منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > عيون هتوف

عيون هتوف أخبار الأعضاء , التهاني بالخطوبه الزواج النجاح و التبريكات , المساعدات من طلبات تعليميه دراسيه وغيرها



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-15-2008, 10:08 AM   #1
مــطــرود
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الشرقيهـ
المشاركات: 950
معدل تقييم المستوى: 0
القلـــوب الساهيـــهـ is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
ودعتك الله يطلب من وقتكم دقيقهـ




آلسٌِِّلآمً عًٍليَكَمً وٍرٌٍحٍّمًهٍَـِِّ آللهٍَ وٍبٌَِرٌٍكَآتُِِّْهٍَـِِّ

صباحكم خير / مساءكم خير

اخواني / اخواتي في منتدى هتوووووفـ


واللهـ اني لاأعلم من أين أبدأ ... يعلمـ اللهـ ان في عيني بضع دمعات

حائرات .....

لكن سأجمع قواي واتوكل على اللهـ وأقـــول


أنتمـ تعلمون أننا على مشارف اختبارات قادمهـ تحمل لكل منا اما الفرحـ

واما التعااسهـ ,,,

وكما يقول المثل ( في الامتحــان يكرمـ المرء أو يهــــان )


وأنا واحد ممن سيواجهـــون هذهـ الاختبارات بخيرهـــا وشرهــــا,,,

ومما يميزني عن غيري ,,أن هذا الترم هو ماسيحدد مصيري ...

يعني

ان كان حصادهــ خير ..فالحمــد للهـ اولا ...وثانيا لا داعي لهذا الموضوعـ

برمتهـ

وان كان حصــادهــ شرا ..فالحمد لله أيضــا....

لكن

وقتهـــا سوف يتوقف نزف قلمي في هذا المنتدى ,,, وسأفارقكم

وقلبي يتفطر لذلكـ ......

يعلمـ الله أني اجتهدت وبذلت مابوسعي لكي أظهر بصورهـ حسنهـ مشرفهـ

أمام الجميعـ ,,وحاولت جاهدا ان أصنع الابتسامهـ على محياكمـ ..وحسبي

الله في ذلك شهيدا ......

لكن هكذا هي الحياهـ دائما تفرق شمل الحبااايب..


اخواني اخواتي يامن احببتهم في الله وتمنيت مرافقتهم في جنهـ

عرضها السموات والأرض ....
أقـــــول لكم

كلهـــا اسبوعان وسوف يتحدد مصير مسألة بقائي معكم من عدمها

وكلها ثلاث ايام( الخميس- الثلاثاء- السبت ) وسوف يظهر كل خفي

وتظهر النتائج ان شاء اللهـ

فان كانت خيرا ...فالحمد لله الذي كتب لي عمرا جديدا معكم ...

وان كانت شرا..فأرجوا منكم ان تسامحوني ان بدر مني أي خطـا بغير قصد

وان تصارحوني بكل مايجول في اكنتكم ولاتخفوا علي شي ....

ان اخطات فاعلموني بخطاي ووالله ثم والله ثم والله اني سوف اعتذر لكم

أمام الملأ كلهـ ولاعيب في ذلكـ ....


أخيرا ....أرجوا منكم الدعاء لي بالتوفيق في اختباراتي القادمهـ

وان ييسر الله امري ..ويرزقني السداد والتوجيهـ في جميع الأمور ...

الخميس 17/1/2008

الثلاثاء 22/1/2008

السبت 26/1/2008




اخوكم ومحبكم في اللهـ
حمد السبيعي
-->
من مواضيع القلـــوب الساهيـــهـ

القلـــوب الساهيـــهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2008, 10:25 AM   #2
 اْح ـب ، العب ع ـِلى المضمون ،!
 
الصورة الرمزية أرجـــــوانه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: فيـ عـآلمـ الرومـآنسيـ
المشاركات: 1,800
معدل تقييم المستوى: 17
أرجـــــوانه is on a distinguished road
افتراضي



يشـرفني خــيوو ودعتـكـ لا اكوون اول من يـرد عليكـ,,

توواجدك بينا اسـعدتنا بمشـاركتكـ ,,

فلا يمكن اقوول الا الله يوفقكـ با اختبـارتكـ,,

وشـد الهم في الدرراسـه,,

واجعل حكمتكـ(من جـد وجـد,, ومن زرع حـصد)

امنيــاتي لكـ بحصــاد خيـر وتنوورنا بتواااجدك بينا..
__________________
سُبحَِآآآآنٌ َآآآللهِ وُ بِحمدُهـِ

عَِددُ خَلقِهٌ وِ رُضَِآآ نَفسِهُ



-->
من مواضيع أرجـــــوانه

أرجـــــوانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2008, 11:34 AM   #3

 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: في عالمـ هتوفـ
المشاركات: 2,079
معدل تقييم المستوى: 17
أسيل المدينه is on a distinguished road
افتراضي

الله يوفقك

وترى بهذي الدنيأااا الدرجات العلى وبالاخرهـ

أختكك:

اسووووووولهـ
-->
من مواضيع أسيل المدينه

أسيل المدينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2008, 12:31 PM   #4
عذبة الأطبآآع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: الرياض،،
المشاركات: 6,533
معدل تقييم المستوى: 151
Ro7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond reputeRo7 aboha ! has a reputation beyond repute
افتراضي

ياعسى ربي يووفقك ويسهل امورك وانت قلل من دخووول النت واذاكر زيين

وما شفنا منك الا كل خيررر

وان شاء الله خييرر ونشوفك مره ثانيه وتنور هتوف ربي يسعدك

بالتوفييييييق حمد

ولاتنسى الدعوات عسى ربي يستجيب .........


تحيتي

الهنووف
__________________
>
I'm Back w7shTony wajd !!
-->
من مواضيع Ro7 aboha !

Ro7 aboha ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir