منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > إسلامُنـا > أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار

أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار كل مايتعلق بالدين الأسلامي على مذهب أهل السنه و الجماعه فقط من احكام بالدين وشرائع وادعيه الصباح والمساء وادعيه اسلاميه متعدده



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-18-2010, 03:22 AM   #1
الأداره
 
الصورة الرمزية أصدآف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في ظل أبووي،،،
المشاركات: 37,201
معدل تقييم المستوى: 5000
أصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A6 كيف تشكر أمـــــــــــــــــــــــــــــــك..


كيف تشكر أمـــــــــــــــــــــــــــــــك..


كيف تشكر امك


عندما كان عمرك سنة ... قامت بتغذيتك وتغسيلك
انت شكرتها بالبكاء طوال الليل

عندما كان عمرك سنتان ... قامت بتدريبك على المشي
أنت شكرتها بالهروب عنها عندما تطلبك

عندما كان عمرك ثلاث سنوات ...قامت بعمل الوجبات اللذيذة لك
أنت شكرتها بقذف الطبق على الارض


عندما كان عمرك أربع سنوات ...قامت بإعطائك قلما لتتعلم الرسم
أنت شكرتها بتلوين الجدران


عندما كان عمرك خمس سنوات ...قامت بإلباسك أحسن الملابس للعيد
أنت شكرتها بتوسيخ الملابس


عندما كان عمرك ست سنوات ...قامت بتسجيلك بالمدرسة
أنت شكرتها بالصراخ .. لاأريد الذهاب


عندما كان عمرك عشر سنوات ...كانت تنتظر رجوعك من المدرسة لتعانقك
أنت شكرتها بدخولك الى غرفتك سريعاً


عندما كان عمرك خمسة عشر سنة كانت تبكي خلال نجاحك
أنت شكرتها بطلب سيارة جديدة


عندما كان عمرك عشرون سنة ... كانت تتمنى منك الذهاب معها لأقاربها
أنت شكرتها بالجلوس مع اصدقائك


عندما كان عمرك خمس وعشرون سنة ...ساعدتك في زواجك
أنت شكرتها بالسكن أبعد مايمكن عنها انت وزوجتك


عندما كان عمرك ثلاثون سنة ... قالت لك بعض النصائح حول الاطفال
أنت شكرتها بقولك لاتتدخلي في شؤوننا


عندما كان عمرك خمس وثلاثون سنة ... اتصلت تدعوك للوليمة عندها
أنت شكرتها بقولك أنك مشغول هذه الايام


عندما كان عمرك اربعون سنة ... أخبرتك انها مريضة وتحتاج لرعايتك
أنت شكرتها بقولك : عبء الوالدين ينتقل للأبناء

وفي يوم من الايام سترحل عن هذه الدنيا وحبها لك لم يفارق قلبها

اذا كانت والدتك لاتزال بقربك لاتتركها ولاتنسى حبها واعمل على ارضائها

لانه لاتوجد لديك الا أم واحدة في هذه الحياة

ادرِك هذه الحقيقة الآن قبل ان يفوت الاوان وتندم على حياتك كلها


ممـــــــــــــــــــا راق لي
__________________
اللهم ارحم من اشتاقت لهم انفسنا وهم تحت التراب


-->
من مواضيع أصدآف

أصدآف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2010, 05:33 AM   #2
[ هُتوف فعــال ]
 
الصورة الرمزية ^__~ cool girl
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: ][ الششرقيه ][
المشاركات: 950
معدل تقييم المستوى: 43
^__~ cool girl has a brilliant future^__~ cool girl has a brilliant future^__~ cool girl has a brilliant future^__~ cool girl has a brilliant future^__~ cool girl has a brilliant future^__~ cool girl has a brilliant future^__~ cool girl has a brilliant future^__~ cool girl has a brilliant future^__~ cool girl has a brilliant future^__~ cool girl has a brilliant future^__~ cool girl has a brilliant future
افتراضي رد: كيف تشكر أمـــــــــــــــــــــــــــــــك..

{ طــرح روعــه يعطيك الف الف عـآفيه

ومثل ما يقول المثل { قلب الام حنون ..

لكـِن الكثير من آنآآس يعآملون امهآتهم

بسوء وفوق هـِآذا يطردون امهم من بيتهم يلاآ برآ مآ بي اشوف رقعة وجهك هنآ
ليعيش هو وامرته حيآه سعيده وش ضمب الام هي الي ربتك هي الي اطعمتك هي وهي ..
هآذي مهماكآنت امك .


استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ميرسي بآنتظآر آبدعآتك }
__________________






-->
من مواضيع ^__~ cool girl

^__~ cool girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2010, 12:48 AM   #3
الأداره
 
الصورة الرمزية أصدآف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في ظل أبووي،،،
المشاركات: 37,201
معدل تقييم المستوى: 5000
أصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تشكر أمـــــــــــــــــــــــــــــــك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^__~ cool girl مشاهدة المشاركة
{ طــرح روعــه يعطيك الف الف عـآفيه

ومثل ما يقول المثل { قلب الام حنون ..

لكـِن الكثير من آنآآس يعآملون امهآتهم

بسوء وفوق هـِآذا يطردون امهم من بيتهم يلاآ برآ مآ بي اشوف رقعة وجهك هنآ
ليعيش هو وامرته حيآه سعيده وش ضمب الام هي الي ربتك هي الي اطعمتك هي وهي ..
هآذي مهماكآنت امك .


استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ميرسي بآنتظآر آبدعآتك }

صآدقه ياقلبي بكلامك

نورتي يالغلا
__________________
اللهم ارحم من اشتاقت لهم انفسنا وهم تحت التراب


-->
من مواضيع أصدآف

أصدآف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2010, 01:39 AM   #4

بنتَ آلمِطيِري ‘

 
الصورة الرمزية نــآدره بوجودي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: دآر صبآح إللي تميز عطآهآ ُ
المشاركات: 1,733
معدل تقييم المستوى: 80
نــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond reputeنــآدره بوجودي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تشكر أمـــــــــــــــــــــــــــــــك..

آلآم و آلله لو مهمآ نسوي مآ نوفي ولو بربع من حقهـآإ
آلآم آجمــــــل شي في آلوجود وآلله بآلنسبه لي دقيقه آكون فيهآ مع آمي تسوى عندي آلدنيآ و مآ فيهآ


لو عطيتـج يآ يمه مآي عيني مو شوووويه , آلآم نعمه كبيره
وربي آحمد ربي كل يوم وآسجدله ع آمي

^

عسى ربي لآ يحرمني منـج يآ آغلى من عيني

آلله يحفظ آمهـآت آلآمه آلإسلآميه يآرب ويخلي كل وآحد لأمه , وآلله يعوض إللي فآقد آمه بآلجنه < آللهم آمين

طرح رآئع آصدآف آلف شكر لـج يآ قلبي
< وتستآهلين آلتقيم
__________________
وشرفك يآ شآم لتششرق شمس نصررك من جديد
-->
من مواضيع نــآدره بوجودي

نــآدره بوجودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل فكرت تشكر والدك على انجازاته ملاك حب المنبر الحر 4 06-10-2010 11:18 PM


الساعة الآن 11:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir