منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > إسلامُنـا > أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار

أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار كل مايتعلق بالدين الأسلامي على مذهب أهل السنه و الجماعه فقط من احكام بالدين وشرائع وادعيه الصباح والمساء وادعيه اسلاميه متعدده



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-24-2010, 09:00 PM   #1
 
الصورة الرمزية يكفيـني مــن أكــون ..~
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: زمــاني خلانــي ,,~
المشاركات: 96
معدل تقييم المستوى: 0
يكفيـني مــن أكــون ..~ is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A15 طالب واخته رسبوا بالامتحان ولديهم الاسئلة كاملة!!!!!

تخيّل أنك تكون تعرف بالأسئلة كاملة وعندك وقت هواااا ي للتحضير الها ..ثم يأتي موعد الامتحان فترسب !
أليس ستندم على ذلك كثيراً ؟؟



أعرف أن ذلك يثير فيكم الاستغراب، وقد يقول قائل قد يكونا مختلين عقلياً أو أنهما لهما مقصد في الرسوب،
ولكن أقولها بجد كانا في كامل قواهما العقلية، ولم يكن لهما مقصد من رسوبهما، ولكن هذا ما حصل للأسف



حقيقة أليس يُطلق على هذا الطالب بأنه سفيه هو وأخته ؟؟!


وقد تمنّيا أنهما كانا في كامل الاستعداد للإجابة ولكن قُضي الأمر وأنتهى كل شي، فلا فائدة للندم إطلاقاً


ولقد كان لأثر رسوبهما أن قاما بلعن كل من كان سبباً في ذلك الرسوب، وتشاجرا معهم،
وأنا شخصياً لا ألومهما أبداً، فقد كانت الأسئلة في منتهى السهولة وكان الوقت كافي جداً للاستعداد للإجابة الدقيقة عليها،
ولكن كما يُقول المثل ( جنت على نفسها براقش )



ولعلكم تريدون معرفة من يكون هذا الطالب وأخته الطالبة


إنهما







طالب المعصية و طالبة المعصية


وهما اللذانِ يطلبان المعصية في كل صغيرة وكبيرة وهما يعرفان تلك الأسئلة التي ستُلقى عليهما عند قيام الناس
لرب العالمين في يوم القيامة



وأنهما سيُسألان عن:


العمر فيما أفني

الشباب فيما أبلي


المال من أين اكتسب وفيما أنفق

العمل ماذا تم العمل فيه



أسئلة في منتهى السهولة، لكن لن يجيب عليها بأريحية تامة إلا من حفظ الله في الدنيا باتباع أوامره وأجتناب نواهيه،
أما من صد وأستمر في عصيانه لربه فسوف يقف عاجزاً عن إجابة ترضي ربه عز وجل
وقد عرّض نفسه لنار تلظى ويخسر كل شي، والعياذ بالله



ويمكث بعدها يلعن كل من كان سبباً في اقترافه للمعاصي من أصدقاء وغيرهم


فنداء لكل مسرف على نفسه بالمعاصي ومضيّعاً عمره في غير ما يرضي الله ومُبلي شبابه في اقتراف كل محرّم،
ومأخذ المال من طرق محرَّمة، ويعمل بعمل لا يرضي الله، بأن يُبادر بالاستعداد للإجابة على تلك الأسئلة قبل يوم الرحيل
فقد يكون حان الأن الأن ...
فهل حقاً أنت مستعد للإجابة براحة تامة ؟؟؟؟!!



راجع نفسك بصدق قبل ألا ينفع ولا يُجدي عض أصابع الندم وقبل فواااات الأوان


تذكروا ذلك جيداً


و

د

ي
__________________












][ ۩ ][ رمضان كريم ... تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ][ ۩ ] »●•·˙
-->
من مواضيع يكفيـني مــن أكــون ..~

يكفيـني مــن أكــون ..~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 08:50 PM   #2
مستشار الأداره
 
الصورة الرمزية الأديب عصام السنوسى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر ـ المنيا
العمر: 51
المشاركات: 23,381
معدل تقييم المستوى: 42949758
الأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طالب واخته رسبوا بالامتحان ولديهم الاسئلة كاملة!!!!!



أهلاً وسهلاً
اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا
واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم
وأعنا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
في انتظار جديد ما تقدمونه
وكل عام ونحن في هتوف
مع أطيب وأرق تمنياتي
__________________

-->
من مواضيع الأديب عصام السنوسى

الأديب عصام السنوسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2010, 02:26 AM   #3
 
الصورة الرمزية قيثارة الم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 67
معدل تقييم المستوى: 0
قيثارة الم is on a distinguished road
افتراضي رد: طالب واخته رسبوا بالامتحان ولديهم الاسئلة كاملة!!!!!

مشكوره يارب تجعلنا من المثبتين عند السؤال يارب

قيثارة الم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2010, 10:30 AM   #4

 
الصورة الرمزية ●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: - яiчαdћ, сitч
العمر: 24
المشاركات: 13,735
معدل تقييم المستوى: 1802377
●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طالب واخته رسبوا بالامتحان ولديهم الاسئلة كاملة!!!!!

تذكرة طيبة يالغلا
جزاك الله كل خير
__________________
هتوف
- اللهم صلّ وسلم على محمد ~
-->
من مواضيع ●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~

●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية السجينة كاملة تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 314 01-10-2011 10:14 AM
جولة خادم الحرمين تل صور و صور 2 12-10-2009 07:39 PM


الساعة الآن 07:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir