا بنزل تحت بأخذ لابتوب
ليال #بجي معك
راحوا شافوا بطريقهم الاء
الاء $هوب وينن رايحين
ليال %تحت مافينا ننوم
الاء #بجي معكم

نزلوا تحت
نورة %شوفوا من موجود الدلخ
الاء $دخلي علية خلينا نستهبل
بنوتة مثل التوتة $ مرحبا
الدلخ $ياهلا وغلا ومراحب
بنوتة مثل التوتة : عمرى وشلونك

الدلخ :هلا والله ومسهلا انا لوني احمر ههه
بنوتة مثل التوتة:: انا زعلانه عليك
لدلخ : ليه بس وش سويت انا
بنوتة مثل التوتة %غنى لي اغنية بحط مايك بس مارح تسمع صوتي

الدلخ : لالا صعبه والله صوتى مهوب حلو
بنوتة مثل التوتة
: لا والله صوتك حلو بس بس يالله غنى لى وترى ماراح اسمعك صوتى الين تغنى !!
لدلخ : اه بس امرنا لله ( وحطينا التحدث )
الدلخ بدا يغني اغنية وكان صوتة جنان


تعبت من الوله والشوق تعبت اطول الهجرة
تعبت من الفراق الي ابد ما شفتلاه اخر
تعبت من الفراق الي ابد ما شفتلاه اخر
تعبت من الوله والشوق تعبت اطول الهجرة
تعبت من الفراق الي ابد ما شفتلاه اخر
تعبت من الفراق الي ابد ما شفتلاه اخر
تعبت من السفر والخوف غربة ليلي والاحزان
ياوحشة قلبي من دونك يا وحشة روحي والخاطر
يا وحشة روحي والخاطر
تعبت من السفر والخوف غربة ليلي والاحزان
ياوحشة قلبي من دونك يا وحشة روحي والخاطر
يا وحشة روحي والخاطر
تعبت من الفراق الي ابد ما شفتلاه اخر
تعبت من الفراق الي ابد ما شفتلاه اخر
تمنيتك على بعدك تمنيتك اهل واوطان
تمنيتك انا عمري فرح دنيا وامل باكر
فرح دنيا وامل باكر
تمنيتك على بعدك تمنيتك اهل واوطان
تمنيتك انا عمري فرح دنيا وامل باكر
فرح دنيا وامل باكر
تعبت من الفراق الي ابد ما شفتلاه اخر
تعبت من الفراق الي ابد ما شفتلاه اخر
خداك البعد يا غايب خداك الوقت والنسيان
ابل ترجع لاجل دمعي وكفي العين جمر عاثر
وكفي العين جمر عاثر
خداك البعد يا غايب خداك الوقت والنسيان
ابل ترجع لاجل دمعي وكفي العين جمر عاثر
وكفي العين جمر عاثر
امانة يا بعيد ترجع دبحني الخوف والخدلان
امانة يا بعيد ترجع دبحني الخوف والخدلان
دبحني الشوووووووق وما بين للاشواق ابد اخر
نورة $تسمعون اللي اسمعها
الاء وليال متعجبين كل هذا الغباء على صوت عذاب
كان من جهة ثانية
متعب الدلخ $ها شرايكم
بنوتة مثل التوتة $الحين انت وش اسمك
الدلخ $متعب وساكن بالندن وعمري 27
نورة $جنان عمره واسمه اه
بنوتة مثل التوتة $اها عاشت الاسامي وجعلك تدوم بالندن والعمر كله
متعب $تعالوا شباب سعودية مهبولة
مازن %خلنا نلعب فيهم
الدلخ $تسلمين يابعد كلي ممكن اسمع صوتك الحين
بنوتة مثل التوتة & مره ثانيه انا عندى اخوى الصغير وما اقدر اتكلم بس اكتب لك
الدلخ $يعني اخوك سمع صوتي
الاء$ههههههه احنا اخوك الصغير ها
نورة $سكتي
بنوتة مثل التوتة $ ايه سامع صوتك وانت تغنى يقول صوته حلو يحسبه مسجل يقول عيدى الشريط !!
الدلخ $مدح صوتي عجبه
بنوتة مثل التوتة $ممكن تغني لي لا محمد الزيلعي أي شيء
الدلخ $ماتلاحظين عطيتك وجه
بنوتة مثل التوتة $ نعم نعم عن الغلط بس
لدلخ : امزح امزح لا تزعلين والله امزح
بنوتة مثل التوتة $ انا فرحانه انك تغنى لى وانت تهزئنى صحيح انك دلخ ما تصبر

زى ما قالت خويتى اللى عطتنى المسنجر حقك ؟
لدلخ : اسف والله اسف يالله اغنيها لك عشان ما تزعلين
لاهي غربة مكان ولاهي غربة زمان
البلا اني بكل بظروف حبك غريب
كل ما غبت عني غاب عني وطن
كل ماجيت عنك في عذابك اغيب
ويش اسوي بقلب(ن) في حبك سكن
يوم قلبك تركني في دروبك عطيب
مامعي غير حزني وانت ظل الحزن
اه واحزني اللي صار ظله حبيب
ياحبيبي انقلب لي ليت حبي له مكن
من خفوقي وقفى كن ماله قريب
وينك ابطت جروحي بالهوى مابرد
واحسافة هقيتك ياسببها طبيب
ماتفيد المدامع لو عيونك بكن
وانت لو جيت ولا رحت ببقى غريب
نورة سجلت صوتة جنان مو ولد
ليال$اه ياقلبي دخل قلبي يجنن صوتة
نورة%بفتح المايك له وانتي غني ليال احلى صوتك بالاغنية واجي انا واقول شعر
واالاء
الاء$لا يمه
نورة %بكيفك
بنوتة مثل التوتة %جنان وش مسوي اخاف انت محمد الزيلعي
الدلخ $لا امزح معك راشد الماجد هههههههه
بنوتة مثل التوتة %هههه حلوة
الدلخ $دوم هالضحكة
بنوتة $انا الحين اخليك
الدلخ ^أي انتوا عندكم الصبح السعودية
بنوتة $انت وش دراك
لدلخ $ياماما انا سعودي بس حياة لندن هنا احلى حرية ولا احلى
بنوتة %اها تأمر على شيء
الدلخ $ابي اسمع صوتك
بنوتة $عشانك بس غالي مراح اقول شيء بس انت اسمع
ليال بتلحين $ كلها ساعاات واسافر .. واحمل هموم وعنايا
ودعت مكسور خاطر .. لأن حبيبي مو معايا
ماطرا يوم في بالي .. عنك انا ابعد ياغالي
حطمت قلب الليالي .. فرقتنا في النهايه
كلها ساعات واسافر واحمل هموم وعنااااايا !
كيف راح اصبر بدونك ؟ .. وعيني تبعد عن عيونك
وانا كل ماينظرونك .. تزيد ناري في حشايا
انحرم ليه من حنانك .. وعمري ضيعته عشانك
يافرح يازمانك .. وانطوت احلى روااايه
كلها ساعات واسافر !
يا حبيبي فيك بعادي .. روحي لك تصرخ تنادي
صوت ضايع وسط وادي .. وادري ماينفع رجايا
منهو الي يطفي لي ناري .. يشعر بـ همي ومراري
ليه يبعد عن نهاري .. شمس غابت عن سمايا
كلها ساعات واسافر ..
نورة % حـلف لـي مـا يخــليـني.. يمـوت و يحـيا فـي قــربي
همــت في دنيـــته واللـه.. و دربـه صــار أهــو دربــي
وهــبته عـمري و ســنيـني..سحـرنـي واللـه يـا عـــــالم
سكــن دمـي و شــرايـــني..ونســيت النـاس والعـالم
و فجـأة أنقــلب ضــدي.. بــدون أســباب خـــــلانـــــي

خـان أيــامـي و عهــدي.. يـا ربـي ليـش ينـســاني
طعـن قـلبي بهجــرانـه.. وصـار الغــدر عــنوانـه

أحبه قصب مو مني..يسوى الكون بعيوني
أنا منه و اهوه مني..حلالي لا تلوموني
أنا بأنتظار و شوق..لي أخر لحظه في عمري

نـعم قـلبي عليه محـروق..مـتى يـرجـع قضـى صـبري
إذا مـوتـي عـلى إيـديـنه..هـلا واللـه هـلا يــا مــــوت

عـلى كـل المـلاء و النـاس..أبصـرخ إي أحـبك مـوت
إذا مـوتي عـلى إيـديـنك..هـلا واللـه هـلا يــا مــوت
تعال أرجوك أسمعني حبيبي لا يفوت الفوت

لحـظة يـا قـلبي .. لحـظة يـا عـمري
بعـد لك عـين تـرجع لـي .. بعـد كـل اللـذي سـويت
حـبيب الـروح إسمـح لـي .. أكـره نفـسي لـو رديـــت

متعب انهبل $عماد شرايك انا مجنون لو خليتها
الدلخ %لا لا انتي احلام ولا اصالة
الثلاثي $هههههه
بنوتة $هع ولا وحدة
باي
الدلخ $باي

نورة $الساعة 9 قوموا نجلس جنب جدتي والاهل
ليال %يلا
الجد ة نورة $غريبة صاحين ياصباح النور
ليال ونورة والاء%سلموا وجلسوا
ام خالد %اكيد مانموا
الاء$اي والله خالتي مافينا نوم
ام احمد $بس يمة اشوي تنامين
الاء%لا بطلع وبجي اسبح وبجلس اتغداء بعدين انام
نورة وليال %لا تسألون نفسها
ضحكوووا
ام عبدالله ام عايشة %متى نمتوا انتوا وشباب
ليال $والله ياعمتي نموا الساعة 3ونص صلوا وناموا
ام محمد $احسن لهم
ام احمد $الا وين مرت ولدي
ام عبدالله $مين
ام احمد %انا متمنية لا احمد بشاير
ام سلطان %الله يوفق
ام محمد %لننا الشرف لاكانت الخطبة رسمية
ام احمد %مايحتاج نسأل عندنا ردار البيت بثينة صديقتها
ام محمد % ههه يخليها لك
ام هاني $لطيفة احلى
ام احمد $حتى بشاير ولطيفة ملاك لكن لطيفة صغيرة بشاير اكبر
ام راشد %اي صادقة ياعمري
ام فهد وعبدالله $لا انا مثل ماقلتي جائوا خطبوا سمر ماوفقت
ام هاني %كان خلتيها تروح كبرت
نورة %لا بصراحة العمر اللي احسة اوكي لا زواج بعد الجامعه
الجده فاطمة %بس خالتك هنادي بثاني ثانوي زوجتها وخالتك ام محمد نعيمة بثالث متوسط
الاء$بس ياجده هذا زمن اول
نورة وليال%الاول تحول
ضحكوا
الجد ة نورة %الاول ماتحول لكن الناس تحولت
ام سلطان $صادقة يانظر عيني
نورة $عن اذنكم الساعة 11 بروح اجلس البنات
الكل @اذنكم معكم
نورة ^بنات ماي جيبوا الرشاشات عشان ان جلسووا نرش عليهم ماي نخليهم يتوضؤن واهم بسرير
ليال %اما
نورة %انا بغرفتنا
ليال %بغرفة لطيفة وانفال والباقي
الاء$انتي عبير والباقي غرفتكم
توزعوا
طبيعي نورة على نعيمة ورهف وبيان وعايشة
وليال على لطيفة وانفال وبندري وسمر
والاء على عبير ومريم وانوار وجواهر
وقام الحرب
نعيمة %والله اذبحك
نورة مستمرة ترش عليهم %هههه قوموا 11 بمشي عنكم ولحقوها نورة نزلت تركض ووراها نعيمة تحت كانت كرستينا تمشي صدمتها
كرستينا%نوري مافي يشوف
نورة %انطمي
كرستينا %بابا خالد مكرور{مغرور}شوف يطالع انا
نورة ناظرت وراءها الا تشوفها يناظرها من فوق لا تحت
نورة ناظرت نفسة من فوق لا تحت وركضت
خالد ياحبي لها
خالد $كرستينا جيب قهوة
كرستينا $طيب
وعطته ايها
وكانت نورة تنتظر البنات بسيارة
نورة %زين جلستوا صحيتوا
عبير$ماقصرتوا مع الماي حتى قلت مايحتاج اروح اتؤضأ صليت حتى على سرير
نعيمة $مالت بعد متى جلستوا
الاء$مانمنا
مريم $اي من عذر ماصحينا
ليال $ماتبون نزلواشوفي سديم والبنات جلسناهم نفسكم مشوا خذوا كرستينا وروشي و\مراجي

مشووووووا راحو سوبر ماركت
نورة $بنات كل وحدة تتتشتري شي
مثل انا وعبير وعايشة شيبسات معرفة
والاء ورهف وبيان عصيرات
ومريم وانوارونعيمة مشروبات خبرة
لطيفة وجواهر شوكلاته وكيك
اممم انفال وليال مكسرات وحلويات
الكل %اوكي
فاطمة $شسون
نورة نشتري شيبسات
ريناد %وجع كل هذا
عايشة $يوجعك أي مو عاجبك
شهد $كيف بتأكلونهم
عبير$عيب ماما
من جهة ليال كانت تختاروتضحك
وجهة واحد يقول دوم هالضحكة عرفتوه رائد
التفت الا تنصدم
ليال %رائد
رائد %هلا عيونة
ليال %اخبارك
رائد بنبرة حزن وملامح كاسيها الحزن %ليه ماتردين علي
ليال %خلاص زواجك الاربعاء وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم صدق الله العظيم
وانشاء الله بنت عمي بتكون خيرة لك
وتأكد بحضر زفافك ياحياتي
بحضر زفاف اللي هويته
وبرزف عشانك لاتحاتي
وبهديك كل اللي بغيته
بهديك دمعي وعبراتي
والهم اللي فيني رميته
بحضر ولو بعرسك مماتي
شايل معي قلبن نسيته
وأجمل قديم الذكرياتي
والضيم اللي منك خذيته
وبذكر ليال الماضياتي
كنت الوليف اللي أهتويته
كنت الذي لأجله أباتي
ساهر ونومي ماأهتنيته
بهديك في ليله وفاتي
حلم الليالي لى طويته
وأعطيك من قلبي أمنياتي
تلقى الهنا في دربن مشيته
وتعيش في راحه وسباتي
ويا الذي عقبي لقيته
بحضر زفافك ياحياتي
بحضر زفاف اللي هويته

رائد بصراخ %انتي بجنننيني احبك احبك
اللي حولهم انتبهو ا ليال مشت
التفتت وقالت $فمان الله يامن ملكت القب يانظر عيني
رائد نزل راسة وبدموع حارة بكى ماهمه اللي يقول عنه رجال تهزة مراء وتنزل منه دمعه
الرجولة بشهامة
ليال ضمت انفال
انفال اتضحت السالفة عندها^تكفين قطعتي قلبي خلاص

مشووووا الكل العربنات مليانة عشان لهم ولا شباب
الشاب الاول $شوف هذولي مزيونات وش كثرهم قام حظنا التفت ناصر
نناصر^هذا اخت عبدالله وفهد وهذي اللي قلت لك عنه
ناصر فرح شافها بعد غياب مارح يكلمها لانها معها شكل خواتها
نورة يوم طلعوا من الكاشير %شوفي نوير هذاك ناصر
انوارٌبخبث $كيف عرفتيه
عبير$مايبي لها
انفال جاءت معها ليال نستها الموضوع شوفي عشان محد يلاحظ
نورةبسيارة %ها الباقي متأكدين منهم
نعيمة %اي
مشوا رحوا ستار بوكس وجلسوووا خذت لها كل وحدة مشروبها المفضل فطاير
شهد %نورة
ماردت عليها
ريناد%لطيفة
كذلك ماردت
شهد %عايشة
ماردت
ريناد وشهد ^نورة
نورة %جعل نورة تجلس بجنازتكم
سارة ^مايسوى على بنتي مالت
عبير^صادقة ماما ريناد وش تبين من نوير تذلك امحق بنت عم

ريناد %بس مابي شيء قالي أي سلمان قولي لا نورة تجيب من ستار بوكس مشروبات تعرف اللي احب تنوع على قد شباب وتأخذ من بطاقتي الصراف اللي عندها
نورة ^وجع مو بنت متحدث
عبير%صلي على النبي مالت عليك
عبير%وش يحملهم كثير هم ولا فوق العشرين
سارة %حنا مشاء الله كثار
طرفة %ونقدر يعني وش هالنذالة
مها %انا ان ماشريتوا انا بشتري
مريم #صادقين يعني حنا طالعين على طريقنا
سديم ^وبعدين حنا فوق الخمسة وعشرين وجينا بثلاث سيارات يعني طبيعي شيء عادي
فاطمة^بعدين بندر من يجلس لازم ببسي على االاقل يغير
بيان % صادقة
نورة ^وش كثرهم
رهف &عرفنا سارة ومها وعبيروسديم وفاطمة
انتوا {بخبث}من عشانها
نورة %يالله اعترفوا
طرفة %مالت عليكم والله عادي
بيان ^اقول خلصونا
انوار$بنات ناصر جاي جنب طاولتنا ازعاج
نورة %يالله نمشي انا بأخذ اخر صنية واطلع
الكل ماعاد انوار%طلبتي
نورة اند انوار خافوا كلهم فضحوهم{التفتوا اللي حولهم من صوتهم هه }
^أي وخليت كرستينا توديهم اتصل عبود وقلبي {تبي تقهر عبير بس }وقلبي عبود اخو انوار وقال تكفين حبيبتي طلبتك انا عبود شدعوة عاد وافقت عبود اللي طلب
ناصر انصدم صديق عمره يخونة ليه عبدالله ماغيره والله لا علمك ياعبدالله
عبير ^نورة مالت عليك يلا مشينا {منقهرة منها}
وطلعوا صارت نورة اخر وحدة
ناصر $نورة {صوتة فيه حزم وقوة }
نورة مشت
نعيمة %شفيه هذا يبي يفضحنا
ناصر شبيه لا صرخة $نورة وقفي اطيب لك
نورة لفت لان من انوار عرفت مصدر الرسائل منه وهالمرة ثالثة اللي يوقفها بشارع والحين حريم خوالها وصديقاتها كلهم
بصوت كله قهر منه %نعم تراك ازعجتني رسايل وطنشتك وهالمرة ثالثة توقفني خير
ناصر ماتوقع ردت فعلها مثل كذا
نعيمة %الله يخليك ابعد لاحد يحس
ناصر%بس اخر لحظة بيني وبينك ابي اسألك سؤال وامشي
نورة ^مالك حق تسأل
ناصر بصوت كله حزن %لا لي حق لاني احبك تذليني ليه يانورة ولا اقرب ناسي تحبين
نورة تناظر نعيمة ^مين احب انت وشكلك
نواف $ياناصر خلها عنك
نورة %لا خلني اسمع وش بيقول
ناصر $تحبين عبدالله اقرب ناسي هو فهد
نورة قالت اكيد سمع %اي احبه
ناصر%ليه
نعيمة استغربت رد نورة
نورة %كيفي
مسكها من يدها
نورة عطته كف ومشت
ناصر$نورة والله لا ادفعك ثمن اللي سويتيه
نواف $ياناصر مالك دخل منها لكن عبدالله الجبان اللي حب ولا علم ولا يقول بعدد على انهم دجة لكن هي وشلتة مو من النوع اللي ببالك
ناصر %اوريك فيها
مشت نورة بسيارة معصبة
عبير%نورة ليه ضربتي الرجال
نعيمة %بعدين تقولكم
الاء%يانعيمة اللي يضايق نورة يضايقنا لا تنسين
نعيمة %بس مو على هالحالة
نورة عصبت ^مولازم خلاص اللي فيني يكفيني
عايشة %$بس مايسوى عليك
نزلت نورة المزرعة معصبة خذت كم كيس ونزلت مشت وهي معصبة ماعمرها مدت يدها على رجال لكن هو اللي اجبرها
الا كان خالد طالع من المسبح ويمشي كان شكلة توحفة شعره مبلول لابس البنطلون اطول من الشورت صدمت بصدره اللي كان كله ماي وعاري
نورة رفعت راسها $خالد
خالد اول مرة يكون معها بهالقرب حس بنفسة وبعد عنها
نورة $اسفة
كان باين انها معصبة
مشت من جنب المسبح رجال
سلمان $نوير{يرش ماي}
ولا عطته وجه ومشت
دخلوا البنات كلهم وعطوهم مشروباتهم
عايشة %وين راحت نورة

نعيمة مشت هي وليال وعايشة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سلمان $شسالفة شصاير
مريم %لا عادي
خالد $بس كانت نورة معصبة
سلمان %اي وانا ماردت علي طنشتني
رهف $سامحوها هي معصبة
احمد اخوالاء$بس المشكلة نورة نفس الاء يعني من كلام الاء مبين انها معصبة
{نورة نفس اطباع صديقتها الاء وعبير كل شيء تقولها يعني اغلى الغاليات ونعيمة توام روحها
ام عايشة ورهف ومريم وبيان رباعي قلب نورة
ليال وانفال ولطيفة وانوارالغلا كله }
االاء$عن اذنكم
محمد اخو بشاير%من اللي رضى ويجيب هذا كله
انوار%ههههه مها وسارة وعبير وسديم وفاطمة وممنيرة قالوا الا نشتري حنا ازواجنا كيفكم ماعلينا منكم انا ونورة ضحكنا عليهم واعترضنا اما بيان وعبير ومريم وعايشة قالوا حرام مدري شمعنى
انحرجوا عبير وبيان ومريم عايشة موموجودة
مشوا البنات عن الشباب وكانوا بالمسبح دمروا الدنيا كانت بغرفة نورة

عايشة %ليش عصبتي
نورة %تخيلي لو ابوي شافني او سلمان وعبدالله ترى على طيبتهم ماتفسر لكم شيء ثاني
يعني اذكر كلمة ابوي دائم بااذني اقل غلطة بتكلفك
نفسك يعني على فلوسه وانشغاله عني مااسوي شيء غلط لا ياعمري انا اللي عصبت منه لان لمس يدي وعلى هالمسة كف
ليال $بس يانورة ناصر بينتقم منك حتى لو يحبك الرجال مايحب مراءة تذل قلبه
{كانوا البنات يسمعون من وراء الباب }
نورة %بس انا مذليتة حسيت يوم عطيته كف ندمت مايستاهل هو يحبني {جلست تبكي }
بس انا قلت له اني احب عبدالله اخو انوار
عبير من وراء الباب سمعت عبدالله صدق هو مابينة وبينها شيء لكن لين الحين مأخذت قلبها منها دخلت بكل عصبية اصلان انصدموا نورة تحب عبدالله
عبير%هذي اخر العشرة يانورة تحبين عبدالله
نعيمة %عبير انتي فاهمة غلط

عبير%وش افهمه دام تدري احبه وتصبرني وياما غامرت معي عشان اشوفة بنهاية تطلع تحب اغلى ملاك بقلبي لا اخر وحدة اتوقعها
مشت وهي تبكي
نورة %لا فهموها تكفون وربي فاهمة خطاء

دخلت الغرفة
نورة $بصراخ ياخي فهموها انا وش ابي باللي تحب
{اهى اهى >>>>>>>>>>>>>>د
عايشة تضمها &ياغلاتي والله هي اول ماتهدئ بتجي تعتذر منك بس سكتي
كأن نورة نامت
نعيمة %بنات خلوها ترتاح خلونا نطلع
وطلعوا>>>>>>>>>>>>>>>>جلسوا بالصاله اللي بره الغرفة
نعيمة ^انتوا فاهمين خطاء
انفال%اسفة حبيبتي احنا فاهمين خطاء وانتوا الصح
نعيمة %يا انك تسمعين او مو مجبورة
الاء%يافوفو جلسي
نعيمة ^عايشة بتقولين ولا اقول انا
لطيفة %وحدة منكم خلصونا
ليال ^انا بقول يوم كنا جالسين وشهد تسولف مع ريناد يوم قالت عبير شمعنى رضيتي قالت نورة عبدالله اللي طالب مني كانت بس تبي تشوف ردة فعل عبير والله ماكلمتها ولا شيء وكانت متفقه مع انوارصح انوار
انوار%اي كملي
ليال %بعدين من قالت حبيبي عبود قدام عبير وخلتها تسكت سمعها اللي يلاحقها وقالت انها ركبوا السيارة بتأخذ الطلب وتطلع هي ونعيمة نعيمة تكمل %قال نورة وماردينا عليه ومشينا صرخ صرخة وقفت انا معه قال ابسألك سؤال وامشي صدق انك تحبين عبدالله قالت عشان تسكته أي وبعدين مشت قالت مالك خص ومسك يدها وانتوا شفتوا عطت ناصر كف على وجه
انفال والاء ^يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
رهف %ياقلبي على نوير ماتستاهل
انفال^انا ان جلست عبير بقولها تعتذر ونعتذر منها
عبير طلعت صدفة %مايحتاج انا ظلمتها انا اروح اعتذر منها
بيان %يمه من وين طلعتي جنية

الكل ضحك تغير للجو الحزن
عبير%هي جالسة
الاء%نامت
عبير%اوكي اخليكم بروح انتظرها لين تصحى
الكل%الله معاك
اما الجوو تحت
خالد كان شايل هم نورة وش اللي غلب حالها بين يوم وليلة
محمد اخو لطيفة ^هوب نحن هنا
نايف %شفيه ولد ولد اختك ساكت
احمد %بووووب
خالد %$وجع معكم واحد نحن هنا وثاني يحش وثالث يتسأل
عبدالله %دامك معنا ليه ساكت اللي مأخذة البال تتهنى
خالد أي والله تتهنى ^ها لا بس تعرف دراسة وشغل
احمد اخو الاء$يلعن ابو صورايخ اخر شيء نفكر به
هاني%لا هذا دافور

سلطان %حرام عليكم
تركي %المهم ملل صدق البنات لهم مكانة اليوم مانزلوا تقول سارة \على الغداء نورة تعبانة هي وعبير وتعرفون الباقي ممرضات هههه
خالد %تعبانة
فهد %لا انت حالتك صعبة
خالد %عن إذنكم
طلع
كان متعب وراكان وريناد وشهد واريام يلعبون بالمراجيح
خالد يمكن تقول شيء شهد او ريناد%ريناد شهد
ريناد وهي جالسة %نعم عمووو خالد
خالد قرب منهم $تعالوا ابيكم
شهد %هلا
خالد %وين اختي مريم
شهد ^أي مريم انا كنت جالسة بغرفتنا يوم جائوا الظهر دخلت نورة الغرفة معصبة شفتهابعدين جاءت عايشة اممم أي دخلوا الغرفة وكانوا البنات يسمعون وصراخ نورة الا مدري شقالت عبير عصبت ودخلت تهاوشت مع نورة
خالد %غريبة نورةنادرتتهاوش مع حد والغريب عبير

ريناد %لا تهاوشت معها وطلعت عبير معصبة ولحقتها نورة تصيح بعدين تعبت نورة ورجعت كسرت خاطري والله وهذي نايمة مااتوقع تصحى
خالد خاف بصراخ $ليه
ريناد وشهد خافوا
ريناد بخوف %لانها مانامت يوم سهرت معاكم
خالد ارتاح %اي طيب حبيبتي مشكورة هذي حلاوة
فرحوا وراحو عن خالد
خالد $ياربي وش اسوي ميمي وماترد اخاف اتصل وحدة من البنات يفهموني غلط ياربهم
خلاص ببنادي امي وتنادي مريم
اما عند سديم والبنات
بشاير ^&بنات الحين العشاء وهالدجة الشلة مانزلوا لازم تخطيط مع الشباب
سار ة^سدوم ها جهزتي كل شيء وربي خايفة الاربعاء مو هذا الجاي زواجي
سديم خافت ^لا تخوفيني
طرفة ^اقول وناااااااااااااااااسة
سارة وسديم %سكتي
امنية ^شفيكم سكتوهم
هاجر ^طيب انا وجدان شيكنا على توزيعات
سديم %انا قلت لاامي توزيعات زواجي تطلعهم قبل زواج سوير
منيرة %يعني امك خلاص حجزتوا
سديم %اي

اما عند المتزوجات

مها ^ انا سويت الخلطة لكن هالمرة كيف خلاص تعبت ابي شيء ونعم الشيء
عبير ^انا جربت عن اخصائيه قالت لي طريقة حلوة
ليلى ^انا اخر مرة سويت جسمي كله بلبنان
يوم مع بدر والحمدالله جنان
مها %اي اخصائية
ليلى تطلع من محفظتها الكرت لا العيادة ^هذي وشغلها حلو واسعارها حلوة بعد
اماني $مدري بس لو تسون خلطات طبعية افضل
ليلى %انتي عندك افضل غيرك لا
سارة %وانا مع اماني
منيرة %لا صدق كلام ليلى حد يناسبهم وحد لا

فاطمه $والله نبي لو الجوو يتغير ويكون اجسامنا جنان
ام عبدالله %وش تسولفون
هنادي ^عن الاجسام والبشرة وهيك شي هع
ام محمد %اهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
جاءت ريناد
ريناد %ماما وين خالة ام خالد
عبير%فوق عند بنتها
ريناد ^خلاص
مشت لا فوق
ام خالد $ بنات يلا عشاء
نعيمة %خالتي مالنا خلق
ام خالد $يلا الا وين مريم
عبير%نامت مع نورة والاء وليال وعيوش
مافي الا احنا
توها جايه من الغرفة
عبير$وين الباقي
لطيفة ^انفال وانوار ناموا سوالف مع جواهر ونامت معهم
بيان %اقول خلونا نننام بيجلسون هم الفجر نجلس معهم عشان ننام عدل
رهف$صادقه خالتي مشكورة مانبي عشاء
ام خالد $براحتكم
راحوا نامووووووووووووا
تحت
الجد عبدالله %يا ام احمد وين البنات
الجدة نورة $نورة جاءت ونامت
احمد $اي يمه لازم نومهم صار متخربط
سامي $اكيد انا اشووووووف نوير واهاوشها لكن ان نمت ترجع وتكمل سهرتها هي وسلمانوة
سلمان $حرام عليك يبه لكن دون دجة بناتكم مو حلو اليوم ملل كلش اغلب الشباب ناموا لان الجمعه بنحرك واليوم الاربعاء يعني
المهم اخليكم
يوسف $الله صدق فقدت صوت اخر العنقود ماله صوت
بدر$هذا احنا نسأل عنهم
ابراهيم $لا لا مااتوقع ينزلون
بوبدر$تصبحون على خير
بو احمد #بنام تصبحون على خير
طلعوا
ام احمد $يمه احس ابوكم هاليوم صايبته ضيقة مدري وش بلاه
بندر $تطمني ياام حمود
اما بره عند الشباب كان اليوم مممل لا طلعات ولا شيء
اغلبهم ناموا مااعد سلمان وخالد ونايف ومحمد واحمدخال مريم وفيصل كانوا جالسين مع ياسر وفهد
سلمان $ياخوي شفيكم
فهد %ملل تبون اجيب لكم شيء ارشكم فيه وتجلسون من نومكم
نايف%لا بس تعودنا على دجة البنات ومالهم خلق يعني ولا طلعات المكان بعيد وماله الواحد يسوق
محمد $لا وبعد يوم كلمت سديم نذلات صراخهم داخل يلعن ابو النذاله قلت تعالوا قالت مشغولين
ياسر %نفسي يوم كلمت بثينة قالت مشغولين نرجوا الاتصال بوقت لاحق مدري سابق >>>>>ههه
سلمان $ياخوووووي خالد شفيك مو معنا
خالد نسى نفسه %اه ياقلبي يعاني
احمد $لا بانت معي عاشق خلود
خالد %انتبه {بهيبته}لا مو عاشق سوالف مراهقين
سلمان اموت واعرف شفيك %اها زين
فيصل $طيب انا بروح انام
سلمان $اجلس توها 12وثلث
فيصل %اوكي وش عندكم
سلمان $خالد $قول لنا أي شعر
خالد %اوكي تأمر امر بس انت عن جد فاضي



آمـ?ت فـي عـنـآد?َ وآمـ?ت آنـآ فـيـ?َ..
وآمـ?ت فـي طـبـعـ?َ وآمـ?ت بـدلآلـ?َ..

*

ل? تآمر على ر?حيـے آنا آلر?ح لعطيــ?َ..
?آللـہ حـيـآتـيـے كـلـهـآ تـفـتـدى لــــ?َ..

*

يـآ سـيديـے آرحـمـنـيـے اللـہ يـخـلـيـ?َ..
آرحـــــم مـحـبٍ آيـتـمـنـى ?صـــآلـــ?َ..

*

آبـآت لـيـلـيـے دآيـم آلــــد?م ألــعـيــ?َ..
?عـآلـبـآل دآيـم حـآضـرنـيـے خـيـآلــ?َ..

*

فـديـت ر?حـ?َ يـآ بـعـد ر?ح مـغـلـيـ?َ..
?آلـلـہ آحـبــ?َ ?آسـرنـيـے جـمــآلــ?َ..

*

مـتى يـجيـے هـآلـيـ?م آنآ ?آتصل فيـ?َ..
?تـحـيـآ عـر?قـيـے لآ لفآنيـے آتـصـآلـ?َ..

*

فديت ر?ح?َ ?فديت همس?َ ?طآري?َ..
أفـدآ?َ ?َـلـ?َ ?آنــآ ?آلـلـہ حـلآلــــ?َ..

*

آبـغـيـ?َ دآيـم مـعـيـے ?مـآ آخـلـيـــ?َ..
لـحـظــہ تفـآرقـنـيـے ?تـقطـع ?صـآلـ?َ..




آمـ?ت فـي عـنـآد?َ وآمـ?ت آنـآ فـيـ?َ..
وآمـ?ت فـي طـبـعـ?َ وآمـ?ت بـدلآلـ?َ..

*

ل? تآمر على ر?حيـے آنا آلر?ح لعطيــ?َ..
?آللـہ حـيـآتـيـے كـلـهـآ تـفـتـدى لــــ?َ..

*

يـآ سـيديـے آرحـمـنـيـے اللـہ يـخـلـيـ?َ..
آرحـــــم مـحـبٍ آيـتـمـنـى ?صـــآلـــ?َ..

*

آبـآت لـيـلـيـے دآيـم آلــــد?م ألــعـيــ?َ..
?عـآلـبـآل دآيـم حـآضـرنـيـے خـيـآلــ?َ..

*

فـديـت ر?حـ?َ يـآ بـعـد ر?ح مـغـلـيـ?َ..
?آلـلـہ آحـبــ?َ ?آسـرنـيـے جـمــآلــ?َ.
__________________
دااايم على باالي ولو كنت { مشغ ـول }
آسمكـ كتبته في ملف .. الحباايب ~


يرتاح صدري لو يجي منكـ {
مرسول
}
ودنيآي تظلم كل ما صرت {
غاااايب } ,,
[/SIZE][/CENTER]


-->
من مواضيع ماقتلتة هو مات فيني

ماقتلتة هو مات فيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 04:32 PM   #18
شمعة الغرام
 
الصورة الرمزية ماقتلتة هو مات فيني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في دنيا واقعها مجهول
العمر: 24
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 10
ماقتلتة هو مات فيني is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

مـتى يـجيـے هـآلـيـ?م آنآ ?آتصل فيـ?َ..
?تـحـيـآ عـر?قـيـے لآ لفآنيـے آتـصـآلـ?َ..

*

فديت ر?ح?َ ?فديت همس?َ ?طآري?َ..
أفـدآ?َ ?َـلـ?َ ?آنــآ ?آلـلـہ حـلآلــــ?َ..

*

آبـغـيـ?َ دآيـم مـعـيـے ?مـآ آخـلـيـــ?َ..
لـحـظــہ تفـآرقـنـيـے ?تـقطـع ?صـآلـ?َ.
احمد %خلود حلو الشعر من له اعترف ترى باين عليك
خالد $شدعوه مراح اقول شعر الا لابنت
محمد $شباب نصلي الفجر ونننام اوكي


{اقولكم موصفات الشباب كانوا اللي كول مرة سلمان وفيصل واحمدوراشد اخو انوار
والصغارطلال وعزيز وراشد اما عبدالله وتركي وخالد ومحمد اخو بشاير عندهم هيبه يعني نوع ما جادين ومعهم احمد اخو الاء اماسلطان وعبدرحمن وهاني مؤمنين بالحب يعني عايشين العشق
فهد وعبدالله وياسر وعمر هذولي من النوع اللي يهمهم وناستهم طلعات يحبون يحبون لكن مايجربون الخيانة يعني راح تتعرفون على كل واحد وشخصيتة سالم شخص يحب ويغدر وحب بيان لكن الله ماكتب له هالحب
نايف واحمد ومحمد هذولي جميع الاشياء فيهم جادين يحبون الفرفشة المقالب كل شيء
}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}
نبدا يوم جديدالساعة 3ونص صحت ليال وجلست شافتهم كلهم نايمين بالغرافة {ياسبحان الله يليتني عايشه معكم انا ببلدة وانتوا بالاحساء الله يجمعني يكفي ان كل وحدة قلبها احسن من الثانية }
نورة جلست ابتسمت %صباح الخير
ليال $ياصباح النور
نورة $لك فترة جالسة
ليال $لا توني شرايك ننجلس البنات
نورة استرجعت شريط اللي مر عليها $عبير لين الحين زعلانة
عبير كانت تسمع كل شيء لان هي بسرعة على أي همسة تجلس %لا
قامت وحضنتها
>>>>>>>>>>وربي اسفة تعرفين اني احبه بجنون لو وش سوى لكن كان كل شيء ضدك اه يانوير ارتحت الحين
نورة $هه يخليك ربي لي اهم شيء رضاك
ها نجلسهم ولا توهم نايمين
عبير$#لا تعبنا وملل حتى خالتي ام مريم تقول الشباب سألو عنكم
نورة $اي عشان يعرفون غلاتنا ليال وش تسوين
ليال على لابتوب %اقولكم مع الدلخ يفطس من الضحك بس كلمته امس وانتي نايمة مدري شفيه كانت شخصصيتة جادة حسيت انه مو هو
عبير%يلا خلونا نصحيهم لولي ترى جوالك من زمان يرن
ليال قامت شافتها رائد
نورة $شفيك
ليال $رائد
عبير$ياليال وربي توك هذي قصتك غيرك اعظم تحملي
ليال ردت $الو
رائد %$اه ياليال غيابك عذب محاجر عيوني حاطك بعيوني ولاهبت نسمه من الهواء غمضت عيوني عليك وغطيتك بمحاجري وتقولين لي ابعد
ليال مقدرت من النوع تكتم دموعة $عن اذنكم
طلعت عند الزرع بره لان الفجر فاقسم الحريم الكل نايم
ليال %سلامتك من اه ليته فيني ولافيك ليته تنزل بصدري قبل صدرك يابعد كل غالي قولي شلون اخليك وانت تصيح من داخلك وشيء يصرخ اه
رائد %اجل ليش تعذبيني ليش تعذبيني يالولي
ليال تذكرت لحظاتها %بس انت بتأخذ بنت عمي وش بيفيد الدموع يارائد
رائد $لو الدمع يفيد لا اجمع دموع الناس وابكيها جنبك انا اعشقك يالولي اموت بهواك
ليال $رائد امنتك الله على نفسك انا مراح اكلمك واسمح لي ان مارديت عليك لان بتكون على وحدة غيري بتتزوج يارائد
رائد $لاتقولينها اه اه منك يعني اعتبرها اخر مكالمه بيني وبينك
ليال بدموع ماتوقعت الفراق يكون بهالشكل%اي
رائد$امنتك الله يانظر عيني
ليال $بحفظ الحمن
سكرت امسحت دموعهاالا سمعت صوت صراخ شكل البنات جلسوووا ونورة سوت لهم شيء
نورة %بعدي عن الطريق
نعيمة %والله لا اوريك
نورة ههههههه
نعيمة ^ههههههههه تضحكين بعد
جلسوا
رهف %الله يانوير متنفخة عيونك من النوم
نورة %اي وش تبين من وحدة نايمة من 2وربع الظهر
مريم $وجع انتي وليال والاء 14 ساعة نايمين وااانا لحقتكم ومدري
بيان $بعدين عويش لحقتكم العصر المغرب مدري العشاء انوار وانفال وجواهر وانا وعبير ورهفوة ولطيفة نمنا العشاء هععععععععع
الاء $اي بسم الله علي
نورة $بنات جوعانة ماتغديت ولا تعشيت
عايشة %اممم شرايكم نسوووي فطور
مريم $اي فطور اللي الساعة 4 ههه ولا بعد تكمل
انفال %عادي عندنا نوير قمووس الطبخ هي ولطووف والاء والباقي يعرفون خفايف
عبير$سمحوا لي معرف شيء
ليال %هههههههه نخليك تحركين شيء على الاقل
عبير$يعني لا عندي فكرة انا ومريم وانوار وجواهر نجلس ونعدل السفرة والكراسي والجووو لكم بس مكان سري عشان ماتقولون ماتعبوا ها اعرفكم
نورة $اتفقنا بينا الوووووووووووووووووووو اوكي
مشوا بالمطبخ
عايشة #نوير شنسوي
بيان $انا ورهوف بنسوي عصير فرش اورنج
نورة $عايشة تعالي ساعديني
كانت كل وحدة منهم مشغولة
خالد قرر يتصل على نورة بس يسمع صوتها ويسكر اتصل
نورة $عييوش عطيني الجوال
رفعت لكن استغربت نغمة غريبة بس قالت يمكن جواهر
$نعم في شيء ترى بمكالمة منك اعرف مككانكم ها يلا وينكم تكلمو ا
خالد ابتسم وسكر ماهان عليه لكن وش يسوووووووي
لطيفة $مين
نورة $مدري
كملووووووووووووووووووا
خلصوا
نورة $واوووو الجوو ولون السماء جنان
الا نغمة رسالة

قول آمين .. عساك تحبّني وتموت فيني

قول آمين عسى يدينك ما تفارق يديني

ومثل ما أشتاق أنا لعينك

أبي تشتاق أنا لعيني

أبي تتعب مثل ما أتعب

عشان تعرف معنى الحب

لأنّ بجد حالي صار

على نفسي ترى يصعب

أبيك تحس في حبي

تقول إنّك تبي قربي

وإنّك مـا تبي غيري

وأقول آمين ياربي
نورة $واي مين رقم غريب
عايشة %انا بعد جاني رقم غريب
نورة $تتوقعون ناصر لان حلف ينتقم
رهف $ينتقم يرسل قول امين مجنونة انتي
نورة $مدري لايكون اممم المهم انا بتصرف بعدين
%عبير$يهووووووووووووو نحن هنا شرايكم
الكل $واوووووووووووووووووووووووووو
كان صدق عايشين الجووو سفرة دناتيل احمر وابيض ووورود طبعية وحاطين اشياء مزينين فيه
مريم $ليال جبتي لابتوب
ليال%يس هل يخفى القمر ها

وجلسوووا كلوووا
نعيمة $بنوتات قوموا نودي الاقراض ونرجع وتوزعوا
مريم %خلاص انا الحقكم مع نوير
ممثل مااتفقوا
سلمان كان جالس مع خالد اما الباقي ناموا
سلمان $انا بروح المطبخ بشوف الخدمات جلسوا يسون لنا فطور تجي معي
خالد %ههه تنكت الخدمات ماناموا الا معهم الفجر
والحين تبيهم يجلسون لا اقل شيء 8 او 7 كذا
سلمان %تعال معي ولا عليك
مشوا
نورة ^انا قلت مدري بس مخطططين على شيء
سلمان من جهة ثانية &شوف صوت نوير وصاال لنا صباح الخير
نورة ومريم يدورون مصدر صوت سلمان %هلا سلمنوة وينك
سلمان طلع مع خالد
الا نورة ورمريم صدوا
خالد سرح بنورة وسلمان سرح لعند مريم ههه عشاق نسوا فطورهم
نورة $سلمان وش بغيت
سلمان %ها أي وش هالذوووووووق
نورة بدلع $انا طول عمري ذووووووووق مو صح ميمي
خالد بقلبة صح %عيب عليك ياسلمان
سلمان $اقول خلهم عنك اممم نوير حدي انا وخالد جوعان
مريم #اممم من حظكم تونا مسوين لنا فطور
وخلينا شوووي نحطه لكم
نورة$اوكي انتظروا واحط لكم الفطور
ورحوا يجهزون
خلصوووووووووووووا >>>>>>>>
خالد %وة بس فديتك ميمي ماتنسيني لازم الوردة الحمراء على فطوري
مريم ضحكت
سلمان ياني فديت هالضحكة %اشوى حسبتي اخوك بوردة ولي انا ها
خالد $سلمانوة ياوجه استح ها
نورة بخجل #انا اللي حطيت الورد
سلمان $حركات يانوير
خالد لبى من اطباعة نفسي
بينة وبين نفسه
أميرة الورد ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك
كم من فراشة تمنت تلمس غصونك
والورد ياما تمنى يعيش بأغصانك
إذا ابتسمت يذوب السكر يلونك
ويزور شهد الحياة بقلوب خلانك
والليل يغفي ويصحى بس بعيونك
والصبح خدك ونور الشمس عنوانك
يا غنوة الحب ليه دايم يغنونك
كل القلوب بغلاها صاغت ألحانك
وأنا بودي أكون السعد في كونك
وأكون غنوة أتغنى بس على شانك
أميرة الورد ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك

سلمان $يهو شفيك امشي مريم {وة بس} اممم اخوك مدري وش فيه احسه مفهي
مريم %هذا طبيعتة ههههه
مشوووووووووووووا
خالد اكلوا الفطور وناموا
اما عند البنات فكانت نورة تتسابق مع عايشة لانهم يحبون الخيول مع ليال والبنات الباقي الكل متمحس وركض
عبيريليتني مع عبدالله اضمه بين احضاني
الاء$بوب وين رايح تفكيرك
عبير$خليني ساكتة المهم بروح اجلس مع الحريم جلسووا اوكي
نورة $اوكي بس انا وعيوش ولطوف بنسلم على دادي ونجي اوكي
مشوووووا توزعوا البنات
كان جدهم منشغل بمكالمة وكان لوحده بالمجلس

الجد عبدالله %بس يامتعب اقدر ارجع اللي راح
متعب باانكسار$وش ترجع شتتتني عشاني متفوق بس ترسل حق الجامعة ولي وخواتي مو قادر اصرف عليهم بلبنان مع امي والثانية عندك وش هالعدل يايبة
الجد عبدالله مقدر قفل الجوال ماخل متعب يكمل
الا دخلت نورة %شفيه الحلو الجميل زعلان
عايشة جلست بين احضان جدها $صباح الخير دادي
الجد نظر لا نورة وتطمن عليها $تسلمين حبيبتي نورة
لطيفة %لا لا هذا ظلم انا وعايشة نتغزل فيك ولا قلت لنا شيء نو نو
نورة $نادني حد
لطيفة %انا قلت نو نو يعني لا لا
الجد عبدالله يوم جلسوا جنبه فرح
نورة تبوس جدها %مو دلوعتك ها دادي
الجد %كلكم فديتكم ولا تزعلون
جلسوا لين تجمعوا عمامها
اما نسيت اعرفكم على اسرة اللي بلبنان
كانت ام متعب
{اللي كان بنظرهم اكبر مغرور وعنده 3ثلاث بنات هم كانوا اربع لكن بعدين تعرفون القصة
ايلاف كانت توها متخرجه من ثانوي عمرها 18 داخلة على
وريماس توها بالجامعة ثالث سنة
عمرها 22
اما مشاعل دكتورة درست وتعبت عشان توفر لقمة العيشة لا اخوانها
كانوا يحتاجون لا أي شيء امهم تشتغل بااحداى المطاعم و مشاعل دكتورة عمرها 26 وكانت جادة ماتحب حركات خواتها ريماس وايلاف اسم امهم يارا كانوا يعرفون عن قصة ابوهم وماقالت لهم ان وحدة من خواتكم خذها ابوكم لا قالت ماتت وجنسيتهم سعوديه ومسجلهم الجد عبدالله كلهم بااسمه لكن مطلق يارا يرسل لها لكن ماتكفي اللي يرسل }
كانوا بشقة مرة فرق بين بيت الجد عبدالله كانوا على الغداء
ريماس$ماما ملابسي انا وفوفو خلاص الكل شافها علينا ملينا
ايلاف$اي ماما ولا بابا ما ارسلك

يارا$ياماما انا مصروفي ماعم يكفي الا مصاريف الشقة وبس
مشاعل$بنات خلاص خفوا كم تبون ترى ماعندي الا شوووي
ايلاف$يكفي نشتري كم شيء وخلاص
مشاعل $اوكي نسيت وربي سامحوني ماعندي
ريماس$انا احترت بالجامعه وش البس معي سعوديات احلى ماركات يلبسون وانا هالبس في الاسبواع البسه كم مرة ولا انا وايلاف وانتي ملابسنا مع بعض نفسي بشي البسه حلووو ولا ومتعب عشان اخوي الوحيد رايح بعثة لا لندن ومستمتع وهناك كل شيء يوصل له ليه حنا نعيش كذ ا
يارا امهم مقدرت تستحمل كلامها وبكت
مشاعل$شفتي خليتي امي تبكي تبين مستعدة اتصل على دادي ويجي يأخذك راتبي وراتب امي وابوي اللي يرسله لنا بذمه اجار الشقة قريب من جامعتك ومدرسه ايلاف قريبة والشقق غالين وانا توني بدايه شغلي راتبي مايجب شيء وش نسوي
ريماس كان كلام مشاعل كله صح $ماما سوري مابعيدها
يارا امها%اللي معو فلوس بياكل ياماما انا معم اقصر عنكم بشيء اكل وعم تأكلوا
ايلاف%خلاص ياماما مابدنا شيء اهم شيء سلامتك
ريماس@شووو مشاعل ماعندك شغل
مشاعل$ذكرتيني لا عندي brek
يارا$مشأن هيك انتي طالعة
مشاعل$هيك شيء
نرجع لااهل السعوديه
نورة $لاماما مانبي البحرين غيرنا راينا
ام عبدالله $اجل وش تبون
عبيراند البنات %الامارات
ام تركي %الامارات
انفال$هيه شو بلاش هية ديار زايد
ام محمد$هذا انفال تتكلم هنا كيف لا راحت
نورة%لا ان سارت هناك انا معهت بنتفجى للأمارات هيه بعد نعرف
نتكلم فديتج
انفال تبوسها %فديت روحتج
الجد فاطمة #شو بلاكم شاللي غلب حالكن
البنات صفقوا وصفروا
ام احمد %عشتي ياام بدر صفيتي مع البنات
الجد ة فاطمة %هية شو احسن مني لا فديتج فديتج
نعيمة $لا ياشيخة طلعتي مو سهله
الجدة فاطمة $بلخة انتي شو بلاش انا اتكلم جد
مريم تكلم نورة بهمس %نوير جدتك تعرف لا الكلام ها
نورة %انتي خسفة {خبلة}هيه اجل مثلج لا ياروحي يادتي تسواج
مريم $مالت عليج
الاء $ههههههه نوير جدتك تضحك
بيان $ههه طلعت تنافسك انتي وانفال وعويش
الجدة فاطمة تأشر على مريم $وش فيك ببزيه {دلوعة{
مريم تكلم عايشةةةةةةةةةة بهمس #وش تتكلم
عايشة $شو بلاش دلوعه
الجدة نورة$اقول بلا كلام فاضي وحدة منكم تقوم تقول لا الخدمات يجهزون الغداء ويحطون لا رجال ويخلون لا شباب على جنب
رهف وبيان جائتهم فكرة شيطانية وبينفذونها بس يحتجون لا وحدة جريئة يانعيمة او نورة او عايشة
رهف$ياشيخة حنا بنشرف على الغداء
ام سلطان $غريبة وش اللي ببالك
ام عبدرحمن $لا لا مااصدق
نورة $تبون مساعدة
ام خالد $دامكم فيها رحنا فيها
ليال %خلاص مانبي غداء اللي يغلطط على وحدة منا يغلط علينا
ام جهاد $يمه ام خالد ماغلطت
مريم #لا لا تحاولونننننننننننننن يلا بنات
طلعوا متجهين لا المطبخ
رهف $بنات جائتني فكرة خطيرة
عايشة $قولي
بيان $الشباب كلهم نايمين وقالت جدتك لنا نجهز نشرف على الغداء نخلي غداء شباب ونوريكم فيهم
انوار$اي جد مارتبت سيارة اخو توفي اليوم شسوي انا جنوني ترتيب
رهف بضحكة مو قادرة تتكلم $بخليهم يرحون وزحمة على الحمام
فهموا قصدها بتحط شيء بغدائهم
نورة $اوكي
مريم $لا حرام
عبير$انا بعزل لا عبدالله بكيفه اخوك فهد
انوار^ يالغبية ان جاء شيء لا فهد يتألم عبدالله
بيان $جد لان هاجر ان تأذت او تألمت تتألم معها وجدان
نورة $يعني كيف
انوار$يعني لو كنتي بقمة وناستك وصادفتك ضيقة فجاءة يعني من توامك او كنتي بخير وجاءك الم يعني من توامك
نورة $خرفات هذاني تجيني هالاعراض لكن هذا انتي شايفة ماعندي هالتوام
جواهر $لا يمكن الاحساس بين الم وثاني يختلف
جلسوا يتغدوان بهدواء وبعدين قالوووا يبون يركبون الدبابات
نورة $بنات دباباب خالي مشاري وعمي محمد هنا
لطيفة $نوير لا تنسين انه كفرتين يعني مانعرف نسوووقه
ليال %انا وعيوش نعرف
نورة %اوكي من يبي يغامر معي
لطيفة %اناااااااااااااااا
عبير$انا اخاف اركب اللي معي احد
مريم $تعالي معي وانفال تكون مع الاء
رهف %اوكي وركبوووووووا زين
راحت لطيفة وعايشة لقسم الرجال معهم نورة وليال
كان بعد صلاة العصر صلوا وقالوا ينزلون يتسلون
ليال %يمكن واحد من خوالك او عمامك يحسون
عايشة $لا اكيد الكل جالسين
كله من نوير
نورة $مالت كل ماصار شيء قلتوا نوير
ومشوووا وكانوا الشباب توهم جالسين مو رايقين
نورة تمسك الدباباب هي ولطيفة وعايششة وليال الثاني
وشغلوا الدباباب
نورة %توفي ركبي
لطيفة %اخاف
نورة %عن جد بيبي ركبي
عايشة ركبت مع ليال ومشووووووا
عند الشباب
تركي $شباب مو كأن صوت دبابات
محمد %لا يكون حد خذ دبابابي انا ومشاري
مشاري راح يشوف رجع %اي اكيد نوير وخوايتها
مرت نورة من عند المجلس لا الحريم
مها $نورة يقلع شكلك وربي جد مو بنات
لطيفة $ها شرايكم
عبير$لا انا قلت نوير طاير عقلها
بشاير%وانتي صادقة {عكست}نوير بركب معك
طرفة $جد وربي وناسة بروح معكم اكيد فيه دبابات كثيرة صح
ليال%اي لان عبير ركبت مع مريم خوافة وانفال مع الاء ونعيمة كالعادة دجة لحالها وانوار وجواهر لحالهم اممم وبعد رهف وبيان بدباب
هاجر%وولا يفترقون عن بعض
نورة $هجور صلي على النبي
وجدان %واي خيتو مو عينها حارة
عايشة $تعالي المسها
سارة اخت عبير%يلا بلا سخافة محضرين لكم مفاجاء شفيكم انتوا مهابيل نسيتوا
منيرة $سوسو لكن مو الحين يوم السبت
لطيفة #شسالفة
امنية %اممم المهم يوم السبت عزيمة سديم وسارة يودعون العزوبية حفلة تنكريه
نورة وعايشة وليال ولطيفة $واو

بندري $ايوووو جد سسوووسوو يعني وناسه
منيرة مرت خال نورة $ايووو وين بتسون الحفلة

سديم $امممممممممم بفندق االانتر
ليلى $يعني وناسة
{كانوا جالسين جلسه برة }
نورة $سيووو تأخرنا عشان ننتفق
ومشووووووووووووا تعمدوا يدعسونن على البنزاين
كل اللي جالسين $وجعععععععععع
جاء عزيز وطلال وراشد $
راشد $بنات وين نعومي وشلتها
امنية $نعومي بالعثيم
راشد $جد
الكل ضحك فهم شيء ثاني
عزيز وطلال استعوبوا وضحكوا
راشد #شفيكم
طلال%بعدين المهم
>>>>>>>>مشوووا
وشافوا شلة نورة ويلعبون
من جهة ثانية
سمر $ياربي انا مليت
بندري نافخة ريشهالانها من عائلة مو أي عائلة وتعشق جدها وهو يموت فيها &واي قرف احس ناس على انهم راقين الا شلة نورة بيبي
سمر %الا شفتي خالد
بندرري بقهر #اي شفتة وقهرني عيونه كلها على {وهي تظقط على شفيفهابقوة}زفت نوير لكن اوريك فيها A feeling at me is that Noura Naoeh plays on Nasser and Khaled rope only Bkhliha plays on my city ropes{المعنى
احساس عندي ان نورة ناويه تلعب على حبل ناصر وخالد بس بخليها تلعب على احبال بندري{
سمر بخوف لان بندري معجبه بنفسها مرة ويحق لها لانها مغرورة مرة $بعدي عنه عنده كثير نوير من يخليها تقوم
بندري بتهديد %انا لها
ظلم الوقت وجلسوووا ابطالنا
بس من جهة محمد واحمد ونايف
نايف $تعبت
محمد$انا مقدرت لازم اشرب وملل وابوي مو راضي حتى الدخان
احمد $نتحمل مسوي لكم بكرة سهرة حلوة يحبها قلبك
{على انهم كانوا قلوبهم صافيه الا الشيطان عرف كيف يكسبهم }

اما عند البنات
نورة وعايشة ولطيفة مسوين مفاجاءة لان اليوم عيد الشلة احتفال يسون
عايشة $جهزت الاكل وكل شيء
نورة $اوكي قلتي لا لخدمات ينزلون الاكل لا غرفة الموسيقى
لطيفة %اي وقلت لا الشباب يجهزون وبس

وكانوا يجهزون والبنات لبسوووا
وحطووووا كراسي كثير مع طاولاتهم وشمووع كانت الفكرة من زمان ومخططين لها
من جهة ثانية
امنية $تتوقعون وش ناوين عليه
وقالوا لبسوا عباياتكم
طرفة $اتوقع من هبالهم حفلة
بشاير $مدري بس مو كان اليوم تاريخ خمسة من شهر 8
سديم $اي عرفت اليوم يحتفلون بيوم شلتهم
بثينة $لا لطوف قالت محد يدري الا انا ونوير وعيوش يعني اختك وبنتين عمك
منيرة %نشوووووف
الشباب جهزوا
وجلسوووووا ينتظرون
نورة مو قادرة تتكلم من هالحزب اللي حولها
بهمس لا نعيمة تكلمي انتي
نعيمة $وش دراني يالخاينة
نورة تشجعت معن حست بنظرات خالد تتوترها^اممم دام كل شباب هنا واحلى بنات راح نفتح هالباب اتمنى تعجبكم بس ابي تكون بالبدايه سارة وسديم
سارة وسديم اكبر اشارة استفهام بوجهم
نورة تكمل $وشلتي
لطيفة كانت مفهمة الخدمات وش يسون يفتحون الباب بعدين البخار وإضات تشتغل ومن كل جهة سديم وهاني وعبدالله وسارة واسماء بنات الشلة وصورهم مو زعة
الشباب انجنوا متى مداهم والشلة فكوا فمهم
نورة $هذي مسوينها حفلة توديع العزوبيه لا سديم وسارة واحتفال شلتنا 5/8
عايشة $سديم وسارة تفضلووو
دخلوا شافوا الكيكة وتوزعوا الكل بطاولة
محمد عم نورة من طاولتهم $مشاء الله متى امدهم سوت نوير وعيوش وتوفي كل هذا
نايف $ههه يسونها يالبية
كانت نورة تضم سديم
وهاني كسرت خاطرة نورة تصيح وانفال وعبير
سديم $تسلمون وربي فكرنا فيها وبنسويها بس سبقتونا
من جهة ثانية

بندري بغرور $واي مالت حفل توديع بمزرعة بس شوفي هالكاسات الكرستال والكيكة 5 طبقات اكيد جدهم مساعدهم
سمر $ايووو

قطعوا الكيكة
خالد ماهان عليه يشوف نورة تبكي ومايمسح دمعتة
كان مشغلين موسيقى رومانسية
وعلى الجوو والاضاءة
نورة $انا راح اقول شعر اهداء لا سارة وسديم خصوصا انهم بيبعدون عن رايحين لا الخبر وبثينة معهم لكن {اشوي وتبكي } هذا لهم شعر {مسكت المايك}بصوت يختلط بالفرح وحزن نورة لا فراق سارة وسديم
كثر ماعشت أنا الفرحه بقربك واضحكت لي عين
وكثر ماعشت متهني وكثر ماابتسمـت اشفاتـي

وكثر ماقلت فـي حبـك قصايـد جمّعـت قلبيـن
أشوف الوقت من دونك جمـع همـي ومعاناتـي

غدا وقتي مثـل ليـلٍ طويـلٍ ماانتهـى للحيـن
سواده امتلـى بصـدري وسالـت منـه دمعاتـي

حشا من يوم ماغبتي وربي ماغفـت لـي عيـن
طغى همي على عيوني ولعب في حسبتي وذاتي!!

أنا من رحتي بفالك وتلعـب بـي همـوم البيـن
وتاهت خطوتي بعـدك وتاهـت بـي مساراتـي

وأنا وشلون أصور مامضى ويّاك فـي سطريـن
وست شهـور ياعمـري تغنـي فيـك أبياتـي

قضيت شهور في وصلك مضت لي كنها يوميـن
فداها سنين من عمـري وفداهـا كـل لحظاتـي

ألا ياحبـي الطاهـر أبيكـي دائـمـا تـدريـن
بأن طاريـك إذا مرْنـي رفـع لـي معنوياتـي

حياتي يابعـد عمـر القصيـد وخاطـر الغاليـن
أنا لخاطر عيونك بس أضحـي بكـل رغباتـي

أضيع ليا طروا إسمـك ولـو جابـوه غلطانيـن
وأنا لاضعت مـن حبـك عساهـا دوم ضيعاتـي

وحبك من سكن قلبي أحسه فـي حياتـي ديـن
لأني بس مـن شوفـك أحقـق كـل طموحاتـي

ترى من قبل لاشوفـك لعبـت بحسبـة الباقيـن
ولاحـد ٍ عـارف ٍ قلبـي ولا يـدري بغايـاتـي

قضيت الحب من قبلـك ولاأدري طريقـي ويـن
وأشوف اللي تعلق بي يضيع بصمتي واسكاتـي

وجيتي اليوم ياذوقـي ورتبتـي خفوقـي زيـن
وأنا من لمْسَتْ كفوفك رسمـت أحلـى بداياتـي

أشوفك وردة بعيني وباقي هالبشـر مـن طيـن
وأخاف إنـي أعبّـر لـك وتخذلنـي عباراتـي

وأنا في خاطري كلمـه تـرى باقولهـا وتكفيـن
أبيكي تفهميها زيـن وأبـي تصغيـن للآتـي:

حشا مهما كتبت من القصايـد والشعـر تبقيـن
بأنك أحلـى مـن كـل القصايـد يابعـد ذاتـي
ضموا وبعض بعدين
قام سلمان لان عصب من نورة تبكي وهو خلاص بيبكي معها
سلمان مسك المايك
##############33
مانبي حزن اليوم يوم فرح وبعدين كل واحد بيروح بيتة

احمد راح مع سلمان هو فيصل $راح نرقص على اغاني اجنبية روك بلاش حزن وموسيقات
لطيفة $سوفاج ياربي جلسوا
شغلوا وقام طلال وعزيز معهم واستهبال لكن صار الجو ولا احلى


سديم واقفة جنب هاني وخجلانة
وتشجعوا وقاموا
الاء #ستوووووب خلاص استهبال هذي قصيدة لا كل الموجودين اهداء من شلتنا
مريم تستحي تقول معها فاقامت انوار ورهف مسوين دويتوا>>>>ههه
احناجيناكم وجيتنا لكم فيها السلام ... احنا جيناكم لانكم اسعد الناس

احنا جيناكم وجيتنا لكم فيها السلام احنا جيناكم ولا علينا من فلان وعلان

احنا جيناكم مدح كتبتة الاقلام... احنا جيناكم ابيكم عزيزن بدون احزان

احنا لامن كتبنا ابنكتب كل الكلام ... غلاتنا لكم خرجت بالقلب واللسان

دخيلكم اذا جيناكم لا توفرون بقلبكم كلام... قولوا اللي في قلوبكم حتى ولو احزان
بدت رهف بصوتها ونورة ماسكة البيانو وعايشة القيتار
><>>>>مو بنات لكن درسوا موسيقى يوم هم بااوربا

رهف &
لا تخاف من الزمان .. الزمن ماله أمان
خف من اللي كل آمالك في يديه وتامنه
لو حبيبك ماوفى لك .. لو حبيبك فيك خان
ايش ترجي من زمانك ؟ .. النتيجه باينه

نكتشف مرّ الحقيقه .. بعد مايفوت الأوان
قلت لك لاتندفع له .. قلت: حبي صاينه
وينه اللي صان حبك؟ ماأشوفه اليوم بان
قلبك اللي هو قلبك .. لاتحسبك ضامنه

لاتعذّر باحتياجك .. كلنا ناقص حنان
كلنا طفل يتمنى أي شخص ٍٍٍِ يحضنه
نبني الدنيا وحنّا .. نوقف بنفس المكان
للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنة

الكل صفق
وكان الجوو ولا احلى بينامون عشان الجمعه من صباح بيمشون
الكل توزع عشان ينام

اما من بره المزرعة كان شخص يعيش معهم ويراقب

من داخل
عبدالله $شباب انا طالع بمشي ابوي او سواق يجب امي
فهد $بجي معك مقدر ااخاف يصير عليك شي

عبدالله كان متضايق لان عرف انه جرح عبير ونظراتة اليوم خلت عبدالله يحس بتأنيب ضمير
عبدالله $اوكي
مشوووووووووا
كان ناصر بره يراقبهم
ومشوووووووووووووووووووووا على الطريق
وصلوا على البحر
جلس وقال توام روحة وتوامة عن همومة
فهد $خلاص شوف انا عايش حياتي وحده هزتك انا مع كل يوم بنت
عبدالله $لكن انت حاول تترك الطريق
فهد بسرعة $مجنون مو حلوة الحياة دون بنات
كان ناصر وراء عبدالله
ناصربصوت عالي $اخيرا التقيت معك يا عبدالله
عبدالله $مالي خلقك نصور رسميات
ناصر$لا طايح لي بحب وغرام وتسوي نفسك شريف مكة ياحلو
عبدالله مو فاهم شيء#وش تقصد
ناصر وهو اشووي ويبكي لكن دموع الرجال غاليه $انت ياعبود ماتسويها اقولك عن حبي وتروح انت تحب نورة ليه انا ماقلت لك الا اني واثق فيك وعارف انك اغلى ناسي
فهد عصب $اي نورة وعبدالله مايحب حد مو مثلي حركات بنات
عبدالله $تقصد نورة صديقة اختي
ناصر $اي حسافة ثقتي فيك ياعبدالله
فهد عصب لان عبدالله اكيد بينصدم اغلى ناسه يتهمة
عبدالله $ياناصر مو انا اللي اخون الثقة
لحظة اثبت لك
اتصل على انوار
انوار من جهة ثانية كانت بالحمام وكانت اللي جنب الجوال عبير
انوار بصوت عالي عبير ارفعي الجوال من زمان يرن
عبير تكلم الاء ونورة واللي جنبها $تتوقعون مين اللي كاتبه نوير عليه الغثة
نعيمة $شوفي مين ولا عطيني ارفع
عببير %لا لا خلاص
عبير$الووو
عبدالله مشكك بنبرة عبيرسكت
عببير$الووو ردوا
عبدالله تأكد $هلا عبير اخبارك
عبير دقات قلبها شياطين الحب كله تجمعت براسها%هلا انا بخير اخبارك انت
عبدالله $انا الحمدالله وين انوار
عبير بخجل مرة $والله تتروش
عبدالله $اوكي جنبك {ترددد خاف يجرحها قال امهد للموضوع }عبيرر ممكن نورة شوووي
عبير انقهرت والدمعه بخدها مشتاقة له ويقول لها نورة %اوكي
عبير بحقد $نورة تفضلي
نورة $مين
عبير سكتتت مو قادرة تتكلم
نورة $هلا مين
عبدالله $اهلين نورة انا عبدالله حبيت اتأكد من شيء
نعيمة تهمس لا نورة تحط سبيكر ووفهد نفس الشيء
الكل سبيكر
نورة $امر بغيت شيء
عبدالله $انتي تعرفين ان ناصر يحبك
نورة $اي لكن ياعبدالله الحب مو غصب وقبل لا تتكلم عرفت وش تبي انا قلت احبك لاني امزح على عبير بتعصب وامزح حتى هذاك اليوم اللي كنا مالنا خلق علشان هالموضوع ولا تفكرني اخون اغلى ناسي عبير تعشقك افهم وشكل خويك سمع فاحبيت اقهرة لاني مابي مشاكل مع اهلي وتعرفني احنا رغم دجتنا ولعبنا واستهتارنا الا كل وحدة محترمة نفسها واكدت له وبصراحة انقهرت منه مسك يدي لانه عصب يوم قلت اني احبك ولاتفكر اني مااحبك بالعكس حبي لك مثل اخوووي وعطيته كف ويهددد الاخو ولكن قوله مااعاش من يهدد وحده من شلتي
فهد وعبدالله وناصر انصدموا
عبدالله بحزن لان يعرف من انوار وش كثر عبير متعذبه %اسف وراح يوصل الكلام لا ناصر واعتذري لي من عبير وربي بتحصل من يحبه احسن مني وهذاك الوقت تتذكرني
عبير بصوت ممسموع $وربي احبه ويقولي بتلقين احسن مني مافي من يكون احسن منه اعشقك ياولد الناس افهممممممممممم مابي حب بالغصب بس اتمنى لو تتتفهم مشاعري وانا مسامحتك وربي انا باليوم اموت مليون مرة
عبدالله كان يسمع ومتقطع قلبه لكن مايحب يعذب حد وهو مو مستعد يدخل بمغامرة الحب
نورة $اوكي تسلم
عبدالله سكر
ناصر خجلان من عبدالله $وربي اسف لكن لو انت مكاني سويت ازيد
عبدالله ضم ناصر$شدعوة نصور
فهد $بس عبير
عبدالله #كلامي احسن بتلقى غيري مو مستعد احب
وانتهى الموضوع والليل على كذا وبكرة بيرحون بيوتهم

صباح الخير على الكل على اللي قبل ماينام سلم على قلبه وتتطمن على روحة وعلى القلوب العاشقة والخاينة والضميرة ميت صباح الخير على القلوب المتصافيه وياهلا فيكم
صباح احلى صباح
اشوف فيه الفرح
امحي فيه الجرح
والدنيا لنا صباح
صباح اللي صباحه يتميز عن الغير¤
صباح الأشواق للي قلبي يحبه ..
عسى قلبك ياقلبي ملاه النور¤
فيها غلا وأشواق ومحبه ..
عسى لك مليون همسه مع الطير¤
قلتها للصاحب ومالها مثيله..
أصبحك بالخير ياجعل صباحك خير..
صباحك يختلف نوره
تفتح ورده و زهوره
تبشر بالهنا طيوره
صباح الخير و سرورة
>>>>>>>>>>>>>>>>عرفنا انه صباح
هع
عند الرجال كانوا يحملون الشناط لانهم يبون يلحقون على صلاة الجمعه
كان المجلس جالسين والكل فيه
اما عند البنات يرتبون اغراضهم
جواهر $واي بفقدكم
ليال#فرصة سعيدة عرفتك وعشت معك
نعيمة $مالت وانا معك بالبيت
جواهر $ايووو انتي معي لكن الحلوات مو معي
انفال $حنا نتجمع بالعطلة دائم وننام بيت بعض تعالي مع نعوم
جواهر $انشاء الله
لطيفة $تصدقين بالمدرسه اقول لا نعوم ماتعجبني اختك تقول لا وربي تنحب بس جلسووا معها
انوار$اكيد جوجو {لان انوار مع جواهر بالكلاس فا تعودت عليها }
رهف $اممم بكرة امم بروح مع امي ومرت ابوي عمتواالعلة وهاني نشوووف اللي ناقص
نورة $وش اللي ناقص تو الناس
رهف $مدري يقول هاني عشان مايجي الا العيد الا بالقاعة كل شيء موجود
عبير$اي سوسو تجهز لكن تقول لا رجعنا من السفر لين الحين ماقرروا
الاء#بنات نبي تركيا
بيان $لا دولة خلجية الامارات حتى االامهات قالوا
مريم $واي ملل تعبنا وعرفت الامارات
عايشة $تصبروا بعد العيد بعثتنا
انفال$اي قلت لا ابوي قالي انشاء الله افكر بالموضوعع
لطيفة $انا قلت له قال معليش دام بنات عمك معك
انوار$بس المشكلة يقولي مدرسه داخلية مابي
انفال$معليش
جواهر %بترحون تدرسون معهم
لطيفة $اي مانقدر على بعدهم وربي نموت
جواهر $وربي ودي لكن صديقاتي كلهم هنا حتى انتي ليال
نورة وليال ضحكوا لانهم اصحاب الفكرة
جواهر #شسالفة
عبير $هه ليال ونورة هم اصحاب الفكرة ولا حنا مانبي نبعد

مريم #لا والله وناسة ياعيني الوطنية تنبع منك
الاء $لانك ياميمي تبين تدجين براحتك دون عباية
وامك ماتحاسبك
نعيمة سكتت لان ماتدري عن امها حيه ميتة ماتهتهم دام ماتبيها حتى هي ماتبيها
الا جاءت شهد وريناد وراكان ومتعب
ريناد #يلا الكل بيركب السيارات
نورة $انقلعي انا وعيوش ولطوووف وانفال وعبير وليال بسيارة مع بعض
الكل سلم على بعض وتوزعوا لا سياراتهم

خالد $مريم تعالي معهم انا بركب مع عبووود
مريم فرحت %جد اجل بجي انا ونعوم
نعيمة تعالي {تناديها}
وركبوا معهم
كان وراء ليال وعايشة ولطيفة وانفال
وقدام عبير ونورة ونعيمة ومريم
سوالف
خالد %تكفى عبود حط شيء ممللتني
عبدالله $كيف احط شيء وعندنا هالعلات
نعيمة $اقول عبود مالت عليك هم مالت عليك خلود اسكت شكلك معصب حلاتك ساكت
نورة #كلتي اخوي وخالد بقشورهم
خالد ياحلات اسمي على لسانك %اممم بشغل اغاني تعطي جو
نورة $عبود شغل اغنية عافك الخاطر
عبدالله #مليت منها
نعيمة $وانت الصادق خلاص انتي عافك الخاطر وعبير حبك بحر ملينا
عبدالله $وش هالتهجم خلاص هذي هي جاهز لكن شمعنى
لطيفة $ياعبيد ملقوف
عبدالله $سكتوا بس
حط الاغنية
معــاك الله أنا مسافــــر *** مـع النسيــان ودعـتــــك*

خلاص وعافك ألخاطــر *** تبـي نفسـك ومصلحــتك*

تخــــون وتفتكر شاطــر *** وأنا بالعيــن ما خنتــــك*

تأكــد كــل شـي ظاهــــر *** أكــــذب من أنا شفتــــه*
...............

معــاك الله أنا مسافــــر *** مـع النسيــان ودعـتــــك*

خلاص وعافك ألخاطـر *** تبـي نفســك ومصلحـتـك*

رسمتـك حلمـي الباكــر *** وبيــدي القـــلب سلمـــتـك*

ألبـيـلـك متـــى تـأمـــر *** و ما قـد يالغـــلا لـمـتــــك*

لأجل عينـك أنا ساهــر *** عظيــم حيلــي منزلـتـــــك*

ولكــن للأســف ناكـــر *** جمـــيـل بالحشـى شـلتــــك*
..............

معــاك الله أنا مسافــــر *** مـع النسيـــان ودعـتـــــك*

خلاص وعافك ألخاطـر *** تبـي نفســك ومصلحـتـــك*
..............

وهــذا اليــوم لا تكابــر *** نسيـتــك وأحتــرق كـرتــك*

خسـارة وأنتـه الخاسـر *** خســـارة بـيــوم كلمـتــــك*

توكـل للجفــاء وغــادر *** وهــــــذا درس علمـــــتـك*

تعـــال أسمع من الآخر *** مثــل مـا بعتـــني بعـتـــــك*

معــاك الله أنا مسافــــر *** مـع النسيـــان ودعـتــــك*

خلاص وعافك ألخاطـر *** تبـي نفســك ومصلحــتـك*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والجو بسيارة فيصل
كان معه احمد وسلمان
سلمان $اعتراف
احمد #الله انك قلق بنام وانت بتعترف بشنو
سلمان $احب
فيصل #اي من زمان نعرف كل يوم تحب وحدة
سلمان $هالحب جد
احمد $مين حتى انا بعد
سلمان #مريم بعد حي على انها دلوعه لكن فديتها دام الدلع فيها

احمد $كنت متوقع لان نظرااتك لها مو طبعية بنسبه لا اللي تكلمهم
سلمان $لو تحبني وتعطيني اعترف لها دقيقة تكفي عن كل خوياتي
فيصل %انا ما اودع البنات عشان وحدة تغير قلبي معن بنت عمك عيوش بنت الايه قمر تجذب لكن الدنيا بدون بنات مو حلوة مستحيل احب
سلما ن $انت لو بتعيش نفسي هذا حمود اللي تصير له يحبهاويكلم خوياته يعني
فيصل $بس انا لو حبيت احب واعشق بجنون مو زي حبك انت مع هالعاب
هذا كان حال ابطالنا باطريق
بالبنان

كان بالشقة الصغيرة التي بالحي الكئيب
ريماس $ايوووو مامي انا ودي اروح لا بيت خالوا
ايلاف %لا يخرب لي بيتهم ماودي دائم {تررردت وسكتت}
ريماس %وش كنتي بتقولين
يارا امهم %شو فيك
ريماس %براحتك
ايلاف%مامي خلينا نروح للشبوبنغ مول نتمشى
ريماس بااندافع $لا ماراح نروح تحترق قلوبنا ومااقدر اشتري لا بكيفكم انا بروح
ايلاف ^اذا انتي ماتبين احنا نروح بكيفك تنحرجين ومدري ايش حمدي ربك على هالشيء
{هم يتكلمون سعودي ويتقنون لغتهم لان عاشوا مع ابوهم 10 سنوات ثم ما سأل عنهم الا بهالفترة }
ريماس راحت لا غرفتها اللي تشاركها ايلاف ومشاعل
وبكت
ايلاف عرفت لكن قالت الدموع تريحها
يارا كانت تهتم وطيبه معهم لكن نتعرف على احداث خلال البارتات الجايه
%يلا ماما خلينا نمشي شووو
ايلاف $يالله
هذا حال ابطالنا
اما في السعوديه الكل وصلوا بيوتهم وعندهم شغلهم مثل ليال نزلت مع نورة وعايشة ولطيفة
وضحكهم واصل اخر الدنيا
نورة $نبي نستهبل على الدلخ شرايكم
\ليال $لا يفوتك اقولكم اخر مرة كلمته فتح لي قلبه يجنننن اسلوبه اقولك خلص دراسه جامعة يدرس درسات عليا مدري ايش المهم يهبل امه من لبنان وابوة من السعوديه وعنده 4 خوات 3 بلبنان و1 بسعوديه وهو وحيد امه وابوة
نورة $وة بس تصلح قصتة لا مسلسل اكتبه ههه
ليال $انا فرحت لانه معنا بلندن
عايشة $ليه وش ناوية عليه
ليال $شدعوة عادي
لطيفة %الا تعالوا بحجابكم ولا بدون
نورة $انا راح اشيله مو لازم
عايشة $تقريبا الكل بيان ورهف بايعينة وانا وانتي ولطووف وليال ومريم وانوارعادي لكن الاء وعبير عادي بدون حجاب مدري عنهم
نورة $بنات بنتملل شرايكم نروح نشتري لا الامارات عبايات جديدة
ليال $اوكي حلوو
لطيفة $لا لا انا بروح مع انفال وانواروالاء بيطلعون يتمشون
عايشة %معليش انا وانتي وليال
نورة $لا قهرتني اخت رهوفة السخيفة البندري المغرورة قلنا حلوة لكن ليه شايفة نفسها
تخيلوووا ماتروح تتمشى ولا شيء الا معها الخدامة
عايشة %قلنا عندنا خدمات لكن هي يعني شووفوا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>هذا الجووو عندهم الا اتصلت نعيمة لانها متضايقة مرة
نورة $هلا وغلا مرحبا بنعمومي مدري قصرالدانة
نعيمة ابتسمت $هلا نورة محتاجة لك ابي اتكلم معك
نورة خافت على توام روحها $وينك فيه
نعيمة $انا بالمجمع مع مريم لكن هي تتسوق
نورة $اوكي انا بجيك سيوو
عايشة %وش فيه
نورة $قوموا بدلوا عشان نمشي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اما عبير فرحانة شافت عبدالله وكان قريب منها شغلت اغنية احلام وترقص عليها
خل بالك تزل عينك
هنا ولا هنا ويلك
ترى قلبي مو بس يغار
عليه غيره تهد ديار
كل شي فيك انا ليا
روحك قلبك عيونك
تبي تقول انا مجنون
ايوا انا مجنونك!
اغار من الهوى وثوبك
واغار تخيل من اهلك
وانا ظلي وهو ظلي
اغار ان قرب من ظلك
حسك تبتسم حسك
او تتلفت لغيري
انته ملكي لوحدي
بكيفي وهذا تفكيري!
وموسيقات عشان شافت عبدالله
&اما رهف مشغولة متجمعين اخواننها
وبيان طالعة مع اهلها
الاء مع بثينة يتمشوون ويشترون اقراض لا دحوم ولدها
الكل مشغول
وشباب كل واحد متجمع مع ثاني
خالد ومحمد وتركي وعبدالله سلطان مع بعض
وكالعادة فيصل وسلمان واحمد مع بعض
وصغار راشد وراشد وعزيز وطلال
ياسر وعمر مع اصدقائهم
احمد اخو الاء وعبدرحمن وهاني
سالم مع اصدقاءه
فهد وعبدالله وناصرونواف مع بعض

>>>>>>>>>>>>>>>>>
هذا حال الابطال يوم يتبعه يوم
اليوم يوم السفرة للامارات
احمد #اما يالبى روح بنات االامارات
سلمان $يخليك ربي ماسلموا منك بنات السعوديه يسلمون منك بنات الامارات
فيصل %هع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عايشة $ انا من الحين ابرمس اماراتي
نورة #هيه فديتج تفكيرج نفس تفكيري
وش بلا اليهال يتركضون كانهم بساحة
انفال $شو بلاك خليهم يتراكضون
نورة %لكن مو يأخذون ساحة كذا لاني انا عدالهم مابي اتفشل
انفال $ههه عيل شووو نورة ماتبي اليهال
عايشة $وة بس فديتني فديتني جلسوني من القايلة لو من صباح ربي كان اهون

نورة %سكتي هذا معك ربيعاتك وش تبين بعد
عبير %اما انكم فاضين فينا النوم وانتوا اف منكم
انفال $فيها رقاد وكاهي جالسه معنا
نادوا على طيارة خلاص اعلنوا
نورة $يلا سيروا هجوا {هجوا >امشوا}
نعيمة $مالت بقر حنا نهج
عايشة $لا بس تقربون للبقر للي عدالك
مريم والاء$مالت عليك بس
مشوووووووووووووووووا الكل توزع بطيارة امكانهم
نورة كانت جنب عبير والاء ومريم نعيمة
وليال وعايشة ورهف وبيان جنب بعض
انفال ولطيفة وانوار وجواهر جنب بعض
سمر وبندري لحالهم
الكل على كذا هالحال
كان صوت البنات مالي الطيارة
كان كل ساعة ينبهونهم يسكتون
وصلوا الامارات ونزلوا
احمد $حلات الحرية داخل دار زايد دار الحي
نايف &هههه لا وجدان وهاجر ماتم عباية ماطلعوا عطيتهم هواش بنهاية بالمطار شفتهم لابسين احلى عباية
محمد %اي عيوش وشلتها شاروا كلهم عبايات

وهكذا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
يوسف ابو عايشه %اي مدري براحتكم انا كلمت الرجال وعنده فلتين مع بعض احسن من الفندق
بوخالد $اي احسن
سامي ابو نورة %لكن من بيخدمنا الخدمات اوكي كل بيت جايب اكثر من خدامة لكن الطباخين
الجد عبدالله %انا اعرف طباخ الحين يجي معليش
بوتركي بوعبير%اوكي خلاص شئ حلو
>>>>>>>>>>>>>>>>>ا
ام محمد لطيفة%الحين وش يسون
ام عبدالله نورة %يتفقون فندق ولا فلة
الجده $الفلة تكفينا
ام خالد $اي احسن ياخالتي لكن الحين يتفقون على طباخ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سديم $واي لو جاءت معنا بثثينة فقدتها
سارة ^أي لاتنسين اللي تبي
منيرة $ايووو طروف العباية وينها الثانية
طرفة %انا حطيت لعبايات بشنطة عيووش
امنية $شوفوا البندري كيف عبايتها
بشاير%تهبل تبرق لا تزعلين بس اختك عكسك انتي ورهوف ومهوي
امنية %مغرورة انا اقولها لك دائم هواش يامع سلطان او هاني ولا بعد اقرب واحد عندها سلوم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سمر%ليه بعدتي عنهم
بندري %بس وش كثرهم بذمة شلة السوفاج رهوف 13 وحدة واي فشيلة والشباب 20 واي غير جده نوير السوفاج تفشل تصرخ يسمعون اللي بالمطار
كانوا بسيارت متوزعين البنات ثلاث سيارت غير امهاتهم كثار
وصلوا الفلة كانت عبارة عن فلتين اول المدخل شلال ماي كبير والسيارت فيه دوار يصعدون فيه لا مدخل الباب
عبدرحمن كان ماسك بنته امجاد بجنبة مها
عبدرحمن %ودي اجلس وانام بقربك لكن القدر بيبعدني عنك لو دقايق
مها $ نوني بلاش هالكلام متى ما اشتقت لي رنة وحدة وانا جايه لك
عبدرحمن %اممم انا الحين اشتقت لك
مها اضربته بالخفيف على خده %هه سلوم اتصل علي مدري شفيه اخاف صار عليه شيء
عبدرحمن %لا انا زعلت تدلعين حد غيري
كان بضيمها
مها $نوني انتبه الكل حولك يلا سيووو عطني مجودة
وجدان $مو وقت رومنسياتك يادحوم
مها $طايح من عينك دحوم قولي عبدرحمن
هاجر $لا فديتك انتي عليك الدلع واحنا نو
عبدرحمن %هه هجور خذي مجودة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
دخلووووا الفلة الكل توزع لا الغرف
بندري مسويه ازعاج $لا ياحياتي اانا وسمر لا غرفة لحالنا وش معنا احد
ام سلطان $ياماما خلاص
سمر $تسلمين خالتي
دخلت البندري %اممم الفلة حلوة صح واي زحمة
سمر %بالعكس وناسة شوفي نورة وبيان ورهوف وعايشة وليال بغرفة والباقي بغرفهم
بندري تقاطعها&بلاش كلام ماله معنى
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ناموووووووووووووووووووووووووووا لين صلاة العشاء لان ماناموا وتعبوا
اليوم قالوا بيرتاحون الحريم بالبيت
جهة المجلس كل البنات جالسين
والحريم
الجدة نورة %انا ودي اسير قوم عيال خالي
عايشة %جدتي من بيسر معك
ام عايشة %انطمي عويش تسيارين جدتك
الجدة %انا ابسير معك ولا في معارضة
نورة والشلة يصفقون
نعيمة %عاشت ام احمد
عايشة % لا مابسير لا قوم عيال خالك الدنيا سايبة ولا
نورة % عنت الله عليش تاج على راسج يالهرمه {الهرمة الملعونة}هذا قوم عيال خالها استحي على ويهج
الا دخلت عليهم بندري وسمر
ام فهد وعبدالله $وين رحتي الساعة 11 تحسبين نفسك بالسعودية
سمر $لا بس تمشينا ودخلنا نتسوووق
الجدة نورة $عيب عليكم هالحين وقت متأخر
البندري $لا مااحب حد يحسابني يكفي تحاسبون بناتكم >>>>> مشت
ام هاني استحت من كلام بنتها بس تعودت ^السموحة يا ام احمد
سديم تهمس لا سارة %واي وش هالغرور السخيفة جمالها مو طبيعي لكن غرور مش طبيعي
الحمدالله ان هاني اخوها لو حد ثاني حط عينة عليها
منيرة سمعت سديم $بالعكس هذا اخونك وعيال عموو احمد وباقي شباب ماحطوا عينهم عليها لان مغروووووووررة مرة بزيادة
سديم $بسم الله من وين طلعتي
منيرة $كنت اسمعكم
وجدان %هوب شفيكم تتهامسون
بشاير $مالت وحنا مو مالين عينكم
سارة %واي {رن جواله } عن اذنكم
طلعت
سارة $هلا وغلا
عبدالله %اقدر اقول وينك
سارة ضحكت $ كنت مشغولة
عبدالله %اها كلمت هاني زوج صديقتك وتقاسمنا على كل شيء ومن هالشيء يعني اممم لا نسيت من اللي اشغلك عني
سارة %حرام عليك الكل وصل من طيارة واتفقوا على فلل وقالت امي نبي فلتين لشباب وحدة ولنا وحدة خذوهم احسن من الفنادق
عبدالله $تعالي احسكم كنكم عائلة مشاء الله تسافرون مع بعض بترحون أي مكان معكم انا اغار عليك من الشباب
سارة $حرام عليك انت عندي تسواهم كلهم
عبدالله %اه متى اشوفك بس
سارة % لا اخر مرة اكلمك لان الاسبواعين اللي بيجون خلاص ابي اشووف تشتاق لي ولا
عبدالله %ياني فديتك اكيد بشتاق لك
سارة استحت $اوكـــــــــــــــــــي تأمر على شيء ينادوني البنات
عبدالله تنهد %اه بس مابقت شيء واشوفك
اوكي بااااااااااااااااااااي
سارة ضحكت $باي
>>>>>>>>>>>>>>دخلت
كانوا جالسين وسوالف المجلس هالكبير ازعاج
اما عند شباب بالحديقة جالسين
خالد $لا ما بننتظر حد كل واحد يقول بيت يعبر عن اللي بقلبة
محمد %حلوة لعبه لكن كل واحد بصدق مو من برة قلبه يالله نبدا بمحمد
محمد يتاهمس مع نايف %لا خلصنا نروح كازنوا
نايف %بس
احمد %ندور
فيصل $يهو حمود دورك
كانوا البنات يشوفون الشباب من الددور الثاني
نورة $وش الالعاب اللي يطلعونهم حلوين
عبير #سكتوا ابي اسمع عبدالله وش يقول
محمد ^احم احم هذا اللي بقلبي

مسموح ما أبغى منك كلمة أحبك

ما دمت عندي خلها تحكي القلوب

احمد ونايف صفقوا بحرارة
ومع الشباب

عبدالله %الله انك يالعم مو سهل يلا عبدرحمن
عبدرحمن & هع انا معروفة يعني اللي بقلبي لا زوجتي لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي
تظماه عيني وشوفه بـــــس يسقيها
احمل خفوقي واسافر لـــــه باشواقي
واغلف اجمل مشاعر الحب واهديه
من فوق البنات تعليقاتهم
بيان 4$وة فديت اخووي
عبير$سكتوا
سلطان $لا لا وينة مها تسمع هالكلام
نايف $لا اكيد يسمعها كلام احلى دام جنبنا كذا {غمز لا عبدرحمن } الشباب ضحكوا
نعيمة #اخوك نويف يعجبني برده هههه
خالد $اوكي هاني
هاني $ انا مثل عبدرحمن لا زوجتي
سلمان $مابعد تصير زوجتك ههه
هاني #ههه زوجتي غصب عن الكل
أنت عندي حاجه غييير
هاذي مافيها كلالالالالام ..
عمري وحبي الكبييير ..
مانت واااااحد والسلالالام ..
يعني خذ مني ظمااااااااان ..
باختصار وكلمتييييييييين ..
انت حاجه بهالزمان ..
ماتتكرر مرتييييييييييييين .. ))
فيصل @وين سدوم تسمع كلامك بروح اناديها
هاني %لا هذا كلام بعد اشوووي تستاهل اكثر
عبدرحمن $يابعدي هه
عبدالله $يلا فهد
فهد % أنا وش حاجتي بالقلب لامنك تركتني
خذ قلبي وخلني أعيش العمر من دونه
إذا أنت كل ما غبت عن عيوني"وحشتني"
عبدالله اخوها بهمس %اعترف لا مين
طلال $اما ااا روعه جلستكم يبيلها تسجيل
الشباب كل ضحكة صووت ه
عبدالله اخو نورة $ الولــه والشـــــوق ياخذني لدارك
والحنين إلي كتمته فاض فيـــني
ليتني ساكن عندك أو اكون جارك
ثم أسكن خافقـــــي ويا حنينــــي
ولامن الوقت صــــادف وجــــــــــرك
إمسك بحبل الموده وإنتثر قدام عيني
ذوقتني فحبك حلاه مع حتـــى مرارك
ذقتها وصرت أحسب فالعـــمر وسنيني
أنتضر موعد لقاك وفرح القلب بحضورك
ضاعت الافكار مني كم لي فحبك أعاني
نعيمة من فوق >>>>>>>>%اخس من له من اللي يعاني بحبها اروح اكلمها
نورة ههه لو تدرين مين كان ماقلتي كذا #شوفي من يعاني منة
عبير$وجع عبودد اخوك اختار فهد ولا اختار عبدالله
تحت كان سلمان دوره$
روحي تحبك غصب عني تحبك
و المشكلة حبك بروحي جرحني
وإذا شكيت تقول وش كان ذنبك
ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني
محمد اخو لطيفة % يا اغلى وعد..
كنت أفكر...!
كيف روحي اقدر اقسمها
لأحد..
كيف أعيش بنص روح ..
ومنهو بالدنيا أمين ..
أقاسمه روح ,,, وجسد ..
وكان تفكيري صغير ..
توه ماعاش التجارب ..
ولاعرف عهد و وعد ..
في حديث الناس يسمع ..
{ (( الصداقه والصديق )) }
وكيف تتوالف قلوب ..
تجتمع في روحها ..
في نبضها ..
وكن جامعهم جسد ..
كنت أسمع ..
وأسرح بفكري ... وأدور ..
منهو ياقلبي الصديق ..
منهو بيصون العهد ..
وهذي هي مرت سنين ..
وصار لي فكر ..
وتجارب ..
وكل شي بالحياة ..
يبدأ بسبب ..!
وكانت عيونك هي سبب ..
من عرفتك ..!
وأنت لي اغلى وأعز صديق ..
ومهما غبت ..!
بلتقي بك ..!
لأنك أفراح السعد ..
بالرخا ألقاك تسقيني الشهد ..
فرحتي هي فرحتك ..
وبسمة شفاتي ..
وضحكاتي بعد ..
ولوحصل...!
واحتجت لك ..
في ضيقتي ..
ألتفت وألقاك ..
لأحزاني بلد ..
بندر عمه $من اللي عذبتك وهي احسن صديق
محمد $الشعر لا ولد مو بنت
عمة ماجد %اي علينا يلا فيصل
فيصل $ لا ترخصين النفس يابنت تكفين
بعض البشر مايستحق الموده
يلعب على كل العذارى بحبلين
والدرك الاسفل يا العزيزه مرده>>
احمد وسلمان فهموا قصده
من فوق البنات
ليال $وة بس ولد عمك ياعيوش هذا فيصل الشعر حقة اوف جونان شكلة راعي بنات نفس سلمان واحمد
نورة %عليك لمبة {عليك نور}
تحت يكملون %
طلال $
إن غبت عني يوم أتوه عقبك
وأحس كل الوقت في ناظري غروب
إن جيتني هليت ونسيت ذنبك
وأقول أنا مخطي أنا كلي ذنوب
الجرح يشعل نار حبي وحبك
لولا جروحك كان قلبي به عيوب
اجرحني لو حبيت أبمشي في دربك
أنا تعودتك وأحبك ولا أتوب
فيصل$لا من ويلك هالشعر
ماجد %حظي عليك هذي اغنية عبدالمجيد عبدالله مسموح
خالد %طلول حلو اللي قلت
طلال $ولو غرد علينا
خالد & (انتي بكفى والدنيا كلها بكفى
متعليه في وسط القلب ولك شان
في غير وصلك مالي قلبي ترى شف
محتاج لك يانور عيني وشفقان
لاجابو اسمك صرت انا تقل مختف
مالي على نفسي الي اطروك سلطان
من غير حبك غضت عيوني الطرف
يالي جمالك صار لزين عنوان

عزيز $احم احم دام طلول كذا انا احلى سمعوا عشت خالد
رغم الجفا لو تبي أحقق مطاليبك
وأعرف ترى آمرك على رأسي وعلى عيني
مليت يازين من كثرث عذاريبك
سبحان ربي سخر لي من يسليني
حبك من الله ياحيث إنّه بلاني بك
واللي من الله يا أعز الناس مرضيني
من فوق البنات
رهف $طلول وعزوز مدري يحبون يهبلون اللي قالوا
تحت
ياسر ^ قليلا من الرجال من يعشق ..
ولكن عندما يعشق الرجل ..
يكون للعشق معناه ..))
"هل رايتم اقوى من رجل عاشــق .."
ماجد #صح لسانك
ياسر @صح بدنك تسلم
عمر$ من لي غيرك ياعمري لو بعدت ورحت عني
لو تحس بس إلى فيني بلحظه ما تتخلى عني
نسيت إني أعشقك ولا تنسي إني بفقدك..
لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه
احمد اخو الاء$ أبي تحكيلي عن دنياك
وتطمني عن حالك ،،
وش ألي صار بغيابي..؟
وعطني مجمل اخبارك..
ابي اسمع سواليفك
ولو برساله عالجوال..
أبي تحكي معي وتشكي وتشاركني اسرارك،،
عبدرحمن $من اللي تبي تشاركة اسرارك وبعد تبي تكلم جوال
ضحكوا الشباب
سلطان %ا حاسيسـي لـك : انساقـت : وصـرت لخافقـي × آسـر ×
بدونـك عمـري مـا يسـوى وبغـلاة النفـس ~ ساويتـك ~
شغلـت الفكـر بـك / وحـدك / وكل لحظـهـ لـك يسافـر
كـذب مـا تعدلـك نفسـي وفـوق = النفـس = عليتــك
تـرى : مثلـك : بهالدنيـا وربـّي في البشـر | نـادر |
و مـا تمنيـت شـي فيهـا مثـل مـا أنـا تمنيتـك
نايف $ ماكل من لمك وضمك بيدفيك ولا كل من قال احبك من قلبه نطقه
تركي %
أحبك حب ماعمري حبيته أحبك حب ماعمرك تحبينه
أحبك حب ماعمري عطيته أحبك حب ماعمرك تعطينه
أحب عيونك وطول رموشـك
أحب خدودك وأحمر شفاتـك
أحبك حب ماعمري لقيته أحبك حب ماعمرك تلقينه
أحبك حب بحياتـي شريته أحبك حب بروحك تشرينه
من فوق البنات
الاء$انفال اخوك عرفنا من يحب لكن قليل الاداب يقول احب خدودك واحب احمر شففاتك
عبير#شعليك منه رومانسي اخوي سكتوا دور عبدالله
عبدالله تحت $ الله يسامحك على كــل ما جانــي
القلب لعيونك الثنـتين اعذر به
ولا طموحي في راسي وأسال أمتاني
أكبر من اللي على شرواك أجاهر به
الله يسامحك على كــل ما جانــي
القلب لعيونك الثنـتين اعذر به
ولا طموحي في راسي وأسال أمتاني
أكبر من اللي على شرواك أجاهر به
الله يسامحك على كــل ما جانــي
القلب لعيونك الثنـتين اعذر به
ولا طموحي في راسي وأسال أمتاني
أكبر من اللي على شرواك أجاهر به
عبير مافهمت من يقصد بس فرحت سمعت صوتة #وة فديتة
راشد $ لا تلومي العشق من عله تجيه
ولا تزيدي جراح قلبن منفطر
كم شربتك مر علقم مكتسيه
وكم شربتك مالح الدمعه قهر
وكم هجرتي واسهرك ليلي واتيه
وحسي البحار في غبة بحر
العواصف والبروق الي تجيه
حطمت مجداف منجاه بصخر
مايشوف الكف من ضلمه تليه
وما يحرك مقدمه يخاف يعثر

ماله الا رحمة الخالق تقيه
ويحتري لحظات موته كالدهر
انفجر قلبي على ماحر فيه
وانفجر بركان شعري بالدرر
كل حرفن من حروفي ماهجيه
ينكتب قدام عيني ما يمر
تحسبين الحب لعبه وتحسبيه
صورتن تنحط عجدارك شهر
وتلعبين بقلب وافي لك وفيه
كل حبن صافين عوده خضر
صرت انا مجنون تايه كل ابيه
ينكتب اسمه مع قيس بسطر
الصحيح العمر دونك ما ابيه
والصحيح القلب دونك منكسر
وش يفيد الحب في قلبن نزيه
والأناني الي بوصفك قد حضر
هاجرن هجرك وربي ارتجيه
يعوض المضيوم بنتن كالطهر
هذا هو قولي ومرك جربيه
واحصديه العند ودموعك ثمر
وهذا هو وصفك وحبي كذبيه
وارسمي حبك كما ضي القمر
زيني رسمه وتوقيعي خذيه
كاتبن اعلاه يا جرح العمر
سلامتكم
نعيمة من فوق $الحقير قال شعري اللي دائم اقولة
خالد $انت يا رشود من وين جبت كل هالشعر اللي محد قال نفسه
احمد كان يضحك $سلمك الله هذا من كثر مايشتغل بالبيت عند نعوم صار يمشي وكل مامر قدام باب جناحها سمع
ضحكوووا
بندر# قلتي ..
" أحبك "
من بعيد و ....... ضعت
شوفي عاد , لو من قريب ؟
ما تغيب أحلام قلبي في وجودك
لك أسلِّم نفسي , أربطني بقيودك
جابك الله ..؟
مدري لي جابك نصيب !
نورة بصوت عالي لان تبي من عمها ماجد حق فهد المساعد صفقت صفقوا البنات ورائها
عبدالله $من اللي يصفق
رفعوا راسهم شافوا البنات
عايشة ونورة $فهد المساعد عمو ماجد
ماجد % صوّت حبيب وقبل اقول: يا عونك"="شكى جروحه ورحت اشكي له طعوني
يقول : مااقدر اعيش اليوم من دونك"="واقول : حتى لو ماعشت من دوني
يمكن انا اكون اعز انسان فـ عيونك "="بس انت والله كل الناس فـ عيوني
لاصرت ربعي .. وداري فيّة جفونك"="وش دخل الناس .. خل الناس يجفوني
يكفي ان انت لامن قلت : وشلونك"="تطيب كل الجروح ويختلف لوني
وان كنت منتب مصدقني .. على هونك"="تعال طالع دروبك وين ودني
اصبحت اجامل عداي اللي يحبونك"="واكره مشاهد عداك اللي يحبوني
ومن كثر مااحب واكره عنك .. واصونك"="اصبحت دفتر مشاعر وانت مضموني
ان غبت عني شعرت بلذة طعونك"="وان شفت زولك شعرت بقيمة عيوني
نورة بصوت عالي مع عايشة ونعيمة %شباب شباب ثانكس
ضحكوا
خالد ياليتك يانورة تحسين ياني فديت هالضحكة
ليال وقفت جنبهم وراحت دون مايحسون كانت هذي من رائد القصيدة
وضحكوا
سلمان #بصوت عالي>>>>>>>>نزلوا
لطيفة %ثانكس}بتلتفت التقت عيونها مع تركي }
نزلوا تحت كان الساعة وحدة
ام احمد $وين رحتوا
الاء $ههههه عيالكم مسوين سهرة بره كنا بنروح على لابتوب لكن شفناهم طلعنا على البلكونة نناظرهم هههه ماجد ويلي قال شعر لو سمعتيها اوف
عبير$هههه ارسلي
لطيفة $وجع مايخبي شيء عنك
عبير #لا ياعمري
الاء$وبندر تغزل فيك يافطوم
فاطمة تحب بندر بجنون وحمدت ربها جمعها معه وربطها بعبود ولدها وتحب تنصح اللي حولها
^%انتوا طلعتوا كذا
استغفر الله
مريم $انتي لو شايفتهم كان اغمى عليك ولا ياهاني قال عن سدوم شعر وفاتكم رشود اخو نعومي قال قصيدة احلى من كل قصايدهم يوم سألوا قال حفظتها من كثر اسمعها بغرفة نعيمة
الكل ه
انفال $ولا كل واحد قال اللي بقلبة يعني حنا مافهمنا لكن فاتكم فيصل قال عبارة احس هزتنا كلنا
بشاير #شنو فصول مايحب اشعار الا عن هالغزل
نورة $لا شيء ثاني
رهف $لا وهو يقولة اوف
فاطمة $قولوا
بيان % لا ترخصين النفس يابنت تكفين
بعض البشر مايستحق الموده
يلعب على كل العذارى بحبلين
والدرك الاسفل يا العزيزه مرده
امنية $واي جنان من وين جاب هالكلام
طرفة %ولد عمي محترف يعرف يطلع الكلام من تحت الارض
لطيفة $لا تصكين اخوي بعين رومانسي
عايشة بضحكتة $الله يعين اللي بتأخذة
نورة $امه دعاية لها
الا جاءت ام عبدرحمن $يالله يمة تعالوا تعشوووا
انوار$اننشاء الله
نزلوا تعشوا وكلوا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بندري صعدوا لها الاكل فوق ماتبي تأكل معهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
كان بالسعودية واالاحساء عند سالم جمعات البنات
بالتقريبا بالمنتجع حقهم
كان سكران ويرقص مع بنت %
بدور نفس الشيء سكرانة %ايووو حبيبي تعال هنا
ضحكت بصوت عالي
ميساء بضحكة $شفيك بدورة
بدور %لا انا ابي انامممممممممممممم سالم تعال معي مااقوى على بعدك وضحكت
سالم يأشر على عيونة %من عيوني بس تعالي عطيني هالابرة راسي بينفجر من هالزفت
جاءت بدور تجر نفسها جرار وعطتها الابرة
طبعا عرفتوا هالابرة شنووو {مخدرات }
سالم $يالله تفضلي على غرفتك ياقلبي
دخلت جلست على السرير محذوفف ممنوع من الرؤيه هع>>>>>>>>>>>>>>>>>>
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$صباح جددددددديد ويوم على احبابنا اللي بالامارات ولبنان والسعودية ولندن
ياهلا وصباح الخير

>>>>>>>>لندن<>>>>>>>>>>>>>>
متعب كان ماسك لابتوبه وجالس
مازن %متعب تصرف انا بروح السعودية وانت هنا يااخي حس اسأل على امك وخواتك
متعب $سكر الموضوع لان تعرف مستحيل وانزل السعوديه معك استحالة
مازن $عرفت ان امك تمنت تسلم كل شيء لا خالك وانت لا طيب خالك اكبر ويقدر يتصرف للأموار
متعب ماعرفت عن فضيحتها البريئة %انا مقفل على الموضوع وفلوسي توصل لي وامي ماتتجراء تسأل وابوي اكلمة ينكسر خاطرة ويسكر
مازن $ليه هالحقد
متعب $خلاص انا ابي كل حياتي هنا هذا جالس ادرس السمستر الثاني وعلى السنة الجايه مخلص من هالجامعة بمسك مشروع من مشاريع الوالد
مازن يأس #براحتك
متعب رجع لا لابتوب
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لبنان>>>>>>>>>>>>>>
بشقه يارا وبناتة
مشاعل تبوس امها وخواتة $يلا مستعجلة هالدكتور دائم لو تأخرت دقيقة حسب علي غياب
ايلاف%تبين اعلمه شغلة انتي مشاعل فديتك
{كح كح }
مشاعل $شفيك من ليل اسمعك
ريماس $تعبانة الربوا ذابحاه
مشاعل $تعالي لي المستشفى واشوفك
يارا امهم $شو عيانة ليه عم تخبي
مشاعل $ماما لا تخافين انا راح اخذها معي
ايلاف $لا خلاص
مشاعل $لا انتي شفتي تفاحة خلاص ببدايتها عفنت نقول بنشيل العفن بعدين بيجمع بيتجمع بعدين نرميها يعني انتي مثل التفاحة بتقولين بعدين بعدين لا سمح الله تموتين ربوا مو لعب هذي انفاس

ريماس %احلى تشبيه ميشووو
ايلاف %اوكي
ترن ترن
مشاعل $انا بفتح
راحت تفتح
مشاعل %اهلين نورتوا
ربى $حبت سجى تجي لا هونا فاحبيت امشي معك لا شغل
سجى #صباح الخير خالتوا
يارا $اهلين صباح النور
ربى $خالتوا صباح الخير شو يؤبرني اليوم منورة كيفكم
ريماس وايلاف $الحمدالله
طلعت ربى ومشاعل معها بالمستشفى
>>>>>>>>>>>>>>د
ريماس %واي مشاعل وربى وش اللي يلبسون بعد ماعندنا ملابس صدق لكن زين اللي نلبسهم
سجى $انا كم مرة قلت لا ربى قالت انتي مالك دخل
ايلاف عصبت %انتوا دائم تبون فوق فوق ارضوا بنصيبكم ولا ان مابغيتي كلمي دادي {سكتت}معن مايستاهل هالكلمة ويأخذك
ريماس $لا اجل اللي تستاهل امي اللي هذي الشقة والفلوس اللي يرسلهم ابوي قليل زين منه لين الحين يذكرعنده بنات بعد سوات امي اللي تسود الوجه تبين يجلس انتي وين قلبك
ايلاف عطت ريماس كف لان الكلام قوي على امهم
سجى $بس مو انتوا اطفال تعالي ايلاف
ايلاف %هذا الكف عشان تثمنين كلامك صدق انا اصغر منك لكن كف حق وقال تعالى {ولا تقول لهم اوف ولا تنهرهما }
يارا امهم سكتتت تذكرت يوم شافها متعب بين احضان صديقة وقال لا ابوه وخلاها وطلق امهم %ايلاف ماما خليها تقول اللي بدها
ريماس تبكي %الاكل مانأكل مثل الناس لبس نتشارك كلنا لو تشوفون البنات السعوديات يدرسون عندنا انتي تشتغلين شغل ومشاعل دكتورة بلا عليكم وفلوس ابوي هذي تكفي ولا بنات خالي القهر امهم متوفية وخالي عايش طول عمرة سكران من كبرت وهو كذا
انا تعبت برفع القضية مابي فلوسي بيد سكران
سجى انكسر خاطرة من كلام ريماس على ابوهاوعمتها جاءت بتطلع
ريماس $سجى وقفي انا اللي بطلع مو انتي
طلعت
ايلاف %تكفين سجوي لاتزعلين لحقيها ترى مجنونة
وطلعت سجى
ياترى وش ناويه عليه ريماس


اما الصباح بالامارات على ابطالنا
{دبي}
الجد عبدالله $يالله صباح خير يابابو
بابو%نعم بابا
الجد عبدالله %يسووي فطور
بابو %يس وانا يجهز كل شيء لكن ماما كبير يقول لا يسوووي اكل واجد لان كل بنات يروح مول هناك فطور
الجد عبدالله %اوكي
عند الشباب
العم ماجد %ها وين قرتوا ترحون انا ابي لابناتي مدينة مدهش
محمد %عمي من اول مانجي مدينة مدهش خير
العم بندر%اي حتى انا عمكم عبدالله ولدي يبي يلعب
عبدرحمن ^أي حتى انا مجودة
عبدالله اخو نورة %انا اشوف ان نروح نفطر ونتسووق بعدين نوديهم يلعبون مثلا ريناد واريام وامجاد وركون اخوي متعب اوكي
خالد $اول شيء المطاعم وين مو مرة وحدة المول نروح برج العرب نفطر فيه ونجلس نشرب شيء من المقهى ونجلس لين الغداء الساعة 12 ونروح نتمشى انا اعرف مطعم عندهم حلو الايوان على مااظن
فيصل %اانا نفسي ادخل نادي دبي للغولف واليخوت /
سلمان %بس على مااظن بس شباب نروح لحالنا
احمد اخو نعيمة %اوكي كذا حلو
طلال $المجمعات شنو سدوم وسارونة يقولون مايبون معكم يبون كله مجمعات
تركي $ياهالنشبه معليك منهم المهم برج العرب نروح بعدين وين نروح
خالد %نروح المدينة الثلجية اظن انه بالمركز التجاري سكي دبي :تعيشون اجواء اوربيه هناك
وبعدهذا مكانة دبي في مول الإمارات الجديد .
عزيز %والله بنفلة وبعد
عبدالله $يعني المدينة الثلجية نستغلها الظهر لين العصر تخف الشمس

مـــــــــــــــــــــــــــول الامارت وفي كافي شوب من اهمها بوول كولمبوس وغيرها كثير اوكي وبرج دبي كبير نروح بكرة لان يبي له وقت على ماتدورة
ونروح عند الساعه تسع مدينة مدهش
خالد $طلال روح بلغ ن {سكت كان بيقول بلغ نورة ونسى البنات ثانين } روح بلغ البنات وقول لهم اللي قلنا
بندر%وان قالوا لا قول لهم شوفوا من يوديكم
ماجد %الحريم الكبار يبون محلات الاقمشة والعبايات واسواق يعني لازم حد يوديهم سامي بيودي امي ويروح بيت معارفهم اما الباقي مو نفسنا مشاويرهم
عبدالله %لا انا امي وامهاتكم كلهم قالوا معنا
ماجد %اجل اوكي
طلال وعزيز راحو يبلغونهم >>>>>>>>>>>>>د
كانوا البنات يفطرون مع الحريم
طلال %بوب
ام محمد $بسم الله شفيك خوفتنا الكل ساكت
بشاير $خير جاي هنا
الجدة نورة %مو عيب عليك ولد 16 سنة
طلال %يمه كلهم اكبر مني
ام عبدالله ام نورة %لا ودينا
طلال لف جهة دينا التقت عينة مع عيون دينا لف %دينا توها صغيرة عادي
دينا بقلبها الله يأخذك انا صغيرة انا بدخل 16 تقول صغيرة اوريك
ااام تركي %طلال شكنت بتقول
طلال%اي اقولكم برنامجكم اليوم
سديم $اهم شيء مول حقين الامارات جنان ماركات عالمية مو بسعوديه لبسست شيء بعد يومين القى التقليد نو
عزيز $انتوا سمعوا
رهف%تكلموا
طلال %خالد وعبدالله وتركي محمد وسلطان عشانهم خبرة هنا
انوار$خلصنا مقدمات بعد
طلال %اوكي المهم خالد قال نروح برج العرب نفطر هناك الدام الساعة 8 ونجلس بالمقهى بعدين على الغداء 12 وحدة قالوا بيرحون المدينة الثلجية يستغلون الحرارة وبعدين يعني على صلاة العصر

مـــــــــــــــــــــــــــول الامارت وفي كافي شوب فيه كافي – كولمبوس وغيرها كثير اوكي وبرج دبي كبير نروح بكرة لان يبي له وقت على ماتدرونه كله
ونروح عند الساعه تسع مدينة مدهش وكيفكم
وه تعبت
بندري عرفت تخطيطات خالد واي فديتة بغرور %اوكي لكن مو كله تمشيات د
سديم $ايووو احنا نبي نتسوق
ام سلطان %يمه تمشوا بعدين اشتروا
ام راشد مرت ابو نعيمة %لاحقين على الشقا
سارة %اوكي
لطيفة $بالعكس تخيطاتهم حلوة
نعيمة %اي جونان تعبنا كله نشتري نبغى نشووف الطبيعة مو نفس الاحساء
عبير%صادقة حلات الامارات مع الجمعات مثلكم
االاء%لها طعم ثاني
انفال%خلونا من نكهات السفريات
نورة %الله يرجك
عايشة %طيب قولهم اوكي ولا شرايكم
طرفة %لا ترتيباتهم كويسه

منيرة %طلول قول لا عبود ان منيرة تبي تروح المتحف حقهم
بندري %كح كح طالعوا هذي اقوول قول له لحالها
ام هاني%بندري بكيفها هي
منيرة $%والله انا مو مثلك انا ابي اشوووف اشياء وان كان مو عاجبك محد طقك على يدك وقالك تعالي
بندري $هيه هيه ثمني كلامك ياقلبي مو انا البندري تطولين لسانك علي
ام هاني $بندري
ام عايشة %منيرة خليك منها هذي جاهل انتي الكبيرة
ام هاني $وش جاهل ياام البنات
الكل سكت من كلمتها
ام تركي $ام هاني احترمي نفسك اهم بنات يصلحون
ام هاني $اجل تقول عن بنتي جاهل بنتي زينة البنات تقول عنها لالا ياعمري
ام عبدالله وفهد %بس انتي مالك حق تقولين
عايشة %امي شيخة محد يجي بجنبها وعلى قولتك ام البنات احلى بنات مو انتي عندك هالبنت وعبئ على المجتمع
الجدة نورة %بسكم بلا هواش احنا جينا نوسع صدورنا مو للهواش
نورة تكلم عايشة بهمس %ذكرتوني بمسلسل ام البنات
عايشة ضحكت $هه اقول انكتمي
ام هاني $حقك علينا ياخالة ازعجناك
ام عايشة $حقك علي يمة بس تنرفزت
الجدة نورة5%مايهدئ لي بال الا ان تأسفتوا اربعتكم
ام عايشة %المسماحة ياام هاني
ام هاني $المسامحة ياام عبدالله {سكتت حست بشعورة ندمت قالت لها لكن تقهرها }
منيرة $جدتي انا ماقلت شيء غلط عشان اقول اسفة
بندري %وانا مستحيل اقولك الدنيا سايبة
ام هاني بشدة %بندري اعتذري لمنيرة اكبر منك
بندري$مو بندري اللي تعتذر
ام هاني %بندري
بندري بغنج ودلع %سوووري
منيرة %لاعادي بس عرفي من تلعبي معه
سمر بهمس %الله منيرة اعتذرتي لها مااصدق
بندري بنفس النبرة $لكن هالاعتذار راح تدفع ثمن هالشيء
نورة بهمس %الله وناسة جابت راسها منور
عايشة %هههه رهوف وامون ومهوي مايستهالون هذي اختهم
عبير%الله يأخذها هالمغرورة
الاء$ه اما سوررري
مريم$السخيفة صوتها وهي تقول موووت يخقق
طلال يكلم عزيز $حشى مو بنات
عزيز $ها الكل موافق لبسوا عبياتكم
الكل توزع
منيرة وسديم وسارة مشوا والتقوا باالسنصيد بسمر وبندري
منيرة $ههه المشكلة تحسبني ماسمعتها تبي تدفعني الثمن ياعمري تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف
انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف..
سمر وسديم سارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندري #لاتحسبين انك اكبر مني هانت بتدفعين الثمن غالي أنا سما وأنتي مثل واطي الأرض مهما كبرتي بالمساحات دائم تحتي
منيرة $حثالة الله خلق وفرق خواتك واخوانك غير
وحسافة ياسمر تصادقينها
سمر $انا مرتاحة معها
توزعوا لا كل وحدة غرفتة
جاءت منيرة تأخذ عبايتها الجديدة من عايشة
منيرة %ههههههههه شرايكم
رهف $بردتي حرتي بالمغرورة
منيرة $اعجبك لا تخيلي يوم بالسنصيد قلت لها ترى سمعتك تقولين بتدفعين الثمن غالي قلت لها
تحسبين انك تمشيها عليا وتضحكين بي على قولتك سووري
انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشفه..
وردت بتدفعين بتدفعين

أنا سما وأنتي مثل واطي الأرض مهما كبرتي بالمساحات تحتي

البنات $برافوا
انوار%هذا العشم افعال رجايل
منيرة %اعجبك ولا
انوار$لا معك يلا نتعلم من كلامك اللي مليان غرور
منيرة $تأمرين انتي بس تعالي دائم عند نوير مالنا رب
نورة $هيه لا تخلينا خوياتي مايجون لي
منيرة %ههههههههه المهم عيوش وين شنطة العبايات
عايشة %لحظة اطلعهم لك

نعيمة&نبي ندج اخر الدجة ومنور لاتبعدون عشان تكونون معنا
منيرة$هههه هاني توة مكلم سديم وعاززمها وقال خلي سارة تتكشخ سديم قالت ليش يقول المهم شكله متفق مع عبود عاد هم صاروا اصدقاء
عبير$ههههه سارة تستحي وابي اشوووف فيسها
بيون بعطيك الكاميرا وصوري اوريهم سارة
منيرة بمكر %اقولها ترى
انفال %نذالة
منيرة %6ومنكم نتعلم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>االكل طلع طبيعي الشلة منيرة والباقي مافتحوا وجهم ااما شلة عبير والباقي طبيعي فاتحين
ونزلوا توزعوا الكل بسيارات
وصلوا برج العرب
العم ماجد مسك يد زوجتة وريناد واريام&شوفوا الكل يتوزع فشلة كأن وفد اصلان
عبدرحمن $وانت الصادق اوكي معروفة حنا
هاني $لا انتوا كرهتوني ابي اطلع مع خطيبتي لا حالنا
عبدالله %اسمع لاتخليني امنع سدوم هه
تركي $ايوووو حتى عبدالله جاء عشان يقول يطلع مع سارة لان يمكن مايشوفها الا بيوم زواجهم
توزعواالكل مشى
هاني قرب هو وعبدالله خطيب سارة قدام شلة سديم
هاني$سديم
سديم بجهتة&واي بنات شسوي
وجدان %تبين اروح اقوله ماتبي
سديم $عشان اذبحك
سارة %واي فديت قلبه عبدالله معه
ولا قالي توني كلمته
هذي المفاجاءة وة على قلبي احلى مفاجاءة
قامت سارة لان رسل لها عبدالله يبي يتمشى معها
ونفس الشيء سديم
من جهة سارة
عبدالله %ها وشرايك
سارة %وربي ماتوقعت اني اشوفك لعبت علي طبخت جيتك مع هاني
عبدالله $شسوووي المنقذ وصديقتك مرسال غرام هههه
سارة %هع وربي اشتقت مو قادرة
عبدالله %الله كل هذا شوووق لي
سارة %عبدالله
عبدالله%يااني فديت هالصوت
جلسوا بالمطعم عشان يأكلون لهم شيء
عبدالله %اممم شسويتي سوووري وربي مقصر معك لكن تعرفين ظروفي
سارة %لا عارفة شدعوة بس مشكلة الشوووق لاعب فيني
عبدالله %لا لين الحين حاطه ببالك ماتبين تكلميني
سارة $اي عشان تشتاق لي
عبدالله %حرام عليك دائم اكلمك وان مااتصلت مسجات احسن منك بس مسجات ونادر تتصلين
ها
سارة ^لا بس انا غير
عبدالله وة يلوموني فيك$اكيد غير دامك انتي اللي بقلبي وانتي عشقي وروحي وكفايه انك سارة حبيبتي وزوجتي
سارة %عبود استحي اسكت{ مااعرف ارد على كلامك الحلو}
عبدالله %افا تسكتيني
سارة $لا بس ماعرف ارد على كلامك الحلوو
عبدالله %انتي الحلوة
>>>>>>>>>>هذا حال سارة لانه ماتشوفه عبدلله دائم نادر
اما سديم
هاني$ودي اضمك واروي اشواقي ها اقولك تعالي ماكأنك تسمعين
سديم %هاني والله انحرج قدام خوياتي
هاني $لا من ايش
سديم $لا ياحلوك اليوم مدري وهذاك اليوم انت تقول كلام وانا مااعرف ارد عليك قدامهم
$هاني$كفايه انتي بعيوني وسحابه مغطيه عليك
سديم %ماتتتوب اخبارك
هاني%انا دامي معك اوكي اوكي
مشتاق لـــك وينك لك أيام غايب...
وين انت قلي وين غابت لياليك
ماهي بعادتك بليا سبايب.....
تغيب هالمدة عن عيوووون مغليك
يافرحة ايامي وكل الحبايب...
تــعــال لو ماجيتني كان ابجيك
عليك قلبي ياهوى البــال ذايب..
انا وقلبــي في غيااابك نناديك
ســوت بي الاأشواق بعدك عجايب..
بين الخيال وذكرياتك وطاريك
ادري ما كان الظن بك يوم خايب....
وافي ولا تنسى ولاني بناسيك
تعال راق الكيف والجو طايب......
اروى ظمى قلبي بشوفك واحاكيك
لاتقول لي وش عقب غيبتك جايب....
كل الهدايا ما تجي فرحتي فيك
سديم $يسلملي راسك
هاني%يسلمك ربي ويحفظك لي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الشباب
كان الوقت تأخر على الفطور فا تغدواء
نايف %اما احس مشاوير اللي اخترتوها تمملل
محمد عشان يبغى يشوف بيان %لا عشان نأخذ لنا اشياء من المول
احمد $جد خلاص ملينا كله شرب وبنات خلاص صدق تعودنا مانستغني عنهم لكن نخفف وهالحبوب الزفت ماجبت معي لان قلت يمسكونة وتهريب لا
نايف $انا احس راسي بينفجر بروح بالليل أي مكان
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند البنات
بيان $جنان كل مال ومشاء الله الامارات وتتطور
انوار %اي ياقلبي هذا رياض والخبر روعه
مريم %مو الاحساء
عبير$صدق لكن خلاص الاحساء عشقنا الاول والاخير مستحيل
الاء$جد كنا بمتوسط نموت بالرياض

رهف ^اهم شيء حنا هنا هع

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>هكذا كان حالهم في ببرج العرب

راشد%فهد يلا خلونا نمشي
فهد ^وانا وشدخلني عندك شلة نوير ههه لو تقولهم بتمشي بعفسونك
خالد %لا لا الساعة اربع بنمشي
نايف %ايوووو يلا

سلطان %هاني طلع مع زوجتة هو وعبدالله زوج اختك
تركي %اي قالوا لي
محمد اخو لطيفة %اجل يالله نمشي
عزيز $يلا اتصلوا على البنات
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>طبيعي على مانادوا البنات وطلعوا وصلوا للمدينة الثلجية
انوار%ووواوو
جواهر%بنلعب وناسة
راشد اخو نعيمة %عادي
نعيمه %عندهم ايوووو
مريم %وناسه يلا تزلججججججججججججججج وناسه
عايشة %لنمضي الى الامام
طلال %بتهاجرين
انفال ^هههه اما انك جبتها
>>>>>>>>لبسوووا حمايه جزمت التزلج ومن هالشيء وبدأو
سلمان %واو جنان
نايف $ياحلات الشيء لا كان فيه بنات
محمد %اه صدق ولا بالشقرات يخقققون
فيصل%اما انك جبتها خقة

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>وبداووو واللي يلعبون وسواوالبنات رجل ثلجي وحطوا عليها وشائحهم وشباب معهم بالكور وناسه وفله
ليال %واو تعالوا نصور لكن من يصورنا
سلمان $طبيعي انا عادي
نورة %اوكي ركز علي اوكي
مريم $لا سلمان علي
سلمان ياني فديتك مركز عليك وعلى قلبك
^انشاء الله
بشاير%وانا ابي تصورني تعال فصوووول
فيصل%هلا اوكي
طرفة %صورنا زين
فيصل$تحت امرك زين وموبيلي وسوا
منيرة %هههه بايخة تكفى لا تعيدها
وصوروا وطلعوا وماتمنوا يطلعون راحووو مقهى عشان من بعد البرودة وخذوووا لهم شيء حار واللي ماتشرب خذوا لهم عصائر
وسنيبون والحين العشاء
دخلوا مجمع ابن بطوطة وتوزعوا فيه سارة مع سديم ومنيرة
وبشاير وامنية وطرفة وجدان وهاجر
ونورة وبيان ونعيمة وعايشة وليال
رهف وبيان ومريم
انفال والاء ولطيفة وانوار وجواهر ودينا لان ما معها احد
والشباب مجموعات نفسهم وتسوقوا طبيعي اشياء ماعندهم
دخلوا منيرة وسارة محلات ملابس نوم بيجامات
منيرة %If they allowed I want clothes to sleep attractive and its tempting
سديم %خير جذابه وبعد مغريه
سارة %حبيبتي مو من اول يوم شوفي هذاك جنان
خليني اسألها عن سعره
سارة %If they allowed how much a price this
المضيفة %انتي اختاري اللي بدك وحنا مراح نأصر

سديم $ايووو مبين انها اجنبيه طلعت عربية واحنا انجليزي نسوي نفسنا من دخلنا
منيرة وسارةهه
سديم ^يلا تعبت وانا اتسووووق
منيرة %ماتم شيء ماشريتوا
سارة %يحق لي انا وسوسو
منيرة ^يلا نروح على أي مقهى
>>>>>>>>>>>>>>>>>عند نورة
نورة %وة بس تعالوا نشوووف هالمحل
عبير%هذولي ضايقونا
الشباب جالسين يكلمونهم
الشاب 1#معروفين ياشعب السعودي
ليال ^احم احم شفتوا
عايشة %اقول انكتمي
الشاب 2$فديتج خليها ترمس وش بلاك
نعيمة ^روح راحت روحك من دنيا
عبير بهمس ^هذي ماتعرف فنون الذوووق نعيم
عايشة %الظاهر
الشاب 3$هيه انتوا تبع الحزب والقوم الثاني
نورة %عرفنا هههه
الشاب 1%قلت لكم معروفين ياديار وقوم بومتعب
ليال %يلا اخوانا تحت لو جائوا وشافونا طردونا طردة الكلاب يلا
مشووووووووووووووا نزلوا لا المطاعم شافوا
عبدالله ومحمد وخالد و احمد اخو الاء سلطان تركي
انفال %الله وين الباقي
تركي ^خخ سلمان واحمد وفيصل وراشد وطلال وعزيز وراشد مع بعض دخلوا السنيما
عايشة %اه خيانة طعنت قلبي ابي اشوف انا ونويرفلم هندي
نعيمة %وانا ياباني
عايشة ^انا مصري
الاء وليال $واحنا اجنبي رعب
تركي ^هههه وانتي لطيفة وش تبين دام الهيمانات هنا
لطيفة بقلبها خير يسألني من كل هذولي %انا مو مرة مع الافلام مثل عبير
محمد %انوار بعدوها يكفي اغاني
انوار%ها وش قالوا لك يابو شباب
محمد متى بتحسين على نفسك %هههه
رهف %سلطان وين هاني
سلطان %هاني يتمشى مع عبدالله شروا اغراض كثيرة ودوهم السيارة ومدري عنه
عبدالله %وماجد وبندر وعبدرحمن مع عيالهم
ونوفوة وحمود واحمد خال مريم من بنت لا بنت لعابين
نورة %مالت اسكت فشلتنا الله يفشل عمك
خالد من دخلت وهو يناظرها %هع سكتي لا يجيك
نورة لفت تناظرةشافت بعيونة حكايه ماعرفت قصتها %وانا وشدخلني منه
محمد جاء من وراء %من اللي ما دخلك منة
عايشة %انت ياقليل الاداب تتغزل ببنات الناس ان خطبت بقول لا زوجتك عن حركاتك عشانن تتأدب
لطيفة %الله نذاله
انفال ^ههه غريبة محمد ساكت
محمد يناظر ببيان ^ها لا معكم أي نوير اوريك
نورة %هيه هية مالي دخل عيوش هذي
محمد %انتي ياسوووسة انكتمي
نايف$ايووو عبدرحمن وماجد وبندر مع الخدامات وركون ومتعب راحوا مدينة مدهش
بيان ^اشوى ملينا لو رحنا وش نركب
عبير%انا لو رحت حتى لو حقين اطفال مراح اركب اخاف
خالد $جد شرايكم نروح نغير جوووو
مريم $فديت روحك كأنك حاس يلا
خالد %$شرايكم
الكل %اوكي
جواهر %انا ابغى اروح مطعم حلوو
ليال بهمس ^ ابغى اكل صيني
عايشة %^اوكي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>رن جوال دينا بنغمة هادئة
دينا %عن اذنكم
جواهر كانت شاكه انها تكلم
جواهر %سوووري
نعيمة $على وين
مشت جواهر
تسمع دينا وكانت نعيمة وراهم
دينا %هلا حبيبي
سعود %هلا قلبي ها اخبارك بالله مااشتقتي
دينا %انا بخير دامني سمعت صوت احلى سعود ومو بس اشتقت الا ميتة من الوله
سعود %فديتك والله لو اقولك وين انا كان ماتصدقين
دينا$وين
سعود &انتي قلتي لي وينك
دينا%انا بمجمع اللي قلت لك ابن بطوطة
سعود %وين واقفة تكلميني
دينا $سعود شفيك على الاستجواب
سعود %قلت وين
دينا تنهدت %برة المقهى
سعود %لفي على الجهة اليمين
دينا لفت وشافت سعود بقلبها واي فديتك الشوووق جابك ^سعود انت مجنون
سعود$بحبك ايوووو ولا تقولين وش اللي خل ك تجي الشوووق والوله جرني لا ديار زايد والحنين اللي كتمتة فاض فيني
دينا ضحكت لانه تعشق سعود وسعود متعرفة علية من صديقتها %تسلم اوكي روح المطعم اللي فيه كبائن وانا جايه لك

كانوا يسمعون نعيمة وجواهر
نعيمة $الوقحة وربي لا اعلمها الاصوال لا اعطيها كف مااعمرها شافتة من حد

ومشت جواهر مع نعيمة خلف دينا
عند البنات
لطيفة %وش فيه نعيمة وجواهر
انفال%شوفي شصاير وبعد دينا
انوار%لا يمكن شيء بنريح هنا
عبدالله وشبباب%اذنكم معكم عادي المهم عن اذنكم
>>>>>>>>>>>>>>>عند دينا<<<<<<<
دينا سلمت على سعود بيدها ودخلت معه الكبائن
دينا%ماتوقعتك تجي
سعود ^ياعمري ولا اصلان اتوقع يجي ببالك
دينا%يعني وربي تمنيتك معي لكن
سعود $لكن ايش انشاء الله دوووم معك
الا شوووووووووووووووووووووي ودخلت نعيمة بجنبها جواهر
نعيمة عطت سعود نظرة احتقار ومن ثم عطت دينا كف
دينا%انتي قد اللي سويته
جواهر%اجل شفتي نفسك هنا ومش ممكن حد يشوفك ها هنا اخوانك ياقليلة الخاتمة
سعود %هيه من سمح لكم تمدون يدك عليها
نعيمة %هع من تكلم هذي اختي ومالك دخل لعبت بعقلها
سعود سرح بعيون نعيمة كانت نعيمة احلى من دينا
%لا انا احبها
جواهر %كلام وبوريك وش راح اسوووي
دينا%ثنتينكم تطلعون برة
نعيمة ضحكت بصوت عالي %برة وتمشين معي ولا انادي احمد ومكالمة من ابوي ها
دينا بحقد %ههه المشكلة ماعرفتي من دينا ايزي لو قلتي فيه اشياء كثرة يانونو
سعود %عن اذنكم >>>>>>>>>طلع
جواهر #شفتي ما وقف معك طلع برة
دينا $لانه مل من صراخكم وربي لو تكررت الحركة راح اتصرف تصرف ثاني
>>>>>>>>>>>مشووووا
شباب طلعوا بره المجمع
نعيمة %هاي
نورة %هلا
عبير%وين رحتي
نعيمة $بعدين اعلمكم السالفة
انفال % التفتوا شوفوا هذا يناظرنا ولحقنا من جيتي يانعوم

نعيمة التفت نعيمة وناظرت سعود بااحتقار$قلت اقولكم ان رحنا ركبوا السيارة
ركبواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ومشووووا
بسيارة نايف
محمد $يلا لا تروح البيت
نايف $لا لو بنسكر وفيه بنات نو نو بسعوديه افضل
احمد %الله يلعن اللي عودنا على هالشيء
محمد $ليه صدق طريق راح يضيعنا

احمد %انكتموا بس
وصلوا السيارات للبيت
والكل توزع
عرفتوا وش صار بهاليوم
نورة وشلتها وشباب من مجمع لا مجمع واماكن سياحة
ونايف واحمد ومحمد مراقص وديسكوا ومدري ايش
وشباب مع البنات
وماجد وعبدرحمن وبندر اماكن سياحيه واماكن لا اطفالهم
والجدة تروح للي يصيرون لها
والامهات من سووق لا سووووق واماكن سياحية مع البنات هكذا حالهم بالامارات
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>
مضى اسبوع واليوم موعد الرحلة
ام سلطان %بنفارقكم تعودنا عليكم
ام عبدالله ام نورة $شدعوة ياام سلطان احنا قريبين جنبنا وبقلبنا حياكم الله
ام محمد %ام سلطان تجي هي وام خالد وام عبدالله وفهد وام عبدرحمن وام تركي وام راشد وام عبدالله {ام عايشة}
ام تركي %تقطعون ام احمد وام هاني بس بالمناسبات او تجمعنا ولا سفر
ام احمد #شسوووي انشغل والله ولا حد يعوفكم
سديم $خالتي سلمي على بثينة
ام خالد $ عاد ياسارة وسديم بتصيرون قراب جنبها
منيرة $شفتوا وانا بيتركوني
ام محمد %الله يرزقك واحد يكون من اهل الخبر او الدمام او الجبيل
منيرة ابتسمت
طرفة %لا وش ابي اختي جنبي مانقوى على بعدها
بشاير%هه يعني لو راحت ياقليلة الخاتمة انا هنا مافي فرق بينا الا باب

امنية %هع اجل انا وجدان وهاجر مثلكم قراب ولا يجون انا زعلت
ام عبدرحمن %دائم مع صديقاتهم
امنية %ها خالتي لا تدافعين عن بناتك هذا بيون صديقة رهوف وتجي لنا ها يلا
ليال $حمدوا ربكم انتوا هنا غير انا بالجبيل وما معي الا جهاد
ام جهاد %وانا
ليال %يمه ملل صديقاتي مايطلعون الا وحدة وبعد مو دائم انا وجهاد لو بغى الملاهي ننزل الدمام وان كانت معي امي ننزل بعض الاحيان البحرين السنيما ونرجع مو ملل
عايشة %مالت وانا كل ما خذت جيتك
ام جهاد $ان جيتوا بتجون تعالي مع صديقاتك
نعيمة %خالتي أي فله بتكفينا هه
ليال بجد $فلتنا تكفينا قروروا تعالوا انا طول هالعطلة هنا وبمشي معكم لا لندن
ام خالد %هذا انتي بتكونين معهم اربع سنوات او خمس لا كانوا انفال ولطيفة وانوار معهم

لطيفة ^ايووو وقدمت على مدرسه اهلية عندهم افضل ورسلت اوراقي معهم
انوار وانفال%اي من زمان رسلناهم
ام احمد %الله بثينة بدمام والاء بلندن
الاء قامت ضمت امها
الاء#يمة معك يسور وعمور واحمد وقبل لا اروح كلمني اخطب له وانشاء الله بتخطبين له وبنفرح
ام هاني $وانا غناتي قالت وش دراسه برة
بندري #ايو برة وهنا نفس الشيء لو فكرت بأخذ لي دورات هناك
منيرة تهمس لا سارة وسديم $هالمغرورة دورات هناك لو تروحين نفتك من شرك
ام سلطان $تروحون وترجعون بسلامة ونفرح فيكم ترفعون راسنا
ام عبدرحمن $هناك انتبهوا ولا تعطون وجه لا احد
واهم يتكلمون نورة حست بشيء غريب توه بتقوم الا غمضت عيونها
عبيربخوووف بصوت عالي %نورة
ام عبدالله قامت $نورة يمة
سديم $نوير وجع فتحي عيونك معنا
نورة لسه مغمضة عيونها $معكم بس حسيت بدوخة
ام عبدالله $انتي من زمان وانتي من صغرك وكل مااوديك قالوا لي عادي اعراض طبعية
وش سالفة
ام محمد $يمكن صداع او دار راسها من تعب
نورة $لا خلاص
عبير بقلبها اموت واعرف وش سالفتك يانورة %نورة تعالي معي
عايشة %يلا خلوها ترتاح الصبح الطيارة
ام تركي $لها الاعراض من فترة
ام خالد راحت تنادي خالد لان تخصصة طب
ام عبدالله %لا خلاص بتصل على عبدلله
نورة $قلت مايحتاج انا الحمدالله
بندري%دامك بخير ليه سويتي كل هذا ياربي تمثيل
عايشة %هيه هيه انتي من تظنين نفسك انقلعي برة قليلة الخاتمة
سمر مشت وراء بندري
ام هاني $العذر وسموحة
ام عبدالله $شدعوه هم بنات ويصلحون

ام عبدالله %الو هلا عبدالله تعال يمة ابيك
عبدالله #شفيك يمة
ام عبدالله %يمة نورة حست بصداع مااغمى عليه ولا شيء وجنبي وفي المجمع صديقاتها يقولون يعني عاديه وتمشي جاءت وضحكت وجاءها صداع فجاءة
عبدالله %اوكي خلوها تصعد الغرافة وانا جاااي
قفل الجوال من امه
تركي $سلامات وشفيها الوالدة
عبدالله %ابد نوير اختي تقول امي جاءها صداع فجاء ة
خالد دقاات قلبه اصواته تتعالى %سلامات روح لها
عبدالله $هذاني قايم
محمد %اخذني معك
مشى عبدالله ومحمد
خالد %وة بس حظ حمود {ماكان يدري وش يقول }
تركي $خالد انت تحب نورة
خالد $مجنون انت احبها
تركي $ملامح وجهك تغيرت ونبرتك نبرة خوف
خالد $لا اعتبره مثل أي وحدة تجيني المستشفى
تركي لمس قلب خالد%هذا اكبر دليل

>>>>>>>>>>>>>>مشى تركي راح معهم يشوف نورة
اما عند البنات بعد مافحصه
عبدالله شرح لا امه
نعيمة $هذا الله اللي قدرك عليه
عبدالله $اقول يااخت تعلميني شغلي
نعيمة %مالت على الجامعه اللي تخرجت منها
محمد %^نعيمة خلاص
نورة $اقولكم مافيني شيء بس تعبانة طلعوا بره تهاوشوا
طلعوا لان يبغون نورة ترتاح
كان بلندن
عند متعب بشقة لحالة اتصل على مازن
متعب %انت من معه الحين
مازن $مع قلبي شووووق
متعب$ انت شوووق وساعة ريماس والله ماعرفنا لك
مازن %$انكتم يلا شويات وجاي
قفل الجوال من متعب
شوق %حبيبي متعب المتصل
مازن %فيه مزعج غيره على قلبي
شوووق ابتسمت
{شوق قصتها قصة امها كويتية وابوها كويتي ابوها متوفي وعايشة مع امها هنا تحب مازن من جاءت تدرس هنا
مازن $فديتك يلا
شوووق%مازن يلا خليت متعب هناك وهو عندة سمستر ثاني مفروض اساعدة ومعي بالكلاس
ومعك
مازن %انا زعلت تحاتين متعب وانا معك
شوووق%لا خلاص بروح البييت امي تنظرني
مازن باس شووق بخدها ا%اوكي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الليل عند لبنان
في شقة يارا وبناتها
يارا %مشاعل شوفي اختك عم ماترد على موبيل تبعها
مشاعل %انا تعبت وانا اتصل عليها وسجى قفلت موبيلها
ايلاف $انا عرفت وكلمتني
ربى %ليه ماتكلمتي
ايلاف%توني يوم كنت بالمطبخ
يارا %وش قالت
ايلاف$ياماما قالت انها لا تحاتونها وان هي مو محتاجتكم وهي بعيدة ولا قريبة هذا حالها سجى قالت لي
ربى %مفروض ياخالتي هالجامعة تطلعينها منها كلها سعوديات واكيد بتقول
هذا انا سعوديه واسم اهلي معروفين ولا اعتبر سعوديه جنسية على الفاضي وكشختهم يعني اكيد
يارا $شسوووي هذا ابوها بعث اورقها على احسن جامعه بلبنان ومشاعل درست فيها وايلاف مدرسه اهليه يعني ابوهم انا شسوووي والقهر مايرسل الا كم الف يعني شو بعمل انا

مشاعل %اتصلي قولي له شكرا مانبي منك شيء
ايلاف%سمحي لي على الاقل يكون بعيد مو بس اسم ابو يصرف علينا وانا راح اخذ البطاقة من خالي
مشاعل %احنا من صغرنا ماعمرنا مادينا يدنا على البطاقة تجين الحين تأخذين البطاقة

يارابكت لانها تعبت مع بناتها وحدة ماتبغى ترجع البيت والحين بتشرق الشمس
والثانية بتأخذ البطاقة وثالثة رافعه صوتها تتتهاوش مع اختة قدامها
%بس انا انسانة كيفكم ان بدك انا بحكي مع بايكم
مشاعل %ياماما مابدنا بابا بدي ايك انتي يارا مو بابا
الا دخلت ريماس مع سجى
يارا %ماما ريماس ليه رحتي وخلتيني
ريماس جاءت لانه كلمت حبيبها مازن وقالها ترجع ونصحهاراحت ركض بحضن امها
مشاعل $اخيرا شرفتي
ريماس$مالك خص
وعلى هالحال>>>>>>>>>>>>>>
بالدمام
بثينة كانت تجهز الفطور لا هاني وحطت على طاولة ورود جوري
عبدرحمن $ماما ليه حق بابا وانا ماتعطيني وحدة
بثينة $عيب ياماما بروح المطبخ ولا تسوووي شيء\اوكي دحوم
دحوم %اوكي
راحت بثينة المطبخ دحوم اخذ له وردة وركض لا غرفة امه وابوة
دحوم %بابا قوم بعطيك شيء من ماما
هاني$دحوم روح
دحوم $بابا هذا الوردة من ماما قوم
هاني اخذ الوردة وراح غير ملابسة وتعطر وطلع شاف بثينة بصالة حضنها من وراء
$صباح الخير {كانت الوردة تلامس وجه بثينة }
بثينة $ياصباح النور تفضل
الا رن جوال بثينة بنغمة رساله
راحت بثينة وتشوفها
كانت من سديم وسارة ومنيرة ضحكت وحطت الجوال
هاني$شفيك هذي الضحكة وراها سديم ومنيرة وسارة ها صح
بثينة %^أي تقول هذا حنا بالمطار وتطنز ومدري يعني
هاني )هع انا قلت وراها صيقاتك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>بالمطار خالد ماشال عيونة عن نورة
وكان تركي يناظرة وتأكد
تركي $ها خالد صدق اللي قلتة امس ولا
محمد %وش قلت
تركي $لا بس تحديت على شيء مالكم خص فيه
عبدالله %الله يادنيا قلبت الاحوال
خالد %وربي شيء عادي واصلان هو غلطان مو ظنة صحيح >>>>>>>>>>>>>>>مشى
واعلنوا عن اقلاع الطائرة
الجدة $يالله برحمتك بيعلقون بهالسماء
ام عايشة %$ههه يلا يمة يوسف يقول عشان اعلنوا الطيارة بتطير
ام تركي $ههه اجل خالتي بنتعلق بسماء
مها %يلا
الكل اتجاة لا مكانة بطيارة اللي حط راسه ونام واللي لبسوا سماعات الايبواد واللي يسولفون
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>وصلوا لا ديار بو متعب

الشلة تصفيق مدري ايش بالمطار يوم وصلوا
عبدالله $%انا اشك ان حنا نعرفهم
محمد %وربي مدري من بيأخذهم
خالد %ياخوفي نأخذهم حنا ها
تركي $لله لا يقولة مهابيل
ومن جهة البنات
عبير$بنات هالاسبواع برتاح مراح اطلع سووري الخميس اشوفكم

نورة %ايووو حتى انا
نعيمة %انا مقدر لازم اطلع
جواهر%ههه أي ماتثبتين
مريم %اجل حد مايحب يطلع
الاء%ههه اوكي لقاءنا يوم الخميس اوكي
انوار$وة شوفوا صديق عبدالله وفهد جالس يضم فهد
نورة شدها تسألة %نونو احسه مع عبدالله اخوك اكثر
انوار%اي حتى فهد لكن هو مع فهد من متوسط
كان ناصر يناظر نورة ويرسل لها بعيونة


لقيت روحي بعد مانا لقيتك

بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي

صعبٍ علي ألقاك وأنا مانسيتك

إحساسي كني بين ربعي غريبي

كل ماتبي من عمري انا عطيتك

كل ماتبي من عمري انا عطيتك

حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي

حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
>>>>>>>
عبدالله اخو انوار$يهو حنا هنا
فهد %اللي مأخذ البال يتهنى به
ناصر #لا والله عادي
والكل مشى لا بيوتهم بالطريق بسيارة تركي
ام تركي %تركي لا نويت تتزوج اخطب لك لطيفة بنت ام محمد
تركي %هه احنا اليوم نقول مانبي من بناتكم المهابيل
عبير%المنة عليك اقمار حنا
انفال %تحصل لك مالت بس
سارة %والله حسن الاختيار
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>
الكل وصل بيتهم وكل حد راح لا غرفتة سيدة بدون ما يرحون مكان
نامواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا من من جائوا الساعة 11 لين المغرب
ببيت ام عبدرحمن
وجدان %مامي مساء الخير
ام عبدرحمن %هلا مساء النور
هاجر $وين مها ومجودة ونويف وبيون الكل اين هم
ام عبدرحمن %مها مع بنتها وعبد رحمن طلعوا ونايف نايم وبيان على هالنت وبس
نايف %هممم مساء الخير
الكل $مساء النور
وجدان $شفيك حلمان ولا شسالفتك
نايف $لا بس قولوا لا زفت الخدامة تجيب لي شيء اكله
امااااااااااااااااااااااااااااااااااالحال بيت جدة نورة
كان عبدالله ومحمد بصاله مع الجدة وطرفة وبشاير
عبدالله $مساء الخير جدة اخبارك
الجدة %هلا بعيالي سموا جنبي
محمد %هلا وين قهوتك وحلاك
بشاير%من متى تشرب قهوة
عبدالله %هع لا بس يسأل
طرفة ^عبدالله خلونا نطلع اليوم تكفى قلت لا عيوووش جالسين ببيتنا نوير وتوفي وهي ومنور على النت وسدوم مع عريس الغفلة
عبدالله %يعني وين تبين تروحين من كثر الاماكن السياحيه
بشاير$نو نروح نلف كم لفة ونروح نتعشى
الجدة %هذاني انا اليوم مسويه العشاء
محمد %اجل انا وعبود بندوام الساعة عشر والصباح ارجع زام ليل اوكي غيروا جو بالحديقة
طرفة %صدق شحلات الحديقة مافكرنا فيها
عبدالله %اي ذكرتوني الاربعاء وش عندكم
طرفة %ولا شيء ليه
محمد $%اممم مسوين مفاجاءة لا شلة نوير وعيوش
بشاير%بمناسبة ايش
عبدالله %تخراجهم من ثانويه
طرفة %اوكي انا راح اظبط مع لطوف وانوار وانفال وليال ونقول لكم اوكي
محمد %اوكي
ببيت ام راشد
كان نعيمة ودينا وجواهر واحمد على طاولة ومن جهة ثانية راشد بالاستيشن

احمد %^ايووو نعوم وش عندك الاربعاء
نعيمة %ولا شيء اممم وات
احمد %اوكي ابيك تجهزين احلى شيء وتلبسين احلى فستان عندك اوكي تتجهزين كأن خطوبتك
نعيمة خافت لان يسونها^والمناسبه
احمد $سبرايز المهم كلمي نورة تجلس سلمانوة الزفت مع فصووول
نعيمة %ماعلي منك انا بصعد فووووق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >من جهة ثانية كانت بندري بالغرفة
تكلم من خويها
بندري %لا حبيبي مقدر
بسام %عيوني انتي بس اشوفك صار لي سنة اكلمك وانتي رافضة
بندري %اممم اوكي وين
حدددد لها بسام المكان
ومن جهة ثانية كان هاني وسديم
سديم %اي هذا حبيبي حلوو
هاني#$لحظة لحظة عيدي
سديم %هذا حلوووو
هاني%فيه كلمة وين راحت طارت
سديم %هاني انتبه لا الاثاث
هاني$وين انتبه وانتي معي عيديها
سديم تنهدت %حبيبي
هاني $يسلملي قلبك والله
اوكي هذا مابغى شيء غرفة النوم على ذوقي مع جناحنا اوكي لو استقرينا هنا راح اجهز لك فله ولا احلى
سديم %لو اعيش معك بغرفة اهم شيء اكون قريبة من انفاسك
هاني %ويلموني فيك سكتي لا اتهور الحين
سديم ابتسمت

كان الجوووو ببيت ام خالد
عزيز طالع مع طلال وراشد اخو انوار طبيعي
وخالد مع عبدالله ومحمد وتركي وخالد يستقلون وقتهم لان دوامهم بعد ساعة
خالد %اوووف مالي خلق وان ما دوامت بيخلوني غياب
محمد %لا فاتكم امي تسولف ومدري وش تخربط قالت شرايك اخطب لك من صديقات اختك لطيفة اونورة ونعم فيهم قلت مااتزوج مهبولات قالت اخطب لك نورة بنت خالتك
عبدالله %هههههه قلت لها مايصلح اختي من رضاعة
خالد وقف قلبه $طيب شقلت لو جد صار الموضوع جدي
محمد %اصلان مستحيل عشت معها من صغري ببيت واحد وهي تعتبرني مثل عبدالله اصلان مستحيل
تركي $لاانا امي مثلك قلت لا ماابغى هههه مهابيل ابي عاقلة
محمد %اما
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اما عند نورة وعايشة ولطيفة وليال معهم لانه نايمة هي وامة وابوها
كانوا يشوفون فلم بجناح عايشة
نورة %تهى تهى مات البطل
ليال $عظم الله اجرك مزيون خقاق
عايشة $صج خقة
لطيفة%يخووووف ملينا
نورة $عيوش شرايك ننزل ملحقنا
عايشة %لا خلينا هنا بشغل الاستريوا
شغلت عيوش الاستريوا محمد الزيلعي المهلي ويرقصون وشغلوا اغنية شكيرا ورقصت نورة وعايشة وليال وضحكككككك {A}

الكل منشغل وعلى هالحال الساعة 12
مكان يبغض الله
كانوا بحفلة مختلطة وشرب الخمر والمخدرات ومن هالشيء وصوت الميوزك مالي المزرعه
كانوا محمد ونايف واحمد في حالة يشفق عليهم وسالم معهم التقوا بهالحفلة وصاروا اصحاب من بعد عدواءة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>صباح جديد على الكل
فيني عزة احرقت جمر الأشواق...وفيني هيبة بعثرت عزة انسان..



بييت ام هاني وسلطان
غرفة بندري
كانت تكلم سمر
بندري $هلا حبيبتي اخبارك
سمر%اهلين بنو انا اوكي ها ماجيتي
بندري $امممم انا جهزت لكن طلع لي شيء بنتأخر
سمر%ايش
بندري %اليوم عيد ميلاد بسام فا انا قلت تقولين لا ضاري بخلي يفتح مزرعتة وارسل العمال يظبطون كل شيء
سمر%مجنونة شنو ببالك بيبي
بندري%امم اتفقت مع محل كوشات يعملون لي شيء بسيط ورد ومن هالاشياء وحجزت انا بالمطعم مراح اخليه يطير من يدايني ولد الوزير
سمر%وانا رحنا وتلاقينا معه وباعنا وباع شرفنا
بندري$من باعني بأسباب بعته بلا أسباب...ومن باعني بالغير بعته بتراب
سمر$اوكي انا بدلت وانتظرك بتجين بسيارة السواق ولا سيارتك مع سايق
بندري %لا طبيعي سياراتي السايق يحتجونه
اوكي انا ثواني وانا عندك باي
بدون ماتسمع رد سمر قفلت الخط
طلعت طبيعي جمال بندري رباني لكن من داخل تحمل انسانة شريرة حقودة شيطان بشخصيه انسان
نزلت بغرورة $صباح الخير
ام هاني وام سلطان وهاني $صباح النور
بندري تأكل لها زيتونة $يلا مامي فديتك بطلع مع سمورة
هاني$على وين من صباح الله خير
بندري %مالك خص اوكي انتبه لا زوجتك وبسس
هاني$ قلت ماتطلعين ترجعين داخل
بندري $اوف مامي شوفي هاني
ام هاني $روحي يمه الله يحفظك
هاني$ماتطلع الا وماسحة اللي بوجها
ام سلطان %يمة بندري خلاص طيعي كلام اخوك
بندري $خالتي مابي خليه عنك
هاني $انا هالمرة بمشيها وربي يا بندري لو عدتيها بيحصلك شيء ماتمنيتي هالشيء ولا راح تتمنينه

طلعت بندري دون ماترد على كلامة ومشت
نزلت بفلة سمر وكان موجود بالحديقة عبدالله وناصر وفهد
سمر مرت جنبهم بغرورة
عبدالله $يلعن شكلها مأخذه بنفسها مقلب
فهد $بس تذبح خقة ياخوووي انا بخلي امي تخطبها لي
ناصر$تشوفها تناسبك
فهد %اكيد من اصلان اللي يشوفني ويردني
عبدالله %ياواثق
داخل الفلة
ام عبدالله وفهد $هلا ياعمري منورة
البندري %النور نورك خالتوا وين سوسو
حنان %والله بجناحها
بندري $ناصر حبيبي ناد خالتوا سوسو
انوار كانت توها نازلة $صباح الخير
الكل $صباح النور
ام فهد وعبدالله %انوار بتروحين معنا المزرعه ولا انتي وراشد
انوار#لا مراح اروح بروح بيت هلي
حنان $بكيفك الكل يسأل عنك
الا نزلت سمر
ام فهد وعبدالله %مااما لا تتأخرين
سمر%اوكي بااااي
طلعوا بسيارة
سمر%واي وش مسويه انتي وش اللي لبستي
بندري %همم لبست اللي من الامارات خذت لي كثير
سمر%اها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فلة الاء
عمر وياسر نايمين احمد مع امة والاء بصاله
الاء$ها يمة البنت مايحتاج تسألين عنها
احمد %طيب واثقين تتتوقعون توافق
ام احمد %وليش ماتوافق بشاير نعرفها وصديقه اختك بثينة وامها ونعم منها
الاء%وبالعكس حبوبة ولا خطبوا له بندري اوسمر هذا يطيحون الطير من سماء
احمد %لا دخيل قلبك بشاير خلاص
ام احمد %من عيوني بس ينتهون من عرس سديم لانهم بينشغلون
>>>>>>>>>
بفلة نعيمة
كانت من الملل بالنت كلمت الاء ومريم وطلعت والباقي لسه ما جلسوا
دينا كانت جالسه تكلم سعود ولا هامه حد
جواهر مشغلة الاستريوا وتحط ميك اب طفشانة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر الوقت وراح تعرفو ن وش سوت بندري والحين العصر ساعة 5
بفلة انوار
راشد ^نونو انا راح اطلع مع طلال وعزيز بدك شيء
انوار%تكفى اجلس {جاءت ببالها فكرة جهنمية}
غمزت لا راشد
راشد %ها شفيك
انوار%$لحظة
كلمت جواهر قالت لها تجي
راشد$لبى بجلس بالبيت
انوار%ايووو بعطيك من بدلاتي وهي ماتعرف مثل الشلة يميزونك مني
جاءت جواهر فتحت لها انوار الباب
وسلمت على انوار بخد وضحكوا وسوالف
انوار%ملينا
جواهر $%وين هلك وراشد عنك
انوار$الكل طالع شرايك نطلع
جواهر%اوكي ايزي
انوار%لا هالطلعه غير
جواهر%يعني شنووو
انوار%نغامر نطلع بدون عبايات
جواهر%انهبلتي ولا وش بلاك الها وييييييييييييييييييييين
تستهبلين انتي
لالاانا اخاف على روحي مابعت نفسي
الي تسوينه شي جنوني قالت يابنت بلاجنوني بلاخبال يالله وبخليك تنبسطين
انوارغمزت لها بمعنى تحركي لبسي البدله
وماكان على جواهر تسمع كلامها
جواهر$انوار احنا مو حي عادي يعني سيارات رايحة وجايه
انوار مع جواهر متجهين للباب%عادي
وطلعوا حست جواهر برعشة خصوصا بدون عبايه
انوار%وربي مانروح بعيد وقامت تقلد صوت جواهر نو
جواهر انا مو طفلة عند ابوك
انوار %تعالي اوريك العالم الثاني مو عالمك يالتنكـه

كانت جواهر خايفة وبنفس الوقت متحمسه تبي تشوف
انوار%ها نروح المطعم
جواهر %لا لا والله لو يشوفوني احمد يذبحني
انوار%اجل وين
ضحكت انوار%مافي الا سوبر ماركت تعالي
جواهر%لا
مسكته انوار من يده وتمشوووا

كانوا يمشون والشارع فاضي كان مرعب وكانت جواهر من رعشة مو قادرة متمسكة باانوار
ودخلنا السوبر ماركت خذت لي بس بونتي وبايسن وهي سنكرس وبربيكان
وطلعنا وحنا نتمشى
انوار كانت تقطع ورود
جواهر$وين البلديه عنك
انوار$هههه تعالي نجلس
جواهر ببالها المراء ناويه تجلس +++جلست
وكان فلة
وكل ما مرت سيارة انوار تأشر السلام
وجواهر خايفة يحتكون فيهمم
وقف واحد قال كيفك يا راشد وسوالف
وكانوا مشغلين اغنية تنحط على الجرح يبرى
وانبسطت عليها
وانا انزل راسي لان ملامحي باينة
والا انوار المجنونة الحقيرة تقوم تسلم عليه
وسألها عن مكان مدري شنو وكانت مرة مرعوبه
وقال سلام ومشى وجواهر يدها على قلبها
جواهر %في واحد خقة يهبل
انوار%اي اللي تقصدين
جواهر %اللي لابس كاب
واشوووي الا نشوووف نفس سيارة جايه واللي مايعرف راشد اخو انوار قال ممكن نوصلك مع خويك شددد على >>>>>كلمة خويييييييييك
وضحك بصوت عالي
قلت لا هذا مجنون
انوار%ماطلبت شيء يابو الشباب
فتحت الباب بتركب
جواهر بصوت عالي $مجنونة
ضحكوا
الاول شاب%هههه من وحدة صارت ثنتين
سكرت انوار الباب وركضت مع جواهر والشباب لاحقينهم
والثاني ^اروح انا يامسترجلة
وجواهر وهي تمشي تركض %يلعن شيطانك فضحتينا
انوار %الله يلعن رشووود اللي يشبهني
نزل واحد وقال $تعالوا اوصلكم مراح اسوي لكم شيء بس تنورون سيارتي
انوار مسكت يدي وشدت عليه وكان الموقف مرعب
بعدين ضحكت انوار%ياحليلنا كاننا بفلم هع
جواهر بخاطرها ادري وش برودت الاعصاب اللي فيها الله يااخذهاا ويريحنا منها ومن اشكااالهااا الحقيييرررره
صاروا يركضون يركضون ودخلوا البركنغ مواقف سيارات
جواهر%تعالي نتخبئ تحت سيارة
انوار%شكلك متأثرة بالافلام الاكشن
الا سمعوا صوت واحد منهم
يقول تعالي واعطيك الي تبين
جواهر قامت تبكي من شدة الموقف
انوار%خلينا نهرب
جواهر %لالالا بعد ايش الله ياخذك بتخلينا نروح فيها بسبب افكارك يالله انتي الي ورطتينا دبرينا
انوار ولا اول مرة تقول شيء صح %مدري شسوي توهقنا
وجواهر تشهق بقوة وتبكي من الخوف
انوار%خلاص اانا استسلمت
جواهر %يش تعالي معاي
انوار%اللي يسمعك يقول داله
قامت انوار قالت خذوني وخلوا بنت عمي
الشاب 2 %نبي حنا بنت عمك
وقامت جواهر تزيد من البكي وضمت انوار لانها تحسبها فاديه بنفسها ضحت
الا انوار ضحكت بصوت عالي والشباب معها
جواهر % للحين منتي مستوعبه الخطوره الى احنا فيها
الا انوار راحت للشباب
جواهر تقول شفت نفسي بين ثلا ث شباب
تخيلوا انوار
صارت صارت
صــــــــــــــــــــــــــــــارت
راشد هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
يعني من بدايه العصصر وهي ماشيه مع ولد
راشد اخو انوار الله يأخذها يشبه لها ماعرفت تفرق من التوام
وجلست تضرب راشد على صدرة بقوة
وهو جالس يضحك منبسط
والشباب صاروا خواله
وانوار معهم بسيارة
الا تنزل انوار وتضمها وتخفف عنها وتقول احلى ياحبيبة رشود لا ولاصقة فيه بعد
جواهر^انا عارفة انك انتي اللي مدبرة
راشد مسك خاله ريان %ها هذا اللي يخقق
خالهم صقر%شدعوه وانا مامليت عينك
وخذت من انوار العبايه ولبستها
جواهر$لو تموتون مااركب هالسيارة
كلهم هه
وقامت تصيح
رايان $بنوصلك البيت مراح نسوي لك شي
وقتها انحرجت منهم جواهر
وركب راشد جنب انوار ورحوا بيت انوار وخالهم صقر راح يشتري عشاء
بفلة انوار
كل ساعة انوار تعليق وتضحك
جواهر$وربي مراح انام عندك خلاص توبه ولا اجي تبين تعالي انتي
انوار%اما شرايك بالمقلب
جواهر %لله يأخذك احرجتيني قدام اخوك وخوالك
انوار $عادي ايزي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>كانت نعيمة ومريم يتمشون
ونعيمة راح تشوووف من بعيد خويها مع مريم
مريم%يالبيه يخقق
نعيمة %انا حطيت الهديه عند هالمحل
وهذا حالهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>الليل بلبنان
ريماس%ماما مراح نتأخر
مشاعل %وكيف نعرف انكم بتجون نفس الوقت
ايلاف %عادي بارتي بنات هذا رقم موبيل صيتة
ومشوووووووووووووووا
كانت لابسه ريماس فستان اسووود توها شرت لها اليوم عادي لكن بجسمها طالع روعه لا فوق الركبه وشعرها كيرلي وميك اب لبناني خفيف توب طالعه
وايلاف لابسه تركوز وشعرها لانه قصير جعدته طالعه كانها حوريه ببحر وميك اب خفيف
دخلوا الحفلة طبيعي مختلطة ودخلوا استقبلتهم هند وشجون كان حفل ميلاد صيتة
والصدفة كان موجود مازن لانه مايدرس بالويك اند فا ملاحظ وهو مايعرفها الا بالنت وجد حبها
ورقص ودخان ويشربووون
كان الجووو اوكي
مازن %كل عام وانتي بصحة وسلامة يااحلى اخت
صيتة ضمت مازن $انت بصحة وسلامه تعال اعرفك على ماي فرند
وراحت لهم
صيتة %اعرفك هذي شجووون طبيعي تعرفها
وهذي هند تعرفنا عليها من السعوديه وامممم وهذي ايلاف بعد من سعوديه لكن هنا مقيمة
واختها ريماااس
مازن %تشرفنا
وهو يصافح ريماس ^الشرف لنا
صيتة %هذا احلى اخووو مازن اللي بلندن
ريماس بصدمه $مااااااااااااااااااازن
مازان ونفس صدمتة لكن يبغى يتأكد $انتي ريماااس
صيتة #الظاهر تعرفون بعض
مازان %ايوووو
مسك يد ريماس طلع بره الجووو اهدا
مازان %اسف بس حاب اتأكد من شيء
ريماس%تفضل
مازان %انتي امك لبنانية وعندك اخو يدرس بلندن
ريماس%اي ليش
مازان مارد عليها غير انه حضن ريماااس
مازان %انا اللي تكلمينه بالمسن يادوبه احلى صدفة جمعتني معك
ريماس باابتسامة ^انا ماني مصدقة
وجلسووووا وسوالف
مازان انهبل عليها طلعت احلى وانعم من شووووق
الا طلعت ايلاف %حبيبتي سووسو يلا
ريماس%يلا اشوووفك على خير
مازان %متى
ريماس%اكلمك بالمسن واحددد اوكي
مازان %اوكي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ايلاف%مشاء الله معرفة انتي مع مازان اخو صيتة
ريماس%ايووووو
ايلاف%وانتي وش عرفك فيه
ريماس %^ابد انا مسجلة بمنتدى اخو صيتة وهي ماقالت لي انه منتداهم وهو قالي وتعرفنا ولي معه سنتين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مرت الايام واليوم الموعود حفل تخرجهم
كانوا متوزعين بالصالونات واللي جايتهم الكوفيرة البيت يعني
ونظموا كل شيء
سديم $اوكي خلاص انا ان ناديتكم طلعوا
سمر %يعني شنووو انا مستغربه
بندري %خلينا نشوووف
الا دخلت عليهم سارة ومنيرة وبثينة وبعبايات
بثينة %تفضلوا لبسوهم كل وحدة بمقاسها
نورة %امممم من مسوي هالمفاجاءة
انفال%كلنا الشباب واحنا وحزب المتزوجات
لبسوا انوار كانت تخخخق لان قالوا لها تلبس فستان
ولبسوا عبايات التخراج مع القبعات وكان صوت مريم متعودة عليه صوت خالد وتركي باللي طلعوا عليها وانبهروا شكل الكوشه فيها صورهم وانوارولطيفة وليال وانفال وجواهر على المسرح
كانت نورة بيد الاء
وبيان بيد رهف
وعبير بيد مريم
ونعيمة بيد عايشة
وبندري بيد سمر
وكان الجوووو هادئ وناس الحاضرين انبهروا بجمالهم
وقفوا على المسرح
وووقفوا وشغلوا اغنية عن تخراج ورقصوا انوار وليال ولطيفة وانفال وجواهر وبنهايه وقفت كل وحدة بكيس كبير مرة فيه هدايا الشباب كل واحد فيهم
نورة ضمت صديقاتها وقاموا يرقصون
بندري زادها الوضع غرور حركة الشباب عجبتها
وناس جائوا يسلمون ويعطون هدايا
شغلوووا نفس الاضاءات الخافتة ورهف سوت اهداء بصوتها لا شلة
وبعدين نورة وانفال
انفال%هذي للحضور حياكم الله
والقوا واشعار روعه ورقص بعدين قالوا موعد العشاء البنات سوووا دائرة وجلسوووا
نورة %ماكنت متوقعه لطوووف عايشه معنا ودائم معنا متى مداك تروحين معهم
لطيفة %هههه لا نمتوا اهم يجون لي والكيس وبعض الاغراض احنا رحنا
عايشة ^ولا تقول مراح اطلع
انفال %هههه انا كنت معها

انوار قالت لهم عن سالفة جواهر ضحكووا
مريم $ليتني انا بدالك
جواهر%والله ولا فلم رعب
الا شوووي جائوا الناس ونفس الاضاءة
وشغلوا موسيقة تحبه كل شلة وبلونات تنزل من فووووق مع وردددد وكان فيه نفس الشلال وفيه مكان مايطيح فيه ماي حطوا البنات هداياهم
وطلعوا راحووو يبدلون والخدامات جائوا يحملون الهدايا
والا دخلوا الشباب
وتغطوا الحريم
وبدأو يرقصون من المعازيم طاولة ميساء وبدور
ميساء%وة بس شوفي محمد واحمد وسالم ونايف
بدور%هذا عيال العز ولا بلاش
وسمعوا صوت تصفيق البنات وصراخهم كان جد حفلة
غنت العنود
ياهلي سامري
والشباب تحتارين أي واحد تبغين
وكانوا اهل الشلة كلهم جائين
ورقصوا الشباب وطلعوا

الا اتصل هاني قبل مايطلع قال لا امنيه تخلي سديم تجي جنب باب المدخل
امنيه %سدوم اخوك سلمان يبغاك عند باب المدخل
سديم %غريبة هذا موبيلي معي مااتصل
امنيه $مدري
راحت سديم وهي بكامل الانناقة
شافت هاني هي قايلة مراح تكلمه ولا تشوووفه خليه يشتاق
هاني%لا تلوميني الشوووق ناداك
سديم توها بتمشي
هاني باسها بجبينها $ربي ياحرسك يااارض احفظي ماعليك سدوم قلبي قمر
سديم ابتسمت ومشت
بقولكم وش لابسين
سديم لابسه فستان مرة طويل وذيل له وحركات عند صدر مفتوح فتحة كبيرة وتحتة شريطة وبعدين ماسك على جسمها فضلت هي وسارة نفس الموديل هادي عشان بزواج يطلعون شيء مختلف كرستاليه لون الفستان اسووود ووردي
ونورة كانت لابسه مثل عايشة فستان زمردي فاتح من تحت واسع ومن فوق قصه صدر كبيرة وعليه كرستالات
اما لطيفة فا لبست فستان احمر نفس حق نورة وعايشة
رهف مع بيان لبسوا فستان علاق من فوووق والظهر كله طالع وخصر واطي من الخصر طايحين نفس الكرستالات على طول
وعبير وانفال لبسوووا فستان تركوزي حلووو ماسك من فوووق ومن تحت واسع وعليه ورود كرستاليه
ومريم لبست فستان فوشي روعه بس من عند صدرها كله كرستالات وبعدين عادي هادي لكن طالع شكلها توب
الاء لبست فستان لونة ابيض نفس حق مريم
ونعيمة وجواهروانوار نفس الشيء فستان وردي خصر واطي وعليه زي احجار ومن فوق علاق وطايح من عند رقبتهم سلاسل
اما سمر لبست فستان عنبي وبيج روعه
اما بندري توب فستانها غريب
نفس الشرايط نهايتهم كرستال من تحت صدرها صدرها لفتحة واسعة وعليه الوان قطع
وبعدين كلة طايحين شرايط ملونة ونهايتهم كرستالة صغيرة طالع غريب لكن بجسمها روعه
وبتقولون ليه ماقلت شعرهم لانهم كلهم استشوار يبون يكونون بعرس سديم وسارة بشيء مختلف
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
طبيعي انتهت العزيمة قرورا البنات ينامون بملحقهم عشان يشوفون الهدايا مع بعض
بس هالمرة معهم سديم وسارة ومنيرة وطرفة وامنيه وبشاير كانت جمعه بنات
سديم %انا استحيت اقولك شفته اه ياقلبي بس اشتقت له
سارة %حتى انا جاتني اختة نورة قالت تعالي ابيك
وشفت عبدالله
منيرة %ههههه تستاهلون
طرفة %مالت يجننن تصميم الملحق
بشاير%هع وجع تخطيطات
بيان %صلي على محمد
امنية %وجع صديقتي عيونها باردة
نورة %اقولكم فستان بندري يهبل
انوار%توها طالبتة
سارة %الملعونة احسة يفشل بس جسمها مطلعه جنان هي وسمر
رهف $اي بندري هاني موصي على فستانها
سديم %وة بس ذوق قلبي حلووو
الا وصل لا مريم مسج
عيونك عن لذة النوم ردتني
والهواجيس دوم بالفكر لعابه
لاجيت ابرقد ذكراك مرتني
وشتت فكري وضيعت كل مابه
وفي تالي الليل الأشواق جرتني
لك ياخلي وبحبك اصبحت منصابه
لاتخيلتك الأبتسامه احتوتني
والكل عن بالي يعلن انسحابه
فيك الأشعار بالليل اهجدتني
حب وعشق ولوماني بالشعر غلابه
لاطرولي اسمك كل المشاعر هوتني
واصبحت اناوياك والحب فوق السحابه
هاذي فعايل حبك إلي غوتني
الله يردلي قلبي وعقلي وإلي
غدابه
عبير$شفيكم صم بكم
نعيمة ^لا عادي
عايشة %احنا متعشينا نطلب من المطعم
انفال %كنتاكي
ليال %لا وع ملينا نأخذ من مطعم توبازا اكل عادي احلى
وشروا عشاء كان الوقت كذا متأخر يعتبر فطوور
وبعدين ناموا
سديم وصت على بطانيات من داخل
نورة وعبير ورهف وعايشة وبيان والاء ومريم ونعيمة وليال وانفال وانوار ولطيفة وجواهر كلهم بغرفة وسديم وسارة ومنيرة وطرفة وامنيه وبشاير وجدان وهاجر كلهم بغرفة
الغرفة اللي فيه شلة نورة
بيان %تصدقون من ذكرتوني به
نورة $مين
بيان$%مسلسل ام البنات مع بناتها ههه
الكل هههه
وسوالف وضحك لين ناموووووووووووووووووا
من جهة ثانية بلندن
كان متعب مع شوووق بالبحث ويتابع حركاتها
وبلبنان
ريماااس طالعة مع مازان
مازان $امممم اقدر اعرف انتي من وين بسعوديه
ريماس%هههه لا تضحكني انا من ولدت هنا بس بابا بالاحساء هذا اللي اعرفه وقالت العايلة
انصدم ماززان%وش يقرب لك متعب
ريماس ضحكت %ههه اخوي بالاوراق تصدق خلص ثانوي كان ودي اعيش معه وارقابه واشوف اللي امي وابوي يقولون افضل منا
مازان لازال على صدمتة يكلم اخت اغلى صديق عرفة %اممم ليه
ريماس$انت عارف الاسباب يلا اعتبرة لحظة وداع اخر مرة اشووووفك
مازان %اي االا ان تخرجتي بعد سنة جيتك
ريماس %حرام عليك
ضمتة وقالت يلا باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر هالاسبواع بحلوة وبمرة على ابطالنا والبنات كانوا نايمين مارحوا
سديم $بقول لكم شيء لا تنصدمون
عايشة #قولي
سديم #زواجي يوم الاربعاء مع سارة
الكل شهق
سارة وسديم ضحكوا
عبير$ليه
منيرة $هالحلوة قالت الا سديم تسوي زواجها معي ليه هي احسن مني بعد العيد
نورة %طيب انا اقووول شفيك ماخليتوا حد يشوفكم وهي جايه هنا تحنيكم
اقول شفيها حناء عروس نفس سارة
طرفة #اي يعني هيئوا الجوو عشان بكرة انكون مستعدين
سديم انا دامها الساعة 4 ونص مراح انام
لطيفة $اجل بنسوي لكم فطور مااكلتوا شيء
سارة $تسلمين
وجدان %احسن لك اكلي هناك بتقولون خجل مدري شنو
هاجر%خخخخ
وقاموووووووووووووووووووا كل وحدة سوت شيء واكلوا الفطور والحين الساعة 9 صباح تجهزوا وتوزعوا على صالونات
سديم وسارة راحو مشغل ام تركي وام محمد ام سارة وخالة سديم ومافي امكانية لان شغلهم حلو
وشلة البنات كلهم بمشغل
وطرفة وبشاير وامنية وجدان وهاجر بمشغل
وكان بالليل جاء عبدالله يأخذ سديم وتركي يأخذ سارة
عبدالله %سدوم فستانك مو داخل سيارتي مبروك يااحلى عروس
تركي *هههه حتى انا يالله يالله دخلته ياحلى اختين مبروك
منيرة ركبت هي ونورة مع سديم وعبير وانفال ركبوا مع سارة واتجهوا لا قاعة المملكة
ونزلوا ودخلوا لا فووووق بالمصعد كانت المضيفات على الباب يستقبلون المعازيم
سديم ^ها عدل شكلي
امنيه ^%ياويلي على هاني بينجن
سديم ابتسمت
منيرة اخت عبدالله $لا جد بينجنون اجل كل هالجمال لا عبود واحنا ولا شيء
سارة %فديت روحك شدعوة
طرفة %مها ماجاءت
وجدان %كلمتها قالت باطريق
>>>>>>>>>>>عند مها
كانت تلبس وطلعت عشان يشوفها عبدرحمن
مها وهي تدور %شرايك
عبدرحمن بلم %ماراح تروحين
مها%ليه زواج اخوووي
عبدرحمن %لا كل هالزين له لا لا ماارضى
مها باستة %اوعدك راح تشوف احسن منه
عبدرحمن %وعد
كانوا البنات واقفين عن الاستقبال ويسلمون
منيرة كان فستانها لونة بنفسجي قصه صدر وعليه لون فوشي شريطة طايحة لين نهايه الفستان وفتحة بظهر على شكل ضرب بالوسط كرستاله ومن تحت زخارف بالوردي كان ماسك عليه وطالعه تووووب شعرها تسريحة كاملة خصل نازله وكرستال من بدايه الشعر لا نهايتة سلاسل طايحة
وطرفة لونة عودي فستانها وعند صدر فتحة كبيرة من تحت الصدر كلة شك لين الخصر بعدين اقمسة مداخلة ببعضة وطايحة ومن وراء فتحة الظهر لين الخصر ومن تحت كان عاددي طالع فخمة مرة وشعرها اشرح لكم التسريحة من قدام كلة لمتة لا وراء من وراء زي الشعر كله مفير ملوف على بعض تهبل كأنة برنسيسة
وبشاير كان علاق كله كرستالات من رقبتها لين خصرها ومن تحت لون الاسود والفوشي مووجين هالونين ومن وراء فتحة ظهرها كلة كرستال بس مثل شكل بيضاوي مفتوح وشعرها تسريحة مثل طرفة
وبثينة فستانها بيج عن صدر مثل القماش السادة بعدين كله شك والخصر عليه سلاسل ومن وراء فتحة الظهر لين الخصر والقماش من تحت مثل الفضفاض وشعرها تسريحة كل شعرها مرفوع

امنيه فستانها زمردي علاق كله شك وقطع كرسال بعدين الصدر عادددي من تحت الصدر شك وطايح من عند الوسط كانة قمااااش
ومن وراء نفس الشيء بس حطت اللي بين الصدر والشك مثل السلسلة ومن تحت على جسم وشعرها لانه قصير استشورتة
ووجدان وهاجر فستان بنفسجي فاتح كان موديلهم مرة هادي قصة الصدر ومن تحت حزام كله قطع كرستالات ومدري ايش انيق ومن تحت كلة مكسر
وشعرهم كيرلي

وجواهر ودينا موديلهم الصدر عادي طريقة المكسر ومن تحت الصدر شك جنان وبعدين كله مكسر وشعرهم سوووا بف والباقي على راحتة
وعايشة وليال فستانهم كان اصفر حزام كرستالي وبعدين مكسر كله فتحت الصدر كان شفاف وحاطين كرستالات مثل الاشكال عليه وشعرهم بف وعلى راحتة لانه طويل مثل الكيرلي

ولطيفة فستانها اسوددد كان رايق اللون عليها حركة الصدر مكسرة ومن تحت حزام اسواد في قطع كرستال ومن تحت مثل تدرجات لون الاسود بطريقة انسيابي وشعرها لانه قصير استشورتة وحركة بسيطة وصابغةة شعرها ممموش جنان
ومن وراء مثل الفتحة لظهر لكن مثل الشكل البيضاوي والحزام بعدين قماش طايح عليه سلاسل لا تحت
ورهف وبيان كان فستانهم تركوزا حركة الصدر مكسر بعدين شك وفتحة الظهر ومن تحت فضافض دانتيل وعليه ورود كرتساليه موزعين وشعرهم مسوينه كريلي
ونعيمة ومريم لون فستانهم احمر وذهبي من عند الصدر مكسر بلون الذهبي بعدين يبدا كلة حب السكر لون ذهبي ومن تحت مثل القماش الاحمر وفتحة الظهر ولابسين ريش احمر طالعين توووب

والاء فستانها لون بيج على عودي من بدايه الصدر مكسر بعدين حب السكر ومن تحت الصدر قماش متداخل مع حب السكر وطالع من وراء فتحت الظهر حاطة زي شيء شفاف وحاطة ووورد من حب سكر موزعين وشعرها كلة مفير رافعينة لها
وسمر كان فستانها اصفر وكلة من صدر مكسر لين وشك وداخل الشك في مثل الشريطة مع الشك متداخلة وبعدين فتحة الظهر وكان على جسمها جنان وشعرها تسريحة الجديله
اما بندري يابندري
طالعة قمر دائم تحب هي الممميزة لكن هالمرة الكل فستاينهم توب روعه فا فستانها لونة بنفسجي ومثل الفوشي من عند الصدر مموج لونين فوشي وبنفسجي وبعدين ماسك على جسمها عن الخصر حطت شريطة بتفسجية فيه كرستالات ورديه وبعدين مرة واسع كانة حق عروس مثل المكسر وعليه مثل الووورود وشرايط وسلاسل طالعة من قدها زواج اخوها اليوم وكانت تسريحة شعرها مثل المكسر من بدايه الشعر لا نهايه وصابغة شعرها ثلجي جنان طالعة
ونورة كان فستانها لونة ابيض من عند الصد ر فتحة الصدر كبير وعليها زي الدنيتل وحبات صغيرة كرستال وبعدين من تحت الصدر شفاف وحاطة علية شك بالورد ونفس الشيء وعند الخصر شريطة لونه وردي وفضفاض وعليه زي رسمات الورد وشعرها سوتها كيرلي عشان شعرها طويل


وانوار لابسه فستان ابيض ومن تحت الصدر حازم اسووود وبعدين فضفاض طالعة تهبل وشعرها رافعتة على فوووق وبف وكيرلي
وعبير وانفال
لون فستانهم عنبي كان علاق وكله كرستال ومن تحت شك لين الخصر وبعدين فضفاض
وفيه ووورود كرستاليه وشعرهم كله كريلي وتوب فساتينهم
اما وصف الكوشه روعه كان على كل جدران القاعه قماش اسود وفيهم نجوم كأنهم بفضاء وعلى المسرح الكوشه مثل القمر واعمدة بلون الابيض والوردي وعلى طاولات ووردو وردي وابيض والكراسي ملبسه بقماش وردي وفيها اضاءةكانوا جايبين احلام وغنت لهم والبنات جلسوووا جنبها ورقص كانت سارة بتدخل اول
وراحوا البنات لانهم يسون حركة بزفة
وكانت الاضاءة من فوق طلعت سوت استعراض بالريش وبعدين رمته وراحت الجهة ثانية وسوت الاستعراض ورمت الريش الفوشي وراحت لاعند الاسنصيد المصعد وقفت ونزلت من الاسنصيد وبدا الشاعر

["]يـا دانه سـحرها غازل خجلها
...........................واجتمع مع حسنها زين الخصايل
اشـغلتني والـزعل عـني شغلها
...............................مـاوصل مـن عنده رد الرسايل
الـعيون الـهايمه للشوق ولـها
...............................وانـتثر لـيل السهر فوق المثايل
تـغري الـقلب المولع في غزلها
..........................و الزعل من شيمة نفوس الأصايل
بـالغلا لـك منزله ما احد وصلها
...........................من غرامك شفت با الحب الهوايل
مـا تصدق فيك روحي من عذلها
...............................ومـا نـدور فيك يا شوق البدايل
صـدقيني يـامنى روحي وأملها
.......................................خـاطرك كانه على شايل]
[هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
......................................هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
...............هلا ( سارة )ومثل (سارة ) بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
....................................وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
...................................وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
.....................................سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
...................................يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
و( سارة) أذا رخت رموشها وسلت
......................................تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
و( سارة) مثل القمر عيونا منها ماملت
.......................................عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
واليله الليله كل الناس أحتفلت
............................ليله من العمر صارت ( سارة) اللي تحليها]
[أطفوا أنوار الصاله الليلة عشان
........................................تشرق الشمس بعيون الحاضرين
حيوا أحلى طله بهذا الزمان
........................................حيوا أحلى عيون وأحلى حاجبين
نوري الصالة وأضوي هالمكان
........................................ياعروسة كل قلب وكل عين
هذي الليله يفوح الزعفران
.....................................هذي الليله نشم الياسمين
هذي ليلة عمر "سارة" من زمان
...................................تنتظر هالليله هذي من سنين
جيت بأكر من محاسنها ثمان
.....................................شعر وطول يغري العاشقين
والرموش السود وعذوبة لسان
..................................والبيلض إلى يشع بهاليدين
وخصرها كنه غصون الخيزران
.................................لاتمايل كل خلق الله تميل
ياعروسة هالزمان وكل زمان
....................................ياعروسة كل قلب وكل عين

وتمشي على المسرح وبيدها القناع الفضي ومن فوق ريش
والا بنت استقبلتها لابسه فستان ابيض وعليه من وراء فراشه كلة ريش بنت خالة سارة جوري
وكانت الصغيرة ملبسينها قناع ماسك عليها وكله من فوق ريش باستها وفتحت الصندوق وخذت المسكة ومشت لا المسرح وكان الاضاءة موجهة عليها عشان تعطيها جاذبيه
وبعدين خلص الشعر وبدات اغنية عن العروس حقت راشد ومن بعدها موسيقى وتوجهت الاضاءة اللي واقفة نص المسرح واضاءة لا فوق البنات يرقصون على موسيقى هذا اللي شايف نفسه ونزلوا من الاسنصيد
وييتلفتون على المسرح ويسون حركات


هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني
والله انا لاأوريكم فيه والله انا ماأخليه
مو هو لعب وياي خلوه يتحملني
نسي ليالي بيروت لما قلي بحبك موت
هلا من جنبي بيفوت ولاكنه شايفني
لما التقيته بجدة شايل بإيده ورده
يبغاني ابقى عنده ويحلف ولا يفارقني
والله لاأوريكم فيه
مو هو لعب وياي خلوه يتحملني
في القاهرة على الكورنيش قللي من غيرك مقدر اعيش
دلوقتي مابيعرفنيش ولاكنه شايفني
واول لقاء بالكويت امرني قلبي وحبيت
والحين يوم انا جيت ولاكنه شايفني
وربي لاأوريه
مو هو لعب وياي خلوه
في المغرب كان معايا عشنا في الحب حكاية
ودابو قدامي حذايا ولاكنه شايفني
وينه كلامه بدبي عاجبني وأغلى شي
والحين مايغمز لي ولا ولا ولا
والله لاأوريكم فيه
وتصفيق انفال وعبير ضموا سارة ورقصوا الا قالوا عبدالله بيدخل راحوا البنات البسوا عباياتهم
ودخل عبدالله ماسك يد امه وراء خواتة نورة ومنيرة
ووقفت سارة مسك يدها وباسها وجلسوا وبعدين اشووووي وطلع عبدالله بعد المصورة ماصورتهم وتقول سوووا كذا وبعدين جائوا صديقات سارة ومنيرة وبثينة والباقي سلموا عليها ورقصوا قدامها دخل تركي وعبدالله وسلمان سلموا عليها باسوا جبينها مع خالها وطلعوا
والحين موعد زفه سديم
فوق
سارة %اة ياقلبي زين ما مت
ام عبدالله $بسم الله عليك انتي مرت الغالي
ام سديم %يلا شوفي سارة بالبدايه خافت وبعدين اشووي ارتاحت

وبعدين البنات تجهزوا بيدهم عصا وكلة ملفوفة بشريطة ومن فوق فيه ريش جهزوا ريناد لبسوها الفستان الابيض وريش وشهد لبسوها نفسها بيدها مثل الابريق السحري
اول شيء كانت موسيقى بحار ومدموجة بتيتانك
دخلت ريناد تمشي ووصلت بعدين قامت كأنها تبحث عن شيء وزي طاحت مغمى عليها ومن ثم جاءت شهد وبيدها الابريق السحري
والميكرفون محطوط على الفستان مسكت الابرايق ومثل اللي قالت شبيك لبيك العروسه بين ايديك وخذت العصا وهزتها واتجهت الانوار لا فووووق وقامت ريناد مثل اللي كبرت وسديم تسوووي حركات بالعصا ومن الجهة الثانية نفس الشيء ودخلت مع امها الاسنصيد وانزفت على موسيقى مثل حقت بحر وبعدين اشتغل الشعر
جت تمشي شيخة الحفل شحلاها = جت تمشي لعرشها مثل الأميره
لأرض زانت يوم داستها خطاها = وفي خطاها كالظبي لحظة مسيره
الخجل كل الخجل والله أحتواها = بنت أبوها شيخة في كل ديره
هذي عروسنا الزين كله أكتساها = بنت ابوها مابها حسد وغيره
القمر من زينها يطلب رضاها = ومن نفسها الورد هو مآخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها = وكل عين لعينها صارت أسيره
عروسنا شمعه ومنوّر والله ضواها = عروسنا مهره ومابعد عسفت صغيره
فيها خصر ناحل زاد بحلاها = وفيها عيون واسعات ومستديره
ومعرسنا له اليوم موعد في لقاها = معرسنا فاز بقربها دون غيره
وصلوا على محمد في منتهاها = محمد رسول الله صلاة كثيره
ااقبلت ياقبلت الله فــــي حـــلاها *** شمعة الدنيا ضــــــــوت ليل العمر
اقبلت والكل يمـــشي من وراها ***وغتنا من زيــــــــــنها ليل الســــهر
هي صبا شمساً تعلت في سماها *** هي ملاذ الارض في وقت السحر
من شذاها تاخذ الدنيـــــــا شذاها *** لا دخون ولا عـــــبير ولا عطــر
ياهــــــنيك فزت والله بـــــغلاها *** فزت باللي نورها شــــمس وقــمر
الـــــــخزاما والنفل ريح لهواها *** لامشت ريــــح البسيــــــطه ينتثر
رب هو اللي وهبـــــها ثم عطاها*** في حلاها وزانها باحـــــلى الصور
عاديه في زينها وفي مسـتواها*** ماتشوف في زيـــنها بـــــين البشر



بعدين وقفت نص الجسر عطت ريناد العصا اللي كله كرستال وريش وفتحت الصدفة اللي حملتها ريناد وشهد خذت المسكة باستهم ومشت وجلست
واشتغلت اغنية راشد الماجد

انتي اغلى شي عندي وانتي في عمري امل ... وانتي قلبي وانتي روحي وانتي كل الأمنيات

انتــي الحاجه الوحيده الي منها ما امـل ... بأختــصار انتي بصفاتج جامعه كل الصفات

يوم اشوفـك اشـعر ان الـهم من قلبي رحل ... واقعد اتأمل حلاتك يحفظ الله هالحلات

يا حلو مــنك السوالف يا حلو منك الغـزل ... أشــعر اني بين ايـدينك بين موتي والحيات

والله يوم انك معايه انسى شي اسمه ملل ... في وجودك صارت الساعه مجرد ثانيات

ما احتمل بعدك عن عيوني ابد ما احتمل ... ما اقوى بعدك لو دقيقه يا بعد كل البنات

حبي لج يا اغلى ناسي والله انه بلأزل ... فيك صدري شوفي صدري ناقش اسمك وبنتظام

حافره بعروق قلبي وثابتن مثل الجبل ... من قديم الوقـت والله وانتـي اغـلى الـغـاليـات
وسلموا عليها وطلعوا يلبسون عباياتهم كانت امنيه وبندري ومها ورهف على المسرح دخل هاني على زفة مسويتها سديم له
وبعدين وصل لها باس يدها وجبينها
هاني%ياارض احفظي ماعليك اخير تحقق حلمي
سديم %مبروك
هاني%الله يبارك فيك
وجلسوووا
بندري ^احلام قلبي فديتك ويلك نبغى
احلام %من عيوني ماطلبتي شيء
بندري $تسلم لي عيونك
احلام %تسلمين
احلام %خل بالك تزل عينك
هنا ولا هنا ويلك
ترى قلبي مو بس يغار
عليه غيره تهد ديار
كل شي فيك انا ليا
روحك قلبك عيونك
تبي تقول انا مجنون
ايوا انا مجنونك!
اغار من الهوى وثوبك
واغار تخيل من اهلك
وانا ظلي وهو ظلي
اغار ان قرب من ظلك
حسك تبتسم حسك
او تتلفت لغيري
انته ملكي لوحدي
بكيفي وهذا تفكيري!




ورقصوا والشلة تصفيق وتصفير ورقص من وراء
وبعدين سديم انشغلت صورت مع هاني وعلى الحركات وطلع هاني زفوه بعدين جائوا الشلة وصوروا مع سديم
واعلنوا عن العشاء وراحوا يتعشون
وبعدين قرورا الشباب يرقصون
ودخلوا وقاموا يرقصون والبنات انهبلون على رقصهم
احلام تشجعهم وايوة يمين واغاني جنان
كانوا البنات بنهايه المسرح لان دخل ناصر ويعني اخوان عبدالله فا ابتعدوا وقف ناصر وشاف نورة متلثمة عرفها من عيونها وكانت تصفق وفرحانة
وكانت عبير تناظر عبدالله وهو يرقص وهي مو شايلتة الارض تعشقة تحبه تموت فيه
وكان الجوووو ولا احلى وطلعوا الشباب ورقصوا البنات لين الساعة 3 احلام طلعت وشغلوا دجي رقصت انفال ونعيمة وعايشة على مصري
ونورة وليال اجنبي والباقي خليجي ورهف مع انوار عراقي












اتمنى عجبكم البارات الرابع
وش راح يكون بيوم صباحة وش صار بين العرسان
وش موقف نورة عن عمها محمد وش راح تعرف
وش بيصير برمضان من احداث
ومريم ونعيمة هل بيسون شيء خطاء
دينا وش بيصير عليها
وهل بيسافرون ولا بيحصل شيء يأخرهم
انوار وش راح يصير لها


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
__________________
دااايم على باالي ولو كنت { مشغ ـول }
آسمكـ كتبته في ملف .. الحباايب ~


يرتاح صدري لو يجي منكـ {
مرسول
}
ودنيآي تظلم كل ما صرت {
غاااايب } ,,
[/SIZE][/CENTER]


-->
من مواضيع ماقتلتة هو مات فيني

ماقتلتة هو مات فيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 04:35 PM   #19
شمعة الغرام
 
الصورة الرمزية ماقتلتة هو مات فيني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في دنيا واقعها مجهول
العمر: 24
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 10
ماقتلتة هو مات فيني is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

بنوتة غلا ي اتمنى يعجبك ياغلاتي وسوري لاني راح اطول ونزلت بارتين لا اسبواعين لاني بنشغل بزواج عمي
وراح اسافر ولي عودة اتمنى من كل قلبي يعجبك
__________________
دااايم على باالي ولو كنت { مشغ ـول }
آسمكـ كتبته في ملف .. الحباايب ~


يرتاح صدري لو يجي منكـ {
مرسول
}
ودنيآي تظلم كل ما صرت {
غاااايب } ,,
[/SIZE][/CENTER]


-->
من مواضيع ماقتلتة هو مات فيني

ماقتلتة هو مات فيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 08:00 PM   #20
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية الريـمَ♥~
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: Bahrain
العمر: 20
المشاركات: 2,449
معدل تقييم المستوى: 135
الريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقتلتة هو مات فيني مشاهدة المشاركة
بنوتة غلا ي اتمنى يعجبك ياغلاتي وسوري لاني راح اطول ونزلت بارتين لا اسبواعين لاني بنشغل بزواج عمي
وراح اسافر ولي عودة اتمنى من كل قلبي يعجبك


االبارتين جنااان
ي الغــــلآ
وخذي راحتك بس لا تطولين
بإنتظارك
-->
من مواضيع الريـمَ♥~

الريـمَ♥~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل روايه أبي انام بحضنك واصحيك بنص الليل واقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل ملف وورد تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 1664 03-06-2012 04:00 PM
روايه في الغربه إلتقينـا رومانسيه جريئه txt كامله تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 1285 02-22-2012 07:00 PM
تحميل روايه جسد بلا روح تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 1341 08-23-2011 11:16 PM
روايه عندما عبروا حدود الظلام تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 441 05-24-2011 03:40 PM
تحميل روايه خذيني لاعجبتك بس رديني تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 249 10-29-2010 06:53 PM


الساعة الآن 03:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir