منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2010, 04:28 AM   #1
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي أخبار الهلال ليوم الاحد 27/8/1431

أخبار الهلال لليوم الاحد 27/8/1431


الجابر يؤكد أن مغادرة ويلهامسون لارتباطه مع منتخب بلاده



الرياض - عبدالعزيز العمر

اضطر مدير الكرة في نادي الهلال سامي الجابر إلى التعليق على غياب اللاعب السويدي ويلهامسون عن الفريق «الأزرق» في نهائي بطولة النخبة الدولية الثانية، وذلك بعدما تداولت الجماهير الهلالية قيام اللاعب بجولة تسوق في أحد المراكز التجارية في دبي ليلة اللقاء، إذ أكد الجابر في تصريح صحافي وزعه المركز الإعلامي في نادي الهلال أمس أن ويلهامسون غادر إلى السويد بصحبة عائلته للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراة ودية.

وكانت الأنباء سرت أمس بين أوساط الجماهير الزرقاء عن وقوع مشكلة داخل المعسكر الهلالي في أبها بين ويلهامسون واللاعب الشاب سلمان الفرج، امتدت إلى التشابك بالأيدي، ما حدا بإدارة الكرة بإبعاد اللاعبين من المعسكر، وعزز من ذلك العقوبة الإدارية التي أصدرتها الإدارة بالخصم من راتب الفرج ومنعه من الحديث لوسائل الإعلام.

وجاء في تصريح الجابر أمس: «سيغادر كل من الكوري الجنوبي لي يونج والروماني رادوي لمشاركة منتخبيهما وستكون عودتهما في الـ 12 الجاري، فيما غادر السويدي ويلهامسون لمشاركة منتخب بلاده بصحبة عائلته إلى السويد عبر دبي».

ووصف المدير العام لإدارة الكرة «الزرقاء» المشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة بـ «الجيدة»، مضيفاً: «حققت الأهداف المرجوة منها، ولعبنا أمام أشقائنا فريق الشباب مباراة نهائية تليق باسم وتاريخ الفريقين، والأهم من تحقيق البطولة المشاركة الفعالة، فقد لعبنا 8 مباريات ودية حتى الآن، 4 منها في معسكرنا الخارجي، و4 في بطولة النخبة الدولية الثالثة، وهذا إعداد مناسب للفريق لخوض غمار استحقاقات الموسم المقبل».




العنبر يوقع رسمياً للحزم


وقّع مهاجم الهلال محمد العنبر رسمياً لمصلحة نادي الحزم على سبيل الإعارة لموسم واحد وبمبالغ تحفظ عليها جميع الأطراف، حيث وافق اللاعب على شرط إدارة الهلال بالتوقيع لمدة سنة إضافية دون مقابل مادي قبل الانتقال للحزم.

إلى ذلك، لا يزال أحمد الصويلح يرفض قبول شرط الهلال بتمديد العقد من دون مقابل مادي، ومن المنتظر أن تصل الإدارة الزرقاء إلى اتفاق مع الصويلح خلال الأيام القليلة حول رحيله للقادسية أو عودته لصفوف الهلال.







فيلهامسون: أوكسانا سبب ابتعادي عن الهلال وسأعود للرياض قبل انطلاق الدوري
شرفي يتدخل لإنهاء أزمة انتقال الصويلح لنادي القادسية




الرياض: مشاري الفهد وفارس السبيعي

كشف السويدي كريستيان فيلهامسون جناح نادي الهلال والمنتخب السويدي السر عن سبب مغادرته بشكل مفاجئ للأراضي السعودية متوجها إلى مدينة دبي الإماراتية في رحلة قصيرة برفقة زوجته عارضة الأزياء السويدية أوكاسانا أندرسون، مبينا أن ذلك تم من أجل تصفية الأجواء وإعادة الأمور إلى نصابها في علاقاتهما التي يشوبها بعض التوتر، وأشار فيلهامسون في حديث مشترك مع أوكاسانا نشرته صحيفة «أوف سينس» السويدية إلى أنه كان قد أطلع مسيري ناديه على الأمر وسمحوا له بالمغادرة على أن يعود إلى السعودية بعد فراغه فورا من اللعب مع المنتخب السويدي الذي سيواجه المنتخب الاسكوتلندي يوم 11 من شهر أغسطس (آب) الجاري في العاصمة السويدية ستوكهولم، وأوضح فيلهامسون بأنه كان في حاجة إلى إصلاح وضعه غير المستقر مع أوكاسانا والتي يؤكد الجناح الأشقر أنها السبب الأكبر في نجاحاته الكروية منذ بداية احترافه في بلجيكا أولا ومن ثم إيطاليا ومرورا بإسبانيا وإنجلترا، وأخيرا مع الهلال الذي نال معه الأفضلية على مستوى اللاعبين في الموسم الماضي.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



سامي الجابر: الهلال سيستفيد من بطولة أبها في دوري زين
الغنام أكد أن إهدار اللاعبين للفرص كان وراء خسارتهم اللقب




أبها: يحيى ناصر

أكد مدير عام الفريق الكروي بنادي الهلال، سامي الجابر، أن مشاركة فريقه في بطولة النخبة الدولية الثالثة، التي اختتمت أول من أمس، في مدينة أبها، كانت جيدة جدا، وحققت الأهداف المرجوة منها، وقال: لعبنا أمام فريق الشباب مباراة نهائية تليق باسم وتاريخ الفريقين الكبير، والأهم من تحقيق اللقب، هو المشاركة الفعالة في البطولة.


هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط


نهائي «نخبة» المدربين
عادل عصام الدين


لأن الهلال والشباب.. هما من لعبا في نهائي بطولة النخبة الدولية الثالثة، فإن من شاهد مباراتهما المتكافئة المثيرة القوية يتصور كأنه يشاهد إحدى المباريات التي جمعتهما في عدة نهائيات محلية «رسمية»، بل إن نهائي النخبة بالمستوى الفني والحضور الجماهيري فضلا عن الاحتفالية بعد انتهاء المباراة، كانت في مستوى كثير من المباريات الكبيرة في الدوري السعودي.

ولذلك، أقول إن الشباب والهلال كانا أكبر كاسبين.. ومنتصرين من خلال المشاركة في هذه البطولة الناجحة التي كانت أفضل وأقوى استعداد لخوض مسابقات الموسم المحلي.

نجحت المباراة.. ونجح البطلان السعوديان، وأضفت الجماهير بحضورها وكثافتها رونقا وجمالا على النهائي الجميل.

مدربا الفريقين كانا من أكثر النجوم الذين سلطت عليهم الأضواء، والحقيقة أنهما يستحقان أن يكونا من بين قائمة أفضل المدربين الذين شاهدتهم ملاعبنا.

ثمة قاسم مشترك يجمع بين المدربين الناجحين بغض النظر عن كفاءتهما وخبراتهما الشخصية.. إنها قوة الشخصية التي تعد أهم عوامل نجاح أي مدرب.

كل خبراء وأساتذة اللعبة الرياضية يؤكدون أن لـ«قيادة» المدرب أهمية كبيرة في تحقيق النجاح، والقيادة ليست خبرة ولا كفاءة ولا قراءة في الملعب، بل هي موهبة.. وشروط لا بد أن تتوافر في القيادي لكي يستحق ويستطيع قيادة من يشرف عليهم.

حين سئل مدرب الشباب عن عيب اللعب بطريقة (4/5/1) والاعتماد على مهاجم واحد أجاب بكل حنكة وذكاء، مشيرا إلى أن الطريقة ليست مجرد أرقام لا يمكن أن تتغير أثناء المباريات، والشباب.. وحتى الهلال الذي يلعب الطريقة.. مثلهما مثل معظم فرق ومنتخبات العالم في الوقت الراهن تلعب بهذه الطريقة، التي تتحول أثناء الهجمة وفي كثير من الحالات إلى (4/3/3). ومن هنا، يستغني المدربون عن اللعب بمهاجمين والاستغناء عن طريقة (4/4/2) والاعتماد على كفاءات ومقدرة لاعبي الوسط الذين يملكون إمكانات هجومية تؤهلهم للعب حتى في مركز رأس الحربة.

مدربا الفريقين الكبيرين برزا كقائدين وموجهين سواء داخل الملعب أو خارجه، ولو سئلت عن أكثر ما أعجبني في الحضور الهلالي - الشبابي في بطولة النخبة لاخترت عامل الانضباط.

كنت أراقب تحركات الفرق حتى في ردهات ومطعم واستراحات الفندق باستثناء الشباب، وقد أعجبني الانضباط الهلالي، أقصد انضباط اللاعبين واحترامهم الوقت وتنفيذهم التعليمات.

تحية للشباب والهلال على قرار المشاركة، ومبروك هذا المستوى المتميز وألف شكر لكل من عملوا على نجاح بطولة النخبة، وعلى رأسهم الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ووكيل الإمارة عبد الكريم الحنيني، وأعضاء اللجنة المنظمة بقيادة عبد الله مطاعن وحسن القحطاني وغانم القحطاني.




الشباب أعاد الزمان بالبرتقالي.. والنصر يختار ألوان الحكام في حفل تدشين الأطقم
بمبيعات المنتجات.. الهلال يغرد وحيداً في القمة بجماهيريته




تغطية - فيصل المطرفي

حصل نادي الهلال على المركز الأول على مستوى مبيعات الأندية محققا أكبر الإيرادات من بين أندية دوري زين للمحترفين إذ كانت مبيعات منتجاته في الموسم الماضي هي الأكثر نظير جماهيريته الواسعة التي تعد الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية وجاء النصر في المركز الثاني والاتحاد في الثالث وجاره الأهلي في المركز الرابع والشباب في المركز الخامس فيما كانت مبيعات بقية الأندية متواضعة جدا ولم ترقى إلى المستوى المأمول رغم أن مبالغها تدعم خزائن الأندية، إذ إن مبالغ وإيرادات مبيعات الموسم الماضي ستسلم للأندية في غضون شهر. وجاء إعلان تفوق الهلال من خلال حفل تدشين أطقم أندية هيئة دوري المحترفين الذي أقيم مساء أمس في الرياض بحضور المدير التنفيذي للهيئة محمد النويصر ومسؤول ملف الاستثمار الدكتور حافظ المدلج ورئيس لجنة الحكام عمر المهنا وسط متابعة كبيرة من وسائل الإعلام المرئية والمقروئة.

وفي ثنايا الحفل تم الكشف عن كافة أطقم الأندية للموسم المقبل بإشراف شركة قيمي التي جاءت ببعض المفاجآت للحضور إذ اختار الفريق الشبابي اللون البرتقالي للطقم الثالث معيدا ذكرياته قبل أكثر من 30 عاما عندما كان يرتدي اللون البرتقالي والأزرق فيما ادخل الهلال اللون الرمادي على الطقم الثاني ولم يعرض الطقم الثالث حتى الآن لعدم جاهزيته وتوفيره، وفي المقابل فاجأ النصراويين الحضور بالطقم الثالث الذي جاء مشابها لطقم حكام المباريات.


لجنة الحكام تعلن أطقم الجولة الأولى

[COLOR="Blue"]وفي خطوة تطويرية مميزة أعلنت لجنة الحكام رسميا عن أطقم الأندية للجولة الأولى خلال الحفل الذي شهد حضور مندوب عن كل نادي وذلك تفاديا للتعارض الذي حصل في افتتاحية الدوري للموسم الماضي في لقاء الأهلي والرائد، كما كشف الدكتور حافظ المدلج بأنه سيكون اعتبارا من منافسات دوري زين القادم اجتماع فني بين إداريي الفريقين وطاقم الحكام ومراقب المباراة قبل بداية المواجهة بساعة ونصف للترتيب حول أطقم الفريقين وموعد دخول الفريقين. COLOR]

الأندية تحدث بيانات لاعبيها

كشف عبدالرحمن السبيعي مدير عام شركة قيمي بأن كل الأندية قادرة على إدخال وتحديث بيانات لاعبي الفريق الأول في الموقع الرسمي للهيئة من خلال توفير اسم مستخدم لها للدخول للموقع الالكتروني وإدخال البيانات اللازمة التي ستكون متوفرة لكل المتصفحين.

منتجات الأندية عبر نقاط بيع متعددة

سعت شركة قيمي المتجر الرسمي لهيئة دوري المحترفين لتوفير وتجهيز عدة نقاط بيع (أكشاك) في الملاعب التي ستحتضن مواجهات دوري زين للمحترفين لبيع منتجات الأندية بشكل سلس للجماهير الراغبة باقتناء المنتجات قبل الدخول لمتابعة مباريات فرقها كما وفرت عدة طرق لابتضاع المنتجات عبر الموقع الالكتروني ونقاط البيع في الأسواق التجارية وفروع الشركة.

وتمنى مدير الشركة عبدالرحمن السبيعي تعاون جميع الأندية في الفترة المقبلة كما تمنى أن تزيد قوة الرقابة لتزيد قوة السوق، وقال انه يأمل أن تكون هناك صورة واضحة لأنظمة الأمن في الملاعب.


اجتماع مطول مع أمناء عموم الأندية

عقدت هيئة دوري المحترفين ظهر أمس ممثلة بالمدير التنفيذي محمد النويصر اجتماع مطول مع أمناء عموم الأندية للحديث عن كل ما يتعلق دوري زين للمحترفين وشرح كل تفاصيل الشركات الممثلة للهيئة في الكثير من الجوانب، ومن خلاله أعلنت إحدى الشركات طريقة مبتكرة وجديدة لبيع تذاكر المباريات من خلال تقسيم الملعب لعدة فئات على أن توافق الأندية على ذلك متى ما رغبت لتتولى ذات الشركة الإشراف على بيع تذاكر النادي.


مصدر هلالي يكشف لـ(الجزيرة) سر وجود السويدي ويلهامسون في دبي

كتب - فيصل المطرفي

كشف مصدر إداري بنادي الهلال سر وجود محترف الفريق السويدي ويلهامسون في مدينة دبي الإماراتية أمس الأول، بعد أن غادر معسكر الفريق بأبها لمروره بظرف عائلي وقال لـ(الجزيرة) موضحاً: صباح يوم الأربعاء تلقّى ويلهامسون الخبر الذي يخص ظرفه العائلي وكان متأثراً بذلك وقرر الجهاز الإداري بقيادة مدير إدارة الكرة سامي الجابر ومدرب الفريق إيريك جيرتس السماح له بالمغادرة للرياض لإنهاء ظرفه العائلي، والبحث عن أقرب رحلة متجهة للسويد لإنهاء مشكلته وظرفه العائلي ومشاركة منتخب بلاده، ولكي يعود صافي الذهن لمشاركات الفريق الهلالي التي ستنطلق في منتصف أغسطس المقبل.

وأضاف: بعد عودة ويلهامسون للرياض وجد المنسق الإداري أقرب خط سير للطيران للوصول إلى السويد عن طريق دبي الإماراتية، وعلى إثر ذلك تم منح اللاعب جوازه وتذاكر السفر وغادر برفقة زوجته إلى دبي يوم الجمعة للانتظار لمدة 24 ساعة للمغادرة عصر أمس (السبت) إلى السويد بشكل سريع بدلاً عن الانتظار لرحلته المقررة سلفاً والتي ستكون غداً الاثنين.

وأوضح المصدر في ختام حديثه بأنهم يسعون بشكل حثيث لتوفير أفضل الأجواء للاعبين خصوصاً إذا كان الأمر يتعلق بأسرته كي يكون جاهزاً ذهنياً قبل خوض غمار منافسات البطولات الرسمية.

وفي ثنايا حديثه ألمح المصدر بأن السويدي ويلهامسون كان مصراً على المشاركة أمام بولونيا الإيطالي الأربعاء الماضي، على أن يغادر فور نهاية المباراة رغبة منه في خدمة الفريق الأزرق، إلاّ أنّ مدرب الفريق فضّل استبعاده عن القائمة المشاركة في المباراة والاتجاه للرياض لإنهاء أمور سفره وحل ظرفه العائلي.

يشار إلى أن ويلهامسون وبقية زملائه الأجانب (رادوي، لي يونج) سيعاودون تدريباتهم مع الفريق الهلالي الخميس المقبل بعد الفراغ من مشاركة منتخبات بلدانهم في مباريات يوم الفيفا.



رادوي ولي بيونغ يغادران إلى بلديهما
الهلال عاد من أبها والجهاز الفني يمنح اللاعبين راحة يومين

كتب - فيصل المطرفي

وصلت بعثة فريق الهلال الكروي ظهر أمس إلى الرياض بعد الفراغ من بطولة النخبة الدولية الثالثة.

وكان الفريق قد أدى مرانه الصباحي في النادي الصحي بمقر إقامة البعثة في أبها, وقد أعفى الجهاز الفني اللاعبين الثمانية المنضمين لمعسكر المنتخب من المران الصباحي وذلك لانخراطهم في تدريبات المنتخب استعداداً لملاقاة منتخب توجو مساء يوم الأربعاء المقبل وهم: حسن خيرات وأسامه هوساوي, ومحمد نامي وعبد اللطيف الغنام وأحمد الفريدي وعبد العزيز الدوسري ونواف العابد وياسر القحطاني فيما استبعد بوسيرو عبد الله الزوري وماجد المرشدي لدواعي الإصابة.

يشار إلى أن الجهاز الفني قد منح اللاعبين إجازة اليوم وغدا على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الثلاثاء في تماماً الساعة العاشرة ليتأقلم اللاعبون على التمارين المسائية التي ستكون خلال شهر رمضان المبارك.

من جانبه غادر مساء اليوم الكوري الجنوبي يونج بيو مدينة الرياض للمشاركة مع منتخب بلاده أمام منتخب نيجيريا مساء الأربعاء المقبل, فيما ينتظر أن يغادر الروماني ميريل رادوي إلى بلاده للمشاركة مع منتخب بلاده ضد منتخب تركيا مساء اليوم ذاته وستكون عودتهما في الثاني عشر من أغسطس الجاري.

من جانب آخر واصل أولمبي الهلال تدريباته ضمن المعسكر الداخلي بإشراف المدرب عبد اللطيف الحسيني الذي اكتفى في التدريب الصباحي بإخضاع جميع اللاعبين لتدريبات خاصة في صالة الحديد والنادي الصحي، فيما اشتمل المران المسائي الذي أقيم في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز على مناورة في منتصف الملعب تخللها بعض الجمل التكتيكية بدون استخدام المرميين, يشار إلى أن تدريبات يوم غد الأحد ستقام على فترتين صباحية ومسائية.

الآسيوي: فشل الهلال وابتسمت الترجيحية للشباب

تناول موقع الكرة الآسيوية على الإنترنت الفوز الشبابي في كأس بطولة النخبة الدولية الثالثة، وعلّق أن الهلال فشل في استغلال النقص الذي وقع في صفوف الشباب بعد طرد مدافعه حسن معاذ. وأشار إلى أنّ ركلات الترجيح ابتسمت للشباب الذي حصد لاعباه ناصر الشمراني وعبده عطيف الأفضلية في لقب الهداف، وأفضل لاعب في المباراة. كما سلّط الموقع الضوء على تعاقد الشباب مع المهاجم الأوروغوياني خوان مانويل اوليفيرا القادم من نادي يونيفيرسيداد التشيلي في عقد يمتد لمدة عامين. ونشر تصريح رئيس النادي خالد البلطان الذي بثه المركز الإعلامي عن هذا التعاقد.


م/ن

__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2010, 04:30 AM   #2
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الهلال لليوم الاحد 27/8/1431

الموقع الرسمي للجماهير الشبابية:
من هتف ضد ياسر هم دخلاء على الجمهور الشبابي ولا علاقة لنا بهم [/COLOR]



أعلن الموقع الرسمي للجماهير الشبابية (شبكة الشباب) براءة الجماهير الشبابية من الهتافات اللا أخلاقية التي هتفت بها عدد من الجماهير الحاضرة في المباراة النهائية ضد اللاعب الدولي ياسر القحطاني مهاجم الهلال.

وقال المسئول الأول في الموقع الشبابي تركي الغامدي: إن الجماهير الشبابية عُرف عنها الرقي والأخلاق الرياضية الحميدة, وبالتأكيد إن من ردد تلك الهتافات هم دخلاء على الجمهور الشبابي وينتمون لأندية أخرى, وحضورهم للمباراة كان من أجل التخريب وليس مساندة الفريق الشبابي, فكما يعلم الجميع بأن الدخول إلى المباراة مجاناً, وهذا ما سهل حضور هؤلاء الدخلاء الذين هدفوا من خلال حضورهم لمحاولة تشويه سمعة الجماهير الشبابية بمثل هذه التصرفات.

واختتم الغامدي بأن الجماهير الشبابية تكن كل الاحترام والتقدير لمهاجم الهلال والمنتخب الدولي ياسر القحطاني
اليوم وغداً إجازة للاعبين
تمارين الهلال تستأنف مساء الثلاثاء بغياب اللاعبين الدوليين


[COLOR="Blue"]
أوضح مدير عام إدارة كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أن المشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة التي اختتمت مساء أمس الأول في أبها كانت جيدة جداً وحققت الأهداف المرجوة منها. وقال الجابر «لعبنا أمام أشقائنا نادي الشباب مباراة نهائية تليق باسم وتاريخ الفريقين، والأهم حقيقة من تحقيق البطولة المشاركة الفعّالة. فلقد لعبنا ثماني مباريات ودية حتى الآن، أربع منها في معسكرنا الخارجي، وأربع في بطولة النخبة الدولية الثالثة، وهذا إعداد مناسب للفريق لخوض غمار استحقاقات الموسم الرياضي القادم». وحول برنامج الفريق في المرحلة القادمة، قال الجابر «خضع اللاعبون الذين لم يشاركوا أمام الشباب إلى حصة تدريبية كاملة، بينما أدي البقية تمارين استرجاعية، ليتوجه بعدها الفريق إلى الرياض. وسيمنح اللاعبون إجازة اليوم الأحد وغداً الاثنين، فيما ستبدأ تمارين الفريق في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء بغياب اللاعبين الدوليين، ليتأقلم اللاعبون على التمارين المسائية التي ستكون خلال شهر رمضان المبارك». وحول محترفي الهلال ومشاركتهم لمنتخباتهم الوطنية قال الجابر « سيغادر كل من الكوري الجنوبي لي يونج والروماني رادوي لمشاركة منتخبيهما وستكون عودتهما في الثاني عشر من أغسطس الجاري، فيما غادر السويدي ويلهامسون لمشاركة منتخب بلاده بصحبة عائلته إلى السويد عبر دبي». ووجّه الجابر شكره وتقديره لسمو رئيس النادي وسمو ونائبه وقال «أشكر رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد اللذين كانا على اتصال معنا بشكل يومي للوقوف على كافة الاستعدادات». وتمنى الجابر في ختام حديثة أن يوفق الله الفريق لتحقيق طموحات جماهير الهلال الوفية

الهلال يخسر خدمات رادوي وجيريتس بالجولة الأولى لدوري زين

كتب - فهد العتيبي


لن يتمكّن الروماني ميريل رادوي من المشاركة مع فريقه الهلال أمام التعاون في المباراة التي ستُقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض وهي المباراة الافتتاحية بالجولة الأولى بدوري زين للمحترفين الذي سينطلق الأسبوع القادم نظير حصوله على البطاقة الحمراء في آخر مباراة بالموسم الماضي أمام الاتحاد في دوري زين للمحترفين، وكذلك الحال ينطبق على المدرب البلجيكي أيريك جيريتس مدرب الهلال الذي سيوجد بالمدرجات نظير حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الاتحاد الموسم الماضي ضمن الأسبوع الأخير من دوري زين للمحترفين.





في الوقت الأصلي
النخبة قائمة وناجحة غير أنّ الزعيم أضاءها
محمد الشهري


هكذا هم الكبار اسماً ومعنى.. أينما حلّوا وحيثما ارتحلوا.

إذ لابد أن يكون لهم صداهم وتأثيرهم الذي يوازي أحجامهم وثقلهم.

فهم كالغيم المثقل بالغيث والخير والبشرى، وكالشجر الذي يمنح الظلال والثمار ولا يضيره أن يقذفه الصغار بالحجارة.

هكذا جاء تواجد (زعيم القرن) هذه الأيام على أرض عروس المصايف (أبها البهية).

يقول بعض (المهرجين): إنّ الهلال أنقذ البطولة الدولية التي اختتمت يوم الجمعة الماضي بمدينة أبها من الفشل، هم يقولون ذلك لا حباً في الهلال، وإنما نكاية بالبطولة بشكل عام كما هي عادتهم وديدنهم (؟!).

ذلك أنّ البطولة قائمة، قائمة، وعوامل نجاحها متاحة ومتوفرة سلفاً بفضل الله ثم بفضل الرجال المخلصين بقيادة أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير (فيصل بن خالد).

صحيح أنّ الهلال نجح في إضفاء الكثير من عوامل الجذب والإبهار الجماهيري والإعلامي للدورة.

وهذه ليست بدعة وإنما هي عادة.. فقد بات من المسلّم به أنه أينما حط الزعيم رحاله (حلّت البركة) وامتلأت الأجواء بهجة وضياء، وإلاّ كيف تزعّم نصف الأرض.

يعني باختصار: الهلال لم يكن كل النجاح، وإنما كان الجانب المضيء الذي أنار الملامح السحرية فكانت اللوحة البديعة.

بمناسبة الحديث عن الدورة وعن عوامل نجاحها.. ظهرت بعض الأصوات (المتأزمة) - كالمعتاد - في مثل هذه المناسبات.. لا للحديث عن إيجابيات الدورة سواء بالنسبة للفرق المشاركة، أو بالنسبة للمنطقة بصفة عامة كحافز جذب سياحي وتعريفي في غاية الأهمية.

وإنما للإلحاح في استجداء المتابع بأن يلغي عقله ويكذّب كلّ ما يشاهده بعينيه، وأن يسايرهم في خطهم المعاكس (البليد) المعتاد حول الكثير من المسلّمات التي منها جماهيرية الزعيم الجارفة (!!).

رغم أنّ هذه الحقيقة المجرّدة والمحسومة، لم تَعُد محل جدل منذ أكثر من عقدين من الزمن.. بقدر ما ظلّت تشكّل لبعض البلداء وسيلة للتواجد ولفت الأنظار فضلاً عن استرضاء بعض الجماجم الفارغة التي لا تبصر أبعد من أرنبات أنوفها (؟!!).

بين هؤلاء من يدندن حول مباريات طواها النسيان كونها أصلاً غير جديرة بالرسوخ في الذاكرة، لذلك ظلّت نسياً منسياً.

وبينهم من يعزف على وتر جوائز (زين) التي شابتها الكثير من الأقاويل والارتيابات حول الآلية المتّبعة في توجيهها وتوجُّهها.. هذا عدا بطلان الاعتداد بها كمؤشر على الجماهيرية بدليل تحقيق الفريق الشبابي لها في إحدى المراحل من الموسم الماضي (؟!!).

هذا رغم أنّ المسألة محسومة كما أسلفت وبالتالي فهي لا تحتاج إلى أكثر من الاحتكام إلى المنطق وإلى الشواهد الماثلة على الأرض وإلى الأرقام.. لا إلى الكلام الذي لا يمكن أن يزيد أو ينقص من الواقع المُشاهد، لا سيما وأنّ الحكي (ما عليه جمرك) على رأي أهل الحجاز.

كان الله في عونك أيها الزعيم.. إذ تجاوزت مسؤولياتك نطاق تحقيق تطلّعات الملايين من عشاقك، إلى توفير المزيد من المساحات لهؤلاء ومن هم على شاكلتهم لممارسة الركض والرقص معاً على أنغام الزيف والأباطيل وقلب الحقائق.

عموماً: شكراً لمن تكفّل بإقامة هذه البطولة وعمل كثيراً على إنجاحها تحضيراً وتنظيماً وإعداداً لتظهر كأحسن ما يكون.

شكراً للهلال الذي ساهم بفاعلية وبشكل كبير في إنجاح هذا المهرجان الرياضي البديع.

شكراً لجماهير الزعيم في كل مكان من أرضنا الحبيبة على دعمهم ومؤازرتهم وإنجاحهم لأي محفل رياضي يقام في أي بقعة من وطننا الغالي.

شكراً للفريق الشبابي الذي ساهم هو الآخر في إنجاح البطولة بتواجده وفاعليته وحضوره.. ولا عزاء للغوغائيين الذين لا همّ لهم سوى اللهث خلف الهلال أينما حلّ وارتحل.

بما أنني أبعث بهذه المادة إلى مقر الجريدة قبل التعرف على بطل النخبة، لهذا أقول: أمطري يا سحابة النخبة حيثما تمطري طالما أنّ ريعك لنا.

أنموذج

سأل المذيع ضيفه الصحفي (الثرثار) عبر الأقمار الاصطناعية عن إيجابيات بطولة النخبة الدولية بشكل عام.

وبما أنّ هذا الصحفي قد اشتهر ب(الانفراط) وفي دلق الكلام دون ضابط أو رابط.. مما أوقعه كثيراً في العديد من المواقف والمطبّات المزرية، ولكنه رغم ذلك يرفض أن يتعلّم.

لذلك راح يركّز في (ثرثرته) على الجزائية المحتسبة للهلال أمام الوداد المغربي، وأخذ يرعد ويزبد كعادته.

ولما لفت نظره المذيع إلى أنّ أحد الإعلاميين المغاربة قد أقرّ بصحة تلك الجزائية.. فما كان من الصحفي إلاّ أن ردّ قائلاً: ربما يكون هذا الإعلامي من مشجعي النادي المنافس للوداد.

قال المذيع اللمّاح: على هذا الأساس والقياس يجب إدانتك باعتبارك تشجع أحد الأندية المنافسة للهلال.. ومع ذلك لن يتعلّم ذلك الصحفي من سقطاته ومن عدم ضبط لسانه وحنجرته.

هذا أنموذج يوضح بجلاء مكامن الفوارق الشاسعة بين المذيع الكفؤ المتمكن، وبين المذيع (البردعة) الذي لا يهش ولا ينش، المنشغل باستجداء الإشادات من الأصدقاء، والذين لهم مصلحة من وراء (رشّة) المديح التي يتخذون منها وسيلة رخيصة للمداومة على (غث) المشاهد، إن لم يكن نهاراً فلا مناص من أن يكون ليلاً وهلم جرا (!!!).

مرحباً بالشهر الفضيل

شهر الصوم على الأبواب.. أسأل الله أن يتقبّل منا جميعاً الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيننا على طاعته.. وكل عام وأنتم بألف خير.




فواصل


بعشرة لاعبين استحق الفريق الشبابي الفوز بكأس النخبة الدولية الثالثة بأبها متفوقا على الهلال المكتمل، وقد أكد الفريق الشبابي نجاح معسكره التدريبي في ألمانيا ونجاح تعاقده مع المدرب الأرجوياني المخضرم فوساتي.

شوه حسن معاذ مثالية ونموذجية فريقه في نهائي النخبة عندما تعمد الدعس على رجل اللاعب الهلالي لي بيونج إضافة إلى تعمده ضرب اللاعب الصغير نواف العابد بعد مدافعة بين اللاعبين سقط على إثرها معاذ في الماء فنال البطاقة الحمراء التي أحرجت فريقه ومدربه وخدش جمال أداء الفريق وأخلاقيات لاعبيه.

أصبح أحمد القحطاني وكيل اللاعبين في موقف صعب للغاية وهو يواجه قضيتين في وقت واحد إحداهما مع لجنة الاحتراف والأخرى مع نادي الاتحاد. فكيف سيتعامل معهما وينقذ سمعة مكتبة التي أصبحت على المحك؟.

تزايدت المطالبات على الإدارة النصراوية من لاعبيها المحترفين بشأن تسديد مستحقاتهم المالية السابقة وإذا لم تجد الإدارة حلا لهذه المطالبات قبل نهاية الأسبوع فربما تحول تلك الشكاوى دون تسجيل المحترفين الجدد حسب تأكيدات لجنة الاحتراف المتكررة.

لم تستمر الفرحة النصراوية بالتبرعات الشرفية سوى فترة قصيرة حيث أعلن أن تلك التبرعات هي من خيال (هاكر) اقتحم إيميل المركز الإعلامي النصراوي وبث الخبر المفبرك.

لماذا استفزت شعبية الهلال في المنطقة الجنوبية البعض وحاولوا تشويهها ؟! لقد أثبتت بطولة النخبة الدولية وقبلها بطولة الصداقة الدولية أن جماهيرية الزعيم في الجنوب لا تجارى ولا تقارن بها جماهيرية أي نادٍ آخر.

__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2010, 12:37 PM   #3
 
الصورة الرمزية واسع الخيال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 81
معدل تقييم المستوى: 0
واسع الخيال is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الاحد 27/8/1431

مشكوووووور على الطرح
__________________



رٌٍمًـِِّـِِّضًٍـِِّـِِّآنْ كَـِِّـِِّرٌٍيَـِِّـِِّمًـِِّـِِّ
-->
من مواضيع واسع الخيال

واسع الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2010, 01:58 PM   #4

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الاحد 27/8/1431


اقتباس:
يغادر كل من الكوري الجنوبي لي يونج والروماني رادوي لمشاركة منتخبيهما
يرجعوووون بالسسلآمه آنشآءالله

اقتباس:
مرحباً بالشهر الفضيل
شهر الصوم على الأبواب.. أسأل الله أن يتقبّل منا جميعاً الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيننا على طاعته..
اللهم آآمين


يعآفيك ربي تمرد
مآ ننحرمش :)






__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir