منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور النصر [ العالمي ]

منتدى جمهور النصر [ العالمي ] اخبار النصر , اخبار العالمي في صحافة اليوم , , صوت جماهير النصر , أخبار نادي النصر , صور و اهداف نادي النصر و تغطيات لمباريات نادي النصر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2010, 08:58 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: القصيييييييييم
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 9
اقصر طويل is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي محترف النصر جون ماكين : الدوري السعودي للأذكياء فقط

  • جون ماكين : الدوري السعودي للأذكياء فقط


تحرير: عبدالله العلي " علي الذابح "
صنفت وسائل الإعلام الأسترالية محترف النصر السعودي ومنتخب استراليا جون ماكين بأنه أفضل لاعب في لقاء الباراجواي الودي مساء الأمس السبت, برفقة زميله جايد نورث واللذان شكلا ثنائي صلب أمام الهجمات الباراجوانية. وقد ساهم جون ماكين بشكل قوي في نظافة شباك الحارس شوارزر وانقذه من عدة أهداف محققة.

ويعتبر أداءه القوي امتداد للمستويات التي يقدمها في الدوري السعودي حينما أنقذه فريقه من خسارة في الأسبوع الماضي بتسجيله الهدف الوحيد. رغم أنه اشتكى من ساعات التدريب المتأخرة في الشهر الماضي [ شهر رمضان ] بقوله :
" كنا نتدرب مابين العاشرة إلى العاشرة والنصف, ونعود في قرابة الواحدة أو الثانية فجرا وهذا ليس بالأمر السهل. بينما درجات الحرارة تتراوح مابين 38-39 درجة مئوية في بعض الأماكن ورطوبة عالية بنسبة 85%".

لكنه عاد وذكر بعض الإيجابيات :
" لكنهم يلعبون كرة قدم جيدة, وخاصة من الناحية الفنية وطريقة احتفاظهم بالكرة. ربما تكون الناحية التكتيكية ضعيفة قليلا ولكن طريقة احتفاظهم بالكرة هي نقطة القوة بالنسبة لهم. وذلك مختلف تماما عن طريقة اللعب في الدوري الأسترالي حيث نعتمد على القوة الجسمانية واللعب بطريقة مباشرة بدون فنيات أو مهارات , لذلك يتوجب عليك أن تكون ذكيا لتلعب هناك ".

ويتمتع ماكين بعلاقة جيدة مع مدربه الإيطالي والتر زينقا ويكن له الكثير من الإحترام والذي سبق واشرف على تدريبه في موسم 2003/2004 اثناء اللعب لنادي ستيوا بوخارست الروماني. ويعتبر أن تواجد زينقا سبب من الأسباب الرئيسية لمجيئه للدوري السعودي الذي عبر عن تواجده هناك ب:
" أنا مستمتع كثيرا, فهناك شيء مختلف وانا بطبعي مولع بالتحديات ليس في عالم كرة القدم فقط وإنما في حياتي بشكل عام وهنا يكمن سر المتعة ".

يذكر بأن ماكين مثل المنتخب الأسترالي في 14 مناسبة , ذكر بأنه معجب بطريقة ونهج المدرب الجديد للمنتخب " أوسيك ". ويتطلع للعب في المباراتين الوديتين القادمتين أمام مصر والإمارات قبيل كاس آسيا في شهر يناير واضاف :
" حينما تنضم للمنتخب ويقابلك مدرب يقدم لك الاحترام فإن هذا الأمر سينطبع حتما على أدائك, وهذا شيء رائع بالنسبة لي. وأنا مدين له لإعطائي الفرصة بعد إصابة الكابتن لوكاس نيل, ومتنبه في نفس الوقت بأنه يوجد لاعبون متطورون في نفس خانتي بإمكانهم منافستي على المركز. ويعتبر هذا المعسكر الثالث لي ضمن المنتخب الأسترالي والمباراة الثانية على التوالي كاساسي وارغب دائما في إعطاء كل جهدي وتقديم مستوى جيد. هذا المساء كان أدائنا جيدا رغم أني أتطلع للأفضل واثبت اقدامي في المعسكر القادم قبل لقاء منتخب مصر ".
-->
من مواضيع اقصر طويل

اقصر طويل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 03:48 PM   #2

||°°يَآدِنيَآ وُيِن آلَصبرِ°°||

 
الصورة الرمزية !DREAM!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: وهل يحلـو العيش بغيــر الريــآض
المشاركات: 3,918
معدل تقييم المستوى: 69
!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute!DREAM! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: محترف النصر جون ماكين : الدوري السعودي للأذكياء فقط

بآلتوفيق يـآمآكين
وآن شـآء آلله نشوفك اففضل ,’
ششكـرآ لك ,’
__________________

آلرآحه كْـ آلسرآبّ كُلمآ
آقْتَرَبْنآ منّه آبْتعدّ.......
ولّنْ نَصلُهآ آلا في ْ آلجنّه..فلنترك آلرآحه وَنَبحثْ عًنّ آلجنه ..






-->
من مواضيع !DREAM!

!DREAM! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2010, 01:34 AM   #3
الأسطوره
 
الصورة الرمزية NAIF
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: حيث الموضه و الجمال [ باريس ]
المشاركات: 25,882
معدل تقييم المستوى: 14211304
NAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond repute
افتراضي رد: محترف النصر جون ماكين : الدوري السعودي للأذكياء فقط

اقتباس:
" لكنهم يلعبون كرة قدم جيدة, وخاصة من الناحية الفنية وطريقة احتفاظهم بالكرة. ربما تكون الناحية التكتيكية ضعيفة قليلا ولكن طريقة احتفاظهم بالكرة هي نقطة القوة بالنسبة لهم. وذلك مختلف تماما عن طريقة اللعب في الدوري الأسترالي حيث نعتمد على القوة الجسمانية واللعب بطريقة مباشرة بدون فنيات أو مهارات , لذلك يتوجب عليك أن تكون ذكيا لتلعب هناك "
ايه اكيد .. انتم اجسامكم ما شاء الله الواحد عن خمسه عندنا ..
فـ طبيعي ان لعبكم بـ يميل لـ الجسمانيه ..

يعطيك العافيه

__________________



[ الا اله الا الله ]



-->
من مواضيع NAIF

NAIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir