منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2010, 09:49 PM   #1
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ~ Ĉ l â ŝ š İ č »
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,266
معدل تقييم المستوى: 6172
~ Ĉ l â ŝ š İ č » has a reputation beyond repute~ Ĉ l â ŝ š İ č » has a reputation beyond repute~ Ĉ l â ŝ š İ č » has a reputation beyond repute~ Ĉ l â ŝ š İ č » has a reputation beyond repute~ Ĉ l â ŝ š İ č » has a reputation beyond repute~ Ĉ l â ŝ š İ č » has a reputation beyond repute~ Ĉ l â ŝ š İ č » has a reputation beyond repute~ Ĉ l â ŝ š İ č » has a reputation beyond repute~ Ĉ l â ŝ š İ č » has a reputation beyond repute~ Ĉ l â ŝ š İ č » has a reputation beyond repute~ Ĉ l â ŝ š İ č » has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
F22 درس التكبر والغرور تعال أعلمك من تكون خــــــــــااطره

السلام عليكم.....

مساااء وصباااح

الموده والخير

....دائم أدخل هذاا القسم المبدع واتررد ان أطرح لي شيء فيه....



خاطره من قلمي.....درس التكبر والغرور تعال أعلمك من تكون







لحظه بكلمك لو سمحت .....

ليه التكبر والتغلي ياأنسان.....

افهم تراني بكلامي أقصدك.....


كل نظراتك لي غرور وتغلي......


أبعلمك ترى كثر الزعل والصدود ينزل من قيمتك

أبنصحك قبل لاتغادر منزلك مر على المرايا ...,'وطالع نفسك

ياخساره ذكرت أثر المرايا

تعكس المظاهروتزيدك تكبر وشموخ

هي مالها الا بالمظاهر هي المرايا كذاا


وتخفي الباطن...


امكن نضرب فيها أحسن مثل بشخص قريب لي.....


لا مااقصدك أقصد نفسي المجروحه ....


تناظر العيوب قدامها ولاتقدر تبوح باللي بخاطرها....


فهمت الدرس أكيد ....ترى عادي أقدر اشرح وأزيد


ألين أفهمك من تكون.....

ترى كثره سكوتي ماهي من صفاات الشخص الضعيف


ولاتنسى قول المثل

أتقي شر الحليم أذا غضب

فجعل بيني وبينك وقايه ..... تسلم


وبكذا بتعرف النهايه

هذا درسك درس الغرور والتكبر على الغير


وارجو انك فهمته....


بقلمي

دموووع الورد
__________________
















تدريَ وش اللي من غيآبكَ تعلمت ؟!
(إن القدر لآ صآر مآ أحدٍ يرده)
و تدريَ وش اللي حدنيْ مآتكلمت؟!
شموخ قلبٍ مآخلقَ من يهده !














-->
من مواضيع ~ Ĉ l â ŝ š İ č »

~ Ĉ l â ŝ š İ č » غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2010, 09:54 PM   #2
 
الصورة الرمزية حلم عاثر *
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 18,360
معدل تقييم المستوى: 42949745
حلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond repute
افتراضي رد: درس التكبر والغرور تعال أعلمك من تكون خــــــــــااطره

هلا بك خيتي ..

خاطرة .. رائعة ..

كيف لا .. وهي تحارب الغرور .. والكبر ..


( لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر) او كما قال النبي عليه الصلاة والسلام

فالكبر .. والغرور .. أكبر عوامل .. وأسباب موت قلب

.
.

شاكر لك طرحك

وتستحقين التقييم + الخمس نجوم .. وصح لسانك ع الخاطرة

.
.

احترامي
__________________
..






..
-->
من مواضيع حلم عاثر *

حلم عاثر * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2010, 10:13 PM   #3

 
الصورة الرمزية حلوه اموره
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 6,077
معدل تقييم المستوى: 608225
حلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond repute
افتراضي رد: درس التكبر والغرور تعال أعلمك من تكون خــــــــــااطره

احترامي يسبق كلامي خيتوووووووووووووو


كلااااااااااام روووووووووووووووعه وقمه الصراحه ودمتي مبدعه في سما هتوف اختك حلووووووووووووووووه اموره
-->
من مواضيع حلوه اموره

حلوه اموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2010, 11:31 PM   #4

 
الصورة الرمزية هـمـس آلـبـيـلـسـآن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: السعوديه /تبوك
العمر: 26
المشاركات: 5,829
معدل تقييم المستوى: 487652
هـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond reputeهـمـس آلـبـيـلـسـآن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: درس التكبر والغرور تعال أعلمك من تكون خــــــــــااطره

من جد خاطرهـ روووعهـ

خااااصهـ إنها تتكلم عن الغرور أو الكبر

اللي إذا كان صفهـ في الشخص

نبذ وكرهـ

ويكفي أن من في قلبهـ ولو ذرهـ من الكبر لايدخل الجنهـ

ماشاء اللهـ أبدعت

ربي يعطيكـ العافيهـ

وااااصلي

تحيتي

هموووسهـ
__________________
تسجيل خروج للأبد
إحترامي للجميع
-->
من مواضيع هـمـس آلـبـيـلـسـآن

هـمـس آلـبـيـلـسـآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية صاحب الظل الطويل DR.DODO قصص و روايات 5 06-28-2012 10:05 PM


الساعة الآن 09:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir