منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2010, 07:09 AM   #1

 
الصورة الرمزية ŇσσŖ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Ash Sharqiyah
المشاركات: 17,558
معدل تقييم المستوى: 4323
ŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اخبار نادي القرن ليوم الاحد 12/ 9/1431هـ من الصحف




الإدارة ترفض استاد فيصل وطبيب الأخضر يكشف على مصابي الفريق
الجابر يعلن عن تعاقد الهلال مع جهاز طبي يعمل في أحد منتخبات أوروبا



كتب - فيصل المطرفي

أكدت الإدارة الهلالية أن الفريق الكروي الأول سيخوض مواجهته المقبلة أمام الفيصلي بالرياض على ارض استاد الملك فهد الدولي في رغبة لاستمرار المواجهات عليه للتعود على أرضيته قبل الدخول في معترك منافسات دوري أبطال آسيا التي سيستأنف الأزرق مشاركته فيها منتصف سبتمبر المقبل بملاقاة الغرافة القطري. وشددت الإدارة الهلالية على أنها حتى مساء البارحة لم تخاطب الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن نقل المواجهة إلى استاد الأمير فيصل بن فهد وان الصورة ستتضح بشكل اكبر خلال اليومين القادمين.

هذا وعاد مدير إدارة الكرة سامي الجابر إلى الرياض صباح أمس بعد أن أنهى التعاقد مع جهاز طبي متخصص يشرف حالياً على أحد المنتخبات الأوروبية، وأشار الجابر الى أن الفريق الطبي سيبدأ مهامه مع الفريق الهلالي بعد أن ينهي كل التزاماته مع المنتخب الأوروبي دون أن يحدد موعدا معينا.

يشار إلى أن طبيب الأخضر السعودي جمال خليفة سيوجد عصر اليوم بمقر النادي للكشف والوقوف على حالة مصابي الفريق، إذ بدأ الثلاثي ماجد المرشدي وعبد الله الزوري وفيصل الجمعان أمس تدريباتهم اللياقية بالدوران حول المضمار فيما أكمل لاعب وسط الفريق برنامجه التأهيلي تحت أنظار إخصائي العلاج الطبيعي البلجيكي فنسنت.

وفي الإطار الميداني أجرى أمس لاعبو الفريق المشاركون في لقاء الحزم تدريبا استرجاعيا بينما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية على أن تنطلق التحضيرات الليلة للقاء الفيصلي المقبل.

جدير بالذكر أن مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني أدى البارحة تدريبه مع بقية زملائه.



ترتيب فرق دوري زين للمحترفين بعد نهاية الجولة الثانية









مَن حرم الهلال مِن (الهداف)؟!





كتب - محمد الدعجاني

استبشرت الجماهير الهلالية الموسم الماضي بعودة نجم فريقها الموهوب محمد الشلهوب إلى سابق عهده بعد موسمين اعتبرهما الجميع أسوأ مواسم هذا النجم في تاريخه، وحتى اللاعب نفسه كان مقتنعاً بذلك لأسباب لا تخفى على أحد.. وإذا عرف السبب بطل العجب.

لكن الشلهوب لم ييأس وحاول جاهداً في الموسم الماضي أن يعود إلى مستواه المعهود ونجح في ذلك بعد توفيق الله عز وجل، ووجد كل الثقة والدعم من قبل الجهاز الفني الحالي بقيادة البلجيكي جيريتس وكان عند حسن الظن، ولم يتوقف الشلهوب فقط على صناعة الأهداف بل حقق (الصعب) وخطف لقب هداف الدوري رغم مركزه في خط الوسط.

لكن.. في هذا الموسم تبدل الحال وتغيرت قناعة البلجيكي جيرتس في الشلهوب وبات الأخير أسيراً لدكة البدلاء منذ بداية الموسم بل منذ المباريات الودية التي أجراها الفريق في معسكره الخارجي على الرغم من جاهزيته الفنية والبدنية وبات لا يشارك في أغلب المباريات، وإن شارك في بعضها فتقتصر مشاركته على الدقائق الأخيرة كما حدث أمام الحزم يوم الجمعة الماضي.

المعروف لدى المتابعين أن أي فريق مقبل على مشاركة قارية مهمة يسعى مدربه ويبحث عن التجانس ولعل ما يحسب للإدارة الهلالية أنها سعت إلى ذلك بالإبقاء على محترفيها الأجانب الأربعة طمعا في زرع التجانس بنسبة أكبر في الفريق، لكن المتابع لطريقة لعب الفريق الأزرق هذا الموسم يجدها تغيرت نوعاً ما خصوصاً في خط الوسط فالتفاهم الكبير الذي كان عليه السويدي ويلهامسون والبرازيلي نيفيز مع الشلهوب اختفى بعد أن أصبح الأخير أسيراً لدكة البدلاء في ظل اعتماد البلجيكي جيرتس على العابد أو الدوسري رغم غياب الأخير عن مستواه المعهود ولنا في مباراة الفريق الأخيرة خير مثال على ذلك وبات خط الوسط الهلالي بطيئاً في نقله الكرة ودعمه لخط المقدمة. وعموماً يبقى غياب الشلهوب عن خارطة الفريق الأساسية سراً غامضاً وغريباً ربما تكشفه الأيام القادمة.



شيء من حتى ..
إثارة دون مستوى
عبدالعزيز الوطبان


مضت جولتان من الدوري الأطول في تاريخ المسابقة، وظلّت الإثارة هي السمة البارزة والحاضرة في كليهما، فتميزت الجولتان وخاصة الثانية بارتفاع نسبة التهديف، وحملت الثانية سقوطًا آخر مدوٍّ لفريق الشباب المرشح الأقوى هذا العام بناء على انتداباته المناسبة لحاجة الفريق، واستعداداته المميزة التي توجها بحصوله على بطولة النخبة، وكانت هذه المرة على يد سكري القصيم فريق التعاون الذي صال وجال وأبدع نجومه بقيادة الحربي والراشد؛ ليثخن عرين الليث بأربعة كانت قابلة للزيادة، وأما فرق النصر والرائد والاتحاد والهلال فقد واصلت حصدها للنقاط معتلية صدارة الترتيب، وإن كان الرائد أكثر إقناعاً على صعيد المستوى، إلا أن الهلال كان الأقل وخاصة أن أسلوبه الذي ميزه العام الماضي، وطريقة نقل اللاعبين للكرة بسلاسة ومهارة وثقة قد فقدها هذا العام رغم أن البطولة الأهم _ بطولة آسيا _ قد تبقى لها أقل من شهر، وقد يفقدها في ظل هذه المستويات غير المقنعة، وأما فرق الاتفاق والأهلي والوحدة فعادتها التي لا تغيب عنها (حبة فوق وحبة تحت).. لا شك أن لنور موهبته الكبيرة التي أهلتها لأن يكون معشوق جماهير نادي الاتحاد، رغم خروجه عن النص أكثر من وجوده داخله، وبعد مشكلته الأخيرة لاح في الأفق انتقال هذا النور لغير نادي الاتحاد، وسألت نفسي: هل سيكون نور في أي فرق مثلما هو في الاتحاد؟

بالتأكيد فإن الجواب سيكون بالنفي، وسيعامل كغيره من اللاعبين وسيفقد الدلال الذي كان يحظى به دون سواه، وبعدها سيأفل نجمه، وقد ترِدْه العقوبات بأثر رجعي؛ فمن هذا أقول إن نور سيجني على نفسه إن انتقل لناد غير الاتحاد، إلا في حالة واحدة ستكون الحصانة أقوى وهي أن ينتقل لفريق مدلل آخر في العاصمة!

من تحدث بغير فنه!

بعض الكتاب يخوض في أمور أكبر من مداركه، ثم يفتي فيها ولا يكتفي بذلك بل ينتقد من هم على صواب؛ لقصر علمه عن الإحاطة بتلك الفنون، ولعمري أن أمثال هؤلاء ينطبق فيهم قول الرجل الذي لا يدري ولا يدري أنه لا يدري، ولا زال ظلال بعض الظواهر التي تحتاج إلى عالم شرع يلقي بظلاله على أولئك الذين يهرفون بما لايعرفون، ومازالوا يرددون كلامًا لا يصح، ويحاولون ترسيخ مفاهيم منافية للثوابت الشرعية الراسخة، ولا أخالهم إلا من الرويبضة الذين أخبر عنهم الصادق المصدوق عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم..

رفقًا بنا أيها المعلقون

بعض المعلقين يتخذ منهجًا معينًا في تعليقه ولا يتزحزح عنه قيد أنملة، ولا يبحث حتى عن تطويره أو علاج قصوره وما أكثر القصور عند بعضهم؛ لذلك يزعجني بعضهم عندما يبالغ في الثناء على فريق أو لاعب قد لا يستحق الثناء نفسه فضلًا عن المبالغة فيه، في مقابل هضم حق بعض اللاعبين الموجودين في المباراة والذين يفْضُلون من أُسْبِغتْ عليهم تلك الألقاب، بل إن بعضهم قد يحول المباراة إلى حصة إنشاء مُحاولًا أن يظهر براعته البلاغية، وثروته اللغوية على حساب المباراة والمستمع المغلوب على أمره الذي لا يجد مفرًّا في كثير من تلك الحالات إلى كتم صوت الجهاز الذي ينبعث منه ذلك الصوت، وأما تقليعات بعضهم فحدث ولا حرج، فقد استمعت إلى أحدهم وهو يقول (صدقني أن الأهداف ملح المباراة) ولم يتبق إلا أن يحلف على ذلك!

فدعوة صادقة لإخوتنا المعلقين ألا يتوقف طموحهم عند بلوغ هذه المرتبة، بل عليهم الاستفادة من الأساتذة الذين سبقوهم ولم ينشزوا أبدًا في مسيرتهم التعليقية، وأن يطوروا أنفسهم بالاستفادة مما يطرحه الكتاب أو ما يصلهم مشافهة..

بقايا حتى

يجب أن يجد الهلاليون حلًا لبعض الأخطاء الدفاعية التي ظهرت بشكل جليّ هذا العام، فمن أبجديات لعبة كرة القدم أن المدافع لا يحاول المرور من المهاجم، بل عليه التمر ير السريع لأقرب زميل خالٍ، وعليه تحري الدقة في ذلك أيضًا..جمهور الهلال ليس كأي جمهور، لا تأخذه الوعود وتسيره كيفما تشاء، بل له عقل يميز ويدرك ويحكم، وعندما يختفي فهي رسالة عتاب لمسؤولي فريقه أن الحال لا يسر! لا يحسن التدخل بعمل المدرب، لكن يجب تنبيهه أن بعض اللاعبين من النجوم القادرة على حسم أية مباراة، أمثال اللاعب الرائع الخلوق عيسى المحياني الذي يظلمه جيرتس بركنه كثيرًا في دكة البدلاء ثم يدخله ليلعب في الطرف أو في الوسط أحيانًا!!

سامي الجابر ذهب مع خالد عزيز لميونخ وهاهو يذهب مرة أخرى لفرنسا ليتعاقد مع جهاز طبي جديد، والغريب أننا لم نسمع أنه سيرافق (نيفز) للاطمئنان على سلامة المولود! ذلك الكاتب الستيني مازال يردد ما يردده المراهقون، لاعبكم فعل ولاعبكم ترك، وعليه أن يدرك أن الجيل الذي يحاول هذا الكهل استمالته لا يذكر تلك الحالات التي مضى عليها أكثر من ثلاثين عامًا، ولا تستحق أصلًا أنت تذكر فضلًا عن كذبه الذي تعودناه منه في مثل هذه الحالات.لا جديد فتلك النشرة تسرق الأخبار وتنسبها إلى مصادرها الخاصة، فعلى المتضرر إلا يعبأ بذلك، فتلك النشرة المسماة جريدة مجازًا أخبارها الحصرية الخاصة بها هي التحريض التجني والكذب، وأما ما عداها فهي للسرقة أقرب!

يجب أن يضع بعض كتاب النصر ماقاله عنهم رئيسهم سمو الأمير فيصل بن تركي نصب أعينهم أنهم سبب مشاكل النصر، وأن يستفيدوا أيضا من الكتاب الراقين والرائعين الذين يهمهم مصلحة النصر أولًا وثانيًا وأخيرًا كالكاتب المتألق الأستاذ عبدالكريم الزامل.ما شاء الله ذلك الكاتب مرة عالم شرع ينتقد المشايخ ومرة أديب ومرة كوميديان، فلن أستغرب المرة القادمة لو رأيته يجري عمليات الإحماء ليشارك فريقه!

آخر حتى

رحمك الله يا غازي، فبفقدك سيفقد الوطن الكثير!




في الوقت الأصلي
يا صبر (أيوب)؟!
محمد الشهري





بالنظر إلى حالة (القرف) التي لازمتني على مدى أكثر من شهر ونصف الشهر، وبعد أن طفح الكيل، وتحسباً لمسألة انصراف الرأي الإعلامي الرياضي شبه الكامل في اتجاه واحد، صوب قضية واحدة، وبالتالي فرضية أن يصبح أي تناول لا يسير في ذات الاتجاه غير ذي قيمة.

فقد عقدت العزم على أن أمنح هذه الزاوية المتواضعة إجازة إجبارية لهذا الأسبوع لعل الله يحدث بعد ذلك أمراً.. لولا أن الالتزام المهني والأدبي هما من جعلاني أتراجع عن قراري..

ذلك أنه ومنذ أكثر من شهر ونصف الشهر وأنا أحرص على اقتناء ما يتيسر من صحفنا المحلية اليومية بحكم المهنة طلباً للجديد المفيد بشكل عام، والاطلاع على شؤون وشجون وهموم رياضتنا.. فلا أجد سوى صور (الكابتن محمد نور) تتصدر الصفحات الأولى من الصحف المتخصصة تحديداً، وامتلاء بقية صفحاتها بالحديث عن (نور)؟!!

أهرب إلى قناتنا الرياضية العزيزة بحثاً عن شيء مما افتقدته في الصحافة المقروءة من خلال برامجها اليومية.. فأجدها أكثر انغماساً في (اللت والعجن) حول قضية العصر (نور)..؟!!

الممل في الموضوع إلى درجة القرف.. هو أن ما يكتب ويقال بالأمس، يعاد قوله وترديده وكتابته اليوم، وما يقال نهاراً يعاد قوله وتدويره ليلاً، وما تجود به قريحة هذا المنظر، يتناوله ويكرره المنظر المقابل، وما يدلقه ذات المنظر يعيد دلقه، إن لم يكن بعد دقائق، فبعد ساعات، وهكذا(؟!!).

بمعنى أنه لا جديد، فالكلام هو نفس الكلام، والأسطوانة هي الأسطوانة.. دون أي اعتبار للكثير من الجوانب الأخرى الجديرة بأن تؤخذ في الحسبان.

أهم تلك الجوانب التي ربما لم تفطن لها (القناة) تحديداً في مسألة فرض مثل هذه القضايا على المشاهدين على مدار الساعة، وعلى هذه الشاكلة، هو عدم مراعاة أن المشاهدين ليسوا جميعهم من مجشعي اللاعب، ولأن مشجعي فريقه، وبالتالي فإن لهم من الحقوق ما يجب مراعاته.

باختصار شديد: إن من الظلم إرغام الجماهير على متابعة التجاذبات حول أمور لا تعنيها ولا تخصها مثل مسلسل (نور) على حساب وقتها وحقها في الإلمام بما يعنيها من أمور الأندية التي تنتمي لها.

طيب، وبعدين؟!

الإبداع حق مشاع وبالتالي فهو من الأمور التي لا وطن لها.. هذه حقيقة لا جدال حولها.

غير أن اللافت للانتباه هو أن هذا الحق أضحى مؤخراً يخضع في كثير من الأحيان لسطوة استحواذ ومحسوبية ونفوذ بعض الجهات والأطراف التي تتدخل بقوة في توجيهه إلى اتجاهات مثيرة للريبة.

مثلاً:

في مسألة جائزة الراحل زاهد قدسي (رحمه الله) للتعليق الرياضي في نسختها الأخيرة.

إذ يبدو (والله أعلم) أن أمور وشروط التصنيف قد خضعت لشيء من التأثير الذي فرض الاتجاه النهائي للجائزة، مع كامل الاحترام والتقدير للفائز الأول.

هذا التأثير الذي أفضى إلى بروز جملة من الاستفهامات حول الأول والثاني في الترتيب النهائي، وما هي الآليات والحيثيات التي تم التصنيف بمقتضاها.. خصوصاً إذا وضعنا في حسباننا قائمة طويلة من الفوارق التي لا تحتاج إلى فتوى حول أفضلية الثاني وبالتالي أحقيته في الظفر بالجائزة (دون الانتقاص من نجومية الفائز المتوج).

لهذا أعتقد أن السبب يعود إلى مسألتين:

- الأولى: حجم العلاقات الشخصية.

- الثانية: نوعية الوسيلة الإعلامية التي ينتمي لها كل معلق، ومدى ما تحظى به من قبول لدى الجهات والأطراف المؤثرة.

ولعل فيما كشفه أحد أقطاب البرنامج (المنبوذ) مؤخراً مما يجري في دهاليزه من أمور.. ما يجيب عن الكثير من الاستفهامات حول الجائزة وغيرها من الأشياء التي ربما لا يعلمها البعض.. رغم أنها مكشوفة ومعلومة لدى السواد الأعظم من المتابعين الذين من الصعب أن تنطلي عليهم ادعاءات مسيري ذلك البرنامج(؟!!).

الأقلام النصراوية في حيص بيص؟!

المتابع للصحافة الرياضية هذه الأيام سيلاحظ بجلاء بأن جل الأقلام النصراوية تعيش في دوامة شديدة يمكن وصفها ب(حيص بيص).

بين الالتزام بأولويتها الأزلية المتمثلة في الانشغال بالشؤون الهلالية، وتفضيل هذه الأولوية على ما عداها من اهتمامات(!!).

وبين التعامل مع الانقسامات النصراوية المتزايدة والمتصاعدة، وإلا فإنها موجودة ومتوازنة على مدى أجيال وعقود من الزمن (؟!!).

هذا عدا الحرص اللا متناهي على ملاحقة كل ما يتم طرحه وتناوله من قبل الأقلام المحايدة من رؤى يكون للنصر فيها شيء من الذكر.

إما بتكذيبها لمجرد التكذيب، أو بتسفيهها، أو قذفها بتهمة البحث عن الشهرة حتى وإن كانت تلك الأقلام من الرواد، وحققت من الشهرة والاشتهار ما الله به عليم.. كالأستاذ (عادل عصام الدين) صاحب اليد الطولى، والفضل المشهود في صناعة وإبراز العديد من الأقلام النصراوية وغير النصراوية التي تخرجت من مدرسته.. ثم يأتي من (النكرات) من يتهمه بالبحث عن الشهرة لمجرد أنه عبر عن رأيه انطلاقاً من خبراته الطويلة بعيداً عن المحسوبيات والمجاملات التي ظلت تضرب أطنابها في الكثير من أمورنا الرياضية عموماً، والإعلامية خصوصاً.



من خلال التعزيز الأمني
رجال الأمن يقودون لقاء الحزم والهلال في الرس إلى بر الأمان



كتب – أحمد السالم

استطاع رجال الأمن ممثلين بشرطة منطقة القصيم قوات المهمات والواجبات الخاصة وأفراد وضباط شرطة محافظة الرس وقوات الطوارئ الخاصة من قيادة اللقاء الذي جمع فريق الحزم والهلال على أرضية ملعب نادي الحزم وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين دون مقابل إلى بر الأمان حيث نجحت الخطة الأمنية التي عملت لمواكبة وصد أي حدث يخل في أجواء المباراة ومنع الجماهير من اقتحام أرضية الملعب حيث تم التشديد على طريقة دخول الجماهير إلى مدرجات الملعب وعمل خطة منظمة بالتعاون مع مكتب رعاية الشباب بالرس والاكتفاء بالعدد المحدد مما ساعدهم في الخروج بأفضل تنظيم يشهده المعلب وكان ذلك بمتابعة مباشرة من قبل مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن العميد صالح هادي اليامي الذي حرص على تعزيز تلك المواجهه بعدد كافٍ من أفراد رجال الأمن مما ساعدهم في تسهيل حركة الزحف الجماهيري الكبير الذي شهده اللقاء.






صح لسانك

زينجا مستاء من ازدحام غرفة الملابس بعد الفوز

عنوان صحفي

- أعط أهل الترزز فرصة يا زينجا

***

الرطوبة تسببت في خسارتنا من الاتفاق

مالك معاذ

- وتسببت في (كف) تيجالي

***

فوانيس القناة الرياضية برنامج مجاملات

فهد الهريفي

- نادوه يا جماعة تراه زعلان





فواصل

لازال هداف الموسم الماضي محمد الشلهوب أسيرا لكرسي الاحتياط.. !! كيف تغيرت القناعات ؟!.

تصدر فريق الرائد للدوري في أسبوعه الثاني جاء محصلة للمظهر الجديد لهذا الفريق هذا الموسم؛ حيث استطاع تحقيق انتصارين كبيرين على الشباب ونجران ولازال قادرا على تحقيق المزيد من الانتصارات وكسب النقاط التي ستجعله في مأمن من شبح الهبوط وتقفز به إلى مراكز متقدمة تليق به وبتاريخه.

تعدي مالك معاذ على لاعب الاتفاق تيجالي بصفعه على وجهه دون سبب أو ذنب أمر مستغرب ومثير للدهشة فمالك لاعب نموذجي وصاحب أخلاق عالية. فكيف أقدم على هذه الفعلة المشينة التي لا تليق به وليست من سلوكياته..؟! لا بد أن مالك يعاني داخليا من ضغوط معينة جعلته يرتكب تلك الفعلة وهنا يبرز دور إدارة الفريق والنادي في معالجة وضع مالك.

الشباب يقبع في ذيل الترتيب بعد الأسبوع الثاني..!! كبيرة يا صاحب الألقاب الكبيرة.

المنافسة بين قطبي بريدة الرائد والتعاون الإيجابية سوف تضمن لهما البقاء في دوري المحترفين إذا ما استمرت وتيرة النتائج الجيدة لهما في التصاعد. ذلك أن انتصار أحدهما يحفز الآخر مباشرة على تحقيق انتصار مماثل وهكذا أصبح هذان الثنائيان هما حديث المجالس الرياضية منذ انطلاقة الدوري.

فرض إدارة النصر رسوما لدخول مباراة فريقها لدرجة الشباب أمام شباب الطائي في الدوري الممتاز يوجب على اتحاد الكرة إيضاح هذه الحالة ومدى نظاميتها ذلك أن مباريات دوري الشباب تقام بلا رسوم ولا تذاكر والدخول إلى الملاعب التي تقام عليها مجانا .

لازال الإعلاميون يعانون الأمرين في دوري زين للمحترفين بسبب غياب المراكز الإعلامية في الملاعب التي تقام عليها المباريات. فلا خطوط هاتفية.. ولا أجهزة فاكس.. ولا شبكة إنترنت...!! أين أنت يا هيئة دوري المحترفين؟!












الآسيوي يهدد بتغريم الهلال

أحمد الدوسري ـ الرياض
تأكد بشكل نهائي إقامة مباراة الهلال ضمن المرحلة الثالثة من دوري زين السعودي أمام ضيفه الفيصلي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بدلا من استاد الملك فهد الدولي والذي كان من المقرر أن يحتضن اللقاء,
من جانب آخر ينتظر أن يرسل نادي الهلال مساء اليوم قائمة لاعبيه المشاركين في ربع دوري أبطال آسيا، إذ يعد الهلال النادي الوحيد الذي لم يرسل قائمته لحد الآن من الأندية الثمانية المشاركة في البطولة, وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حذر الأندية المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا من التأخر في إرسال قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة في موعد أقصاه غدا الاثنين, وإلا فرض غرامة مالية بجانب اعتماد قائمة اللاعبين في الدور التمهيدي من المسابقة.









خص "دنيا الرياضة" بحدث مختلف كشف خلاله عن وضعه مع فريقه الحالي
جيرتس: لن أحدد موعد رحيلي عن الهلال.. وغياب ديديه فيليب سيطول!



الرياض – حمد الصويلحي

أكد مدرب الهلال إريك جيرتس إلى أن الفريق لا يزال يسير بالطريق الصحيح بعد المباراتين الأوليين في الدوري أمام التعاون والحزم والتي انتهت بفوز الهلال مطالبا في الوقت ذاته بأنه يجب ألا يلومه أحد على المستوى الذي ظهر به الفريق في المباراتين الماضيتين وقال: "لا يجب أن نلوم الفريق على مستواه خصوصا إذا نظرنا إلى مشوار الفريق منذ الموسم الماضي، ولعبنا هذا الموسم مباراتين حتى الآن لنكمل أربعا وعشرين مباراة مع مباريات دوري الموسم الماضي فزنا في عشرين مباراة منها وهذا معدل مميز ولا يمكن أن نتجاوزه بمجرد انخفاض مستوى الفريق مع بداية موسم جديد لأنه من الطبيعي أن يكون هناك انخفاض في المستوى مع بداية الموسم على عكس نهاية الموسم الذي يكون الفريق قد وصل خلاله إلى المستوى المطلوب".

وأضاف: "في مباراة الحزم استحوذنا على كامل مجريات الشوط الأول وتحكمنا في اللعب ولم يكن للمنافس أي فرصة تذكر، ولم ينقص الهلال في هذه المباراة سوى اللمسة الأخيرة التي لو أتقنها لاعبو الفريق لانتهت المباراة بالفوز بأربعة أو خمسة أهداف مقابل صفر، كما أن المستوى تحسن كثيرا في هذه المواجهة عن مباراة الفريق الأولى أمام التعاون ولو قمنا بالمقارنة بينهما لوجدنا أن الفارق كبير حيث إن الغيابات والإصابات لم تؤثر على مستوى الفريق في هذه المباراة".

ورفض جيرتس تحديد موعد رحيله إلى منتخب المغرب وقال: "لن أتحدث عن هذا الموضوع في الفترة الحالية لأن تفكيري منصب على مباراتي الفريق المقبلة أمام الفيصلي والوحدة، وبعد ذلك سنفكر في مشوار الفريق المهم في دوري أبطال آسيا وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث، وأنا لم أحدد الموعد حتى الآن ولن أتحدث عنه".

وحول تخوف الجماهير الهلالية من الأوضاع الراهنة في الفريق من الإصابات والغيابات ورحيل مدرب اللياقة وعدم التجديد مع دكتور الفريق ومغادرة نيفيز للبرازيل بعد مباراة الحزم أبان جيرتس: "أنا سعيد جدا باهتمام جميع الجماهير بشدة لما يجري داخل أروقة العائلة الهلالية بدقة متناهية وحرص كبير ولذلك أنا أحب أن أطمئنها عبر "دنيا الرياضة" بأن جميع الأمور تجري على ما يرام ولا يوجد هناك أي مشاكل تواجهنا في عملنا للمرحلة المقبلة، وأنا أشكرهم على اهتمامهم وقلقهم لما يجري للفريق حيث إنها من الممكن أن تتصور أن مثل هذه الأمور قد تكون مقلقة وتحدث الكثير من المشاكل لنا ولكنني أقول لهم إننا نحن داخل الفريق مطمئنون تماما على جميع الأوضاع ونسير بخطى صحيحة ومدروسة ولا يوجد لدينا أي مشاكل لأننا نعمل على حل أي موضوع بأقصى درجات الاحترافية الممكنة، وأرى بأن الهلال هو الفريق الأكثر احترافا بين الأندية السعودية ولو تعرض أي فريق آخر لجميع هذه الإشكاليات التي ذكرتها من الممكن أن تعرقل مسيرته وتسقطه بسهولة، ولكننا في الهلال لا يمكن أن نتأثر بمثل هذه المواضيع لأننا قادرون على التركيز عليها وحلها من خلال توفير جميع الأجواء الصحية داخل أروقة الفريق وهذا ما أحب التأكيد عليه لجمهور الهلال".

وعن رحيل مدرب اللياقة الفرنسي ديديه فيليب وهل ستكون عودته قريبه أبان: "لا أعتقد ذلك، والفترة التي كنا نحتاجه فيها وله أهمية كبيرة خلالها كانت في فترة إعداد الفريق، ولكننا الآن في الفترة الحالية التي نلعب فيها مباريات متواصلة وبوقت متقارب فإننا لا نحتاجه بشكل كبير، ولذلك سندع الوقت له حتى يقف إلى جانب عائلته في ظروفها الحالية، ويحل جميع هذه الظروف التي تعرض لها".






الشمري يغيب دون عذر.. والهلال يلاقي الفيصلي على الاستاد الدولي
عودة ياسر في لقاء «الأربعاء» .. وخروج فيلهامسون من التدريب مصاباً

الرياض-أسامة النعيمة

تأكدت عودة مهاجم الهلال ياسر القحطاني في مواجهة الفيصلي "الأربعاء" المقبل في إطار الجولة الثالثة من مواجهات دوري "زين" للمحترفين بعد شفائه من الأنفلونزا وغيابه عن مواجهة الحزم الماضية إذ شارك في تدريب الأمس مع المجموعة الاحتياطية إلى جانب محمد الشلهوب وسلطان البرقان ويحيى الكعبي، وخرج السويدي فيلهامسون من تدريب المجموعة الأساسية بعد شعوره ببعض الآلام في مفصل القدم اليمنى، وتحدث جيرتس مع اللاعبين حوالي ال15 دقيقة قبل بدء التدريب شارحا الأخطاء التي وقعوا بها في مواجهة الحزم وتحديدا أخطاء بعض المدافعين التي كادت تتسبب بولوج الأهداف إلى جانب الضعف في التعامل السريع مع الكرات داخل منطقة الخصم.

من جهة ثانية غادر البرازيلي نيفيز أمس إلى بلاده بعد موافقة الجهاز الفني والإداري وستكون عودته في الثامن عشر من رمضان وغاب الحارس فهد الشمري عن تدريب الأمس بدون عذر، وأدى الثلاثي ماجد المرشدي وفيصل الجمعان وعبدالله الزوري تدريباً خاصاً وسيزور طبيب المنتخب جمال خليفة نادي الهلال اليوم للكشف على المرشدي والزوري والجمعان وعزيز وتواجد مدير إدارة الكرة سامي الجابر في تدريب الأمس بعد عودته من أوروبا إذ تم الاتفاق مع طبيب في احد المنتخبات الأوروبية.

على صعيد آخر تم تثبيت مواجهة الفيصلي يوم الأربعاء المقبل في استاد الملك فهد الدولي نظراً لأن لقاءات الهلال آسيوياً ستجرى على الاستاد ذاته.




أضواء على مباريات الجولة 2 من دوري "زين"
الرائد والنصر يتصدران في (جولة الرباعيات).. والهلال والاتحاد يسيران بثبات


بريدة – سلطان السيف

تربع الرائد والنصر على صدارة دوري "زين" للمحترفين 2010 بنهاية الجولة 2 من عمر الدوري، وتقدم الفريقان على الهلال والاتحاد بفارق الأهداف، إذ حصدت الفرق الأربعة العلامة الكاملة في الجولتين اللتين لعبتا حتى الآن.

وشهدت الجولة تسجيل كمية وافرة من الأهداف بلغت 29 هدفاً بمعدل أكثر من 4 أهداف في المباراة الواحدة، وكان ذلك واضحاً من خلال انتهاء ثلاث مباريات بفوز طرف على آخر بأربعة أهداف.

"رائد التحدي" يتصدر..

واصل الرائد تقديم عروضه المذهلة، وسجل ثاني انتصاراته على حساب رفيق دربه نجران، بثلاثة أهداف لهدفين، ورفع الرائد رصيده إلى 6 نقاط دون أن يقابلها نقاط لنجران.




(برازيل القصيم) يتألق ويبصم على تدهور الشباب والاتفاق أعاد الأهلي للخسائر



وقاد المهاجم موسى الشمري وزميله صانع الألعاب صلاح عقال فريقهما للفوز بعد أن سجل الشمري هدفين (40 و44) قبل أن يسجل عبده حكمي الهدف الثالث (48)، فيما سجل لنجران مهاجماه الكنغولي ديبا والبرتغالي جوليانو (38و61).

وأظهر لاعبو الرائد ومدربهم البرازيلي لوتشيو قدرات فائقة في كيفية التعامل مع الظروف الصعبة للمباريات، ما يعكس نضجا فنيا وانقلابا نحو الأفضل في الفريق عما كان عليه في الموسم الماضي، تزامن ذلك مع فاعلية لأنصار الفريق خلال مجريات اللقاء.

في حين لم يقدم الفريق النجراني ما يشفع له بالفوز في أغلب فترات المباراة، وبدا جلياً أن الفريق يعاني من الناحية الفنية، رغم إمكانيات مهاجميه الجيدة، ما تسبب بشكل مباشر بخسارة الفريق لكلا لقاءيه في الدوري.


رباعية الفتح تقود (الفارس) للقمة

حصد النصر 3 نقاط جديدة، عندما تغلب على الفتح 4-2 في الرياض.

وحظي النصر بمساندة جماهيرية، قبل أن يبسط نفوذه على اللقاء مستغلاً تراجع أداء الفتح، وسجل للنصر ابراهيم غالب (4)، ومحمد السهلاوي (42 و77) وخالد الزيلعي(89)، وللفتح فيصل سيف (57) وربيع السفياني (60).

ولم يقدم النصر نفسه حتى الآن بالمستوى المميز، غير أن الفريق حقق الأهم في مشواره حتى الآن بالحصول على النقاط والمزاحمة باكراً على الصدارة.

في حين لم يكن الفتح بحال أفضل من الجولة الأولى، إذ عانى الفريق من تفكك خطوطه وتباعد لاعبيه، ما يؤكد حاجة الفريق للخروج من دوامة الخسارتين اللتين مني بهما.


رقم قياسي للأهداف.. ستة انتصارات وغياب للأجنبي والبطاقة الحمراء



(الزعيم) يسير بثبات

حامل اللقب الهلال أسعد عشاقه ووصل إلى النقطة رقم 6 بفضل فوزه على الحزم بهدفين نظيفين سجلهما عيسى المحياني (22) والبرازيلي ثياغو نيفيز (87) من ركلة جزاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الحزم في الرس.

وجاء عطاء الفريق الهلالي مغايرا بشكل نسبي عن اللقاء السابق، غير أن الفريق تعامل مع المواجهة كما يجب، ويحسب للفريق (الأزرق) تقدمه نحو الأمام على الصعيد الفني، في وقت أجاد فيه عيسى المحياني أدواره الهجومية باقتدار بعد غياب هداف الفريق ياسر القحطاني بسبب الوعكة الصحية.

مقابل ذلك، واصل الحزم تقديم المستويات المتواضعة، ويبدو أن الفريق سيعاني كثيراً في المقبل من اللقاءات، رغم تألق بعض عناصره الذي لم يكن كافياً لتقديم الفريق بشكل يرضي محبيه، وبقي الحزم على رصيده دون نقاط.

الاتحاد يبطل مفاجأة الفيصلي

حقق الاتحاد ثاني انتصاراته في الدوري، وكان ذلك على الفيصلي في المجمعة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط مقابل نقطة واحدة للفيصلي، وسجل سعود كريري هدف الاتحاد الأول من كرة ثابتة (58) قبل أن يؤمّن المهاجم الشاب عمر سلطان النتيجة لمصلحة فريقه بتسجيله الهدف الثاني (93).

وقدم الفريقان مباراة جيدة على الصعيد الفني، وأظهر لاعبو الاتحاد قدرات هجومية جيدة وإن لم يوفقوا بالتسجيل، في حين لم تعكس النتيجة المستوى الجيد الذي كان عليه لاعبو الفيصلي، إذ كان بإمكان أصحاب الأرض الحصول على نتيجة جيدة، بيد أن الأخطاء الفردية لم تعطِ الفريق مجالا لإحداث المفاجأة.

(برازيل القصيم) يكشف

معاناة الشباب

قدم لاعبو التعاون أنفسهم بشكل مميز، واستطاعوا إلحاق الخسارة الثانية بالشباب وتسجيل فوزهم الأول في الدوري، إذ قاد المهاجم محمد الراشد فريقه لتحقيق فوز مهم حين نجح بتسجيل هدفين (7 و69) وتسبب في حصول فريقه على ركلة جزاء نفذها بنجاح بدر الخميس (55) قبل أن يوسع المهاجم المقدوني كرتيسي الفارق (93)، في وقت حفظ المهاجم ناصر الشمراني وجه فريقه بهدف وحيد (47).

وتمكن التعاونيون من التفوق على أنفسهم وعلى الشباب، إذ نجح مدرب التعاون في تحقيق ما يريده من النزال، وأظهر لاعبوه روحا قتالية عالية داخل الملعب وحرصاً على الفوز، قابل ذلك انهيار تام في خطوط الفريق الشبابي، إذ لم يكن الشباب بحال أفضل من لقائه أمام الرائد، ما يطرح المزيد من علامات الاستفهام تجاه ما يقدمه الشباب، إذ تذيل الشباب قائمة ترتيب الفرق.

الاتفاق يعيد الأهلي للخسائر..

أعاد الاتفاقيون الأهلي إلى نقطة البداية، وعطلوا انطلاقة الفريق (الأخضر) نحو المقدمة، في لقاء شهد مهرجان أهداف من الجانبين، وانتهى اتفاقيا 4 – 3، ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 3 نقاط متساوياً مع الأهلي.

وسجل للاتفاق البرازيلي ماتيوس (30) وصالح بشير (52) ويحيى الشهري (66) والأرجنتيني تيجالي (71)، وللأهلي البرازيلي مارسينهو دسيلفا (14) وعماد الحوسني (18 و38).

ولم يكن تقدم الأهلي حتى الدقيقة 66 بنتيجة 3-1 كافياً لإيصال الفريق إلى مراكز الصدارة، إذ فرط لاعبو (القلعة) بفوز كان في متناول اليد، ما قد يثير بعض الشكوك إن كان الأهلي سيعود للمنافسة على لقب الدوري من جديد.

في المقابل انتفض لاعبو الاتفاق ومن خلفهم المدرب الروماني مارين واستطاعوا قلب الطاولة، محققين فوزاً مهما أعاد للفريق توازنه بعد الخسارة الأولى من الاتحاد.

القادسية والوحدة تعادل مقنع..

تعادل القادسية مع ضيفه الوحدة بهدف لكل منهما في المواجهة لعبت في الخبر، ورفع القادسية رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، مقابل نقطتين للوحدة.

وتقدم الوحدة بواسطة مهند عسيري (16) قبل أن يتمكن النيجيري جون جامبو من إعادة فريقه للمباراة (67).

وظهرت المواجهة بصورة أقل من المتوسطة، على رغم توالي الهجمات من الطرفين، غير أن الفريقين عانيا من رطوبة الأجواء الشديدة.

* أرقام من الجولة

* حملت الجولة الثانية 29 هدفاً بمعدل يزيد عن 4 أهداف لكل مباراة.

* تصدر قائمة الهدافين مهاجم الرائد موسى الشمري ومهاجم الأهلي العماني عماد الحوسني برصيد 3 أهداف لكل منهما.

* ثلاث مباريات انتهت بنتيجة 4 أهداف.

* للأسبوع الثاني على التوالي يغيب الحكم الأجنبي عن قيادة مباريات الدوري.

* للأسبوع الثاني على التوالي، انتهت 6 مباريات بفوز أي من الطرفين، مقابل تعادل في مباراة واحدة

* لم تشهد الجولة تسجيل أي ظهور للبطاقة الحمراء.

* أشهر حكام المباريات 36 بطاقة صفراء.

* مباراة الاتفاق والأهي شهدت تسجيل 7 أهداف كأكثر المباريات تسجيلاً للأهداف حتى الآن.

مباريات الجولة الثالثة

- الثلاثاء 24 أغسطس 2010

الشباب – الاتفاق في الرياض

التعاون – النصر في بريدة

الأهلي – الفتح في جدة

الحزم – القادسية في الرس

الأربعاء 25 أغسطس

الهلال – الفيصلي في الرياض

الرائد – الوحدة في بريدة

الاتحاد – نجران في جدة.

النصر واصل حصد النقاط أمام نجران ومن ثم الفتح

الرائد قدم مستويات كبيرة مقرونة بالنتائج






الرئيس العام يعتمد البرنامج الزمني للكاراتيه
كاراتيه الهلال تشارك في البطولة الدولية بأبوظبي


المدينة المنورة- صالح الحبيشي

اعتمد البرنامج الزمني لاتحاد الكاراتيه والذي يتضمن 41 بطولة مختلفة لجميع المراحل السنية.

والذي سينطلق في ال 15 من شوال المقبل، وقدم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص شكره وتقديره للرئيس العام ونائبه على دعمهم للرياضة السعودية عامة ولرياضة الكاراتيه خصوصاً، وأشار إلى أن البرنامج الزمني يتضمن بعض البطولات الجديدة؛ كبطولة المدارس والجامعات والكليات العسكرية، ودوري لأندية درجة الشباب بهدف توسيع قاعدة اللعبة ونشرها واختيار عناصر جديدة تخدم المنتخبات بمختلف مراحله السنية.

من جهة أخرى غادرت أول من امس (الجمعة) بعثة فريق الهلال للكاراتيه للمشاركة في بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية الدولية المفتوحة ال 14 للكاراتيه بأبوظبي، والتي تستمر يومين بمشاركة العديد من الأندية الدولية المتميزة في اللعبة.

وسيشارك الهلال في مسابقات الكاتا والقتال؛ وأكد إداري الفريق خالد الحبجر أن الهدف من المشاركة هو الاستعداد للموسم الرياضي المقبل، وقال: "الهلال حقق بطولة الدوري وبطولة كأس الرئيس العام لرعاية الشباب للموسم الرياضي الماضي، والتي تعد من البطولات القوية للأندية التي تسهم في الإعداد الجيد لها".

وسيشارك الحكم العالمي مشرف الشهري والحكم الدولي محمد البخيت في تحكيم منافسات البطولة بعد الدعوة التي وجهها الاتحاد الإماراتي، والذي خصص مكافآت مالية عالية للحاصلين على المراكز الأولى في جميع منافسات البطولة.



الرأي المختصر
هل ستتغير خارطة دوري «زين»؟
ناصر بن سعد السديري

يبدو ان دوري "زين" السعودي للمحترفين في هذا الموسم سياخذ منحى آخر ويرسم لذاته شكلا جديدا، ويظهر ان المنافسة على اللقب والصراع على البقاء سيكون حاميا ومشتعلا حتى اللحظات الاخيرة، وعلى الرغم من ان الوقت لا يزال مبكرا للحديث حول هذا الامر الا ان النتائج التي انتهت عليها مباريات الجولتين الاولى والثانية تشير الى ان الوضع سيتغير لا محالة.

بنظرة سريعة لجدول ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة الثانية سنجد ان هناك تغيرات كثيرة حدثت في القمة والقاع مقارنة بالفترة ذاتها من الموسم الماضي إذ برز النصر كقوة ضاربة في هذا العام, ونجح في تصدر الترتيب مع الوافد الجديد للاضواء الرائد برصيد ست نقاط وبفارق الاهداف عن الاتحاد والهلال, وسقط الشباب حامل لقب دوري الابطال وقبع في المؤخرة بدون رصيد.

وتعرض الهلال حامل اللقب لتجربتين صعبتين كانتا امام التعاون في الجولة الاولى والحزم في الثانية وتجاوز الاول بهدف وحيد, وتخطى الاخير 2-صفر احداهما جاء من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

اما الاتحاد وصيف البطل فلم يكن حظه بافضل من الهلال وعانى في الجولة الاولى امام الاتفاق قبل ان يحسم المباراة 2-1, لكنه عاد وانتصر على الفيصلي 2-صفر في مباراة متكافئة.

"رائد التحدي" الذي بقي في الاضواء بقرار اداري مع رفيق دربه نجران بعد زيادة عدد الفرق الى 14 بدلا عن 12 كان مفاجأة الجولتين بحق وحقيقة وقدم مستويات رفيعة جدا توجها بانتصارين رائعين.

في الجولة الاولى تلاعب الرائد بالشباب وهزمه 2-صفر, وفي الثانية تجاوز نجران 3-2 وعلى هديه سار نده وغريمه التعاون الذي استفاد من خسارة الجولة الاولى من الهلال فعاد وعمق جراح الشباب برباعية مقابل واحد.

فرق القادسية والاتفاق والاهلي والوحدة والفيصلي وحتى الحزم والفتح , ابلت بلاء حسنا وقدمت نفسها بشكل جيد نالت به الاعجاب رغم تباين نتائجها.

لقد اوضحت البدايات المثيرة للدوري ان مستوى الفرق ال 14 اصبح متقاربا لحد بعيد وان الفوارق الفنية الكبيرة التي كانت تفصل بينها بدات تزول رويدا رويدا.

حدث ذلك بفضل اهتمام ادارات تلك الاندية بفرقها قبل انطلاقة المنافسة بوقت طويل وحرصها على التعاقد مع مدربين ولاعبين متميزين واقامة معسكرات خارجية نموذجية.

لكن السؤال الذي سيفرض نفسه بعد هذه البداية القوية هل ستصمد كل الفرق التي حققت نتائج ايجابية في الجولتين الاولى والثانية وتواصل انتصاراتها في الجولات المقبلة، ام انها ستكتفي بهذا القدر وتفسح المجال للكبار كما جرت العادة؟.

نعود ونؤكد ان البداية القوية للدوري تشير الى ان هذا الموسم سيكون هو الافضل, وان المستفيد الاول من هذه النقلة النوعية في التنافس ستكون الكرة السعودية.










خبر صحفي
** الوحدة تحدد مستقبل جيرتس مع الهلال.
- مع المغرب.

عبد الرحمن الزيد
** الوسط الرياضي مليء بالمشاحنات.
- ما جبت جديد!!

بدر الخراشي
** سنواجه الهلال بسلاح الأرض.
- والجمهور عله هلالي؟

علي الشهري
** سنواصل الانتصارات.
- بعد خمس جولات بنشوف.

إدارة الاتحاد
** نور لن يعود إلا بعد تنفيذ الشروط الثلاثة.
- طيب ما ينفع شرطين ونص؟

حسن العتيبي
** وضعنا مستقر - ولن نتدخل فيما لا يعنينا.
- بعد التجديد أمورك تمام يا أبو علي.









لايوجد اخبار عن الهلال










في بيان من مسئولي الفئات السنية بنادي الهلال:

لا صحة لتأخر الرواتب ولن نلتفت لحملاتهم المغرضة

ياسر الشهري - الرياض



أكدت الإدارة المشرفة على القطاعات السنية بنادي الهلال أن ما تداولته بعض الصفحات الرياضية من تأخير في صرف رواتب العاملين بالقطاع لعدة أشهر لا يمت للحقيقة بصلة، وهذا امتداد للحملات المغرضة التي يقوم بها أعداء النجاح. فالهلال كما نعلم ارتبط بالعمل الجاد والناجح بكافة درجاته والقطاعات السنية بالنادي تحرص على تجهيز النجم الهلالي الجاهز دون الالتفات إلى المهاترات الصحفية وتتبعها، لأن العمل يأتي من خلال الأرقام والانجازات ولا يأتي من خلال صفحات الصحف، مما انعكس على النتائج. حيث نرى وبحمد من الله عددا كبيرا من النجوم في كشوفات الفريق الأول وفي قائمة المنتخبات السعودية وفي مقدمتها المنتخب الأول الذي ضمت قائمته الأخيرة خمسة من خريجي القطاعات السنية بالنادي. فالقطاع لا يقف عند زمن معين أو فكر محدد فالتطوير مستمر وسيرى الجميع في الفترة القادمة بعض القرارات التطويرية التي تتواكب مع المرحلة الحالية، فرجال الهلال بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف النادي وسمو نائبه الأمير بندر بن محمد المشرف العام على القطاعات السنية بالنادي، وإدارة النادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وبقية أعضاء شرف النادي حريصون كل الحرص على استمرار هذا الكيان متفوقا ويعون جيدا أهمية هذا القطاع، ويعلمون كذلك بأن هناك فئة يهمها سقوط هذا القطاع لأنه يمثل عصبا رئيسيا هام في مسيرة النادي. لذلك نرجو أن لا‎ ‎تلتفت جماهيرنا الغالية التي هي كنز النادي لمثل هذه المحاولات البالية والفاشلة والتي تمثل جهة ابتليت بها صحافتنا الرياضية لا تعرف إلا التزييف والافتراء وقلب الحقائق.



سوء أرضية درة الملاعب ينقل المباريات إلى الملز

الهلال يصل إلى الرياض برا وياسر يقود التحضير للفيصلي


ياسر الشهري - الرياض
وصلت بعثة الفريق الهلالي في ساعات الصباح الأولى من يوم أمس إلى الرياض قادمة من القصيم عن طريق البر بعد فراغ الفريق من مباراته أمام الحزم والتي انتهت هلالية بهدفين نظيفين , وكان الفريق قد أجرى أمس تدريبات استرجاعية لتفكيك العضلات بالنسبة للاعبين الذين خاضوا مواجهة الحزم فيما أدى البقية تدريبا اعتياديا اشتمل على النواحي اللياقية واستكمل الرباعي خالد عزيز وعبدالله الزوري وماجد المرشدي وفيصل الجمعان برامجهم العلاجية والتأهيلية من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا ,هذا وسيبدأ الفريق اليوم رسميا تحضيراته لمنازلة الفيصلي الأربعاء بعودة نجم الهجوم ياسر القحطاني الذي شارك في تدريبات الأمس بفعالية. من جهة أخرى أكدت مصادر خاصة لـ(الميدان) ان الفريق سيخوض مواجهة الفيصلي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بدلا من الإستاد الدولي نظير الاحتجاج الهلالي على سوء أرضية الملعب , وأشارت ذات المصادر إلى أن جميع مباريات أندية الرياض ستقام في الملز نظرا لحاجة الإستاد الدولي لصيانة تمديدات المياه التي ساهمت في سوء أرضية الملعب بعدم وصولها إلى العشب الأخضر. الجدير بالذكر أن صيانة استاد الملك فهد الدولي ستأخذ وقتا ليس بالقصير مما يزيد من احتمالية لعب الهلال والشباب في الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية على أرضية ميدان استاد الأمير فيصل بن فهد رحمه الله.




كاريكاتير السليم



__________________
.
.
.
آلموج عآلي وَ البحر غدآر
ياللي تخآف (البَحِرْ ) ‘‘ تجنّب اموآجه
-->
من مواضيع ŇσσŖ

ŇσσŖ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2010, 08:27 AM   #2


 

 
الصورة الرمزية صافي النية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 625
معدل تقييم المستوى: 75
صافي النية has a reputation beyond reputeصافي النية has a reputation beyond reputeصافي النية has a reputation beyond reputeصافي النية has a reputation beyond reputeصافي النية has a reputation beyond reputeصافي النية has a reputation beyond reputeصافي النية has a reputation beyond reputeصافي النية has a reputation beyond reputeصافي النية has a reputation beyond reputeصافي النية has a reputation beyond reputeصافي النية has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخبار نادي القرن ليوم الاحد 12/ 9/1431هـ من الصحف

اقتباس:
جدير بالذكر أن مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني أدى البارحة تدريبه مع بقية زملائه.
الحمد الله على السلامة يابوعبدالعزيز
رجعتك ضيقه خلق العذال



ŇσσŖ

عساك على القوهـ
على النقل

()

__________________





-->
من مواضيع صافي النية

صافي النية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir