منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2010, 01:58 PM   #1

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Icon2 أخبآر الزعيم ليوم الأربعآء 5 / 11/ 1431 هـ من الصحـف




نيفيز وياسر يسابقان الزمن للعودة والآلام تبعد حسن.. وشعبية الهلال تضاعف المشاركين في الزيارة الخيرية
إدارة الهلال تطبق اللوائح في استضافة ذوب آهان.. والبعثة الإيرانية تؤدي العمرة بعد لقاء الإياب.. والخزينة تنتعش ب5 ملايين ريال




كتب - فيصل المطرفي

أضحى الثنائي المصاب في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ياسر القحطاني والبرازيلي نيفيز يسابقان الزمن في مرحلة علاجهما وتأهيلهما؛ نظير الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا في سبيل الوصول لجهوزية جيدة قبل ملاقاة فريق ذوب آهان الإيراني الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا. وكان الأول قد أوقف تلقي بعض الجرعات الطبية أمس وبدأ بالجري على الدراجة وسط متابعة طبية للاعب، فيما وصل الثاني لمرحلة جيدة واقترب من اختتام برنامجه التأهيلي تمهيدا لدخوله للتدريبات الجماعية.

وفي مران الهلال مساء أمس خرج حارس الفريق حسن العتيبي متأثرا بالآم في موضع إصابته بعضلة الفخذ الأمامية والتي وفقا للتأكيدات الإدارية أنها لن تشكل عائقا عن مشاركته في اللقاء المقبل، فيما لا يزال مدافع الفريق حسن خيرات ولليوم الثاني على التوالي ينتظر نتائج الأشعة التي أجراها أمس الأول في الوقت الذي واصل عبداللطيف الغنام أداء برنامجه التأهيلي على أن يكون دخوله للتدريبات خلال اليومين القادمين. وحظي تدريب الفريق الأول أمس بمتابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضوي شرف النادي الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد، في حين يصل مدير إدارة الكرة سامي الجابر للرياض اليوم قادما من ألمانيا بعد إنجازه للمهام التي أوكلت إليه فيما يتعلق بملف استمرار البلجيكي جيرتس.

من ناحية أخرى، تقرر أن تصل بعثة الفريق الإيراني عن طريق الدوحة يوم السبت المقبل على أن يجري أول تدريباته مساء الأحد فيما ستتكفل إدارة النادي المضيف (الهلال) بتكاليف إقامة فريق ذوب آهان لمدة يومين قبل المباراة ويوم بعده وفقا للوائح الاتحاد الآسيوي، فيما ستكون تكاليف بقية الأيام ومغادرتهم إلى مكة المكرمة بعد اللقاء لأداء مناسك العمرة على حساب إدارة الفريق الإيراني الذي فضل المجيء للرياض في وقت مبكر للتعود على الأجواء بعد فترة إعداد استمرت لمدة أسبوع في أصفهان بعد نهاية مواجهة الذهاب.

وفي ذات الإطار تعقد إدارة النادي ممثلة بالأمين العام أحمد الخميس والأمين العام المساعد فهد الحميدي وأعضاء العلاقات العامة الاجتماع الخاص بلقاء ذوب آهان الإيراني لتوزيع مهام استقبال ومرافقة الضيوف.

وعلى خط آخر، انتعشت الخزينة الهلالية أمس بعد أن ضخها الشريك الاستراتيجي بإيداع مبلغ 5 ملايين ريال تتمثل في دفعة شهر أكتوبر التي طلبت الإدارة الهلالية بزيادتها على أن تحسم من دفعات نهاية الموسم، وينتظر أن تبدأ الإدارة بإنهاء بعض المستحقات المتأخرة والتي يأتي من أبرزها تسليم رواتب العاملين للشهرين الماضيين.

وعلى خط آخر زار صباح أمس الثلاثي الهلالي محمد الشلهوب وعيسى المحياني ووليد الجيزاني مقر جمعية الأطفال المعاقين بالرياض والتقوا بمنسوبي الجمعية والأطفال حيث تم مضاعفة عدد المشاركين في البرنامج من 15 طفلا إلى 60 نظير شعبية الهلال الكبيرة حينما طالب الأطفال المعاقين بمنحهم فرصة المشاركة للالتقاء بنجومهم المفضلين، وقدرت إدارة الجمعية رغباتهم وأشركتهم في الاحتفالية المصغرة التي رسمت البسمة على الجميع. وتأتي هذه الزيارة تفعيلا لبرنامج (من واجبنا) الذي دشنته الإدارة الهلالية بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي.



وزير الرياضة المغربي بلخياط يرد على الهلاليين ويقول:
عقدنا واضح... جيرتس سيبدأ مهامه مع أسود الأطلسي بعد شهر




الرباط - (ا ف ب)

أعلن وزير الشباب والرياضة المغربي منصف بلخياط امس الثلاثاء أن المدرب البلجيكي ايريك جيرتس سيستلم مهامه فعليا على رأس الادارة الفنية للمنتخب المغربي في 15 نوفمبر المقبل وأن العقد المبرم معه واضح بهذا الخصوص.

وقال بلخياط في تصريح لوكالة فرانس برس: «السيد جيرتس سيبدأ مهامه فعليا في 15 نوفمبر المقبل والعقد المبرم بينه وبين الاتحاد المغربي واضح في هذا الصدد». وأضاف: «هذا العقد وضع لدى الاتحاد الدولي والسيد جيرتس أعرب مرارا وتكرارا عن رغبته في الوفاء بالتزامه مع المغرب».

وكان الاتحاد المغربي تعاقد الصيف الماضي مع جيرتس المرتبط حاليا بعقد مع الهلال السعودي، ولم يكن المدرب البلجيكي متواجدا مع اسود الاطلس في مباراتيهم امام جمهورية افريقيا الوسطى (صفر - صفر) وتنزانيا (1 - صفر) في الجولتين الاوليين من التصفيات الافريقية المؤهلة الى النهائيات المقررة في الغابون وغينيا الاستوائية عام 2012 حيث قام بالمهمة بدلا عنه مساعده الفرنسي دومينيك كوبرلي الذي كان مساعدا له في النادي السعودي. وتسبب غياب جيرتس عن الادارة الفنية للمنتخب المغربي موجة غضب عارمة في وسائل الاعلام المحلية خصوصا عقب التعثر امام جمهورية افريقيا الوسطى في الجولة الاولى من التصفيات القارية، قبل ان تتحسن الامور في المباراة الثانية امام تنزانيا عندما حقق اسود الاطلس فوزهم الاول منذ عامين وتصدروا المجموعة الى جانب جمهورية افريقيا الوسطى.

وتنتظر المنتخب المغربي مواجهتان ساخنتان امام الجزائر في التصفيات القارية في مارس ويونيو المقبلين.



توجيهات عليا تمنع شريك الهلال الاستراتيجي من زيادة أسعار تذاكر المنصة


كتب - أحمد العجلان

أكدت مصادر (الجزيرة) بأنه لا يحق للشريك الإستراتيجي لنادي الهلال رفع أسعار تذاكر المنصة في مباراة الهلال مع ذوب أصفهان الإيراني إلى 500 ريال مثل ما يتردد.. حيث تؤكد المصادر بأن هناك توجيهات عليا صدرت عام 1402هـ تنص بأن قيمة تذاكر المنصة 200 ريال مع أحقية النادي لرفع السعر 50% ليصل لـ 300 ريال في حال رغب النادي في ذلك. وتم تأكيد ذلك بخطاب من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - في العام 1412هـ.. وتأكيدا لهذه المعلومة فقد تم رفض زيادة أسعار تذاكر المنصة في مباراة النصر والوصل الإماراتي إلى 400 ريال للسبب ذاته وتم الاكتفاء بزيادة لـ 300 ريال لتلك المباراة.



المعلق السابق والرياضي المخضرم ابن مكة.. محمد رمضان لـ(الجزيرة):
الهلال شاغل بالي.. وجماهيره مطالبة بدعمه يوم الأربعاء ليخطف بطاقة التأهل




مكة - مشعل الصاعدي

طمأن الرياضي المخضرم والمعلق السابق الأستاذ محمد بن عبد الرحمن رمضان الجميع عن وضعه الصحي مؤكدا انه بخير وعافية ولله الحمد.. وتطرق في حديث مقتضب ل(الجزيرة) لكرسي الرئاسة الوحداوية، كما تطرق إلى مهمة الهلال الآسيوية لكونه أحد عشاق هذا النادي الكبير وشغل منصبا في مجلس إدارته في زمن مضى نافياً ان يكون في الوقت الحالي غير متابع للرياضة.. وقال: لم أبتعد عن المجال الرياضي إلا جسدياً لظروفي الصحية التي كانت سبباً في إبتعادي لكن حالياً الحمد لله أنا بخير وبصحة جيدة.. وحقيقة انا متابع جيد للأحداث الرياضية وقد كنت في قمة غضبي بعد خسارة (الزعيم) في إيران من ذوب أهان.. تابعت اللقاء باهتمام بالغ ولهذا استطيع القول: ان الفريق الإيراني ليس بذلك الفريق المرعب وفي الرياض علينا ان نحترمه حتى نتفوق عليه ونتأهل من خلاله كما ان الجماهيرالهلالية بصفة خاصة والجماهير الرياضية بصفة عامة لا تحتاج إلى دعوة لمؤازرة فريقها ولكنني اذكرها بأنها اللاعب رقم (1) في صفوف الزعيم وعليها ان تحضر وتشجع ممثل الوطن بكل حرارة حتى آخر دقيقة من زمن المباراة وكلنا بإذن الله تفاؤل بالفوز والتأهل لأن نجوم الهلال سيكونون جميعاً في الموعد ليقدموا لنا التأهل كأجمل هدية.

وعن الوحدة قال: ما لها إلا جمالها والحمدلله لقد كانت الانتخابات اكثر من رائعة شهدت تنافساً شريفاً لنؤكد اننا اكثر ديمقراطية مؤكداً ان خبرة جمال كرئيس للنادي ستعيد الفريق لسابق عهده عندما حقق المركز الثالث في عهد إدارته ولولا عامل الحظ وحدة لحقق البطولة في ذلك الموسم مطالباً الجميع بالوقوف بجانبه ودعمه أكثر من أي وقت مضى وأشار إلى ان اعضاء مجلس إدارته من خيرة الرجال الذين تم اختيارهم بعناية وان شاء الله يكونون عوناً له وللنادي العريق.

وعن عودة عاطي الموركي للمدرجات الوحداوية قال: الموركي مع الوحدة دائماً وابداً وجمال تونسي يقدره ويقدر تاريخه ونحن جميعاً كذلك وبعودته ستعود الهيبة للمدرجات الوحداوية، ويكفي الموركي انه يقدم التذاكر من جيبه الخاص ولا يكلف خزينة النادي ريالاً واحداً.



فواصل



لازالت الإنجازات الرياضية السعودية تتوالى بحمد الله حيث تأهل منتخبنا للشباب إلى نهائيات كأس العالم للشباب بقيادة مدربنا الوطني القدير خالد القروني. وبانتظار الوصول للنهائي الآسيوي وتحقيق البطولة القارية بإذن الله.

المدربان الوطنيان القديران عبدالعزيز الخالد وخالد القروني دخلا السجل الذهبي للمدربين الوطنيين الذين صنعوا إنجازات قارية وعالمية للكرة السعودية إلى جانب المدربين الكبار خليل الزياني ومحمد الخراشي وناصر الجوهر الذين سبق لهم قيادة منتخباتنا الوطنية لتحقيق بطولات وإنجازات كبرى.

الإنجازات الرياضية السعودية المتوالية تعكس مقدار الدعم الكبير الذي يلقاه شباب ورياضيو الوطن من ولاة الأمر والحكومة الرشيدة وحسن التخطيط وجودة التنفيذ من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحادات الرياضية المعنية بقيادة سمو الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل اللذين يوليان قطاع الشباب والرياضة اهتماما كبيرا ومتابعة دقيقة.

من الصعب الاقتناع بتصريحات مسئولي ماسا بشأن تغليبهم مصلحة النصر وموافقتهم أخيرا على أن يكون نادي النصر هو المسئول عن مبيعات تذاكر مبارياته وذلك لأن مسئولي ماسا ظلوا لأكثر من عامين متصلبين في موقفهم الرافض لأي حل للموضوع الشائك حتى أصدرت رعاية الشباب قرارها الأخير بفسخ العقد بين الطرفين.

في مداعبة لطيفة لا تخلو من مغزى ذكي قال رئيس نادي الشباب إن هناك مغرضين من بعض المشجعين المتعصبين يلاحقون ممثلي كرة الوطن بالإساءات في الفضائيات وفي منتديات الفرق الآسيوية الأخرى وأضاف بقوله الحمدلله أن أولئك لا يعرفون اللغة الكورية وإلا دخلوا في منتدياتهم.

هناك ضجيج في أغلب الأندية خلال فترة التوقف الحالية عدا النادي الأهلي الذي يلفه الصمت حيث من الواضح أن هناك عملا جادا ودؤوبا يجري داخل أسوار القلعة والجميع منشغل بما هو أهم من التصريحات والظهور الإعلامي غير المبرر.



صح لسانك


دعمت النصر بـ 6 ملايين

عضو شرف


- خذ من جيبه وعايده

***

رأي الزياني يؤخر إبعاد مارين

عنوان صحفي

- هنا الفرق

***

الحمد لله أن المغرضين لا يعرفون الكورية

رئيس الشباب

- ضحايا ثنائية الجهل والتعصب



الكاريكاتير







الإصابة تعود للعتيبي .. وفليلهمسون يقدم تقريره الطبي

الرياض-أسامة النعيمة

يسلم السويدي فليلهمسون تقريره الطبي مع وصوله اليوم الأربعاء للجهاز الطبي لفريق الهلال للاطمئنان على وضعه الصحي بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات منتخب السويد الاستعدادية لتصفيات أمم أوربا، وعاودت الإصابة حارس الفريق حسن العتيبي الذي لم يكمل تدريب الأمس بعد ان شعر بالآلام في أعلى الفخذ اضطر من خلالها طبيب النادي إلى إبعادة وإخضاعه للعلاج أمس واليوم على ان يعود في تدريبات بعد غد "الجمعة" وواصل الرباعي ياسر القحطاني وتياقو نيفيز وعبداللطيف الغنام وحسن خيرات الذي ينتظر نتائج الأشعة برامجهم العلاجية على ان يكون دخولهم للتدريبات الجمعة المقبل مع اكتمال العناصر العائدة من المنتخب الأول والثنائي الأجنبي الكوري الجنوبي لي بيونج بيو والسويدي فليلهمسون.



«موبايلي» والهلال يرسمان البسمة داخل جمعية الأطفال المعاقين


الرياض- الرياض

رسمت شركة "موبايلي" ولاعبو الهلال لكرة القدم البسمة على محيا الأطفال المعاقين بعد زيارتهم في مقر جمعية الأطفال المعاقين صباح أمس "الثلاثاء" ضمن برنامج "من واجبنا"

وحضر الزيارة نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة في موبايلي حمود الغبيني والمدير التشغيلي لمشروع نادي الهلال في "موبايلي" محمد المبدل إلى جانب نجوم الهلال محمد الشلهوب وعيسى المحياني ووليد الجيزاني وكان في استقبالهم أمين عام الجمعية عوض الغامدي وبندر الصالح عضو مجلس إدارة الجمعية وكبار المسؤولين في جمعية الأطفال المعاقين.

وقام مسؤولو "موبايلي" ولاعبو الهلال بجولة على أقسام الجمعية شملت أقسام التأهيل ومعالجة النطق، ثم التقى الأطفال المعاقون باللاعبين وأخذوا توقيعاتهم على القمصان الهلالية التي وزعتها "موبايلي" بعد ذلك تقدم نائب الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي لتجربة الكرسي الذي قام بتجربته أيضا كل من الشلهوب والمحياني والجيزاني.

و قال الغبيني: "نحن مستمرون مع الهلال في تفعيل برنامج (من واجبنا) الانساني وهذه الزيارة هي جزء من هذا البرنامج الذي جعل الرياضة تأخذ ركنا مهما في المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الأندية والشركات المستثمرة، وأشيد هنا بالإخوان في جمعية الأطفال المعاقين على تفاعلهم واهتمامهم وعلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها داخل الجمعية التي تفخر موبايلي بأنها شريك لها بعد توقيع الشركة لاتفاقية معها"

وبدروه أعرب الغامدي عن شكره وتقديره بالإنابة عن منسوبي الجمعية والآلاف من الأطفال المعوقين المشمولين بخدماتها لإدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد عضو شرف الجمعية والمسؤولين في شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لما توليه الشركة من اهتمام وتعاون مع جهود الجمعية".



الاتحاد الياباني يطالب بأسماء لاعبي الهلال والشباب


الرياض – حمد الصويلحي

تلقى ناديا الهلال والشباب خطابا من الاتحاد الياباني لكرة القدم بصفته المستضيف لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010م في طوكيو يوم 13 نوفمبر المقبل، والتي سيخوض خلالها ممثلا السعودية إياب دور نصف النهائي يومي ( الثلاثاء ) و ( الأربعاء ) من الأسبوع المقبل إذ شدد الاتحاد الياباني خلال خطابه الذي أرسله لجميع الأندية الأربعة المتأهلة إلى نصف نهائي البطولة وهي الهلال والشباب وذوب آهن الإيراني وسيونغنام الكوري الجنوبي إلى ضرورة إرسال خطاب يحتوي على قائمة بعدد وأسماء البعثة التي ستحضر إلى طوكيو في حال التأهل للنهائي، والأدوات والحقائب التي سترافق البعثة، بالإضافة إلى استخراج تأشيرات الدخول إلى اليابان في حال تأهل أحد هذه الأندية للنهائي وذلك للإعداد بشكل مبكر لاستقبال الناديين وعمل الحجوزات وتنظيم السكن والتنقلات من قبل المنظم لنهائي أكبر البطولات الآسيوية على مستوى الأندية لهذا العام.





جيرتس
وعدت رئيس الهلال بالبقاء ولن أخذله
أجل قبل الوعد جيت بدقائق!

عبدالله الهزاع
الإصابة حرمتنا أفضل أجانب «زين»
الله وأكبر ياكاكا وميسي!

النعمي مدير أعمال اللاعب
حديد لم يتسلم مقدم عقده
قرب الوداع وشان طبع المعازيم!

عبدالعزيز التويجري
20 نقطة كافية لتخفيف الضغوط على لاعبي الرائد
الضغوط والمضغوط والكليجا!

فوساتي
الشباب من أفضل 4 فرق في آسيا
يستأهل!

غازي كيال
المنتخب يحتاج لجنة إنقاذ
عندهم الف لجنة ماهم ناقصين!





عضلة الفخذ تبعد العتيبي عن الهلال


العتيبي خلال مران الهلال قبل اصابته.

نايف الثقيل من الرياض

خرج حسن العتيبي حارس فريق الهلال الكروي من مران البارحة بعد شعوره بآلام في موضع إصابته في عضلة الفخذ الأمامية، بينما ما زال الثنائي عبد اللطيف الغنام وتياجو نيفيز يواصلان برنامجهما التأهيلي. وينتظر أن تحدد نتائج الأشعة التي خضع لها حسن خيرات برنامجه العلاجي المنتظر.

وكان الفريق الكروي قد أجرى مرانه البارحة على ملعب النادي اشتمل على الجانب اللياقي، عقبها توجه اللاعبون إلى النادي الصحي وصالة الحديد، حيث تابع المران الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، إلى جانب أعضاء الشرف الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد.



طفل خطف الشلهوب وترك الاحتفالية
«موبايلي» والهلال يرسمان البسمة على محيا المعوقين




«الاقتصادية» من الرياض

رسمت شركة موبايلي ولاعبو فريق الهلال لكرة القدم البسمة على محيا الأطفال المعوقين، بعد زيارتهم في مقر جمعية الأطفال المعوقين أمس، ضمن برنامج ''من واجبنا'' الإنساني الذي أطلقته ''موبايلي'' ونادي الهلال في فترة سابقة، الذي يعنى بالأعمال الخيرية داخل السعودية.

وكانت الجمعية تتأهب لاستقبال لاعبي الهلال بـ 15 طفلا، لكن أطفال الجمعية عند علمهم بخبر وصول نجوم الزعيم تضاعف عددهم حتى تخطوا 60 طفلا.

وحضر الزيارة حمود الغبيني نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة في ''موبايلي''، ومحمد المبدل المدير التشغيلي لمشروع نادي الهلال في ''موبايلي'' إلى جانب نجوم نادي الهلال: محمد الشلهوب، عيسى المحياني، ووليد الجيزاني، حيث كان في استقبالهم عوض الغامدي أمين عام الجمعية، وبندر الصالح عضو مجلس إدارة الجمعية، وكبار المسؤولين في جمعية الأطفال المعوقين.

وقام مسؤولو ''موبايلي'' ولاعبو نادي الهلال بجولة في أقسام الجمعية شملت أقسام التأهيل ومعالجة النطق، ثم التقى الأطفال المعوقين باللاعبين، وكانت الأصوات تتعالى بين الأطفال منادية بأسماء اللاعبين للتصوير معهم وأخذ توقيعاتهم على القمصان الهلالية التي وزعتها ''موبايلي''، بعد ذلك تقدم نائب الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي لتجربة الكرسي، الذي قام بتجربته أيضا كل من الشلهوب، المحياني، والجيزاني. ونال محمد الشلهوب استقبالا خاصا من أحد الأطفال، الذي ظل يناديه طويلا منذ دخوله من البوابة، حتى لبى نجم الهلال الخلوق ليحضنه عدة دقائق قبل أن يمنحه قبلات كبيرة وكثيرة، أثلجت صدر الطفل، ليرفض بعد ذلك تركه ويبقى معه مدة طويلة. وعن هذه الزيارة، قال الغبيني ''نحن مستمرون مع نادي الهلال في تفعيل برنامج (من واجبنا) الإنساني وهذه الزيارة هي جزء من هذا البرنامج الذي نسعى من خلاله بالتعاون مع شركائنا في نادي الهلال إلى جعل الرياضة تأخذ ركنا مهما في المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الأندية والشركات المستثمرة، وأشيد هنا بالإخوان في جمعية الأطفال المعوقين على تفاعلهم واهتمامهم وعلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها داخل الجمعية التي تفخر ''موبايلي'' بأنها شريك لها بعد توقيع الشركة اتفاقية ''معها''. بدوره أعرب عوض الغامدي أمين عام جمعية الأطفال المعوقين عن شكره وتقديره بالإنابة عن جميع منسوبي الجمعية والآلاف من الأطفال المعوقين المشمولين بخدماتها لإدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد عضو شرف الجمعية والمسؤولين في شركة اتحاد اتصالات ''موبايلي''، لما توليه الشركة من اهتمام وتعاون مع جهود الجمعية، مؤكداً على أن ذلك يعكس التزام ''موبايلي'' بمسؤولياتها الاجتماعية وحرصها على أداء دورها في خدمة المجتمع جنباً إلى جنب مع نشاطها المتميز في قطاع الاتصالات. مثنيا على طريقه تعامل محمد الشلهوب، عيسى المحياني، ووليد الجيزاني لاعبي فريق الهلال مع أطفال الجمعية أثناء الزيارة.وأوضح الغامدي أن ''موبايلي'' تعد أحد شركاء الجمعية الذين تعول عليهم كثيراً في تواصل خدماتها الخيرية من خلال إقامة تعاون طويل المدى يحقق الأهداف المشتركة للطرفين، باعتبارهما نموذجين للمؤسسات المتخصصة التي تحظى بثقة المجتمع، وتحتل مكانة متميزة.وأعرب أمين عام الجمعية عن تطلعه لأن تشهد الأيام المقبلة تدشين عدد من البرامج المشتركة بين ''موبايلي'' والجمعية بهدف حشد الدعم المجتمعي وإيصال رسالة الجمعية إلى القطاع العريض من عملاء ''موبايلي''.

يذكر أن شركة موبايلي ونادي الهلال كانوا قد أطلقوا برنامجهم الإنساني في بداية شراكتهم وذلك للمساهمة في دعم الجمعيات الخيرية وتفعيل دور نجوم الهلال الخيري، وكان ذلك محل التقدير والامتنان لعديد من الجهات غير الرياضية التي أكدت أن برنامج ''من واجبنا'' الإنساني جعل الرياضة تتناغم بشكل كبير مع العمل الخيري.





بعثة الفريق الإيراني تصل السبت
الإصابة تعاود العتيبي وتبعده عن الهلال



العتيبي قبل خروجه مصابا

ياسر الشهري - الرياض

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته اليومية البارحة والتي اشتملت على الجانب اللياقي عقبها توجه اللاعبون إلى النادي الصحي وصالة الحديد، وشهد المران مشاركة حسن العتيبي قبل خروجه لشعوره بآلام في موضع إصابته في عضلة الفخذ الأمامية ، ومازال الثنائي عبد اللطيف الغنام وتياجو نيفيز يواصلان برنامجهما التأهيلي، في حين ينتظر حسن خيرات نتائج الأشعة التي خضع لها وذلك لتحديد برنامجه العلاجي. وحظي المران بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد إلى جانب أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد. فيما سيؤدي الفريق اليوم الأربعاء تدريباته في الفترة المسائية. الجدير بالذكر أن بعثة فريق ذوب اهن أصفهان الإيراني ستصل في ساعة متأخرة من مساء السبت إلى الرياض تأهبا لملاقاة الهلال الأربعاء المقبل وتقرر أن تقطن بعثة الفريق الإيراني المكونة من واحد وخمسين فردا في فندق راديسون ساس على أن يجري الفريق تدريباته على استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد مبدئيا.



آخر كلام القناص يشارك أمام ذوب أصفهان



الأمير عبد الرحمن بن مساعد في حديث جانبي مع القحطاني في مران الأمس

عبد المحسن الدعجاني – الرياض

أكد الطبيب المعالج بنادي الهلال أن إصابة مهاجم نادي الهلال التي تعرض لها في مباراة الذهاب أمام نادي ذوب أصفهان الإيراني لن تمنعه من المشاركة في مباراة الإياب المقبلة في الرياض.
جاء التصريح بعد الكشوفات الطبية التي تمت على إصابة اللاعب في أحد مستشفيات العاصمة وعمل الأشعة على موقع الإصابة وكان الطبيب المعالج قد تخوف من وجود تمزق في أربطة المفصل بسبب وجود تورم في موقع الإصابة ولكن بعد عمل الأشعة تبين أن الورم بسبب الكدمة القوية التي تعرض لها اللاعب وتسببت في تورم موقع الإصابة ولا يوجد تمزق في المفصل ويحتاج اللاعب لعلاج طبيعي فقط وسوف يستطيع المشاركة في مبارة الإياب أمام ذوب أصفهان الإيراني يوم الأربعاء القادم .



ضمن برنامج «من واجبنا» الإنساني
موبايلي والهلال يرسمان البسمة داخل جمعية الأطفال المعاقين



جانب من زيارة لاعبي الهلال إلى مقر الجمعية

اليوم - الرياض

رسمت شركة موبايلي ولاعبو فريق نادي الهلال لكرة القدم البسمة على محيا الأطفال المعاقين بعد زيارتهم في مقر جمعية الأطفال المعاقين صباح يوم أمس الاول ضمن برنامج “من واجبنا” الإنساني الذي أطلقته موبايلي ونادي الهلال في فترة سابقة والذي يعنى بالأعمال الخيرية داخل المملكة. وحضر الزيارة نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة في موبايلي حمود الغبيني ومحمد المبدل المدير التشغيلي لمشروع نادي الهلال في موبايلي إلى جانب نجوم نادي الهلال محمد الشلهوب وعيسى المحياني ووليد الجيزاني حيث كان في استقبالهم أمين عام الجمعية عوض بن عبد الله الغامدي وبندر الصالح عضو مجلس إدارة الجمعية وكبار المسئولين في جمعية الأطفال المعاقين. وقام مسئولو موبايلي ولاعبو نادي الهلال بجولة على أقسام الجمعية شملت أقسام التأهيل ومعالجة النطق، ثم التقى الأطفال المعاقون باللاعبين وكانت الأصوات تتعالى بين الأطفال منادية بأسماء اللاعبين للتصوير معهم وأخذ توقيعاتهم على القمصان الهلالية التي وزعتها موبايلي ، بعد ذلك تقدم نائب الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي لتجربة الكرسي، الذي قام بتجربته أيضا كل من الشلهوب والمحياني والجيزاني. وعن هذه الزيارة قال حمود الغبيني “نحن مستمرون مع نادي الهلال في تفعيل برنامج (من واجبنا) الإنساني وهذه الزيارة هي جزء من هذا البرنامج الذي نسعى من خلاله بالتعاون مع شركائنا في نادي الهلال إلى جعل الرياضة تأخذ ركنا مهما في المسئولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الأندية والشركات المستثمرة”.





الفخذ" يخرج العتيبي من تدريب الهلال



عبداللطيف الغنام

الرياض: عبدالله الفراج

يواصل لاعبا الفريق الكروي الأول في نادي الهلال عبداللطيف الغنام والبرازيلي تياجو نيفيز برنامجهما التأهيلي، على أمل اللحاق بمشاركات الفريق المقبلة، خصوصاً أنه يستعد حالياً لخوض إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الآسيوي أمام ذوب هان أصفهان الإيراني.
وأجرى الفريق الهلالي أمس تدريباته التي اشتملت على الجانب اللياقي أعقبها توجه اللاعبين إلى النادي الصحي وصالة الحديد.
وشهد المران مشاركة الحارس حسن العتيبي قبل خروجه لشعوره بآلام في موضع إصابته في عضلة الفخذ الأمامية، فيما ينتظر زميله المدافع حسن خيرات نتائج الأشعة التي خضع لها وذلك لتحديد برنامجه العلاجي. وسيجري الهلال تدريباته اليوم في الفترة المسائية، وسيسعى خلالها لتطبيق التكتيك الذي سينتهجه في مباراته أمام ذوب هان، خصوصاً أن خسارته ذهاباً بهدف جعلت مهمته صعبة، وتتطلب حذراً كبيراً في لقاء الرد الذي يستضيفه إستاد الملك فهد الدولي.



نجوم الهلال يزورون الأطفال المعاقين


الرياض: الوطن

زار لاعبو فريق الهلال لكرة القدم محمد الشلهوب وعيسى المحياني ووليد الجيزاني وشركة موبايلي أول من أمس مقر جمعية الأطفال المعاقين ضمن برنامج النادي وموبايلي الإنساني "من واجبنا" الذي يعنى بالأعمال الخيرية داخل المملكة.
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة في موبايلي حمود الغبيني أن هذه الزيارة هي جزء من البرنامج الذي تسعى موبايلي من خلاله بالتعاون مع شركائها في نادي الهلال إلى جعل الرياضة تأخذ ركناً مهماً في المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الأندية والشركات المستثمرة".



المغرب يلوح بعصا الفيفا لإلزام جيرتس بعقده
تأكيد بتسلم المدرب قيادة أسود الأطلسي في 15 نوفمبر المقبل



إيريك جيريتس

الرياض، الرباط: عبدالله الفراج

أعلن وزير الشباب والرياضة المغربي منصف بلخياط أمس أن المدرب البلجيكي إيريك جيريتس سيتسلم مهامه فعليا على رأس الإدارة الفنية للمنتخب في 15 نوفمبر المقبل، وقال "العقد المبرم بيننا واضح بهذا الخصوص".
وسيكون الهلال بنهاية التاريخ المعلن، قد أنهى مشاركته في دوري أبطال آسيا حتى في حال وصوله إلى نهائي البطولة الذي سيقام في العاصمة اليابانية طوكيو بتاريخ 13 نوفمبر.
وأضاف بلخياط "هذا العقد رُفع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وجيريتس أعرب مراراً وتكراراً عن رغبته في الوفاء بالتزامه معنا".
وكان الاتحاد المغربي تعاقد الصيف الماضي مع جيريتس المرتبط حاليا بعقد مع الهلال، ولم يكن المدرب البلجيكي متواجدا مع أسود الأطلسي في مباراتيه أمام أفريقيا الوسطى وتنزانيا في الجولتين الأوليين من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا المقررة في الجابون وغينيا الاستوائية 2012، حيث قام بالمهمة بدلاً عنه، مساعده الفرنسي دومينيك كوبرلي الذي كان مساعدا له في الهلال.
وتسبب غياب جيريتس عن الإدارة الفنية للمنتخب المغربي، في موجة غضب عارمة بوسائل الإعلام المحلية، خصوصا عقب التعثر أمام أفريقيا الوسطى في الجولة الأولى من التصفيات القارية، قبل أن تتحسن الأمور في المباراة الثانية أمام تنزانيا عندما حقق أسود الأطلسي فوزهم الأول منذ عامين وتصدروا المجموعة إلى جانب منتخب أفريقيا الوسطى.
وتنتظر المنتخب المغربي مواجهتين ساخنتين أمام الجزائر في مارس ويونيو المقبلين.
وكان رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أكد أول من أمس "أن المغرب وقع عقدا مع جيريتس رغم ارتباط الأخير بعقد مع الهلال". وأضاف "هذا خرق للقوانين لن نسكت عليه على الرغم من العلاقات الجيدة بين المغرب والسعودية".
وكان جيريتس أعلن في السابع من يونيو الماضي في تصريحات لصحيفتي "هيت لاتست نيوز" و"دي مورجن" البلجيكيتين، أنه توصل إلى اتفاق مع الاتحاد المغربي للإشراف على تدريب منتخب بلاده.
وكانت تقارير صحفية مغربية تحدثت أواخر الشهر الماضي عن قرب مجيء جيريتس لبدء مهمته مع منتخب المغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، في حين أشارت تقارير أخرى إلى أن مهمة المدرب البلجيكي مع الهلال مستمرة طالما أنه يواصل مشواره في مسابقة دوري أبطال آسيا.
إلى ذلك سرت أنباء أمس رغم التصريحات المغربية عن توصل شخصية هلالية كبيرة لاتفاق مع المغاربة يقضي استمرار جيريتس مع الهلال حتى نهاية الموسم على أن يشرف المنتخب المغربي في مباراتيه أمام الجزائر.





الهلال يغلق تدريباته... والإصابة تعاود العتيبي



حسن العتيبي.

الرياض - عبدالعزيز العمر

قرر الجهاز الفني في نادي الهلال إغلاق التدريبات اعتباراً من الأحد المقبل، استعداداً لمواجهة ذوب أهن الإيراني الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي كأس آسيا، كما ستكون تدريبات اليوم في الفترة المسائية فقط.

من جهة أخرى، أقام الفريق أمس تدريبه الاعتيادي، حيث ركز المدرب البلجيكي غيريتس على الجانب اللياقي قبل أن يتوجه اللاعبون إلى النادي الصحي، وشهدت التدريبات مشاركة الحارس حسن العتيبي إلا أنه لم يتمكن من مواصلة التدريب لشعوره ببعض الآلام في موضع إصابته في عضلة الفخذ الأمامية، فيما يزال الثنائي عبداللطيف الغنام وتياغو نيفيز يواصلان برنامجهما التأهيلي، في حين ينتظر حسن خيرات نتائج الأشعة التي خضع لها، وذلك لتحديد برنامجه العلاجي. على صعيد آخر، قرر الهلاليون الاحتفاظ بمحترفيهم الأجانب الأربعة إلى نهاية الموسم الحالي، وعدم النظر في أي عروض تقدم للاعبين في الفترة الحالية خصوصاً أن الإدارة وقعت معهم عقوداً لأكثر من موسم.



نجوم الهلال يجربون «كرسي المعاقين»



صورة تذكارية للاعبي فريق الهلال مع منسوبي وأطفال الجمعية. (الحياة)

الرياض - «الحياة»

زار لاعبو فريق الهلال لكرة القدم وعدد من منسوبي شركة موبايلي، مقر جمعية الأطفال المعوقين أمس ضمن برنامج «من واجبنا» الإنساني، الذي أطلقته «موبايلي» ونادي الهلال في فترة سابقة، والذي يعنى بالأعمال الخيرية داخل السعودية.

وحضر الزيارة نجوم نادي الهلال محمد الشلهوب وعيسى المحياني ووليد الجيزاني، إلى جانب نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة في «موبايلي» حمود الغبيني، والمدير التشغيلي لمشروع نادي الهلال في موبايلي محمد المبدل، وكان في استقبالهم الأمين العام للجمعية عوض بن عبدالله الغامدي، وعضو مجلس إدارة الجمعية بندر الصالح، وكبار المسؤولين في جمعية الأطفال المعوقين.

وقام مسؤولو موبايلي ولاعبو الهلال بجولة على أقسام الجمعية، شملت أقسام التأهيل ومعالجة النطق، ثم التقى الأطفال المعوقون باللاعبين، وكانت الأصوات تتعالى بين الأطفال منادية بأسماء اللاعبين للتصوير معهم، وأخذ توقيعاتهم على القمصان الهلالية التي وزعتها موبايلي، بعد ذلك تقدم نائب الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي لتجربة الكرسي، الذي قام بتجربته أيضاً كل من الشلهوب والمحياني والجيزاني.

وعن هذه الزيارة قال الغبيني: «نحن مستمرون مع نادي الهلال في تفعيل برنامج من واجبنا الإنساني، وهذه الزيارة هي جزء من هذا البرنامج الذي نسعى من خلاله بالتعاون مع شركائنا في نادي الهلال إلى جعل الرياضة تأخذ ركناً مهماً في المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الأندية والشركات المستثمرة، وأشيد هنا بالإخوان في جمعية الأطفال المعوقين على تفاعلهم واهتمامهم وعلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها داخل الجمعية التي تفخر موبايلي بأنها شريك لها بعد توقيع الشركة لاتفاق معها».

بدروه، أعرب الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين عوض الغامدي عن شكره وتقديره بالإنابة عن كل منسوبي الجمعية والآلاف من الأطفال المعوقين المشمولين بخدماتها لإدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد عضو شرف الجمعية والمسؤولين في شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، لما توليه الشركة من اهتمام وتعاون مع جهود الجمعية، مؤكداً أن ذلك يعكس التزام موبايلي بمسؤولياتها الاجتماعية، وحرصها على أداء دورها في خدمة المجتمع جنباً إلى جنب مع نشاطها المميز في قطاع الاتصالات، مثنياً على طريقة تعامل محمد الشلهوب وعيسى المحياني ووليد الجيزاني ولاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم مع أطفال الجمعية أثناء الزيارة.

وأوضح الغامدي أن موبايلي تعد أحد شركاء الجمعية الذين تعول عليهم كثيراً في تواصل خدماتها الخيرية من خلال اقامة تعاون طويل المدى يحقق الأهداف المشتركة للطرفين، باعتبارهما نموذجين للمؤسسات المتخصصة التي تحظى بثقة المجتمع وتحتل مكانة مميزة فيه. وأعرب الأمين العام للجمعية عن تطلعه لأن تشهد الأيام المقبلة تدشين عدد من البرامج المشتركة بين موبايلي والجمعية، بهدف حشد الدعم المجتمعي وإيصال رسالة الجمعية إلى القطاع العريض من عملاء موبايلي.

يذكر أن شركة موبايلي ونادي الهلال أطلقا برنامجهما الإنساني في بداية الشراكة بين الطرفين، وذلك للمساهمة في دعم الجمعيات الخيرية، وتفعيل دور نجوم الهلال الخيري، وكان ذلك محل تقدير وامتنان من العديد من الجهات غير الرياضية التي أكدت أن برنامج من واجبنا الإنساني جعل الرياضة تتناغم وبشكل كبير مع العمل الخيري.



وزير الرياضة المغربي: غيريتس سيبدأ مهامه فعلياً معنا الشهر المقبل



رحيل غيريتس قد يضع الهلال في مأزق... وفي الإطار منصف بلخياط. (الحياة)

الرباط - ا ف ب

أعلن وزير الشباب والرياضة المغربي منصف بلخياط أمس (الثلثاء) أن المدرب البلجيكي ايريك غيريتس سيتسلم مهامه فعلياً على رأس الإدارة الفنية للمنتخب المغربي في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وأن «العقد المبرم بيننا واضح بهذا الخصوص».وقال بلخياط في تصيح لوكالة فرانس برس «السيد غيريتس سيبدأ مهامه فعلياً في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل والعقد المبرم بينه وبين الاتحاد المغربي واضح في هذا الصدد».

وأضاف «هذا العقد وضع لدى الاتحاد الدولي والسيد غيريتس أعرب مراراً وتكراراً عن رغبته في الوفاء بالتزامه مع المغرب».

وكان الاتحاد المغربي تعاقد الصيف الماضي مع غيريتس المرتبط حالياً بعقد مع الهلال السعودي، ولم يكن المدرب البلجيكي موجوداً مع أسود الأطلس في مباراتيهم أمام جمهورية أفريقيا الوسطى (صفر- صفر) وتنزانيا (1- صفر) في الجولتين الأوليين من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى النهائيات المقررة في الغابون وغينيا الاستوائية في العام 2012، إذ قام بالمهمة بدلاً منه مساعده الفرنسي دومينيك كوبرلي الذي كان مساعداً له في النادي السعودي.

وتسبب غياب غيريتس عن الإدارة الفنية للمنتخب المغربي موجة غضب عارمة في وسائل الإعلام المحلية، خصوصاً عقب التعثر أمام جمهورية أفريقيا الوسطى في الجولة الأولى من التصفيات القارية، قبل أن تتحسن الأمور في المباراة الثانية أمام تنزانيا عند ما حقق أسود الأطلس فوزهم الأول منذ عامين وتصدروا المجموعة إلى جانب جمهورية أفريقيا الوسطى.

وتنتظر المنتخب المغربي مواجهتان ساخنتان أمام الجزائر في التصفيات القارية في آذار (مارس) وحزيران (يونيو) المقبلين.

وكان رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أكد أن «المغرب وقع عقداً مع المدرب (غيريتس) في حين أن الأخير لا يزال مرتبطاً بعقد مع الهلال».

وأضاف في حديث صحافي «إن هذا خرق للقوانين الجاري بها العمل ونحن لن نسكت عن ذلك على رغم العلاقات الجيدة بين المغرب والسعودية».

وكان غيريتس أعلن في 7 حزيران (يونيو) الماضي في تصريحات لصحيفتي «هيت لاتست نيوز» و«دي مورغن» أنه توصل إلى اتفاق مع الاتحاد المغربي للإشراف على تدريب منتخب بلاده.

وكانت تقارير صحافية مغربية تحدثت أواخر الشهر الماضي عن قرب مجيء غيريتس لبدء مهمته مع منتخب المغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، في حين أشارت تقارير أخرى إلى أن مهمة المدرب البلجيكي مع الهلال مستمرة طالما أنه يواصل مشواره في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وكان من المرجح أن تكون مباراة الهلال مع الغرافة القطري في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية الأخيرة لغيريتس على رأس الإدارة الفنية للفريق السعودي بعد ما تخلف (صفر-4) حتى الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني كونه فاز (3- صفر) ذهاباً، بيد أنه سجل هدفين في مدى 3 دقائق وحجز بطاقته إلى دور الأربعة، إذ واجه ذوب أهان الإيراني ذهاباً في طهران (صفر- 1) وسيلاقيه الأربعاء المقبل إياباً في الرياض.

كما أن صحفاً سعودية عدة تحدثت قبل نحو شهر عن أن الهلال بصدد التعاقد مع المدرب السويدي زفن غوران اريكسون لخلافة غيريتس، لكن الأخير أوضح من دون أن ينفي الخبر أن الفريق لديه مشاركة آسيوية الآن ولا يجوز الحديث عن تغيير المدرب قبل انتهاء مشواره فيها.

وحقق غيريتس (54 عاماً) نجاحاً في الهلال حتى الآن بقيادته إلى لقب الدوري المحلي وكأس ولي العهد، وهو كان قدم إليه في أيار (مايو) 2009 في عقد لموسمين آتياً من مرسيليا بعد أن تولى إدارته الفنية في أيلول (سبتمبر) 2008 خلفاً لألبير إيمون.






«نامي» يجبر غيريتس على طرد مشجع.. وتجدد إصابة العتيبي يؤرق الهلال
القحطاني في النادي الصحي.. ووزير الرياضة المغربي: عقدنا موثق لدى فيفا


الرياض: مسفر الحسيني

أثار أحد مشجعي الهلال غضب مدرب الفريق البلجيكي إيريك غيريتس مما دعا الأخير إلى طرده من النادي، حدث ذلك عندما استوقف المشجّع غيريتس لالتقاط صورة تذكاريّة معه، ولم يرفض البلجيكي ذلك، إلا أن المشجّع طالب المدرب بإبعاد الظهير الأيمن محمد نامي عن الفريق الذي سيواجه ذوب آهن أصفهان الإيراني في إياب نصف النهائي الآسيوي في الـ20 من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وتدخل الشخص في شأن فني لم يرق لغيريتس لإيمانه بأن العمل الاحترافي يتطلب حرية في اتخاذ القرار بعيدا عن أي إملاء من أي مصدر كان.










</B>
__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 03:32 PM   #2

 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 3,918
معدل تقييم المستوى: 15139788
بناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond reputeبناديك has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبآر الزعيم ليوم الأربعآء 5 / 11/ 1431 هـ من الصحـف

موؤوؤوؤوؤوؤضوؤوؤعـ ...
متأكـــمل .. أسسستمتع ــت بالقرـأءهـ ..,
يع ـطيك ـألع ـافيه ..|
وألله يرد لنـأ بطلنــأ يـأسر ..\ العتيبي ..\ تياقو .. ,
لك ودي قبــل وردي ..{ } ...
__________________
-





أميَ القدس , وطريقُ الشامِ أبي
لا شيء سوى طفلة عاقة ؛ !*





-->
من مواضيع بناديك

بناديك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 04:03 PM   #3
غفـِۈة عشـِـِق
 
الصورة الرمزية •ღحٌُبـَـڪّ يڪًـفينٍِــﮯ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الـٍـٍـٍريـًَـٍـَـَــــآآاضٍ
المشاركات: 126
معدل تقييم المستوى: 0
•ღحٌُبـَـڪّ يڪًـفينٍِــﮯ is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبآر الزعيم ليوم الأربعآء 5 / 11/ 1431 هـ من الصحـف

يعطييييييييك الف عااافيه يسلمممؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
__________________
[flash=http://dc14.arabsh.com/i/02124/jk5uzfum2qcm.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
-->
من مواضيع •ღحٌُبـَـڪّ يڪًـفينٍِــﮯ

•ღحٌُبـَـڪّ يڪًـفينٍِــﮯ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 05:08 PM   #4

 
الصورة الرمزية الغياب اكبر جروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,099
معدل تقييم المستوى: 61
الغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبآر الزعيم ليوم الأربعآء 5 / 11/ 1431 هـ من الصحـف

يعطيك العاااافيــه
__________________
-->
من مواضيع الغياب اكبر جروحي

الغياب اكبر جروحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir