منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2010, 05:35 AM   #21
شمعة الغرام
 
الصورة الرمزية ماقتلتة هو مات فيني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في دنيا واقعها مجهول
العمر: 24
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 10
ماقتلتة هو مات فيني is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

فديتك ياغلاتي راح انزل البارت اليوم لعيونك يالغلا
__________________
دااايم على باالي ولو كنت { مشغ ـول }
آسمكـ كتبته في ملف .. الحباايب ~


يرتاح صدري لو يجي منكـ {
مرسول
}
ودنيآي تظلم كل ما صرت {
غاااايب } ,,
[/SIZE][/CENTER]


-->
من مواضيع ماقتلتة هو مات فيني

ماقتلتة هو مات فيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2010, 05:04 AM   #22
شمعة الغرام
 
الصورة الرمزية ماقتلتة هو مات فيني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في دنيا واقعها مجهول
العمر: 24
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 10
ماقتلتة هو مات فيني is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

مضت االايام وقرب شهر الخير رمضان اليوم
28/8
والكل تعرفون ينشغل
ببيت الجدة اهل نورة
الجد عبدالله كان جالس وجالسين يسولفون ويتقهون
سامي %ارسل يشترون الاغراض البنات اوو شعاع ونعيمة يرحون
احمد %عادي
شعاع %خلاص خالتي نروح مع البنات ونخلص االاغراض اليوم
منيرة ^انا مراح اروح
عبدالله &ههه يوم هنا سدوم كنتوا انتوا مع جدتي الحين ماتبين اما انك
يوسف ابو منيرة ^عبدالله لاتجننها
منيرة &ماعليك منه جدو بروح معك المزرعه
الجد عبدالله %خلاص انشاء الله
نورة %نبغى نروح معك
فيصل %لا انتوا ماغير طالعين جلسوووا
عايشة ^لا تكفى انت اللي جالس
فيصل *عاد انتي اخر من يتكلم يادوبه
منيرة^لا انتوا روحوا مع جدتي وامي وامهاتكم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
بسوبر ماركت
نورة ^هع انا عبيت لي لا جناحي وساعدت جدتي
عايشة ^أي شوفي حتى انا
من جهه ثانية لطيفة تختار لها
الا صدمت بشخص رفعت راسها طلع تركي
لطيفة %اسفة
تركي كان يناظر عيونها %لا العفو اخباركم وين عبدالله
لطيفة %والله بخير بشرني عن الاهل
تركي %بخير غريبة ما شفتي انفال او عبير جائين مع امي
لطيفة ^اممم اها عن اذنك فرصة سعيدة
مشت الا شافت نورة وعايشة يسلمون على انفال وعبير وامهم
لطيفة ^هلا خالتي اخبارك
انفال %الله يازمن امي تحبينها اكثر مني
لطيفة %اكيد هذي عين السيح هع
ام تركي %ياهلا لطيفة اخبارك
لطيفة %بخير
نورة %اجل نخليكم بنروح للكاشير نحاسب
ومشووووا
اما ببيت انوار %
عبدالله %انا قلت اللي ناقصكم كتبوه
انوار %خلاص لا تعصب انا وراشد نروح نجيب الاغراض
ام عبدالله وفهد %شاطرة للترزززا قدام خلق الله لا جلسي
انوار ناظرتهم ومشت لحقها راشد
فهد $يمه ليش تقولين لها مثل هالكلام اللي يسم
ام عبدالله وفهد %وانا صادقة كفايه مسترجله بسم الله على بنتي سمورة
فهد $يمة لا اسمعك تقولين هالكلام
وكانت انوار تسمعهم هي وراشد
انوار$شفت انا تعبت بيت خالي لو بروح بيصير لي شيء وبموت من معاملة مرت خالي وثانيه اردا منها وين نروح
وراحت غرفتة وسكرت الباب
وتبكي وحاله صعبه بالليل
كان ببيت رهف >>>>>>>>>>>>
هاني جالس جنب سديم
ام سلطان %عسى يمة هاني مرتتاح
هاني $قدامي احلى ملاك وماارتاح
سديم استحت عرفت امنية
امنيه %تعالي ابيك
سديم %اوكي
توها بتقوم الا مسك يدها
هاني $وين
سديم %مع امنية
رهف %واي مو مأكلينها
ام هاني$اي ياعمري يخاف على زوجته
هاني طبع بوسه على خدها ومشت مع امنية ورهف
هاني %الا يمة وين بندري وسالم شفتة وطلع وسلطان نفس شيء
ام سلطان ^يمة سلطان مع شغلة وهاني تعرف شباب وطالع
ام هاني %وحبيبة امها طالعه
هاني $يايمة بيجي يوم وتندمي عليه خليها تخفف من هاطلعات
>>>>>>>>>>>>>>> جناح رهف
رهف %ماعلينا منك الموجز
سديم %عادي
امنية %لا هالبوسه هع ذوبتي الولد
رهف %ابي وش تسوين الصباح و هو وش يسوي وبالظهر وبالليل بالمعنى كل الاوقات
سديم %اممم انا اهمس له الصباح لو جلست قبله بس بشفايفي احبك احسه يناظرني قمت اقولها بقلبي واجلسه ويجلس ينام بحضني ويقوم يبدل ونفطر وربي عادي الظهر اتغداء معه بالليل نتعشى ونناظر فلم وونننام
لا فاتكم مرة سألني قال وش تغبين أي نوع من الافلام
قلت رعب شغله من شده الخووف جلستت بين احضانة انا وحطيت راسي مابغى اشوووف المقطع على صدرة ويقولي خلاص بعيد لقطة عشان تبقين على حالك
رهف %$وة بس طلع اخوي رومانسي
سديم %حبيبي قلبي طول عمرة رومانسي
امنية %خخخخخخخخ
رهف %هع بدخل المنتدى بشووف وش اخر الاحداث
رهف ^تعالوا شوفوا مريم بالقسم مع هالغبية مع هالاسم ابوي ابوي لو صد عني مارجيتة

القلب لحروف الشعر دوم تووووواق..........بنسطر بيــوته وننــثر عـــبيــره
علله يسر احوال من الهم تنعاق...........وفيها الامل دايم يلاقي مسيره
رهف الهواي رد عليها بالموضوع *ياهلا يا ابوي اشعارك عن جد روعه وحلو بالوز ن
هب الهوى .. واهتزت أغصان وأوراق && يالله عسى .. نسماتها كل خيره
وقلب المعنى .. كله آهات واشواق && باسباب راعيت النهود الصغيره
درب الهوى ياعاذلي مثل الانفاق && ضيق ولفاته
.. علينا خطيره
رهف %ردت عليه لطوف تدخلت يعني حزب بنات
بحر الهوى ماله دروب وثاق........في عصرنا ماتنشرب بيره
في نظرتي اهل الهوى بوَاق......ماظنتي لاهل الوفى ديره
شجرة هواهم عاريه مالها اوراق......والغصن يابس سهل تكسيره
اليوم كاس الحب ماينذاق..........من قل صفوه وكثر تدويره
رهف %هع يالبى شكل عبود وربع بدوام داخلين شوفي الشلة بالمنتدى رد تركي
العذر يا (العيطموس) السوالف ماتدوم
فيه دعوى ودي إن الهواوي يحلها
يالهواوي قرب إذنك وعندي لك علوم
خلها مابيننا يا الهواوي خلــهـا
امنيه $شوفي رد خالد الهواي
غوصي معي يابنت في وسط الاعماق &&& ولاتظلمين أهل الهوى ..ياصغيره
راع الهوى .. يابنت الاجواد .. لاضاق &&& ماينفعه .. دمع العيون .. الغزيره
ماينفع .. الا لفت الساق بالساق &&& ويروي ضما قلب(ن)تزايد هجيره
امن الضما يابنت .. يبسن الارياق &&& مايقطعه ..ياكود .. كاسين بيره
سديم $يقطع شر نوير وش ردت عليه
حم احم.....استلم
مانيب من اهل الغوص والشمس باافاق........وفكري يعالي المزون المطيره(لاهنت)
ياكيف ندخل بيت خالي من الارواق..........ثابت عموده والهبايب تديره
خل العقل دايم مع القلب ينساق...........ترى هوانا اليوم ضايع مصيره
دايم نقول المر تغسله الارياق........لكن ياكيف لاصار ريقك مريره
((دام الهوى مشرب وطربق ووطرباق..... انشهد ان اوتار حبك قصيره))<<مجاني...وش انسوي يا انتأخر في الرد يا نزيد بس خلنا على 4:
ولك خالص التحيه والاحترااام
خالد يوم شاف الرساله فز قلبه ><>>>>>>>>>>>
اما عند نورة بجناح لطيفة
لطيفة %واي وش هالرد
نورة $%خلينا نشوف رد خالد على شعرك توفي عليك
ياعيطموس الشعر جودي بالاشراق &&& جودي ترى طالت علينا المسيره
صبرت .. وكثر الصبر.. ماعاد ينطاق &&& ضربه كما ضرب السيوف الشطيره
لاترفعين الصوت في وسط الابواق &&& وتمثلين .. أدوار.. هند وسميره
خليك حارس داخل الباب .. واخلاق &&& وانا بشوت الكوره .. المستديره
اوتار حبي .. لو تعلق .. بمعلاق &&& أشنق بها .. أكثر .. بنات الجزيره
أنا الهواوي عازف العود .. عملاق &&& ياما عسفت من المهار العسيره
لطيفة %برد عليه بهالشعر
غديت في صحرى وبها صرت مطراق........ورى السراب ومظيعتك البصيره
وشمسنا لمثلك بتحرقك احراق.........تصبح رماد وخاتمتكم مريره
اهمس وهمسي يقطع ابواع وافاق......وانا اتمثل بعاليات المسيره
وامثال هند للهواوي بتنللاق........وكلٍ يلاقي في حياته نظيره
فينا يفوق الخلق ويبرق ابراق......وحرسي لفؤادي من الدروب الوعيره
ماكل ماتشبك شباكك بينحاق.......وماكل من تهواه تقطف زهيره.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
كان هذا حالهم على صفحة الاشعار
الا طلعوا جلسوا بصاله
وتوزعوا ببيتهم عشان الصباح يجلسوون ويكلمونهم
اما عند نعيمة عندها ببلياردوا ودجة
ومريم بشات
وبيان ببلياردوا
رهف بالايميل
والباقي نامواااااااااااااااااااااااا
ليال تكلم الدلخ متعب وطلع مسجل بالمنتدى امير الاحزان وسوالف معه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اخر يوم في شهر 8 والبنات تجمعوا يفطرون بمطعم
نورة %شفتي امس توحدوا بمنتدانا علينا خالد وتركي اخوك علي انا ومع لطوووف بينا المحاورة
مريم $اي وانا كنت بالبدايه مع خالد
رهف %كانت هنا سديم عندنا
عايشة %حسافة ليال مشت مراح تجي الا 15 رمضان عند القريعان
بيان %اي امس كلمتها بالقروب قالت ان كانت خالتها بتنزل بتجي معها
لطيفة %$غريبه انا كلمتها ماقالت لي
انفال %لان يوم ادخل الفجر دخلت القروب وشفتها
بيان وليال سوالف
انوار%اي انا امس تهاوشت مع مرت ابوي ونمت من العصر لين الصباح
نورة %وجع وش هالنوم
الاء$واي عليكم عطوني من نومكم
مريم $والله محد قالك نامي
عبير$فاتكم يم دخلت شيكت شفت عبود كاتب شعر
سمعوا
نعيمة ^أي عرفتة خطير مو سهل
عبير%سكتي انا بقول وكاتب عن عطموس لطوف وجع انسحبي
نورة %لا مستحيل يالله قولي
عبير^استلمي :
أغلب بنات اليوم ..في وسط الاسواق &&& ماعندهن حشمه .. ولافيه غيره
تعرض مفاتنها.. على كل .. تفاق &&& وفي مشيها .. حتى المطوع تثيره
مابين خدامه .. ومابين .. سوّاق &&& وقدواتها ..نور ..ولميس الشهيره
لاحد(ن) يلوم القلب ياناس لاضاق &&& ممايحس بحرقتن في ضميره
تخفق قلوب الناس والقلب خفاق &&& وقلب الهواوي ماعرفتوا مصيره
ومني تحيه كلها ود .. وأشواق &&& للعيطموس اللي تحب الستيره
يالله ياقاسم لنا بين الارزاق &&& تغفر ذنوب(ن) ماضيات(ن)كثيره
لطيفة $خطير يارايق
نورة $فكروا وش نرد عليهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>طلعوا من المطعم وتمشووووا
ورحوا تغدواء وراحوا بالليل بيت الاء
وجلسوا على لابتوب لا ن عشر الايام الاولى بينشغلون
نورة %شوفوا وش كاتب قهرني برد عليه
لطيفة $دام قال اسمي انا
من خلقة الدنيا بها نازل وراق ........... إما حثاله ولاتساوي شعيره
ولها ضعيف العقل من يمّها راق ........... ويطيع نفسه وشهوته له شويره
و امّا صدف لولو ضحاياهـ غرّاق ............ مايوصله إربوع يحيى وغيره
ياكود المثل ابن عدوان ينساق............اللي وصل صيته بوفاه الف ديره
جوّد بجوده المحبه بميثاق...........وياجعل كفوه عاكسين المسيره
وابختصر... إلكل ساقط له مللاق.............ومايعتلي غير العقول المنيره
ويا الله ياقاسم لنا بين الارزاق...........تغفر ذنوب ماضيات كثيره
مريم $%نزلوا سلمان راد الهوى الغايب
صح السانكم جميع
محاورة رائعه جدا
بين الاخوة المبدعين الهواوي والعيطموس وشمعة الغرام والمهاجر وابوي ابوي لو صد عني مارجيتة

لكم باقه ورد لبوحكم الراقي ...سلمت يداكم ياغاليات

الهواوي والمهاجر ...رائعين كالمعتاد وسعدنا باستنفاركم للطاقات النسائية تكفون لا يهزمونكم حزب الساحليات
بانتظار القادم الأروع
دمتم بخير
عايشة $مصدق عمرة نعوم اخوك مع خلو د
شوفي وش كاتب
ياسلامي سلام(ن) فيه للنور نور
نور يفرح به الساري ليا من سرى
بين دمعة لميس وبين نظرات نور
ذاب حال الهواوي في الهوى وانبرى
نعيمة $بعد ناقص اخوي يتحدى خلود
انوار$بس مشاء الله خالد يعرف للشعر شوفي سب ابو البنات بعدي والله
نورة %لوالله انا اللي بتحدى معه بس خليه يخلص مع احمد
قاموا يصفقون لان اخر يوم ويبغون يدجون
الاء%شوفوا خالد رد
مرحبا ترحيبة(ن) تثلج جميع الصدور
عد هتان المزون .. وعد حبات الثرى
شد حيلك وانآ اخوك والدنيا تدور
أكد الحجز ..والوجهه ..على أنقرى
نورة $ياشيخ اخوك يعجبني وهو يشعر
مريم $وة بس دامه خيوو
نعيمة $شوفي عبدالله اخوك رد مسوين حزب عندهم دومات وشكل محمد نام وتركي لحقة يدمون واحد يجلس وثنين ينامون
لتذاكر قطعناها عشان العـبـور
واكثر الناس مايدري عن اللي جرى
لاتخلي خـوي(ن) خوته ماتبـور
سعد من باع في سوق الهوى واشترى
نورة $مشاء الله وراها خالد رد

ماتفيد التذاكر لين أشوف الطيور
واذبح امن القماري واترك الحمّرى

آه يالخده اللي .. ماعليها بثور
آه ياعيني اللي .. طار عنها الكرى
انفال %شوفوا احمد رد والله مادريت ان بشعر حلوووو كتابتة
عقب شفنا الحبارى جات بين الصقور
الطيور الحرار تسوي اللي طرى
كل مقناص يبغى له شجاع(ن) صبور
مايداني ظلال ولا يدور ذرى
رهف@شوفوا دخل سلمان الهوى الغايب

علَم اللي عيونه مثل شرب الخمور
إن الهواي أنتظر واحترى

كل سور يحماها فيه عشرة ثغور
بس جهز سلاحك كان عينك ترى
البنات ضحكوا
نورة $مسوين حزبين خالد وتركي وسلمان واحمد
خالد رد
مرني صاحبي ويتباهى في غرور
اغمز بعيني اليمنى وكنّه مادرى
يقطع البندق اللي في غرضها ماتثور
وصيدها ياخويي أقشرن ومذيرى

نعيمة%وة بس خيوووو رد عليه بغرور يكسر راس اخوك المغرور
مر\يم %الله يكسركم
الاء$سكتوا خلونا نشوف
عبير %شوفوا وش كتب سلمان مو سهل
صاحبك يالهواوي يوم صد معذور
المحبه صعيبه مثل طلعة كرى
إسمع الشور طعني كان ودك بشور
حاول إلين يضرى واحد(ن) ماضرى
بيان %بس عرف كيف يرد عليه خالد
ول .. يادنيا الشقا.. آخرتها للدّبور
كل يوم يموت واحد وحنّا فالسرى
بعتزل ..وارتحل ..قبل نسكن فالقبور
رحله.. لطيبه..ورحله .. لأم القرى
انفال%رد احمد
من لعب لعبة البيلوت لازم يثور
واللعب فيه ميَه كيف تفرش سرى

كان تاب الهواوي تبت والله غفور
بس ياهل ترى يمديه ياهل ترى ؟؟!!!!!
نورة %اقول تحدياتهم ها لشبباب كثيرة الحين قوموا نروح للمشى بعدين نجي
عبير$سلامات كم ساعة
عايشة^تسع ونص
عبير ضحكت ^لساعه 1
الاء$اجل ناموا عندي
نورة %وةبس قوموا عشان نمدي نتسحر
عايشة ^اه لاتقهروني انا ماله طعم اول يوم اجازة
الاء%اها انا نفسك
ضحكوا
عايشه $ضحكوا جعل لا جاتكم تمرركم
مريم %يلا نعوم على طريقي جاء سواق
نعيمة %يلا بنات اشوفكم اممم ان الله اراد على الاتفاق بالمسجد اوكي
رهف%عز الله قلبنا المسجد فوق تحت
نورة %لا مؤدبات بنصير
الاء%نوير جالسين بالمدرسه
نورة ^هخخخخ
مشت مريم ونعيمة ورهف وبيان وانوار وعايشة ونورة ولطيفة وانفال وعبير مع بعض
ومشووووا كل وحدة ببيتهم
في المستشفى
خالد %وة يلا خلونا نروح نتسحر
عبدالله %نسيت ان الدوام لا صباح
تركي $يا ابو النشبه تمنيت اول يوم معاهم
محمد %ايووو وانا كذلك
عبدالله %يلا نصبر شفتوا الحزب سلمانوة واحمد ونوير ولطوووف ومريم
تركي%مشاء الله وزن الشعر عند نورة اوكي يوم كنت معها اوووف ولا مع اختك اسب في ابو البنات وترد تمدحهم
محمد %اي هذي ام لسانين لطوووف
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>
لبنان
ببيت يارا
مشاعل %يلا انا عملت لكم السحور شو تبغون اكثر من كذا
ريماس%مشاء الله تسلمين وين امي
ربى ^تسلملي ها الانامل على هيك اكل
سجى %واي خذتي عادات السعوديه وانتي ماشفتيهم
ايلاف ^ايوووو شووو خالي مراح يصوم لبكرة ولا
ريماس $وين يصوم وهاللي يشربه هذا اسم المسلم ماتحق له
مشاعل وايلاف ناظروها مهما كان ابوهم
ربى ^الحمدالله
ريماس %حبيبتي لا يكون زعلتي وربي مااقصد هذا خالي وابوك بس الحقيقة تنقال
سجى %تنقال بس بذووووق
اما امهم مهما كانت
وحاولت انها تبتعد ترجع لا طريقها
كانت مع سعودي بين احضانة وماتداركوا لحظة ان بكرة رمضان
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ببيت انوار%
سمر%وة بس شبعت
راشد %سوسو مااكلتي شيء
سمر$ياقلبي مابغى اخرب رجيمي
ابو فهد وعبداللله %ياسمر ممااكلتي جلسي
جاءت وباستة %تسلم وربي امتلى بطني
انواروهي تناظر الجهة ثانية $صحة وعافية
عبدالله %براحتك
ام فهد وعبدالله $روحي يمة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بيتت الجدة نورة
نورة $جدي تكفى اخذ هالتفاحة من دياتي
تذكر كان اسلوبها يشبه حد مار بحياتة }
طرفة %جدي يتغلى مايبغى الا من يدين جدتي
بشاير$ايوووو في احلى من ديات احلى جدة
سلمان %شوفي جدتي صار وجهها احمر هع
فيصل %لا لاجدتي طلعت تعشق جدووا
ماجد %لا انا مارضى على امي عقلوا
الجدة $يقطع شركم كبرنا على هالاشياء
طلا ل%تبقين بنظرنا كتكوتة
لطيفة %هع شفتي هذا انتي كتكوتة قلبنا هع
عايشة %لبى وة بس
ريناد %يلا ركوني تعال اريامي
عبير%ماما وين رايحة
راكا ن %الحديقة
بوعبدالله سامي %بابا راكوني خلاص روح العب بغرفة الالعاب
احمد بومحمد %الا يمة وين بندر ومحمد
الجدة $والله يمة بندر ابوك عطاه اوراق يوديها الررياض للشركة ومعه زوجتة وولدة
يوسف بوعايشة ^ومحمد مايجلس بالبيت
سلمان %هع أي حلموا تلقونه الحين يطلع مع احمد ونايف والحين صداقة مع سالم
فيصل ^الحمدالله والله ياجدتي هالسفرة بتقل بعد شهر
الجد %ليه دوم غداء وعشاء هنا وش اللي تغير
فيصل والكل استغربوا لان جدهم سرحان ثم عصب
^ياجدي ماقلت شيء يخليك تعصب وثانيا لان محمد وعبدالله دائم بالمستشفى ونورة وعايشة ولطيفة بيسافرون لندن وسديم تزوجت ومنيرة وطرفة وبشاير بينشغلون
وحنا معك
الجد %مراح يتغير شيء خمس سنوات واهما جائين نورة وعايشة يخلصون الجامعه ويأخذون لهم دورة زيادة ويرحون يستغلون وقتهم بشركه
{تذكر وعده لا متعب هالسنة يخلص ويشتغل {}
ويرجعون مايرجعون دون لطيفة
نورة $بس
بوعبدالله %بلا بس ان قال جدك كلام يتنفذ
عايشة $بس ظلم
ماجد %تتسلون
قاموا من على سفرة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
من جهة ثانية كان محمد ونايف واحمد وسالم جالسين وحاولهم هالبنات وشراب ماكنهم يدرون ان بكرة رمضان الحال من بعضة بالبنان
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بيت عبير
كان بجناح عبير جالسين وسوالف
انفال%مدري انا ارتحت له احساس ماحسيتة
عبير$بس انتي تدرين انه يحب عزيزة
انفال%هذا اللي قاهرني
عبير$وتتوقعين لو بتبنين علاقتك معه دون ماتدري نعيمة راح تزعل لا تسببين مشاكل بينا وبينها شوفي انا حبيت عبدالله اخو انوار يمكن الحين 9 او 8 سنوات يمكن اقل من سنة حبيتة وتلاعب بعدين مثل اللي فهم واعتذر لي هل فادني هذا بشيء احبه اعشقة حتى لو تزوجت مستحيل انساه اصلان طيفة ماعمرة فارقني هل ناويه تصيرين مثلي
انفال%انا ماقلت كذا تأكدت من احساسي لاغاب اشتاق لا راح اسأل لو غاب اخاف عليه لو قال اه سميت عليه قبل لا يكمل الكلمه احبه جننني هالولد على انه ماسوى شيء يجذبني شدني احساس له فهميني
وطلعت من جناح عبير>>>>>>>>>>>>>>>
عبير مايرضيها بس علشان تخليها تفكر بكلامها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>
الصباح
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
كان اول اسابيع رمضان الكل منشغل
بالاكل وعزايم ووووووووفرحتهم لا صاموا وسمعوا الاذان الحين العشر الاوخر البنات تحدوا انههم من تخلص الختمة اول
كان ببيت جده نورة
الجدة$ياهلا والله فيكم عاش من شافكم
ام محمد %هلا يمة عاشت ايامك
نورة %هلا بالغاليه بقلبي
الجدة %لا انتي تكذبين علي وينك من بدايه رمضان وماجيتوا وش لك ابي اشبع منكم بتسافرون وتخلوني
بشاير%يمة هذا نوير جاءتك وتوفي يعني مراح يصير شيء
ام عبدالله %اجل يمة وين هنادي هذا عيالها هنا
الجدة %والله راحت مع مشاري تشتري لها مدري شنو لا بيتها أي وحتى هالسديم تزوجت وماقطعتني من تنزل جاءتني وانتوا الله يهديكم
بشاير%هع يمة ولا يهمك انا اجيك يالغالية
نورة %وانا بنام هالاسبواع عندك انا ولطوووف وبشاير ونتصل على سديم تجي
ام محمد %هي فاضيه لكم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بيت اهل عايشة
ليال %اي اقولك وشوووووي الا بوم
اسماء ^هع وش صار
ليال %اقولك ماكان حد وانا جالسه على لابتوب لاني فقدت شلة ماددخلوا السخيفة عيوش تقول انهم بيعيشون اجواء رمضان
طرفة تبوس عايشة ^أي ياقلبي على اختي مو كل مرة حنا بيجينا رمضان في سنة حسنه
عايشة %هذا الذوووق مو انتي
ليال %ايوو اقولك وتعرفين شاشة مرة كبيرة مخليها ابوي ويوصي عليها ماامدى توة مدري وش هالمقطع الا شيء مرعب يصير على كبر شاشه وانا مو من نوعي اخاف نطيت من فتح الباب على حضن ابوي وهو يضحك
منيرة %هذا من الغباء
عايشة %الا وين حور وحلا
اسماء%عند صديقتهم ولا جائوا
طرفة %هذا جائوا عيال خالووا لينا ومرام
لينا %من يحش فيني
طرفة %هع وش نحش مالت ياهلا والله زين شفناكم
مرام %انتوا اللي ماتنشافون
منيرة %علينا الاول من تزوجت لينا مثلك والحين من انخطبتي وانتي يالله
مرام %اشوووف بخطبتك وش تسوين
تغطوا محمد بيدخل يسلم على جدتي
{عايشة من سمعت اسمة دقات قلبها تسوووي دجي عراقي مصري خليجي اللي تبونن}
ليال بهمس%خفففي على هالقلب ترى دقاتة مسموعه غريبة وين حور كان الحين في نزاع على هالمحمد
محمد %سلام بنات اخباركم
منيرة والبنات %بخير
محمد %اخبارك خالتي
ام عايشة $الحمدالله بشرني عنك
محمد ارسل نظرة لاعايشة وابعدها^انا من شفتكم بخير ها خالتي اخبارك انتي وحلا وحور وانتي يااسماء اخبارك مع مازن
ليال كانت تحاول تنسى جرح مازن لكن تحس ان لو كانت متغطية ممكن لافة الحجاب $عن اذنكم
عايشة راحت وراهها
اسماء %بخير يسلم عليك مازن
محمد %الله يسلمه
كان عند ليال
عايشة %خلاص مو وعدتيني
ليال %لكن ماقدرت اشوووف محمد يسأل عن قلبي عند احد ثاني ولا قدام امه بعد الله يهديها ويهدي عمي
عايشة %يلا مسحي دموعك انا بنام هنا انا وخواتي ومرام ولينا واسماء بنقنعهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في بيت نعيمة
نعيمة %انا قلت لكم يلا بابي تكفى
ابواحمد ^كم نعيمة عندي خلاص احمد يوديكم
احمد %من عيوني
جواهر تكلمة بهمس $يادب عشان عزيزة ها
احمد %انكتمي
دينا %وانا علشان نورة بروح مو لا سواد عيونكم
ام راشد ^ياعمري نورة اكبر منك
دينا $المهم انها حبيبتي
احمد %اوكي ما يجي الصباح الا انتوا جاهزين
نعيمة %فديت اللي فاهمني
راحت تكلم عبير وانفال
عبير%هلا وغلا
نعيمة %اهلين عبورةة اخبارك وة بس بروح لا عزيزةة وجواهر بنات خالتوا
عبير%تنور الاحساء
نعيمة %وش تقولين
عبير بضحكة %تظلم يابعدي بس مو مظلمة كفايه نور عبدالله فيها
نعيمة %وة بس حسبت لي
انفال دخلت غرفة عبير لانها كانت بصاله جناح عبير
انفال^وش فيها نعوممم
عبير%بيرحون الدمام وتقول فرصه نروح نشتري للعيد
نعيمة %اي وقولي لها اهم شيء عزيزة وجواهر ونورة ومريم وبكلم خالتي كانها رضت بخليها تجي معي فاتك بس ابوي قال ودهم الدمام تغيرت ملامح احمد بس الدب عشان عزيزة
انفال غارت %عن اذنكم
نعيمة %وينن راحت فوفو
عبير%بس عندها شغل
نعيمة %وانتوا مو رايحين الدمام
عبير%الا بنروح لا سارة اختي نسلم عليها من بدايه رمضان ماشفناها
نعيمة %عادي بقت عشر ايام وتشوفونها بالعيد
عبير%^عشر ايام طيب واانا بروح تصدقين نبغى نغير لندن ودي باكندا لكن خلاص رسلوا الاوراق بس نروح نختبر ويقبلونا
نعيمة %اي والله نورة هي دارسه لكن مثل ماقلتي بس امريكا تقووول انتوا اجتهدوا شوفي احنا بنروح وبنسكن ببيت نوسع صدرنا ومعانا هناك اللي تدير البيت ويعني لا تشيلين ببالك
عبير%تسلمين يابعدهم
نعيمة %هيه الرصيد
عبير%هالبخيلة مفتوح فتورة وخايفة وجع
نعيمة %امزح لا وربي بكلم نوير تذبحني وبنام لاني بمشي 6 صباح
عبير$نورة نامت ببيت اهلها وعايشه معاهاا ورهف بعدومريم بعد بيت اهل ابوها يعني المتواجدين احنا وهذاني بروح بيجينا جدي بروح المزرعه هناك الفطوووور بس بيان وانوار ولا مدري
نعيمة %ماتلاحظين انك تقولين قصة
عبير%مالت اقووولك براحتك
نعيمة $سلمي على نوير وقولي لها بتتصل عليك لكن نامت اوكي سيووو
عبير%اوكي باي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>في المستشفى
كان الرباعي عبدالله وخالد ومحمد وتركي
تركي ^تعالوا لايفوتكم وش مخبصين شلة خواتكم وخواتي طبعا
كفاني عذاب *
جيتك ياصاحبي وانت الخصام
ناوي الشعرٍِ يوم القلب نوا
يالهواوي سلام الله سلام
بحمي القاف والبيت استوا
تركي %هذي مين جد القابهم شمعه الغرام نورة ومريم ابوي ابوي لو صد عني مارجيتة هع وعايشة ضحكتي ماركة جددددد تذكرت هذي انفال يوم خذت لابتوبها ودخلت رد عليها
خالد %اوريها بسكتها ببيت قوي
مرحبا ياكفاني عذاب شدي الحزام
كان قلبك على الرحله .. قوى
ارسم المعنى على ريش النعام
ولايروعك صوت ذيب(ن).. لاعوى
انفال كان عندها %وجع عبور تعالي وش رد خالد
عبير كتبي له ^انا وانت ياصاحبي والوعد قدام
ناوي وممتلي قلبي نوى
ابشر اني برسمه بالنظام
كل ذيبٍ بيمناه ارتوى
كانت تكتب انفال وجاهم رد على بيت شعر
تو عظمك طري وتضيع بين الزحام
نجمك اللي لمع..في سمانا هوى
جاك سيلٍ يشلّع نابيات العدام
خيلوا بارقه من فوق وادي بوى
انفال %وجع رده قوي اكلم تروك يقول اهم بدوام ومحمد وعبدالله عندهم مدري ايش واهم على لابتوب
عبير%مفروض مايعطيهم جد نوير راتب عشان يعرفهم مخليهم على راحتهم
انفال %لا يقول تروك يجي ويسون نفسهم يشتغلون وهذا تريكي بيجي الحين
عبير%$ليه كم ساعه
انفال %7 ونص
عبير%اجل نعوم مشت الدمام
انفال%ليش تعيدين تبيني اكتب بالجرايد ليه اهم اول مرة يرحون
عبير بصراخ %وانتي ليش تعصبين انقلعي واللي تجي لك مالت عليك تحطين حرة وحيمد علي
انفال %ططلعي انقلعي بره
عبير طلعت ------------------------------
عند رهف كان مسوين محداثه جامعيه بالمسن نورة ورهف وبيان وعايشة

أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني {رهف}
ايوووو لا انا وامنية عند سديم وناسه طلعنا وتمشينا ودانا السواق والسخيفة بندري جاءت معانا
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة{بيان}
طيب وام هاني جاءت معاكم
أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني {رهف}
أي والله اقولك رحنا الراشد ورحنا تعشينا بمطعم وبعدين رحنا الكورنيش سألت سدوم قالت يمكن تجون انتوا جد ولا مراح تجون وتطلبين ملابس ها
تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف
انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف.{نورة}
ايووو قلت بروح لان الطلبيه مدري احس مايعجبني لازم المقاس زي هذيك المرة يوم طلبت انا وعبير وانفال وعويش ولطوف الفساتين والله سوينا فيهم تعديلات
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة{بيان}
الحين وين عويش عرفنا انها ببيت اهلها اكيد على بلياردوا
أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني {رهف}
انا اتكلم بموضوع وانتي تسكرينة
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة{بيان}
حرام عليك ياقلبوا بس اسأل عن عيوش
من باعني بأسباب بعته بلا أسباب ومن باعني بالغير بعته بتراب {عايشة }
هلا وجع فجرتوا اذاني نوير ترسل تنبيه وبيون ورهوف
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة{بيان}رسلت لها اشارة تنبيه مرة ثانية
نذاله عندك شيء وش تسوين ومن جنبك

من باعني بأسباب بعته بلا أسباب ومن باعني بالغير بعته بتراب {عايشة }
هع والله كل وحدة بلا بتوبها بس منيرة وطرفة واسماء ولينا سوالف اما انا وليال ومرام وحلا وحور كلنا بلابتوب اقولكم شفت محمد لبى قلبه يهبل
تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف
انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف.{نورة}
وجع وش هالحظ انا هذاني مع لطوووف وبشاير وبس يلا اخليكم بطلع مليت من المسن بيون وانتي على بلياردوا ورهف اكيد مثلي
أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني {رهف}
ايووو تعالي لطووف وانفال ماشفتهم وينهم بيسافرون معانا
من باعني بأسباب بعته بلا أسباب ومن باعني بالغير بعته بتراب {عايشة }
ايوو جدي اخذ اورقهم معنا ورسلهم لان لطوووف سوت مناحه بالبيت الا تروح معنا

لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة{بيان}
ايو من جد وناسه على الاقل ننسى الغربه شوووي
نوير كلمت ابوي عن موضوع سيارة ومارضت امي تقول اعرفك متهورة د

تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف
انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف.{نورة}
مسكينة انا امي وابوي مارضوا لكن قلت لا جدوا وترجيتة ورضى وحتى عبير تقول ابوها بيرسل لهم سيارة لا انفال لان عبير رفضت ونعيمة نفس شيء بس قال جدي في الفلة سووواق واللي تدير الفلة
من باعني بأسباب بعته بلا أسباب ومن باعني بالغير بعته بتراب {عايشة}
فديتس تقولك ليال
ليال %وجع جدكم مدلعكم
مرام %ليه شسالفة
عايشة %عشان بنروح ندرس لندن جدي قالت له نورة بنت عمووو فديتها ورضى قال بشتري لكم سيارة بس قالت له دام هناك سواق ابغى سيارتي سبورت
حلا وحور انقهرورا منهم
لينا %الله يرجعكم سالمين لا اهلكم وتصير منور وانتوامخلصين دكتورة
منيرة %الله يسمع منك
طرفة %لينا قومي بدخل انا م ترى خلاص وانتي تركي الجوال يافهد بسك بتشتاق لها بالعرس برزواجكم
منيرة مسكت يد اسماء ومشوووا
اسماء %ياربي مدري ليه مازن دائم حزين ومن اكلمة مايجي لو كلمت مرت عمي وقالت لها امي يجي يتغداء ويطلع ويوم قلت له قال انا تعبان واتمنى اسلوبي مايجرحك
منيرة %يااسماء تحملي والله معاك تعالي ننام عشان نجلس ونساعد جدتي
اسماء %يلا
ودخلوا ناموووووووووا
عند نعيمة وصلت الدمام وراحوا بيت عزيزة
انور سلم على احمد ودخلوا الملحق
عزيزة ^وة لبى قلبه متغير
دينا%يعني
جواهر ^ها ليش ماجاءت ميمي
مريم ^سبرايز
ركضت جواهر وضمتها
نعيمة %انا نعوم اصرينا انا وجوجو دينا على خالتوا لين خليناها ترضى
مريم %وة فديت انور استقبلنا
جواهر اخت نعيمة ^هع من قدك ويناظر بعد ها
راشد ^%دخلوا لق لق ياشيخ
دخلوا وسوالف بعدين ناموا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بعد صلاة الظهر ببيت ام بدر جدة نورة ولطيفة
بشاير%يلا قومووووا نوير وش هالنوم
لطيفة ^والله لا خليها تكرة النوم بهالطريقة
راحت وجاءت جابت كأس كبير في كله ثلج ومااااي باردددددددددددددددددددددددددددد
ودفقتها على وجها
نورة يالكلبه بصوت عالي
ام بدر $وش فيكم
بشاير %هههه لطوووف تصحي نوير
هنادي $حسبت فيكم شيء
لطيفة ^لا حصوصة وشرايك تبين كل ايام اصحيك مثل كذا
حصة %لا اصلان ماما احسن منك وانا بروح مدرسه يعني اعرف
هنادي $مالت عليك وش هالجنون
الا كانت نورة من وراهم وتصب {جيك كامل }ماي على لطيفة
لطيفة شهقت ^اه اه اه
وضحكوا عليها ومشوووا عشان يسووون الفطووور
اما بدمام كانت امنيه وسديم وام هاني وسلطان بالمطبخ يسوون الفطور
هاني %منورين يالغالين
ام سطان وام هاني%النور نورك
ام هاني%ونور سديم
سديم %تسلمين يمة
امنية ^هع هاني وش عندك ارسل هالثنتين المطبخ يساعدون
هاني %وش يسون بندري تقول تكلم سمر يوم سألتها ورهف جالسه على المنتدى
رهف كانت مسويه محاورة بقسم شعر هي وخالد
لان الشباب مخلين خالد هو مدير المنتدى الهواي
رهف بنوتة فوفو1 كيوت ^
على هونك على هونك بعدك ماشفت الملام
انا بنت رجال ولبياتك بسد المدى
حبي لشعر اجبرني على رد الكلام
على هونك على هونك والله لرد الصدى
خالد كان جالس بالصاله &يمة وين مريم
عزيز $بيت اهلي مع عماتي مارضوا وبعد ميادة ومرام هناك
خالد %اها يعني نايمة
رد عليها
شعر النساء ياناس قولوا عليه السلام
القافيه تركيب والوزن ضاع وغدى
أنا مدرس وأدرس طالبي بانتظام
ونظامنا يالرآسيه جرعات من قطر الندى
رهف ^الله يأخذه وش رد علي
بندري %ليه وش فيك
رهف استغربت العادة تقول انتي تمملين &لا منتدنا شله شباب داخلينا وفي قسم مسويته نوير والمدير على المنتدى حطينا نوير وخالد خالد اسوووي معه محاورة
بندري ^%من جدك تعالي انا برد عليه
رهف جد قالت مو هذي بندري %تعالي
بندري ضحكت ^هذا اللي كتب يقطع شره
ردت على خالد كلآمك يرتكز بالقلب مثل الوسام
قلبي على شورك مشى واهتدى !!
ولكن شعرك ياالهواوي يسعى للهدام
نويت بالشر وقلبي الطيب سامح وعدى !!
رهف باست بندري %وة بس فديتك
بندري بعدي قرف بستحملك عشان بس احاور خلودي قلبوا باست رهف %شدعوه خليني اكمل معه
خالد استغرب غير اسلوب هالعضوة رد
يالراسيه هاتي يدك في يدي والحظ قام
واطلعك من تهامه على راس الهدى
وأنا أشهد أن القلب طيب والهواوي مايلام
على النقا يابنت ماناصل دروب الردى
رهف &خلاص شوفي رسل بنوتة فوفو احسن لك تركي الشعر وروحي فطري
بندري وة فديتة &اوكي عوافي على قلبك واسعدتني محاورتي معك
سكرووووا لابتووووب وقاموا يجهزون معاهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الكل فطر وفرحانين يوم عن يوم يروح يحزنون البنات ليالي رمضان لا تتفوت البسمة ماتفارق وجيهم مايهجرون القران تسابقوا لين ختموه هذا مابعد يخلص رمضان ومشتركين جامعين من مصروفهم وعطوها الجمعيه صدقة بدام الله عطاهم هالنعم لازم يكون الغير ولو بشيء باابتسامة ماتفارقهم وويوفقهم ربي بسفرتهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بيت انوار
عبدالله %اي تعالي سمر انتي مسجله بمنتدى شلة انوار
سمر %لا وع
فهد ^مالت قايم عزة بهاليومين مشهووور دجة
سمر %تقول بندري
عبدالله ^راشد انت مسجل
راشد %اي ومشرف بعد
انوار%ليه خالد ونورة مسؤالين عن المنتدى وتركي مسؤال عن الموقع هو وعبدالله
واحمد خال مريم ومحمد عم نوير ونايف عن شات صوتي والكتابي
فهد %مشاء الله اجل بسجل معاكم
انوار%حياك
عبدالله &وش القابكم
انوار ^اممم المهاجر تركي وخالد الهواي وسلمان الهوى الغايب واحمد العالمي وامممم وانا حكايات العيون واممم انفال كفاني عذاب ومريم ابوي ابوي لو صد عني مارجيته واممم نوير شمعه الغرام نعيمة دجة بس رزة عايشة ضحكتي ماركه الاء الجوري رهف بنوتة فوفو2كيوت وبيان بنوتة بوبو1كيوت وليال روح مغليها وامم من عبير المجروحة
عبدالله %عبير شمعنى هالقلب
انوار^اظن تعرف >>>>>>>>وقامت
راشد ^انوار
فهد ^ماعليك منها
عبدالله %وش ذنبي انا طيب مو انا اللي استاهلها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
صباح جديدد على الكل
في لبنان
ريماس %صباح الخير
الكل %صباح النور
مشاعل ^وين مامي
ايلاف%ماشفتها
الا توها داخلة {اظن تعرفون وينها وتضحك }
ريماس ^دوم هالضحكة
يارا امهم %تسلمي ها شو بكم مانمتوا
ريماس &نمنا شووووي وقمت عندي مشوار انا والوفه ومشاعل المستشفى شو
+++++++++++++++++++++++++++=
كان بالمستشفى
دعاء .صباح الخير
مشاعل *صباح النور
دعاء &كيفيك ميشو
مشاعل &حمدالله انتي كيفك
دعاء &انا حمدالله شوووو تأخرتي
مشاعل &امم شوووي كان ازدحام
******************************8
مر وقت العصر ببيت ام تركي
سارة *يهو يااهل البيت
انفال ^اسفرت وانورت واستهلت وامطرت يالله حياهم
عبير%غلطانة وة اشتقت لك
جائوا ضموها
متعب ^سارة
سارة %ياروحي انت يالبيه
متعب ^وينك
سارة%هذاني جيت صمت
متعب%اي بس مااكلت شيء والله بس شربت ماي
ضحكوا
ام تركي ^عبير من اللي جاي {وهي جايه من المطبخ}
سارة %يالبيه انا جيت
ام تركي ^نورتي ياهلا شخبارك وشخبار عبدالله وام عبدالله واهل الدمام
سارة ^احنا بخير ويسلمون عليك وسديم اهل زوجها عندها وبثينة بتنزل الاحساء بكرة لان سديم اهلها بيرحون لها
انفاال %اي متفقين بنروح معك بكرة
ام تركي ^خير لا ياعمري ماترحون
سارة ^لا ليه يونسوني
ام تركي %يفشلوني مع عبدالله
ساره ^شدعوه هذا نوير بتجي وهناك رهف رحت سلمت عليهم ونعيمة بعد بدمام
ام تركي %اي اهم على الملابس اجيب لهم كتالجوجات ويختارون اللي يبغون
عبير%يلا مامي يلا فديتك خلينا نروح
سارة %ترى بزعل ان مارحوا
متعب %وانا ابي اروح ولا ابي اجي الا معك بالعيد
سارة %فديتك
تركي توها جالس وحاط يده على عينة %الناس صايمين وانتوا تتفادون
سارة %سبرايز
تركي يحاول يفتح عيونة ^سوير ياهلا وغلا
سارة وهي تسلم عليه %اخبارك حلمان
تركي $صراخ متيعب يخليني وانا صاحي احلم
ضحكوووووووووووووووا
سارة %متى دوامك اجل
تركي ^اروح ساعة من 6 صباح لين ثنتين الظهر وساعة من 10 لين 6 وساعه من وحدة لين ساعة 7 يعني منوع
سارة % اجل هانت بقت 3 سنوا ت وجايتك
ام تركي %ها مو ناوين تفطرون
وقواموا وفطروا وجلسوا يتقهون
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بيت ام عبدرحمن
نايف &وليش ماتطلبين لك مثل هاجر ووجدان
بييان %انا ابي اروح اشتري لي من هناك شفيك يلا امانة بس نروح الدمام
هاجر %يس عرفت امنية توني مكلمتها عشان رهوووف من هناك بتشتري
ام عبدرحمن %وش فيهم ملا بس اللي هنا
مها %يا يمة مايبغونهم عشان يخافون حد يلبس مثلهم
بيان %بعدي
مها %طيب انا بروح مع عبدرحمن بكرة مو لازم تخلين نايف تودينه مشوار طويل
قامت بيان باست مها بخدها $ياني فديتك
امجاد تبعد بيان عن امها %بعدي عيب تبوسين الماما بس بابا بابا اصلان قالي مافي الا انا وبس بقوله يهاوشك
ضحكووووا عليها ومها انحرجت
وجدان %وجع وين دحوم يسمع كلام بنته جنيه
بو عبدرحمن $صلي على محمد
هاجر %ماقلنا @شي
وقاموا عشان يرحون يصلووون تروايح
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

بيت ام احمد الجدة
نورة %يلا تكفين كلمت سديم ورضت
ام عبدالله %انا قلت لاااااااااا ا
راكان %يلا ماما بشوووف سديم
ام عبدالله %انتي وسلوم روحي
بشاير%خالتي حنا بنروح معاها
لطيفة %ايوووو
منيرة ^تتوقعون تكفي سيارة سلمان
الجدة %ماكثر الله هالسيارات يأخذ منهم
طرفة ^أي خلاص نروح ونسكن هناك بفندددق
ام عبدالله %انا بروح مع منيرة لا بيت ام تركي نسلم على سارة
ام عايشة ^كلمتوهم
طرفة %كلمت سووووير مو طالعين
نورة %خلاص انا بروح البس
لطيفة %يلا نلتقي
راحوووو يغيرون ملابسهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في مقهى سان ماريتوا
كان سلمان وفيصل
سلمان #مدددري بس عذبتني يافيصل
فيصل & انت وحمود مسوين بنفسكم مرة مقلب
سلمان $لا حبيت د قول هالكلام
فيصل %والله عيش حياتك تعب الدنيا تعيشه بحب
سلمان %خلنا طيب ها بتروح معي الخبر شقة سدووم
فيصل %هل يخفى القمر اكيد هناك كله مجمعات والواجهة الكورنيش مو مثلنا فقر وبعد عشان البنات بالعيد بيمشوون
سلمان ^اجل نروح بسيارة حمود لاند
فيصل %لا سيارة عمي بندر لاند نأخذها هو عندة الثانية
سلمان %اوكي
الا جاءت لا فيصل رسالة
من وراك اسأل عليك
قلبي دوم يحس فيك
والله اني ما نسيتك..... بس ادلع عليك
سلمان $يرحم امك مع هالرسايل كل ساعة وحدة وانت جوالك والله كانه ديوان
فيصل $هع عذال
سلمان $وش عذال لو ابي شبكت ثانية
فيصل %هع حمود بتصل عليه
احمد رد $هلا بأهل الاحساء
فييصل %$هلا فيك شعلومك وشخبارك
احمد %بخير نسأل عنكم
فيصل ^اللي لقا احبابة نسى اصحابه
احمد &حرام عليك حتى صدفة ماشفتها شكلي بكلم دينا لانها هي معاها كثير جواهر ونعوم بيقولون هذي مممنوع
فصيل ^هع اسمع بعد المهم معك سلمان بيكلمك ايوو لك مكانة
احمد $تسلم
سلمان ^لا كان طولتوا
احمد $مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في جوالي ياهلا والفين سلام والمهلي مايولي
سلمان ^هلا بك شخبارك
احمد $نرزف بخير بشروني عنكم
سلمان %كلنا بخير ها وينك
احمد %والله اتمشى مع انور بالمجمع
سلمان %النسيب
احمد 4ههه أي وينكم انتوا
سلمان $بالمقهى تونا طالعين بنروح البيت على لابتوب
فيصل ^لا انا بروح مع خويتي عازمتني
احمد $قولة من قدك عازمتك بعد
سلمان %هع يقولك اجل ها
احمد $اجل اخليكم اشوفكم بكرة سيوووووووووووووووو
سلمان $سلام
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في بيت ام تركي
سارة جاءت بسرعه وضمت منيرة بقوةة
منيرة ^ماتوقعت لا سافرتوا بصير وحيدة
سارة ^عشا ن تعرفين كيف شوفي انا وسديم الخبر وبثينة جيران الدمام
منيرة %الدبه سدوم بنروح لها بكرة
طرفة %بعدي وانا مالي سلام اخبارك واخبار عبود
سارة %نعم اقول محد يدلعه الا انا اوكي غيرل
طرفة %كبر راسك
نورة ^امحق ها وش مسويه
سارة %كويس الوضع
عايشة %مافي حركة هنا ولا هنا
انفال %عيب ان كبرتي تعرفين
عبير$اما يالصغيرة
ابتسموا
سارة %هع شسويتوا اجل
منيرة $فاتك نض عمرك انا وعبدالله رحنا نأخذا الخدامة من عندكم يوم نمر عليك انتي وسدوم
سارة %اي
منيرة وهي تضحك
نورة $ياسخيفة كملي
طرفة وهي تضحك $تذكرت
بشاير$اي تخيلوا رحنا نأخذة من المطار عشان يقول جدي هذرة ومدري ايش المهم رحنااقولك انا من شفتها قلت بقرة هذي المهم قال عبدالله يلا امشوا وجينا جنب السيار ة اقولك عبدالله قال بفتح الشنطة وانتوا خلوها تحط اقراضها انا بشغل سيارة وتفتح لها منيرة نبغاها تحط اقراضها الا اشوفها بتركب انا ضحكت واللي جنبي اشوووي ويصيحون من ضحك المهم اقولك يوم شووي سكتنا قلنا لها بالانجليزي نزلي قالت ليه ونضحك وتنزل ونحط اقراضها اوووف متنا من ضحك هذاك
اليوم
الكل ***********خخخ ههه
سارة %اما سوفاج هالخدم
اما من جهة الحريم
ام عبدالله ^طيب ليش ماقلتي لها
ام عايشة %انتي شفتي جاء اخوك ورفضت وعيال عمك وماتم حد ماخطبها ولا رضت الحين ولد اخووووي مدري ترضى ولا لا
ام تركي $هدى انتي قولي لها
الجدة %انا اكلمها منيرة ماترفض لي طلب
ام عايشة %تسوين خير يمة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اما من جهة الشبااااب
عبداالله ^اقولك انوار مو طبعيه
نواف معجب با نوار %ليه شفيها
فهد %كانت تطلع مع صديقاتها ولا تجلس يوم راح لها عبدالله قالت مافيني شيء ونفسي ماترتاح يعني مدري قلت لا راشد و قال انها مشتاقة لا امي وحالها مو عاجبها وخوايتها من يشوفونها لازم ينبهونها على اللي هي فيه
ناصر $بس حاولوا
عبدالله %انا مو معي كثير ومااحب اقولها كوني مثل سمر معن سمر مدلعتها كثير امي
نواف %الله يستر
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>
صباح يوم جديد
رمضان جمع شخصيات كثيرة وعشنا دجة الشلة
اللي راح مكه يقضي العشر الاوخر فيهم مثل عبدالله وخالد ومحمد وتركي ومثل البنات من سوووق لا سوووق ومثل الامهات يجهزون لا اول يوم للعيد من اكلات
اخر يوم برمضان الكل صلى والحين مشغولين بهالمشاغل وملابسهم
ببيت الجدة $
منيرة $سدوم سكري يلا يمدينا نروح المشغل زحمة مشغل عمتي نعيمة وعمتي صباح
سديم $حبيبي هاني اكلمك بعدين بروح الصالون
هاني $قلبي خلاص مااعاد فيني اتحمل ابشوووفك ان جيتي حد يروح الصالون الساعه 3
سديم %لان عمتي على كلام بشورة فضت لنا المشغل والعاميلات موجودين
هاني%اول ماتجين وتلبسين قولي لي بجي اعيد عليك تعرفين اول عيد تكونين معي ابي يكون غير
طرفة +منيرة +بشاير= سديم
طرفة 4شرايكم نخليها تولي ونروح
منيرة %يلا عشان تتأدب شعورنا ومكياج مدري متى نخلص
هاني ضحك سمعهم &يلا لا تأخرينهم سيووو احبك
سديم %وانا اكثر بااااي
بسيارة
نورة %كان جلستوا وين الزفتة سدوم
منيرة #خلاص حرك
لطيفة %وسدوم
بشاير%بيجي يأخذها هاني
عايشة %هالسخيفة ولا تقووووول
مشوووا نزلت سديم وتدورهم ولا قلتهم
سديم %$حيوانات مشوووا وعبدالله ومحمد مو هينا ولا فصول وسلمان اقووول لا تركي ياربي بيكون معاهم
هاني كان جالس بحديقة بيتهم سمع نغمة وفرح7
^هلا وغلا
سديم بصوت زعل $شفت مشوووا عني
هاني%ياني فديت الزعلانة اجيك الحين
سديم $وربي دورت عبود وحمود وفيصل وسلمان ولا لقيتهم
هاني زعل %وانا عندك وتدورينهم انا ان كنت موجود لاتحتاجين لا احد حتى سواق
سديم %اسفة
هاني يبغى يتغلى ويدلع مارد
سديم %حبيبي
هاني %بشرط
سديم %تأمر امر
هاني ^بووسه بخدددي وبكرة اطلع افطر معاك
سديم ^غالي وطلب رخيص يالله هذاني بطلع وصلت
هاني%لا شووووي يلا نزلي
سديم نزلت دخلت سيارة &هلا وغلا
هاني ^هلا فيك نورتي السيارة
سديم ^اممم ها وش مسوووي اسبواع ماتنام معي
هاني%اعاني معانة مو عاجبني السرير اكون انا لحالي فيه تعود على شخصين
سديم ^هع تعود ياقلبي
هااني ^هع واللي يقولك مراح ارضى الا بكر ة تجين تنامين معي
سديم & اممم نورة بتمشي بعد عشر ايام ابي اجلس معاها مراح اشوفها الا بعد خمس سنوات
هاني^من عيوني اخليك تروحين تشوفينها بلندن
سديم نست انها بشارع باست هاني بخدة &يخليك لي ويحفظك
هاني فرح &لا لا مساعة اقولك تقولين عيب والحين عادي يالبى قلبك
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وصلت المشغل
نزلت كان المشغل كله
نورة وبنات عمه ولطيفة واختها وعبير وخواتها وكل الشلة وخواتهم
سديم $لا والله تروحين ولا تقولين ناقصة صديقتي وبنت عمي
منيرة %عشان تتأدبين كلنا نادينك ولا جيتي تكلمين سيد سيدي هاني قلنا خليه يجيبك
نورة واهم يسون شعرها *اصلان قالوا ان انتي بيجيبك هاني وقلنا له حرك
سديم ^مو مهم سويتوا خير قال بيخليني ازوركم بلندن وبكرةبروح افطر او اتغداء افطر اممم وبنام ببيتكم
رهف %جد تنورين لكن المزرعه
سديم %المهم مع قلبي هاني
بشايرر%يادوبه متعودين ننام بالعيد مع بعض شالحركات
انوار%كالعادة بتتجمعون الصباح ببيتكم وبعدين الكل بالمزرعة
بيان ^أي كالعادة بيت اهلكم الصباح بعدين نشوفكم بالمزرعة
عايشة ^انا وطرفة قلنا لا جدي ان المزرعه مانبغى نطول نبغى نروح شاليهات ولا نروح نخيم برر قال انتوا بتروحون وعندكم البحر قالت طرفة نبغى نخيم بالبر
مريم %لا انا اخاف شفيكم
نورة ^هههه اما تعودي وناسه
بس مانبغى نخيم بالبر اللي بالاحساء
وجدان %جنان بر النعريه جننب الكويت
هاجر^ومنه فرصه ندخل الكويت شرايكم
انفاال^وع الكويت تفشل
بيان %والله حلوة احسها
لطيفة ^على الاقل نشووووف
عايشة &ليال كلمتني تقووول انهم بالطريق جاين
رهف ^أي كلمتها قالت انها باطريق
الاء %ياحليلها هالبنت تهبل
نعيمة ارسلت لا مريم رساله انا بالحمام
^مريم تعالي ابغاك ضروري
مريم &عن اذنكم
الاء%وين رايحة
مريم %الحمام
انفال %من زمان نعوم بالحما م
عبير تضحك $شعليك منها
في الحمام
نعيمة%توني كلمت بسام قال ان ان {تصيح }
مريم $شفيك
نعيمة %قال {وهي تشاهق} ان ماجيتوا ثنتينكم صوركم مع صديقاتكم بينشرهم لقاهم بالمومري اللي مسويه انتي له بالفلاش
مريم $ليش يسووووووووووووي كذاا كان قلتي له اطلب اللي تبي
نعيمة %انا ماعرفت
مريم %اوكي انا اكلمه
مريم %هلا ماهر اخبارك
ماهر5هلا بغلاتي
مريم %هذي حركة تسويها فيني
ماهر%وربي مو قصدي بس الشوووووووق وبسام وضاري يسوووي المستحيل لا بغاك
مريم %خلاص دام انت اخترت هالحركة شوووووف اطلب أي مبلغ وتحرق المومري قدامي واتأكد ان ماعندك لي شيء
ماهر ^اوكي على مئة الف
مريم فكت عيوونها %وجع وش مئة مو كثير
ماهر%مو اكثر من الشرف
مريم%اوكي ثاني يوم عيد التقي معاك جنب سنتر بوينت جنب مقهى دهليز اوكي
ماهر %مو كانه مكان عام
مريم %عشان اضمن
ماهر%اوكي باي
قفلت بوجه
ماهر %بنت الكلب مغرورة تخيل قلت لها مئة وافقت
ضاري %اوكي احنا ماعندنا لهم الا بالمومري وعطها هذي مئة مو لعب بنت اكابر
بسام $المشكلة مانعرف عنهم الا اسمها بعد مو الحقيقي
ماهر %اجل ها
اما عند نعيمة ومريم
مريم رسلت لا ماهر رسالة
طحت من عيني بعد ماكنت عالي
حبك ارخصته بعد ما كان غالي
كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي
كم سهرت ايام في حبك مولع
ما دريت انك بتمثيلك خيالي
اشتكي منك واشكيك لعدالة
كل منهم قال قلبك ماصفا لي
كنت مالي كل قلبي وكل عيني
وكنت احسب اني وسط قلبك لحالي
واثري قلبك كل يوم له حبايب
واثري قلبك من احساس الحب خالي
يا خسارة وقت في حبك قضيته
ضاعت احداثه هدر طول الليالي
روح انا ماني متحسف بعادك
بس اعزي من بيرضى بك بدالي
نعيمة %انا مقدر اطلب من ابوي هالمبلغ
مريم %انا عندي لكن مايستاهل
نعيمة &وش بتسوين
مريم %اتفقت معه ان انا وانتي نروح جنب دهليز ويحرق المومري قدامنا وبنزل له شنطة بقوله مايفتحة الا ان مشينا وهذي بترسها تراب وحصاة
عشان تكون ثقيلة وبحط له ريال بقول ححتى ريال ماتستاهله جعلك الموووت وبتفق مع الهيئة بقول هددني وشوووف قال بيحرق لموموي وانا خايفة هو مدري من وين جايب الصور ونفس الشيء صديقتي معي بالكلاس حاقدة علي وقررت تنتقم مني منه وصار يكلمني وانا ياشيخ تبت لكن هذا بيفضحني
نعيمة %وجع جد وش هالعقل
مريم $هههه فديتك تقدمي ولا تضيقين نفسك
دخلوا والكل كان يضحك
سارة %تو الناس
امنيه $كان نمتوا
مريم $كان ودي لكن مو بالحمام ولا مع نعيمة
عبير$طول عمرك تفكيرك وصخ
مريم ابتسمت
لطيفة *مريم قصيت شعري
مريم$حتى انا بقصة انتي شنو
لطيفة $ايموبس فيصل اخوي اطول شعره صح
مريم %اوكي بقصه مثلك
سديم %ودي اقص شعري
رهف %عشان هاني يقص رقبتك
سديم %لا خصل ومدرج وتدريجات تصبغهم لي بلون الاحمر الناري الغرمزي شرايكم تسون مثلي
بثينة $اها حلوووووو انا بسويه ثلجي
سارة %لا انا بسويه كستنائي
منيرة %خلاص انا بسوووي مثلك
سارة %بنات بقولكم حاجة
وجدان $شنوو
طرفة $قولي قبل لاتجي شلة
سارة %امممممممم مدري بس وصلني خبر ان خالد اخوووو مريم متزوج سوريه
الكل شهق
طرفة $خالد ماغيرة المغرور صديق عبود وحمود وتروك
سارة %اي
سديم ^4بس احس مهتم بنورة
منيرة %وانا لاحظت
هاجر%واي لو عرفت خالتي سميرة ماتستاهل الللي يصير لها
الا رن جوال سارة برساله
صدرك بيتي وبيتك أحضاني أخبيك تحت رمشي والأهداب
وأصرخ وأقول أشهد يازمان
أحبه أعشقه وأموت فيه كمان
أنا فيك مغرم ومتيم وولهان وأدمنتك وأدمنت هذا الحنان
سارة %لاتطالعوني هذا عبدالله
امنيه %طيب كملي
سارة%في بدايه رمضان كذا بعدالعشرة يمكن قبل القريقعان بكم يوم انا وعبدالله رحنا نسكن تخيلي
قال عبدالله ان خالتة متصلة وحلفت مانسكن الا ببيتها ورحنا جنننان احلى من احيائن الرياض االمهم الا اشوووف سيارة خالد وماسك هذيك المراءة وهذيك قمر ماتتتغطى دخلت سوالف سألت خاله عبدالله قالت أي تقصدين مرت خالد هذي الله يسلمك حبوبة واتصلت عليها تجي جنبنا وجاءت تهبل سووالف معاها لكن انا ماارتحت معاها مغرورة مرة كله تسولف عن خالد وبنتهم احس منسجمه معاها
سديم %مااصدق منه احسه عاقل ومثل تصرفات عبدالله ومحمد وتركي
هاجر%ماتحت سواهي الا دواهي
الا دخلت الاء وعبير ونورة
عبير& ماخلصتوا من هالدوائر اللي فوق راسكم
منيرة %مثل ماانتي شايفة ماخلصنا
الاء $ترى شووووي وتكون ست الحين خمس صليتوا
الكل %اي امنية نستناكم تقولون لنا
نورة %مالت عليكم زين بقت شعوركم خلصتوا مكياج
سديم %شفيكم هادي حطيتووووا
الاء%اي مو دفش نفس العرس
سديم &^اها احلى بعد كذا
_____________________________
__________________
دااايم على باالي ولو كنت { مشغ ـول }
آسمكـ كتبته في ملف .. الحباايب ~


يرتاح صدري لو يجي منكـ {
مرسول
}
ودنيآي تظلم كل ما صرت {
غاااايب } ,,
[/SIZE][/CENTER]


-->
من مواضيع ماقتلتة هو مات فيني

ماقتلتة هو مات فيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-20-2010, 03:39 PM   #23
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 61
معدل تقييم المستوى: 0
rmad.ro7 is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

_

ابداع بجد ربي يوفقك ..
-->
من مواضيع rmad.ro7

rmad.ro7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2010, 03:34 AM   #24
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية الريـمَ♥~
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: Bahrain
العمر: 20
المشاركات: 2,449
معدل تقييم المستوى: 135
الريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond reputeالريـمَ♥~ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

البااارت رووووعة ي الغــــــلآ
يشبه لكــ
عوااافي ياعسل
-->
من مواضيع الريـمَ♥~

الريـمَ♥~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل روايه أبي انام بحضنك واصحيك بنص الليل واقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل ملف وورد تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 1664 03-06-2012 04:00 PM
روايه في الغربه إلتقينـا رومانسيه جريئه txt كامله تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 1285 02-22-2012 07:00 PM
تحميل روايه جسد بلا روح تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 1341 08-23-2011 11:16 PM
روايه عندما عبروا حدود الظلام تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 441 05-24-2011 03:40 PM
تحميل روايه خذيني لاعجبتك بس رديني تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 249 10-29-2010 06:53 PM


الساعة الآن 03:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir