منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2010, 09:05 PM   #1

 
الصورة الرمزية روح التناهي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,294
معدل تقييم المستوى: 28368979
روح التناهي has a reputation beyond reputeروح التناهي has a reputation beyond reputeروح التناهي has a reputation beyond reputeروح التناهي has a reputation beyond reputeروح التناهي has a reputation beyond reputeروح التناهي has a reputation beyond reputeروح التناهي has a reputation beyond reputeروح التناهي has a reputation beyond reputeروح التناهي has a reputation beyond reputeروح التناهي has a reputation beyond reputeروح التناهي has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي بلا طيحني ... بلا بابا سامحني ... جاكم الجديد وريني وفرجيني "صور"

بسم الله الرحمن الرحيم





/


\


/


\\//




يااخوان بالله الى متى السكوت على هذه المهزله


وعندنا شباب ورجال ناقصين عقل ودين مايصدوقون يشوفون هذي البلاهات


عقولهم وقلوبهم طبع الله عليها بالتقليد الاعمي


يارجال الامه وين الرجوله

وين النخوة والشهامة؟


انت كيف تقدر تقو د اختك او زوجتك وانت فيك من الميوعه التي تجاوزتهم بها


وش بقيتو للبنات


ياخي ليش ترضون على انفسكم الاهانه


الله المستعان


منظر رأيته بأحد الاسواق والله كرهت السوق وخرجت منه خوفا أن يحدث غضب من الله


تحياتي أخوكم/ روح التناهي
__________________
-->
من مواضيع روح التناهي

روح التناهي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 09:14 PM   #2

 
الصورة الرمزية حلوه اموره
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 6,077
معدل تقييم المستوى: 608225
حلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond reputeحلوه اموره has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بلا طيحني ... بلا بابا سامحني ... جاكم الجديد وريني وفرجيني

احترامي يسبق كلااااااااااامي خيوووووووووووووووووو


من جد كل شي عجيب في الدنيا وغريب يعجبهم وكمان ينطبق عليهم المثل (((((((((((((اي ممنوع مرررررررررررررررررررغوب )))))))))))


ويعطيك العافيه والله يهديهم وتحياتووووووووووووووو اختك حلوه اموره
-->
من مواضيع حلوه اموره

حلوه اموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2010, 01:16 AM   #3
 
الصورة الرمزية انا فدوه لعيونك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: الاحساء
المشاركات: 47
معدل تقييم المستوى: 0
انا فدوه لعيونك is on a distinguished road
افتراضي رد: بلا طيحني ... بلا بابا سامحني ... جاكم الجديد وريني وفرجيني

الله لايبلانا
تسلم خيو
-->
من مواضيع انا فدوه لعيونك

انا فدوه لعيونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2010, 03:22 AM   #4
صانع حرف
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: في بِلادُ الأفراحْ هُناكْـ حَيثُ َنقاءُ الأرْوَاحْ ,,
المشاركات: 3,199
معدل تقييم المستوى: 4172923
- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بلا طيحني ... بلا بابا سامحني ... جاكم الجديد وريني وفرجيني

استغفر الله
كل مااالهم لااردى ..
الله يهديهم اجمعييين ..

روح التناهي ,,
جزاك الله خير
كل الشكر لك ..
-->
من مواضيع - ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ '

- ‍‍ ‍ ‍‍‍‍بَسمَةة آمَلْ ' غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدم .. سائل الحياة الأديب عصام السنوسى الصحة و الغذاء 32 04-16-2010 04:41 AM


الساعة الآن 12:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir