منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2010, 09:56 AM   #1
ڪــل تفاَصُيلي َ تبيڪ ! ~
 
الصورة الرمزية آدمنت قربك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
آدمنت قربك has a reputation beyond reputeآدمنت قربك has a reputation beyond reputeآدمنت قربك has a reputation beyond reputeآدمنت قربك has a reputation beyond reputeآدمنت قربك has a reputation beyond reputeآدمنت قربك has a reputation beyond reputeآدمنت قربك has a reputation beyond reputeآدمنت قربك has a reputation beyond reputeآدمنت قربك has a reputation beyond reputeآدمنت قربك has a reputation beyond reputeآدمنت قربك has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A15 جرحني حييل ماقصر ابد ويقول احبك .

بسم لله الرحمن الرحيم
بيت ابو جاسم كبير هم أغنياء
أّبو جاسم اسمه فهد عمرها 40 سنه وعندها بنات 3اسمهوم غلا+ جوري+ حنين+هيام..} اكبر وحده من البنات جوري عمرهاا 19 سنه جوري تدرس جامعه وغلا عمرها 18 سنه بثأنويه اخر سنه واصغر وحده من البنات وحنين عمرهاا15وهيام عمرها 15 هيام وحنين بمتوسط الصف التاسعه نفس الصف من لأولد 6
تركي عمرها 19 سنه يدرس بجامعه راكان عمرها 19 سنه يدرس بجامعه وجاسم عمرها 22 سنه اكبر واحد خلاص الدراسه يبي يتزوج وراشد عمرها 21 سنه خلاص الدراسه بسام عمرها 19 سنه يدرس بجامعه بشار عمرها 19 يدرس بجامعه
يعني كلهم 9 وأمهم عمرهاا 30 سنه

..{البارت ألا ول}..

بالبيت الساعه 6:0صباحأ

ام جاسم : ميري

ميري : نعم مدام

ام جاسم: روحي قعدي البنات وعيال


ميري : ان شاءلله مدام



ميري راحت تقعد البنات



ميري قتحت الباب : يله قوم روح مدرسه



هيام بنوم : زين طيب انتي سكري الباب عشان نلبس



ميري : لا بعدين انا سكر باب بعدين انتي نوم

حنين مع هيام بغرفه كبيره



حنين: طيب سكري الباب عشان نقوم



ميري : خلاص انا سكر باب بس ولله اذا انتي مافي قوم انا جيب مي بارد



هيام: عشان اذبعج



حنين : ياخي روحي براا راح نقوم افهمي



هيام : ولله حاله كل يوم مدرسه وش ذا


ميري : عشان انتي مخ في ركز



هيام : اقول انتي طلعي براا يله



ميري :انا بطلع براا بس قول ماما



هيام : طسسسي قولي امي يعني تبين تخوفيني



هيام : اوف كل يوم مدرسه متى نفتك



حنين : ايه ولله وانتي صادقه

هيام بنوم : اقول خلينا ننام لا تجبين سيرت المدرسه الزفت



حنين : اوك تصبحين ع خير



هيام : وانتي من اهله



والا شوي هدووء جت امهم بعصبيه تطق الباب




ام جاسم تطق الباب : افتحي الباب هيووم افتحوا الباب



والأ هم كارخين نوم ومقفل الباب
قعد تطق امهم الباب والا شوي قعد جاسم



جاسم : وش فيج يمه



ام جاسم : البنات كارخين نوم ومقفلين الباب



جاسم: طيب ليش تصارخين حللهم خليهم يرتحون كله مدرسه.



ام جاسم طقت جاسم ع كتفه خفيف : وجع تقول خلهم ينامون اليوم عندهم اختبار ياحضي



جاسم بعصبيه : شــنو اختبار وساعه كم الحين




وهيام وحنين سمعوا صراخ جاسم اعرفوا انه راح يضربهم




هيام: حنين وش نسوي الحين ياويلي الساعه 8 صبح وعلينا اختبار الحصه لاولى
حنين : انا مالي دخل انتي الي قلتي خلينا ننام وانا قلت تصبحون ع خير



جاسم بعصبيه : افتحوا الباب الحين الساعه 8 صبح والحين الاختبار بداء



هيام وحنين خافوا مايدرون وش يسون
بغرفة حنين وهيام حمام واحد هيام وحنين فكوا الباب وركضوا الحمام وقفلوا الباب الحمام



جاسم بعصبيه: وينهم البنات




حنين بخوف : هيام وش نسوي




هيام : ولله مادري



هيام : تعالي انتي ليش خايفه



حنين : من جاسم



هيام : يعني يخوف لهدرجه




حنين : أي بس اطلعي تخافين ها



هيام : لا ولله ماخاف تبيني اطلع




حنين: أي تحداج انا بالحمام مالي طالعه




هيام : ياخوافه


حنين : لا خلاص مالي خايفه




هيام : اجل انا وياج نطالع



حنين : اوك



هيام وحنين طلعوا بالحمام راحوا بسرعه السرير ناموا وغطوا البطنيه ع وجهم جاء جاسم كان يلبس قال ميري روحي شوفي البنات انا ابي اكل واجي عندهم ميري راحت شافت البنات



جاسم : ها يلبسون


ميري : لا نوم




جاسم : شنو نوم



ميري : أي نوم



راح جاسم عند غرفت البنات الكل قعد الا هم




جاسم بعصبيه : يله قوموا واقسم الي ماتقوم غير اضربهاا انا قلت ماراح عيد كلمي



جاسم شال البطنيه : يله يله البسوا وانا ناطركم تحت



هيام وحنين بزهق : زيـــــــــن




حنين وهيام مو متحجبات البسوا وخذوا الشنطه
ونزلوا تحت معصبات




تركي : وأخيرا قعدوا




هيام وحنين : اسكت ترانا مالنا خلق لك

تركي : ليش عسى ماشر




جاسم : انا اقولك البنات مايبون المدرسه واليوم لاختبار




تركي : ياسلام قصب عن خشمج تبين المدرس




هيام : لا يكثر




حنين : أي ولله لا يكثر




تركي : اقول جب




جاسم : تركي انجعم انت وهي وامشوا يله اوديكم المدرسه



جوري : طيب بس اخذ شنطتي



جاسم : جوري خلاصي امشي



جوري : اوك طيب

راحوا المدرسه حنين وهيام



فكوا الباب بقوه ودخلوا




وقعدوا بكاهنهم و قطوا الشنطه




الأبله: تو الناس




هيام طالعت لها بنضره ورفعت حواجبها


الأبله: ماراح اقدم لكم لا ختبار




حنين : وليــــــش



الأبله: لانكم تاأخرتوا والي يتأخر مانقدم لاختبار





حنين تبي تدور عذر : ابله و لله كانت امي مريضه وعطناها دواء و قعدنا عندها وبعدبن يعني حرام اني اقعد عند امي




الأبله ماتدري وش تقول : بس انتوا تاأخرتوا

هيام : ياابله قلنا لج امي مريضه




حنين : طيب تبين تقدمين لنا الاختبار ولا لا




الأبله: لا



هيام وحنين مع بعض : ع كيف امج




الأبله: انتوا ناقصين 5 دراجات




هيام بهمسه : ع لقل اشوه مو 10



حنين : اقول اسكتي لا تسمع البطريق




هيام : من البطريق




حنين : الأبله




هيام بهمسه : مسرع ماسميتيها بطريق ههههه


امل بنت عمتهم تدرس معاهم نفس الصف واسيل بنت عمتهم تدرس معاهم نفس الصف نجد بنت عمتهم تدرس معاهم نفس الصف جود بنت عمتهم تدرس معاهم نفس الصف وحنان رفيجتهم كلهم قعدين جنب بعض بصف




اسيل : هيومتي ليش معصبه




هيام : معصبه ع لا بله




اسيل : خلااص عاد

هيام : تدرين اسول ولله اني مادرست انا واختي حنين




البنات الشله مستغربات صوت عالي: ولله




لا بله : شنو ولله




هيام : يعني ولله ما تعرفينا ياابله خوش أبله




ابله : هيام ولله واقسم ان ماسكتي غير اوديج عند المديره

هيام : زيـــن بسكت



نروح عند مدرست تركي راكان بسام بشار




تركي وراكان وبسام وبشار تاخرو ع المحاضره





الشباب دخلوا الصف4 قالوا : سلأأمـ




استاذ : ولا سلام ولا مرحبا

تركي : ا نزين انت ليش معصب




استاذ : منكم كل يوم تجوون متأخر





تركي : ياكذوووب اليوم اول مره أتأخر




استاذ : شنو اول مره لا ياحبيبي




تركي : انا موب حبيبك انا طالب

استاذ : تركي اطلع برا





تركي زهق لأستاذ: احسن عشان اتمشى واشرب كوفي مشكور استاذ




استاذ : تعال من قالك




تركي : انت ياحضي



استاذ : اقعد ولا تكلم



تركي : لا بتكلم



استاذ : اجل من الحين بررا



تركي : احسن



الا ستاذ يشرح الدرس وراكان قعد يسوي ورقت طائره شوفوا وش صار




راكان بهمسه يكلم اخوء بشار وبسام : ياحمار انت قلت انا سو ورقت طائر مو تسوي سفينه يله جهز بطق لا ستاذ لا تخرب الخطه


بسام : اوكـٍ بشار اشتغل عشان نطلع من المحاضره



بشار : واقسم ابي اشتغل اصبروا



راكان : جاهزين



بشار بسام : جاهزين



راكان قط ورقت طائر وراء لأستاذ



استاذ : من الي قط الورقه ولله لكسر خشمو

راكان يسوي نفسه يقرء




راكان : استاذ يمكن طارت مثل لا فلام الي اشوفها يطيرون الا وراق وفيها داخلها كلم حب استاذ افتحها الورقه



ستاذ : صدق j



راكان : البجنون صدق هههه




بشار : انت وش كاتب فيهاا

راكان : كاتب فيها بسم لله الرحمن الرحيم الى استاذي البجنون شوف انا عند اعيالك بشقه وزوجتك حامل الحق عليهم j



بشار : امانه




راكان : ولله




استاذ انجن قال : راكان ( بخوف )



راكان : نعم


استاذ : أقرء الرساله



راكان : أي قريتها



استاذ جن : يعني يذبع اعيالي وزوجتي الي حامل



راكان : ايه يمكن دايمن كذا يصير واذا مالحقت يااستاذ غير يذبح اعيالك انت وش ناطر روح




استاذ انجن مايدري وش يسوي ركض راح البيت وترك الصف




راكان :




الكل : وش صار




راكان : كذبت عليه ياحرام انجن الرجال ههههههه




الكل : قول



راكان : بقول انا كاتب في الرساله بسم لله الرحمن الرحيم الى استاذي البجنون شوف انا عند اعيالك بشقه وزوجتك حامل الحق عليهم

الكل: هههه


عند البيت البنات ارجعوا البيت


هيام فكت الباب وقطة الشنطه بصاله ونامت ع الكنب : اف ولله ذي الا بله مجنونه ماتبيني اختبر


حنين : بجنونه من زمان صباح الخير



جت جوري من المحاضره فكت الباب



جوري : سلام اوو ولله تعب بررا حرر



هيام : ولا سلا م ولا مرحبا



جوري : ليش




هيام : اسالي حنين تجاوبج




جوري: حنين وش السالفه




حنين : الا بله ماتبي تختبرنا وبس


جوري : شنو ع كيفهاا هي


حنين : ولله مادري




دخلوا راكان وتركي وبشار بسام كلهم يضحكون ع استاذ



جوري : ضحكونا معاكم وش السالفه



تركي : السالفه انه راكان شوفي وش سو بالأستاذ



جوري: وش سوى

تركي : كذب ع الااستاذ قط الورقه وكاتب فيهااا الرساله بسم لله الرحمن الرحيم الى استاذي البجنون شوف انا عند اعيالك بشقه وزوجتك حامل الحق عليهم وبس هذي السالفه


جوري : هه



تركي :ههههههه



كلهم يضحكون اله حنين وهيام ساكتات


جوري : هيوم حنون خلاص عاد اضحكوا



هيام :امشي حنين

حنين : امشي فوووق



تركي : وش فيهم البنات



جوري : مافيهم شي



تركي : انا رايح اشوفهم



جوري امسكت أدين تركي عشان مايدري ويذبحهم : لا مافي شي بس جوا من المدرسه وهم تعبانات




تركي : اوكـ بتركهم بس اليوم

~.~.~.~.~.~.~.~.

عند البنات حنين وهيام



حنين : الحين واذا دره اخوي جاسم غير يذبحنا



هيام : راح يموتنا مو يذبحنا بعد



حنين : عز لله اليوم قبرنا



هيام : اشرايج عندي فكره


حنين : وش فكرتج

هيام : انه كل و حده فينا تلبس ملا بس واايد



حنين : أي وبعدين

هيام : وبعدين تلبسين ملابس وايد عاشن أما يضربنا مايعور



حنين: بس يبين وبعدين احنا ضعيفات وراح يقول اشلون سرتوا بطات لا دوري غيرهاا

هيام : لا ماراح يبين اجل نحط قطن



حنين : أي ولله وانتي صادقه

هيام: وبعدين نقول اخوي جاسم وبعدين نركض بسررعه الغرفه اوك


حنين : اوك جاهزين



هيام: جاهزين j




راحوا حطوا قطن كل جسمهم وبعدين ربطوا أحزام ضيقوه حييل

انزلوا تحت



ام جاسم : هلا ولله ببناتي الحلوات وينكم اول ماجي توا المدرسه رحتوا الغرفه



تركي : طع انتي حنين ليش بطنج كبير اووو طلعلج كرش ه




حنين: جب عاد



حنين مو رابطه الحزام عدل عشان كذا طالع القطن يبين تقله كرش




هيام اخذت حنين وركضت فووق عطت حنين كف: انتي ياحماره شنو قتلج لا يبين افهمي


حنين : ا نزين لا تطقين كف

هيام : لانه انا قتلج وانتي ماسمعتي كالمي

حنين : طيب سوي لي وبس



هيام : ولا تلعبين فيه واقسم ان لعبتي ولله اخلي يضربج وانتي مو حاطه قطن



حنين : لا يكثر سويه وبس



هيام سوت لحنين والأ شوي فك تركي الباب



تركي : وش تسوون.



هيام بهمسه : حنين طسسسي انتي ليش وأقفه طسسي لا يشوفج



حنين : زين



تركي : وش تسوون



هيام تبي تغير السالفه : هاي




تركي : وش فيج تضحكين



هيام : أي ولا شي


تركي : انزين أنتي وحنين اول ماجي توا المدرسه وش فيكم طلعتوا فوق



هيام : هأ مافي شي


تركي : الا فييج ولله اذا ماقلتي اخلي جاسم يعرف الموضوع



هيام : انزين ممكن تطلع براا لاني بغير



تركي : اوك بس اليوم تقولين الموضوع لي



هيام بصراخ : زين زين زين يله بررا




هيام: اووف ماغيير اخوان يتدخلون بخصوصي ليش هذه وليش هذه الا تقولين موضوع مالت عليك يا تركي



جهزوا كل شي وضبطوا حالهم انزلوا تحت ولكل قعدين تحت



تركي : يله قولي الموضوع .



جاسم : أي موضوع

هيام وحنين بخوف : ولا موضوع نبي نروح فوق يله


جاسم وقف بصوت عالي : هيام و حنين



هيام وحنين مشوا يوم قال جاسم هيام وحنين عاد هم لفوا له : هلا ( بخوووف )


ولكل واقف



جاسم بصوت عالي : وش الموضوع الي ماعرفه



هيام : ولله مافي أي موضوع ( بخوف)



جاسم بصوت عالي : تعالي عندي



هيام بخوف : ان شا ء لله بجي



راحت هيام عند جاسم



جاسم بصوت عالي : وحنين تعالي عند اختج الملقوفه



حنين بخوف : ان شاء لله



جاسم :يله وش الموضوع الي مااعرفه قولي

هيام : بقول انا وحنين



جاسم : شنو انتي وحنين تكلمي



هيام : انا وحنين رحنا المدرسه والابله ماقدمت لنا لاختبار



جاسم : وليش ماقدمت لكم لاختبار



ابو جاسم : وش فيكم صوتكم طالع لفوق وش الي صاير تحت



جاسم بعصبيه : بناتك هيام وحنين لابله ماقدمتلهم وهيوم وحنين بذبحهم لك



حنين وهيام ركضوا وراء ضهر ابوهم فهد




حنين: يبه تكفه ساعدنا من هذه الوحش يبي يذبح بناتك




ابو جاسم قال : شوف ياجاسم ماطول انا عايش ماراح تضرب بناتي




جاسم : حاضر يبه انت تامر امر

هيام تقول لجاسم : شوف ياجاسم انا اذبحك اذا ضربتني او مديت ادينك فهمت




جاسم يبي يسكت عشان اوبو : حاضر



هيام : احم احم قصب عن وجهك حاضر حتي اذا ماختبرت او تكلمت ع لابله ماتضربني



جاسم عصب حييل : حــــــــــــاضر ( بصوت عالي )
ابو جاسم : ولله اشتقتلكم أي وشتقت اخبال هيام أي هيام وحنين جنونكم


جوري : يبه موبس جنونه ذبحونا

ابو جاسم :هههههههه



نجي عند حنين وهيام



هيام نايمه ع السرير : طفششششش حده



حنين : وليييييييه



جت اسيل وفكت الباب



اسيل: اهلين صبايا


هيام تبي تستعبط : شفتينا احنا وااايد عشان تقولين اهلين صبايا



اسيل : وش فيج معصبه



هيام : لاني طفشانه مو معصبه



اسيل : اممممممممم



هيام : انتي هيييييه شنو امممممم



اسيل : ولاشي بس قعد افكر

هيام : أي




اسيل : وش رايج نروح تحت الحديقه نلعب منخل ونرزقهااا مع البنات




هيام : ولله مالي خلق




اسيل : يله هيومتي عاد يله ولله ازعل اذا مارحتي



هيام :بروح خلاص بس طلعي برا وروحي نادي بنات عمي وانا اتصل بحنان رفيجتي

اسيل : اوك




اتصلت هيام بحنان




حنان : هلا ولله بهيومتي اخبارج



هيام : هلافييج حنان تعالي عندنا




حنان : اوك

هيام ألبست {بنطلون اسود تحت اركبه وبلوزه ورديه عليها زخرفات}



حنين ألبست { مثل هيام بس بلوزه صفره }



راحوا انزلوا تحت الحديقه



هيام:يله منو راعيت الغنيه



اسيل : انتي هيام مو صح انتي ماتبين تلعبين



هيام: أوك



وحطت غنية راشدالماجد (ماتقدرون )علتهاا لين اخر وناس نايمين والساعه 4 الفجر فصلات البنات



اسيل قعد تضحك وهي راكبه المنخل



واله العيال جو يبون يخرعونهم



هيام بصوت عالي: يله يله يابنات ارقصوا ع الغنيه



والأ شوي جو العيال لبسين اسود وراء هيام وقالوا وخخخ بصووت عالي



هيام : سارخت بقوووه وطاحت




اسيل : تقول وقفي المنخل اسيل (خايفه من الحرامي )

والمنخل يدور فيهم



وحنين تبكي ببكاء عالي وتصارخ : اختي وقفوا المنخل يا حقرررين



يوم وقفوا المنخل العيال شالوا القناع

اعيال عمهم

عزيز عمره 15 سنه وبندر عمره 15 سنه
محمد عمره 15 سنه وفيصل عمره15 سنه
عبدلله عمره 15 سنه وتركي عمره 15 سنه



عزيز : وش فيها هيام انخرعت ههههه



حنين : انت مابي اسمع صوتك ياحمار



عزيز : احنا اسفين ولله



حنين : عزيز روح جيب ماي لختي هيام انت الي خرعتهاا روح جيب والا اقعد الناس كلهم



عزيز : اوك بجيب

راح عزيز جاب ماي



عزيز : هاج هذه الماي



حنين تكب ع اختها الماي



هيام : انا وش جابني هنا



حنين: جابج هذه عزيز



هيام : شنو عزيز وش دخله انا بس كنت العب معكم وبعدين مادري وش السالفه


عزيز : انا خرعتك j



هيام : ياحقير بعد تقول انا خرعتك اصبر بس شوي وش اسويلك انت ولعيال




تتوقعون وش راح يسوون لهم البنات

انتهى البارت الاول ^___^

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~
__________________
-


كلنآ | نضعَف
وَ من يمثلّ القوُة دائِماً هوَ كآِذب
نحن بشر لدِينآ مشآعِر وقلب :
" يُحب ، يكرَه ، يرحَم ، يقسُو "
و أحيآناً يجرَح ولا يبآلي !
لا تجعلوُا جُروحكم تحتَ كبتِ الصّمت !
دائِماً لكمّ الحُرية فِي الفَضفضَة
أبكـوُا حتىَ تشعُر قلوُبكـم بـ شيّء
مِن الرآحَـة !!
-->
من مواضيع آدمنت قربك

آدمنت قربك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 11:20 PM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية بسمة شقاوة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكويت
العمر: 26
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
بسمة شقاوة is on a distinguished road
افتراضي رد: جرحني حييل ماقصر ابد ويقول احبك .

الروآآييييه روووووووعة وخصوووصـآآ حنيييين وهيووم ثنائي كشششششششخة
-->
من مواضيع بسمة شقاوة

بسمة شقاوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل عضو يدخل ويقول وشلون نفسيته اليوم وليه؟؟!!؟؟ رومنسيـ بعطر فرنسيـ المنبر الحر 32 03-04-2010 08:51 AM
زوآج دحيم وحصيصه ملاڪ قصص و روايات 14 12-30-2009 10:52 PM
اشعار من اختياري جروح قلبي ذبحتني خواطر و قصائد 3 10-23-2009 10:29 PM


الساعة الآن 04:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir