منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2010, 12:20 AM   #1
[ هُتوف فعــال ]
 
الصورة الرمزية غـــــــــ روحي ـــــــلا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: وسط هتوف
المشاركات: 112
معدل تقييم المستوى: 0
غـــــــــ روحي ـــــــلا is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي رواية من بعد خلي ماعلى الدنيا حسايف

حبيت انزلكم رواية من تأليفي واتمنى تعجبكم ولاتحرمونا من ردودكم ياحلوين
رواية من بعد خلي ماعلى الدنيا حسايف
البارت الاول
وهو يتمشى مع خوي عمره وصديق الطفوله
وليد: ااااااااه ياعادل اتحدى اذا احد تعذب كثري انا ووافي
عادل: ربك افرجها ياخوك
وليد: الحمدلله على كل حال
عادل:: ليش جوك كئيب اليوم
وليد: مدري
عادل:: ههههههه
وليد: خير عسى ماشر
عادل:: ولاشي سلامتك
وليد: اقص ايدي اذا مافيه شي
عادل:: لابس تذكرت شغله
وليد: اكييد فيها وليد
عادل:: اكييد مايبيلها كلام
وليد: اقولك رجعني البيت صراحه طفشت
عادل:: افا تطفش وانت مع عادل
وليد: عدول بليز رجعني البيت
عادل:: يااخي درينا انك تعرف عنقليزي
وليد: هههههاي اسمه انجليزي يالمتخلف
عادل:: اللي هو
وليد: طيب رجعني البيت والله عندي امتحان بكره
عادل:: ايه نسيت انك دافور
وليد: قل ماشاءلله
عادل:: ماشاءلله بس يعني 100% انك دافور والا ماكان دخلت الطب
وليد: انت تدري اني دخلته بس على شان ابوي الله يرحمه
عادل:: الله يرحمه
وليد: والا انا وين والطب وين
عادل:: اقول امش ارجعك قبل تفتح لنا موضوع مايتقفل
وليد: يالله
...........................................
وليد عمره 24 سنه رباه عمه من عمره 4 سنين وصار يعني له كل شي بحياته ولما صار عمر وليد 11 سنه توفى عمه وبتعرفون بقية حكايته بالبارتات الجايه .... وليد انسان صابر بس حساس بشكل مو طبيعي وحنون بالرغم من انه حساس دخل الطب ..... اسمر طويل سكسوكه شعره يوصل لاحد اذنه وناااعم ...... وليد خاطب بنت خالته دينا
........
عادل: عمره 24 سنه متوظف في الاتصالات وصديق وليد من ايام المتوسط وعايش حياته بلعب واستهبال عمره مافكريحط المواضيع جديه .... ابيض حييييل وعيونه سماوي وشعره اشقر ويسمونه الخواجه لانه كانه اجنبي مو سعودي.....
..........................
......: تو الناس بدري
وليد: من عمرك
ابو وافي: مو تقول عندك امتحان
وليد: ايه عندي
ابو وافي: وليش طالع
وليد: اغير جو
ام وافي: وليد يمه روح ادرس
وليد: عن اذنكم
ابو وافي: ايه ادرس مو ناقصين فشيله
وليد وهو طالع الدرج: يعني انا اللي بفشلك هذا وانا رافع راسك
ابو وافي: يعيني هذا هو اللي رافع راسي اصلا انت تبي ترفع راس عمك مو راسي
......................
وليد راح لغرفته وسكر على نفسه ودخل نوبة بكاء كالعاده
.......................
ام وافي: حرام عليك جرحت الولد
ابو وافي: هذا ماعنده احساس لوعنده مادخل طب
ام وافي: الله يهديك
ابو وافي: ولدي وكيفي لاتدخلين ... وطلع من البيت وهو معصب
........: يمه يمه يمه
ام وافي: وش عندك تصارخ
فارس: وشفيه وليد مقفل على نفسه ومو راضي يفتح
ام وافي: عنده امتحان
فارس: اهاااااا فيها امتحان عاد ولدك مايفوت درجه
ام وافي: تحسد اخوك
فارس: لا بس يعني اوضح لك
ام وافي: وانت وش عندك كاشخ
فارس: ابد سلامتك بس بطلع مع العيال
ام وافي: مافيه طلعه قوم ذاكر
فارس: افاااا تمنعيني من الطلعه يالغاليه
ام وافي: محد بينفعك غير شهادتك
فارس: اللي يسمعك يقول اني ثالث ثانوي تري توني ثاني ثانوي
ام وافي: طيب اطلع ولاتتاخر
فارس: فديتك يااحن قلب بالعالم
ام وافي: بدينا في المصالح اطلع بالله فكني من خشتك
فارس: المشكله يقولون انت وامك نفس الخشه
ام وافي: اي
فارس يالله سي يو مام
............................................
ابو وافي انسان عصبي ومسيطر على عياله الا وليد ووافي نظرا للظروف اللي عاشوها وهم صغار وانسان غير متفهم ودايم يضرب عياله على اتفه الاسباب
..................
ام وافي تحب عيالها ومستحيل ترد لهم طلب وقلبها طيب
....................
فارس عمره 17 سنه يدرس ثاني ثانوي خفيف دم وساحب على الدراسه عكس اخوانه ومايهتم باي احد اهم شي نفسه .... ابيض شوي عيونه عسلي غامق اقصر من وليد بشوي ونحيف مررره بس جذاب .....
......................
وليد:ااااااااااااه ياربي تعبت متى اخلص هالامتحانات ..............
اممممم خلني انزل تحت اشوف وش يسون اكيد انهم مستانسين وانا مقابل هالكتاب بس يالله كل شي لخاطر عيونك يهون يايبه اااااه بس لو تدري باللي صار فيني بعد مارحت وخليتني بهالدنيا وحيد< وصار يبكي بقوووه> وينك يالغالي وينك والله اني ضايع بدونك والله مشتاقلك مووووووت يايبه
......................
.........: عطني يالدب
.........: روحي بس
........: فراسوه عطني احسن لك
فراس: فراسوه بعينك
.......: ترى انا الكبيره
فراس: اقول ضفي هالكشه
.......: وشفيها كشتي احلى من كشتك
فراس: بررررى من غرفتي
......: من حلاة غرفتك والله لو انها جزء من الفيصليه
فراس: الا جزء من برج ايفيل
......: برج ايفي...........
وافي : اشششش صوتكم واصل لبرى
فراس: وافي طلع ام كشه من غرفتي
.......: فراس نسايم خلاص انتهينا
نسايم: يوووووه شوف وش قاعد يقولي
وافي: خلاص انتهينا وانت قفل الجهاز وقوم نام وانتي على غرفتك
فراس: اسف مااطفي الحين تو بدري
وافي: فراس تطفيه يعني تطفيه
فراس: واذا ماطفيته
وافي: انا اطفيه لك
نسايم: ايه يستاهل افصله
فراس: صدق انك نذله
وافي: يالله بتطفي والا شلون
فراس: طيب طفيت هاه
وافي: وانتي يالله قدامي على غرفتك
فراس: ايه برررى
وافي: فراسوه
فراس: اسف
........................
وافي اكبر اخوانه عمره 27 تربى عند جدته ام ابوه وعمره 9 سنين ويحبها ومستحيل يخبي عنها شي ومتوظف باحد البنوك وله هيبه غير عن باقي الناس.....
اسمر شوي طويل حييل يشبه فزاع كثيرر
................
فراس عمره 14 سنه يدرس ثاني متوسط اصغر اخوانه
وانسان عنيد اللي يبيه يصير بس عند وافي مايصير ... ابيض شعره طويل عيونه عسلي فاتح طوله متوسط مايفرق عن اخته نسايم الا بشي بسيط
............................
نسايم عمرها 16 تدرس ثالث متوسط دلووووووعه حيل واكثر واحد تحبه وليد واقرب شخص لها طبعا شعرها يوصل لنص ظهرها لونه بني وعيونها اسود جسمها حلو وبيضاء وطولها وسط تشبه لاخوها فراس كثيرررر
...................
وهو رايح لغرفته سمع صوت طالع من غرفة وليد قرب من الغرفه وسمع صوت وليد
وليد وصوته شبه بالمقطوع:ااااااااااه يايبه خلاص تعبت ابي اجي عندك والله مشتاقلك يايبه ليش تروح ليش ليش توعدني انك ماتتركني وبعدين تتركني انت الوحيد اللي دافعت عني واهتميت فيني رحت واخذت روحي وقلبي وياك
فجاه فتح الباب وافي
وليد:..........................
وافي: وليد وشفيك ؟؟؟؟
وليد: ....................
وافي: وليد يااخوي وشفيك قوول
وليد: واافي اشتقتله اشتقتله انـ وخنقته العبره وكمل وهو منهار من البكاء
وليد: ابي اشوفه والله تعبت تعبت يايبه
وافي قرب لوليد وضمه لصدره ووليد بكى اكثر
وليد: ااااااااه يايبه انت اللي كنت دايم تلمني لصدرك وتحتويني بحنانك ااااااه اشتقت لحنانك ولمة صدرك
وافي وهو خانقته العبره على حال اخوه: خلاص وانا اخوك ربك اختاره واكيد الحين لو يشوفك تبكي مابيرضى
وليد: لو كان جنبي ماراح ابكي بس هو ماجنبي
وافي: حتى ولو ترى انت قاعد تعذبه وانت ماتدري وترى دموعك غاليه يالغالي قوم وانا اخوك غسل ووجهك ونام بكره وراك امتحان والا تبي عمي يزعل عليك
وليد ابتسم من بين دموعه : انا دخلت الطب على شانه دايم يقولي اذا كبرت صير دكتور على شان تعالجني اذا تعبت
وافي: يالله قوم غسل وجهك ونام
وليد هز راسه بالايجاب: عن اذنك
وافي هز راسه
وافي: وليد انا بروح انا بكره وراي دوام
وليد: اوك نوم العوافي
وافي وهو ماسك الباب: الله يعافيك نام زين لاواصيك
وليد وهو يبتسم: لاتوصي على النوم ههه
وافي: دوووم هالضحكه يالله ترى اخرتني باي
وليد: بايات
وليد اتجه لسرير وجلس يتذكر الماضي حتى مااخذه النوم
................
اليوم الثاني ببيت ابو وافي
ابو وافي: فارس والله لو باقي اشوفك تسهر برى البيت لوحدك
فارس: يبه ترى انا كبرت مو بزر
ابو وافي: قصر صوتك ياقليل الادب شكل يبي لك تربيه من جديد
فارس: ليش مو واثق من تربيتك
ابو وافي: فارسوه من اليوم مافيه طلعه الا مع اخوانك والا معي لوحدك لا فاهم
فارس: ليش ؟؟؟
ابووافي: اسال نفسك
وافي: فارس اليوم بنطلع انا وانت وبنشوف وليد اذا بيطلع
فراس: وانا
وافي: اممممم
فراس: اخوي حبيبي وافي
وافي: بدينا بتمصلح
فراس: طيب بروح وياكم
وافي: اوك بس بشرط
فراس: وشو
وافي: ماترفع صوتك على نسايم
فراس: طيب
نسايم: كفووو
وليد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وليد وهويرمي كتابه على الطاوله : اووووف يالتعب
ابو وافي: محد ضربك على ايدك تدخل طب
وليد:.................
ترن .... ترن ...... ترن
ام وافي: هلا والله
.......: هلابك وش اخبارك
ام وافي: بخير انتو وش اخباركم
........: الحمدلله وكيف وليد مع الامتحانات
ام وافي: والله ياام محمد هالك نفسه بهالمذاكره
ام محمد: خليه يشد حيله بس هذي اخر سنه
ام وافي: لاتوصين من غير محد يقوله شاد حيله
وليد: يالله تامرون على شي
ام وافي: سلامتك يمه
ام محمد: سلمي عليه
ام وافي: خالتك تسلم عليك
وليد: الله يسلمها دعواتكم
ابو وافي: محد داعي لك
وليد: احسن لاتدعي ماابي شي منك
ابو وافي: وليدوه طلع لك لسان
وليد: اللهم طولك ياروح
ابو وافي: انا اعرف مين طلع لك لسان مافيه الا عمك عبدالمجيد زين انه مات وريحنا منه
وليد وجهه تغير وقال وهو يصارخ: الا ابوي حدك عاد
وياليت .... وسكت
ابو وافي: ياليت وشو هاه ولو باقي ترفع صوتك مرره ثانيه بيتي يتعذرك
وليد: هههههاي متى اصلا كان بيتي
ام وافي: ام محمد بعدين اكلمك الظاهر ان وليد تهاوش ويا ابوه
ام محمد: روحي الحقي على الولد لايسوي فيه شي زوجك الخبل
ام وافي: مع السلامه .... وقفلت الخط
نسايم: وليد اذا طلعت انا بطلع معك
ابو وافي: هذا اللي ناقص وانتي على غرفتك بسررررعه
نسايم: مو طالعه الا ويا وليد
ابو وافي وهو يقوم من الكرسي: وليد هاه
نسايم غمضت عيونها استعداد للكف بس انصدمت لما شافت وليد ماسك يد ابوه
لحظة صمت وهدؤؤ مرت بس ماطولت كلها كم ثانيه وتلاشت
ابو وافي: ابعد عن وجهي
وليد: ماراح ابعد مو كل شي يصير تمد يدك خلاص يبه خلاص ترى والله تعبنا
وافي: وهو يمسك وليد: يالله وليد تاخرت على الامتحان
وليد طلع من البيت وهو معصب
ابو وافي: ماابيه يطب هالبيت مرره ثانيه فاهمين
ام وافي شهقت
نسايم: بطلع وياه
ام وافي : نسايم
وافي: يبه اسمح لي لو طلع وليد بطلع وياه
ابووافي : باللي مايحفظك انت وياه
وافي عصب وطلع من البيت واصلا تاخر على الدوام
.......................
بقاعة الامتحان
وليد: اااااااااه
.......: فيك شي يالاخو
وليد: ............
......: لو سمحت
وليد قام من مكانه يبي يسلم الورقه
طراااااااااااااااااااااااااااااااااخ
................................
نسايم جالسه بغرفتها وداخله نوبة بكاء على اخوها وصديقها وليد
......................
وليد: اااخ ....... وين انا
.......: انت بالعياده
وليد: ليش وش صار
......: ابد بس ارهاق وسؤ تغذيه
وليد: اهااااا
......: لازم ترتاح وتاخذ فترة نقاهه وبصرف لك فيتامينات
وليد: مشكور
...............................
ام محمد: يووووه نسيت مااتطمن على ام وافي
.......: ليش يمه وش فيها خالتي
ام محمد: وليد اليوم تهاوش ويا ابوه وانا اكلمها
.........: هذا مو ابو كل يوم مهاوشه ونسى كل اللي سواه له وهو صغير
.........: انا اتوقع ان وليد صار مايهمه الكلام اللي يجيه دايم
ام محمد: حسبي الله عليه دايم كذا معاملته مع عياله
دينا: عن اذنكم
محمد: وين بتروحين تكلمينه
دينا: ايه ابي اطمن عليه
دنيا: ياحظك ياوليد
دينا ابتسمت : سي يو
محمد: سي يو لتر
دنيا: اقول مامي
ام محمد: وش عندك
دنيا: وشرايك نروح لخالتو اليوم
ام محمد: ابوك مسافر واخوك مستلم اليوم
دنيا: يووووه طيب يودينا احد من عيالها
ام محمد: يصير خير
.........................
ام محمد الاخت الوحيده لاام وافي وعلاقتهم ببعض قوويه حيل ونفس صفات اختها الا ان ام محمد مسيطره على البيت لان زوجها رجل اعمال وداايم مسافر
............................
دينا عمرها 22 سنه خطيبة وليد ثالث سنه بالجامعه قسم ادارة اعمال انسانه عصبيه وكل شي بحياتها جد ماكو مزح ............ سمراء شعرها كستنائي طويل قصيره وجسمها شوي رويان وهذا اللي محليها
...................
دنيا عمرها18 ثالث ثانوي ماتهتم بالدراسه اهم شي بحياتها طلعات ونت وتلفزيون ...... سمراء شعرها بوي عيونها رصاصي وهذا احلى شي فيها........
.............................
محمد الولد الوحيد لام محمد وهو الكبير عمره 26 سنه انسان هاااااااادي جدا ومايحب يتدخل بحياة الناس اهم شي حياته وحياى اهله متوظف بشركة ابوه ..... ابيض جسمه رويان شوي طويل شوي ...........
............................
ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجراح خلاص كافي اسى ابوس راسك يازمن ياماكثر ذنوبك معي ماكل ذنب لك يباح انه زعل وش تستفيد من هالحزن
وليد: الو
دينا: صباح الخير
وليد: هلا صباح النور
دينا: اخبارك؟؟
وليد: عايشين انتي كيفك؟؟
دينا: الحمدلله بخير
وليد: دوووم مو يوم
دينا: تدوم ايامك الحلوه
وليد: ايامي الحلوه مع اثنين بس ابوي الله يرحمه وانتي
دينا: الله يرحمه ..... وليد
وليد: عيونه
دينا: تسلم لي العيون وراعيها ...... اليوم تهاوشت ويا ابوك
وليد: ههههاي وش عرفك؟
دينا: عرفت وخلاص بس عسى مو شي كايد
وليد: ابد كالعاده
وينا: الله يهديه
وليد: امييييين يارب
دينا: على فكره وشفي صوتك متغير
وليد: لا ولاشي .......... دندونتي معي خط ثاني امي خليك معي
دينا: اوك خذ راحتك حبي
وليد: الووو
ام وافي: سلام
وليد: وعليكم السلام
ام وافي: كيف امتحانك
وليد: زوين
ام وافي: طيب متى بترجع البيت
وليد: امممممم مدري والله
ام وافي: طيب ابيك تجيب خالتك عندنا بالعصر
وليد: من عيوني يالغاليه
ام وافي: عيونك مو لي لدينا
وليد: ههههههههه ذكرتيني دينا معي على الخط
ام وافي: وقاعد تسولف معي
وليد: انتي اللي تسولفين
ام وافي: يالله سلام... وقفلت الخط
وليد: هههه... ايوه حياتي عسى ماطولت عليك
دينا: لا عاادي
وليد: اليوم العصر بجي اخذكم تجهزو
دينا شهقت: وين
وليد: هههههه وشفيك خفتي لبيتنا
دينا: محد قالي
وليد: هذا انا قلت لك
دينا: اوك
وليد: الله وناسه يعني بشوفك اليوم
دينا: هههاي ايه
وليد: وليش تضحكين
دينا: مدري
وليد: طيب قلبو والله اني تاخرت على الامتحان
دينا شهقت: يالله باي ... وقفلت الخط
وليد: هههههههه وشفيها قفلت بوجهي .... يوووه خلني الحق على الامتحان احسن
.........................
دينا: يمه وليد يقول تجهزو العصر بيجي ياخذنا
دنيا: باقي نص ساعه على العصر خلني اروح اكشخ
ام محمد: طيب روحو اجهزو مانبي الولد يقعد بالشارع مثل العاده
دنيا: الا صدق ليش دايم وليد هو اللي ياخذنا
ام محمد: وافي مايطلع من الدوام الا 5 العصر ويطلع وماله خلق احد
دنيا: يمه بتوظف معه وشرايك
ام محمد: خلصي الثانوي ويصير خير .... يالله عاد قومو تجهزو
.......................
الساعه 4 ونص العصر
عادل:: وانت الحين وين رايح
وليد: باخذ خالتي والبنات عندنا
عادل:: اهاااا حبيبة القلب بتروح
وليد: اول وحده
عادل:: هاي اقول ابي اختها عاادي
وليد: لا لا لا مايصير
عادل:: وانت وش عليك
وليد: نسيبهم
عادل:: هذا وانا ابيك تمدحني عندهم
وليد: لا لا ماامدح بس اذم
عادل:: بس
وليد: ايه بس
عادل:: طيب سي يو بروح اتغدى
وليد: اوك عليك بالعافيه
عادل:: الله يعافيك بس لااوصيك على دندونتك
وليد: هههه لاتوصي
عادل:: باااي .... وقفل الخط
وليد:هههههه وش عندهم اليوم يقفلون بوجهي
ام محمد: السلام عليكم
وليد: وعليكم السلام والرحمه ياالله حيها
ام محمد: الله يحيك
وليد: وين الصبايا
ام محمد: شفهم جايين بالطريق
دينا: سلام
ام محمد+ وليد: وعليكم السلام
دنيا: سلامو
الكل: وعليكم السلام
وليد: خلاص نمشي
ام محمد: من كثرنا
وليد: ههههههاي
ام محمد: كيف امتحانك
وليد: زوين
ام محمد: الله يوفقك
وليد: امييييييييييين يارب
دنيا: وانت ماصدقت احد يدعي لك
وليد: لان دئما يدعون علي مو يدعولي
دنيا: نفسي تصدق
وليد: هيك الحياه شو بدنا نساوي
دنيا: احلى يالبناني
وليد: ههههههه
ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجراح خلاص كافي اسى ابوس راسك يازمن ياماكثر ذنوبك معي ماكل ذنب لك يباح انه زعل وش تستفيد من هالحزن
وليد: هلا وافي
وافي: هلابك هاه كيف امتحانك
وليد: زوين
وافي: يالله بالتوفيق
وليد: اميين
وافي: طيب اليوم بتروح ويانا الاستراحه
وليد: اول ابي اروح المستشفى
وافي: عسى ماشر
وليد: ابد ماشر بس خفايف
وافي: قول بس وشفيك
وليد: ارهاق وسؤ تغذيه بروح على شان يصرفولي فيتامينات
وافي: اهاااااا ..... يالله اجل باي
وليد: بايو
ام محمد: سلامتك يمه
وليد: الله يسلمك
ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجراح خلاص كافي اسى ابوس راسك يازمن ياماكثر ذنوبك معي ماكل ذنب لك يباح انه زعل وش تستفيد من هالحزن
وليد: الوووووو
فارس: سلامو
وليد: وعليكم السلامو
فارس: وينك فيه
وليد: ليش شو بدك
فارس: جوعااااااااااااااااان
وليد: هههههههه
فارس: اقولك جوعان تضحك
وليد: اطلب طيب من أي مطعم
فارس: ماعندي فلوس
وليد: اللي يسمعك انه عندي ترى عايش على المكافأه
فارس: يعني بتجيب والا لا
وليد: لحظه اشوف كم معي
فارس: اسحب
وليد: نونو مابدي اسحب
فارس: وشعندك لبناني اليوم
وليد: مدري هههه
وليد وهو يفتح المحفظه: تصدق مامعي الا 10 ريال
فارس: يوووووووووووه وش هالحظ
وليد: هههه استهبل معك وش تبي اجيب لك
فارس: بيتزاهت
وليد: اوك اوامر ثانيه
فارس: لا شكرا
وليد: العفو يالله باااااااااي
فارس : باي وقفل الخط
ام محمد: وليد تبي فلوس شي
وليد: لا معي
ام محمد: يمه اذا احتجت شي لايردك الا لسانك
وليد: ان شاءلله .... تبون شي اجيبه لكم
ام محمد: لا يمه ماتقصر
وليد: طيب انا بنزل اطلب وارجع ...... ونزل
ام محمد: الله يوفقه
ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجراح خلاص كافي اسى ابوس راسك يازمن ياماكثر ذنوبك معي ماكل ذنب لك يباح انه زعل وش تستفيد من هالحزن
دنيا: جيبي ارد
ام محمد: اجلسي بس
دنيا نطت واخذت الجوال
دنيا: الوو
عادل:: سلام
دنيا: وعليكم السلام ... امر اخوي
عادل:: مو هذا جوال وليد
دنيا: ايه جواله
عادل:: انتي نسايم
دنيا: لا لا لا نسايم ببيتهم
عادل:: هههه لايكون دندونة وليد
دنيا: لا هذي اختي
عادل:: اهاااا اختك
دنيا: ايه اختي
عادل:: طيب ليش معصبه هدي اعصابك
دنيا: ايه صح ليش معصبه
عادل::ههههاي اسالي نفسك
دنيا: انا قاعده اسالها
عادل::هههههههاي ..... اخبارك
دنيا: صح النوم
عادل:: هههههههه طيب اسفين اخبارك
دنيا: بخير الحمدلله
عادل:: دوووم مو يوم
دنيا: يدوم عزك وحليب عنزك
عادل::هههه
دنيا: دوم الضحكه
ام محمد: دنيا جيبي الجوال
دنيا: لحظه يمه ............ انت مين
عادل:: عادل
دنيا: عاااااااااااادل
عادل: ايه مو عاجبك اسمي
دنيا: لالا عاجبني ونص
ام محمد سحبت الجوال من دنيا: الو
عادل اخترع من الصوت : هلا وين وليد
ام محمد: اتصل فيه بعد شوي
عادل: اوك مع السلامه .... وقفل الخط
ام محمد: وبعدين معك متى تبطلي حركاات التليقف
دنيا: اسفه مام
وليد: سلام
الكل: وعليكم السلام
دنيا: وليد عادل اتصل
وليد رفع حاجب: وش عرفك
دنيا: انا اللي رديت عليه
وليد: اهاااااا
ام محمد: معليه ياولدي اعذرها بعدها صغيره
وليد وهو ماسك الجوال: عادي ماحصل الا كل خير .... الولو
عادل: ياشين هالصوت
وليد: ويازين اللي من شوي
عادل: ايه والله يازينه
وليد: هاي المهم وش تبي
عادل: نسيت من سمعت صوتها
وليد: نساك الموووووووت
عادل: ونساك
وليد: لا ياااااااارب ماينساني
عادل: وليدوه يالخبل تعوذ من ابليس
وليد: اعوذ بالله من ابليس المهم وش تبي
عادل: بالله ابي اسمع صوتها
وليد: ممنوع
عادل: افاا اهون عليك يالنسيب
وليد: هاه ماسمعت عيد
عادل: يالنسيب
وليد: وش نسيبه
عادل: بخطب اخت زوجتك
وليد: توها بزر
عادل: ماعلينا ماخذها ماخذها
وليد: والله انت الخبل مو انا
عادل: الا الحب ههه
وليد: الله صرت مثلي يعني هههههه
عادل: ايه بس المهم انا عند باب بيتكم
وليد: وش تسوي
عادل: مدري اغسل السياره
وليد: خلاص استنى على شان تغسل سيارتي
عادل: سواقكم وانا مدري
وليد: انت اللي قلته
عادل: يالله بس جب غدى معك
وليد: جبت
عادل: وشو
وليد: بيتزاهت
عادل: وش ذا مايشبع
وليد: طيب اطلب من أي مطعم
عادل: على حسابك
وليد: سوري مطفر
عادل: تم اجل على حسابي
وليد: هههههاي يالله شوي وانا عندك باااي
عادل: ترى انا اللي متصل
وليد: نصاااااااااااااب انا اللي متصل
عادل: طيب هد اعصابك لايجيك شي بس ترى كلها وسخ دنيا
وليد: اقول طس بس باااااي وغسل السياره حتى اوصل .... وقفل الخط
دنيا: وش يبي
وليد: ههههاي سلامتك
دينا: دنيا بلا لقافه
وليد: الله يعيني كثرو الملاقيف
دنيا: مين غيري
وليد: عااااااااااااادل
دنيا: هاه
وليد: هههه
ام محمد: دنيا اسكتي قبل يجيك كف الحين
دنيا: طيب
...............................
عند عادل الوضع غير مشغل مسجل السياره على اغنية ماجد المهندس انجنيت ورافع الصوت للاخير
وليد: عادل اخفض الصوت
عادل: انا احب غيرك وش بي انجنيت منهو يستاهل ياخذ مكانك
وليد: اتخلى عن روحي اذا عنك اتخليت بالدنيا ماعندي بس الله وحنانك
وليد+ عادل: انا احب غير انا احب غيرك وش بي انجنيت
دنيا قامت تصفر : وااااااااااااااااااااااااو خيااااااال
عادل: حبيتك انت وقبلك ماحبيت والله ومااحب بعدك يكفيني غرامك
وليد: لو غبت عني احس اني انتهيت واحبس دموعي حتى ابجي قدامك انا احب غيرك انا احب غيرك وش بي انجنيت
فارس: اووووووووووووووووووه حفله بالحوش
عادل: يالله ويانا
وليد: لونت عمري وبالدنيا حسيت واحلى لحظاتي لما اغفى باحضانك
عادل: اعطيك ايامي ولسى ماوفيت وايامي تدري عايشها عشانك
فارس: انا احب غيرك انا احب غيرك وشبيك انجنيت
دنيا: اوووووووووووووووووووووووووه ونااااااااسه
عادل: وليدان مين هذي
وليد: دنيا ادخلي اشوف
عادل : لا لا لحظه بهديلك اغنيه
دنيا: الله يالله بسرررعه قبل تذبحني امي
وليد: ادخلي بس ترى يستهبل
عادل: لا مااستهبل
............................
نسايم: وين دنيا
دينا: برى مع العيال تقول بقعد شوي الظاهر مصلحين حفله
نسايم: باااااااااااااااااي بروح معهم
دينا: صدق العقل نعمه
ام وافي: وين البنات يادينا
دينا: وش تبين انا بجيبه
....................





عادل: يالله كلنا ويا ماجد
وبدى صوت ماجد المهندس يرتفع اغنية روحي بلقاك
عادل:روحي بلقاك تفز فزة حمامه
وليد: وتحوم حولك من غلاك واملها
عادل: يالين من نظرة غلا وابتسامه
وليد: اترد روحي الغاليه في محلها
وافي: واااااااااااااو وش هذا
فارس: تعال شوف المهبل
عادل يكمل: لك في فضاء صدري فؤد غرامه يااحلى المحبه انسى تلقى مثلها
وليد: يعني اذا قلت احس شوق وهيامه تقدر تقول بكثر هالدنيا كلها
نسايم: الله
وافي: الله غيرتو جو الكئيب
عادل:اهواك وارسم للتعجب علامه كل مابنورك عيني خطت كحلها واسال هواك كلي عظيم مقامه هل خلى فيني ذرة ماوصلها
وليد:رح للقصيد ودور اعذب كلامه وان جبت كلمه توصف احساسي قلها دامي عجزت القالي وصف وملامه حبك يسد بلاد ويكفي اهلها
الكل : روحي بلقاك تفز فزة حمامه وتحوم حولك من غلاك واملها يالين من نظرة غلا وابتسامه اترد روحي الغاليه في محلها

عادل: اشكر هواك اللي غمرني اهتمامه واشكره روحك اللي من طيب اصلها سوت على عمري وعمرك غمامه تمطر احاسيسي وينبت غزل
وليد: مثلك على راسي اشيل احترامه واعطيه من ايام عمري عسلها لاني مادام انت بخير وسلامه مااريد أي حاجه من الدنيا كلها
الكل: روحي بلقاك تفز فزة حمامه وتحوم حولك من غلاك واملها يالين من نظرة غلا وابتسامه اترد روحي الغاليه في محلها

وليد: اووووووه احلى صفقه لاحلى اثنين
فارس: لالا احلى صفقه لفارس
وافي: احلى صفقه لوافي القمر
الكل حاط عينه على وافي
وافي: فيه شي
وليد: لا سلامتك ياقمر
الكل:ه
نسايم: ياويلي ابوي جا
دنيا سحبت نسايم من ايدها ودخلو البيت
ابو وافي: وش عندكم
عادل: لابس ننتظر المطعم
ابو وافي: مطعم
عادل: ايه طلبنا وبيوصل بعد شوي
ابو وافي: وافي تعال ابيك شوي
وافي: طيب جاي ..... عدت على خير
ابو وافي: وافي
وافي : يالله جيت
وليد: اووووف وش هالحياة
عادل: هونها وتهون
فارس: عادل وشفيك طربان اليوم
عادل: هاه
وليد: هههههاي
فارس: لايكون حبيت لك احد
عادل: اعوذ بالله وش عرفك
فارس: عيونك تقول
عادل: اااااااااه ياعيوني دايم تفضحيني
وليد+ فارس: ههه
عادل: اضحكو قلبكم فاضي
وليد: لا انا فيه وحده
عادل: ايه نسيت بس هذا فاضي
فارس: الحب عذاب ليش اعذب نفسي
وليد: والله احس انك تحب والا وش عرفك ان الحب عذاب
فارس: من العيال كل واحد يحب له وحده
عادل: ايه والله الحب عذاب
وليد: قفلنا موضوع الحب عذاب وانت نايم بالحب
عادل: متى
وليد+ فارس:ههههههه
..................................
وش راح يصير بحب عادل ؟
وش كان يبي ابو وافي بوافي؟
وش بتكون ردة فعل دنيا اذا عرفت بحب عادل لها؟
.................................
بنتظار ردودكم
__________________
]
يالبيييييييييييييه على البرأه ياناااااس
-->
من مواضيع غـــــــــ روحي ـــــــلا

غـــــــــ روحي ـــــــلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2010, 03:43 AM   #2
[ هُتوف فعــال ]
 
الصورة الرمزية غـــــــــ روحي ـــــــلا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: وسط هتوف
المشاركات: 112
معدل تقييم المستوى: 0
غـــــــــ روحي ـــــــلا is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية من بعد خلي ماعلى الدنيا حسايف

اممممممممم راح اصير كريمه وانزل لكم بارت جديد
البارت الثاني
اليوم الثاني الساعه 9 الليل
ببيت ابو وافي
وليد وفارس يلعبون بلاي ستيشن ونسايم وفراس ووافي يلعبون بلياردو ام وافي وابو وافي جالسين بالصاله
ام وافي: انت وش تقول
ابو وافي: اللي سمعتيه
ام وافي: يعني قلت لوافي
ابو وافي: ايه
ام وافي شهقت: انت صاحي
ابو وافي: اليوم اتوقع بيجون
ام وافي: لا انت فيك شي اليوم
ابو وافي: ايه احسن من يعرفون من احد غيري
ام وافي: ووليد يدري
ابو وافي: لا قلت لوافي يقوله والظاهر ماقاله
ام وافي: حرااااااااااام عليك اللي سويته كذا بتدمر حياتهم
ابو وافي: عيالي وكيفي
وليد كان طالع لغرفته ومن سؤ حظه سمع الحديث اللي دار بين امه وابوه
ام وافي: مو عيالك وحدك
ابو وافي: اللي يسمعك يقول انهم عيالك
ام وافي: مو انا اللي ربيتهم
ابو وافي: لا عمانهم اللي رباهم
ام وافي: حسبي الله ونعم الوكيل
وليد طلع لغرفته وهو مو داري عن أي شي قالوه امه وابوه
وليد: اااااه ياربي وش قصدهم بشي عرفه وافي وماقدرو يقولون لي ومين هذول اللي بيجون وليش ابوي يقول ابوي اللي يسمعك اننا مو عيالها معقوله اكون لقيط والا يتيم اااااااااه

جلس على المكتب بغرفته وفجاة جاء شي في باله من الماضي تذكر وحده بس يبي يحاول يذكر ماقدر بس اللي ذكره انه كان مرره يحبها
وليد: وين راحت هذيك الحرمه لازم اروح اسال امي اذا كانت امي بتجاوب
وليد وهو نازل مع الدرج: يمه يمه
ام وافي: هلا
وليد: وشفيك يالغاليه زعلانه
ام وافي: مافيه شي وش تبي انت
وليد: يمه فيه حرمه زمااان كنت مررره احبها مين هي
ام وافي ووجهها تغير: اكيد وحده من الجيران
وليد: يمكن ليش لا
ام وافي شهقت
وليد: يمه وشفيك عااادي الجرس يرن مو اول مره يرن
ام وافي طلعت غرفتها
وليد تذكر ابوه لما قال اتوقع بيجون اليوم وقام بسررعه يبي يفتح الباب بس لقى وافي فتح وشاف ثلاثه داخلين اول مرره يشوفهم بحياته
وافي: هذا وليد اخوي
..........: اخيرا شفناك
وليد: هلا قامو يسلمون على وليد بحراره
وليد: وافي مين هذول
وافي: تعال وبتعرف
وليد: لا قول الحين
وافي مسك يد وليد ودخله المجلس
.............................
ام وافي: ااااه ياام محمد اكيد بيكرهني اذا عرف
ام محمد: وافي ماكرهك وشلون وليد بيكرهك
ام وافي: والله اني خااايفه
ام محمد: يعني الحين هم بالمجلس
ام وافي: ايه
ام محمد: والله الظاهر مابيكرهون الا ابوهم
......................
بالمجلس
ابو وافي: الله يحيكم
.........: الله يسلمك انا فهد
وليد رفع حاجب وقال بنفسه: الله يستر منكم حاسس بيصير شي بعد شوي
فهد: وهذا لؤي واللي جنبه عبدالمجيد
وليد خنقته العبره لما قال عبدالمجيد
وافي حاط عيونه على اخوه من دخلو المجلس
فهد: احنا صراحه ارسلتنا الوالده
وليد: والدة
فهد: اكييد ابوكم ماقال لكم
وافي: لا قال لنا
وليد: وش قال
وافي: بعدين اقولك
وليد: لا الحين
ابو وافي وهو رفع صوته: وليد مو لازم تفهم
وليد: لازم
لؤي: اذكروالله ياجماعه
فهد: وليد انا بقولك
وليد: تفضل
فهد: تدري ليش تربيت عند عمك خالد
وليد: مارباني اللي رباني ابوي عبدالمجيد والا خالد كان معذبني ليل ونهار هو ووزوجته
فهد: طيب تدري ليش ماتربيت عند ابوك
وليد: لا انا كل يوم اسالهم مايجاوبوني
فهد: انا بجاوبك
وليد: تكفى قول
فهد: لما كان عمرك 5 سنين امك وابوك تطلقو
وليد واضحه الصدمه عليه
فهد: وبعدين امك تزوجت وزوجها مايبي عيالها وابوكم وسكت

وليد: كمل ابونا وشفيه
فهد: ماكان يبيكم لانكم تذكرونه في امكم
وليد بصوت مبحوح : كمل
فهد: واخذوكم اعمامكم وربوكم وامكم كانت تبي تشوفكم بس ابوكم رافض
وليد حط عينه بعين ابوه: وانا اقول وشفي زوجتك خايفه اني اعرف بالسالفه
فهد: والحين امكم تبي تشوفكم وبما انكم كبرتو وصار لكم رايي فتقدرون ترفوضون تشوفونها
وافي: مانبي نشوفها
وليد وهو يقاطع وافي: انا ابي اشوفها
وافي: وليد هذي رمتك ليش تبي تشوفها
وليد: ترى حتى هذا رماك
ابو وافي: مارميت احد
وليد: يعني الحرمه اللي كنت اتكلم عنها واحلم فيها طلعت مو جارتنا طلعت امــ ي وارتفع صوت وليد : امي امي ابي اشوفها ابي اشوفها وين هي
فهد: بخليك تشوفها
وليد: وبعدين انتو مين
فهد: اخوانك من امك
وليد: ااااااااااااااه ابي اشوفها
لؤي: يالله روح معنا اكييد هي بتستانس اذا شافتك
وليد: مايهمني تستانس او لا
عبدالمجيد: يالله مشينا
وافي: بروح معكم
فهد: عن اذنك ياابو وافي
وطلعو من البيت
بسيارة وافي
وافي: ليش تبي تشوفها
وليد: وانت ليش ماقلت لي ان عندنا ام
وافي: تو دريت
وليد وهو يصارخ: كذاااااااااااااااب تدري من قبل
وافي: ماحبيت اضيق خلقك
وليد: هه تضيق خلقي شوف طريقك وانت ساكت
...............
ببيت ابو وافي
ام وافي: راحو يشفونها
ابو وافي: ايه
ام وافي: اكييد بيكرهوني
ابو وافي: مدري عنهم
ام وافي: انت ليش ماعندك احساس
ابو وافي: اششش لا اسمع صوتك يرتفع مره ثانيه
ام وافي طلعت لغرفتها وخلت ابو وافي بالحاله
................................
بغرفة فارس وفراس
نسايم: يعني امهم غير عن امي
فارس: ايه
فراس: وش تتوقعون بيصير
نسايم: احس وليد بيضم امه بقوووووه
فارس: صدق هبله اكييد انه بيهزء مو يضم
فراس: صح لان تو تطلع امه
فارس: الله يستر شكلي بتصل عليهم بس اكييد مابيردون
نسايم: اكيييد ماراح يردون

...................
فهد: يالله انزلو
وليد: هاه
لؤي: انزل
وليد: اوك
وافي: يالله
فهد: حياكم تو مانور البيت
وافي: منور باهله
عبدالمجيد: وانتو اهله
وليد: وينها
فهد: بتجي الحين بس هد اعصابك
وافي: مو لو ماجينا ماكان احسن
وليد: اشش
فجأه دخلت.............. وليد قام من مكانه بسررعه ووافي ماقدر يتحرك كان يشوف ويتامل بالانسانه اللي قدامه
فهد: يمه هذولا عيالك
وليد فجأه حس بدوخه وحس ان الدنيا تدور ومو قادر يوقف وعلى طول جلس
وافي وهو يقوم من مكانه: وليد وليد
وليد: ..............
وافي: وليد وشفيك قوول
وليد: ول.. لا ش.... ي
وافي فك ازارير ثوب وليد
ام فهد قربت لوليد وعيونها مليانه دمووع: تكفى لاتروح انا ماصدقت لقيتك انت واخوك
وافي: وليد تقدر تقوم والا اتصل على الاسعاف
وليد: لا مافيني شي مايحتاج
ام فهد: وليد يمه خلهم يودونك
وليد من سمع امه وهي تقول وليد يمه حس ان عمه قدامه وحس بحنان كان فاقده كان يتمنى هالحظه يرمي نفسه بحضنها يمكن ينسى قسوة الزمن عليه
لؤي: وليد تسمعني
وليد:..............
فهد: خلونا ناخذه المستشفى
فجأة اغمى على وليد وودوه المستشفى
..............................
فارس: وين جوالي
فراس: مدري عنك
فارس: يووووه ابي اشوف وش صار
نسايم: ايه الله يخليك شوف وش صار
فارس: بسم الله وين راح
فراس: شفه بيدك يالخبل
فارس: يووه مانتبهت له ............ الو
وافي: هلا
فارس: وش صار
وافي: سلامتك
فارس: وشفيه صوتك
وافي: بقولك بس لاتقول لاحد واذا عندك احد اطلع
فارس: اوك ........... ايه وشفيك
وافي: وليد طاح علينا ووديناه المستشفى
فارس: والحين كيفه
وافي: مدري باقي ماحد طمنا
فارس: ليش من وياك
وافي: ام..ي
فارس: اهااا
وافي: طيب بعدين اكلمك ...... وقفل الخط
فهد: طمنا يادكتور
الدكتور: الحمدلله مرت على خير بس فيه احد مضايقه او مزعله
وافي: الايام اللي راحت مر بشوي ظغوطات
الدكتور: اهااا طيب حاولو تبعدون عنه الظغوطات والمشاكل
وافي: ان شاءلله
الدكتور: عن اذنكم
ام فهد: ممكن اشوفه
الدكتور: حياك ياخاله بس رجاء محد يدخل غيرها
وافي: بس
الدكتور: مانبي نظغط عليه واحتمال يريح عندنا اليوم
وافي: ان شاءلله خير
............................
ام فهد دخلت غرفة وليد وقربت منه ولقته نايم حطت ايدها على راس وليد وجلست تبكي وتتذكر الماضي واليوم اللي تركت فيه عيالها وبدت تبكي اقوى من قبل ..... وليد حس فيه احد جنبه
وليد وهو يحاول يفتح عيونه: اااخ
ام فهد: ياجعل اللي فيك فيني
وليد وعيونه مليانه دمووع: ليش توك تذكرين ان عند عيال
ام فهد: بعد ماتطلقت انا وابوك رحت ابي اخذكم بس ابوك رفض يعطيني اياكم وبعدين انا تزوجت ورحت انا وزوجي نبي ناخذكم لقيت ابوك موديك عند عمك خالد ووافي عند جدتك وانا رحت لجدتك وكنت دايم اشوف وافي
وليد وهو يقاطع امه: يعني وافي يعرفك من زمان
ام فهد: ايه لاني كنت دايم اشوفه وازوره
وليد بصوت مبحوح : وانا ليش مازرتيني
ام فهد: لان عمك خالد وزوجته مايخلوني اشوفك وكنت اطلب عمك عبدالمجيد الله يرحمه اني اشوفك ويجيبك عندي بس بعد ماتوفى ماقدرت اشوفك وكان وافي يبي يجيبك عندي بس كنت ارفض لاني كنت اخاف تنصدم وخصوصا كان عمك توه توفى
وليد: اااااااه يايمه ليش حرمتيني من حنانك
ام فهد: غصب علي يايمه
وليد: وليش وافي ماقالي
ام فهد: انا كنت ارفض خايفه على مشاعرك
وليد: .....................
ام فهد: عاد انت شد حيلك على شان تطلع من المستشفى
وليد: ان شاءلله يالغلا
........................

البـــــــــــــــــارت الثالـــث
في بيت ابو وافي في غرفة وليد
فارس: طيب ممكن تفهمني على كل شي
وليد وهو يفتح الاب توب: وش افهمك
فارس: يعني انت اخوي والا لا
وليد: ايه اخوك ماكو فكه
فارس: اوووف قهر انك باقي اخوي
وليد وهو يرمي الوساده على فارس: قهر هاه
فارس: طيب فهمني على كل شي
وليد: طيب بس لاتسالني كثير
فارس: اوك .. بس انت قوول
وليد: امي وابوي تطلقو يوم كان عمري 5 سنين وكان عمر وافي على مااعتقد 9 سنين
فارس: امك الحقيقه ؟؟؟
وليد: ايه الحقيقه اسمها موضي
فارس: ايه ياولد موضي كمل
وليد: ههههههههاي حلوووووه بس لاتعيدها مره ثانيه
فارس: طيب يصير خير بس كمل
وليد: المهم ابوي حرمنا من امي بس اقصد انا انحرمت منها لان وافي كان يشوفها عند جدتي
فارس: احلى ياوافي تعرف وساكت غررريبه صح
وليد: ليه غريبه ؟؟؟
فارس: لو كنت انا كان الحين العالم يعرفون ان عندي ام
وليد: هههههه الحمدلله مو انت
فارس: ايه والله الحمدلله
وليد: وتقوله بعد ههههه صدق خبل
فارس: اقول نبي نروح الاستراحه
وليد: والله فكره حلووه بس اول اشوف سامي اذا بيروح
فارس: بسرررررررعه
وليد: طيب قوم البس على شان مانتاخر
فارس: وسامي؟؟
وليد: جواله مقفل
فارس: اوك يالله
...................................
وافي: تصدقون انصدمت في وليد لما قال ابي اشوف امي
لؤي: وليييه تنصدم ؟؟؟؟
وافي: لان اللي توقعته مايبي يشوفها
عبدالمجيد: بالعكس توقعته بيشوفها واكثرر بعد
.............: يمه ..... يمه
لؤي: اعوذ بالله وشعندها تصارخ دلوعة امها
...........: غصب عنك دلوعة امي .. اووه وافي حبيبي هنا هلا هلا
وافي: ههه هلا بك ياعسل
يارا: حيالله اخوي
وافي: الله يحيك
لؤي: هيييييه تري انتي بنت مو ولد
يارا: والله من هالوجيه اللي عايشه معهم
وافي: صرااحه صادقه عايشه مع اولاد وشلون بتصير بنت
يارا وهي معصبه: وعععععععع عليكم اقول يمه وين ولدك الجديد ابي اشوفه
عبدالمجيد: حسستيني ان اللي تتكلمي عنه مو انسان
يارا: لا حيوان
وافي: بنت لا تتكلمي عنه كذا
يارا: اوه سوري ... يمه وينه ابي اشوفه يمكن يطلع احلى من هالي عندي
لؤي: وجع مو مالين عينك
يارا: للاسف لا
عبدالمجيد وهو داخل البيت
يارا تصفر: اوخص وش عنده كاشخ
عبدالمجيد: يارا والله مالي خلقك ابعدي عن وجهي
يارا: احسن انت الخسران يالدب
ابغى ازعل ابغى اتحدى جنوني ابغى اعرف كم دقيقه اقدر احياها بدونك
وافي: الووو
وليد: هلا بك
وافي: امر أي خدمه
وليد: ياهوووه ترى دوامك خلص من زمان
وافي: هههههههههااااااي وش اصلح متاثر بالدوام طيب
وليد: ماعلينا وينك ؟؟؟؟
وافي: لييييييييييييه؟؟
وليد: لاني انا وفارس بنروح الاستراحه نغير جو
وافي: ليه ماعندك امتحان
وليد: الا عندي بس طفشت ومالي خلق اذاكر
وافي: خل عنك الاستراحه وذاكر
وليد: والله اني ماقدرت اذاكر
وافي: ولييييييه ان شاءلله
وليد: كل مافتحت الكتاب يجي ابوك روح جيب مدري ايش واخرتها فارس طفشان وقلت له نروح الاستراحه
وافي: فيك خير تمشي الولد وانت ماذاكرت
وليد: وش اصلح قلت يمكن اغير جو واقدر اذاكر
وافي: طيب روح ذاكر ببيت سامي
وليد: امممم لالا
وافي: ليه ؟؟
وليد: بقعد اسولف وماراح اذاكر
وافي : طيب روح كوفي شوب
وليد: احلف
وافي: هههه ايه ليه
وليد: لالا مايصلح
وافي: ياولد روح ذاكر ترى اخر سنه هذي
وليد: وااااااااااااااااافي
وافي وهو معصب : خيررررررررررر فجرت اذني
وليد وصوته متغير: ابي اذاكر ومو قادر
وافي: طيب تعال عند امي وذاكر
وليد: لا لا
وافي: ليه؟؟؟ ترى انا عندها الحين
وليد: اهااا طيب بفكر
وافي : ليييه مايحتاج تفكر
وليد: يووووووووووووه ماعندك الا ليييه من كلمتك وانت ازعجتني فيها
وافي: هههههههاااااي
وليد: من جد شي ينرفز
فارس: وليد
وليد: لحظه وافي .... هلا
فارس: ابوي متصل يقول ارجعو تاخرتو
وليد: طيب بنزلك وبطلع
فارس: والله بيعصب ابوي ترى
وليد: وانا ارسب يعني .......... ايوا وافي اوك بجي عندك
وافي: اوك حياك
وليد: باااااااي
وافي: الله معك
............................
ام فهد: هاه بيجي
وافي: ايه بيجي
ام فهد: يارا قومي صلحي عصير
يارا: لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وافي: تبي تتصور جنبه
يارا: تنكت انت وخشتك
لؤي: يارا خلاص وليد بيجي وانتي تسالي
يارا: اهااا قولو كذا من اول
...................................
عادل: وليد الله يهديك وش برودة الاعصاب هذي
وليد: طفشت مليت اتمنى شي واحد بس
عادل: وش هالشي اللي تتمناه
وليد: امووووووووووووووووت
عادل وهو معصب: وليدوه وجع اذا تتمنى تموت حط في بالك سامي ودينا ............ وففل الخط
وليد: يؤ يؤ يؤ وشفيه هذا عصب وزعل خلني اتصل عليه ذا الخواجه
....................
الجرس يرن
وافي: ياهووه قومو افتحوا
يارا: انا بقوم .......... وراحت تفتح الباب
يارا: مييييييييييين؟؟؟؟
وليد: انا وليد
يارا: اخير بشوفك
وليد: طيب افتحي
يارا: طيب جايه
وليد: هلا والله
يارا وهي تبوس وليد: هلا بك خيو
وليد: حركات وش هالحلا
يارا تصلح نفسها خجلانه: دا من زؤك ياخويه
وليد: هاااااي ماقالولي ان اختي مصريه
يارا: هذا انا قلت لك
وليد: طيب مافيه تفضل
يارا: مايحتاج بيتك
وليد: يسلمووو
يارا: حياك ... تغطو ياعيال
وليد: هه ليش؟؟
يارا: احسن
وافي: هلا
وليد: هلا بك
لؤي: تو مانور البيت
وليد: بوجود اهله
يارا: نصااااااااااااااااااب بوجودي
لؤي: ياهوووه انتي صاحيه اول مره تشوفيه وشوفي كلامك معه
وليد: معليك منه خذي راحتك
يارا: ه لقط وجهك هههه
ام فهد: هلا والله بوليد
وليد قام وباس راس امه : وش اخبارك ؟؟؟؟؟
ام فهد: بخير بشوفتك انت كيفك وكيف امتحاناتك
وليد: تمام بكره عندي امتحان وماذاكرت
ام فهد: شوي وروح بغرفة وذاكر
وليد: ان شاءلله
لؤي: الدنيا حلوه وان شاءلله بتذاكر
يارا تغني : الدنيا حلوه واحلى سنين بنعيشها واحنا ياناس عاشئين ننسى اللي فاتنا ونعيش حياتنا على الحب متواعدين انسى كل الاحبه اتنين اتنين متقمعين في لهواء دايبين على ايه تكشر وليه تفكر دا العمر كله يومين انسى اللي راح على طول على طول ماتسيبش زعلك مره يطول افرح شويه واضحك شويه كدا خلي روحك عاليه وهاي ويائلبي غني كمان وكمان وصل غنايا لكل مكان وانا لو عليا دا الوئتي قايه على شان اائول يازعل بيباي الدنيا حلووووووه الحب غير معني الكون خلى له شكل طعم ولون سكر زياده لا مش بعاد دانا حاسه اني هاطير انسى احنا اللي بالحب تصالحنا ايامنا وارتاحت روحنا صوت وعدي على شان تعدي وارتاح من التفكير انسى اللي راح على طول على طول ماتسيبش زعلك مره يطول افرح شويه واضحك شويه كدا خلي روحك عاليه وهاي ويائلبي غني كمان وكمان وصل غنايا لكل مكان وانا لو عليا دا الوئتي قايه على شان اائول يازعل بيباي الدنيا حلووووووه
لؤي: اوخص يابنت حسستيني اني قاعد مع نانسي عجرم
الكل: هههههههاااااي
وليد: صراحه صوتك خطيررررررر
يارا: وااااااااااااااي شوفو الناس الذوق مو مثلكم وععع مالت عليكم
وليد: يالله سمعيني شي يوسع الصدر
يارا: طيب لحظه افكر
وافي: والله لو انه امتحان تفكرين
يارا: اشششششش .......... انا ماخنته تبلاني
وليد وهو يصارخ: اووووووووووووووووووص
يارا: وشفيك
وليد: قلت يوسع الصدر مو يضيقه
يارا: اووه سوري
ام فهد: يارا قومي نامي وراك دوام بكره
يارا: طيب ............ وليد
وليد: هلا
يارا: بكره ممكن تجيبني من المدرسه
وليد: من عيوني بكره امتحاني يخلص 10
يارا: هييييييييه .... تغني ..... بحبك وداري ليلي ونهاري عملت لئلبي ايه صوتك نداني
ام فهد وهي تمسك اذن يارا: قدامي اشوف يالله على غرفتك
يارا: طيب مامي بس فكي ايدك والله توجع
لؤي يصفق: ايوه يمه شديها اكثر
يارا: وليدان
وليد: لا حراام يمه خلاص هي بتروح بدون مسك اذن
يارا: ايواااا مام
ام فهد: يالله اطلعي
يارا: اااااااخ توجع وانا اقول وش في بابي مايسمع عدل طلع من كثر ماتمسكين اذنه ........... وهربت
الكل : ههههه
...............................
لؤي ابيض سكسوكه عيونه كبيره مرره طويل نحيف عمره 21 يدرس ثاني جامعه هندسه فرفوش بس دائما مشاكله مع يارا
يارا بياضها متوسط عيونها اسود فيها غمازتين وهذي اللي محليها شعرها اشقر جسمها متوسط مش دبدوبه خفيفة دم وتحب تغني وصوتها خياااااااال عمرها 17 تدرس اولى ثانوي وهي حلاة بيتهم وحسااااااااااااسه وعلى طول تبكي
ام فهد هذي ام وافي ووليد ويارا ولؤي وعبد المجيد وفهد طيوبه وتحب مصلحة عيالها وربتهم على حب بعض واحترام بعض حتى لو غلطوا يظل بينهم احترام
................................
الساعه 3 وربع الفجر
وليد بغرفة المكتب ببيت امه يذاكر فجاة سمع صوت يارا تغني
وليد: ههههه صدق خبله تغني بهالوقت
يارا: سلامو
وليد: وعليكمو السلامو
يارا: مانمت
وليد: انتي ليه مانمتي
يارا: لا نمت بس عطشت تحلمت حلم يعطش ياشيخ
وليد: لا والله
يارا: ايه والله تدري وش حلمت
وليد: وش حلمتي
يارا: حلمت اني في غابه
وليد: اهمم غابه
يارا: ايه المهم فجاه طلع لي اسد
وليد: كككككك ايواا
يارا: وانا نطيت مثل طرزان على شجره
وليد: ماشاءلله طرزان ايواا كملي
يارا: وانا على الشجره طلعت لي افعى
وليد: يؤيؤيؤيؤ وبعدين
يارا: انا نزلت من الشجره وقابلت الاسد
وليد: ايواا ياطرزان
يارا: انا ماخفت منه ترى حتى اني ضربته
وليد: ههههههههااااي قوووويه
لؤي: وجع ادور عليك ساعه
يارا: يوه نسيتك من الحلم
وليد: يعني متعودين انت وياها تصحون هالوقت
يارا: ايه جايب فلم جديد
وليد: اهااا
لؤي: تعال تتابع معنا
وليد: اذا خلصت بجيكم
يارا: ننتظرك يالله سي يو
وليد: سلمي على طرزان
يارا: ههههههه يوصل يائلبو
.................................
اليوم الثاني بالصبح في بيت ابو وافي
فارس وهو نازل مع الدرج يغني : حبيبي صباح الخير ... صباحك ورد وفل ولوز
نسايم: وشفيك طربان اليوم مو عوايدك
فارس: وش عرفك يقولون ابتسم اول ماتصحى
فراس وهو يتثاوب: قالو ا ابتسم مو غن
فارس: اششش لاتخرب مزاجي بس
ابو وافي: وين وليد
وافي: طلع من بدري
فارس: خخخخخخ
ابو افي : وش عندك تضحك
فارس: لا تذكرت شغله
وافي يحاول يغير الموضوع: فراس قوم اغسل وجهك
فراس وهو يتثاوب: لا لا لا مايحتاج
ابو وافي: فراسوه قوم اغسل وجهك
فراس: مافيني حيل اقوم
فارس: تبي اشيلك
فراس: ايه ياليت والله
فارس: اجل اقعد ردد ياللي مطولك
وافي: يالله قوموا اوصلكم
فارس: يالله
فراس: شوي شوي بالله
وافي: وليه شوي؟؟
فراس: ابي اكمل حلم
نسايم: كمل بالسياره
وافي: قووووووووووووم
فراس وهو قايم: اااااااااااااه ياحلاة النوم في هالمكيف
........................

وليد: عادل حرام عليك عطني وجه
عادل:....................
وليد: عادل وجع انت ماعندك احساس
عادل: طيب راضني
وليد: طيب امر وش تبي وانا حاضر
عادل: امممم بس اخاف تردني
وليد: مابردك يالله وش تبي
عادل: وعد
وليد: وعد
عادل: ابي رقم دنيا
وليد طلعت عيونه : هاااااااااااااه
عادل: ترى وعدتني
وليد: وش تبي تصلح
عادل: ابي اعترف لها بحبي
وليد: احلف
عادل: والله العظيم
وليد: وشلون اجيبه لك
عادل: من اختك
وليد: اوك بحاول
عادل: مو تحاول الا اكييد
وليد: اوك بجيبه كم عندي عادل
عادل: فديتك
وليد: يوووووه الساعه 12 وربع وانا وعدت يارا اجيبها اليوم
عادل: ياااااااااااااارا مين ؟؟؟؟؟؟؟
وليد: خويتي
عادل: وليد من جدك
وليد: ايه وشفيها
عادل: ودينا
وليد: لا هذي يارا اتسلى فيها بس
عادل: وليد وش غيرك ماكنت كذا
وليد: هههههااااي استهبل معك هذي ياطويل العمر اختي من امي
عادل وهو يضرب وليد بخفه: وجع خوفتني صدقتك
وليد: يالله بااااي تاخرت عليها
عادل: الله وياك

...........................
نسايم: فارسوه
فارس: خيرررررررر
فراس: سبحان الله اللي يشوفك الحين وفي الصبح يقول مو هو
فارس: ايه ولد جيرانهم
نسايم: هلا والله بولد جيراننا
فراس: استحي يابنت
نسايم: اسفه بس احب ولد جيرانكم
فراس: يابنت الايه
فارس: اعوذ بالله منكم
نسايم: ايه والله
.................................
وليد بنتظر يارا تطلع
وليد: يااااااااربي من هالخبله
يارا وهي تركب : هااااااااااااااااااااااااااااااي
وليد: طولتي
يارا: سووووووووري
وليد: اوكيشن مشينا
ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجراح خلاص كافي اسى ابوس راسك يازمن ياماكثر ذنوبك معي ماكل ذنب لك يباح انه زعل وش تستفيد من هالحزن
وليد: هلا والله حياتي
دينا: هلابك قلبي
وليد: وحشتينيييييييي
دينا وهي خجلانه: وانا اكثر
وليد: اخبارك ياروحي؟؟
دينا: بخير ياعمري
وليد: فديت عمرك
دينا: ايه وينك حبيبي؟؟
وليد: ابد مودي اختي يارا للبيت
دينا: يعني هي معك الحين ؟؟
وليد: ايه شوفيها
دينا: وتكلمني وهي جنبك
وليد: ايه عااادي
دينا: ياويلي منك
وليد: وه ياقلبي .........دينا
دينا: عيون دينا
وليد: فديت عيونك
يارا وهي تغني: فديت روحك فديتك شفتك عشقتك هويتك
وليد: سمعتي قلبي
دينا: ايه صوتها رووووعه ماشاءلله
وليد: احبك
دينا: وانا بعد احبك
يارا: واااااااااي فديت اخوي الرومنسي
وليد: ايه حياتي تدرين وش نفسي فيه هاليحن
دينا: وشو؟؟؟
وليد: نفسي اضمك
دينا راااااحت فيها من الخجل
يارا تغني: انسى كل الناس خليني احضنك غمض عيونك وانسى بحضني نفسك انسى عمرك وانسى عمري تزج بي وصير عطري ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
وليد:يوووه انتي بتقعدين تصلحين فيديو كلب
دينا: انا
وليد: لا يارا
يارا: اعيشكم جو يالبدو
وليد: محد طلبك ..... ايه حبيبتي
دينا: ههههه فله اختك هذي
وليد: مرررررررررررره
دينا: اوك حبي تامر على شي ؟؟
وليد: سلامتك ياروح وقلب وحياة وليد
دينا: انتبه لنفسك قلبي
وليد: وانتي بعد ياروحي
دينا: مع السلامه
وليد: الله معك
يارا: خطيبتك حلوه؟؟
وليد: ملاك بصورة بشر
يارا: اوخص يالرومنسي
وليد: انزلي انزلي
يارا: وانت ؟؟
وليد: بروح بيتنا
يارا: اوك الله معك .... باسة وليد ونزلت
.............................
في بيت ابو وافي على الغدى
ابو وافي: لايكون مو ناوي بعد يتغدى معنا
فارس: لا بيجي
ابو وافي: مااعتقد
وليد وهو داخل البيت وباين عليه الوناسه : سلام
الكل: وعليكم السلام
نسايم وهي تركض لوليد وتضمه: وحشتني يالشين
وليد: وانا اكثررررررررررر ياحلوه
ابووافي: كأن القعده عند موضي اعجبتك
وليد:..................
ام وافي: تعال يمه تغد
وليد: تسلمين يالغاليه تغديت من شوي<<< للمعلومه ماتغدى >>>>
ابو وافي: اكيد موضوي غدتك
وليد طلع غرفته بدون يكلم ابوه وبكذا تعكر مزاج وليد وراح يناام عسى يرتاح وينسى اللي سمعه من ابوه
..............................
__________________
]
يالبيييييييييييييه على البرأه ياناااااس
-->
من مواضيع غـــــــــ روحي ـــــــلا

غـــــــــ روحي ـــــــلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هجرك ما هز قلبي دام الشموخ مني وفيني تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 305 01-06-2013 06:36 AM
تحميل رواية اداعبك بحناني txt تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 1327 03-14-2012 11:42 PM
تحميل رواية انا حر ما أنهان والحر ما يرجع لشخص يهينه تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 530 08-01-2011 06:34 PM
يارب تخليه وتبقيه لعينن ترجيه-تحميل رواية يآرب تخليه وتبقيه-يآرب تخليه وتبقيه وورد تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 312 08-11-2010 07:56 PM


الساعة الآن 01:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir