منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2010, 06:35 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية خالد الزيلعي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,349
معدل تقييم المستوى: 539
خالد الزيلعي has a reputation beyond reputeخالد الزيلعي has a reputation beyond reputeخالد الزيلعي has a reputation beyond reputeخالد الزيلعي has a reputation beyond reputeخالد الزيلعي has a reputation beyond reputeخالد الزيلعي has a reputation beyond reputeخالد الزيلعي has a reputation beyond reputeخالد الزيلعي has a reputation beyond reputeخالد الزيلعي has a reputation beyond reputeخالد الزيلعي has a reputation beyond reputeخالد الزيلعي has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
F22 حب قصير وحب ماله نهايه وحب يكوت وحب اقوى من الموت

((حب قصير وحب ماله نهايه وحب يكوت وحب اقوى من الموت))
لنتعرف على شخصيات القصه
العائله الاولى
بوحمد(طارق 41) ام حمد(ساره43)
الاولاد
حمد(29) ناصر(23) سعد(21) نوره(23)توام ناصر شوق(15)
العائله الثانيه
بوعبد الرحمن(فهد42)ام عبد الرحمن(وضحى40)
الاولاد
عبد الرحمن(28) عبد العزيز(24) طلال(21) دانه(19) رهف(16)
العئله الثالثه
بوبسام(فيصل) ام بسام(سعاد)
الابناء
بسام(29) تغريد 25 (مطلقه) فاتن(19) سوزان(23)
العائله الرابعه
بوعادل(سعود) ام عادل(لطيفه)
عادل(25) امل(24) مازن(21) ساره(16)



بيت بوعبد الرحمن
العائله متواجد في صالة الاستقبال تتقهوى
دخلت عليهم دانه
دانه: السلام عليكم جميعا
الجميع: وعليكم السلام
دانه: يبه حبيبي
بوعبد الرحمن: امري يا عيون ابوك
دانه:قول لطلال يأخذني للمجمع
بوعبد الرحمن:دانه اخذي السواق وروحي وفكي حالك من طلال لانه بزور بيوافق
دانه:طيب جرب عشان خاطري
بوعبد الرحمن:بس عشان خاطرك روحي ناديه
دانه راحت تنادي اخوها طلال من غرفته
دانه:طلال ممكن ادخل
طلال: تفضلي
دانه:طلول طلال
طلال: امري نعم وش بغيتي
دانه: طللول اخوي الضغيرون ابوي يبغاك في الصاله
طلال:اوكي الان جاااي
دانه: يالله قوم
طلال:تدرين قولي له نمت صرت بخبر كان
دانه:طللول قوم لا خبر ومبتدا
طلال: اوكي يالله وراك جاااي
دانه:يبه وصل
طلال: لبيه يبه
بوعبد الرحمن:يالب قلبك بس ابيك تأخذ اختك لسوق
طلال والسواق وش شغلته يأخذ فلوس على الفاضي
بوعبد الرحمن:انت خذها لسوق ولك مني الي تبي
طلال: اذا السالفه فيها الي ابي تأمر امر
دانه:لالا طللول انت اقعد ارتاح في البيت وانا اخذ الي ابي ابي 300 واروح مع السواق
طلال:مالت على ها الوجه الي كأنه زيتون معفوسه
ام عبد الرحمن:طللول وليه تقول كذا على اختك
طلال: سأليها
عبد الرحمن: ايه سأليها يقول لها ابوي طلال يأخذه بس بشرط يطلب الي يبغى تقوا خلاص بروح مع السواق وتبغى300
دانه: انا استفيد منه احسن طلال كلها كم شهر بيكون مو موجود
ام عبد الرحمن: صحيح انك انانيه مدري من طالع عليه
دانه:يا الله ماما مع الف سلامه توصين على شيء
ام عبد الرحمن: سلامتك حبيبتي
ورهف جايه من المطبخ طايره بس لانه سمعت كلمة حبيبتي
رهف: وانا مو حبيبتك
ام عبد الرحمن:من يقول مو حبيبتي الا حبيبتي ونص
طلال: وش ها الجني الي نزل علينا مدري من داعي علينا يطلع لنا جني ويخرعنا
عبد العزيز: ولا بعد هذا الجني اسبشل على شكل اختي رهف
الجميع:ههه
رهف:بابا سمعت وش قالوا عن حبيبتك رهوف
ابوعبد الرحمن: اكيد سمعت
رهف يعني انت راضي عن تطنزهم علي صح
بو عبد الرحمن: لا مو راضي اقول طلول وعزوز سد حلجكم لا سد لكم
عبد العزيز:يبه تدري فيني انا احب الموز سد لي بموز لان جوعان
طلال:هههههه اجل انا مشتهي فراوله
ام عبد الرحمن: الله لا يحرمني من الجلسه الي توسع الصدر
بوعبد الرحمن:يا الله يا عيال مشينا لشركه
عبد العزيز:ان شالله وطلول ما ودك تجي معنا
طلال: لا والله بروح اريح اشوي
بوعبد الرحمن:خليه على راحته
عبد الرحمن: يا الله يبه السواق ينتظرك
بوعبد الرحمن: يالله مشينا
ام عبد الرحمن:بحفظ الرحمن
عبد العزيز:طلال لا تنسى الاتفاق الي بيني و بينك
ام عبد الرحمن: اي اتفاق
طلال:ولدك يبغى افاتحك بموضوع امل لان مستعجل يخاف لا تروح منه
ام عبد الرحمن: صدق يا عزوزو
عبد العزيز: صدق يمه
ام عبد لرحمن:شوف يا ولدي ما راح تتزوج قبل اخوك الكبير هذي الاصول ولا ما تفهم في الاصول
عبد العزيز: اذا رحعت نتفاهم وهو طالع حسى انا نا في امل وانا وامل بتروح من يدينه
ام عبد الرحمن: خير ان شالله
طلال: يمه انتي تعرفين والكل يعرف انا عبد العزيز يحب امل واذا كانت لغير هذا يوم موته وراح يكون روح مجرد من جسد فا لا تعاندين تكفين يمه
ام عبد الرحمن:كلمتي ما راح تتثى زواج قبل عبد الرحمن ما بيتم
طلال: يمه بس اذا فات الفوت ما ينفع الصوت اذا ولدك راح منايدك لا تنحبي وتصيحي
ام عبد الرحمن: ان شالله ما بصير الا كل خير
طلال:رهوف مشتهي من ايدك عصير برتقالى فرش
رهف: من عيوني الثنتين
طلال: تسلم عيونك يا الغاليه تعالي اعطيك بوسه محترمه
رهف:لا مو الحين بعد ما اسوي العصير
خلصت رهف لعصير وقدمته لطلال
رهف: تفضل
طلال: زاد فضلك تعالي خذي بوسه
رهف: وانا بعد ببوسك عشان تصير علامة الجوده
ام عبد الرحمن:ههههههههه جلسو طول النهار كل واحد يبوس الثاني

بع ما صا المغرب رجع بو عبد الرحمن من اشركه ومعه عبد الرحمن وعبد العزيز
دق التلفون
طلال: هاي قصدي هلا
فاتن:اسفه ما ادري ان الرقم غلط
طلال: يا حليلك يا فتون انا طلال
فاتن: اشوف لسانك قلب علينا
طلال: لا قلب ولا حاجه بس زلت لسان
فاتن: بفيت دانه ممكن تناديه
طلال: الان هي مشغوله
فاتن: وش مشغول فيه
طلال: تعدل في خشتها
فاتن:اهاااااااااااا طيب قول لها حنا الان جاين عندكم
طلال: ان شاللهفاتن: طيب الوالد يبغى يحكي مع عمي
بو بسام:هلا ومرحبا بخوي كيف الحال
بو عبد الرحمن: الحمد الله
بو بسام:والله يا بو عبد الرحمن بكر حنا عازمينكم في المزراعه على الغداء
بو عبد الرحمن: انشالله على الموعد نكون مو جودين
طلال : يمه العائله الكريمه بتجي عند الحين با البيت
ام عبد الرحمن: ايه وش فيها بيجون البنات لان اخت عا زمتهم
طلال: قلتي لي بيجون البنات هااااا
ام عبد الرحمن: ايه وش فيك انقلبت
طلال: لالا ما في شيء بس بروح عندي سالفه مع عزوز
طلال عزوزو عزيز عندي لك خبر
عبد العزيز:وش ها الخبر
طلال: امل ايوم جاااي البيت عندنا
عبد العزيز: قول قسم
طلال:والله والبيتالي بناها الله
عبد العزيز: احلى خبر سمعته منك
طلال: يالله روح اتشيك
عبد العزيز: من سجك انت ليه بروح اخطب ولا بملك
طلال:ههههه
وصلو البنات بيت بو عبد الرحمن بنائن على طلب دانه واصرارها لانه مسوي حفله صغيرونه عشان يتجمعون فيه البنات
وجلسو البنات في غرفة الضيوف وسوالف وضحك وكان واصل ضحكهم لين ممر الباب الخارجي
وكان في بيت ا لشعر رفيق طلال ه
دخل طلال وهو يضرخ ضراخ مو صاحي جات ام عبد الرحمن لطلال
ام عبد الرحمن: خير خير اللهم اجعلو خير وش فيك تصارخ
طلال: البنات اصواتهم طالع لبرى وش بيقولون عنا االناس
ام عبد الرحمن: ان شالله انا الحين اروح لهم وخليهم يقصرون على صوتهم
طلعت دانه من الغرفه لانه سمعت صوت طلال وهي لم تسمع صوت طلال ترتجف تخاف منه لان هو الوحيد العصبي ويأكل في نفسه
طلال مسك دانه من يدها
طلال: اسمعي قسم بجلالة ربي لو يطلع صوتكم لدخل وا كسر ارقابكم سا معه
ام عبد الرحمن: طلال اتركه خلاص سمعت
دخلت دانه على البنات ووجهه معفو س وما يبشر بخير
نوره: علامك دانه
دانه: طلال شرشحني يقول اصواتنا طالع لبرى
نوره: و خزيها اسمعو صوتنا يا بنات لا تتكلمون بصوت عالي هذا طلال اللحين يجينا ويعطي كل وحده كف
الجميع:ههه هههههههه
نوره: يالله شوق مشينا
رهف: ليه توها بداية السهره
نوره: الوالده لوحدها با البيت ما نقدر نتأخر اكثر من كذا
في طلعت نوره من بيت عمه
كان عبد العزيز جاااي من برى بيجلس با البيت بعد الخبر الي سمعه من طلال



الا خرجت في وجهكان عبد لعزيز في دخلته يغني
وكانت امل معصب على اخته لانه لسى عند البنات
وفتحت امل الباب وفتح عزوزو الباب وشاف الملاك واقف ورى الباب من رباشته تصلب قدامه وبا الغلط جااات ايده على ايده
عبد العزيز: انا اسف
امل بدلع: انا الي اسفه شوق يا الله مشينا
شوق:ايه ما نديني لان حبيب القلب معاك
عبد العزيز انسحب وخرج ينتظر خروجهم عشان يد خل البيت لانه فرحان فرح مو طبيعي
خرجو البنات من بيت بو عبد الرحمن
وكان عبد العزيز الارض ما توسعه من الفرحه وكان داخل ويقول يا معيريس عين الله تراك
ودخل عليه عبد الرحمن
عبد الرحمن: اي معرس انت وجهك تتحلم انك معرس
عبد العزيز:هه لالا واحد من الربع بيعرس وفرحان له
عبد الرحمن: واحد من الربع وفرحان له كل ها الفرحه
ونام عبد العزيز وهو فرحان اخر فرحه
طلع الصباح على عائله بو عبد الرحمن
ام عبد الرحمن: راحت لغرف عياه تقومهم عشان يرحون للمزرعه
ام عبد الرحمن مثل المروحه تلف على كل الغرف
راحت غرفة عبد الرحمن
ام عبد الرحمن: حبيبي دحيم يالله قوم وش بلاك
عبد الرحمن: ان شالله يالله قايمن وراك
وراحت لغرفة عبد العزيز
عزوز قوم يمه بسك نوم
عبد العزيز::يالله قابيم
وكملت على الباقي وراحت غرفة طلال
ما حصلتا فيه شافته جااااي من برى و متخبي عشان ما تشوفه
وسمعت صوته ولفة عليه
ام عبد الرحمن: طلال وليه كل ها التأخير برى البيت
طلال: واله الربع لزمو علي وجلست معهم
ام عبد الرحمن: ليه رجعت نمت معهم احسن
طلال: لالالا قلت يمكن تفقدين
ام عبد الرحمن: وقسم بجلالة ربي انا ابوك لو عرف بخليك يومين ما تطلع ابد
طلال برجا: تكفين ما ابغى يعرف والله اني ما اتأخر مره ثانيه
ام عبد الرحمن: بقول له عشان ما تتأخر وانا زعلانه عليك
وخرجت من غرفه وراحت المطبخ تحضر الفطور واعراض المزرعه
دانه سمعت ضراخ امه وراحت لغرفة طلال تعرف السالفه
دانه: صباح الخير طلول شا الصارخ من صباح ربي
طلال:دانه ترى ابدا مالي خلقك طلعي برى لا تسمعين كلام ما يرضيك
دانه:طيب قولي وش فيك
طلال بصراخ: دانه والله ان ما طلعتي لجيك واكسر راسكتسمعين وش اقول بكسر راسك
دانه: بسم الله الرحمن الرحيم زين بنطلع
طلال: اووووووووووووووووف سكري الباب وراك
ام عبد الرحمن: نادت الكل على الفطور الا طلال لانه زعلان منه
جلسوا الجميع على الفطور
رهف:ماما فين طلال
ام عبد الرحمن:راجع متأخر من برى يا بو عبد الرحمن ما يبغني اقول لك
رهف: يبه سامحه بس ها المره
عبد العزيز: صحيح يبه هو طالع مع ربعه لان من زمان ما شفهم
بو عبد الرحمن: ولول انا بروح اكلمه
ام عبد الرحمن: فهد تكفى لا تصرخ في وجهه ولا تنفعل
رهف: يبه بروح معاك
راحت رهف مع ابوها غرفة طلال
ام عبد الرحمن:يا ويلي خايفه لا يسمعه كلام ما يعجبه ويزعل علي
دخل بو عبد الرحمن غرفه طلال
بو عبد الرحمن بنفعال وعصبيه:طلال وينك فيه لين الان ولا ما وراك اهل يسألون عنك
طلال: يبه اسمعني
بو عبد الرحمن: ما ابي اسمعك
طلال: طيب وش فيها اذا تأخرت مع ربعي كم ساعه
بو عبد الرحمن رفع ايده: وش رايك ما ترجع البيت ابدا
طلال: لالا اضربني
بو عبد الرحمن: رجع يكمل فطوره
ام عبد الرحمن: عسى بس ما زعلت يا فهد
بو عبد الرحمن:لالا ما زعلته
رهف:يبه احلف ما زعلته
بو عبد الرحمن: سكري السالفه
ام عبد الرحمن:ياللله تجهزوا حق المزرعه
الا بنزلت طلال مسرع متوجه لباب الخارجي
عبد العزيز: فين رايح
طلال: با الي ما يحفظني
بو عبد الرحمن: طلال طللول دحيم عزوز روحو خلوه يرجع ترى هذا ولدي وانا اعرف اذا عصب ما يشوف طريقه وعفاريت الدنيا في وجهه
اتصلت رهف في طلال
طلال:هلا رهوف
رهف: الوالد يبغى يكلمك
طلال: هلا يبه
بو عبد الرحمن: يا ولدي سا محني على الكلام الي قلته وانا ما سويت ها الشيء الا عشان مصلحتك وخوفي عليك
طلال: يبه انت معاك حق س انا زعلان من نفسي مو منك
بو عبد الرحمن:طلال اذا مو زعلان مني ارجع البيت
طلال:تامر امر لان برجع
بو عبد الرحمن: بحفظ الكريم حنا في الانتظار عشان نروح المزرعه
ام عبد الرحمن:يا بنات يالله جهزوا
رهف ودانه: حنا جاهزين
عبد العزيز: طلال وصل يالله مشينا
بو عبد الرحمن:يالله طلال بتروح معنا
طلال:لا بروح بسيارتي لاني انا وسعد ومازن بروح البر
بو عبد الرحمن: قول كذا يالله مشينا
وصلوا المزراعه بعد طريق طويل مدته 3 ساعات
ام عبد الرحمن:سلمت على ام بسام وام عادل وحمد
وجلسوا يسالفون
والبنات راحو غرفة لوحدهم عشان السوالف
دانه:السلام عليكم جميعا
الجميع: و عليكم السلام
رهف: يا بنات دريتوا ان طلال بيروح البر مع سعد ومازن
ساره: وش رايكم كل وحده تروح مع اخوها انا وامل نروح مع مازن
ورهف ودانه مع طلال ونوره وشوق مع سعد
دانه: يا غبائك طيب فاتن وسوزان وتغريد مع مين يروحون
ساره عضت على شفيفها: صح راحت عن بالي
ام بسام:يالله يا بنات على الغداء
البنات: يالله جاينا
شوق: يعني كل خططنا فاشله
تغريد: نفس ما قلتي فاشله
رهف اتصلت في طلال تسأله متى راح يمشون البر
رهف: هلا طلال
طلال: اهلين
رهف: متى بتطلعون البر
رهف: الان بنمشي
رهف: ليه انتو تغديتوا
طلال: صار لنا ساعه
رهف:اهاااااااااااااا مع الف سلامه
سعد: طلال اخرتنا يالله بسرعه
قبل لا تليل
طلال: يالله مشينا لاتسى الشوزن
مازن: ما نسيناه
طلال: اجل يالله نمشي
وركبو السياره ومشوى
وبعد ساعات قليله وصلوا برى الثمامه
وعلى ما نصبو الخيمه واكلو وسالفوا ليلة الدنيا
قابلو هناك صديقهم نواف
مازن: طلال قوم نقنص
طلال: مهبول انت في ها الليل تبيني اقنص وكيف نشوف
سعد: مازن ليه طاير خليه بكره او قريب الفجر
نواف: صحيح كلام عين العقل
مازن:طلال قوم ولا انت مو رجال تخاف من الليل
طلال: يالله مشينا وبنشوف وش بتقنص في ها الليل
مازن: خذ الشوزن معك
سعد: مهبو لين انتوا
طلال:لالا بس نجرب
مازن:يالله طلال مشينا
اخذو السياره وبعدو عنا الخيمه
وراحو يقنصون طبعنا مازن
راح يطلق يمين وشمال يمين وشمال
وشاف طلال على الارض يصرخ
طلال:::اه اه اه اه اه اه اه اه اه مازن ا حس بألم فضيع رهيب
مازن:طلال طلال وش فيك
طلال:مدري واغمى عليه
مازن اتصل على نواف وسعد:هلا سعد تعالي بسرعه طلال مصاب بضرية الشوزن
سعد:وشو مصاب
نواف: اوكي اوكي الان جاينكم
سعد: انتوا بعدتوا عن الخيمه كثير
مازن:لالا بسرعه لا يروح بين ايديني
سعد:يالله ياله جاين
وصل سعد ونواف لمكان الحادث
مازن: يالله تعالوا معاي نركبه في السياره ونروح على اقرب مستشفى
سعد:يالله مشينا
وبعد 30 دقيقه تقؤيبا وصلو المستشفى
وتدخل طلال غرفة العمليات وجاءت الشرطه تأخذ اقول المتولجدين معه
الشرطي:السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
الشرطي: من كان معه لما انصاب
مازن: انا كنت معه وقت الحادث
الشرطي : وكيف جاءت الاصابه
مازن: كنا ناوين نقنص وخرجنا انا وطلال ورحنا نقنص وانا كنت كنت
الشرطي: كمل وش كنت
مازن: كنت كنت اطلق يمين شمال بعدين سمعت صوته يصرخ
االضابط: يعني انت الي تسببت في الحادث
مازن: ايه
الضابط: حنا الان بنأخذك للتوقيف لين يصح المصاب
سعد:لالالا هذا ولد عمي
الضابط: القانون يمشي على الكل حتى ولو كان ولد عمك
سعد: مازن ما راح نخليك لوحدك
خرج الدكتور
من غرفة العنايه المركزه
سعد: دكتور بشر
الدكتور: الحمد الله انها جاءت بسيطه ولا تسببت في قطع شريان
سعد: الحمد الله
نواف: سعد اتصل با ألاهل عشان تخبرهم ويروح عمي بو عبد الرحمن يتنازل عن مازن
سعد : ان شالله
سعد اتصل في بيت بو عبد الرحمن
سعد: هلا عبد العزيز
عبد العزيز: اهلين كيف الحال
سعد: مو وقته تسأل عن اخباري عزوز تعال مستشفى الرياض بسرعه الي قريب من الثمامه
عبد العزيز:وليه

سعد: طلال مصاب ولا زم يجي عمي عشان يقدم تنازل عن مازن
عبد العزيز: مااااااااااااااااااااااااااااااازن
سعد: ايه مازن
عبد العزيز: يالله بس ا قول للوالد والوالده يجهزون ونجي عندكم
************************************************
عبدالرحمن؛خير ان شالله وش صار
عبداعزيز:هدو اعصابكم ويمه لاتنفعلين
ام عبدالرحمن بخوف ودمعها على خدها: خير وش صاير طلال في شيء
عبدالعزيز:طلال في المستشفى بس الحمدالله طمنوني علي اصدقائها
بو عبدالرحمن:طيب الحمدالله
عبدالعزيز:وش ذا الورطه وش لون اقول لهم
عبدالرحمن: وش تقول انت
عبدالعزيز:هاااااالا ولا شيء يبه لازم انت تروح معي عشان عشاااااااااااااان
بوعبد الرحمن: عشان وشو تكلم
عبدالعزيز:عشانااااااااااا تتنازل عن مازن ولد عمي
بوعبد الرحمن:ولد اخوي يالله بسرعه عزوز مو حنا الي جلسون عيالنا في الشرطه
بس ما ابغى عمكم يعرف با السالفه لان اكيد بيكبر السالفه ويتضر منها سعد وانت تعرف عمك عصبي
عبد العزيز وعبد الرحمن: ان شالله
وصلو المستشفى عبد الرحمن وام عبد الرحمن والبنات نزلوا المستشفى
وعبد العزيز وبو عبد الرحمن راحو قسم الشرطه
دخلو على العقيد
بوعبدالرحمن:هلا هلابوسعود
بوسعود:مرحبتين
عبدالعزيز: السلام عليكم
بوسعود: وعليكم السلام ها وش عندكم زايرين القسم
بو عبد الرحمن: جاااااااي لولد اخوي
بوسعود: ولد اخوك مازن عاد تقصد كنت شاك في الاسم بس قلت لالالا مازن ولدبو عادل
بو عبد الرحمن: ولد بو عادل يا الله يا بو سعود طلعها ما ابغى يقول طولوا علي عشان ما يطلعوني
بوسعود:تامر بس وقع هنا تنازل يا ضابط جيب مازن الي من ساعه دخل القسم
دخل مازن وهو منزل اسه مو قادر يناظر في عمه الشهم الي لو احد غيره كان قال خله يعفن في التوقيف لين يتأدب
بوعبدارحمن: وقف لما شاف مازن مازن عسى بس ما سووى فيك شيء مازن ضم عمه وبكى
عبد العزيز:مازن خلاص يالله خلونا نمشي من هنا
مازن:سامحني عمي ما كان قصدي ااذي طلال ياليت انا الي نصبت مو هو
بو عبدالرحمن: عيب عليك تقول على نفسك كذا وانا عارف انك مو متعمد وانك تحبه بس هذا الي ماتبه الله المهم ما ابغى ابوك يعرف با السالفه ترى يقلبها
فوق تحت
مازن ببتسامه:ان شالله وهو يقول في قلبه يا طيبتك قلبك يا عمي لو حد ثاني كان خلاني اعفن بعدين يفكر يتنازل عني
بو عبدارحمن: عبد العزيز يالله خلنا نروح المستشفى نشوف طلال
مازن:لالا عبد العزيز انا زلني قريب من هنا بأخذ تكسي وبرجع البلد
بو عبدالرحمن: وليه يا ولدي روح معنا نزور طلال وبعدين نرجعم للبلد
مازن: مو قادر احط عيني في عمتي ام عبد الرحمن اخاف اسمع كلمه منه وهي معصبه
بو عبدالرحمن: ام عبد الرحمن طيبه وتحبك
دخلو المستشفى وراحو قسم العنايه المشدده
عبدالعزيز:ها عبدالرحمن شفتوه
عبد الرحمن:لالا قالو بعد نصف ساعه
مازن: عمتي ام عبد الرحمن كيف الحال
ام عبد الرحمن: الحمدالله يا ولدي
مازن:قرب من ام عبد الرحمن وقام يبكي سامحني ياعمتي ما كان قصدي اااذي وهو غالي عندي واله مو قصدي مو قصدي
عبد الرحمنك مازن اهد اهدا اشوي
ام عبد الرحمن: عارفه ياولدي انا موقصدك وانت اولدي وشلون ازعل على ولدي
سعد:عمتي ام عبد الرحمن وانا مالي كرت طاح كرتي
الجميع:ههههه
سعد: لا يا ولدي وانت غالي انتو معزتكم من معزة طللول
جااااء الدكتور
بو عبد الرحمن: نقدر ندخل له
الدكتور: اهاا انتوا تادرو بس بهدوء وما تتكلموش معه كتير
دخلوا الجميع وهم فرحانين بشوفته
ام عبد الرحمن: الحمداله على السلامه يا الغالي
عبد العزيز: احم احم احم يبغالي مره اتمريض واشوف اذا تقولين غالي
الجميع:هههه
طلال:سعد فين نواف
مازن:ينتظر في في غرفة الانتظار
بوعبدالرحمن: سعد روح ناده
طلال:دانه ورهف يالله مع السلامه
دانه:طالع هذا يطردنا المفروض تقول يا هلا ومرحبا فيك نورتو المستشفى
طلال: شفت يا سعد طولت اللسان للحين ماغيرت رايك فيها
حمر وجه دانه من الفشيل :
دانه: اهههااااا رهف تعالي انا جوعانه خلينا نطلع نروح الكفتريه
وطلعو الا في وجهم نواف جااااي
ومن بلاهة رهف جاس تناظر فيه كأن عمره ما شفت نفس ها الجمال
ومن االاهبال تعلقة كم عبايتها في الباب و هو ماسك بأيده مسكة الباب
دانه:رهف وش فيك يالله
رهف: كم عباتي علق في مسكة الباب وهو حاط ايد عليه
دانه:هه اليوم ما وش فيه الفشيله والاحراج صايرين ربعنا
نواف : حس في احد جالس يعافر من وراها لف ولاق الاخت رهف تدور طريقه تفك الكم
وخر ايده وفك الكم حقها بعد ما كنت بتفكه وهي علقة اكثرومن
عفرتها طاحت الشيله من على وجهه وشاف الوجه الابيضاني واليعيون العسليه ا
رهف:في نفسه تقول خلصنا نبغى نمشي بس والله على جمال يصقع يذبح يفحط يطعس صحيح احلى مني لالا انا احلى
نواف: في نفسه يقول وش ها الجمال اجل مره ثانيه بناظر في طلال عشان اتذكر ها الجمال صحيح الي بيخطبونه يشوفنا اخوه بعدين يخطبونها
__________________
خالد الزيلعي
-->
من مواضيع خالد الزيلعي

خالد الزيلعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بليييييييييييييز جيبوها لــــــي انا مسكينه z00z00 قصص و روايات 8 01-04-2010 06:39 PM


الساعة الآن 04:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir