منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2010, 07:02 PM   #5
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية بساط الحب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جده
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 12
بساط الحب is on a distinguished road
افتراضي رد: آلسعوديآت بقر ويعتذر للبقر لآنه شبههآ بهم .. !!

هذا مسوي فيها عبدو فاهم

ويمشي على نظام خالف تعرف
ملاحظة عبدو فاهم كلمة تقال لاي واحد يتفلسف
__________________
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع بساط الحب

بساط الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010, 07:04 PM   #6
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية غرور شايبها
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: بعالمي الخاص
المشاركات: 413
معدل تقييم المستوى: 10
غرور شايبها will become famous soon enough
افتراضي رد: آلسعوديآت بقر ويعتذر للبقر لآنه شبههآ بهم .. !!




الحمد لله وشكر
الله واعلم من البقر


يسلمو ديما
__________________
لااله الا الله
-->
من مواضيع غرور شايبها

غرور شايبها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010, 07:38 PM   #7

 
الصورة الرمزية D E M A
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: \
العمر: 27
المشاركات: 13,605
معدل تقييم المستوى: 28803935
D E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آلسعوديآت بقر ويعتذر للبقر لآنه شبههآ بهم .. !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ آلفيـہصہل x76 ] مشاهدة المشاركة
من ولدتك يآ أحمد .؟ ليست بسعودية
هل أمك بقرة .؟ هل أبوك ثور لَ يأخذ بقرة وهي أمك
بمآ أن أمك بقرة أذآ أنت تكون ثور ! وأختك بقرة !


اناادري عنوه ذآالثوور

الفيـــــــصل منور ياخوي واللهي

قسسم لكـ>
__________________

الجنون عيون ،

وعيونك وطن

والوطن من غير عينك وش يكون !

لآ شوارع , لآ امآني , لا سكن

لا حياة ولا ممات ولاطعون…!

إنت بلحالك زمن ..! داخل زمن ،

كيف عمري ينحسب لو يحسبون ؟!
-->
من مواضيع D E M A

D E M A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010, 08:03 PM   #8
عضو قرب من قطة الميانة مع الإدارة
 
الصورة الرمزية متى نلتقي ؟
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: ღ乂 ← فوق هام السحب ღ乂←
المشاركات: 4,147
معدل تقييم المستوى: 878
متى نلتقي ؟ has a reputation beyond reputeمتى نلتقي ؟ has a reputation beyond reputeمتى نلتقي ؟ has a reputation beyond reputeمتى نلتقي ؟ has a reputation beyond reputeمتى نلتقي ؟ has a reputation beyond reputeمتى نلتقي ؟ has a reputation beyond reputeمتى نلتقي ؟ has a reputation beyond reputeمتى نلتقي ؟ has a reputation beyond reputeمتى نلتقي ؟ has a reputation beyond reputeمتى نلتقي ؟ has a reputation beyond reputeمتى نلتقي ؟ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آلسعوديآت بقر ويعتذر للبقر لآنه شبههآ بهم .. !!





احسن الله عزاه في عقله المتخلف

وعلى قولة المثل عندنا ( من شان وجهه شان طبعه ) لله في خلقه شؤؤن مثلكم مثل انعامكم

الله يقطع ذي الصورة بالله تمعنوا في وجهه ما كنه ( بوب = ثدي بقره )


ديمووو يسلمووو
__________________




-->
من مواضيع متى نلتقي ؟

متى نلتقي ؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.. علمني حبك .. أن أحزن .. شــــــوق قصص و روايات 94 12-08-2016 08:02 PM
قصة مؤثرة جدا قلبــــي مـــأت «● Ļάмσσ قصص و روايات 8 02-29-2012 06:19 PM
أختبار طويل يحدد شخصيتك من كل النواحي * المنبر الحر 23 08-17-2011 01:00 AM
كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان / روايه رومانسيه وجريئه حسايف قصص و روايات 96 07-27-2011 09:44 AM
روآية بنآآت السفير بنوته كيوت:$ قصص و روايات 38 07-14-2010 08:19 PM


الساعة الآن 04:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir