منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > إعلانات وأخبار الإدارة

إعلانات وأخبار الإدارة رؤية توضيحية لجميع أخبار المنتدى



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-24-2007, 04:00 AM   #365
ماسه وحساسه
 
الصورة الرمزية وريف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: بيتنا
المشاركات: 3,086
معدل تقييم المستوى: 21
وريف is on a distinguished road
افتراضي

صباح / مساء الخير ..

بصراحه مستحيه اطلب لكن على قولة المثل الكلمه اللي تستحي منها بدها ..


ابغى اذا مافيها احراج او كلافه ..

تحطولي لقب ..

ماسه و حساسه

ومجملين .. ومشكورين وماقصرتوا ..

ويعطيكم العافيه وعساكم ع القوه..
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع وريف

وريف غير متواجد حالياً  
قديم 11-24-2007, 05:40 PM   #366
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: ببيت البابا
المشاركات: 178
معدل تقييم المستوى: 11
دلع جنوبيه is on a distinguished road
افتراضي

طيب فيه مشكله

الحين انا توني مسجله بالمنتدى عضوه ارسلت لي رساله وانا ما اقدر اشوفها الا بعد 150 مشاركه وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-->
من مواضيع دلع جنوبيه

دلع جنوبيه غير متواجد حالياً  
قديم 11-24-2007, 06:12 PM   #367

H T O O F

 
الصورة الرمزية أحتاجك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: بين السما والآرض ~
المشاركات: 51,453
معدل تقييم المستوى: 1308844
أحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع جنوبيه مشاهدة المشاركة
طيب فيه مشكله

الحين انا توني مسجله بالمنتدى عضوه ارسلت لي رساله وانا ما اقدر اشوفها الا بعد 150 مشاركه وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا خيتو

شاركي ووصلي 150 مشاركه وبعدها تشوفينها يابعدي

^ــ^
__________________
{ سبحآن الله وبحمده , , سبحآن الله العظيم }

-->
من مواضيع أحتاجك

أحتاجك غير متواجد حالياً  
قديم 11-24-2007, 09:20 PM   #368
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: ببيت البابا
المشاركات: 178
معدل تقييم المستوى: 11
دلع جنوبيه is on a distinguished road
افتراضي

متى بوصل السنه الي بعد الجايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-->
من مواضيع دلع جنوبيه

دلع جنوبيه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أختر لقبك, صورتك.النك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir