منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > الترحيب بالأعضاء

الترحيب بالأعضاء من هنا نصافحكم بكل لهفه اجمل عبارات الترحيب اجمل صور الترحيب اسمى واروع ترحيب لأنك فقط بهتوف



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2010, 09:15 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
فينوكه فوشيه} is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
آلمنطـق يقـول اني فيــذـآ

السلآم عليكم ورحمه الله وبركـآتــه<ردهـ وآجب
صبـآحكم\مسائكم ذآك ويش سمونـه <~ بمعنى الي ترتاحون بـه <مو يقول المثل نأم ع الجنب الي يريحك<~ شيدخل بسس
ايـــه وش كنت بقول بــث ونسييت وااااي اقوـآ ششي<متأثرهـ بالمصلصل أوميمه .~
ايــه صوح تذكرت انا منذو مبطي يعني مسجله فيذا القمييل
بسس ماأدخلــه كثيرا كثيرآ
والسسبب لآانــه كله طـآقه مشاوير بين الهند والسعوديـه<خبركم قوزي بنقــآآلي<يالبييه بسسس
وآنــــآ حاليــآ مستقرهـ في الهند الحبيبه حيث كريم لهنود والفازلين منتشر فيــــه وتلك الخضرهـ الي تنيـر العين تذهبك الى خييال بعيدا بعيدآ بحيث لآاحد يععلم ماهوـآ الخيال البعيد وحتى آنــآ<<آوت؟
وعن قريـب ان شـآء الله سوف اعلمكم عن لغتنـآ لغه الهنود الذهبيه فسوف تنذهلون من لغتنا الذهبيه الالماسيــه ..
فـ آنــآ مسروره جدآ جدآ بكم<متى المعرفه ان شاء الله
وقبل ان لآانسسى اتمنى من الموديـــر يحط لنـآ قسم خـآص للبنقاليـــه
والهذذرهـ ذي كل ابوها نبذهـ قليله جدـآ مني واتمنى ترحبون فيني عشان اكمل النبذهـ<اوما يالمهمه
وإن شـآء الله افيد واستفييـــد
امتع الاوقـآت لكم.~

فيونكــه فوشيه}
-->
من مواضيع فينوكه فوشيه}

فينوكه فوشيه} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2010, 09:21 AM   #2

 
الصورة الرمزية ŇσσŖ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Ash Sharqiyah
المشاركات: 17,558
معدل تقييم المستوى: 4323
ŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond reputeŇσσŖ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آلمنطـق يقـول اني فيــذـآ



وعليكم السلآم
يآهلا بفيونكه والله
لبى آنتِ ولبى البنقآلي حقك
صدق للحين مآغير قميص الكآروهآت حقه ؟
آقول توصي فيه زين مآزين
ووشسمه منوره وآيييد كثر ذآكرتك الحديديه
يودي
__________________
.
.
.
آلموج عآلي وَ البحر غدآر
ياللي تخآف (البَحِرْ ) ‘‘ تجنّب اموآجه
-->
من مواضيع ŇσσŖ


التعديل الأخير تم بواسطة ŇσσŖ ; 09-05-2010 الساعة 09:31 AM
ŇσσŖ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2010, 09:23 AM   #3

 
الصورة الرمزية ♪ḾĵŘǾђẳ ♪
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: في بقعةٍ من الآرض تقع هـَ هنآك..
المشاركات: 3,361
معدل تقييم المستوى: 11830064
♪ḾĵŘǾђẳ ♪ has a reputation beyond repute♪ḾĵŘǾђẳ ♪ has a reputation beyond repute♪ḾĵŘǾђẳ ♪ has a reputation beyond repute♪ḾĵŘǾђẳ ♪ has a reputation beyond repute♪ḾĵŘǾђẳ ♪ has a reputation beyond repute♪ḾĵŘǾђẳ ♪ has a reputation beyond repute♪ḾĵŘǾђẳ ♪ has a reputation beyond repute♪ḾĵŘǾђẳ ♪ has a reputation beyond repute♪ḾĵŘǾђẳ ♪ has a reputation beyond repute♪ḾĵŘǾђẳ ♪ has a reputation beyond repute♪ḾĵŘǾђẳ ♪ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آلمنطـق يقـول اني فيــذـآ

حيآك الله وبيآك ~
وأتمنىآ لك طيب الإقآمة بيننآ ~

~
__________________
أتعلم أن أول مَ لفت إنتباهي لك هو إهتمامك بي حينَ كنّآ غُرباء ♡!!"
-->
من مواضيع ♪ḾĵŘǾђẳ ♪

♪ḾĵŘǾђẳ ♪ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2010, 10:57 AM   #4

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آلمنطـق يقـول اني فيــذـآ


هلآ وسهلآ
حيآك الله
تمَنيآتي لكِ قضآء أجْمـل الأوقآت
بإنتظآر إبدآعآتك





__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفـل يجـوع : يقـول مامـا أبــي هَــمّ ..! / ~ مـايـدري أن الـهَـمْ مـاتـت بــه أرواح kαяįžмα خواطر و قصائد 4 04-25-2010 04:18 AM
ومن يقـول السعوديين [ دروج ] ومالهم بالدرآسسهـ >> هنا الدليل ..‎ Ĵя7 صور و صور 10 03-07-2010 02:13 AM
يقـول انتبهي علىآ روحك ، [فديتـه].. همس الوفا المرأة و الموضة 9 08-11-2009 02:56 PM
لآتصدق من يقـول آنـي نسيتـك ..} 彡رذآذ 彡 خواطر و قصائد 26 11-05-2008 08:42 AM


الساعة الآن 03:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir