منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2010, 04:05 PM   #1

 
الصورة الرمزية άиƒαš αℓωяđ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,870
معدل تقييم المستوى: 1555329
άиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond reputeάиƒαš αℓωяđ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Icon2 أخبآر الزعيم لـ يوم الأثنين 10 / 11 / 1431 هـ من الصحـف



تذاكر المنصة تحدث ضجة داخل نادي الهلال ورئيس النادي والأمين العام يعلقان على القضية
(الجزيرة) تكشف تشكيل الهلال أمام ذوب آهان..الأنفلونزا تغيب الفريدي ..والاجتماعات تتواصل بين جيرتس وسامي



كتب - فيصل المطرفي

أحدثت تذاكر المنصة لمباراة الفريق الهلالي القادمة أمام ذوب آهان الإيراني ضجة واسعة داخل ردهات نادي الهلال أمس من خلال تواجد أعداد كبيرة من الجماهير التي قصدت مقر النادي بضاحية العريجاء من أجل الحصول على تذاكر المنصة لهذه المباراة التاريخية بيد أن المفاجأة كانت بانتظارهم والتي اعتادوا عليها في كل مواجهات الهلال القوية والجماهيرية بانتهاء ونفاد التذاكر قبل طرحها رغم أنها في هذا اللقاء تم رفع سعرها إلى (500) ريال، وكان الشريك الاستراتيجي قد أعلن أمس أن بيع تذاكر المنصة سيكون في مقر النادي ابتداء من يوم الأحد إلا أن هذه الوعود ضاعت في مهب الريح دون إيضاح أسرار اختفاء التذاكر في وقت قياسي !!!.

وتعليقا على هذا الجانب، قال رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأن ملف التذاكر مسند بالكامل لعضو مجلس الإدارة سامي أبوخضير مشيراً إلى أنه يواجه مشكلة كبيرة مما حدا به إلى توفير تذاكر أعضاء الإدارة فقط وبيع بقية المقاعد لتجنب الدخول في نفق الاحراجات.

وأضاف: السوق السوداء ظاهرة في كل العالم ومن الصعب القضاء عليها إلا بطرق دقيقة كتلك التي شاهدتها في فرنسا خلال منافسات مونديال كأس العالم عام 1998 إذ كان بيع التذكرة باسم الشخص وبذلك لن يتمكن من بيعها بمبلغ مرتفع على غيره وهو أمر أرى انه من الصعب تطبيقه لدينا على الأقل في الفترة الراهنة.

وعن قضية رجل الأمن الصناعي الذي تردد انه كان يبيع تذاكر المنصة في لقاء الغرافة السابق في دليل واضح لوجود خلل في عملية تسويق التذاكر علق سموه بقوله: لا يوجد أي شيء مؤكد ولو تحققنا من ذلك واثبت بالفعل بيعه للتذاكر لاتخذنا بحقه الإجراءات المناسبة.

وفي ذات الإطار أشار أمين عام النادي احمد الخميس إلى أن تذاكر المنصة انتهت ولن يكون هناك بيع اليوم مشددا إلى أن بقية التذاكر للدرجة الممتازة والدرجة الموحدة متوفرة وستكون مطروحة للبيع حتى يوم المباراة.

وفي الجانب الميداني لتحضيرات الفريق الأول للقاء المرتقب اضطر البلجيكي أيريك جيرتس إلى الاستعانة بخدمات عيسى المحياني في المناورة التي فرضها أمس بجانب ياسر القحطاني نظرا لعدم مشاركة احمد الفريدي الذي داهمته أنفلونزا حادة نال على أثرها راحة عن مران البارحة على أن يتقدم زملاؤه في تدريب الليلة وكان مدير إدارة الكرة سامي الجابر قد شارك في تدريب البارحة خلال المناورة كمدافع تعويضا لغياب حسن خيرات وواجه الهجوم الهلالي الأزرق فيما أعلن الجهاز الفني استمرار تدريبات الفريق على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي دون الحاجة لإقامة أي تدريب على ملعب المباراة.

وكان الجهاز الفني الهلالي قد انفرجت أساريره بعد مشاركة المصابين في التدريب الثاني على التوالي دون الشعور بأي الآلام في مؤشر جيد لوصولهم إلى جهوزية جيدة تمكنهم من خوض اللقاء القادم في الوقت الذي واصل الثلاثي (خالد عزيز - نواف العابد - حسن خيرات) أداء برامجهم العلاجية بعد تأكد غيابهم عن اللقاء المقبل.

وعلى صعيد متصل يتوقع أن يدخل الفريق الهلالي بتشكيل مكون من: (العتيبي - يونج بيو - هوساوي - المرشدي - الزوري - رادوي - الفريدي - نيفيز - الشلهوب - ويلي - ياسر).

وعلى خط آخر تفاجأ محبو الفريق الهلالي من غياب التغطية الوافية من المركز الإعلامي بالنادي وخدمة جوال النادي التي كانت (آخر من يعلم) عن لقاء الفريق الأولمبي أمس أمام نجران ولم يبث أي رسالة تفيد بخوض الفريق لهذا اللقاء الرسمي.

من جهة أخرى تواصلت الاجتماعات بين مدير إدارة الكرة سامي الجابر ومدرب الفريق أيريك جيرتس وكان اجتماع البارحة ساخنا بين الطرفين في مناقشة ما يتعلق بالفريق وظهر الثنائي أمام الإعلاميين وهما في حماسهما الكبير خلال النقاش مما دعا جميع المتواجدين للاعتقاد بوجود خلاف بينهما إلا أن ذلك تبدد بعد أن ابتسما وأكد الجابر إن طريقة جيرتس في الحديث والنقاش دائما ما تكون بصورة حماسية يرتفع خلالها صوته.

يشار إلى أن المؤتمر الصحافي للمباراة والاجتماع الفني سيقام عصر غد فيما يصل طاقم الحكام الذي سيدير المباراة مساء اليوم للرياض.



بندر بن محمد يشيد بجماهير الزعيم ويقول حول نصف نهائي آسيا عبر (الجزيرة) :
المباراة صعبة وبجهود اللاعبين وإصرارهم سنتجاوز محطة أصفهان!



كتب - أحمد العجلان :

وجه نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد رسالة من خلال (الجزيرة) للاعبي الهلال مفادها بأن لا يركنوا لأنهم يلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم، وقال: على لاعبي الزعيم أن يقدموا داخل الميدان روحا عالية وحزما وجدية وقتالية كبيرة في الأداء، وقال: متى ما كان هناك عمل جاد من لاعبي الهلال فسيكون الزعيم طرفا في النهائي.. موضحا بأنه حتى لو كان الهلال أفضل فنيا فهذه مقاييس غير صحيحة في مباريات الحسم مشيرا إلى أنه يجب على اللاعبين إثبات ذلك على أرض الميدان.. وطالب سموه جماهير الزعيم بالحضور والمساندة، وقال: متى ما كانت الجماهير على الموعد فهم سيكونون وقود الزعيم، ونحن إذا تغنينا بالشعبية فإن ذلك يأتي لتألق جماهير الهلال التي وحدها هي من يملأ مدرجات استاد الملك فهد الدولي.. وحول ظهور بعض الأصوات التي تتمنى خروج الهلال من بطولة آسيا بشكل معلن في الإعلام؟ قال هم أناس خاوون لا يحملون أي فكر ومحسوبيتهم على أي نادي تقلل من قيمة النادي الذي يميلون له وتعطي انطباعا سلبيا عن ثقافتهم.



ذوب أهن يوصد أبوابه قبل مواجهة الهلال



كتب - عبدالله المالكي

واصل فريق ذوب اهن الايراني تحضيراته المكثفة لمواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وتدرب الفريق أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد، وأغلق الفريق تدريباته أمام رجال الاعلام والجماهير بغية اخفاء معالم الطريقة التي سيقابل بها الهلال يوم الاربعاء المقبل، وكانت إدارة البعثة قد أبلغت المسؤول المرافق للبعثة الايرانية عبدالرحمن العويس بأن التدريبات الايرانية ستكون مغلقة خلال اقامة الفريق في الرياض، وسيكون تدريب الفريق على استاد الملك فهد الدولي يوم غد الثلاثاء مفتوحا فقط خلال الربع الساعة الأولى حسب لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكانت بعثة فريق ذوب أهن الايراني قد وصلت لرياض على دفعتين حيث وصلت الدفعة الأولى يوم أمس الأول وكان في استقبالهم أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس فيما وصل يوم امس باقي أفراد البعثة . من جهة أخري سيكون تدريب الفريق على استاد الملك فهد الدولي يوم غد الثلاثاء مفتوحا خلال الربع الساعة حسب أنظمة ولوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.



الاتحاد الآسيوي يعلن حكام إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا

كتب - عمار العمار

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكام مباريات إياب الدور قبل النهائي في دوري أبطال آسيا 2010 التي تقام يوم الأربعاء 20 أكتوبر، وفيما يلي قوائم حكام ومراقبي هذه المباريات.

سيونغنام ايلهوا تشونما

(كوريا الجنوبية) × الشباب (السعودية)

مراقب المباراة: دونغ زهينغ (الصين).

مراقب الحكام: تورو كاميكاوا (اليابان).

الحكم: علي حمد البداوي (الإمارات).

المساعد الأول: صالح محمد المرزوقي (الإمارات).

المساعد الثاني: سعيد محمد الحوتي (الإمارات).

الحكم الرابع: بنجامين وليامز (استراليا).

الهلال (السعودية) × زوباهان (إيران)

مراقب المباراة: فيليب براون (استراليا).

مراقب الحكام: مانيام موروغياه (سنغافورة).

الحكم: رافشان ايرماتوف (أوزبكستان).

المساعد الأول: رفائيل الياسوف (أوزبكستان).

المساعد الثاني: باهادير كوتشكاروف (أوزبكستان).

الحكم الرابع: فالنتين كوفالينكو (أوزبكستان).



في كأس الأمير فيصل
فوز الشباب وتعادل الهلال ونجران

أقيمت يوم أمس مباراتان ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث التقى فريق الهلال بنظيره نجران في نجران وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما. وفي اللقاء الآخر كسب الفريق الشبابي الحزم بثلاثية نظيفة.



في مباراتين مؤجلتين في كأس اتحاد الكرة للشباب
الهلال يقترب من التأهل بسداسية بيضاء والطائي هز صدارة الأهلي



الرياض - الجزيرة

عزز الهلال حظوظه في خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين من المجموعة الثانية إلى نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب بعد فوزه العريض على ضيفه الخلود بـ 6 أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها عبدالله الدوسري (هدفين) وسلمان الترفان وعبدالإله الفضل ونواف الشيباني وماهر هوساوي في المباراة المؤجلة التي جمعتهما عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال والتي تسيدها الفريق الأزرق منذ انطلاقتها وحتى صافرة النهاية رغم مشاركته بطاقم جل عناصره من البدلاء الذين رغب الجهاز الفني في منحهم الفرصة.

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة أبقته ثالثا بفارق 3 نقاط خلف الشباب المتصدر ونقطة واحدة خلف الاتفاق الثاني وبقيت لكل فريق مباراتان ستحددان هوية الفريقين المتأهلين، في حين بقي رصيد الخلود خاليا من النقاط في المركز الأخير ولديه مباراة مؤجلة.

وفي حائل وضمن المجموعة الأولى تعادل الطائي مع ضيفه الأهلي بهدف لمثلهما في مباراتهما المؤجلة التي احتضنها ملعب نادي الطائي وسجل فيها أصحاب الأرض تفوقا ملحوظا وخصوصا في الهجمات الخطرة.. سجل للأهلي هدافه سامر سالم بعد مرور نصف ساعة من الحصة الأولى فيما أدرك الطائي التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة بواسطة سميحان البريك، ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة منفردا بصدارة المجموعة بعد أن أعلن تأهله من الجولة الماضية فيما بقي الطائي في المركز الأخير بنقطتين.



فواصـل

عاد النصر من جديد لحصد النقاط واستطاع التفوق على الأهلي ميدانياً وفنياً وقفز للأمام خطوة واسعة واستطاع العودة مرة أخرى لمربع المنافسة على القمة.

ما يقوم به الكابتن النصراوي سعد الحارثي خارج المستطيل من جهد كبير في دعم وتشجيع وتوجيه زملائه لا يقل أبداً عن جهده الكبير داخل الملعب، وهو بذلك يمارس الدور الحقيقي والمطلوب من كابتن الفريق وقائده.

إذا ما تمت الصفقة التي يجري وضع اللمسات الأخيرة عليها بين النصر والأهلي لانتقال خالد راضي للقلعة وانتقال وليد عبد ربه للعالمي فإن الأهلي سيكون قد فاز بالجانب الأوفر من الصفقة على اعتبار أن حارس المرمى المميّز عملة نادرة وخالد راضي من حراس المرمى المتفوّقين المعدودين في ملاعبنا.

التعاون يتقدم إلى الأمام بخطى واثقة والرائد يتراجع إلى الخلف بشكل مخيف. وهدف السكري محمد الراشد يؤكّد أن اللاعب الهداف يستطيع إحداث فارق لصالح فريقه بشكل كبير.

من حق جماهير الأهلي أن تبدي عتبها وبقوة تجاه ما يقدمه نجم فريقها الكروي مالك معاذ من مستويات فنية متواضعة. حيث ظلت الجماهير ومنذ أكثر من موسمين تنتظر عودة مالك لمستواه السابق ولكن دون جدوى، حيث كان يتعلّل بالإصابة وبعد الشفاء ظهر عذر الغياب الطويل وافتقاده للحساسية على الكرة، والآن ظهر عذر المركز وأنه لا يلعب في الموقع المناسب له.

يبدو أن حظوظ فريق الحزم بالبقاء في دوري زين للمحترفين باتت ضعيفة جداً. فالدوري مضى ثلثه والفريق لم يجمع سوى ثلاث نقاط فقط..! وإذا لم تتجاوز حصيلته عشر نقاط مع نهاية الدور الأول فإن هبوطه للدرجة الأولى واقع لا محالة.



صح لسانـك

مدرب الهلال يتنفس الصعداء

عنوان صحفي

- استعداداً لحبس الأنفاس الأربعاء

* * *

أخطاء زيايه صغيرة لكنها مكلفة

مانويل جوزيه

- شكلك ناويه

* * *

عبد الجواد ينتقد حارثي النصر

عنوان صحفي

- قارئ جيد للمنتديات



الكاريكاتير







نفاد تذاكر مواجهة «الأربعاء» .. وعبدالرحمن بن مساعد يؤكد المشادة بين الجابر وغيرتس
رئيس الهلال: «فشلنا في السيطرة على السوق السوداء .. والمهم حجز مقاعدنا


الفريدي يمازح غيرتس على كرسي الاحتياط

الرياض-أسامة النعيمة

أكد ريئس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ان النادي لا يستطيع السيطرة على السوق السوداء لبيع التذاكر وقال: "أواجه صعوبة في الحصول على تذاكر المنصة لاشخاص من أسرتي أو أصدقائي لذلك يتم عزل بعض التذاكر للحظات الأخيرة قبل المباراة لتفادي أي احراج ونحن في مجلس الإدارة اكتفينا بحجز أماكن لنا وباقي التذاكر يتم بيعها ، أما مسألة السوق السوداء للتذاكر فهذا أمر موجود في جميع انحاء العالم وليس بالسعودية فقط، ويمكن السيطرة عليه من خلال كتابة اسم الشخص على التذكرة، وهذا الأمر صعب ولكنه عمل به في كأس العالم في فرنسا 98 م، ولو ثبت ان هناك أشخاصاً من النادي يبيعون تذاكر بسعر أكبر فيمكن محاسبته "

وأوضح ان الفريق جاهز: "جميع اللاعبين جاهزون باستثناء المهاجم نواف العابد والمدافع حسن خيرات اللذين سيغيبان عن مواجهة "الأربعاء" وسيعودان بعدها"

وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد طمأن الصحافيين بعد ان تعالت أصوات المدرب غيرتس ومدير إدارة الكرة سامي الجابر اثناء حديثه للاعلام و عند خروجهما من الملعب وقال: "الأمر طبيعي و ليست مشادة (قالها ضاحكا).

من جهه ثأنية أكد أمين عام النادي احمد الخميس ان تذاكر المنصة والمحددة ب500ريال نفدت وقال"تذاكر المنصة نفدت والبالغة 1200مقعد والمتبقي فقط تذاكر فئة ال150 و20 ريالاً "

من جهة ثانية أراح الجهاز الطبي لاعب الوسط احمد الفريدي عن تدريب الأمس لاصابته بأنفلونزا وسيعود اليوم في التدريب المغلق ، وتحددت القائمة التي ستدخل مواجهة الأربعاء من خلال مناورة الأمس والمكونة من حسن العتيبي وعبدالله الزوري وماجد المرشدي واسامة هوساوي ولي يانج بيو وميريل رادوي وعبداللطيف الغنام وتياقو نيفيز ومحمد الشلهوب وفليلهمسون وياسر القحطاني، ولن يجري الفريق أي تدريب على استاد الملك فهد كما سيكون معسكر الفريق مساء الثلاثاء عقب التدريب المسائي.



الناقور والخضير: «العالمية» ستفتح ذراعيها لممثل الوطن ..وما نقدمه واجب..
أعضاء شرف الهلال ينقلون جماهير ( الزعيم ) من مختلف المناطق إلى الرياض

الرياض – حمد الصويلحي، سعدون العويمري جدة-خالد الدماك

بدأت جماهير الهلال بحملات جماهيرية ضخمة لمساندة الفريق في مباراته المقبلة أمام ذوب آهن الإيراني في استاد الملك فهد الدولي بالرياض بعد خسارة الفريق 1 – صفر في إيران بمباراة الذهاب، وبادر عدد من أعضاء شرف الهلال بنقل جماهير الهلال من مختلف المناطق السعودية وتكفل عضو شرف الهلال حسن الناقور بنقل الجماهير في المنطقة الغربية إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض وقام مجلس جمهور الهلال بالمنطقة الشرقية بتوفير عدد من الحافلات التي تكفل بها عضوا الشرف فيصل الشهيل وناصر آل همام لنقل الجماهير من الدمام والخبر والأحساء الرياض يوم الإربعاء المقبل.

واكد حسن الناقور تفاؤله الكبير بفوز الفريق والتأهل الى النهائي من خلال الروح التي تميز لاعبي الفريق وتحقيق الصعب وقال: " لا نملك سوى مساندة اللاعبين ودعمهم لتحقيق الاماني الهلالية والفوز باللقب والتأهل الى كأس العالم للأندية ان شاء الله وثقتنا كبيرة في لاعبي الفريق لتعويض خسارة الذهاب وخسارة اللقب اكثر من مرة خلال الاعوام السابقة حتى تكون هذه البطولة انطلاقة هلالية للعالمية بدعم جماهير ومحبي الفريق.

وأعلن عضو شرف الرائد الفعال عبداللطيف الخضير عن تبرعه بألفي تذكرة دعماً للهلال.

وأكد: "بأن ما يقدمه واجب وطني كون الهلال يمثل الوطن في مشاركة آسيوية، وفي مرحلة حاسمة، وقال: " كلنا قلباً وقالباً مع الهلال والشباب في مواجهة الأربعاء الحاسمة، ويجب على الجميع أن يقف معهما كونها يلعبان بشعار الوطن، ونتمنى أن يتخطيا هذه المرحلة الهامة قبل الوصول لنهائي البطولة". وسبق للخضير وأن قدم الف تذكرة لجمهور الهلال في مباراة دور الثمانية أمام الغرافة القطري.



خماسية شبابية تهز الحزم.. ونجران يحرج الهلال

نجران - حمد آل منصور

افتتح الشباب مبارياته في كأس الامير فيصل بن فهد تحت (12 عاما) بفوز كبير على ضيفه الحزم 5 - صفر بعد مباراة كانت من طرف صاحب الارض الذي تفنن لاعبوه في هز الشباب والوصول لمرمى الخصم مرات عدة، فيما كان الحزم شبه مستسلم ولم يشكل خطورة حقيقية على مرمى الشباب وسجل الاهداف سعد فهد الدوسري وعبدالرحمن بركة وصقر عطيف هاتريك. وفي نجران تعادل نجران مع الهلال 2-2 بعدما مباراة خشنة من الفريقين اضطر الحكم على اثرها طرد لاعبين من نجران هما خالد حمسل، ومبارك اليامي، وحمل هدف نجران الاول توقيع نواف الصبحي، وقاد المهاجم مبارك الدرعمي كرة سريعة مرتدة ادرك من خلالها التعادل للهلال، احتك مع حارس نجران ابراهيم الحافظ وطرده الحكم بالكرت الاصفر الثاني عبدالعزيز السويلم كسر مصيدة التسلل النجرانية والتقدم نحو مرمى نجران مدركا التعادل في الوقت بدل الضائع.






*محمد بن فيصل
*اتمنى بقاء عبدالرحمن بن مساعد فترتين.
-فترتين محلية وآسيوية!


*تيسير الجاسم
* الأهلي لايتأثر بالنقص.
- ولا بالطقس!


*أحمد الموسى
*عودة التونسي تصحح مسار الوحدة.
- وتعطيه العلامة كاملة!


*عبدالرحمن بن سعيد
*مايكتب عن التاريخ الرياضي يسبب لي الحموضة.
- ومايعرض في البرامج يسبب المرارة!


*عبدالله شهيل
*لن نلجأ للدفاع أمام الفريق الكوري.
-ان مالجأت رحت فيها يانستا!


*عساف القرني
*العواجي رفض طرد كريري.
- ماشفت شيء!






لم تظهر في منافذ البيع .. السوق السوداء ترعب الجماهير.. و«موبايلي» تكتفي بـ: لا تعليق
اختفاء تذاكر منصة الهلال .. وابن مساعد: أحرجوني

عبد الرحمن أباعود من الرياض

احتارت جماهير نادي الهلال من مكان بيع تذاكر المنصة الرئيسية لاستاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن لقاء فريقها أمام ضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني بعد غد في إياب نصف نهائي دوري المحترفين الآسيوي، حيث بحثت عن تذاكر المنصة ولم تجدها.

وكانت "موبايلي" الشريك الاستراتيجي للنادي والمخول بتسويق تذاكر مبارياته، قد أكدت أمس الأول في بيان لها أن تذاكر المباراة ستوزع في أربعة من فروعها بجانب ستاد الأمير فيصل بن فهد، ومقر نادي الهلال، فيما ستكتفي ببيع تذاكر المنصة (500 ريال) في مقر النادي الذي تكدس حوله عدد من الجماهير الهلالية التي رغبت في شرائها ولم تجد أي شيء عنها، في الوقت الذي أقبلت فيه الجماهير على شراء تذاكر المقاعد العادية بقيمة 20 ريالا، وتذاكر الدرجة الممتازة.

وتوجهت "الاقتصادية" بسؤال لبعض المسؤولين في "موبايلي" وفي نادي الهلال حول سوء التنسيق والتأخر في طرح التذاكر، حيث رمت الأخيرة الشباك في مرمى "موبايلي" كونها المخولة بالتسويق، في الوقت الذي أكد فيه بعض مسؤولي "موبايلي" لـ "الاقتصادية" أنه من المفترض بيعها في مقر نادي الهلال واكتفوا بقول "لا تعليق"، فيما ابتعد بعضهم عن التجاوب مع المكالمات التي أجرتها "الاقتصادية" للتقصي عمن يقف خلف سوء التنسيق.

يُذكر أن عدد التذاكر المطبوعة للمنصة يصل إلى 1274 تذكرة، فيما حدد عدد التذاكر للدرجة العادية بـ 62.5 ألف تذكرة. من جهته، أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي أنه يواجه الإشكالية ذاتها حينما يطلب منه أحد إخوانه أو أصدقائه تذكرة للمنصة في كل مباراة للهلال، الذي تشتهر مبارياته بنفاد تذاكر المنصة في مبارياته في غضون دقائق قليلة، وقال "أنا أعاني ذلك، ولا أرغب أن أستغل مكاني كرئيس للنادي، وكذلك احتراما لجميع جماهير الهلال، لذلك التذاكر تطرح للجميع".

وأبدى رئيس الهلال تخوّفه من استمرار ظاهرة السوق السوداء للتذاكر، مشيرا إلى أن على من يهمه الأمر الاستفادة من التجربة في أوروبا، والدول المتقدمة في مكافحة هذه الظاهرة.

يشار إلى أن السوق السوداء تزدهر في النزالات الحاسمة، خاصة المنصة التي تقفز أسعارها من 300 ريال إلى مبالغ خيالية، حيث وصل سعرها إلى أربعة آلاف ريال في أعوام سابقة، علما أن "موبايلي" رفعت سعرها من 300 ريال إلى 500 ريال، فيما يكون ارتفاع بقية التذاكر "دبل".

وحول جاهزية فريقه، أوضح أن عودة خماسي الهلال المصاب، ياسر القحطاني، حسن العتيبي، تياجو نيفيز, عبد اللطيف الغنام، وويلهامسون؛ ستضفي قوة أكثر للفريق، وأنهم في كامل جاهزيتهم، بيد أنه لم يأكد جاهزية نواف العابد، وحسن خيرات، مشيرا إلى أن فرصتهما ضئيلة.

وكان الفريق الأزرق قد أدى تدريبات لياقية أتبعها المدرب البلجيكي جيريتس بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية، في تدريب الأمس الذي تخلف عنه أحمد الفريدي نظراً لتعرضه لإنفلونزا.



جماهير الهلال على المحك لكسر الرقم وتأكيد شعبية فريقها
«درة الملاعب» فاض 3 مرات.. هل تغرقه الأمواج الزرقاء؟

إبراهيم بن محمد من الرياض

كلفت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة الإماراتي يوسف السركال الحكم الدولي الأوزبكي رافشان ايرماتوف الذي نال شرف قيادة المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم 2010 بين جنوب إفريقيا والمكسيك على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبيرج، لقيادة المباراة المرتقبة بين الهلال وضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني على أرض ستاد الملك فهد الدولي بعد غد ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010. وتقرر أن يعاون الحكم الأوزبكي مواطنيه رفائيل الياسوف كمساعد أول، وباهادير كوتشكاروف مساعد ثاني، وفالنتين كوفالينكو حكم رابع، فيما يراقب اللقاء الأسترالي فيليب براون، ويراقب الحكام السنغافوري مانيام موروغياه. ويعد رافشان الحكم الأوزبكي الوحيد الذي شارك في المراحل النهائية من بطولة كأس العالم، وكان من أبرز محطاته في المسابقات الدولية قيادته للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية في اليابان 2008 بين ليجا دي كيتو ومانشستر يونايتد. وتوج رافشان للعام الثاني على التوالي بجائزة أفضل حكم في القارة الآسيوية لعام 2009، وحصل ايرماتوف على هذه الجائزة بعد منافسة مع الأسترالي ماثيو بريز والياباني يوتشي نيشيمورا.

ولن ينسى المشجع السعودي وستاد الملك فهد الدولي في الرياض هذا الحكم المشؤوم رغم سيرته المميزة كونه هو من أدار مباراة الأخضر السعودي أمام منتخب البحرين في تصفيات المحلق الآسيوي لنهائيات كأس العالم 2010 والتي بسببها خسر الأخضر بلوغ النهائيات للمرة الخامسة في تاريخه على التوالي. وكشف ايرماتوف أن أصعب المباريات التي أدارها في حياته كانت بين السعودية والبحرين في ملحق الآسيوي، وقال ''لم تكن المباراة صعبة في النهاية، ولكن كان هناك ضغط كبير لأن نتيجتها مهمة وحاسمة''. وأثبت الحكم الأوزبكي رافشان ايرماتوف أحقيته في الفوز بجائزة أفضل حكم لعام 2009 نتيجة أداءه المميز في العديد من المباريات المهمة هذا العام، بما في ذلك الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاماً) في نيجيريا. وحصل ايرماتوف على معدل علامات وصل إلى 8.96 درجة خلال المباريات التي قادها، وتوج عن جدارة واستحقاق بجائزة أفضل حكم في القارة الآسيوية لعام 2009 وللعام الثاني على التوالي.

في المقابل، كلفت لجنة الحكام طاقم إماراتي لقيادة مباراة الشباب أمام مضيفه سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي في نفس الدور بقيادة علي حمد البداوي، ويساعده كل من صالح المرزوقي مساعد أول، وسعيد محمد الحوتي مساعد ثاني، فيما سيكون الأسترالي بنجامين وليامز الحكم الرابع، والصيني دونغ زهينغ مراقبل للمباراة، والياباني تورو كاميكاوا مراقبا للحكام. ويلقب علي حمد بـ ''كولينا الإمارات'' لأنه يشبه إلى حد ما الحكم الإيطالي كولينا بصلعته الشهيرة.

ولد علي حمد في الـ 12 من كانون الأول (ديسمبر) 1972، وهو حكم دولي منذ 2005 وكان لاعبا سابقا في نادي حتا أحد أندية الدرجة الثانية في الإمارات قبل أن يحترف التحكيم. وقام بتحكيم المباراة بين كوريا الجنوبية والعراق ضمن الدور نصف النهائي لمنافسة كرة القدم ضمن آسياد الدوحة 2006 كما قام بتحكيم إياب المباراة النهائية لبطولة أندية الخليج أبطال الدوري بين القادسية الكويتي ومسقط العماني وألغى هدفا سجله الكويتي بدر المطوع في مرمى مسقط الأمر الذي أثار لغطا كبيرا وانتهت المباراة بالتعادل السلبي وليحلق القادسية باللقب.

وحكم مباراة العراق والسعودية في دورة كأس ''خليجي 18'' في الإمارات، وطرد لاعب عراقي في الشوط الأول. ويعمل علي حمد في القيادة العامة لشرطة دبي برتبة مقدم.



السعوديون بلغوا النهائي 10 مرات .. والهلال الأفضل

إبراهيم بن محمد من الرياض

نجحت الفرق السعودية في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا باسمه القديم والجديد عشر مرات منذ إقرارها ضمن أجندة بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل رسمي عام 1986، حيث أقيمت قبل هذا التاريخ أربع مرات منذ عام 1967 حتى 1971 من دون مشاركة أندية عرب آسيا.واستطاع ممثلو الكرة السعودية تحقيق اللقب أربع مرات عن طريق الاتحاد بالاسم الجديد، بطولتين عامي 2004 و2005، فيما حقق الهلال لقبين بالاسم القديم عامي 1992 و2000. ويعد الهلال أكثر فريق سعودي بلغ المباراة النهائية بالاسم القديم ''4 مرات'' في كل من عام: 1987 خسر اللقب من أمام جيف يونايتد إيتشيهارا شيبا الياباني، و1988 خسره من أمام طوكيو فيردي الياباني، فيما حققه عام 1992 من أمام سيونغنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي، و2000 من أمام جوبيلو إيواتا الياباني، لكنه فشل في بلوغ أي نهائي بالاسم الجديد.

واستطاع الشباب بلوغ المباراة النهائية لهذه البطولة مرة واحدة عام 1993 وخسرها أمام باس همدان الإيراني 0/1، كما وصل إلى نهائي البطولة كذلك الأهلي كأول فريق سعودي ينجح في بلوغ النهائي عام 1986 وخسره أمام بوسان الكوري الجنوبي، والنصر كذلك عام 1996 وخسره أمام سيونغنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي. ويأتي الاتحاد ثاني أفضل ممثل سعودي في البطولة بعد الهلال، حيث نجح في بلوغ ثلاثة نهائيات أعوام 2004 وحقق لقبها أمام سيونغنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي، 2005 وحقق لقبها أمام العين الإماراتي، و2009 وخسره أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.





الإدارة ترفض الدخول في مفاوضات لضم راضي النصر
تأكيد مشاركة الرباعي الهلالي أمام الإيراني
العابد وخيرات في انتظار المران الختامي


الهلال كثف تدريباته تأهباً لذوب آهن الإيراني

تركي الطويرقي - الرياض

أعطى الجهاز الطبي للفريق الهلالي الضوء الأخضر للمدرب البلجيكي جريتس لمشاركة الرباعي المصاب الكابتن ياسر القحطاني وحسن العتيبي وعبد اللطيف الغنام والبرازيلي نيفيز للمشاركة في التمارين في إشارة واضحة لمشاركة الرباعي المؤكدة في المباراة القادمة أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني والتي ستقام مساء الأربعاء القادم بينما أرجأ الجهاز الطبي إمكانية ضم الثنائي حسن خيرات ونواف العابد للقائمة الرئيسة للمباراة للتمرين الأخير والذي سيكون مساء يوم الثلاثاء والذي سيسمح لوسائل الأعلام السعودية والأجنبية بحضور ربع الساعة الأولى من التمرين فقط .
من جهة أخرى تؤكد مصادر(الميدان الرياضي) أن الإدارة الهلالية رفضت الدخول في مفاوضات مع الحارس النصراوي خالد راضي مؤكدة لوسطاء ووكيل اللاعب أن الفريق الهلالي ليس في حاجة لخالد راضي قاطعة الطريق في دخول مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة في قضية تجديد الإدارة النصراوية لعقد الحارس خالد راضي.
وكان فريق الهلال الأول لكرة القدم قد واصل تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه (ذوب آهن الإيراني) واشتمل المران على مناورة على ثلثي الملعب ركز خلالها البلجيكي جيريتس على التكتيك الذي يود انتهاجه أمام ذوب آهن، ولم يشارك في المران أحمد الفريدي نظراً لتعرضه لأنفلونزا، وحظي المران بمتابعة رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد.



سامي يجهز وليهامسون نفسيا



تركي الطويرقي - الرياض

اجتمع مدير عام الكرة لنادي الهلال الكابتن سامي الجابر بعد نهاية تمرين مساء الأمس (المغلق) بالنجم السويدي الكبير وليهامسون والذي يعاني من ظروف نفسية صعبة هذه الأيام حدت من إبداعه وتوهجه في المباريات الأخيرة , والسؤال الذي يفرض نفسه هل سينجح الجابر في إعادة السويدي ولي هامسون لتوهجه مرة أخرى ليكون من ابرز نجوم الهلال أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني أم سيواصل الغياب ؟.



بعد دعم الأندية والمسئولين الكرة أضحت في مرمى اللاعبين
جماهير الزعيم في طريقها لتحطيم الأرقام في موقعة الأربعاء
توقعات بامتلاء جنبات الملعب وحضور 70 ألف مشجع


توقعات بحضور جماهيري مكثف لمؤازرة الهلال امام ذوب آهن

بدر الصقري – حائل

الحدث كبير والمسئولية أكبر هذا هو لسان حال الجماهير السعودية عامة والهلالية على وجه الخصوص, فموقعة الأربعاء القادم والتي يكون فيها الزعيم أو لا يكون عندما يلتقي نظيره الإيراني ذوب آهن أصفهان ستمثل وستبقى الهاجس الأكبر لمحبي الكرة السعودية والمنتمين لها ,إذ يدافع الزعيم بجانب شقيقه نادي الشباب عن سمعة الكرة السعودية في البطولة الآسيوية ,وبحكم أن لقاء الهلال سيقام في الرياض فإن التوقعات تشير إلى أن جنبات ملعب الدرة ستكتظ بالآلاف المؤلفة من الجماهير السعودية عامة والتي ستتوشح بوشاح ممثل الوطن ,الأمر الذي يرمي بالكرة في دائرة ملعب نجوم الزعيم والذين تحصلوا على دعم منقطع النظير سواء من المسئولين في الرئاسة العامة وعلى رأسهم سمو الرئيس العام وسمو نائبه وكذلك من الأندية الأخرى والتي أعدت العدة وجيشت الآلاف من جماهيرها لمؤازرة ممثل الوطن الزعيم.
الآمال والتمنيات في أن يحقق ممثلا الوطن مبتغاهما في مشوارهما الآسيوي وأن يكون النهائي الحلم سعوديا محضا ,وذلك عطفا على الدعم الكبير الذي لقيه ممثلانا في المحفل الآسيوي ,وأن يعكسا صورة مشرفة لما وصل إليه اللاعب السعودي ,وكذلك الرياضة السعودية والتي طالما ارتبط اسمها بالذهب والإنجازات.



تعادل مثير بين نجران والهلال والشباب يمزق شباك الحزم

متابعة - مصطفى الشريدة

لم يجد فريق الشباب الكروي تحت 23 سنة أية صعوبة تذكر في تجاوز نظيره الحزم بـ5 أهداف مقابل لا شيء في مواجهتهما التي جرت بينهما ضمن الجولة الثالثة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة التي جرت على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب جاءت بتوقيع كل من : سعيد الدوسري، صقر عطيف “هاتريك” وعبد الرحمن بركة، وكان الشباب قد أنهى الشوط الأول بتقدمه بثلاثية، بيد أنه حافظ على سيطرته الميدانية وسجل هدفين في الشوط الثاني، وشهدت المواجهة سيطرة تامة شبابية، وأهدر لاعبوه فرصاً أخرى سانحة للتسجيل ليكتفي لاعبوه بالخماسية.
وفي مواجهة مثيرة في نجران على أرض ملعب نادي الأخدود، خرج فريق الهلال بالتعادل مع نجران بهدفين لكل منهما في مباراة مثيرة من الجانبين، وتقدم نجران بهدف بعد مضي 15 دقيقة من الشوط الأول عن طريق نواف الصبحي حافظ عليه نجران حتى الدقيقة 83 التي شهدت هدف التعادل للهلال ومعه أشهر الحكم عامر الشهري البطاقة الصفراء الثانية والحمراء للاعب مبارك الدرعمي الذي سجل هدف التعادل للهلال الذي احتك مع حارس نجران بعد الهدف لينال البطاقتين، وكان الحكم قبل هدف التعادل بـ6 دقائق قد طرد لاعب نجران خالد حمسل، ولم تدم فرحة الهلاليين طويلاً فسرعان ما سجل نجران هدفه الثاني عن طريق إبراهيم خبراني، لكن في الوقت بدل الضائع سجل الهلال التعادل مرة أخرى بإمضاء عبد العزيز السويلم، وطرد الحكم في ذلك الوقت البديل لاعب نجران عبد الكريم اليامي.





غيريتس يركز على «الترجيحية»... و «الإنفلونزا» تغيب الفريدي



الرياض - عبدالعزيز العمر

واصل فريق الهلال تحضيراته استعداداً لملاقاة ذوب آهن الإيراني الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث أقام المدرب البلجيكي غيريتس مناورة على ثلثي الملعب ركز خلالها على التكتيك الذي يعتزم الاعتماد عليه، ولم يشارك في الحصة التدريبية أحمد الفريدي لتعرضه لأنفلونزا، وتأكد غياب اللاعبين حسن خيرات ونواف العابد في الوقت الذي أبدى ياسر القحطاني والبرازيلي نيفيز جاهزية كبيرة للمشاركة، وخضع الحارس حسن العتيبي على تدريبات خاصة على ركلات الترجيح تحسباً لوصول المباراة إليها، خصوصاً أن الهلال خسر الكثير من المباريات من نقطة الترجيح.

من جهة أخرى، شهد مقر النادي ونقاط البيع التي أعلنتها الشريك الرسمي إقبالاً جماهيرياً كبيراً لشراء التذاكر، فيما ستوزع التذاكر المجانية قبيل لقاء الفريق عند بوابات إستاد الملك فهد الدولي فيما سير عدد من أعضاء شرف الهلال وعدد من مسؤولي الأندية الأخرى حافلات من مناطق المملكة لمساندة الهلال أمام ذوب آهن.





لا توجد أخبار عن نادي الهلال








__________________
،
،
،

:


-->
من مواضيع άиƒαš αℓωяđ

άиƒαš αℓωяđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2010, 06:03 PM   #2

 
الصورة الرمزية الغياب اكبر جروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,099
معدل تقييم المستوى: 61
الغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond reputeالغياب اكبر جروحي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبآر الزعيم لـ يوم الأثنين 10 / 11 / 1431 هـ من الصحـف

يعطيك آلف عافــيه ..
__________________
-->
من مواضيع الغياب اكبر جروحي

الغياب اكبر جروحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2010, 09:58 PM   #3
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 91
معدل تقييم المستوى: 0
سحابة ورد is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: أخبآر الزعيم لـ يوم الأثنين 10 / 11 / 1431 هـ من الصحـف

يعطيك العافيه للخبر الرائع

تغطيه رائعه
تحياتي

سحابة ورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir