منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2010, 05:28 PM   #1
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي أخبار الهلال ليوم الخميس 2 / 9 / 1431

الأولمبي يلاقي الرياض اليوم ودياً.. و5 لاعبين يغيبون أمام التعاون
جيرتس يقرر إغلاق تدريبات الهلال ويمنح الدوليين والأجانب راحة ويعيد الفرج




كتب - فيصل المطرفي

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال إغلاق التدريبات لليومين السابقين لأي مواجهة خلال الموسم الرياضي الجديد إذ سيبدأ تطبيق النظام ابتداء من مراني الغد وبعد غد اللذين يسبقان لقاء التعاون دوريا. هذا وواصل الفريق أداء تدريباته تأهبا لملاقاة التعاون في الجولة الأولى من دوري (زين) للمحترفين الأحد المقبل وسط متابعة من نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد، فيما تأكد غياب كل من ماجد المرشدي وعبدالله الزوري وخالد عزيز وفيصل الجمعان للإصابة والمحترف الروماني رادوي للإيقاف وسيسعى جيرتس لإيجاد البديل في تدريبات الأيام المقبلة، في حين وافق المدرب على عودة سلمان الفرج إلى تدريبات الفريق الأول بعد قرار إبعاده إلى الأولمبي وينتظر أن ينخرط مجددا بعد زوال إصابته التي تعرض لها في مران الاولمبي أمس، في الوقت الذي منح فيه المدير الفني راحة اليوم لجميع اللاعبين الدوليين والثلاثي الأجنبي على أن ينخرطوا في التدريبات غدا.

إلى هنا يخوض الفريق الأولمبي اليوم أولى مواجهاته التجريبية أمام الرياض على ملعب الأخير عند الساعة العاشرة والنصف وسيقف مدرب الفريق عبداللطيف الحسيني على مستوى اللاعبين بعد إعدادهم في المعسكر الداخلي الذي أقيم بمقر النادي خلال الأيام الماضية.






إغلاق التدريبات قبل المباريات بيومين.. وعودة الفرج للفريق الأول
«الأشمغة» تفرض على الهلاليين الاجتماع مع «المحترفين» .. والحزم يرفض العنزي




الرياض-أسامة النعيمة
يتوقع أن يجتمع مسؤولو الهلال مع هيئة دوري المحترفين لحل إشكالية الأشمغة المطروحة في الأسواق التي تحمل أسماء الاندية لغرض معرفة الكيفية التي سيستفيد منها النادي ماديا في ظل الرغبة الهلالية بزيادة مداخيل النادي الاستثمارية إلى جانب عقد الراعي الرسمي للنادي "موبايلي".

على صعيد آخر صرف نادي الحزم النظر عن التعاقد مع لاعب الهلال بندر العنزي بعد رفضه تقديم مبلغ مالي للاعب يفوق ال500 الف ريال، و سيبقى العنزي مع الهلال إلى حين انقضاء عقده المستمر لعام ونصف العام.

من جهة ثانية قرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات للفريق الأول قبل يومين من أي مواجهة رسمية طوال الموسم المقبل، ومنح اللاعبين الدوليين راحة اليوم(الخميس) بعد مشاركتهم مع المنتخب والعودة للتدريبات مساء الجمعة إلى جانب الثلاثي الأجنبي، وسمح للاعب سلمان الفرج بالعودة لتدريبات الفريق الأول على الرغم من معاناته الإصابة التي كانت عبارة عن كدمة في عضلة الفخذ وفي حال شفائه سيدخل التدريبات إلى جانب أن لاعب الوسط عبداللطيف الغنام الذي دخل في تدريبات الأمس ولم تتحدد إمكانية مشاركته في مواجهة التعاون المقبل.



غاب فيلهامسون ... فغاب الإبداع الهلالي



وليد الحميدان - الرياض
حضر اللاعب الدولي السويدي فيلهامسون قبل موسمين إلى نادي الهلال وكان هناك إجماع من قبل المتابعين للرياضة السعودية بأنه من الصعوبة إحضاره وذلك لاسمه الكبير على المستوى الدولي، والتكلفة المادية التي سيحضر بها، إذ ما علمنا أنه لاعب دولي في منتخبه، بل طالبت بعض جماهير الفرق العالمية بإحضاره لما يملكه من فكر احترافي كبير.

في الموسم الأول له مع الزعيم لم يقدم أي مستويات تذكر توازي ما صاحب وصوله للهلال من هالة إعلامية على المستوى العربي عامة، بل وصفه البعض بأنه ( نكبة ) على الفريق الأزرق وطالب بعض الجماهير والإعلام باستبعاده، ولكن إصرار الإدارة الهلالية على إعطائه الوقت الكافي جاء ك( ضربة معلم )؛ ففي الموسم الثاني له مع الفريق وخلال إشراف السيد إيريك غرتس سرت إشاعة أن المدرب الهلالي لا يريده بل طالب بإبعاده من الكتيبة الزرقاء، وما إن تلاشت هذه الإشاعة حتى قدم اللاعب مستويات كبيرة مع الفريق الهلالي وكان أحد أهم الركائز التي يعتمد عليها الفريق للفوز والظفر بالمباريات الحاسمة نظير تحركاته الخطيرة والتي تخدم أي مدرب عالمي.

في هذا الموسم وقبل بدايته شارك الفريق الهلالي في بطولة النخبة الدولية في نسختها الثالثة وقدم مستويات جيدة أمام الفرق المتوسطة المستوى، حتى أتت مباراة الهلال وبولونيا الإيطالي وتلتها مباراة الشباب، واتضح جلياً مدى تأثير ويلهامسون على مستوى الفريق بأكمله، مما أدخل المدرب إيريك غرتس في دوامة الحيرة لإيجاد البديل المناسب والذي لم يجده حتى الآن، وخاصة أنه مقبل على مباراة حاسمة في دوري أبطال آسيا أمام الغرافة القطري حيث لن يلعب الطائر الأشقر نظير إيقافه مباراة واحدة.

الجماهير الهلالية تعلم أن فيلهامسون له الفضل الكبير بعد الله في إنجازات الفريق للموسم الماضي ، بل تجزم بأنه يمثل أكثر من ثلاثين بالمئة من مستوى الفريق الذي بات يتأثر متى غاب عنه الجني الأزرق.

خارج السرب :

-محمد نور هل سيكتب نهاية قصه إبداع مع فريق النمور الاتحادية بتصرفاته ( غير الاحترافية).










رفض الحديث عن جيريتس ... الأمير نواف بن سعد :-
ويلهامسون من أفضل اللاعبين انضباطاً ولا صحة لانتقاله
سنعلن اسم الجهاز الطبي قريبا ونستفيد من الآراء الهادفة




ياسر الشهري - الرياض
نفى الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال ما بثته قناة العربية حول انتقال المحترف السويدي ويلهامسون. وقال الأمير نواف نقدر ونحترم قناة العربية وكافة وسائل الإعلام ، لكن لا صحة إطلاقاً لما ذكر بخصوص ويلهامسون، فاللاعب لديه ظروف عائلية خاصة أطلع عليها الجهازين الفني والإداري، وقدرنا ظروفه الخاصة وسمحنا له بالعودة من معسكر أبها لحل مشاكله العائلية. واللاعب وصل لبلاده منذ السبت الماضي. زد على ذلك أن ويلهامسون من أكثر اللاعبين انضباطاً ويعرف تماماً ما له وما عليه، لكنه في نهاية الأمر بشر، ويتعرض أحياناً لظروف خاصة ونحن قدرنا هذه الظروف".
وحول إمكانية تعاقد أي ناد مع ويلهامسون أو أن هناك بعض العروض له، قال سموه : أولاً ، لا يمكن لأحد مفاوضة ويلهامسون مباشرة، فعليه العودة لإدارة الهلال. أما قضية العروض، فليس هناك أي عرض للاعب من أي ناد. و ويلهامسون حالياً في مشاركة مع منتخب بلاده وسيعود حال الانتهاء منها ". وحول الانتقادات الموجهة للإدارة بخصوص إلغاء عقد طبيب الفريق قال سموه " لقد تعرض اللاعبون لإصابات بوجود الطبيب السابق، ومراحل علاجهم مستمرة، لأنهم عرضوا على أخصائيين آخرين. كما يوجد في النادي حالياً جهاز طبي، علاوة على الاستعانة بأطباء متخصصين آخرين. وحالياً، هناك مفاوضات مع أطباء متخصصين سيعلن عنهم في حينه". وفيما يخص انتقادات بعض النقاد الموجهة في الفترة الماضية لمعسكر الفريق الخارجي ومشاركته في بطولة النخبة الدولية الثالثة التي اختتمت مؤخراً في أبها، قال الأمير نواف " نقدر للجميع انتقاداتهم وآرائهم، ونرصدها ونستفيد مما نراه صائبا منها. لكن على بعض النقاد أن لا يتنصلوا من انتقاداتهم كما حصل في نهاية الموسم الماضي. فالجمهور الهلالي كعادته واع ويميز كثيراً من يبحث عن الإثارة أو من يبحث عن المصلحة. كما أن هناك بعض الأطروحات تثني على إعداد الفريق، لكن وبمجرد وقوع أي هفوة، تتغير الأطروحات ومن يطرحها، ويقول " لقد حذرنا من هذا من قبل" ، وهو في الأصل لم يحذر. وينسى أن هناك آليات بحث باتت متوفرة وسهلة جداً وبإمكان أي متابع الوقوف على كافة الأطروحات القديمة والجديدة. لكن أكثر ما يزعجنا حقيقة هو استقاء المعلومات الخاطئة وغير الصحيحة ومن ثم تقديمها للمتلقي كما لو كانت حقائق مسلم بها".
وحول عقد المدرب البلجيكي ايرك جيريتس، رفض سموه الحديث عن هذا الموضوع، مكتفياً بما صرح به رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والسيد جيريتس في وقت سابق.
__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2010, 05:33 PM   #2
| سبحآن الله وبحمده |
 
الصورة الرمزية تمـَرٍدْ ~ً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض .
المشاركات: 13,204
معدل تقييم المستوى: 10425607
تمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond reputeتمـَرٍدْ ~ً has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الخميس 2 / 9 / 1431

الهلال يواصل تدريباته والحجوزات تبقي عزيز بالرياض
الدوليون ينضمون للتدريبات اليوم استعدادا لمواجهة التعاون



ياسر الشهري - الرياض

واصل الفريق الهلالي الأول في العاشرة من مساء أمس تدريباته اليومية تحت قيادة البلجيكي جيريتس والذي اعتمد بشكل كبير على تكثيف النواحي اللياقية للاعبين وبعض التطبيقات التكتيكية الخفيفة نظير تغيب العديد من اللاعبين عن التدريبات بسبب الإصابة. من جهة أخرى تواجد نجوم الفريق مع المنتخب الوطني الذي خاض لقاء وديا أمس أمام منتخب توجو . هذا وسينضم نجوم الفريق الدوليون مساء اليوم إلى التدريبات لاستكمال التحضيرات مع زملائهم تحسبا لمواجهة التعاون في بداية مشوار الفريق في الدوري الذي يحمل الهلال لقبه. من جهة ثانية تأجلت الرحلة التي ستقل عزيز إلى ألمانيا بسبب بعض المشاكل في الحجوزات وتقرر أن يغادر عزيز إلى ميونيخ في ساعات الصباح الأولى من هذا اليوم لإجراء عملية الفتاق في بطنه على يد الدكتورة الألمانية شيرك والتي سبق أن أجرت لبعض اللاعبين السعوديين مثل هذه العملية. الجدير بالذكر أن عبداللطيف الغنام أجرى وبنجاح تام صباح أمس العملية المقررة في يده اليسرى على نفقة الاتحاد السعودي لكرة القدم وسيكون اللاعب جاهزا لتمثيل الهلال في ثاني مباريات الدوري.




طالب النقاد بألا يتنصلوا عن انتقاداتهم كالموسم الماضي
نواف بن سعد: ويلهامسون سيعود




''الاقتصادية'' من الرياض

كذب الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال أنباء انتقال الدولي السويدي ويلهامسون من الهلال إلى ناد آخر، وقال الأمير نواف '' نقدر ونحترم قناة العربية و وسائل الإعلام كافة، لكن لا صحة إطلاقاً لما ذكر بخصوص ويلهامسون، فاللاعب لديه ظروف عائلية خاصة أطلع عليها الجهازين الفني والإداري، وقدرا ظروفه الخاصة وسمحا له بالعودة من معسكر أبها لحل مشاكله العائلية. واللاعب وصل لبلاده منذ السبت الماضي. زد على ذلك أن ويلهامسون من أكثر اللاعبين انضباطاً ويعرف تماماً ما له وما عليه، لكنه في نهاية الأمر بشر، ويتعرض أحياناً لظروف خاصة ونحن قدرنا هذه الظروف''.

وحول إمكانية تعاقد أي ناد مع ويلهامسون أو أن هناك بعض العروض له، قال نائب رئيس الهلال'' أولاً ، لا يمكن لأحد مفاوضة ويلهامسون مباشرة، فعليه العودة لإدارة الهلال. أما قضية العروض، فليس هناك أي عرض للاعب من أي ناد. و ويلهامسون حالياً في مشاركة مع منتخب بلاده وسيعود حال الانتهاء منها ''.

وحول الانتقادات الموجهة للإدارة بخصوص إلغاء عقد طبيب الفريق قال الأمير نواف'' لقد تعرض اللاعبون لإصابات بوجود الطبيب السابق، ومراحل علاجهم مستمرة، لأنهم عرضوا على إخصائيين آخرين. كما يوجد في النادي حالياً جهاز طبي، علاوة على الاستعانة بأطباء متخصصين آخرين. وحالياً، هناك مفاوضات مع أطباء متخصصين سيعلن عنها في حينه''.وفيما يخص انتقادات بعض النقاد الموجهة في الفترة الماضية لمعسكر الفريق الخارجي ومشاركته في بطولة النخبة الدولية الثالثة التي اختتمت أخيرا في أبها، قال الأمير نواف '' نقدر للجميع انتقاداتهم وآرائهم، ونرصدها ونستفيد مما نراه صائبا منها. لكن على بعض النقاد ألا يتنصلوا من انتقاداتهم كما حصل في نهاية الموسم الماضي فالجمهور الهلالي كعادته واع ويميز كثيراً من يبحث عن الإثارة أو من يبحث عن المصلحة. كما أن هناك بعض الأطروحات تثني على إعداد الفريق، لكن بمجرد وقوع أي هفوة، تتغير الأطروحات ومن يطرحها، ويقول '' لقد حذرنا من هذا من قبل'' ، وهو في الأصل لم يحذر. وينسى أن هناك آليات بحث باتت متوافرة وسهلة جداً وبإمكان أي متابع الوقوف على الأطروحات القديمة والجديدة كافة. لكن أكثر ما يزعجنا حقيقة هو استقاء المعلومات الخاطئة وغير الصحيحة ومن ثم تقديمها للمتلقي كما لو كانت حقائق مسلم بها''.








موجة الإصابات والإيقافات تقلق غيريتس قبل مواجهة التعاون الأحد.. والأولمبي يواجه الرياض
نواف بن سعد: لا يمكن لأي ناد في العالم مفاوضة فيلهامسون قبل العودة إلى نادي الهلال


الرياض: فارس السبيعي
أصبحت الإصابات والإيقافات التي طالت لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال القلق الأكبر للمدرب البلجيكي ايريك غيريتس، وذلك وفريقه يهم لخوض الجولة الافتتاحية في دوري زين السعودي للمحترفين أمام التعاون الضيف المقبل من دوري الدرجة الأولى يوم الأحد المقبل بصفته حامل اللقب في ظل عدم حسم موضوع الطبيب الجديد بعد عدم رحيل البلجيكي ويليام.
__________________
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية

والغِنى عَن النآس


-->
من مواضيع تمـَرٍدْ ~ً

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2010, 06:12 PM   #3


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180050
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الخميس 2 / 9 / 1431

يعطيك ألف عاافيــــة

ودي
__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2010, 07:39 PM   #4

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الخميس 2 / 9 / 1431


مآ اشوف له دآعي يسكرون التمرين قبل المبآرآه بيومين
المبآرآة الأولىآ بتكون صعبه في ظل غيآب رآدوي + المرشدي + الزوري + عزيز + الغنآم


بآلتوفييييق لزعيمنآ ق1
عوآفي محمد :)








__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir