منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > إسلامُنـا > أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار

أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار كل مايتعلق بالدين الأسلامي على مذهب أهل السنه و الجماعه فقط من احكام بالدين وشرائع وادعيه الصباح والمساء وادعيه اسلاميه متعدده



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-23-2010, 07:41 AM   #1
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية محبه هتووووف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: في سعوديه
المشاركات: 2,913
معدل تقييم المستوى: 600663
محبه هتووووف has a reputation beyond reputeمحبه هتووووف has a reputation beyond reputeمحبه هتووووف has a reputation beyond reputeمحبه هتووووف has a reputation beyond reputeمحبه هتووووف has a reputation beyond reputeمحبه هتووووف has a reputation beyond reputeمحبه هتووووف has a reputation beyond reputeمحبه هتووووف has a reputation beyond reputeمحبه هتووووف has a reputation beyond reputeمحبه هتووووف has a reputation beyond reputeمحبه هتووووف has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
87883762 حرب الفضائيات


بسم الله الرحمن الرحيم
رمضان شهر القرآن ، ولذا تعظم في هذه الأيام الصلة بكتاب الله - جلَّ علا- تلاوةًواستماعاً وتدبُّراً وانتفاعاً، ونجد أن من المناسب أن نزودكم بروابط لما يزيد عن 820 قارئ من حول العالم، قرآننا الذي نحتاج فيه إلى تأملٍ وتدبُّر، وإلى محاسبةٍ ومراجعة.
وقد كان الرسول صلى الله عليه وسلم يُكثر من قراءة القرآن في هذا الشهر ، بل كان أحرص ما يكون على ذلك ، فكان جبريل عليه السلام يدارسه القرآن كله في رمضان جاء عن ابن عباس رضي الله عنهما قال : "كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أجود الناس ،وكان أجود ما يكون في رمضان حين يلقاه جبريل،وكانجبريل يلقاه في كل ليلة من رمضان فيدارسه القرآن" متفق عليه ، وفي العام الذي توفي فيه المصطفى صلى الله عليه وسلم دارسه جبريل عليه السلام القرآن مرتين , وفي ذلك دلالة على أهمية هذا العمل في هذا الشهر .


***************
الشيخ محمد بن سعد بقنه الشهراني

نداءات رمضان


يا من يرجون العتق من النيران في هذا الشهر الكريم، هاهي العشرون الأول قد مضت ،وقد قصَّر فيها من قصَّر واغتنمها من اغتنم ،فليبادر من قصَّر فما زال في الشهر بقية،ولا يغترنَّ من اغتنم فإن الغنيمة العظمى فيما بقي من هذه الأيام الفضيلة،هاهي عشركم الأواخر قد بدأت أيامها فأين المسابقين؟



الشيخ سعود بن بركي المسعودي

من أنت في رمضان ؟


أخي الصائم هل عرفت من أنت في رمضان؟. أنت المؤمن أنت الموحد أنت الموقن بوعد الله.أنت الذي كم اشتاقت نفسك لبلوغ هذا الشهر فرفعت يديك تطرق أبواب السماء مناشداً ربك جل في علاه:اللهم بلغني رمضان..اللهم بلغني رمضان.



الشيخ أحمد فريد

هدايا رمضان


الهدية مفتاح من مفاتيح القلوب .. فبها تجعل في القلب أثراً كبيراً وهي سبب من أسباب المحبة .. فإليك هذه الهدايا التي أتمنى أن يكون لك منها نصيباً وافراً .



الشيخ أحمد فاروق

هذه العبادة روح رمضان .. قيام الليل


قيام الليل هو دأب الصالحين، وتجارة المؤمنين، وعمل الفائزين، ففي الليل يخلو المؤمنون بربهم، ويتوجهون إلى خالقهم وبارئهم، فيشكون إليه أحوالهم، ويسألونه من فضله، فنفوسهم قائمة بين يدي خالقها، عاكفة على مناجاة بارئها، تتنسم من تلك النفحات، وتقتبس من أنوار تلك القربات، وترغب وتتضرع إلى عظيم العطايا والهبات.



الشيخ سعيد بن مسفر

من وحي رمضان


يَهبُ الله، تعالى، عباده أياماً مليئة بفيض رحماته و أفضاله، يبعثُ فيهم فيها روحَ الإقبال عليه، و يُحيي فيهم حقائق التوجه إليه، ليُعطيهم في حال الإقبال مزيداً كثيراً، محض جودٍ منه عليهم، و هو الجواد الكريم. رمضان من تلك الأيام الموهوبة للعباد، و الممنوحة للخلق كلهم، فقد جعله الله زمنا مباركا، و خصَّه بالكثير من الخيرِ.



خطب الحرمين الشريفين

مكة : استثمار فرص الخير في رمضان


حث النبي صلى الله عليه وسلم على المبادرة والمسارعة في عمل الخير , قبل أن تتغير النفوس وتتقلب القلوب , عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ :"" بَادِرُوا بِالأَعْمَالِ فِتَنًا كَقِطَعِ اللَّيْلِ الْمُظْلِمِ يُصْبِحُ الرَّجُلُ مُؤْمِنًا وَيُمْسِى كَافِرًا وَيُمْسِى مُؤْمِنًا وَيُصْبِحُ كَافِرًا يَبِيعُ أَحَدُهُمْ دِينَهُ بِعَرَضٍ مِنَ الدُّنْيَا"".أخرجه أحمد2/303(8017) و\"مسلم\" 1/76 .


-->
من مواضيع محبه هتووووف

محبه هتووووف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2010, 11:47 AM   #2

 
الصورة الرمزية ●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: - яiчαdћ, сitч
العمر: 24
المشاركات: 13,735
معدل تقييم المستوى: 1802377
●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حرب الفضائيات

طرح وآفي و رآئع
بآرك الله فيك و نفع بك الإسلام والمسلمين

جزيت الفردوس ~
__________________
هتوف
- اللهم صلّ وسلم على محمد ~
-->
من مواضيع ●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~

●» تـﮕـفيني آلـذﮔـرۍ ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir